قديم 06-15-2011, 08:22 PM   #1
::المبدعة الماسية بمسابقة top10::
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
العمر: 33
المشاركات: 458
معدل تقييم المستوى: 11
بنت اليمن ا is on a distinguished road
افتراضي ماتوقعتها منك يابنت اخوي ضيعتي شرفي من شان الفلوس


السلام عليكم ورحمة الله وبر كاته

هذه أول رواية لي لأني من محبي الروايات،

ففكرت أن أكتب رواية أتمنى من الله أن تنال إعجابكم،

الأحداث بعضها من الواقع، وبعيدة كل البعد عن الخيال،

المهم بنات انا سأنزل جزء من الرواية، وإذا أعجبكم،

سوف أكمل التنزيل،


كما أرجو عند نقل الرواية، ذكر اسمي على الرواية،

(كاتبة جنوبية وأفتخر بنت اليمن) بمساعدة <منهل الروح>
لا أحلل ولا أبيح نقل الرواية دون ذكر المصدر.


تنبيه،


أرجو من الجميع، والبنات خاصة، أن لا تأخذ قراءة الرواية وقتاً من الصلاة،

حتى لا أبوء بذنبي وذنبكم.


بسم الله نبدأ الجزء الأول

كانت جالسة مع صديقاتها بعد الا نتها ء من المحاضرة على طاولة في الكفتيريا،

وطلبوا لهم سندوتشات وكوفي، و كانوا يسولفوا ويضحكوا و كل واحدة تستهبل

على الثانية عشان يغيروا جو البيت لأن كل وحدة كانت لديها مشكلة فيه.


وجاء طلبهم وكل وحدة صارت تأكل إلا هي كانت سرحانة،

و تفكر و كانت تلعب بكو ب الكوفي

لاحظوا صديقاتها تفكيرها وسرحانها،

سألتها هند :مرام ليش ماتأكلي ؟

مرام :ماليش نفس

هند :خير فيكِ شي ؟

مرام :لأ.

ثم قامت و قالت لهم بروح دورة المياه،

أخذت شنطتها معها والألم كلما يزيد حست بشي ينزل منها،

فتحت شنطتها و خلعت العباءة ونظفت مكان الالم،

وأخذت لها حبة مسكن عشان يخف الألم،

وهي خارجة دق جوالها شافت الرقم كرهت انها ترد عليه بس هو مُصِر يدق،

ردت وهي خائفة

مرام :الو

.......... : (بصر اخ) و ينك ؟ ليش ما تردي علي سا عة ادق ؟ <يا كدبك >

مرام : كنت في الحمام الله يكرمكم، نص ساعة وبرجع

.............الآن تر جعي البيت ليش نصف ساعة بس

مرام: حاضر، شي أوامر تانية ؟

سكر الخط في و جهها

توجهت مرام إلى صديقاتها،

هناء: وينك ليش تأخرتي ؟

مرام: أنا بروح البيت

هند :لا يكون اللي ما يتسمى عملك شي ؟

مرام : أنا رايحة، مع السلامة

بنات : مع السلامة

هند : بنات أحس مرام فيها شي شاغلة بالي، لكن مصيري أعر ف.

هناء :إنتي شو بدك من البنت ؟ يالقافتك لو فيها شي كان حكت.



وكانت مرام تسير مستعجلة، دقت على السواق قالها شوي وجاي،

فجأة اصطدمت بشخص، على كتفها ورغم انو كانت الصدمة خفيفة لكن مرام


صرخت :اااااااااااااااه ه ه

استغرب الشاب : آسف أختي ماكان قصدي،

بس أنا ما صدمتك بقوة عشان تصرخي !

والشاب لاحظ شي ينزل من كتفها

ومر ام لازالت تتألم

قال:آسف أختي ممكن آخذكِ إلى المستشفى.

