قديم 04-12-2011, 02:00 PM   #1
::مشرفة سابقة::
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 2,365
معدل تقييم المستوى: 13
ام روني is on a distinguished road
افتراضي ربع نهائي دوري الابطال


في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الانتر وتوتنهام وشاختار يبحثون عن »معجزة كروية« تشلسي يتطلع لأداء بطــولي في مســـرح الأحــــلام



للمرة الأولى منذ سنوات عدة ستغيب الإثارة والمباريات الملحمية عن مواجهات الإياب من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري الأبطال وذلك بفضل النتائج الكبيرة التي سجلتها أندية ريال مدريد وبرشلونة وشالكه »ذهابا« والتي سيتطلب ردها الفوز بنتيجة »4/0« على الأقل..

ومن هذا المنطلق فإن موقعة مسرح الاحلام بين الغريمين الإنكليزيين مانشستر يونايتد وتشلسي ستجتذب كل الاهتمام والمتابعة نظراً لأن نتيجة الذهاب »والتي اعتبرت تاريخية ومهمة جداً للشياطين الحمر في ملعب ستامفورد بريدج« لم تحسم الأمور نهائياً، علماً ان قلب المعطيات من قبل البلوز اللندني سيتطلب من »جيله الذهبي« ومدربه أنشيلوتي محاكاة إنجاز اجاكس »1996« والانتر »2011« والمتمثل باقتلاع ورقة الترشح إلى الدور التالي من ملعب الفريق الخصم »إيابا« بعد السقوط »ذهابا« في الديار..
بالرغم من الهزائم الثقيلة التي مني بها كل من الانتر »حامل اللقب« وتوتنهام، وشاختار دونيتسك، إلا أن التصريحات التي أدلى بها لاعبو هذه الأندية الثلاثة حملت في مضمونها بعض التفاؤل والامل من أجل قلب المعطيات التي افرزتها مباريات الذهاب..
فقد أكد الكاميروني صامويل إيتو أن الفوز بأربعة أهداف في ملعب »أرينا أوف شالكه« ليس بالأمر المستحيل على بطل اوروبا الذي أثبت أنه قادر على صنع المعجزات »الكروية« من خلال الدور السابق الذي تخطى فيه هزيمته أمام البايرن في سان سيرو »بالرغم من اختلاف فارق النتيجتين«، وقال إيتو: »لقد شهدت هذا الأمر من قبل، فعندما كنت ألعب في برشلونة، فزنا على خيتافي في مسابقة الكأس »5/1« ذهاباً لكننا خسرنا »0/4« إياباً.. الأمر قد يبدو صعباً لكن علينا ان نؤمن بحظوظنا.. فكل الأحلام يمكن لها ان تتحقق«..
لكن المشكلة الأساسية التي ستواجه إيتو ورفاقه »حتى في ظل عودة المدافع الأرجنتيني صامويل« هي ان شالكه الذي لم يسبق له أن بلغ الدور نصف النهائي من قبل في المسابقة لم يعرف طعم الهزيمة في ميدانه حتى الآن وحقق العلامة الكاملة في المباريات الأربع السابقة، فهل يفعلها الانتر مرة أخرى بالألمان، أم أن مسيرة دفاعه عن عرشه الأوروبي ستتوقف عند هذا الحد؟

مهمة شبه مستحيلة
إذا كان البعض يرى أن الانتر لا يزال يمتلك بصيص أمل في قلب هزيمته ذهاباً واقتلاع بطاقة الترشح »من منطلق الفوارق التاريخية بينه وبين شالكه« فإن الكثيرين يجمعون على أن مهمة كل من شاختار الأوكراني وتوتنهام الإنكليزي باتت شبه مستحيلة امام عملاقي الليغا »برشلونة وريال مدريد« اللذين بدأت جماهيرهما بإعداد العدة لمواجهة مرتقبة في نصف النهائي..
وعلى الرغم من أن شاختار لم يعرف طعم الهزيمة في آخر 15 مباراة اوروبية خاضها فوق ميدانه »حقق 12 انتصاراً ولم تستقبل شباكه سوى 6 أهداف« إلا أن إسقاط البارسا برباعية نظيفة سيتطلب معجزة كروية حسب تعبير حارس مرمى الفريق الأوكراني بياتوف الذي قال عقب الهزيمة الكبيرة ذهاباً: »أحياناً المعجزات تحدث في الحياة وفي كرة القدم، وربما تحدث في امسية الثلاثاء أيضا«..
بالمقابل فإن نتيجة مماثلة في ملعب وايت هارت لاين، لن تسمح لتوتنهام الإنكليزي بالتأهل، ولكنها ستجعل المباراة تمتد إلى نصف ساعة إضافية.. ويأمل أنصار السبيرز ألا يأخذ المدرب جوزيه مورينيو المباراة على محمل الجد من حيث التشكيلة التي سيزج بها في اللقاء »تحسباً لروزنامة فريقه المزدحمة والتي تتضمن خوض الكلاسيكو بعد ثلاثة أيام فقط« وذلك لتسجيل انتصار يعيد هيبة الفريق واعتباره »على أقل تقدير« أمام سيد القارة العجوز..

