قديم 05-24-2011, 04:30 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية لجل كل القلوب
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: فى قلب كل عاشق
المشاركات: 2,938
معدل تقييم المستوى: 13
لجل كل القلوب is on a distinguished road
افتراضي مثلك ما صار بحياتي لا و لا عمره بيصير



رواية/مثلكـ ماصار بحيآتي لـــآ ولــآ عمرررهـ بيصيرررر/بقلمنآ

:
الروايه منقوله
بقلم

Smãíl..=)ووو A7bk


:
:
بسسسسمـ اللـــهـ الرحمـٰــنـ الرحيمـ

السسسلام عليكم ورحمة الله وبركااااته

امممممـ اناااا و صحبتي بعد قررنا ننزل هادي الروايه..~
... !
واتمنى انها تعجبكمـ

وؤوؤوؤوؤ ادا عجبتكم ونقلتوها
الرجااااء كتابت اسسسم الكاتبه::::

Smãíl..=)ووو A7bk...<~هادي انا

وادا فيه انتقادات عادي استقبلها بكل صدر رحب

امممممـ وبسسسسس
=)

:
:
:
<<<<الپــــــــ الاول ـــــآاآاآاآارت>>>>


بالبدايه تعريف عن الشخصيات

جوان...اوووم الرجه اكثر الخطط منها الراس المدبر عربجيه مرااا ونذله وماتحب تبين خوفها هادا ادا خافت....شعرها بووي لونه كستنائي بشرتهاحنطيه عيوونها عسليه واسعه ...عمرها18سنه

سمر...نفسسس شخصية جوان بالضبط اووم الرجه وعربجيه مراا بس مي نذله بالعكسس هاذي حماااس مرااا...شعرها بوي اسووود بشرتها سمرررا عيونها بنيه واسعه ...عمرها18سنه

غزل....هادي عكسهم هاااااديه طيوووبه حنونــه رومنسيه تحب المسلسلات التركيه وع نياااتها بس احيانا نذله زي جوان...شعرها طويل الين نهاية ظهرها اسووود بشرتها حنطيه عيونها سودا ووساعه ....عمرها19سنه


ريم...متقلبه المزااااج احيااانااا رجه واحيانا ماتسمع لها نفس واحيانا بارررده واحيانا عصبييييه...شعرها الين كتفها نااااعم بالحيل بني بشرتها بيضاء عيونها عسليه وناااعسه...عمرها19سنه

رازان...مرجوجه لاكن بنفس الوقت طيبه وتحب تسوي نفسهاا قاسيه و ممثله درجه اولاااا اذا كذبت ع طول اي احد يصدقها....شعرها بني فوق كتفها بشوي عيونها بنيه فاتح بشرتها بيضاء مايله ع الاحمر...<~حلوه ذي...عمرها 19سنه

وريف...تفهم ايش يبغو منها صاحباتها من عيونهم بسرعه تطفش ماتحب تقعد فاضيه لو دقيقه وصديقه الT.Vالصدووووقه تحب المسلسلات الخليجيه وافلام الرعب حيل..<~مثلي...شعرها الين كتفها اسود عيونها سودا بشرتها حنطيه...عمرها 19سنه

(حنطيه=بين الابيض و الاسمر)

.................................................
على فكره البنات يتيمات فـ دار ايتام قديم وما فيه غير هم والمديره(سميره) والمشرفه(فايزه)وهما مررررا طماااعااات
.................................................!
جوله بسيطه حول الميتم:::::
الميتم زي ما قلت لكم قديييييم فيه ثلاث غرف جوان و سمر و وريف في غرفه وحده و ريم و غزل و رازان في غرفه والمديره و المشرفه في غرفه
وغرفه جلوس صغيره فيها t.v صغير
ومطبخ صغير وحمامين...<~هاذي حاله بذمتك..!
...............……………………:

قامت جوان من النوم وهي حدها رااااايقه حبت تسوي مقلب فـ اخر من تقوم من النوم و قامت و لبست المريول و لبست الشراب والشوز<<الله يكرمكم>>و مشطت شعرها وسوت لها كوب كوفي
وستنت البنات يقومو
شوي قامت رازان
رازان:صباح الخير..
جوان:صباح النور و السرور..
ابتسمت رازان وراحت تبدل
شوي قامت سمر
سمر:صباحووو
جوان:صباح الفل والياسمين
سمر:شفيك رايقه
جوان:ابد سلامتك بس ابي اسوي مقلب فـأخر وحده تقوم من النوم فينا
سمر:الله ونااااسه مين تتمني يكون المقلب فيها
جوان:ما ادري بقى بس ريم و وريف و غزل
سمر:غزول بسرعه بتزعل
جوان:وايش المطلوب بالمقلب ،..!
سمر:بكيفك
جوان:اقول ورا ما تبدلي مو احسن
سمر:اووك بروح
شوي جات رازان
رازان:شنو كني سمعت كلمه مقلب
جوان:عاد انتي ما تصدقي استني يقومو البنات بعدين
رازان:اووك
شوي قامت ريم
ريم:صبااح الياسمين
رازان و جوان :صباح الورد
وراحت تبدل
شوي قامت وريف
وريف:صباااح الخير والنور
رازان و جوان:صباح الحب والسروور
جوان:خير تاخرتي ست وريف
رازان:اكيد فلم،...
وريف:والله فااااااااتكم فلم فلـــه مررررعب مرررا
جوان:خليه لك وبسرعه بدلي بكلمكو بموضوع
وريف:اووووك
وووبعدين كل البنات اجتمعوو ماعدا غزل مسكينه طاح الفاس بالراس
قاعده تبدل وهما يخططو عليها
وريف:يعني مانكلمهااا...!
جوان:اووووص فضحتيناااا..
سمر:يعني ياغبيه ماتفهمين ايه مانكلمها بس جوان يعني كمان نسوي نفسنا ما نعرفها...!
رازان:من الغباء انك تسوي نفسك ذكي
جوان:ايش اقول لي ساعه اوووك تم
ريم:والله الفكره حلوه بس ما لقيتو تحطوها الا ع غزل
جوان:اتفقنا اخر من يقوم من النوم
البنات:خلاص اوووك
خلصت غزل ونزلو وجات المديره
عزه(المديره):يلااا يا بنااااات الباص يستناكم بسررررررعه يويل اللي تتأخر
البنات:حاضضضر
نزلو البنات وركبوو الباص
والجووو في الباص سسسساكت غير من رجه البنات اللي معاهم بالباص اما حبيباتنا ولا همس وطبعن هالشي موكل يوم بس اليوم عشانو مقلب ويبغو يضبطوه من بدري هع
ووصلو المدرسه ونزلو وبعدين كلهم مشو مع بعض و شافو صاحبتهم "ملآك"وسلمو عليها وقالت ريم
ريم:غزول تمشين معي
وغمزت للبنات *_^
غزل:اووك قلبوو
وقامو
جوان:الحين بس تجي مانعرفها اووك
البنات:اووك
ملاك بأستغراب:ليه...!
جوان:انا اقول لك هادا مقلب فـ صاحبت الاحاسيس المرهف هع غزل
ملاك:اهاا وايش هوا المقلب ...!؟
جوان:........(قالت لها اللي بيسووه)
ملاك:حرااام غزول ماغيرها...!
(....،'عند ريم و غزل'،....)
كانو يمشون وهم ساكتين
غزل استغربة سكوت ريم لاكن قالت يمكن مالها نفس تتكلم
وقطع هالسكوت سؤال غزل
غزل:اليوم فيه اختبار حديث صح..؟
ريم:يب
غزل:اعطيني كتابك بذاكر ما ذاكرت
ريم:اووك
وراحو جهت الشنط ونزلت ريم كتابها واعطته غزل
غزل:شكرًا
ريم:العفو
ورجعو للبنات
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه<<~من دون سبب
غزل:اشبكم تضحكو..؟!
البنات سكتو ولا وحده ردت عليها و قامو
وغزل اكبــــر علامه(؟؟؟؟؟)فوق راسها
قالت وهي تناظر ريم:اشبهم البنات،.!
ريم طنشتها وراحت ورا البنات
غزل ع طول جاء في بالها انهم زعلانين منها مسكت دمعتها وراحت جلست لحالها وتشغل نفسها بالمذاكره
..........................................
('،...عند البنااات...،')
ملاك:حراام والله رحمتها
جوان:اسكتي لا والله لخليك معها
رازان:ايه والله حتى انا رحمتها لمتى بنقعد على هالحال
جوان:الين نهاية الدوااام
وريف:لاااااااا الين الفسحه
طالعتها جوان بنص عين:ومن متى الركه فيك يا الركيكه توني اشوفها
وريف:شوفي شكلها والله قطعت قلبي
جوان:اقول شوفيها هناك ما جات عشان تقطع قلبك و اساسا هي ما عندها مقص هع
ملاك:وووووحيك قاسيه هالبنت
جوان:اقووول وراء ماتتلايطون
البنات:بكيفك... !
{.،.،.،.،.،.،.مررر الوقت بسرعه وغزل كانت تبكي لم تشوفهم مهم معطينها وجهه ومي عارفه هي ايش سوت...! وفي الحصه الثــــــــــالـــــــــه.،.،.،.،.،.}

البنات.......،!
ريم:خلاص بنقوم نراضيها بعدين تزعل بجد و ايش يراضيها ذاك الوقت
ملاك:اي والله خلينا نراضيها
جوان:اممم اساسا خلاص باخت اللعبه
سمر:اي والله
وريف:يلا بنات نقوم
البنات:يلاااااااااا
[.,.,.,.,عند غزل،.،.،.،.،.،.]
غزل حاطه راسها ع الطاوله و سرحاااانه وتقول في نفسها:انا سويت حاجه لا لا لا ماسويت شي اي والله ما سويت بس والله غريبه كذا ما يكلموني ويطالعوني بتكشير والله لوماراضوني اليوم اني ما اكلمهم....~
البنات جلسووو حولها بدون ما تحس وبعدين رفعت راسها لقت رازان قدامها
وجمبها من اليمين ع الطاوله جوان وع اليسار وريف ووراها بس واقفه ع الطاوله ريم ووراء جوان سمر ووراء رازان ملاك...~
البنات بصوت واحد ووريف تدق ع الطاوله:
زعلان من مين بدي اعرف شو صار ما بلاقيك غير سارح و تعبان
شو باك مش قادر تنقي ولا تختار اوعدني فيك بلاقيك بالحنان
حنان حنان يشعل حبك بالزمان و الزمان الزمان يغني للحلى حكايات
روق احكيلي شو صاير قللي من الوفاء و الحب راح اهديك
لحبيبي يا فرحة هلي وعجبيني يا طرحة تدللي عالغالي قلبي وماغلي يا سنين غني بتنخلي
عشقان ياريت حبك بيملي الدني بتبقى شريك وبيبقى الهوا فرحان
ياريت بيحكي القلب عن كل هل اسرار بيكبرفيك بلاقيك بالحنان
حنان حنان يشعل حبك بالزمان و الزمان الزمان يغني للحلى حكايات
روق احكيلي شو صاير قللي من الوفاء و الحب راح اهديك


طالعتهم غزل ومي عارفه شنو تسوووي تبي تصرخ عليهم ليييييه كدا تسوووو فيني بس صوتها رااااح
عيونها غرررررقت دموووووووع

