قديم 02-01-2011, 04:19 PM   #1
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية عبير الذكريات
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
العمر: 21
المشاركات: 499
معدل تقييم المستوى: 11
عبير الذكريات is on a distinguished road
افتراضي روايه ملكت قلبي سعوديه كامله بقلمي


سلام
كيفكم
اليوم جبت لكم روايه من تاليفي واتمنى تنال اعجابكم
الكااااتبه(فتاه المطر)
وابغى تفاااااعل بليز
ابطال القصه :
ابو عبد الله الاخ الكبير لاخوانه متزوج /عبد الله /سعد/سالم
ابو خالد متوفي بحادث/خالد /جود/بدور/مزون
ابو متعب/متعب/حنان/مشاري/شهد/شجون
ابو مشعل /مشعل /مشاعل/حمد/حلا
ابو مساعد/مساعد/علي/ساره/ يوسف/سمر/
هذول هم ابطال الاساسين والاشخاص الاخرين تعرفونهم مع تسلسل الروايه
مع تحياتي فتاه المطر

**الجزء الاول**
(ـببيت ابو خالد ــ)
خالد : يمه انا قلت انسي السالفه وانا الحين ما همني الا خوات وكيف ادير فلوس ابوي وانفذ وصيته
ام خالد: بس افهمـ
قطعها:خلاص يمه لا تضغطين علي ويلاه انا بروح وري شغل
امه:الله يهديك وبس
(خالد هوه الي يدير فلوس اهله بعد ابوه ويحب خواته حنون لدرجه فضيعه وكل العوائل واعمامه يحبونه )
دخلت جود: سلام
امه: وعليكم السلام
جود :يمه وش فيك
امه: لا بس والله خالد عصبني
جود:خالد وينه ابغاه
امها :توه طلع
قامت جود تجري تبغى تلحق عليه بس ما انتبه لها
(جود بالجامعه هي اكبر خواته بدور كمان معها بالجامعه بس مزون بااخر سنه بالثنوي كلهم حبوبات)
(ـــــ بيت ابو متعب ــــــ)
شهد :يبه
ابوها : هلا والله ببنتي وش فيك
شهد : يبه الله يخليك لا تقول لا
ابوها : اف عليك انا اقول لبنتي حبيبتي لا
مشاري: ايه واحنا لنا الله
ابوها: والله ما ادري ارضي مين ولا مين
شهد : اكيد بنتك الغاليه
ابوها : قولي قولي وش عندك قبل ما تجي شجون وتكملها
شهد : ههههه طيب اليوم بروح بيت عمي بو خالد وبنام عندهم جود وبدور ومزون دقوا ويقولون كل البنات عندهم اليوم
ابوها : افا عليك ما طلبتي بس قولي لامك قبل
شهد : اصلا مامي موافقه قولت لها وقالت خلاص
شجون : وانا بعد
مشاري : بسم الله من وين طلعتي جني
شجون ضربته ع كتفه :بسم الله علي جني في راسك
وراحت باست راس ابوها
طااااااااااااااخ
صوت الباب الكل فز
دخل متعب وهو معصب وواصل حده
ابوه :وش فيك
متعب : يبه والله وقسم بالله حنان ما تقعد ع ذمته دقيقه وحده
ابوه : مين احمــ
قطعه صوت
متعب هو الكبير يشتغل مع ابوه مشاري ابالجامعه شهد بالجامعه شجون مع مزون باخر سنه ثانوي حنان متزووجه من احمد وعندهم بنت واسمها ملاك )
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