الفوز أو الطرد
يدرك كل من المدرب كارلو أنشيلوتي ونجم الفريق الإسباني فرناندو توريس »أغلى صفقة في تاريخ بريطانيا« أن موقعة اولد ترافورد قد تشكل بالنسبة إليهما الضمانة التي ستبقيهما مع النادي اللندني موسماً إضافياً.. وبالتالي فإن استدراك المدرب الإيطالي لأخطاء مباراة الذهاب »وعموم الموسم« وإنهاء توريس لصيامه التهديفي مع الفريق الذي وصل إلى أكثر من 648 دقيقة سيكون مطلباً حيوياً لكليهما..
لكن أحلام انشيلوتي وتوريس ومعهما انصار تشلسي التي يبنيها الكثيرون من خلال حقيقة فوز فريقهم على مانشستر »2/1« في الموسم الفائت ببطولة الدوري المحلي، ستصطدم بحقيقة أن الشياطين الحمر لم يعرفوا طعم الهزيمة في أولد ترافورد »أوروبيا« منذ العام ،2005 وأنهم في الموسم الحالي يمتلكون أقوى خط دفاع في البطولة..
وفي هذا السياق قال أنشيلوتي: »سأشاهد مباراة الذهاب من جديد مرة أو مرتين أو ثلاثة، اود القيام بشكل مختلف في مباراة العودة«..
وعلى الرغم من أن أجاكس والانتر »وحدهما« من تمكنا من قلب الهزيمة ذهاباً والتأهل إلا أن أنشيلوتي قال »بأعصاب باردة«: »لدينا قول مأثور في إيطاليا يقول: إذا كان لديك اثنان فسيأتي ثالثهما لاحقا«..
فهل تصدق مقولة الإيطالي أم أن للسير أليكس فيرغسون كلمات أخرى داخل المستطيل الأخضر لم يتم البوح بها بعد؟!

المهددون بالغياب عن نصف النهائي

سيعمد مدربا ريال مدريد وشالكه إلى إراحة بعض النجوم المهددين بالإيقاف خلال جولة الإياب وذلك »لتنظيف« سجلهم من البطاقات الملونة، حيث ينص نظام البطولة على »مسح« كافة البطاقات مع نهاية الدور ربع النهائي، شريطة ألا تكون البطاقات الممنوحة في إياب هذا الدور تستوجب إيقاف اللاعب في الدور التالي، كالبطاقات الحمراء أو نيل البطاقة الصفراء الثالثة..
وفيما يغيب انييستا عن البارسا ورازفان عن شاختار وتشيفو عن الانتر وفارفان عن شالكه وبيبي عن الريال وكراوتش عن توتنهام »بداعي الإيقاف« فإن عدداً من اللاعبين الآخرين سيكونون مهددين بعدم التواجد في نصف النهائي وهم: أوبي ميكيل، توريس، راميريز، زيركوف »تشلسي« غاي، لويز أدريانو، تشيغرينسكي، مخيتاريان، سرنا، راكيتيسكي »شاختار« موتا »الانتر« هانتيلار، خواردو »شالكه« آلبيول، كريستيانو رونالدو، دي ماريا، راموس، كارفاليو »ريال مدريد«.



ام روني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2011, 03:18 PM   #2
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية cris.7. sari
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 10,100
مقالات المدونة: 19
معدل تقييم المستوى: 22
cris.7. sari is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى cris.7. sari
افتراضي



انا كل اللي مخوفني البطاقات الصفراء اللي تبع لاعبي ريال مدريد

اما عن النتائج صراحة فعلا لأول مره تحسم النتائج مبكرا

الريال مع البرسا بنصف النهائي دا اكيد بإذن الله

والباقي معروف

الف شكر لك سيدتي الكريمه

بجد اسعدني تواجدك هنا



0 جميع الحكام والمساعدين اللذين سيقومون بالتحكيم بكأس العالم 2010
0 المقابله الكامله لمورينهو
0 إصابة " إيلانو "
0 ضغوط لدفع مصر للانفتاح السياسي
0 كريستيانو شمس كأس العالم
0 روي مكاي :ميسي هو الأفضل
0 كريس يعود
0 اسرائيل تطارد فتاة سعوديه
0 الفريق الوطني اليوم بإختبار إيرلندا
0 المدرب دونغا يستبعد رونالدينهو وأدريانو ومارسيلو
0 أهلا بك ببيتك كارانك
0 الأرجنتين توكد قوتها
0 تقديم نهائي البرنابيو ... توقع معنا لمن الفوز ؟؟؟
0 صور ريو فيرديناند
0 إلى أستاذي عماد
التوقيع



أصبحتُ مؤمنَ أن الحياةَ غير قابلهَ ل التخِطيطْ كمآ ينبغيّ ...!!!

عقولنآ ( أقلْ ) منْ أنّ تفهمْ : الأقدآر ...!!!

يكفينآ أن نخطوآ خَطوآتّ صغيرهَ تقربنا مِنْ احلآمنآ

و تفتحَ لنا آفاقّ لمْ نكَن نعلَمّها ....!!!

cris.7. sari غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2011, 07:02 PM   #4
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية حمزة44
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 1,250
معدل تقييم المستوى: 12
حمزة44 is on a distinguished road
افتراضي


مشكووووووووووووووووووووور ة اختي ام روني
اكيد معظم النتائح محسومة بس الكورة غداره و مفيهاش مستحيل

اضغط هنا لتكبير الصوره


حمزة44 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية أكشن ورومانسية وعذااااب:.. خمس دقائق قبل قدوم العاصفة مجنونة القلم منتدي الروايات - روايات طويلة 16 12-25-2018 10:58 PM
قصة الربآعي المرح شلة آلونآسه للكاتبه بنت آلخزآعي $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 59 10-11-2013 04:38 PM
عاشق الوسوف( حياة جورج وسوف) ahmedeltatawy منتدي الاخبار الفنية 5 02-21-2011 11:44 AM
آرسـنـال × بـرشـلـونـة / ذهاب دور ربع النهائي عبدالرحمن حساني منتدي كرة القدم العالميه 1 03-30-2010 01:22 PM
جدول مباريات أندية الأحساء لجميع الفئات في كرة القدم سمراء الخليج منتدى الرياضة 4 03-04-2009 08:16 PM


الساعة الآن 08:24 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.