قديم 04-18-2011, 09:06 PM   #1
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,673
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
Classico " 2




اضغط هنا لتكبير الصوره


اضغط هنا لتكبير الصوره



انتهى لقاء الكلاسيكو الثاني هذا الموسم من اصل خمس مباريات انتهى منها اثنان و ما تبقى هو ثلاثة لقاءات مصيرية ستحدد مصير كل فريق سواء في مباراة نهائي كأس الملك او في نصف نهائي دوري الابطال ..

بعد انتهائ اللقاء , كان السؤال الابرز لمشجعي الفريقين " من انتصر في المباراة ؟! " مع ان المباراة انتهت بالتعادل الايجابي لكلا الفريقين , الا ان السؤال بقى مطروح حتى هذه اللحظة .
قبل الاجابة على هذا السئال يجب التنويه على ملاحظة بسيطة , ان البرسا دخل اللقاء متصدرا لليغا بفارق 8 نقاط عن منافسه في اللقاء , و التعادل او الفوز في هذا اللقاء هو يصب في مصلحته , اما الريال " الذي اعتبره فريق جبان " كان لا بد ان يدخل اللقاء و ان يضع الفوز فقط لا غير في عين الاعتبار , انتهى اللقاء بالتعادل , و كانت النتيجة هي الافضل للبرسا بحيث استمر فارق الثمان نقاط و لم يتبقى على نهاية الدوري الا 6 جولات فقط اي ان بطولة الدوري قد اقتربت بشكل كبير للبرسا خصوصا بعد انتهاء المباراة بالتعادل , عكس الريال , الذي خرج من المباراة متعادلا بطعم الفوز , اقول بطعم الفوز بعيدا عن مقولة " منافسته على الدوري " فالريال كان راضيا كل الرضا على هذه النتيجة التي غابت عن الريال منذ خمس مباريات مضت . لذلك اجاوب و اقول .. البرسا انتصر بهذه النتيجة و اقترب من الدوري .. اما الريال انتصر بعد الخسارة . بعدم استمرار هزائمه امام الريال , فكانت هذه النتيجة بالنسبة لمشجعيه " بطولة دوري بحد ذاتها ! "

اضغط هنا لتكبير الصوره




( 1 ) - مباراة رائعة للبرسا !!



اضغط هنا لتكبير الصوره

قد يستغرب البعض مني في هذه الفقرة , الا اني راضي كل الرضا عن ما قدمه بيب و لاعبوه المباراة الماضية ,

بكل صراحة , توقعت هذا السيناربو , و توقعت حدوثه بنسبة كبيرة , و تمنيت حدوثه , جميعا رأينا البرسا لم يقدم مباراة كعادته , مباراة كان عنوانها الابرز بالنسبة للبرسا " تحقيق نتيجة جيدة دون ارهاق او حدوث اصابات " و بالفعل , بسب دخل اللقاء , و كانت السمة الابرز على لاعبي البرسا هي الهدوء و عدم الاندفاع البدني , عدم الاحتكاك القوي , عدم الارهاق , و ذلك مع تحقيق نتيجة جيدة , في نظري المتواضع ان بيب نجح في ذلك , نجح في لعب مباراة كانت خالية من الارهاق , و خالية من الاصابات .

تمنيت هذا السيناريو , لان مباراة السبت الماضي لا تهم البرسا كثيرا بقدر ما تهم الفريق موقعة الاربعاء , بيب كان من الواحب عليه ان يقوم بذلك , قد تكون مباراة السبت الماضي مغايرة لما تعودنا عليه من بيب , الا اني متأكد تمام ان البرسا سيكون كما عهدناه في مباراة الاربعاء القادم ..

اقولها , مباراة الكلاسيكو الماضية لك تكون كلاسيكو حقيقي .. فالاربعاء القادم سيكون هناك بارسا حقيقي , بارسا مرعب كعادته .. و كما توقعت سيناريو المباراة الماضية , الان اتوقع سيناريو المباراة القادمة و سيكون .. قوة , سيطرة , فرص , تهديدات , امتلاك للكرة , و ضغط على المنافس .. سنرى البرسا الحقيقي الذي تعودنا ان نراه في مباريات الكلاسيكو الماضية .