نروح للبيت ابو مساعد
ساره :وووع شفتي شهد ياكرهي لها
سمر : حرام عليك وش فيك ع البنت والله انها عسوله والله انها تجنن
ساره : وعع والله ما احبها ابدا ما ادري ليش احسها مغروره
سمر:ههههههههههههههه ضحكتيني ونسيتي نفسك ياحلووه انتي اكبر مغروره
ساره انحرجت:لا غرور عن غرور يفرق
سمر :وش الفرق يا حلووووه
ساره : اف الجلسه معك تقصر العمر اروح غرفتي ابرك لي
سمر باستهزا :ههههه صدق يا متوضعه
ساه كملت وما طلعت فيها
ـــــــــ خالد ــــــ
باسياره خالد يفكر في كلم امه صحيح بس مو فاضي الحين
وما يحب ساره ايش معنا هي ومنحرج يقول لامه ما ابغى ساره اكيد امه ببتفهمه غلط
وصل الشركه وهو مو داري وش يسوي دخل وطرد الافكر وخل كل فكره بالشغل
(وش جا محبوبي مشا وخلني ما بين زلت وبين احزان كانت نغمه جوال خالد وكان يقصد بانغمه ابوه) وكان المتصل عبد الله
خالد: هلا والله بابو عبود وشلونك
عبد الله: الحمد لله انت وشلونك وكيف الاهل
خالد:والله كلهم تمام ما كانك امس كنت عندنا
عبد الله : انت ما تتغير طيب ياخي اهلك وحشوني ومو على كيفك
خالد:هههههه طيب طيب شوي شوي علي وحقك ع راسي
عبد الله : ايه هذا ولد عمي الي اعرفه
خالد: اقول اخلص وري شغل
عبد الله :اقول اليوم لا تنسى كل العيال عندنا واكي
خالد: طيب ولا يهمك
عبد الله :الا ما سالتك وشلون حبيب القلب
خالد : عبيد لا تنرفزني والله لجيك وادعس في بطنك
عبد الله :ههههههههه خلاص خلاص ما قلنا شي بس جد وشلونه
خالد: اشرهه مو عليك اشرهه ع الي يكلمك وصك الجوال في وجهه وراح وهو يضحك
عارف ان عبد الله يعرفه من عيونه ويعرف بالي فيه
عبد الله : صك الجوال في وجهي اوريه طيب
سعد : تصدق قليله فيك انت ما تستحي وصح منهي حبيبت القلب هاه
عبد الله : اقول تعرف طريق الباب ولا اعلمك
سعد يغير صوته ويدلع : لاما اعرف وينه حبيبي
عبد الله : طيب انا اعلمك وجا بيقوم بس سعد سبقه وطلع
عبد الله : ايه ما تجون الا بعين الحمرا
رجع سعد وطلع راسه من الباب وبنفس الدلع : تنديني حبيبي
عبد الله : لا سعاد
الثنين :ههههههههههههههههههههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ


نرجع لبيت ابو متعب
طااااااااااااااخ
صوت الباب الكل فز
دخل متعب وهو معصب وواصل حده
ابوه :وش فيك
متعب : يبه والله وقسم بالله حنان ما تقعد ع ذمته دقيقه وحده
ابوه : مين احمــ
قطعه صوت

