قديم 01-17-2011, 09:12 AM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية متابعة للبرق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 4,763
معدل تقييم المستوى: 15
متابعة للبرق is on a distinguished road
افتراضي محكمة الحريري


موقع أمريكي: خامنئي أمر باغتيال رفيق الحريري ليتسنى لحزب الله حكم لبنان

أضيف في :17 - 1 - 2011
اضغط هنا لتكبير الصوره

كشف موقع صحيفة نيوزماكس الأمريكي صباح اليوم السبت


تفاصيل عن أن المحكمة الدولية ستوجه إصبع الإتهام الى



المرشد الأعلى للثورة الإيرانية علي خامنئي وستتهمه بالوقوف وراء اغتيال رفيق


الحريري رئيس الوزراء اللبناني الأسبق.


وذكر الموقع الأمريكي :"التطورات في قضية اغتيال رئيس الحكومة الأسبق رفيق




الحريري تشعل النيران في العالم بأسره عامة ولبنان خاصة". وأضاف: "خامنئي أمر




باغتيال الحريري بهدف التخلص منه بعد الإشتباه به بالتجسس لصالح السعودية،





ولاعتقاد خامنئي بأن اغتيال الحريري سيتيح لحزب الله السيطرة على الحكم في
لبنان".




ونقل الموقع عن مقربين من المحكمة الدولية التي ستنشر قرارها الظني يوم




الأربعاء المقبل قولها: "عناصر لها علاقة بالمحكمة الدولية أكدت بأن المحكمة تملك




الإثباتات على أن الإغتيال تم على يد القوى الإيرانية وحزب الله اللبناني".





وبحسب التهم التي نشرها موقع نيوزماكس فإن الأوامر لتنفيذ عملية الاغتيال حولت




من إيران إلى عماد مغنية القائد العسكري في حزب الله الذي أقام بالتعاون مع


مساعد له طاقمًا لتنفيذ عملية الإغتيال.
وكشف الموقع أن المحكمة تتهم أيضًا الرئيس السوري بشار الأسد باغتيال الحريري





الذي وقع يوم 14 فبراير من عام 2005.
جدير بالذكر أن حزب الله هدد حكومة سعد الحريري قبل أيام بالإنسحاب من الائتلاف




الحكومي إذا لم تتراجع المحكمة الدولية عن اتهام حزب الله في اغتيال والده الأمر الذي أدى الى توتر الأجواء في سماء لبنان.




وأثارت هذه التطورات علامات استفهام عديدة حول إمكانية حدوث حرب أهلية لاسيما






بعد استقالة 11 وزيرًا تابعين لحزب الله وحلفائه من حكومة الحريري التي أضحت حكومة تصريف أعمال إلى حين اختيار رئيس جديد للحكومة






الخبر منقول



انا شخصيا من اول يوم كنت اشك بهذا المجرم حسن الشيطان كنت اعتقد انه وراء مقتل الحريري رحمه الله .................سبحان الله لم اكن ارتاح لهذا الخبيث قبل ان اعلم حقيقة الشيعة لا ادري


ربي يحفظ لبنان واهل لبنان من المسلمين ويجعل لبنان بلد خير وامان وينصر اهل السنة على الظالمين ويحقن دمائهم


0 عصابة بشار وماهر تعذب شابا معاقا
0 الصيدليات الايرانية توزع دي في دي لتعليم الرذيلة
0 ضرب الدجال الفالي بالاحذية على يد اسود السنة ف الاحواز
0 التلفزيون النصيري يفبرك اللغم ويفبرك الانفجار
0 الطفيلي يقول اذا سقط الجحش فاننا سنتحالف مع الصهاينة لمصلحتنا
0 الكرسي يريد اسقاط النظام ف حلقة الاتجاه المعاكس
0 هروب مندوب الاحتلال النصيري بشار الجعفري من امام السوريين في نيويورك
0 الاستخبارات الصهيونية تشيد ب""اصلاحات ""بشار وانه صادق بحديثه عن المجموعات المسلحة
0 عصابات بشار تجبر المارة على التصويت في الاستفتاء .....علامات الياس
0 التنصير في مناطق النوبة .........النوبة في خطر
0 عضوة جديدة
0 الطفل الشهيد ثامر محمد الشرعي صديق حمزة الخطيب
0 البرلمان الهولندي يحظر الذبح الاسلامي
0 خطاب ملك المملكة العربية السعودية عن سورية الجريحة
0 محكمة الحريري
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
متابعة للبرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-18-2011, 02:52 PM   #2
~الكـــــينج~
 