مرام : لا مشكور،

وخرجت بسرعة وما انتبهت على الشنطة حقها،

وصديقاتها ماسمعوها لما صرخت، لأنهم كانوا يسولفوا،

واقترب منهم الشاب لأن مرام كانت جاية من نفس الطاولة قبل لا يصدمها

الشاب :السلام عليكم

البنات :وعليكم السلام

هند :أي خدمة ؟

الشاب : هذي الشنطة حق البنت تعرفونها ؟

ووراهم الشنطة،

البنات :ايوه !

هند :شو اللي جابها لعندك ؟ <يالقافتك ياهند>

شاب :اسف اختي فهمتي غلط !
حكى لهم الشاب انا كنت ماشي انصدمت فيها وسقطت منها الشنطة ،بس هي ما انتبهت لاانها كانت مستجعلة وانا داخل شفتها واقفة على الطاولة حقتكم هذا كل شي وهذي الشنطة ممكن تعطونها اياة

مها :اسف اخوي ....جزاك الله خير
شاب :هذا واجبي .........

وعطى هند نظرة ومشى .........البنات صاروا يضحكون على هند

هند :ليش تضحكون ؟
سعاد :أكلتي الولد بكلامك ...........ما خلتية يدافع عن نفسة ............وتقولين ليش تضحكون

سعاد +مها :ههههههههههههههههههههه

هند:مالت عليكم :بدق على مرام بخبرها بشنطة ...........دقوا عليها بس ماردت ...



توجة ألشاب الى صديقة كان جالس في احد الطاولات صلاح :طارق شو تسوي عند ألبنات ويغمز لة

عطة نظرة تسكتة
صلاح :خير .........ليش النظرة خوفتني ........هههههههههههههههههههههههه

طارق حكى لة كل شي لاانة يعتبرة أكثر من ألصديق رجع يضحك علية

بهذا الوقت،

ركبت مرام السيارة، ونزلت منها الدموع من غير إرادتها،

وصارت تتذكر شو صار معها امس،

دخل مسرع وسحبها من شعرها وهي تصرخ،

مر ام:فكني توجعني الله يخليك،

ولكن مايسمعها يضر ب فيها حتى سال الدم من انفها وهي تبكي.

................... :كم مر ة قلت لك اسمعي كلامها، ليش تردين عليها ؟

مرام : حاضر، بس فكني الله يرحم والديك وهي تبكي،

................ :قلت لك من قبل هذي عمتك وتاج راسك بس انتي عنيدة،

وماتسمعي كلامي.

مرام :مش عمتي ولاتاج ر اسي فاهم ؟

رجع يضر ب فيها وكان معه سيجارة،

حاول يحرق وجهها، لكنها حطت يديها وجاء الحرق في كتفها وذراعها،

وأخذ يحرق في يديها،

ماحست بالوقت في السيارة إلا بصوت السائق يقول وصلنا،

دخلت وهي خائفة وكان منتظر هو والعقربة في الصالة.


.......................:اخير ا شرفتي !

امس قلت لك مافيه جامعة،

مرام : أخوي اكمل السنة دي وبس خلني


جاسم :قلت لك من قبل أريدك شغالة لي ولزوجتي وعيالي،

فاهمة ولا تفهمي بالصراخ ؟

ام سارة :أصلاً انتي ماتستحقي تكملي الدر اسة،

البيت أرحم لك من الجامعة.

مر ام :هذي حياتي وأنا حر ة مالك شغل فيها.

جاسم: وترفعين صوتك عليها وأنا قدامك ؟ احترميها.

مرام : لا والله ليش احترمها ؟

جاسم : لأنها اكبر منك.

مر ام :هههههههههههههههههههه لأنها اكبر مني ؟

ليش هي تحترم اللي اكبر منها ؟

وقالت (بغصة) إذا أمي وأبوي الله ير حمهم ما احترمتهم،

أقوم أنا احترمها ؟

جاسم (بصر اخ) :مر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ام

أم سارة : خلاص حبيبي، لا تزعل حالك ويرتفع عندك الضغط بسبب وحدة تافهة،

روح الغر فة وانا أجيك

جاسم ر اح الغر فة، وبقيت تنظر لمرام من فوق إلى تحت

أم سارة : ر وحي جهزي الغداء لا بار ك الله فيك.