حنان وهي حالتها حاله :متعــب
امها : بس الله عليك يمه وش فيك وش صار
حنان ما قدرت تتكلم وهي تشهق
ابو متعب : وش صار احمد وش فيه وش سوى تكلموا
حنان : والله ما سوا شي بس متعب فهم غلط
حن متعب على حال اخته : يبه هو ما سوا شي بس انا تنرفزت منه
مشاري : وليش وش سوى
متعب : لا بس تحدي وخلاص (طالع في حنان وقال لها:حنان اسف (واشر على اساس تلحقه
حنان حس انها ارتاحت لان متعب ما قال شي
مشاري :هي انا مو فاهم شي
شهد :حتى انا
ابو متعب : بس خلاص ولا تزيدونها وانتوا روحو بيت عمكم يلاه
شهد : مشاري يلاه انت ودينا (وغمزت له )
ابتسم وفهم قصدها :يلاه بسرعه لا تتاخرون
شجون وشهد:لا ثواني
ابو متعب : يلاه انا بطلع ارتاح وري شغل لراسي ام متعب صحيني لصلاه
ام متعب وبالها مع بنتها : انشا الله
مشاري رما نفسه ع الكنبه وهو يفكر (لازم المحه لو لمحه بقول لشهد يظبطونها لي وابتسم )
شجون :وي وي حسبي الله عليك ما ادري مي انتي كانك جننتي اخوي مشاري اعترف ليه انا اختك انت تحب
ابتسم مشاري ع خبال اخته وقال :هي انتي لا تدعين عليها لا اذبحك الحين
شهد : يمه يمه والله اخوي خلاص وصل اخر مرحل الجنون
مشاري : شهوده حبيبتي بطلبك طلب
شهد : افا عليك انت تامر
قال : طيب بسياره بعد ما تطلع المعفنه هذي وياشر ع شجون
شجون :مالت عليكم وش بينكم يا الخايسين
شهد : ياربي ياذا البزارين يلحقونا بكل مكان (وهي تقصد شجون )
في السياره بعد ما نزلت شجون مشاري :شهوده طلبت لا تقولين لا
شهد :طيب خلاص الحين ادق واقول لها
مشاري :بسرعه وقولي لا تنتبه لها شجون
شهد : لا لو قلت لها اكيد بتشك انك معي
دقت شهد على جود :الوو
شهد : جود انزلي ليه بسرعه لانو علقت بسرعه
جود :يمه وش فيك ياقلبي
شهد : بسرررعه وفقلت في وجهها
ابتسم لمشاري وقالت :ههههه خلاص جايه
مشاري ضبط نفسه ودخل قبلها وجا من ورا على شان ما تشوفه جلست شهد وسوت ان رجلها تعورها
جود نزلت وهي لبسه برموده سودا وبلوزه صفرا وفاتحه شعرها وشكلها جنان
جود : وش فيك حبيبتي وش في رجلك (نزلت لمستوى شهد )
مشاري جا من ورها :مو هي الي فيها انا
جود جمدت مكانه وما قدرت تتحرك
جود:.....
مشاري : بسم الله عليك وش ذا الحلا
جود: مـ ...مشاري
مشاري : عيونه
جود ضربت شهد :عمى تكذبين علي وعلى طول بكت
مشاري: وش فيك بسم الله عليك اها اها ما تبغي تشوفيني طيب يجي منك اكثر يلاه مع السلامه وانا اسف
جود لا شعورين : لا والله اصلا فرحـــ
شهد : وي وي فسخت الحيا
مشاري : فديتك والله كملي
راحت جود تجري جوه
مشاري طلع شهد : ههههههههههههه والله انهم تحفه
جاءت بتقول دق جولها شهد : هلا والله بفتو كيفك
فتون :....
شهد : ايه والله انا ببيت عمي ابو خالد وانتي وين
فتون: ....
شهد : بليز تعالي والله وناسه كلنا متجمعين وكمان عمتي ام خالد امس سالت عنك
جاء صوت من ورها خلها تجمد مكانها
ـــــــــــــــــــببيت ابو مشعل ـــــــــــــــــــــــــــ
مشاعل : يلاه مشعل لا نتاخر البنات ازعجني
مشعل : قلت لك البس دقيق وانزل اسبقيني
حمد : ايه وباله مشاعل سلمي ع المزون
مشاعل : والله انك ما تستحي
حمد : افا يهون عليك اخوك
حلا : طيب انا بقول لها
(هو الكبير بعد سنه بيسافر بريطاني يكمل درسته مشاعل بالجامعه مع البنات حمد باول جامعه حلا بثاني ثاني)
حمد : فديتك والله وقول لــ
قطعته مشاعل : هي انت جد ما تستحي طيب بقول لابوي يبه
حمد : مالت عليك
مشاعل مقدرت تستحمل : ههههه هههههه اه بطني هههه والله اني امزح طيب وبقول لها بعد هذي بوسه منه
حمد : وجع فجعتيني بس ايه قولي لها امانه فديت اختي

ـــــمشاري ـــ
باسياره ويفكر في شكل جود ودلعها واخر كلمه قالتها وي فديته والله تجنن انشا الله تكونين من نصيبي
سوها قلبي وحبك ياحبيبي وانا ع الحب ناهيه (هذي نغمه الجوال كان المتصل عبد الله
مشاري : هلا والله
عبد الله وينكم وش فيكم تاخرتم ما باقي الا انت وخالد بسرعه لا تتاخرون الشباب كلهم هنا
مشاري : والله خالد ما ادري عنه بس انا خلاص عند الباب
عبدالله : حياك
وقفل الجوال