جوان:اهدا مني لـ غزوله الحلوه-صوت جواااان روووعه -

زعلان منه انا وانا اللي راضيته
ادري غلط والدليل الناس لاموني...
واشراد مني بعاده لا انا ما سويته
حيرني والله معه وحارت ضنوني...
مل السهر من عيوني وانا مليته
دايم افكر واحاتي وتسهر عيوني...
ياليته يحس فيني والله ياليته
اني احبه وغيره لا ماهموني...
نسيت نفسي معاه بس ما تناسيته
وهو ولو عني يبعد اعلن جنوني...
تركت كل الخلايق لجله وجيته
غيره هز شعره داخل شجوني...
في وسط عيني ينام وبجفني غطيته
واليا غفا عني اشواقي يصحوني...
كتبت حبه الم وبدمعي خطيته
ومن كثر.. ما هل دمعي جرح جفوني...
بفهم انا بس اللي شو اللي بحقه سويته
يصد على اتفه الاسباب صدقوني...
صدقوني رخصت له كل شي غالي واغليته
مهما يعذبني راضي بحبه خلوني...
يصد ويجاسي وانا ما عمري جافيته
واهو الوحيد اللي في دنياي وفي كوني...
راضيته يمكن عشر مرات راضيته
وادري غلط والدليل الناس لاموني
البناات:اووووووووووووووووووووووو
ريم:مين قدك يا قمييييل
غزل:ليه سويتو فيني كذا...؟!
جوان:ياحلووو كنت ابي اسوي مقلب وما عرفت فمييين رحت قلت في اخر وحده تقوم من النوم وانتي اخر وحده
غزل:يعني لوغيري..
سمر:ايه بنسوي نفس الشي
غزل تمسح دموعها:اوك رضيت..<~هع ي حليلها طيبه
البنات:اووووووووووووووووووووو
جوان:لااااا اليوم بنسوووي عرررس هع
سمر:حماااااااااااااااس يلا
ومسكت الطرحه ولفتها ع خصرها ورقصت مصري و رازان سوت نفس الشي
وبعدين جو بنات يعرفووهم وقعدو يرقصون ودق ووناسه
وبعدين جو بنات من ثاني ورقص وفله وبعدين جو بنات من اولى واووووم الحماااااس رقص ودق و تحدي مين احسن رقص...
وبعدين جات فـ بال جوان شي كنها تذكرت حاجه
راحت عند اذن سمر وقالت:هيييه لو وصل الخبر للاداره بنتسحب من بين البنات اوووك
سمر:اي والله صح
جوان:قولي لـ ريم غزل وانا بقول لـ وريف و رازان و ملاك اووك
سمر:اوووك يلا انطلقنا هع
جوان:انطلقنا هوووع
.......
سمر قالت لـريم غزل
جوان قالت لـوريف و رازان وملاك
........
و بعد دقاااايق
:ايششش المهزززززله ذي ...! يلاااااا كلوووووكم تحححححححت عند الادااااره
البنات اللي في الفصل نزلو بنت ورا بنت وشلت البنات مسكوا ايادي بعض وتسحبو من بين البنات و لقو فصل مفتوح تسحبو له من بين البنات ودخلووو وسكرو الباب وضضضحك
قعدو مع بعض تريقه وحش وضحك واخذووو احتياطاتهم مسكوو كتب لقوها ع الطاولات وميكوها ادا احد دخل عليهم يسوو نفسهم يذاكرووو...<~ترا المقلب من بداااايته احناااا سوينااااه خخخ

{.,.,.,.,.,.,.,.انتهـــــــــى البـــــــــارت.،.،.،.،.،.،.}
:
:
:
اتمنــــى يكون البارت عاجبكم
وسوووووووري ع علبه الالوااااان هع
سي يووووو..~


التوقيع
هُنا مسقطُ رأس قلمى ..،

كمـ أشتقتُ إلى ولعى بهذا المكان ،،

فهل رائحة عطرى ما زالت تعبقُ بالأرجاء ؟!

وهل أسمى ما زال منقوشّ فى ذاكرتهم ؟!

[ تذكرونى إن كُنت أستحق الذكرى ]
لجل كل القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-24-2011, 04:31 PM   #2
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية لجل كل القلوب
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: فى قلب كل عاشق
المشاركات: 2,938
معدل تقييم المستوى: 13
لجل كل القلوب is on a distinguished road
افتراضي


<<<<الپــــــــ الثاني ــآاآاآاآارت>>>>



جات ابله فتحت الباب بمجرد ما سمعۈا البنات فتحت الباب كل ۈحده مسكت الكتاب اللي بيدها ۈسۈت نفسها مندممممممجه بالمذاكره

الابله: بنات ممين تعرف سبب الازعاج ذا
غزل ارتبكت شۈي وخافت
سمر: لا يا أبله
جۈان : لا احنا كنا بالفصل من اووول قاعدين نذاكر علينا اليوم اعده اختبار
سمر:يب يا ابله وحتى عشان غزل تعبانه شوي..<~سمر قالت كذا عشان شافت غزل مرتبكه
البنات شايلات يدهم من الموضوع عشان لو تكلمو بيخربو عليهم
الابله:طيب السموحه..مع السلامه
البنات:مع السلامه
سمر:غزل بطلي خوف ترا انتي ثاااالث
مو اولى
جوان:يب يب بطلي دلع كنتي بتفضحيناا
ملاك:اقول اسكتو انتو سبب المقلب والرجه دي كلهاااا
رازان:اي والله
غزل:ووواي خايفه ننكشف..
ريم:والله لو تسكتين ماراح ننكشف اووك
رازان:ايه والله بس ع الاقل نزلي راسك
وريف:يلا بنات بنمشي طفشششت
جوان:يلااا
...................
وعداا اليوووم ع خيرررر

