قديم 04-27-2011, 07:00 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية Pato Egypt
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: مصر
المشاركات: 2,194
معدل تقييم المستوى: 13
Pato Egypt is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى Pato Egypt إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Pato Egypt
افتراضي برشلونه والريال كلاكيت 3 مرة


اضغط هنا لتكبير الصوره
تتجه أنظار عشاق كرة القدم فى العالم صوب ملعب "سانتياجو برنابيو" فى تمام الساعة 8.45، بتوقيت القاهرة، من مساء اليوم الأربعاء، لمتابعة لقاء ريال مدريد وبرشلونة، فى ذهاب الدور نصف النهائى بدورى أبطال أوروبا.

تعد هذه المواجهة هى الثالثة التى تجمع بين الفريقين فى أقل من أسبوعين، بعدما التقى الفريقان فى لقاء الدور الثانى من الدورى الأسبانى يوم 16 أبريل الحالى، والذى انتهى بالتعادل الإيجابى 1\1، فيما انتهت المواجهة الثانية التى أقيمت الأربعاء الماضى فى نهائى كأس أسبانيا، بفوز النادى الملكى بهدف نظيف، ليتوج باللقب للمرة الأولى منذ 18 عاما، فيما ستكون المواجهة الرابعة فى الثالث من الشهر المقبل بملعب "كامب نو" فى إياب الدور ذاته من البطولة الأوروبية.

سيناريو لقاءات الكلاسيكو الأربعة، يعد مشابها للقاءات القمة التى جمعت بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك عام 2008، حينما تقابل الفريقان فى فترات زمنية قصيرة بمختلف البطولات المحلية والأفريقية.

التقى برشلونة وريال مدريد فى 7 مواجهات سابقة بالبطولة الأوروبية، فاز ريال مدريد فى ثلاث مواجهات، فيما خسر مواجهة واحدة، وانتهت مواجهتين بالتعادل.

يسعى ريال مدريد بقيادة البرتغالى جوزيه مورينهو، إلى تحقيق الفوز على غريمه التقليدى برشلونة، من أجل تسهيل مهمته فى لقاء الإياب المقرر إقامته بعد أسبوع بملعب "كامب نو"، بالإضافة إلى "تذوق" طعم الانتصار على ملعبه للمرة الأولى منذ عام 2008، الذى شهد آخر فوز لريال مدريد على ملعبه ووسط جماهيره على برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد فى الدورى الأسبانى.

يُخيم التفاؤل على لاعبى ريال مدريد فى لقاء اليوم، لأنه سيقام على ملعب "سانتياجو برنابيو" الذى لم يشهد هزيمة النادى الملكى على ملعبه أمام برشلونة فى المباريات التى جمعتهما بدورى أبطال أوروبا.

يغيب عن ريال مدريد فى لقاء اليوم مدافعه البرتغالى ريكاردو كارفاليو للإيقاف، ولاعبا الوسط الأرجنتينى فيرناندو جاجو والألمانى سامى خضيرة للإصابة.

ريال مدريد الأسبانى على موعد مع تحقيق إنجاز جديد، حال محافظة أيكر كاسياس حارس النادى الملكى على نظافة شباكه فى لقاء اليوم، حيث سيعادل الرقم القياسى المسجل باسم ميلان الإيطالى فى المحافظة على نظافة شباكه فى جميع المباريات التى خاضها بملعبه.

كان ميلان الإيطالى قد حقق هذا الرقم فى البطولة الأوروبية عام 1993، بعدما نجح فى الحفاظ على شباكه نظيفة فى جميع المباريات التى خاضها بملعب "سان سيرو".

فى المقابل، يرغب برشلونة بقيادة بيب جوارديولا لمواصلة تفوقه على النادى الملكى فى الأعوام الأخيرة على ملعبه منذ المباراة الشهيرة التى انتهت بتفوق النادى الكتالونى بسداسية مقابل هدفين عام 2009.

يفتقد برشلونة لجهود مهاجمه بويان كركيتش ومدافعه أدريانو كوريا ولاعب وسطه أبيدال للإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة لاعب الوسط أندريس إنييستا الذى يعانى من تمزق خفيف فى الساق اليمنى.

يدير المباراة الحكم الألمانى فولفانج ستارك، الذى يبلغ من العمر 41 عاما، ويعد من أفضل الحكام فى الوقت الحالى، حيث يتمتع بلياقة بدنية عالية ودقة كبيرة فى احتساب الأخطاء.


0 فراعنة "الطاولة" يحققون لقب كأس أفريقيا بالمغرب
0 "الحذر" شعار برشلونة أمام شاختار.. وموقعة إنجليزية بين تشيلسى ومانشستر
0 رونالدو ودافع الانتقام
0 الاهلى 3-0 الاتحاد الليبى
0 منتخب ناشئى الكاراتيه المصرى يفوز ببطولة بسكارا الدولية
0 نفحات ذات الصوارى
0 المنتخب العسكرى يصعد لنهائى المونديال
0 افضل رياضى
0 شحاتة يتوسط لإقناع زاهر بإسناد تدريب المنتخب لشوقى غريب
0 زيدان يسجل ثنائية في فوز ودي لدورتموند تحضيرا للموسم الجديد
0 صور ابو تريكة
0 ريال مدريد يخشى "لدغات" توتنهام
0 طلب
0 حديث الجمعة
0 الحسناء
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
Pato Egypt غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا حظي من على الدنيا وعيت $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 60 11-18-2016 02:52 PM
رواايــه حقكـ علي ان كنـت زعلان-قمـه الرووووعهـ- انفاس الورد قسم الروايات المكتملة 80 09-23-2016 11:49 PM
جدول الدوري الاسباني 2008\2009 OMAR JACKSON منتدى الرياضة 3 12-28-2011 12:48 PM
اعجاز علمي (( سبحان الله )) اميره سندريلا المنتدي العام 1 10-13-2008 12:56 AM


الساعة الآن 03:00 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.