نرجع لشهد
جاءت بتقول دق جولها شهد : هلا والله بفتو كيفك
فتون :....
شهد : ايه والله انا ببيت عمي ابو خالد وانتي وين
فتون: ....
شهد : بليز تعالي والله وناسه كلنا متجمعين وكمان عمتي ام خالد امس سالت عنك
جاء صوت من ورها خلها تجمد مكانها
يازين اسمي من فمك
شهد من غير ما تلف قفلت الجوال وقالت : مين
:اخر اسم نطقتيه وش هو
شهد عرفت انه خالد بس سوت مو داريه : فتون
خالد: افا ما هقيتها منك
شهد: خالـ.....د
خالد: عيونه
شهد: وش جابك
خالد : جابني قلبي الي سرقتيه
شهد: انا ما سرقت شي
خالد لفه لجهته واشر على قلبه : هذا سرقتيه
شهد ما قدرت تتكلم
حس خالد انه احرجها وعطها بوسه ع جبهتها وهمس في اذنها : اموت فيك يا زوجتي اقصد غناتي (وطلع من البيت)
اما شهد ما قدرت تتحرك وتذكرت كلمته زوجتي غناتي وقالت في نفسها ( انت مو غناتي انت حياتي )
نزلت جود ودفت شهد : يلي ما تستحي وش الي سويتيه فيني هاه واصلا سمعت الي دار بينك وبين خالد شفتي ربي ردها لك
شهد مو مستوعبه الى الان كلم خالد رمت نفسها ع صدر جود وقالت : يحبني
جود : ايه يامرت اخوي ويموت عليك بعد
شهد : وي مو مصدقه وانتي بعد ترى زوجه اخوي
جود : ههههههههههههه يلاه انتي تزوجي اخوي وانا اتزوج اخوك وناسه
شهد وجود :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قطعهم صوت مشاعل : وش فيك هاه مالت عليكم احد يجي يحضني
جود : هلا والله توه نور البيت
اما مشعل فانبهر في شكل شهد وفي عيونها دموع
ما احد انتبه انه واقف والبنات يبوسون بعض وطلعوا فوق
مشعل مشا وهو بباله شكل شهد ودلعه وضحكه قال في نفسه وي بسم الله عليه وش ذا الحلا الله يجعلك من نصيبي يا الغاليه ___\


يلاه لمااشوف تفاااعل بكملها اوكيه


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
عبير الذكريات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2011, 06:18 PM   #2
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية COLDNESS
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
العمر: 33
المشاركات: 2,701
معدل تقييم المستوى: 13
COLDNESS is on a distinguished road
افتراضي


بداية رائعة غاليتي

سلمت يداك

كلنا شوق لمعرفة التكملة فلا تتأخري علينا بها

تحياتي


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
COLDNESS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2011, 07:03 PM   #3
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية عبير الذكريات
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
العمر: 21
المشاركات: 499
معدل تقييم المستوى: 11
عبير الذكريات is on a distinguished road
افتراضي


يسلمك ربنا ع المرور
بس ابغى تفاعل اكتر


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
عبير الذكريات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2011, 12:16 AM   #4
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية عبير الذكريات
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
العمر: 21
المشاركات: 499
معدل تقييم المستوى: 11
عبير الذكريات is on a distinguished road
افتراضي


وين الردوووود ما عجبتكم
عاادي لو ما عجبتكم ما بكملها


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
عبير الذكريات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2011, 01:13 AM   #5
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية عبير الذكريات
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
العمر: 21
المشاركات: 499
معدل تقييم المستوى: 11
عبير الذكريات is on a distinguished road
افتراضي