اضغط هنا لتكبير الصوره


( 2 ) - الى متى هذه المهازل ؟؟!!



اضغط هنا لتكبير الصوره

قرأت في تصريح لـ فالديس بعد مباراة الكلاسيكو , فقال : " لن أعلق على حكم المباراه لأن هذا ليس أسلوبنا في الدفاع عن أنفسنا لذلك لن أبحث عن أعذار .. لقد كانت هناك لقطات مثيره للجدل و الأفضل أن لا أتكلم .. دور الحكم ليس سهل في المباريات , هذه الطريقه التي نفكر بها .. الأفضل الان التفكير في المباريات المقبله " .

فعلا , هذا اسلوب البرسا , لا يبحث عن اعذار و يضعها بالتحكيم !

لكن ما حدث في مباراة الكلاسيكو الماضي كان مهزلة , كان عبارة عن مسرحية كوميدية بطلها الكوميدي او الاعمى
سيزار مونيز فرنانديز ,

بلنتي غير محسوب على فيا واضح وضوح الشمس , كان قريب من الحدث , و مع ذلك اعطى فيا بطاقة صفراء جراء ما رآه بمفرده و هو التمثيل !!!

و قبل نهاية المباراة استطاع ان يرى وقوع مارسيلو الكوميدي من زاوية اصعب من زاوية وقوع فيا و مع ذلك رآها و احتسبها ركلة جزاء ..

نحن لا نعتذر بالحكم نعم , الا ان ما حصل هو مهزلة كبيرة ! لولا قرارته المضحكة لرأينا الان البرسا متصدر بفارق 11 نقطة , لكن قرارت غبية منه جعلت الفوز لمصلحة الريال بنتيجة 1 - 1 لريال مدريد !!

اؤكد ان ما حدث , لو حدث للريال , لكانت المباراة اعيدت مجددا بسبب الصحف و الاعلام المدريدي .!!!


اضغط هنا لتكبير الصوره


( 3 ) - دوري اقترب , الكأس على الابواب , التشامبينونز ينادي


اضغط هنا لتكبير الصوره

لا يزال الدوري لم يحسم بعد , الا انه قد اقترب و بشكل كبير من البرسا فـ لم يتبقى على نهاية الدوري الا 6 مباريات و الفارق بين البرسا و الريال 8 نقاط , اي انه نظريا بنسبة كبيرة قد حسم للبلوغرانا , اما عمليا او في الواقع , فان كل شيء مازال لم يحسم الا انه صعب على الريال .

مباراة الكأس يوم الاربعاء , يصعب التكهن بنتيجتها بكل صراحة , مباراة صعبة جدا , مباراة لا تميل الكفة لاحد الفريقان , فكل فريق يمتلك نفس الفرصة للظفر بالبطولة .

كوني عاشق للبرسا , اتوقعها و اتمناها بكل تأكيد للبرسا , و اعتقد ان البرسا سيكون بارسا مختلف عن ما شاهدناه منه يوم السبت الماضي , البرسا اذا اراد الظفر بالكأس يجب عليه ان يكون البرسا الطبيعي , فريق شرس , يمتلك الكرة , يتعب المنافس , يضغط على الاعبين , استرجاع الكره بسرعة عند فقدانها , ترتيب ة تنسيق المراكز , خلق الفرص , و اهم من كل هذا الواقعية , و التسجيل من " اعشار الفرص " و ليس من انصاف الفرص كما يقال .

مباراة لا تقبل القسمة على اثنان , مباراة لا ننتظر من البرسا الابداع فيها على حساب الظفر بالكأس , نريد واقيعة , اتزان , لعب بعقليه انها مباراة نهائي . اتمنى من بيب ان يتعامل بالمباراة بهذه الطريقة , و اذا رأينا في الاربعاء القادم البرسا الحقيقي + العوامل التي ذكرتها فأن الكأس سيكون بنسبة كبيرة للبلوغرانا ان شاء الله ..

