قديم 02-19-2011, 03:35 PM   #1
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,779
مقالات المدونة: 7
معدل تقييم المستوى: 13
Mahmoud Surgeon is on a distinguished road
افتراضي البلحة حلوة مقمعه!!



بسم الله الرحمن الرحيم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههانا فى غاية السعاده خبر لم يكن يتخيله اى مصرى قبل الثورة وفعلا نحن نعيش ايام من افضل ايام التاريخ على الاطلاقوالان اترككم مع الخبر الرااااااااااااااائع:




نقلا عن جريدة الشروق:
يا حلوة يا بلحة يا مقمعة شرفتى إخواتك الأربعة» ــ بهذه الأغنيةاستقبل مساجين طره اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية السابق وغناها لهالجميع بصوت عالٍ ورددها المساجين فى سجن مزرعة طرة طوال ليلة أمس.تعرض العادلى للسباب وهدد البعض بالاعتداء عليه فى حالة خروجه من الزنزانة وسط المزرعة.

وكانتسيارات الترحيلات التى أقلَّت الوزراء الأربعة فى حراسة مشددة يقودها ضابطجيش وعدد من الجنود مدججين بالأسلحة النارية ومعهم عدد من قيادات الشرطةعلى رأسهم اللواء عبدالجواد أحمد مساعد الوزير لمصلحة السجون، وقد وصلتإلى البوابة الرئيسية للسجن فى التاسعة والنصف من مساء أمس الأول وسطأعيرة نارية أطلقها حراس السجن بعد ظهور سيارات الترحيلات فرحا بالقادمينالجدد، واستقبل حراس السجن الوزراء بصراخ وهتافات «تحيا العدالة والثورة» وقد انهار أحمد عز فور دخوله السجن وظل يبكى وسقط على الأرض فاقدا الوعىلبعض الوقت، وامسك به العادلى الذى كان متماسكا بدرجة كبيرة، وتعامل معالحرس بكبرياء شديد وخلع بدلته الرمادية اللون وظل بقميصه، ودخل المغربىوجرانة السجن فى حالة ذهول تام وكانت نظراتهما تتجه إلى الأرض طوال وقتتسليمهما إلى الحرس، وكانا فى حالة انهيار تام.

بدأ الحرس فىتنفيذ مراحل تسليمهم إلى الغرف الخاصة بهم وفقا لتعليمات السجن، حيث خلعواملابسهم وارتدوا ملابس السجن، وتم اقتيادهم إلى حلاق السجن لقص شعرهم،ورفض العادلى، ذلك وأيضا عز، وأجبرهما قائد السجن على تنفيذ الأوامر، وطلبمنه الوزراء عدم تخفيف الشعر كما يحدث مع المساجين، وقام مسئولو النظافةبالسجن برش البودرة الخاصة بالمساجين عليهم وتعامل جميع الحراس مع الوزراءالسابقين وفقا لما يتم مع أى مسجون آخر، وتم وضعهم فى غرف فردية فى جانبمن السجن، واستقر كل منهم فى غرفته وتم تشديد الحراسة على العادلى خوفا منالاعتداء عليه.

ويذكر أن العادلى لأول مرة بعد 13 سنة من شغل منصبهيدخل سجن طرة، ولم يسبق له أن رأى الجنود والضباط ولم يتعامل معهم نهائيا،وقد تهافت على غرفة العادلى العشرات من الضباط لرؤيته داخل زنزانتهلمشاهدته خلف الأسوار. ورفض وزير الداخلية السابق الخروج من زنزانته أمسحتى الثالثة عصرا خوفا من الاعتداء عليه.


التوقيع





Mahmoud Surgeon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-19-2011, 09:46 PM   #2
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,779
مقالات المدونة: 7
معدل تقييم المستوى: 13
Mahmoud Surgeon is on a distinguished road
افتراضي