طلعوا البنات فوه وصوت الضحك والوناااسه والاستهبال
حلا : بصوت عالي مزون حمد يسلم عليك
المزون وجهها صار احمر وانحرجت وقالت: هاه
البنات كلهم :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره : شهد بسالك
شهد : اسالي سرونه
حست ساره انها ماله داعي السوال وقالت : عجبني تخصصك نفسي ادخله بس هوه صعب ولا سهل
شهد : والله انه صعب مرره بس انتي خلاص ما بقي لك شي وتخلصين وتخصصك حلوو
ساره : ايوه وندمت اني دخلته
حست ساره انها كانت تضلم شهد وان شهد حبوبه وانا عسول جد
شهد : يلاه عادي اصلا كلها دراسه وعادي يمكن تكون وضيفتك حلوووه
ساره : والله انتي صادقه
وكملوا السهره لما الصباح وبعدي البنات نامو في غرفه جود وبدور ومزون ما باقي الا شهد وجود نامو بصاله الي قبال الغرفه نامو من غير ما يحسون
كانوا يسولفون ونامو لا شعورين
دخل خالد وشاف شكل شهد وهيا نايمه حتى وهي نايمه تجنن قرب منها : فديتك والله وش ذا الحلا والله انك قمر
صحيت شهد بس ما فتحت عيونها
خالد : ياقلبي عليك وكيف تنام ع الكنبه ياربي اشيله ولا لا اخاف لو شلتها بتصحى وتخاف
شهد مو قادره تستوعب وما حست الا وهوا شالها وودها للغرفه وشال بعدها جود وودها جنبها
شهد قعده تطالع في المريه ياربي شافني وانا كذا وشكلي وانا نايمه ياربي
جود كانت صاحيه وحست بكل شي
وقالت بصوت واطي :بس قال انك تجنني وانتي نايمه
شهد : يمه انتي صاحيه
جود :هههههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد اسبوع
علي :يبه ابي اسافر على شان واحد من اصحابي تعبان
ابوه : من هوه
علي : حسن
ابوه: حسن ولد محمد الـ.....
علي : ايوه تعرفه
ابوه : ايه ابوه عزيز وغالي الله يرحمه
على : الله يرحمه
ابوه : مت بتسافر
على : اليوم المغرب
ابوه : على خير وانتبه على نفسك
علي: انشا الله
مساعد : سلم عليه والله انه خوش رجال
على :انشا الله
نزلت سمر وباست راس ابوها : وشلونك يبه وباست راس امه كمان (وجلست ع الطاوله ع الفطور)
مساعد : وين ساره
سمر : والله تذاكر وراها اختبار
مساعد : طيب يلاه اوديكم ع طريقي
سمر : طيب انا بطلع اناديه
ــــــــــــــــ بيت ابو خالد ــــــــــــ
ام خالد : خالد ترى البنت بتروح من يدك عمك بو متعب بيخطبها لمتعب
خالد : يمه البنت الله يوفقها البنت ما بها شي بس انا ما ابغى اتزوج خلاص ارتحتي
امه وهي تبكي : ليش يمه ابغى اشوف عيالك قبل اموت
قام خالد وباس راس امه : يمه والله انا الحين ما افكر بزواج وكلها سنه واجي اقولك اخطبي ليه
امه : طيب نحجز البنت
خالد : متعب مثل اخوي وهو يبي ساره والله ما اتزوجه ومتعب يبيه يمه افهميني
امه : طيب اخط لك غيرها
خالد : الحين لا بس ولا يهمك والله كلها سنه ولا اقل واخليك تخطبين ليه
جود انصدمت لان شهد وخالد يحبون بعض وما يسير يتزوج ساره بس بعد ما سمعت كلم خالد ارتاحت
خالد : يمه انا بروح ارتاح بغرفتي
وطلع ولحقته جود
جود : خالد
خالد : هلا جود فيك شي محتاجه شي
جود : لا ياخوي بس ابغاك بموضوع
خالد : طيب يلاه الغرقه وقولي لي
ودخلو الغرفه خالد: هاه تكلمي
جود : خالد والله ما ادري وش اقول بس لا تتزوج ساره الله يخليك
خالد انصدم من كلام جود خالد: ليش وش فيها البنت
جود : لا البنت مشا الله عليها بس خالد انا ادري انك تحب شهد وشهد اكثر من اختي والله
خالد ابتسم : ايه احبها والله اموت فيها بس هيا تحبني ولا لا
جود ارتبكت وحست انها لو تكلمت بتذبحا شهد ولو ما تكلمت يمكن امها تضغط ليه ويتزوج ساره
بعد سكوت جود : ايه والله تموت فيك
خالد لا شعورين ضم اخته وشالها وصار يدور فيه جود :خالد وش فيك راسي اااااه
خالد: احبك والله
جود : حتى انا
خالد يبغى يقهرها : هههه ما اقصدك انتي اقصد شهد
جود ضربته ع كتفه : وجع وانا مبسوطه اخوي فرحان بس الشرهه مو عليك وقامت
مسك خالد ايدها : هي يا الدبه والله امزح اقول بليز دقي عليها بسمع صوتها
جود بخبث :انشا الله دقت عليها وحطت اسبكر
شهد :هلا والله
جود : هلا والله بزوجت اخوي
شهد : وي فديته والله زوجي
ما حست الا بصوت خالد :وفديتها انا زوجتي الغاليه
شهد : يمه جود هذا خالد صح
خالد : ايه يازين اسمي من فمك
شهد : خالد
خالد : عيونه
شهد : خلاص ترا استحي ومو قدام الخايسه
خالد : فديت الي يستحون
شهد : يلاه باي
خالد : وين يــ
قطعته جود : يا لخايسه انا خايسه
شهد وخالد:ههههههه توك تحسين بالكلمه
شهد :يلاه باي
خالد : شهودهـ
طووططوططو
قفلت الخط
خالد : مجنونه
جود : وانت بعد ووجع ما تستحون
خالد : لا ما استحي ذي زوجتي فاهمه يا زوجت .... ولا لا ما بقول \
جود ضربته بالمخده : وجع وطلعت
خالد وشهد كانوا يعيشون احلى ايامهم كل واحد يحب الثاني اكثر وكل واحد يزيد حبه بقلب الثاني كل يوم
مشعل كان يموت على شهد الي هيا الحين طايره بحبه مع خالد
مشاري كان بيتجنن على جود وجود كانت تبادله نفس الشعور