وفي الصررررفه(نهاية الدوام)
البنات يجو بباص ويرجعو مشششي
(.....'وهما في الطريق'......)
جوان وقفت فجاءه:بنات..!
البنات خافو عليها:شفييييك!!!!؟
جوان:اليوم لاتكونو اكلتو بمصروفكم
سمر:طبعا لا
وريف:طيب ودي اعرف ليه ماتبو تقولو لنا ايش تبو فمصروفنا
سمر:لما تعرفين راح تشكرينا هع
وريف:طيب ابي اشكركم بس مو عارفه كيف يلا قوووووولووو
جوان:فالبيت
وريف:طيب فالبيت فالبيت
رازان:طيب ماراح تاخد منكم المصروف لو عرفت انكم مبقين منه
جوان:مين..؟!اهااا توب موفز لاعادي ماراح تقدر
سمر:بنات وقفو
البنات وقفو
سمر:اعطوني المصروف
كل وحدها مصروفها اللي هو عباره عن ريالين="(...واعطوه سمر
سمر:رازان
رازان:هلا
سمر:خبيها عندك ومثلي عليهم بكم كلمه
رازان:اووك ماطلبتي شي
واعطتها الفلوس وخبتها بشنطتها

{.....'وصلو للبيت'......}
سميره:المصروف
رازان:ابلا كنا جوعانين حيييييل
جوان:ماقدرنا نصبر
سميره عصبت:ايششش مو انا قلت لكم تجيبو المصروف كامل غداء محرووومين منه
سمر بنبره استهزاء في صوتها:اجل وش حقه معطيتنا المصروف
جوان:انا ادري كل يوم جيبو المصروف جيبو المصروف كن ماعندها فلوس
سميره:لاااا طلع لكم لسان اشوف وبديتو بالوقاحه
جوان:والله تربيتـك
سميره:ايااا قليله الحياااا(واعطتها كف)
جوان:تمدين يدك علي والله لخليك تندمين
سميره بستهزاء:ومين انتي عشان تخليني اندم
سمر:احترمي نفسك دام النفس عليك طيبه
سميره:يا ماما خوفتوني غدا محرومين منه انتي وهي وباقي البنات بس يتغدو
سمر:عاد احنا ميتييييين على غداك
جوان:ماااالت علييييك
ورااااحو جوان وسمر غرفتهم وهما متنرفزين
البنات ساكتين
سميره التفتت للبنات الباقيات و بعصبيه:يلاااااااا قداااامي
البنات:حاضضضر
ومشيو البنات ومالهم نفس وولا وحده حطت شي فــ فمها
(.،.،.،.،.،.،.عند جوان و سمر.,.,.,.,.,.)
جوان:يوم الشهايد احسن
سمر:لااا والله كارهه هالغورلااا البرازيليه(المشرفه هع) و الدجاجه(المديره هع)
جوان:خلاااص هانت سموره كلها اسبوعين وخلاص
سمر:ياااااااا رب ساعدنااااا
جوان:امييييين
....طق طق طق...<~صوت دق الباب هع
سمر:مييييييييييييين....!!!
وريف:اناااا إيفانا
جوان:لااا وتدلعي نفسك بعد
وريف:اقووول فكو البااااب
سمر:طيب
...وفكت سمر لــ وريف الباب
سمر:وين باقي الشله
وريف:ناااااامووو
سمر:اهاااا
وريف:يلاااا ياا حلوااات قولو لي ليه تجمعو المصروف من بدايه الترم الاول...؟!؟!؟
جوان:شوفي يبقى سر اوووك
وريف:افاا عليك وتهقين بفتن
جوان:يا بعدي والله
سمر:انا وجوان بالمصروف اللي جمعناه بنشتري ثياااب رجال والاشمغه بناخذ من ملاك اكيد مابتقصر
وريف بأستغراب:ليه.....!!!
جوان:الله يسلمك بنهرب من الميتم
وريف:لااا لا تهربوو والله بنعيش عذاب
سمر:اسسسمعي انتي بعد فيوم الشهايد بنلبسها و انتووو....<<قالت خطتهم>>
وريف:والله اكششششن
جوان:هاذا اللي يهمك
وريف:اكييييد
<<وقعدو يسولفو عن ايش بيسوو
(........عند المديره......)
سميره:يا فاااايزه ذولي كيف بنصرف عليهم ولحين بيتخرجو يعني بيزيد همهم هم
فايزه:استني شوي لجيب لك فكره نتخلص من هالهم
سميره:بسرررعه يافااااايزه مابقى غير اسبوعين ع نهاية الدراسه
فايزه:اممممممم نزوجهم...!


{.,.,.,.,.,.,.,.انتهـــــــــى البـــــــــارت.،.،.،.،.،.،.}
توقعاااااااااااتكم ي حلوووووين
ووو عجبكم هالبارت ولا لا >_<


التوقيع
هُنا مسقطُ رأس قلمى ..،

كمـ أشتقتُ إلى ولعى بهذا المكان ،،

فهل رائحة عطرى ما زالت تعبقُ بالأرجاء ؟!

وهل أسمى ما زال منقوشّ فى ذاكرتهم ؟!

[ تذكرونى إن كُنت أستحق الذكرى ]
لجل كل القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-24-2011, 04:32 PM   #3
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية لجل كل القلوب
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: فى قلب كل عاشق
المشاركات: 2,938
معدل تقييم المستوى: 13
لجل كل القلوب is on a distinguished road
افتراضي


<<<<الپــــــــــ الثالث ــآاآاآاآارت>>>>



كانت نازله من الحمام<<الله يكرمكم>> ومرت من غرفه توب موفز و وقفت وهي تسمع كلمه المديره وهي تقول::::

سميره:نزوجهم..!!!!!!!!!!انتي ايش بك اولااا مو بكيفنا ثانيااا مين بيرضى بـ يتيماااااات
فايزه:ههههههههههههه ايش فيك مو شرعي مسياااار
سميره سكتت شوي بعدين قالت:هههههه والله انك تعجبيني خلاص اعتبريه تم بس ضبطي كل شي على بال ما يخلصو دراسه
<<<...نرجع لـ ريم
اول ما سمعت اللي قالوووه وقفة ماعرفة ايش تسسسوي بعدين سمعت صوت الباب بينفتح هررررررربت انحاشت ع غرفهاااا وهي تفكررر كيف بتلقى حل ومن كثر ما تفكررر رااااحت بسسسابع نوووووومه....



