قديم 03-27-2011, 01:00 AM   #1
-||[إمبــراطـــورة المنتــــدى]||-
 
الصورة الرمزية حـــلا برق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: محبسك الذي في يدي .. هو ما يربطني بالوجود .. فكن لي يا جنتي ..
العمر: 31
المشاركات: 7,675
معدل تقييم المستوى: 19
حـــلا برق will become famous soon enoughحـــلا برق will become famous soon enough
صفعات الحياة


مع
تعليقي ورأيي الشخصي
.ExternalClass .ecxhmmessage P{padding:0px;}.ExternalClass body.ecxhmmessage{font-size:10pt;font-family:Tahoma;}

.ExternalClass .ecxhmmessage P{padding:0px;}.ExternalClass body.ecxhmmessage{font-size:10pt;font-family:Tahoma;} من واقع ووقع الحياة المؤلم ...

صفعات مؤلمة !!!

==========*=*=*=*=*==========

˚ஐ˚◦ صفعــة ◦˚ஐ˚◦
أن تشتاق الى شخص فتذهب مسرعا
لرؤيته فتجده رحل و بلا عودة
+++++++++++

سنة الحياة - ثم سرعة ايقاعها



˚ஐ˚◦ صفعــة ◦˚ஐ˚◦
أن تخبى سرا لك وتومن عليه عند احد اصحابك
وبدون مقدمات تجد سرك الذي حافظت عليه سنين
طويله اصبح سرا مخبى عند كل افراد البلد
اتهمته بالعيب ولااعلم ان العيب فيني

السرالهام لايؤمن عند الأصحاب بل عند الخاصين
جدا من الأصدقاء والفرق واضح


˚ஐ˚◦ صفعــة◦˚ஐ˚◦
أن تحب اناس وتهبهم حياتك وتعتقد انهم
يبادلونك الشعور نفسه ولكن يصدر منهم
تصرف يبين حقيقة مافي قلوبهم !!!

نعم وجد ذلك من خلق الله البشرية
وأيامنا فسدت جدا ووصل ذلك الى الأبناء والأخوان
والأسرة الواحدة وقد لايصل الى حقد اوانتقام ويقف عند
العقوق والطمع والامبالات والأنانية



˚ஐ˚◦ صفعــة ◦˚ஐ˚◦
أن يظلمك شخص بعد ان كنت تظن
أن كل الناس لديهم ضمائر واعية

ليس لم يخب ظنك فأصلآ الظن في غير محله
وينافي الدين والعرف والحياة الإجتماعية لكل الشعوب
فلوأن الناس كلهم في مستوى واحد لما رينا الجرائم والمؤبقات الكبيرة .


˚ஐ˚◦ صفعــة ◦˚ஐ˚◦
أن تقدم كل ماتستطيع لشخص
لتثبت له انك تحبه
وبالنهاية يسائلك و بتجاهل
هل تحبني ؟
ههههههههههه

كل ماتستطيع واثبات وانت لم تتأكد من حبه
اوتجاوبه على الأقل وكيف تكونت العلاقة وعلى اي اساس بنيت.
ثم سؤالك له يدل على انك خارج تغطيته .


˚ஐ˚◦ صفعــة ◦˚ஐ˚◦
أن ترى شخص يذل امامك
ولا تستطيع الدفااع عنه حتى بالكلام
الموقف يحتمل امرين

1) انك ضعيف وفاقد للشي وفاقد الشي لايعطيه
2)انه بيد طاغوت اوطاغية يخشاه الجميع ومعك حق .


˚ஐ˚◦ صفعــة ◦˚ஐ˚◦
أن تساعد احدهم كل مااحتاج اليك
وعندما احتجت اليه قابلك بالنكران
ورفض ان يقف الى جانبك
وانت بامس الحاجه اليه
اما انه كان تصرفك معه مدروس بحكمة

وفعلآ انقلب وتناذل وفاجأك
اوانك لم تحسن اختيار المعدن وتعاملت معه
بشكل ساذج ووقعت في الفخ
وكلاهما موجود في المجتمعات بالعموم


˚ஐ˚◦ صفعــة ◦˚ஐ˚◦
أن تضطر الى ان تقبل بواقع
فرض عليك حتى تعيش
امر طبيعي الا تجري الرياح بما تشتهيه انت وتنحني معها
لتثبت انت وتذهب الريح وإن لم تفعل ستذهب مع الريح .