اضغط هنا لتكبير الصوره اضغط هنا لتكبير الصوره
القاهرة: كشفت تقارير صحفية السبت عن إصابة المتهمين الاربعة حبيبالعادلى وزير الداخلية السابق وزهير جرانة وزير السياحة السابق وأحمد المغربى وزيرالإسكان السابق وأحمد عز أمين التنظيم السابق بالحزب الوطني بحالة نفسية سيئة بعدقرار النائب العام بحبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهم بالرشوة وغسيلالأموال والتربح فضلا عن ارتكاب وقائع فساد.
ونقلت صحيفة " الوفد" المعارضةعن مصادر داخل سجن مزرعة طرة حيث قضوا ليلتهم الأولى ان المتهمين الاربعةرفضوا تناول الاطعمة داخل الزنزانة وجلسوا في حالة صمت طويلة رفضوا التحدث لأي شخصوباتوا ليلتهم وسط حالة من الذهول ولم تذق اعينهم طعم النوم.
واضافتالصحيفة ان أفراد الحراسة والأمن احضروا اربع وجبات طعام مكونة من عيش وبيض وفولوجبن للمتهمين الاربع إلا انهم رفضوا تناول تلك الاطعمة وتوجهوا إلى الكافيترياالموجودة داخل السجن.
وذكرت تقارير اخبارية ان المتهمين الاربعة تمتمعاملتهم كسجناء عاديين وسط تشديد الحراسة حولهم خوفا عليهم من النزلاء، حيث تموضعهم فى غرف متجاورة بمكان معزول تماما عن باقى السجناء.
رحلة ترحيل المتهمين
وروىضباط وأفراد فى الشرطة تفاصيل رحلة ترحيل المتهمين الأربعة من مجمع النيابات فىالقاهرة الجديدة إلى سجن مزرعة طرة، مشيرين إلى أنه تم ترحيلهم فى سياراتمنفصلة، مؤكدين أن عز كان يحمل حقيبة ملابس كان أحضرها معه إلى النيابة، واستقلسيارة الترحيلات دون أن يتكلم، فيما كان المغربى غاضبا وغير مصدق لقرار الحبس، وظليهمهم بكلمات غير مسموعة.
وأضاف الضباط أن جرانة طلب عدم تكبيل يديه، إلا أنطلبه قوبل بالرفض، فيما كاد العادلى أن يتسبب فى أزمة، وارتفع صوته أمام النيابةعندما اقتاده الضباط إلى سيارة الترحيلات، حيث فوجئوا بقوله إنه لن يركب السيارة،وسوف يذهب بسيارته الخاصة، لكن 5 ضباط صغار السن أصروا على أن يركب سيارةالترحيلات.
وفي جو من الترقب كانت الحراسة في سجن مزرعة طرة متأهبة، حيثاستقبل السجن، لأول مرة ، وزير داخلية سابق يتم إيداعه في سجن الاحتياط، وكذلكاستقبال وزراء السياحة والإسكان وأمين التنظيم السابق بالحزب الوطني‏.‏
وكاناللواء رئيس المنطقة المركزية لقطاع السجون ومديرو سجن المزرعة والضباط بمختلفالرتب،‏ يقفون حال وصول سيارات التأمين والترحيل، وكان الصمت يسود جموع الحاضرينحيث أودع المسئولون السجن كأي سجين وسط تشديد الحراسة خوفا عليهم من باقي السجناءحيث تم وضع الثلاثة ، المغربي وجرانية وعز، في غرف متجاورة بمكان معزول تماما عنباقي السجناء،‏ وبعد ساعة من وصولهم قام الوزيران وأمين التنظيم باستبدال ملابسهمالعادية إلى ارتداء الترنج الأبيض حتى لا يكونوا مخالفين لتعليمات قطاع السجون‏،‏وذلك المشهد تكرر بعد مرور ساعتين في موكب ترحيل وزير الداخلية السابق حبيب إبراهيمالعادلي لتنفيذ قرار النائب العام بحبس الوزراء الثلاثة وأمين التنظيم ‏15‏ يوماعلى ذمة التحقيقات كل منهم على حدة‏.
وكانت مدرعات وسيارات وجنود وضباطالشرطة العسكرية بالقوات المسلحة ترافق موكب ترحيل العادلي، وحيث كان في سيارةترحيلات صغيرة "بيك أب" بها صندوق خلفي أزرق اللون‏، حيث دخلت إلى مبنى مجمع نياباتأمن الدولة بالتجمع الخامس في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساء حتى هبط الوزيرداخل المصعد وبرفقته اللواء عابدين محمد مدير أمن حلوان، وثلاثة عمداء ومقدم،‏ وفيلحظة مشاهدة الوزير لسيارة الترحيلات أمام المبنى، حيث لم يجرؤ رجال الحراسة علىاظهار الكلابش، وقال أحد الموجودين‏:‏ "إحنا آسفين يافندم،‏ فتمتم العادلي مبتسماوقال‏:‏ لا‏..‏ لا‏..‏ مفيش حاجة هذا أمر القانون‏..‏ والمتهم بريء حتى تثبتإدانته"‏.
