قديم 07-07-2011, 01:36 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية egy_moon
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: egypt
المشاركات: 2,493
معدل تقييم المستوى: 14
egy_moon is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى egy_moon
افتراضي تألقي بجمالك


إذا كنت تريدين رموشا كثيفة كما تلك التي ظهرت بها عارضات ميسوني أو رولان موريه، مثلا، أو تريدين إعطاء الانطباع بذلك، فإن خدعاً بسيطة يمكن أن تموه على حقيقة أن الطبيعة الوراثية لم تسعفك بها. تتوفر في السوق حاليا عدة أدوات ووسائل لإعطاء الانطباع بأن رموشك كثيفة لا تتطلب أي جهد.

لتحظي بمظهر طبيعي، لا داعي لاستعمال الرموش الاصطناعية، بل اكتفي برسم خط على محيط العيون بقلم الكحل واتبعيه باستعمال ماسكارا من النوع المضاد للماء حتى تبقى طويلا ولا تسيل على جفونك، واحرصي أن تكون الفرشاة جيدة حتى لا تتكتل الماسكارا وتمنحك مظهراً غير جذاب، يمكن وضع طبقة ثانية بعد مرور حوالي 5 دقائق على وضع الطبقة الاولى. من المهم عندما تضعين الماسكارا، أن تبدأي من جذور الرموش وجر الفرشاة إلى أعلى ببطء شديد. للمساء ولمظهر لافت يمكنك اضافة ظلال العيون لاكتساب مظهر دخاني، أما إذا كانت الرغبة إطلالة درامية، فهناك الرموش الاصطناعية التي يمكنك إضافتها حسب الكثافة التي تبتغين.

الرموش الاصطناعية

عند وضع الرومش الاصطناعية عليكِ في البداية بالتخلص من وضع ماكياج العيون من ظلال وكحل، بعد ذلك ضعي الرموش حسب الإطلالة المطلوبة.

إذا استعملت الرموش بأكملها، فإن المظهر يكون دراميا يستحضر حقبة الستينات، أما إذا كانت النية إطلالة هادئة ومثيرة في الوقت ذاته، فيفضل الاكتفاء ببضع رموش في نهاية العين من الخارج، توضع بواسطة ملقط الحواجب على خط الرموش مباشرة. وعند التأكد من أنها في المكان المناسب وثابتة، تضاف طبقة من الماسكارا.


بطبيعة الورد والمشمش

تألقت الخدود الوردية وسادت معظم عروض الموضة، مما يشير إلى أن ظلال الخدود يمكن أن تكون المستحضر الأساسي لهذا الموسم، شرط أن تكون بألوان الطبيعة، مثل الورد والمشمش مثلا، لما تضفيه على المظهر من نضارة وشباب.

إذا كنت تريدين مظهرا نديا، اختاريه بتركيبة سائلة تضعينها على تفاحة الخد ثم توزعينها بأناملك بخفة إلى أعلى. الجميل في هذه التركيبة أنها تنسجم مع أي بشرة، ويمكن التلاعب على درجاتها حسب الكمية المستعملة، هذا بالإضافة إلى أنها تدوم أطول من البودرة نظراً للصبغات التي أصبحت تحتوي عليها.

اختاريها بدرجات خفيفة حتى تستطيعين التحكم في قوتها، وتذكري أنه بإمكانك استعمالها على الشفتين أيضا قبل وضع الملمع الشفاف. إذا كانت بتركيبة البودرة فإن الطريقة لا تختلف كثيرا من حيث توزيع كمية بسيطة على أن يضاف إليها حسب قوة المظهر الذي تريدين، ولكي تدوم أطول، وزعي قليلا من البودرة السائبة على مجموع الوجه بخفة.

قمة الأنوثة

إذا أردتِ أن تصلي إلى قمة الأنوثة عليكِ بأحمر شفاه باللون القاني إنه قمة الأنوثة والجمال، أقل ما يمكن أن يقال عنه أن نتائجه المبهرة إذا اختير ووضع بشكل موفق، تعطي الانطباع بأن المرأة قضت ساعات في تزيين نفسها، وإن كانت لم تضع أي شيء سواه. لكن في الصيف، خصوصا في مناسبات النهار، فإنه يكون مبالغاً فيه، لذلك يفضل الاستغناء عنه والاكتفاء بملمع شفاه، أو باستعمال درجات طبيعية وخفيفة منه بألوان «السالمون» و«المرجان» أو المشمش، على أن تتجنبي بأي حال من الأحوال قلم التحديد، لأنه موضة قديمة تعيدك إلى الثمانينات



التوقيع
egy_moon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2011, 09:16 PM   #2
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
العمر: 67
المشاركات: 7
معدل تقييم المستوى: 0
صريحة جدا is on a distinguished road
افتراضي


بارك الله فيكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييي


صريحة جدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:37 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.