( بيت ابو متعب)
ام متعب : ايه كلمتهم ويقولون متعب خوش رجال وما نحصل احسن منه
ابو متعب : ايه وانا بعد كلمت ابوه ويمدح في متعب فرح واجد
متعب : على خير
شجون :اللوووووولوووووو (تزغرط ) كاني اسمع شي فيه زوج مين بيتزوج >>>> تدخل نفسها بكل شي وما عليها من احد
متعب : انا
شجون : اها والله قولت اني انخطبت وفرحت بس خلاص >>>> البنت فاسخه الحيا بالمررره
ام متعب : وي يابنت انتي متستحي
شجون : يمه ذي الحقيقه
ابو متعب : عقبالك انشا الله ونشوف عيالك
متعب : بيطلعون بدون عقل مثل امهم هههههههه
شجون : متعب عيوب وانا ما اسمحلك ذول عيالي
شهد : ههههههههه مسكينه مصدقه نفسه
مشاري : والله الي بيتزوجك بيموت من اول يوم مسكين
شجون عصبت : عاد من زينك انت والي بتتزوجه احسن لك لا تتفول على زوجي
ضربتها امه بالمخده : استحي يا بنت
ابو متعب : خلو البنت تقول بالي بنفسها
وكملو سوالفهم وضحكهم
(في الجامعه )
بدور : هههههه احلفي
ساره : ليش عمري كذبت عليك
بدور : يا عمري والله اني فرحت لك
ساره: بس احس اني متردده لان متعب احسه انسان قاسي
بدور: لا والله بعكس متعب والله انه طيب بس ملمح وجهه كذا
ساره : اصلا بستخير وبشوف
جات شهد من ورها :هلا والله بالي بتسير زوجت اخوي
ساره طبعا تغيرت من ناحيه شهد وسارت تحبها من بعد الموقف الي صار
ساره : يا الله لا تخجلوني
جود : فديت الي يستحون الله يعينك يامتعب
ساره : ليش ؟
جود : بيموت منك ومن جمالك والله
ساره استحت وضربتها : وجع انقلعي
شهد : لا والله الا اخوي بينجن
بدور :فديته ولد عمي يجنن
ساره عصبت : بدوررر لا تنسين اني واقفه
البنات :ههههههههههههههه