وكانت سيارات مدير الأمن تسير أمام سيارة الترحيلات وخلفها باقيسيارات التأمين، حتى تم استقبالها بداخل سجن المزرعة‏.‏
تحقيقات النيابة
وكانت التحقيقات التى باشرتها نيابة أمن الدولة مع المتهمينالأربعة كشفت ارتكاب أحمد المغربى وزير الاسكان السابق، ارتكاب عدة جرائم منهاالتربح والاضرار العمدى بالمال العام وتسهيل الاستيلاء عليه وذلك لارساء مزايدة بيعقرية آمون بمحافظة أسوان والمملوكة لشركة مصر للسياحة لصالح شركة "بالم هيلز" التىيساهم فيها والمملوكة لابن خالته، وذلك بالمخالفة للقانون.
واشارت التحقيقاتإلى قيام المغربى بتسهيل التعدى على أرض مملوكة لشركة ايجوث والكائنة بميدانالتحرير وبيعها لاحدى الشركات التى يساهم فيها بثمن بخس بما يخالف سعرها الحقيقىوكشفت التحقيقات قيام المغربى بالاستيلاء على أرض مساحتها 5 ملايين متر مربعبالغردقة والتصرف فى فندق نوفوتيل بمدينة اسوان والذى تديره شركة اكور الذى يساهمفيها.
وتبين من التحقيقات ان المغربى سهل لبعض الشركات الاستيلاء على المالالعام وتخصيص قطعة أرض مساحتها 3 ملايين متر مربع لاحد المستثمرين العرب مقابل 50جنيها للمتر بالمخالفة.
ووجهت النيابة الى أحمد عز تهم التربح وحصوله علىتراخيص بانشاء مصنعين بالمنطقة الحرة بالسويس لإنتاج الحديد على خلاف القواعدالمقررة.
ووجهت النيابة لزهير جرانة وزير السياحة السابق إصدار تراخيصوموافقات لبعض الاشخاص بعينهم لانشاء شركات سياحية بالمخالفة.
وقال مصدرقضائى إن المتهمين الأربعة سيخضعون لتحقيقات أخرى أمام جهات قضائية مختلفة فى قضاياأخرى طوال الأسبوع الجارى، متوقعا صدور قرار نهاية الأسبوع بإحالتهم إلى محاكمةعاجلة، مشيرا إلى أن بعض هذه القضايا موجود منذ فترة، لكن لم تكن هناك مستنداتتؤكدها، مناشدا المواطنين الذين لديهم أى مستندات قد تساعد فى الوصول إلى حقائق،تقديمها إلى النيابة.
سجن مزرعة طرة
وتجدر الاشارة الى أن سجن مزرعة طرة هو أحد السجونالخمسة في منطقة سجون طره وهو سجن معروف بأنه مقر احتجاز السياسيين ورجال الأعمالورجال الشرطة والقضاة المحكوم عليهم في قضايا فساد وتربح.
والسجن مكون منأربع عنابر كبيرة عنبر رقم واحد كان مخصصا للضباط والمستشارين المتهمين والمحكومعليهم في قضايا فساد , عنبر رقم 2 كان يحتجز فيه التائبين من الجماعتالإسلامية وبعد ترحيلهم لسجون أخري أصبح لإحتجاز الإخوان وبه 6 زنازين كبيرة و4زنازين انفرادية والمحتجز فيه حاليا المهندس خيرت الشاطر نائب مرشد الإخوانوالمهندس حسن مالك قيادي الجماعة اللذان يقضيان حكم يالحبس 7 سنوات علي ذمة محكمةعسكرية.
وملحق بخارج هذا العنبر من اليمين والشمال عدد من الزنازينالانفرادية المعروفة بعنبر التأديب وهو العنبر
المحتجز فيه حاليا هشام طلعتمصطفي حيث كان يستفيد من ال5 زنازين الموجودة فيه وألحق به مساء أمس العادلي وعزوجرانة والمغربي.
أما عنبر 3 وهو تحت الصيانة الآن وكان يحتجز بهقديما الإخوان المحكموم عليهم في قضايا عسكرية , وعنبر 4 والذي يحتجز فيه رجالالأعمال والذي كان أغلبهم في الفترة الماضية المعروفين بنواب القروض كما أنه يحتجزبه عدد من الفارين من الخدمة العسكرية والذين يعملون في خدمة رجال الإعمال داخلالسجن.
وبالسجن مستشفي صغير مطل علي حديقة والتي تعرف بأنها عنبر رقم 5 حيثيحتجز بها كبار رجال الأعمال والوزراء السابقين المتهمين والمحكوم عليهم في قضايافساد.

