قديم 01-23-2011, 05:03 PM   #1
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية Delirium Female
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 5,519
معدل تقييم المستوى: 17
Delirium Female will become famous soon enough
هام !!!هل


دراسة أمريكية تقول : الدلال للطفل في صغره من أسباب تفوقه في كبره .
أخي أختي هل بتصوركم صحة هذه الدراسة أم أن الدلال للصغير سبب لفشله حيث يعتمد على غيره وخاصة إذا كان صغير أمه أو وحيدها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أرجو أن يكون الموضوع لم يطرح من قبل لإثرائه بآرائكم النيرة .




التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يآآآآآ رب تشفي والدة دنيآآ المشاعر

اضغط هنا لتكبير الصوره
فراق أحبتيُ گمُ هز وجديٌ .
وحتيُ لقآءهمُ سأظلْ أبگيُ .اضغط هنا لتكبير الصوره
Delirium Female غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-23-2011, 10:46 PM   #2
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 299
معدل تقييم المستوى: 0
سى سى سيد is on a distinguished road
افتراضي


فعلا الدلال سر نجاح الطفل

شكرا لموضوعيك


سى سى سيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-23-2011, 11:13 PM   #3
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية salah souf
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 291
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 11
salah souf is on a distinguished road
افتراضي


آآآآآآآآآآه كم أكره المدللين
أتمنى أن لا تكون سارة من زمرتهم
و من عادة المدللين أن يكونوا بدينين
و البدين لا يكون مشاكسا لأن ثقل جسمه يمنعه من ذلك

شكرا سارة موضوعك جميل


salah souf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-24-2011, 12:13 AM   #4
::مراقبة المنتديات الطبية::
 
الصورة الرمزية سيل الحب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 29
المشاركات: 14,579
معدل تقييم المستوى: 26
سيل الحب is on a distinguished road
افتراضي


إذا الدراسة قصدها الدلال الموزن و الوسطي فأنا معاها لأنه زي ما الشده مطلوبة حتى تعمل من الطفل شخص مسئول كمان الدلع و الحنية مطلوبات حتى يكسب الطفل ثقة و روح تحب و تنحب
أما إذا كان المعنى إنه كل ما زاد دلال الطفل في الصغر زاد تفوقه في الكبر فأنا ضد و بقوه
و على قولت المثل و أنا واثقة إنك بتعرفي لأنه فلسطيني :" كترت الدلال بتورث الهبال "

شكرا عزيزتي على جمال طرحك

اضغط هنا لتكبير الصوره

دمتي سالمة

لا إله إلا الله محمد رسول الله


التوقيع

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف وفي كل خير,
احرص على ما ينفعك واستعن بالله ولا تعجز
وإن أصابك شيء فلا تقل لو أني فعلت كذا لكان كذا وكذا
ولكن قل: قدر الله وما شاء فعل فإن لو تفتح عمل الشيطان . رواه مسلم .


اضغط هنا لتكبير الصوره

وطني لحبك في العظام دبيب
و بك الأحبة و الزمان يطيب

اضغط هنا لتكبير الصوره




سيل الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-24-2011, 03:13 AM   #5
عضو مطــــــــــــــــرود
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 1,805
معدل تقييم المستوى: 0
كريم عوده is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Delirium Female اضغط هنا لتكبير الصوره
دراسة أمريكية تقول : الدلال للطفل في صغره من أسباب تفوقه في كبره .
أخي أختي هل بتصوركم صحة هذه الدراسة أم أن الدلال للصغير سبب لفشله حيث يعتمد على غيره وخاصة إذا كان صغير أمه أو وحيدها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أرجو أن يكون الموضوع لم يطرح من قبل لإثرائه بآرائكم النيرة .


أختي الفاضله Delirium Female
انا أتوافق مع أختي سيل الحب فالدلال معني شمولي
ويجب أن يكون منضبط وأن لا يبالغ به في التربيه لأنه سلاح ذو حدين فإما يورث الثقة بالنفس
ويحرر النفسيه من العقد وبالتالي يمنح الشخص المكتسب التفوق في الكبر والإعتماد على الذات
وإما يلغي شخصية الطفل ويجعل منها شخصيه ناقصه تمتاز بعدم حمل المسؤوليّه .
وإنا من رأيي أن لا يمنح الطفل حرية التصرف كاملا بداعي الدلال وأن يكون هناك بين الفينة والأخرى
رفض لطلب وأن لا تكون كل رغباته وطلباته مجابه بداعي الدلال .
فكل شيء في هذه الدنيا إن زاد عن حده قلب ضده .

شاكرا لك تميزك وإبداعك
وتقبلي إحترامي وتقديري


كريم عوده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة الرعب الجزء الثاني ادخلوا sa3eq منتدي القصص الخياليه و الأساطير 7 12-13-2017 09:38 AM
ثاني حلقات كرسي الصراحه - ادوو $$$ الحب الخالد $$$ منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 50 01-31-2009 11:25 PM
هل تريد كل هذا ؟ alhaware المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 3 11-07-2008 01:33 AM


الساعة الآن 04:45 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.