(.،.،.،.،.،.،بعد مروور اسبوعين<< اسبوع واحد مراجعه والحلوات ساحبين عليه والثاني اجازه للمذاكره >>.,.,.,.,.,.,)
اوول يوووم في الاختبارات...}
طبعا البنات مجهزين البراشيم ومدخلينها جوت الاقلام<<نسويهااضغط هنا لتكبير الصوره
وداخلين الاختباار بكل ثقه و عدا الاختبار ع خير...


[.....في الصرفه(نهايه الدوام).....]
ريم:سموووور ابيكِ شوي
سمر:اووك
وراحو مع بعض ...|||
جوان:ملووك
ملاك:هلا
جوان:تعالي
ملاك:وين
جوان:قلت تعالي
ملاك:اوك
وراحو مع بعض ...|||


{{.,.,.,.,عند ريم و سمر.،.،.،.،.،.،.}}
سمر:كذااااااااااااااااااااااااابه
ريم:والله والله سمعتهم يقولون كذا
سمر:اياااا الملااااااعين... اساسا هاذا اذا قعدنا لهم
ريم:ايش قصدك
سمر:شوفي الله يسلمك....(وقالت اللي يبون يسوونه)
ريم:فكره حلوه والله
سمر:نعجبك
ريم:بس يا ذكيه ليه ما تاخذو الثوب كمان من ملاك عشان المبلغ اللي جمعناه يالله يكفي حق شقه
سمر:احنا خايفين انو نكون كثرنا عليها
ريم:ماشاءالله اخوانها كثيرين وزياده ع هاذا اغنيا ماشاءالله
سمر:خلاص بقول لـ جوان
ريم:خلاص شوفيهم يمشون مع بعض هي وملاك خلينا نقول لهم
سمر:اوووك يلا


{{.,.,.,.,عند جوان و ملاك.،.،.،.،.،.،.}}
جوان:ملاك بقول لك شي احنا بـ نهرب من الميتم
شهقت ملاك:شنووووووووووووو..!!!
جوان:ايه بنهرب
ملاك:مجانين
جوان:لا والله نقعد فــ عذاب طول العمر...!
جوان:والمطلوب منك شماغ و يعني حركات رجال بس ما نبي ثوب
ملاك:ليه،.،..!؟
........:الا نبي ثوب لو ما عليك كلافه
جوان:ليه يا سمر واللي جمعناه
سمر:اللي جمعناه يالله بيكفي حق شقه
جوان:امممم صح
ملاك:اوووك بس كم واحد يعني ثوب وخربيصها ثنتين ولا اكثر
جوان:لا بس اثنين اذا ما عليك كلافه
ملاك حضنتها:لا تقطعوني
جوان:خلينا نشتري جوال والله لطفشك مني
ملاك:هههههه اطفش من نفسي ولا اطفش منكم
جوان:فديييييييتك
ملاك:تفداك روحي
جوان:يلا سمووره ريوووم يلا نروح ناخذ البنات ونروح البيت
ريم+سمر:يلا باااي ميمووو
ملاك:بااايات (تذكرت شي)اوووه صح جوان متى تبينها
جوان:اذا عادي بكره
ملاك:من عيوني بااااي
جوان:بااايااات
......وراحو البيت



(..،.،،،.،..،.،في اليوم الثاني,.,.,.,...,,.,)

في قـــاعه الاختبارات....
غزل خبصت في الاختبار و كانت قدامها سمر دقت الكرسي برجلها
طبعا سمر فهمتها وهزت القلم بمعنى اطلبيه وطبعا فهمت غزل عليها وقالت
غزل:ابله ممكن قلم .. ! قلمي مدري ايش فيه ما يكتب زين
سمر:يا ابله انااا خلصت خذي قلمي
الابله اخذت القلم واعطته غزل وحلللللت او برشمت كل الحل
و خلصو الاختباااار
ونزلو تحت في السااااحه
جوان:ملوكه جبتيه
رازان:ايش اللي جابت
سمر:بعدين تعرفي
ملاك:اكيــــد يــــب
جوان ابتسمت لها ابتسامه امتنان:مشكووووووووره ي عسل
ملاك ردت لها الابتسامه:العفووو
وراحو قامو عشان يجيبوه و اعطتها الكيس وبعدين
ررررررررررن...<~جرس المدرسه هع
انفتح الباب والطالبات بدو يطلعو من المدرسه
وشلتنا راحوو بيتهم
وخلص اليووووم ع سلااام




(..،.،،،.،..،.،في اليوم الاخير للاخبارات ,.,.,.,...,,.,)
طبعا كل البنات عرفو بالخطه و عرفو ايش بيسوو التوب موفز عشان كذا قررو يطلعو من الميتم من اليوم...........



{.,.,.,.,.,.,.,.انتهـــــــــى البـــــــــارت.،.،.،.،.،.،.}






توقعـــااااااتكم :::
*ايش راح يصير للبنات ... ؟!
*وكيف راح يهربوووو .. ؟!
*راح يكشفونهم توب موفز او لا .. ؟!
*بتاجي شخصيات جديده لروايتنا ولا لا .. ؟!


كل هاذا واكثر في البـــارت الرابـــع..~
تحياااتي لكم...^_^


التوقيع
هُنا مسقطُ رأس قلمى ..،

كمـ أشتقتُ إلى ولعى بهذا المكان ،،

فهل رائحة عطرى ما زالت تعبقُ بالأرجاء ؟!