مرام ساكتة،

أم سارة : روحي وإلا والله أخليه يعذبك ويوريك الويل.

راحت مرام تغير لبسها، وتوضأت وصلت الظهر،

وتر كت جوالها ونزلت تسوي لهم الغداء،

وكانوا صديقاتها يدقون عليها عشان يخبرونها أن الشنطة معاهم،

ولكنها ماردت لأنها كانت في المطبخ.


أعرفكم على العائلة،


أم مرام وأبوها توفيا،

جاسم اخوها الا كبر،

متزوج يعمل في إحدى الشركات،

حالتهم المادية متوسطة والحمد لله،

يكفيهم مع معاش الوالد الله ير حمه،

زوجته أمل معها بنت اسمها سارة، وولد اسمه نواف

سارة تدرس آخر سنة ثانوي،

مهملة في در استها إلى أبعد الحدود،

وعلى قدر قليل من الجمال،

تحقد على عمتها مرامل لأنها أجمل منها،

ودائما تسوي لها مشاكل مع مرام، وأي حاجة غلط تحمل مرام المسؤولية،

نواف يدرس أول متوسط،

عكس أخته، فهو يحب الدر اسة ويطلع من الاوائل،

ويحب عمته مرام أكثر من أبوه وأمه،

مرام بنت في أولى سنة في الجامعة،

وماشاء الله عليها، آية في الحسن والجمال،بس هي ضعيفة الشخصة

ومعها ثلاث صديقات منذ الابتدائي وإلى الآن

هند، ومها ، وسعاد

ويحبوا بعض كالأخوات، بل وأكثر من الأخوات..................

أذا عجبتكم بكمل التنزيل



0 مساعدة ضرورية
0 مساعدة ادا طلب زوجك تعملي كدة للمتزوجات فقط
0 خبر بخصوص رواية جرحني وصار معشوقي
0 اجمل عشر مناطق سياحة في العالم
0 اجمل عشرة تواقيع
0 عشر معجزات من القران الكريم
0 اختلافات النظرة بقلمي
0 اختي في مشكلة دون ان تعرف
0 قصيده للبنات المستعجلات على الزواج
0 نكت قدافية
0 ابكيتي حولي كل الحجر بقلمي
0 عشرة مواضيع عن اخر الاخبار في الطب
0 مساعدة الي عندها خبرة في القصة والصبغة
0 اخوي عاوز يتزوج طالبة مساعدتكم
0 لقد اصبح جاهز افتتاح موقع محمد رسول اللة
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره

المركز التاني 24 مشاركة


اضغط هنا لتكبير الصوره
بنت اليمن ا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-15-2011, 10:48 PM   #2
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية ابتسم رغم دموعي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
العمر: 26
المشاركات: 5,783
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 16
ابتسم رغم دموعي is on a distinguished road
افتراضي


يعطيـــــــــــــــــــكـ ألف عافيه ياربـــــــــــــــــ

رواااااااااااااااااايه رائعه

بانتظاركــــــــــ


التوقيع
هِـيْ صَفْحَهہ♡ وإإنْطَؤتْ
هِـيْ ذِگــْرَىٰٓ حِلْوهہ♡ و إإنْتَهہتْ !



اضغط هنا لتكبير الصوره
ابتسم رغم دموعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-17-2011, 08:19 PM   #3
::المبدعة الماسية بمسابقة top10::
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
العمر: 33
المشاركات: 458
معدل تقييم المستوى: 11
بنت اليمن ا is on a distinguished road
افتراضي


بنات بالصراحة زعلت اشوف المشاهدات اكثر من الردود

ارجوكم الي تقراها ترد على شان اكمل وتشجعوني انزلها كاملة



في الليل

كان طارق في غرفتة سرحان في البنت الي شافها في الجامعة اليوم ليش كانت خايفة ،وايش الي خرج منها

دخل علية اخوة محمد :طارق طارق العشاء جاهز قم .