˚ஐ˚◦ صفعــة◦˚ஐ˚◦


أن تحب شخصا وتتمنى ان يطلب منك شي
لتخدمه وتاتيك الفرصة ولا تستطيع تلبيته
انت معذور ولايكلف الله نفسآ الا وسعها وكنت مستعدآ وعلى نياتكم تؤجرون

˚ஐ˚◦ صفعــة ◦˚ஐ˚◦
أن تكون سعيدا في يوم بنجاح احد اعمالك
وبينما انت كذلك تسمع كلمه من احدهم
تذهب فرحة اليوم كله..
إن كان عمل خاص لك فلتقتنع ان شعور الأخرين مهما كانوا

لن يصل الى مافي نفسك بالدرجة نفسها
والفوارق حسب القرب والعلاقة .
وإن كان العمل له شخصيآ فنعم قد يحبطك ولايجب ان تحبط اوتيئس .
وإن كان خيري فلا تنظر لنعيق الغربان اونباح الكلاب ودعها خلفك .


˚ஐ˚◦ صفعـة ◦˚ஐ˚◦
أن تتخذ لك صديق تعتقد انك و هو
كشخص واحد وتقوم بعمل ما
وتتفاجأ بسؤال منه من سمح لك بذلك؟
إيضا الإعتقاد والإختيار كان خاطئآ وغير موفق منك

فعليك مراجعة حساباتك واختياراتك

˚ஐ˚◦ صفعــة◦˚ஐ˚◦
أن يخيب ظنك بمثلك الاعلى ..
نعم نواجهه وبالذات من الأبناء او الأخوان الذين
نشاؤا تحت ناظريك وبساعديك وليس لك اختيار بغير هم
فهم ارادة الله وجهدك انك اصطفيتهم من بين اقرانهم من الأبناء او الأخوان

˚ஐ˚◦ صفعــة ◦˚ஐ˚◦

أن تعيش مع الناس وتعاشرهم وبالنهاية
تكتشف في داخلك انك ماعدت تعرفهم
طبق المثل القائل (الناس اجناس) والزمن تغير كثير

وكذلك الناس وتدينهم وقناعاتهم والظروف كلها من حولهم .
والحذر واجب

˚ஐ˚◦ صفعــة ◦˚ஐ˚◦
أن يتخلى عنك اقرب الناس اليك
مع انه عاهدك على البقاء بقربك مهما كانت الظروف

اوطبيعة قربه لك عهد عليه من الله كالأبناء
الشكوى لله وهو اشد لوعة ومرارة على الإنسان

ان يواجه مثل تلك الصفعة
وتأكد ان الله يمهل ولايهمل .

˚ஐ˚◦ صفعــة ◦˚ஐ˚◦
أن تنظر الى الناس بعين المحب
وتكون بنظرهم ساذج .

في هذا الزمن إنقلبت الموازين وضعف الدين وغلبت المادة
وفسدت الأخلاق وهاجمنا الغزوالفكري بسلبياته الكثيرة وإجابياته القليلة
الا من رحم ربي وكلن يزعم انه هو لاغيره من المرحومين .
فحتمآ العاقل عند المجانين هو بنظرهم المجنون هههههههههه


˚ஐ˚◦ صفعــة◦˚ஐ˚◦
أن تعتاد الصمت كتعبير عن الألم
هوالحل المتاح والمجبر ولو تهيأغيره لنفعل .

وقد نتعداه الى سكب الدمعة للرجل وليس المرأة فقط

˚ஐ˚◦ صفعــة ◦˚ஐ˚◦
أن تستسلم لليأس مع وجود
امل في النجااهـ

˚ஐ˚◦ صفعــة◦˚ஐ˚◦

أن تقف حائراا رغم أن الحل أمامك ..
حيرتك اما من ضعف او من جبن وكلاهما فشل في الحياة
لابد من التقدم والصمود بلا تهور

÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷

اتمنى للجميع حياة بلا صفعات ولا لكمات الى الممات .