اما بطولة التشامبينوز , فانها تنادي من سيفوز في موقعهة الكلاسيكو .. لا اريد التطرق على تلك المباراة , فما يهمنا الان المباراة القادمة و هو نهائي الكأس , و سيكون هنالك حديث لـ لقائين التشامبيونز ان شاء الله .



اضغط هنا لتكبير الصوره



همسات ://

1 - بعد مباراة السبت الماضي , رجعنا نسمع افواه المدريدية تغني بفريقها , و تغني باكتساحه لنا في الثلاث مواقع المقبلة , كل هذا و هم متعادلين , و بمساعدة الـ ... , كيف لو فايزين ؟؟!!

2 - الكثير من المدريدين , اصبحوا ينادوا ميسي بعديم الاخلاق بعد لقطة تسديد الكرة على المدرجات , و تناسوا اخلاق رونالدو الرائعة و الرفيعة عندما قام بضرب بيب في مباراة الذهاب !!!!

3 - حتى مع عدم تقديم البرسا لمباراة كبيرة كعادته , الا ان نسبة الاستحواذ لم تنقص , اي ان البرسا قد بقى وفيا لاسلوبه في اللعب .. المضحك ان المدريديين وصفوا هذا الاستحواذ بالممل .. و هو تناقل الكرات بين بويول فالديس بيكيه تشافي .. فعلا شيء مضحك , لو كان الريال هو مستحوذ الكرة بنفسة الهيئة لكتا يمعنا المشجعين الوفيين للنادي الملكي يتغنوا بهذه النسبة مهما كانت طريقتها .. لكن " فاقد الشيء لا يعطيه " يا مدريد ..!!!

4 - اخيرا و بعد 7 مباريات لعبها رونالدو اما البرسا , استطاع تسجيل اول اهدافه و بطريقة اسطورية " ضربة جزاء !!!!!!!!! " كاسرا بذلك النحس الذي استمر لمدة 4 سنوات " منذ اول لقاء له اما البرسا " و مثبتا بأنه فعلا رجل المباريات الكبيرة !!!!!

5 - اكثر ما اعجبني هم اصدقائي المدريديين .. فبعد مرور 15 دقيقة من زمن المباراة تنفسوا الصعداء و قالوا لي , الحمدلله ان البرسا لم يسجل , فـ بمثل هذا الوقت يكون البرسا متقدما بهدفين او ثلاثة بالعادة !!! اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره


مباراة انتهت , و تبقى ثلاثة , و انا واثق بقدرات بيب و بقدرات الاعبين في التفوق على مدريد في البطولتين و في الثلاث مباريات المتبقية ..

انتهى .


0 دي ماريا لاعب ريال مدريد يعود فـي الوقت المناسب لمواجهة بايرن
0 الآشتيااق
0 مدرب ساراجوسا بـعد خسارته أمام برشلونة: النتيجة مضللة وغير عادلة
0 الماجرو يهزم برديتش ويبلغ نهائي بطولة نيس للتنس
0 مـن عجائب الدنيا ! "بيبي يصف ميسي بالمجنون " !!!
0 اتحاد الكرة المغربي يستخرج جواز سفر لريجاتان للعب مع منتخب الأسود
0 ليثبت أنـه الأفضل ولا شك ميسي هداف الأبطال .. "6 فـي 4" .. و أول "هاتريك" اوروبي
0 منتخب أنجولا في سطور
0 "نادي ليدز يونايتد"يؤكد خروج لاعبهم الشاب الـى إسبانيا .. ليكون لاعباً للبارسا
0 روسيل ) : التحكيم أضرنا كثيراً .. لـن نستسلم .. حققنا " 3 " .. و ( بيب ) فـي البال !
0 تقرير: مانشستر سيتي يعرض 30 مليون استرليني لضم مودريتش
0 آه من لحظـــــــــــــة الفراق
0 فيديـو يحكي آنسيـآبيـة وبسسـآطة " زيـدآن " فـي مدآعبة آلكره !
0 مباراة سوريا والاردن
0 محمد الدعيّع" يطلب ( برشلونة ) فـي اعتزاله .. والهلال يغري "ميسي المغرب
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-19-2011, 12:13 AM   #2
::مشرفة سابقة::
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 2,365
معدل تقييم المستوى: 13
ام روني is on a distinguished road
افتراضي


