قديم 01-01-2008, 09:35 PM   #1
مراقبة سابقه
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
العمر: 42
المشاركات: 8,416
معدل تقييم المستوى: 22
احلى دنيا is on a distinguished road
Exclamation هؤلاء الخمسة يستحقون القتل؟؟


اضغط هنا لتكبير الصوره



ألاول:ألفراغ والوحده


عندما يشعر الانسان بالوحده تتداخل عليه الافكار وتتشابك عليه الامور فيتعكر مزاجه

بالغالب وفي هذا الوقت بالذات تفكيره يزيد من شدة تعقيده وشعوره بالكآبه ألغامضه,,,

فالوحده أذا أقترن معها ألسلبيه في التفكير فهي قاتله,,,,,,فأقتلها.

ألا في حاله واحده وهي الوحده مع الله سبحانه وتعالى لمحاسبة النفس,,,وتهيئتها

لتقبل أمور الحياة الطارئه والمتغيره,,,ففي هذه الحاله فقط أنصح بالوحده.




ألثاني: ألاحزان والهموم:

أن كنت تحمل من الاحزان جبال ومن الهموم مثلها فتذكر بأنك تؤجر على ذلك ان صبرت

واحتسبت فأقتل الحزن ألمميت الذي يحثك على البكاء دائما بسبب ومن غير سبب ,,,

هذه الاحزان تستحق القتل فأقتلها.






الثالث: ألكبرياء والعلو:

أذا وجدت نفسك ذو منصب وذو حسب ونسب عريق ومن عائله ثريه فتذكر أخوانك ألفقراء

ألمحتاجين أليك فأن كنت تراهم مجرد فقراء ويستحقون ألمعاناة ألتي هم بها لتبقى أنت

ألاغنى والاهم في هذا العالم فكبرياؤك وعلوك هنا قاتلين لك,,,,,,فأقتلهما.




ألرابع: ألانانيه والغرور:
كلمتان لمعنى واحد !!! ألغرور هو نهاية الشخص فاحذره وألآنانيه نهاية النهايه ,,,

فكن حذرا وتذكر أن الايثار أجمل عطاء ان كنت تملكه فان لم يكن فتعلمه وأقتل الانانيه والغرور.



الخامس: ألحقد والحسد :
نارين كل منهما أشد من الاخرى ,,,فالحقد شئ دفين في القلب يتولد بالتصرفات وبالتعامل

مع الناس ,,,انه شر ونار تهلك صاحبها فحاول التخلص منها بشتى الطرق ,,,ألحقد قاتل لصاحبه

فاقتله

أما ألحسد فهو مرض عضال يجبر صاحبه على الموت ألبطئ فهو لايرتاح برؤية غيره سعيدا

ومتنعما ,,,بل يريد كل شئ لنفسه فقط!!!تخلص منه بقول ((ما شاء الله لاقوة الابالله))

وقول ((بارك الله له فيما أعطاه))وقراءة ألمعوذات ألثلاثه ,,,

ألحسد مرض عضال قاتل لصاحبه فاقتله



م ن ق و ل


احلى دنيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2008, 09:47 PM   #2
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية الانيق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 1,117
معدل تقييم المستوى: 15
الانيق is on a distinguished road
افتراضي


الموضوع روعة اشكرك كثيرا


0 للرجال فقط الذين يعانون من سرعة القذف طريق تجعلك تطيل وقت العملية الجنسية
0 عصير التفاح يقوي المناعة ويجلب النشاط ثبت طبيا
0 الحب عذاب مقولة غير صحيحة 100%
0 الفنان عادل امام اكتشف اخيرا انه ساحر
0 جميع الذنوب التي اذنبتها طول حياتك ستمسح في دقيقة واحدة
0 وفاة بنت الاردن احد اعضاء المنتدى انا لله وانا اليه راجعون
0 اين المسؤولين هنا انا مظلوم والضالم يستهزء بكم جميعا
0 السمك علاج ناجح 100% لعلاج الاكتئاب والقلق
0 طريقة جديدة كيف تكلم احد بجوالك بدون مايطلع رقمك عنده
0 اكتشاف جديد الان تستطيع معرفة شخصيتك من خلال طعامك
0 من هي سيدة المنتدى المختفية عن الانظار
0 رسالة عاجلة جدا جدا الى برق
0 مهم جدا جدا للبنات اثناء الدورة الشهرية علاج طبيعي 100%
0 راجع موضوع تجربة بريطانية ناجحة 100%
0 صور ممنوعة ومنوعة للفنانة هيفاء وهبي شوف واكتب تعليقك
التوقيع
مع تحيات الأنيق
الانيق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2008, 12:20 PM   #5
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية النورس الحزين
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,259
معدل تقييم المستوى: 15
النورس الحزين is on a distinguished road
افتراضي


أحلى احلى احلى دنيا
بالبديايه دعيني ارصد تقديري وامتناني لك على ما خطت يداكي لنا من ابداع فعال
ولكن لي تحفظ على ( ألكبرياء )
فالكبرياء مرتبط ارتباط عميق بالكرامه
وعزه النفس
فلا شيئ يعلوا فوق الكرامه
والمثل بيقول
كرامتي فوق الجميع
تقبلي مروري
ودمت بأحلى حب احلى دنيا
النورس الحزين


التوقيع
[email protected]
yahoo al.7ajaj




اضغط هنا لتكبير الصوره

انـــــ للـــشـــــــيطان ظـلا وانـــي لـــــــبرق ســـــــــيفا
فـهـاكــمــ انــا الـيـومــ بــيــنــكــمــ مـن جـديـد بــوجـه اخـر وبـأهاب اخر

Ϡ₡ ۩۝۩Ϡ₡ألنـــ الحزين ــورس ₡۩۝۩ Ϡ₡
النورس الحزين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:12 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.