الصورة الرمزية ملك الاسماعيلية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: egypt
العمر: 33
المشاركات: 3,105
معدل تقييم المستوى: 14
ملك الاسماعيلية is on a distinguished road
افتراضي


شكرا اختى لنقل الخبر

ولكنه حتى الان غير مؤكد

وكل هذه الاخبار ماهى الا اجتهادات

ارجو منكى التريث وعدم التسرع فى الحكم على خامنئي وبشار الاسد

اعلم ان السياسه لاتعرف المبادئ ولاتقم عليها

ولكن كثره الاخبار من هنا وهناك تحتم علينا التريث

حتى لانظلم احداا

اخوكى احمد


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره



سأظل ماشيا...... ولن اتوقف

سأقع كثيرا .....وسأعانى

لكنى متاكد ....انى لن اسير وحدى


(اسف للى جرحته)
ملك الاسماعيلية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-19-2011, 10:51 AM   #3
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية متابعة للبرق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 4,763
معدل تقييم المستوى: 15
متابعة للبرق is on a distinguished road
افتراضي






د


ا


حياك الله اخي الفاضل احمد


اخي الفاضل انا لا اتهم الرئيس السوري بشار الاسد وانما الخبر يقول ان الموقع يتهم الرئيس السوري ...................اقول يتهم الرئيس السوري


لكن انا لا اظن ان الرئيس السوري متورط..............ولا اشك فيه اصلا



لكن بالنسبة للخامنائي الخبر صحيح هو متورط والدليل بعد مقتل الحريري رحمه الله حصل الاتي


ارتفاع شعبية حزب الشيطان

ظهور العلني والقوي للحزب الشيطاني

ظهور الصراعات والخلافات ومعارضة رئاسة حكم فؤاد سنيورة لانها حكومة سنية

ولان الرئيس الحريري كان يلقى تاييدا من حكومة المملكة العربية السعودية فكان الحريري مثل العظمة في حلق الحزب لتنفيذ المشروع الايراني وتصدير الثورة الشيعية


ظهرت اسلحة في امريكا الجنوبية تعود ملكيتها للحزب الشيطان تشبه وتتطابق مع الاسلحة المتفجرة التي وجدت في موقع حادثة اغتيال الحريري


اخي الفاضل قبل فترة ليست بقليلة انتشرت مقولة ((لم نقتل الحريري حتى يحكم ابنه سعد الحريري))


اخي احمد تم الاستيلاء على لبنان وعلى العراق من الشمال وعلى اليمن من الحوثيين ومحاولتهم الان على مصر ...............ماذا بقي اخي الفاضل ...................الادلة كلها تشير الى تورط الشيعة منهم خامنائي وحسن الشيطان ....................وخير دليل هو التخبط الموجود في الحزب وتهديداته اليومية للحكومة السنية في لبنان والاحتقان وضبط النفس الذي يوشك على الانفجار في لبنان .....................وخلايا الحزب في مصر ..............واخيرا قلب الحكومة في لبنان من خلال انسحاب وزراء الحزب من الحكومةحاليا.................




يا اخي احمد هذه ارادة الله سبحانه وتعالى الله يرد كيد المجرمين ................هؤلاء اسرفوا في الاجرام والله مبدي ما كانوا يعملون ..................ربنا ينتقم منهم اشد انتقام أأأأأأأأأمين