وهل أسمى ما زال منقوشّ فى ذاكرتهم ؟!

[ تذكرونى إن كُنت أستحق الذكرى ]
لجل كل القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-24-2011, 04:33 PM   #4
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية لجل كل القلوب
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: فى قلب كل عاشق
المشاركات: 2,938
معدل تقييم المستوى: 13
لجل كل القلوب is on a distinguished road
افتراضي


<<<<الپــــــــ الرابع ــآاآاآاآارت>>>>




(..،.،،،.،..،.،في اليوم الاخير للاخبارات ,.,.,.,...,,.,)
طبعا كل البنات عرفو بالخطه و عرفو ايش بيسوو التوب موفز عشان كذا قررو يطلعو من الميتم من اليوم...........

بعد ماخلص الاختبار......~\\\
سمر:ملوك اكتبي للبنات رقمك عشان لو قدرنا واخذنا شقه ع طول بنشتري جوال وبندق عليك
ملاك وعيونها دموووع:والله بتوحششششوووووني حيييييل
البنات:واحنا اكثر
ملاك:ليه اليوم مو كان المفروض بكره !!
رازان:لو بكره ما راح نقدر ع توب موفز مين يقدر يفكنا منهم اكيد من الحين بس نرجع بيسو حضر تجول ولا تقدري تطلعي برا غرفتك
ملاك:والشهااااايد حرام 12سنه درااااسه
سمر:نقابلك بكره في الليل عند البقاله اللي جمب المدرسه وناخذها طبعا اذا ما عندك مانع
ملاك:والله لو تطلبو عيوني عطيتكم هيا
سمر:تسلم عيونك
جوان:يلا بنات غزل وريف جيبو عباياتنا و ملاك ورازان وريم تعالو امسكو لنا الحمام<<الله يكرمكم>>
البنات:اووك
راحوو ملاك ورازان وريم مع جوان وسمر للحمامات<<الله يكرمكم>>عشان يلبسون و وريف و غزل جابو العبايات
.... سمر و جوان لبسو الثياب و اخذو عباياتهم طبعا ماراح يلبسو الشماغ لانهم جووا المدرسه ولبسو عباياتهم وبس خلصو دق الجرس حق المدرسه
يعلن نهااااااااايه العااام الدراااسي


والبنات راحو اخذو عباياتهم ولبسوها وطلعو برا وراحو في سيب(مكان محد يقدر يشوفهم فيه بين بيتين)ونزلو العبايات و لبسو الاشمغه وتلثمووو...
شكلهم صاير واااااااااااااااو اولاد وسييييمين البنات {الشله}خقو عليهم
وريف:وووووهـ فديتكم تهبلووون
البنات:ههههههههههههههههههههه خقت الاخت هههههههههه
وبعدين راحو يمشون وهم مستعدين للهربه وكل وحده بشنطتها الاشيا اللي تحبها وعشان سمر وجوان مسوين نفسهم اولاد مايقدرو يشيلو اشياائهم فـ وزعوها في شنط البنات
ودورو ع شقه و ما تعبو بسرعه لقيو وحمدو ربهم ع قد فلوسهم وزاد منها اقل من النص...ودخلو الشقه وهم فرحاااااااااااانين اخيرا انفكو من الميتم



.................................................
اوووصف الشقه
فيها بس غرفتين نوم وصاله و مطبخ وحمام<<الله يكرمكم>>
وبس بس كانت مرتبه وكافيتهم^_^


......................المهم......................


جوان:الحين لو احد قال لكم ايش قصتكم تقولو احنا يتاما(دمعه عينها ع هالكلمه و بسرعه مسحتها)و متبنينا ناس ما يجيبو عيال وتبنونا كولنا و بعدين صار لهم حادث والجد كان من البدايه كارهنا وطردنا...اوووك هاذي قصتنا
البنات:اوووك
وريف:بنات الحين ايش اسمك انتي وهي
سمر:انا سعود
جوان:انا نايف
رازان:وكيف راح نشتغل!!
سمر:انا وجوان نشتغل في السوبر ماركت اللي جمب العماره واذا ما قدرنا ندور شغل الشغل مو عيب
ريم:حتى احنا بنشتغل
غزل:ايه بنشتغل
جوان:اذا لقينا شغله مرتبه مالو داعي تشتغلو
غزل:اووك بكيفك
سمر :بنات انا بناااااااااام حدي تعبانه
ريم:وانا بعد راح يكون ترتيبنا نفس الميتم انا غزل رازان غرفه وحده وانتم بغرفه
وريف:يلا حتى انا فيني نوووم
رازان:وانا بعد
غزل:بحاول اناام
جوان:انا عني بدور شغل لنا
سمر:مع هالشمس
جوان:عادي من سوبر ماركت لـ سوبر ماركت هع
سمر:الله يعينك
جوان:اميييييين
والبناااات راحو بسااابع نووومه
في الشارع...}
جوان كانت شوي خايفه
وكانت تمشي بتوتر وماحست لروحها الاا في وسط الشارع وكانت فيه سياره مسرعه اللي جوتها حاول يوفق السياره
ولما وقف السياره نزل منها وهو معصب
.....:انت ما تشوف اعمى .. !
جوان تنرفزت منه:مالاعمى غيرك
.....:احترم نفسك
جوان:ليه انت احترمت نفسك يومك تكلمني بهالطريقه .. !
....:لااااا انت شكل اهلك ما ربوك يبيلك تربيه
جوان:انت اللي يبيلك تربيه
....:اساسا الحكي ضايع معاك
وراح للسياره وهو متنرفز اول مره احد يرفع صوته عليه وركب السياره و راح بطريقو
نرجع لـ جوان ... }}}
جوان:الله لا يردك
وكملت طريقها ع السوبر ماركت كان قدام العماره وطلبت راعي المحل انو يشغلها عندو ووافق وقالت له انها تبي اخوها"سعود" يشتغل كمان وصاحب السوبر ماركت ما اعترض ووافق انهم يشتغلو عنده بالذات انو رجال كبير بالسن ويحتاج احد يساعده



(.،.،.،.،.،.،.،مكـــان ثاااااني.,.,.,.,.,.,)

....:يووووه الساااعه 3الظهر و لا وحده منهم جات
فايزه:هه خلاص كنتي تبين تنفكي منهم انفكيتي خلاااااص
سميره:اممممم بس يويلنا لو وصل الخبر لـ اممم الهيئه او الشرطه
فايزه:مو واصل لحد دامنا ساكتين



[.......الليل الساعه 6:00.........]