وخرج من الغرفة ومحمد من النوع الي ماينتظر احد وهو ماشي في الممر الدور الثاني لقى اختة شهد :وين طارق

محمد :روحي شفية من اخدت عق ماأمداة يخلص كلمتة ألا وشهد طايرة الى غرفتة

شهد :طارق طاروووووووووووووق ماأحس الالما صرخت علية
طارق :ووووووووووجع ................ليش تصارخين

شهد :عشاء ابوي ينتظر بسرعة

وبعد خمس دقايق كلهم أجتمعوا على الطاولة
بعد العشاء جلسوا في الصالة يسولفون
أبو طارق :طارق فيك شىء
طارق :لايبة

شهد :في ايش تفكر ؟ من اخدت عقلك ؟

الكل :ههههههههههههههههههه

طارق ناظرها باستغراب :أطمني محد اخدت عقلي .......... انا ولد ابوي مافيش بنت تاخد عقلي

محمد :اوووووووووووووووووووووة يالواثق هههههههههههههههههه

شهد :اقص لساني اذا فية احد ........انا اختك اعرفك زين

ام طارق: يابنت استحي على حالك .

شهد:ولية ايش قايلة اعترف اعترف وين شفتها ؟

طارق :لاتكوني زوجتي وانا اخر من يعلم ،مسوية لي تحقيق شو تفكر؟وين رحت؟ليش تاخرت؟

الكل :هههههههههههههههههههه
وكانت تفكر بعد شوي قالت :لك الفخر اكون زوجتك بس المشكلة (كلهم ناظروها ايش بتقول المهبلة )انت أخوي

بس لو كنت مش أخوي كان عرضت حالي لك تتزوجني من بتلاقي احسن منك !

ام طارق :عيب يابنت !

محمد :يمة بنتك تعرف العيب أنا ولد استحي الله يعين الي بيتزوجها

شهد:امة داعية لة ببنت الحلال ولة الشرف يرتبط اسمي باسمة

محمد :امة داعية علية يقع في مصيبة

شهد :يبة شف عيالك وزوجتك كلهم علي

أبو طارق يمثل العصبية :خلاص عاد كلش الا شهودي
شهد طالعتهم بنص عين وترفع حواجبها :سمعتوا

الكل ههههههههههههههههههههههه



عائلة ابو طارق

ابو طارق (مشاري)رجل اعمال معة شركة كونها بعد ماأستلمت ورث أمة
طارق عمرة 26 سنة يدرس اخر سنة في الجامعة تخصص أدارة اعمال واحيانا اذا كان فاضي يشتغال مع ابوة على شان يمسك اعمال ابوة

محمد :يدرس هندسة عمرة 24سنة

شهد اخر ألعنقود والدلوعة حق ألبيت عمرها 19 سنة تركت الدراسة



في بيت جاسم

غرفة مرام جهزت ملابس الجامعة وكتبها على شان تصحى بدري وتسوي لهم الفطور وتروح الجامعة
بعد ما جهزت كل شىء دخلت الحمام تاخد لها شور ونامت بسرعة لاانها تحس بالتعب










بنات بالصراحة زعلت اشوف المشاهدات اكثر من الردود

ارجوكم الي تقراها ترد على شان اكمل وتشجعوني انزلها كاملة



في الليل

كان طارق في غرفتة سرحان في البنت الي شافها في الجامعة اليوم ليش كانت خايفة ،وايش الي خرج منها

دخل علية اخوة محمد :طارق طارق العشاء جاهز قم .

وخرج من الغرفة ومحمد من النوع الي ماينتظر احد وهو ماشي في الممر الدور الثاني لقى اختة شهد :وين طارق

محمد :روحي شفية من اخدت عق ماأمداة يخلص كلمتة ألا وشهد طايرة الى غرفتة

شهد :طارق طاروووووووووووووق ماأحس الالما صرخت علية
طارق :ووووووووووجع ................ليش تصارخين

شهد :عشاء ابوي ينتظر بسرعة

وبعد خمس دقايق كلهم أجتمعوا على الطاولة
بعد العشاء جلسوا في الصالة يسولفون
أبو طارق :طارق فيك شىء
طارق :لايبة

شهد :في ايش تفكر ؟ من اخدت عقلك ؟

الكل :ههههههههههههههههههه

طارق ناظرها باستغراب :أطمني محد اخدت عقلي .......... انا ولد ابوي مافيش بنت تاخد عقلي

محمد :اوووووووووووووووووووووة يالواثق هههههههههههههههههه

شهد :اقص لساني اذا فية احد ........انا اختك اعرفك زين

ام طارق: يابنت استحي على حالك .