(ـــــــــــخالدـ ــــــــــــ)
خالد : يبه وش فيك ارجوك رد علي الله يخليك
ابو خالد : الله يرضا عليك يا ولدي والله اني فرحان فيك وكيف انت مهتم في خواتك وصيتك فيهم لاتضيقهم ولا تزعلهم
وامك ترها غاليه ع قلبي والله انها تعني من غير ما تدرون وانه تسوي المستحيل على شانكم الله يرضا عليك يا ولدي خواتك خواتك
وامك ترى الجنه تحت اقدامها والله يا خالد انك ولدي واعرفك انك بار ولا عمرك زعلتني والله انك غالي وخواتك جود بدور والمزون
اشتقت لهم
خالد : يبه لا تخاف خواتي بعيوني وامي بعد والله ما ازعلها انت يبه كيفك
ابو خالد :انا الحمد لله دامك انت وامك وخواتك بخير انا بخير
خالد : يبه وين رايح والله انك تركت علي حمل ثقيل والله يا يبه والله يبه جود المزون وبدور وامي حمل ثقيل والله اني ما انام الليل على شانهم
ابوه : انت كفيت يا خالد والله كفيت ووفيت ربي يرضا عليك
وصار ابوه يمشي وبخار يطير
خالد : يبه لا تروح ابيك توقف جنبي ابي اخواتي يشوفونك يفرحون فيك
يبـــــــــــــــــــــــــــــه
فز من نومه وقال : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم الله يرحمك يبه الله يرحمك
سمع صوت المواذن ينادي لصلاه
الله واكبر .... الله واكبر
الله واكبر ... الله واكبر
قال : الله واكبر على كل شر قام وتروش وراح للمسجد وبعد الصلاه راح سال الشيخ عن حلمه
الشيخ :الله يرضا عليك يا ولدي ابوك راضي عليك ويوصيك باهلك وفرحان بك
يا ولدي لا تترك اهلك وتصدق على ابوك تره راضي عليك واحمد ربك شكلك ولد بار الله يوفقك وانتبه لخواتك ابوك يحبهم ولا تعصا امك
خالد: ابشر يا شيخ ابشر
رجع خالد البيت وهو مبسوط وفرحان ان ابوه راضي عليه
وع الفطور خالد قال لامه وخواته عن الحلم وعن تفسير الشيخ
امه ما قدرت وجلست تبكي
مزون : ابوي والله انه وحشني ليش ما يزورني انا انا احبه والله احبه وجلست تبكي
بدور : ايوه والله ابوي وحشني
جود اكتفت بدموعها
خالد : ياجمعه وش فيكم ليش قلبتوها مناحه احمدو ربكم ابوي راضي عليكم وهوه مرتاح
امه : الله يرحمه الله يرحمه
قطع حديثهم جوال جود غنيه الوداع اخر حرف في خفوهي قلتها
جود من بين دموع : هلا شهيد وش فيك
ابتسم خالد يوم عرف انها شهد
جود: هههههه والله انك مرجوجه ايه بجي الجامعه بس ع الساعه تسعه
شهد :...
جود : يوصل وانتي كمان سلمي على عمتي وعمي وعلى الجميع
وصكت الجوال : جود : يمه وبدور والمزون شهيد تسلم عليكم وكمان انت خالد على شان ما تقول شي (وغمزت له فهم انه قالت خالد)
الكل :الله يسلمك ويسلمها
المزون : يلاه انا بروح وبمر لخبله حلا لا تسوي ليه سالفه
امها : انتبهي على نفسك
وطلع خالد لها فلوس
المزون : خالد معي امي اعطتني
خالد : مزونه خذي الفلوس
وكل واحد راح الي راح الشغل والي راح الجامعه والي راح المدرسه
بقيت ام خالد لوحدها طلعت لغرفتها وفتحت الدرج وطلعت صور ابو خالد وتذكرت احلى ايامها معه وقعدت تبكي
ام خالد : وينك وين رحت وخليتني لحالي اه لو تدري بحالي من بعدك ااااه يا الغالي موتك كسرني موتك قتلني ياليت انا مو انت
رحت وتركت كل شي علي وانت وعدتني يوم زواجنا ما تتركني وعدتني ما تتركني وين رحت انت امي وانت ابوي وانت اهلي انت كل شي بحياتي اااه
الله يرحمك يا الغالي الله يرحمك
وضمت الصور ولمت رجولها وجلست تبكي كانه طفله ضيعت امها كانها ام ضيعت ولدها كان ابو خالد اغلى شي بحياتها كان هوه امها وابوها
واهلها كلهم




نهايه البارت


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
عبير الذكريات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
والله لجيب راسك .."||~ انا غير ~ قسم الروايات المكتملة 52 01-29-2017 12:22 PM
ليل المحبين ياطوله..روايه رومانسية shoody منتدي الروايات - روايات طويلة 440 02-13-2014 11:07 PM
روايات كامله اكبر موسوعه للروايات الكامله 74 روايه مجنون S منتدي الروايات - روايات طويلة 25 07-23-2013 11:28 AM
صور فيديو كلمات اغانى شاهيناز !!!ADO!!! منتدي صور فنانين - فنانات - مطربين - مطربات - مغنيات - مشاهير 1 03-17-2010 05:59 PM
ღ♥ஓ ◦°˚◦ لا تحزن يا قلبي °˚◦ღ♥ஓ ◦°˚◦ أنا غير المنتدي العام 13 01-13-2010 07:22 PM


الساعة الآن 11:05 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.