الله عليك ياحساااني مبدع والله


اسمع اخوي حسااني الريااال مع المثل (عصفور باليد ولاعشرة ع الشجرة )



التعااادل كاان بمثااابه الفوز !!

هااداا اكبر طموح الهم التعاااادل !!


الاربعاااء الاسود قاادم ايهاا الرياااال


اختكم ليال


ام روني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-19-2011, 04:39 PM   #3
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,673
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام روني اضغط هنا لتكبير الصوره
الله عليك ياحساااني مبدع والله


اسمع اخوي حسااني الريااال مع المثل (عصفور باليد ولاعشرة ع الشجرة )



التعااادل كاان بمثااابه الفوز !!

هااداا اكبر طموح الهم التعاااادل !!


الاربعاااء الاسود قاادم ايهاا الرياااال


اختكم ليال

صح لسانك اختي الغالية ليال
والله من يوم شفت تعليقاتهم هيك
عرفت شو هني
كنت اتوقع الريال قوي بس طلع ولاشئ
كنت اتوقعه يحاول يفوز على ارضه
مو ينام بالدفاع على ارضه وبين جماهيره
هاد نادي القرن الي دوخوني فيه
ياعيب الشوم على هيك نادي
اشكرك ليال على مرورك الرائع
وعلى كلماتك الاروع
دمت بخير


0 ماسكيرانو" : "البارسا أراني أموراً جديدة فـي حياتي .. وشكراً ( ميسي ) علـى نصيحتك"
0 ركلات الترجيح تهدي امريكا لقب الدوري المكسيكي رقم 11 في تاريخه على حساب كروز ازول
0 اعلان اسماء الحكام لمباريات كاس اسبانيا
0 برشلونة يسعي حثيثا لضم ريبيري
0 "الرئيس البوليفـي يوفـي بوعده : تكريم "ليونيل ميسي" بطريقة غريبة و خاصة جداً
0 سيسك باقي سنة فقط
0 رحمة الله التي وسعَت كُل شيء
0 اهداء للغالية ... برد قارس
0 بالاك يصف عرضا بخوض مباراة للوداع أمام البرازيل بانه مهزلة
0 ليفركوزن يستعيد صدارة البوندسليجا وبايرن يواصل الانتصارات
0 "ليوينل ميسي" يهزم الـ "رود" وينتظر "راؤول"
0 بـعد محاولة لإستئناف القرار : ( نجم ريال مدريد ) أول الغائبين عـن كلاسيكو "بيرنابيو
0 بذكرى الراحل "روبسون" : رجال بارسا بيب يحققون رقماً مميزاً لأول مرة فـي كامب نـو!
0 طبق حلوى باسم ليونيل ميسى
0 رسميا| جون لورينايتس يواجه جون سينا فـي عرض أوفر ذا ليميت 2012
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مباريات اليوم وبعض نتائجها عبدالرحمن حساني منتدي كرة القدم العالميه 3 04-12-2011 01:56 AM
المنتخب الجزائري Delirium Female منتدي كرة القدم العربيه 18 04-11-2011 12:00 AM
مباريات اليوم السبت + القنوات الناقلة عبدالرحمن حساني منتدي كرة القدم العالميه 5 11-13-2010 07:33 PM
مباريات يوم الاثنين + القنوات الناقلة عبدالرحمن حساني منتدي كرة القدم العالميه 1 11-07-2010 04:16 PM
نتائج مباريات اليوم لجميع الدوريات عبدالرحمن حساني منتدي كرة القدم العالميه 1 08-30-2010 12:38 AM


الساعة الآن 10:50 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.