شهد:ولية ايش قايلة اعترف اعترف وين شفتها ؟

طارق :لاتكوني زوجتي وانا اخر من يعلم ،مسوية لي تحقيق شو تفكر؟وين رحت؟ليش تاخرت؟

الكل :هههههههههههههههههههه
وكانت تفكر بعد شوي قالت :لك الفخر اكون زوجتك بس المشكلة (كلهم ناظروها ايش بتقول المهبلة )انت أخوي

بس لو كنت مش أخوي كان عرضت حالي لك تتزوجني من بتلاقي احسن منك !

ام طارق :عيب يابنت !

محمد :يمة بنتك تعرف العيب أنا ولد استحي الله يعين الي بيتزوجها

شهد:امة داعية لة ببنت الحلال ولة الشرف يرتبط اسمي باسمة

محمد :امة داعية علية يقع في مصيبة

شهد :يبة شف عيالك وزوجتك كلهم علي

أبو طارق يمثل العصبية :خلاص عاد كلش الا شهودي
شهد طالعتهم بنص عين وترفع حواجبها :سمعتوا

الكل ههههههههههههههههههههههه



عائلة ابو طارق

ابو طارق (مشاري)رجل اعمال معة شركة كونها بعد ماأستلمت ورث أمة
طارق عمرة 26 سنة يدرس اخر سنة في الجامعة تخصص أدارة اعمال واحيانا اذا كان فاضي يشتغال مع ابوة على شان يمسك اعمال ابوة

محمد :يدرس هندسة عمرة 24سنة

شهد اخر ألعنقود والدلوعة حق ألبيت عمرها 19 سنة تركت الدراسة



في بيت جاسم

غرفة مرام جهزت ملابس الجامعة وكتبها على شان تصحى بدري وتسوي لهم الفطور وتروح الجامعة
بعد ما جهزت كل شىء دخلت الحمام تاخد لها شور ونامت بسرعة لاانها تحس بالتعب

في الصباح
صحت على منبة جواله وكانت ساعة خامسة صباحاً دخلت الحمام تاخد لها شور توضئت الصلاة الفجر ..........وبعد الصلاة جلست على السجادتها وتدعي ربها يوفقها في دراستها .............والله يهدي اخوها وزوجتة ...ويغفر الوالديها ثم توجهت الى المطبخ تسوي لهم فطور

ورتبت البيت بسرعة وصحتهم وتوجهت الى غرفة نواف
مرام:نواف نواف اصحى بتتأخر ع المدرسة
نواف اممممممممممممممم ورجع نام

مرام :لو ما صحيتانت عارف شو راح اسوي فيك
ونواف من النوع الي نومة ثقيل ..........بس هي عارفة ايش الي بيصحية جابت جاك موية باردة وكبتها علية ..........صحى بسرعة توجهها الى الحمام

في طريقها لقت سارة وجلست في الطاولة كان اخوها وزوجتة موجودين وبعد شوي جاء نواف :باس راس امة وابوة :السلام عليكم

الكل :وعليكم السلام
وبداوء يفطرون ،فطرت على السريع وتجهزت ورحت على الجامعة ...........ماكان خوف منهم انهم يضربوني ..........كل هذا اسوية على شان اكمل دراستي حتة لو كنت بشتغل خدامة عندهم ..........لاان هذي كانت رغبة امي الله يرحمها بصبر ع الذل والاهانة

في الجامعة
في القاعة قبل مايدخل الدكتور هند:مرام تأخرت وهذا الدكتور مايعرف شي تأخير...........والله بيطردها قدام الكل
سعاد:وهذي المحاضرة مهمة ضمن الامتحانات ......الله يستر .