البنات طبعا قامو من النوم
جوان:بناااااااااااات
البنات:هلاااا
جوان:لقييييييت ششششغل
سمر:حلفي .. !!
جوان:والله
سمر:وين .. ؟!؟
جوان:في هاذا السوبر ماركت اللي قدام العماره
سمر:ونااااسه قريب
غزل:الحمد لله ي رب
وريف:وو حرام انتي تشتغلي واحنا في البيت
جوان طالعت سمر:مو بس انا حتى سعود وانتو عليكم شغل البيت
سمر:وافق يشغلنا
جوان:يب يقول هوا الفجر الى صلاه الظهر بعده انا الى صلاه المغرب وبعدي انتي الى الساعه 12بالليل وبس
رازان:والراتب
جوان:يقول حسب شغلنا بس بيبداه بـ700ريال
ريم:حلوو ... الله يوفقكم
وريف:بناااااات بكرااا لا ننسى الموعد مع ملاك
سمر:لا بنروح احنا المدرسه .. !
رازان:واذا كشفونا توب موفز !!!
جوان:نسيتو لازم توقعين ع الورقه
غزل:احنا نروح وانتي و سمر اقعدو برا
جوان:ايه والله
البنات:اوووك
وعدا اول يوم لهم في الشقه بسلااااااااااااام





{.,.,.,.,.,.,.,.انتهـــــــــى البـــــــــارت.،.،.،.،.،.،.}



توقعـــااااااتكم :::
*كيف راح يكون شغل البنات .. ؟!
*بيلقو متاعب في الشغل .. ؟!
*ايش راح يصير في المدرسه .. ؟!
*وهل راح يصير اللي خايفه منه رازان وبيكشفونهم توب موفز
*هل فيه اي شخصيه جديده في الروايه ولا يكفوو ابطالنااا .. ؟!




كل هاذا واكثر في البـــارت الخامـــس..~
تحياااتي لكم...^_^


التوقيع
هُنا مسقطُ رأس قلمى ..،

كمـ أشتقتُ إلى ولعى بهذا المكان ،،

فهل رائحة عطرى ما زالت تعبقُ بالأرجاء ؟!

وهل أسمى ما زال منقوشّ فى ذاكرتهم ؟!

[ تذكرونى إن كُنت أستحق الذكرى ]
لجل كل القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-24-2011, 04:36 PM   #5
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية لجل كل القلوب
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: فى قلب كل عاشق
المشاركات: 2,938
معدل تقييم المستوى: 13
لجل كل القلوب is on a distinguished road
افتراضي


<<<<الپــــــ الخامس ـآاآاآاآارت>>>>



الساعه 2:00 بالليل......}


وريف سمر جوان قاعدين يتفرجو فلم رعب على قناه "توب موفز"
ومندمجات معاه مررررررررهـ

اما باقي البنات فـ كانو نايمين



في غرفه "غزل رازان ريم"
ريم من النوع اللي مو بسرعه تتأقلم ع الاشيا الجديده فما قدرت تنام
فتحت باب الغرفه شافت البنات يتفرجو فلم وحبت تسوي مقلب فيهم <<رااايقه .. دخلت الغرفه وشافت شنطة غزل و فتحتها شافت الشي اللي ما تستغني عنه غزل "الميك اب" مسكت روج احمررررر ولعبت في وجهها به و عفسست شعرها و نزلت من الغرفه شوي شوي ومحد حسسس فيها راحت المطبخ واخذت لها كاسه وراحت ورا البنات وكسرتها او بالاصح رمتها ع الارض وتكسرت
وصارخت:اااااااااااااااااااهـ
البنات انفجعو ولفو وجههم لمكان الصوت
شافوها وهي احولة (حولا) عيونها
البنات صارخو :ااااااااااااااااااااااااااااااهـ
نزلو رازان و غزل من الغرفه وهما مفجوعين وريم لفت عليهم
غزل من الخوف صارخت وتمسكت في يد رازان ورازان صنمت
بعدين سمعو ضحكه:هههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااا اااييييي
البنات:رررريييييموووووهـ
ريم:هههههههههههههااااي ايه ريموه
البنات هجمو عليها ضررررب



بعد ما خلصو،.،،،.،،.،،.،>>

ريم:ما جاني نوم و شفتكم مندمجين مع الفلم قلت خليني ازيد جرعه سكر
جوان:سكر ولا ملح
وريف:اقول مو وقتكم الفلم فاتني نصه يلا اللي يبي يرجع ينام واللي يبي ينام يروح ينام واللي يبي يتفرج اهلا وسهلا


غزل و رازان راحو يناموو

اما ريم جوان وريف سمر قعدو يتفرجو الفلم

خلص الفلم الســــاعه 3:00
البنات كلهم خلاااص هلكانين يبون يناموو
ريم:خلاص بنات بنام ودفت سمر عن فخذها لقتها نايمه ضحكو عليها وراحو ينامو وخلو سمر فمكانها بالصاله نااايمه<<رحمتها هع


....الفجــــر الساااعه 8:00....