حياك الله اخي احمد وتشرفت بمشاركتك



0 مجزرة بالرستن قذيفة تقتل 16 سوريا
0 د . سعد الدليمي يؤدب شاتم الرئيس صدام حسين
0 طائفة بشار تسجد لصوره !!!!!!!!!!!!!
0 عسكري شيعي ف الكويت يستهزي بالقران وبالحديث وبالصحابة وبالشيخ الالباني
0 الشيخ ناصر العمر يبكي لتطاول كاتب ع الله ورسوله
0 سعود الفيصل ....امة تجسدت في رجل
0 وصول عشرات الضباط الايرانيين والكوريين الشماليين المتخصصين ف مجال الصورايخ الى سورية
0 انشقاقات كبيرة في جبل الزاوية وتشكيل كتيبة شهداء جبل الزاوية
0 اعترافات امراءة علوية م الشبيحة بخطف نساء السنة ف حمص
0 قصيدة في الدفاع عن امنا الحبيبة الغالية على قلوبنا عائشة بنت الصديق رضي الله عنهما
0 الرضيعة عفاف السراقبي ذات اربعة اشهر تعتقل وتعذب وتقتل على يد ازلام بشار
0 شاهد كيف سلمت حماس ايتام غزة للرافضة
0 تحرير تلكخ ع يد احفاد الصحابة م الجيش الحر
0 احراق الجثث طريقة جديدة لاجرام النظام السوري
0 الشيعي دويسان :مستعد ان اقدم دمي حفاظا على كنائس الكويت !!!!!
متابعة للبرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-19-2011, 01:18 PM   #4
عضو مطــــــــــــــــرود
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 1,805
معدل تقييم المستوى: 0
كريم عوده is on a distinguished road
افتراضي


أختي الفاضله متابعه للبرق
أنا أخوكي إبن الخليل الموقوف
أأيدكي فيما طرحتي بالنسبة الى حزب الشيطان
فالأدله كثيرة على تورطهم في قتل الشهيد الحريري
وهؤلاء القوم ليس على لسانهم الى دولة الفرس ولا يوجد لديهم أي إنتماء لعرب أو لبنان
وفي حربهم الأخير مع الكيان الصهيوني كنت متواجدا في لبنان وبالتحديد في صيدا والنبطيه
ولم يكن لهم حديث إلا عن الدوله الفارسيه وإنتمائهم لها وكانوا يروون أحاديث مكذوبه
عن الرسول عليه الصلاة والسلام يحثهم بها على قيام دولة الفرس والتحكم في رقاب المسلمين
وتصوري أن
أبناء بناتهم السنه لا يدفنوهم في مقابرهم رغم أنهم تربوا عندهم وتشيعوا ورغم ذلك يدعون بأن
عظمة السني تنجس مقابرهم والله على ما أقول شهيد (وحسبنا الله ونعم الوكيل )
حزب الشيطان وأتباعه ألد أعداء الأمه وهم الخطر الحقيقي ومن يبرأهم مخطئ فهم لا يراعوا
في مسلم ألا ولا ذمه .
وأنا قد تعرفت عليهم عن قرب وأعرفهم جيدا وأعرف تدليسهم على الإسلام وأهله.


كريم عوده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-20-2011, 07:58 PM   #5
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 1
معدل تقييم المستوى: 0
AKSAM99 is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم
الأخوة والأخوات يبدو أن المعلومات التي أتحفتمونا بها مستقاة من مصادر أقل مايقال عنها أنها ألد الأعداء
لعرب
لقد نسينا أوبالأحرى تناسينا دولة اسرائيل الكبرى والشرق الأوسط الكبير وشغلنا الشاغل دولة الفرس والدولة العثمانيه
وما سمعنا المثل القائل عدو عدوي صديقي
والنسبة لقضية اغتيال الشهيد رفيق الحريري
لم أسمع ولم أرى في أي وسيلة إعلاميه عربيه مجرد إشارة إلى اسرائيل بل هناك إنقياد غير مبرر وراء الدعاية الغربيه والإسرائيليه وكأنها ناطقه رسميه باسم الخارجيه الإسرائيليه
في البدايه اتهمت سوريه وتمت تبرأتها والآن حزب الله
لماذا لانقول وهو القول الأرجح بأن المستفيد الوحيد وربما الأوحد من الإغتيال هو اسرائيل
وفائدته المرتجاة إيجاد سبيلا للفتنة مع مبررات وجودها أصلا
الرجاء النقاش الهادف والمفيد


AKSAM99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
(¯°`·._.·(.. محكمة برق.. )·._.·°¯) اخت عسوووولة منتدي العاب المنتديات - مرح و ترفيه 111 03-14-2012 03:39 PM
سيرة رفيق الحريري $$$ الحب الخالد $$$ المنتدى السياسي والاخباري 4 12-26-2009 04:40 PM
أفادة في محكمة شعر منتدى برق @عميد كلية الحب منتدي الشعر و القصائد - همس القوافي 4 04-29-2009 09:47 AM
صور اغتيال رفيق الحريري ih_sun منتدى الصور و الغرائب 1 03-30-2009 11:04 AM


الساعة الآن 07:34 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.