جاءت فكرة في راس هند :بنات من معها شنطة مرام ؟
أستغربوا منها وناظروا بعض .....وكانت الشنطة مع سعاد

أخدت الشنطة وضعتها مكان مرام...........وفتحت جوالها لاانة تغلقة في القاعة ........وارسلت رسالة الى مرام .......ومرام كانت قريبة من الجامعة سمعت صوت جوالها بوصول مسج من الفاضي يرسل في الوقت دة وفتحتة وحكت على الرسالة .....وصلت الجامعة والمحاضرة بداءت دقت الباب الدكتور :اذخل

مرام:وعليكم السلام
الدكتور :ليش تأخرتي ؟عارفة الساعة كم؟
مرام :رحت اجيب مسكن بطني تعورني

الدكتور :ادخلي اخر مرة سامعة
مرام :حاضر ورجعت هي ميتة من الضحك
جلست مكانها مرام:هند ليش خاليتيني أكدب
هند بعدين بقولك انتبهي ع المحاضرة


بعد الانتهاء من المحاضرة

جلسن مع بعض هند:من الشاب الي امس جاب شنطتك
مرام :اي شاب
هند:الولد الي امس انتصدم فيكِ..........لابس بنطلون جينز اسود وقميص ابيض علية كتابة بلون الاحمر

سعاد :ول ول ول ول كلة دة قزتية في الولد
هند:واووووو يهببببببببل يجنن شكلة صح مهاوي

مرام:الله يكون في عونة بتصيبينة بالعين

هند :عيني باردة
كملوا سوالفهم ورجعت على البيت ..........صلت الظهر ونزلت للمطبخ تسوي لهم الغداء دخل عليها نواف:كيف عمة
ماردت علية نواف:عمة فيكِ شىء

توقعاتكم مرام ليش ماردت علية هل تكرة بسبب امة او شي تاني

والمسج الي رسلتة هند شو هو




0 اجمل عشر ملاعب في العالم
0 مساعدة ضرورية
0 اروي لكم قصة حقيقية لبنت خالتي
0 عندي مشكلة
0 عشرة اشياء تحبها المراة في الرجل
0 مساعدة ضرورية
0 احاديت عن الرسول عليه الصلاة والسلام
0 لقد اصبح جاهز افتتاح موقع محمد رسول اللة
0 اغرب عشرة اشياء في العالم
0 مساعدة الي عندها خبرة في القصة والصبغة
0 الصداقة
0 اخوي عاوز يتزوج طالبة مساعدتكم
0 عشرة مواضيع عن اخر الاخبار في الطب
0 توجيهات وتنبيهات للاخت الصائمة الجزء الاول
0 ماتوقعتها منك يابنت اخوي ضيعتي شرفي من شان الفلوس
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره

المركز التاني 24 مشاركة


اضغط هنا لتكبير الصوره
بنت اليمن ا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2011, 11:16 AM   #4
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية لؤلؤ القران
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: المملكه العربيه السعودية
المشاركات: 45
معدل تقييم المستوى: 0
لؤلؤ القران is on a distinguished road
افتراضي


الروايه حلوه مرررررررررررررررررررررررره بس ياليت تكملينها بسرعه ومشكوره


لؤلؤ القران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الف مبرووووك الاشراف " عبد الرحمن الحساني " &Dolor Chica& منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 21 07-02-2011 04:02 PM
شاعرنــا ( الرحــــال ) الف الف مبروك الأشـــراف صالح الفهيد منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 37 12-16-2009 04:41 PM
جذاااااااااااااابه $$$ الحب الخالد $$$ منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 39 10-15-2009 04:21 PM
الف مبروووووووووك الجنتل $$$ الحب الخالد $$$ منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 33 07-23-2009 09:09 PM
مبروك ناعمة جدة 2008 Emad Alqadi منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 34 05-31-2009 02:06 PM


الساعة الآن 06:16 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.