البنات فرحانين بيقابلو ملاك وهاذا اخر يوم وهاذا السبب منقص فرحتهم


ريم:يلا بنات خلصتوو
رازان:انا عني ايوووا خلصت
وريف:وانا بعد
غزل:استنو شوي .. يووه وين شوزي
رازان:اسئلي نفسك
غزل قاعده تدور : اهووا لقيتو
وقعدت تلبس الشوز<<الله يكررمكم>>
وخلصو البنات
جوان:خلصتو
البنات:يب
سمر:يلااا امشو ولا تنسو انا نايف وجوان سعود
جوان:يا غبيه العكسسس صحيح
سمر:المهم لا تنسو
البنات:هههه اووك
ريم:بس اذا قالو لازم انتو توقعو .. !!
سمر:قولي مرضانين بالسلطان
جوان:ايهههههب تتفاول بالشر المعفنه.. قولي تعبانات وما يقدرو يجو ورقعو لهم سالفه
ريم:اووك



.. وراحو المدرسسه بـ اجرهـ(تاكسي) ..



..وصلو البنات المدرسسه ..


.. في الشــارع..

سعود و نايف "سمر و جوان" قاعدين يسولفو وفيه بزران قاعدين يلعبو كوره ..
شوي جات الكوره في وجه نايف "جوان" وعصصصبت
وصارخت:اااااااااااااااااي
جا الولد اللي شات الكوره وهو خايف منها وكان تقريبا عمرو 9 سنوات وقال:أ..أ..أنا أسسف
جوان مسكت الكوره وكانت تبي تحطها فوجهه بس مسكت يدها سمر واعطتو الكوره وابتسمت له وقالت :خذ كورتك
ابتسم وقال:شكرررران
سمر:العفو
جوان من العصبيه ضربت الارض برجلها كنها تحط كل غضبها فيها
وأشرت سمر للبزر بيدها بمعنى رووح اهرب
الولد ما تشوفو غير غبار رجله وراه



{{{....في المدرسه....}}}

البنات قابلو ملاك وحضنوها وسلمو عليها
وبعدين جلسو سوالف و ضحك
بعدين قامت غزل
غزل:بنااات بروح الحمام<<اكرمكم الله>>.. احد بيجي معاي .. ؟؟؟!
البنات:لا
غزل:براحتكم

وراحت.....

بعد ما خرجت من الحمام<<اكرمكم الله>> جاتها بنت من سنة ثاني قالت لها:هااي
غزل:هايات..!
البنت:ممكن امشي معك
غزل:اوك نو بربلم


ومشت معها وليتها ما مشيت طفشت البنت ساااكته وواضح انها تبي تقول شي بس ماسكه نفسهاا
غزل في نفسها افففففف ليتني ما مشيت معاها افف طفششت من هالسكوت
قطع عليهم هالسكوت كلام البنت:.................




.....(عند البنات).......


ريم:بناااااااات مو هاذي غدير اللي كانت تموووت في التراب اللي يدوسونه سمر وجوان
رازان:ايييه بس غريبه مع غزل !!
وريف:ااااااهااا تذكرتها اللي سوو معاها مضاربه وطيحو وجها البنات
ملاك:تتوقعو شنووو تبي من غزل..؟!
البنات:علمنا علمك .. !!!!!!!!!!!





{.,.,.,.,.,.,.,.انتهـــــــــى البـــــــــارت.،.،.،.،.،.،.}




اسسسسسسفه ادا البارت قصير او ما نزلتو بدري بس عشان كتبتو بعدين بالغلط والله مسحتو >_<


توقعـــااااااتكم:::
*ايش تبي غدير من غزل..؟!
*بيعرفو البنات ايش تبي منها ولا لا..؟!
*ايش راح يصير للبنات بالبارت السادس..؟!
*نفس السؤال اللي دايم هل فيه شخصيات جديده او ابطالنا يكفوو..؟!

كل هاذا واكثر في البـــارت الســـادس ..~
تحياااتي لكم...^_^


0 كلمات خطيرة ... لازم نتجنبها ... انتبه !!!
0 الدخول للمجانين فقط العاقلين مايدخلوش
0 فيلم الامبراطورية المفقودة أطلنتس ATLANTIS the lost empire مدبلج مصرى بجودة DVD وحجم
0 فهرس الروايات الكامله
0 حــوار بـيـن الـحـور العين ... و نـسـاء الـدنـيـا ---
0 قصة للعبرة والموعظة
0 اختبار نفسى بالارقام
0 قمة الرومانسية
0 بائعة الخبز
0 حبيبي ضمني لصدرك و علمني اللي ما عرفه قلبي
0 صور سبونج بوب
0 عفواً نيوتنــ.. (انا) سر الجاذبيه*_*,‘
0 ~~//مسابقة(من أنا)؟//~~(^ابن الايام*)؟؟؟
0 الشاهد الذكي والقاضي
0 صورة أجمل إمرأة في العالم
التوقيع
هُنا مسقطُ رأس قلمى ..،

كمـ أشتقتُ إلى ولعى بهذا المكان ،،

فهل رائحة عطرى ما زالت تعبقُ بالأرجاء ؟!

وهل أسمى ما زال منقوشّ فى ذاكرتهم ؟!

[ تذكرونى إن كُنت أستحق الذكرى ]
لجل كل القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تريد أن تعرف من مثلك الأعلى في الحياه ؟ أختر رقمك المفضل من 1 إلى 9 مسافرة في عيونة منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 13 09-27-2009 09:23 PM
هل تريد أن تعرف من مثلك الأعلى في الحياه ؟ الزعـــــيم منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 13 07-12-2009 09:53 AM
من مثلك الأعلى في الحياه ؟‎ ملكه الإحساس1 المنتدي العام 16 05-24-2009 05:02 PM
اين اجد مثلك مصطفى غريب يوسف منتدي الشعر و القصائد - همس القوافي 0 10-16-2008 12:40 AM


الساعة الآن 02:27 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.