اضغط هنا لتكبير الصوره
حــلا برق
اضغط هنا لتكبير الصوره


0 تعليم الصلاة للاطفال بالصور تعليم الصلاه بشكل مصور رائع
0 الحرب سحقتكم فاعترفوا { رد مهند العراقي }
0 يا لبيه يالعقال الى اين تأخذنا الموضه
0 قصيدة رثاء ولي العهد الامير سلطان بن عبد العزيز رحمه الله
0 دعـــاء الحكام العرب!!
0 نخبه جديده مواضيع مـ☆ـتميزة وأعضاء متـ☆ـميـزون
0 دآآمــَك برقاوي { طلباتك أوامــر } طلبات الاعضاء
0 مؤنث .. مذكر !!!
0 وحشتيني وجيت أسأل ( اقتباسات لـ الريم )
0 السعوديه.. حضاره وطبيعه
0 شظايا الحروف { لـِ الــريم }
0 سجل حضورك بهدف عربي رائع ومميز
0 اللهم فاشهد
0 آدم آلـريـاضــي ..
0 مولـودي الشقي !!
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
ريم .. اتمنى تكوني بخير يا كل الغــلا
حـــلا برق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-27-2011, 03:12 PM   #2
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية ايمانو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
العمر: 28
المشاركات: 176
معدل تقييم المستوى: 11
ايمانو is on a distinguished road
افتراضي


˚ஐ˚◦ صفعــة ◦˚ஐ˚◦
أن تساعد احدهم كل مااحتاج اليك
وعندما احتجت اليه قابلك بالنكران
ورفض ان يقف الى جانبك
وانت بامس الحاجه اليه
اما انه كان تصرفك معه مدروس بحكمة
وفعلآ انقلب وتناذل وفاجأك
اوانك لم تحسن اختيار المعدن وتعاملت معه
بشكل ساذج ووقعت في الفخ
وكلاهما موجود في المجتمعات بالعموم


بالنسبة لي هذه الم صفعة ممكن الشخص يواجهه

شكراا على الطرح


ايمانو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-27-2011, 03:32 PM   #3
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية آملي حياتي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: الايمان يماني والحكمة يمانية
العمر: 37
المشاركات: 224
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 11
آملي حياتي is on a distinguished road
افتراضي


نعم راق لي صفحتكي الأكثر من رائعة
***** أن تشتاق الى شخص فتذهب مسرعا
***** لرؤيته فتجده رحل و بلا عودة !!!!!!
طرحك جميل تقبلي مروري


آملي حياتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-27-2011, 03:34 PM   #4
-||[قلم من الماس]||-
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 968
معدل تقييم المستوى: 11
ساكن الطريق is on a distinguished road
افتراضي


˚ஐ˚◦ صفعــة ◦˚ஐ˚◦
أن ترى شخص يذل امامك
ولا تستطيع الدفااع عنه حتى بالكلام

˚ஐ˚◦ صفعــة◦˚ஐ˚◦
أن تعتاد الصمت كتعبير عن الألم
مشكورة على الطرح الذي لامس شغاف القلب ولكن الله قادر إن أعجزني أمر فهو لا يعجزه شيءوعندي ثقة تامة أنه سيأتي الفرج يوماً وأن كل ذي حق سيأخذ حقه....


التوقيع
من أعظم الغبن أن يخبرنا الله في كتابه بأن جنته التي أعد الله لعباده المتقين عرضها السموات والأرض....ثم لا يجد أحدنا فيها موضع قدم.
ساكن الطريق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-27-2011, 05:22 PM   #5
-||[إمبــراطـــورة المنتــــدى]||-
 
الصورة الرمزية حـــلا برق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: محبسك الذي في يدي .. هو ما يربطني بالوجود .. فكن لي يا جنتي ..
العمر: 31
المشاركات: 7,675
معدل تقييم المستوى: 19
حـــلا برق will become famous soon enoughحـــلا برق will become famous soon enough
افتراضي


الاخت الغاليه ايمانو
سلمتِ على المرور العطر
واتمنى تكون هالكلمات عبره لنا
لنستفيد

تقبلي ودي


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
ريم .. اتمنى تكوني بخير يا كل الغــلا
حـــلا برق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أروع ما قيل عن الحياة Delirium Female منتدي الحكم و الامثال و الألغاز 10 05-29-2011 01:23 PM
هل تعبت من الحياة والناس ؟ هل تريد السعادة؟ هل أنت منصدم في حياتك؟ تعال الجزء الاول الطائر الجريح 2 المنتدي العام 15 03-01-2011 03:22 PM
هكــذا علمتنـي الحياة ريم الحنان المنتدي العام 7 02-10-2011 08:31 PM
علمتني الحياة خاطري مجروح منتدي الخواطر الرومانسية - بوح القلوب (حصريات) 4 07-22-2010 07:18 AM


الساعة الآن 08:49 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.