كما يوجد بالسجن ملعب كبير لكرة القدم وأخر يستخدم كملعب للتنس أوللكرة الطائرة وهو بجوار المسجد , وفي مدخل السجن غرف الإدارة والضباط ومأمور السجنوحجرة متوسطة للزيارة , وفي العادة كبار رجال الدولة المحتجزين بمزرعة طرة يجتمعوابزوارهم في غرفة مأمور القسم نظرا لانها الغرفة الوحيدة التي يوجد بهاتكييف
اضغط هنا لتكبير الصوره اضغط هنا لتكبير الصوره
.


التوقيع





Mahmoud Surgeon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-19-2011, 09:56 PM   #3
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,779
مقالات المدونة: 7
معدل تقييم المستوى: 13
Mahmoud Surgeon is on a distinguished road
افتراضي


وصدق الله العظيم حينما قال على لسان المصطفى صلى الله عليه وسلم:
"يا عبادى انى حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا..."
وصدق الله العظيم حين قال:
( قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيئ قدير ) صدق الله العظيم .. ( آل عمران 26 )
اللهم إانك تعلم ان هؤلاء ظالمين وسرقوا البلاد والعباد وقتلوا ابرياء بغير حق فيارب ارنا فيهم عجائز قدرتك وانتقم منهم واذلهم كما اذلوا شعبا كاملا طوال عقود.
وصدق من قال: دولة الظلم ساعه ودولة الحق الى قيام الساعه.
الحمد لله على التغيير ويارب اتمم علينا نعمتك وفضلك.
اللهم آمين


التوقيع





Mahmoud Surgeon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-20-2011, 12:51 AM   #4
-||[عضو النادي الملكي]||-
 
الصورة الرمزية Roraa
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: Egypt
المشاركات: 25,864
مقالات المدونة: 33
معدل تقييم المستوى: 37
Roraa will become famous soon enough
افتراضي


ههههههههههههههههههههههههه
لكل ظالم نهايه
هنيئا لكم ياسجن طره
شكرا اخي على المتابعه والطرح
في حفظ الله ورعايته


0 حميد الشاعري يعيد طرح أغنية "ليبيانا" لمساندة الشعب الليبي
0 انتبه يا ادم من الحب
0 تيمور وشفيقه
0 نشيد وطني لاهل غزة باللغة الفرنسيه
0 عملت علبة ادوات مكياج من علبة ملح
0 قوائم "العار" تحدي لنجوم الفن والإعلام
0 نجوم تركيا وازواجهم
0 لماذا يعاني الأطفال من فقر الدم
0 اشكينازى: إسرائيل مستعدة لانهيار معاهدة السلام مع مصر
0 كيف تواجه زوجتك بوزنها الزائد دون أن تؤذي مشاعرها
0 بطل هاري بوتر يتعرض للضرب
0 4 أكاذيب عن الحب
0 بيجو '907' الوحش الفرنسي
0 ترشيح للاشراف
0 مشاهير عرب في مهرجان "كان" السينمائي الـ64
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

احلم واحلم واحلم اكتر واوعى حلمك يبقى كابوس
احلم قبل الحلم ما يغلى لو فاكر حلمك بفلوس
احلم واعمل واصبر واتقل مهما كان الحلم بعيد
راح يجى يوم واتحقق حلمك الاحلام مالهاش مواعيد
Roraa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-20-2011, 04:04 AM   #5
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,779
مقالات المدونة: 7
معدل تقييم المستوى: 13
Mahmoud Surgeon is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Roraa اضغط هنا لتكبير الصوره
ههههههههههههههههههههههههه
لكل ظالم نهايه
هنيئا لكم ياسجن طره
شكرا اخي على المتابعه والطرح
في حفظ الله ورعايته

ايوه والله هنيئا لك يا سجن طره وهنيئا للمساجين اللى غنوا
لأول مرة ابقي نفسي اكون داخل سجن عشان اغنى معاهم ههههههههههه

مشكورة اختى على مرورك العطر
جزاكى الله خيرا

امير الثلج





التوقيع





Mahmoud Surgeon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحترس أن يموت قلبك , انظر لهذه القائمة ! r Ĕ Ĕ m المنتدي العام 23 12-20-2017 08:17 PM
رواية غارقات بـ دوامة الحب انا غير ~ قسم الروايات المكتملة 42 10-10-2013 06:42 PM
متى..........يموت........قلبك......؟؟؟ nadin22 المنتدي العام 7 06-22-2011 02:37 PM
مدينة غزه ( قطاع غزه ) الفلسطيني $$$ الحب الخالد $$$ المنتدى السياسي والاخباري 13 02-26-2010 05:09 PM
حين يموت الضمير حبيبة حمودي المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 2 03-28-2009 02:50 AM


الساعة الآن 11:58 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.