قديم 04-24-2011, 03:47 AM   #1
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية लंबे रियल
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: مدريد _ السانتياغو بيرنابيو
المشاركات: 15,125
مقالات المدونة: 192
معدل تقييم المستوى: 26
लंबे रियल is on a distinguished road
الحلم




هذه أحلـــــــــى قصيدة لحامد زيد



الحلـــــــــــــــــــم


بوقت من البطا وبليل تتراقص شياطينه
بعد شفت الضيا ينزع من ثياب المسا ثلثين
تحايلت المنام اللي مثل بيتك تمرينه
وانا اللي من تفارقنا وانا ما غمضت لي عين
قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من حينه
ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين
انا اللي قبل اسافر شلت قلبي من شراييني
تركته في يدك مثل الأمانة واحفظيها زين
ترى حفظ الأمانة دين مجبورة تردينه
اجل مافي احد قد قالك حفظ الأمانة دين
مرد القفي بيلفي ويستوفي وتوفينه
بعد ليلة ثلاثة أربعة عشرة شهر شهرين
إذاأنت منت بقد الكلام اللي تقولينه
حرام استأمنك حاجة وإذا جيت اطلبك تنسين
تخونين وتبين أرضى واحد يرضى تخونينه
أنا لجيت أخونك مع حبيبة ثانية ترضين
من اول مارجعت من السفر ماشفتلك بينه
وأنا اللي كنت أحسبك قبل ادوس أر المطار تجين
تكونين أنت اول شخص عيني تحتضن عينه
وكنت أتخيلك من زود فرحة رجعتي تبكين
واشوف بدمعتك حكيك وأعرفه قبل تحكينه Cant See Links , to register click here
واجيب أحلى من اللي بتحكينه واتركك تحكين
تقولين الوطن نور وأقول بنور مضوينه
تقوللي غديت أحلى وأقول عيونك الحلوين
كلام نام بشفاهك وخفت لتصحينه
ذخرتيه الغرام اللي ينام ويتركك تصحين
تغانمت غيابي لين رجحتي موازينه
تعلم من يدك لمس الكفوف وعلمك تجفين
وليتك لاقية به شي فيني ماتلاقينه
ماهوب بغرور لكن خابرك مالك أمل تلقين
تغافلك بغلا والحلا ماهوب من زينه
تزينه الصور والصحيح ابن الحلال زوين
وأنا ماني بناقص عنه يوم أنك تبدينه
نصيبي هو نصيبي لو يسددها من الصوبين
قنوع بمظهري ووالسم مايذبح ثعابينه
على قول المثل مان بحلو لكن ماني بشين
إذا أهدك الزهر مرة فأنا أهديتك بساتينه
وإذا ألهاك سهر ليلة فأنا تهت لباك سنين
وإذ أستضعفتك أملاكه وشتتك ملاينه
أنا حتى فتات الخبزة أقسمها معك نصين
طموحي بس أجي وأضفر بشي تستحقينه
تدينته تسلفته سرقته مو مهم من أين
كأني منكثر مأرضى بكل اللي تمنينه
لو أنك تطلبين الله يعنيني بأقول أمين
أنا مألعب على الحبلين وقت الطيش وسنينه
تبين الحين يوم أني كبرت أعب على الحبلين
ترى عند البدو بذات عيب اللي تسوينه
حلاتك لعشقتني تعشقيني ليوم الدين
غرام نسكن ضلوعه حشيمه من مجانينه
جفا يجمع معزتنا ولا عشق يذل أثنين
كثار اللي تحدوني وقالولي تحبينه
أمانة لا تخليني صغير بعينهم تكفين
لأني كل ماقالوا تخون أقول مسكينه
عليك الله وأمانة علميهم من هو المسكين
أنا خايف اليا طاح الجمل تكثر سكاكينه
وأنا ماعادت ضلوعي تحمل طعنت السكين
مثل ماقالوا الكتوب واضح من عناوينه
لوأرحل منك للغربة بسافر من ضلامك وين
كفاية كل حلم يمر برقادي تزورينه
كفايه من تفارقنا وأنا ماقمضت لي عين
قبل يومين شفتك في المناموقمت من حينه
ونمت أمس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

أرفعهآ عآليه فهي غآلية
लंबे रियल غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-24-2011, 11:42 AM   #2
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية حفيد نزار
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 120
معدل تقييم المستوى: 11
حفيد نزار is on a distinguished road
افتراضي


إنى أحبـــــــــك فأفهمـنى
فالقلب بــــــــــــدءَ يتذمر ْ
عاملنى كأنثى وغــازلنى
أنى من صــــمتك أتبــخر ْ
امسك بيداي واســــحبني
وخذنى للعمــق الأخطـــر ْ
وألتف حولـــــى وعانقنى
والمسنى واجعلنى أسكر ْ
أنا في حبــــــــــــك طفلة
كم تهوى قطع الســـــكر ْ
قل فيا شـــــــعرا أو نثرا
اجـــــعل أعصابي تتخدرْ
ارسمنى فوق دفــــاترك
وارمينى ما بين الاسطرْ
كلام الحــــــــب يروينـى
فاسقينى من نبعك أكثـرْ
إنى أدعوك لحفــلاتــــى
فاجعلنى بوجودك أشعر ْ
لا تقلق منــــى يا سيدى
إنى أراك متوتــــــــــــر ْ
إنى ماضيك وحاضــرك
فانظر داخلي وتذكــــــرْ
إنى أفتقـــــــــدك يارجل
أعطانى الكارت الأحمرْ
حفيد نزار

للمزيد من مواضيعي



حفيد نزار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-25-2011, 09:16 PM   #3
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية लंबे रियल
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: مدريد _ السانتياغو بيرنابيو
المشاركات: 15,125
مقالات المدونة: 192
معدل تقييم المستوى: 26
लंबे रियल is on a distinguished road
افتراضي


>> مشكـور اخووـووـووــي >> حفيد نزار

ع ـالمرور القامـد ..
لاعدمنـا تواجـدك ..


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

أرفعهآ عآليه فهي غآلية
लंबे रियल غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-25-2011, 06:55 PM   #4
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 19
معدل تقييم المستوى: 0
Hassoon is on a distinguished road
افتراضي


جمييل جدااا اضغط هنا لتكبير الصوره


Hassoon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيكولوجية الحامل جلنار الحياة منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 1 04-17-2011 07:40 PM
الحمل خارج الرحم. LAMAAR منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 5 01-22-2010 03:58 PM
سيكلوجية المرأة(2): سيكلوجية الحمل مع الحق منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 2 06-20-2009 08:55 PM
النزيف أثناء الحمل Emad Alqadi منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 0 09-16-2008 11:25 AM


الساعة الآن 03:35 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.