قديم 01-06-2008, 09:51 AM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 2,062
معدل تقييم المستوى: 16
كبير is on a distinguished road
افتراضي دياب يفسخ تعاقده مع روتانا


مصادر إعلامية تؤكد أن حفل عمرو دياب في ليلة رأس السنة بإمارة دبي -الذي نظمته شركة روتانا- هو آخر تعاون بين عمرو والشركة في عقده معها، الذي استمر ثلاث سنوات أصدر فيها ثلاثة ألبومات هي "ليلي نهاري"، و"كمل كلامك"، و"الليلا دي".



وأكد دياب أنه حتى الآن لم يوقع عقدا مع "روتانا" مقابل 15 مليون دولار كما تردد خلال الفترة الماضية، وأنه حتى الآن لم يستقر على أي من العروض التي تلقاها خلال الفترة الماضية من جهات عدة لإنتاج ألبوماته المقبلة، التي من بينها عقد شركة روتانا.



دياب ما زال حتى الآن في دبي، ولم يعد إلى القاهرة بعد، وهو على ما يبدو قرر الحصول على إجازة خاصه مع أسرته التي اصطحبها معه إلى دبي لحضور الحفل.



وتؤكد مصادر إعلامية عن اندلاع معركة من نوع خاص بين نجمي الغناء عمرو دياب وإليسا في حفل رأس السنة الذي جمعهما في قاعة آل مكتوم بمركز التجارة العالمي بدبي، بسبب وجود الاثنين في حفل واحد جمعتهما فيه شركة "روتانا" التي نظمت الحفل؛ إذ كان ذلك ما حدث بالفعل في تلك الليلة، التي شهدت فيها القاعة حربا في الكواليس، وكانت نتيجتها فوز عمرو.



الحرب بدأتها إليسا التي قررت -مع نفسها- أن ينسب نجاح الحفل لها والتي فوجئت أثناء فقرتها التي افتتحت بها الحفل بأن القاعة ليست ممتلئة عن آخرها كما توقعت، وأن الجمهور قرر الحضور مع فقرة عمرو دياب.



إليسا غنت ساعة وربع الساعة في أجواء هادئة على عكس توقعاتها، وبعد انتهاء فقرتها صعدت فرقة عمرو دياب للاستعداد للحفل الذي استغرق نصف الساعة من الفرقة كان الجمهور وقتها قد ملأ جنبات القاعة، وقامت إليسا أثناء ذلك بتغيير فستانها الأبيض بآخر أسود على أحدث خطوط الموضة العالمية، ثم قامت بالجلوس على مائدة لاستكمال حضور الحفل كمستمعة آملة أن يلتف الجمهور حولها في محاولة منها لضرب فقرة عمرو دياب بالتفاف الجمهور حولها، وكادت خطتها تنجح في البداية حتى قامت مذيعة الحفل بالإعلان عن صعود عمرو دياب إلى المسرح، ووقتها فوجئت إليسا بكل الجمهور يلتف حول المسرح لاستقبال النجم عمرو دياب وتركها جالسة وحدها على مائدتها.



دياب غنى أكثر من ساعتين كل أغنيات ألبومه الجديد تقريبا، ومعها أغنيات من معظم ألبوماته تقريبا، وقد تجاوز الحضور أكثر من 2500 شخص على الرغم من أن القاعة لا تستوعب أكثر من 2000 شخص فقط، مما اضطر منظمي الحفل الاستعانة بمقاعد إضافية لاستيعاب الجمهور الذي حضر فقرة دياب.



فقرة عمرو دياب شهدت هذا الحضور الجماهيري الكبير على الرغم من ارتفاع سعر تذكرة دخول الحفل التي كانت تترواح بين 1500 درهم و3500 درهم، والغريب أن دياب لم يبالِ بخطة إليسا، وظهرت على ملامحه علامات السعادة بنجاح الحفل الذي يعود بالتأكيد لحضوره ونجوميته.


0 موضوع هام للغاية موضوع هام للغاية
0 من الأمراض الجلدية حب الشباب
0 هيفاء وهبي تغني حتى السادسة صباحاً
0 ميريام فارس تدافع عن رقصها المثير
0 تامر حسني: من يهاجم حفلاتي يحارب مصر!
0 ما هو الطول الطبيعي للقضيب؟؟
0 3 خطوات لجسم أنظف وأكثر دفئا
0 كيف تقللي من خطر الإنجاب بعملية قيصرية
0 سلاف فواخرجي أفضل ممثلة عربية
0 غشاء البكارة غشاء البكارة غشاء البكارة ثقافه جنسيه
0 الذبحة الصدرية الذبحة الصدرية الذبحة الصدرية
0 نصائح لتفادي سمنة طفلك
0 طرق مهمة للتخلص من السرحان عند المذاكرة !
0 احسن طريقه تخلي طبخج روووعه.
0 نصائح للسيطرة على البثور الملتهبة؟
كبير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعض الامراض وعلاجها بالاعشاب منها النحافه والسمنه مـــــالكـ منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 36 01-30-2017 07:34 PM
رواية بشروه انى برحل دكتور نوكيا قسم الروايات المكتملة 94 05-06-2016 11:53 AM
قصه حياه عمرو دياب كامله موقع عمرو دياب الرسمى واشياء اخرى !!!ADO!!! منتدي الاخبار الفنية 10 02-24-2013 07:15 PM
تمارين لمعالجة البطن والكرش (( هيا ياتماسيح أدخلوو هع هع )) ღ الحــــزن ღ منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 8 05-21-2011 07:06 PM
نغمات و ويفات عمر دياب ih_sun نغمات جوال - نغمات نوكيا - نغمات mp3 7 11-21-2009 05:45 AM


الساعة الآن 11:33 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.