قديم 07-29-2011, 01:47 AM   #56
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية DmOoO
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 143
معدل تقييم المستوى: 10
DmOoO is on a distinguished road
افتراضي


بليزززز جحيم الانتظار

لآ تتأخري بليزز


التوقيع
http://7son.tumblr.com/

^
تممبلر اختي اضغط هنا لتكبير الصوره
DmOoO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-30-2011, 12:04 AM   #57
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية مفحطه بسيكل جدي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 77
معدل تقييم المستوى: 10
مفحطه بسيكل جدي is on a distinguished road
افتراضي


وييييييييييينك يا القمر انتي ...؟؟!!
ويييين الروايه ...
ترى انواع الحماس كل ثانيه نترقب الروايه
بلييييييز طلبتك نزلي البارتات باسرع وقت
ترى حماس


مفحطه بسيكل جدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-30-2011, 01:25 PM   #58
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية جحيم الانتظار
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: قَلْبُ أحِبَّتِي~
المشاركات: 59
معدل تقييم المستوى: 10
جحيم الانتظار is on a distinguished road
افتراضي



اهلييين فيكم ادري بتقولون وش فيها ذي تتأخر بسسس والله حاليا مشغوله جدآآآآ ، فاعذورني ع التأخير ان شاء الله احاول بس خل افضى عدلل ، واحاول انظم البارتات
جميع الحقوق محفوظَة لإسم الكاتِبتين جحيم الانتظار ، سمر تحت القمر

ليتـ الليالِـي تخفف ظلـآمها
ترآ مافِيني بعد زود أتحمل
مشـآكِل وهموم تجرآ بها
وملزومَـ قلبي بالصبِر يتجمل
====
وقع الخبر صـآعِقَهـ عليهـ
سكر التلفون ورآح بخطوات ثقيلة يمشي
،،
أم فيصل : وش فيك؟؟
ابو فيصل : الحمدلله يارب فيها ولا ارواح تروح
ام فيصل : وش صاير ؟
ابو فيصل: الشركَـه احترقت
سمعت هالكلمة خلاص بعدها التفتت ترد عليه ماشافتهـ
،،
يرن جوالـَه
آلو هلـآ فيك ياخوي آسف تأخرت جايكـ الحين
ابو فيصل :ماله داعِي تجي الشركـَة خلـآص تسكرت
ابوفهد: وش تسكرت وش فيك ياخوي ؟
ابوفيصل : احترقت يالغالي احترقت قل الحمدلله على كل حال وبسس
ابوخالد غمض عيونه وقال : الحمدلله على كل حال اللهم اجرنِي في مصيبتي واخلف لي خيرا منها تعال ياخوي عندِي طلبتكـ .
ابوفيصل: ان شاء الله
======
الخبر وصل للكل
بس هاليوم ماعدى على خير
وصَل تعبـآن من كل شي مو كفايَه ألمهـ ونفسيته الضايقَه من إصابتهـ
يجي خبر سيء تنهد وقال: الحمدلله
فتح جواله شاف رِسَـاله ..
تذلنِي تهينني ماعاش اللي يذلني
غرتكم فلوسكم غرتكم حياتكم
سعادتكم اللي حرمتو الكل منها ع حسابكم
لـآقِي يففيصل مر العذابـ ترآ السجن مو تـأديب لي
لـآ غلطان فاكرهـ كذآ ترآهـ تحفيز !!
ولاتدور وتلف وتفكر تلاقيني
أنـآإ بمكان صعب تتخيلهـ
أنت سببت لي الكثيير
وجآإ وقت انتقم منك
وقعت عيونهـ على المرسل
سبب ألمك
فيصل بألم : ياربي لو تركتهـ بذآكِ اليوم كان ماصار اللي صار لو يدري ابوي عن اللي عمل الحريق اللوم كلـَّه علي رآح أموت من نظرات الكل لي بذاكـَ الوقت تو أدري أني متهور بس لـآ كنت ادافع عن اهلي عن عرضي
بس ليهـ يحقد علي ليييهـ؟؟؟؟؟؟؟
=========
في صبـآح يومِ السببت
نزلت مبتسمه تحـآول تعمل جو بالمكان
ملاك :صباح الخير يالغالي
ابوفيصل:صباح النور
ام فيصل: ملاك حبيبتي صحيتي فيصل
ملاك : اييه بس شكله مو ناوي يقوم تعبان حددهـ
ام فيصل: اسم الله عليك ياولدي رايحه اشوفه
ملاك: خليه يرتاح يمه وان شاء الله كل خير يبهـ توصلني الجامعه
ابو فيصل بابتسامهـ: يلا حبيبتي ~
===
بمكان ثاني
خالد: يلا بسرعَه سارة تاخرنـآ على فيصل
سارة : جايهـ
لبست عبايتها وتلثمت وقالت :
ملاك وفيصل مب جايين معانا لان فيصل لسى ماصحى
ملاك بتروح مع عمي
خالد: غريب طيب يلا بسرعه
سارة : آوكٍ يلا
ركبت معاه السيارة وتنهدت
خالد التفت حس اخته بها شي : خير سارة فيك شي؟
سارة : اشياء ياخالد أشياء
خالدبابتسامَه : قولي أنـآ أسمع
سارة : خالد أنـآ عندِي احساس غريب ان كل اللي يصير بسببي أنآإ <<تنهدت مره ثانيه وزفرت بقوهـ:أبوي حالته أبدا مو طبيعيه
الحين وين بيشتغلون وين بيروحون
؟؟
خالد:حبيبتي أنتي مالك ذنب شي ثاني اذا على الشغل عندي لك خبرية وانا رايح اخبر فيصل
،
سارة : وشو ؟
خالد: قبلونـآإ بمستشفى واخيرآآآ بس طبعا تطبيق بدايةً
سارة بابتسامه: الله يوفقكم واحنا كلها سنه ونكون معاكم
خالد: ان شاء الله
نزلت الا سيارة عمها هناك
راح خالد لعمه وباس راسه
ابوفيصل: الله يوفقكم ياولدي
خالد:عمي وش بهـ فيصل؟
ابوفيصل: سلامتك بس تعبان شويه
خالد: انا رايح له الحين
ابو فيصل :انا رايح مع ابوك ندور شغل
لابد نعيش لحظـاتِ انكسار ،،
دخلت الجامعهـ وأول الكلمات سمعتها من انسانه دوم تناكفها تهاوشها
مها: بنااات سمعتوآ بالحري اللي صار لـشركة -----
نجوى: ايييه ههههههههه الله يعينهم كلها يومين ومايصير عندهم لقمه ياكلونها
ملاك تنرفزت وردت : تحلمين حبيبتي فـآكرة الحريق نهايتنا لا غلطانه بدآيَة لنجاحنا
سارة : صدق من قال [مايحسد من وصل بالقمه الا من سكن بالقاع]
مها: وققحه وش ذا الكلام انتي وياها الظاهر الحريق اللي صار محى عقولكم ههههههههههههههههههههههههههههه تعالوا بنات يلا خل نمشي اخاف النحاسه فيهم وتوصل لنا ..
لولوة : وععع ماعليكم منهم حباايب قلبي انتوو ,
ملاك : تسلمين حبيبتي
خل اعرفكم على لولوة
لولوة : صاحبة سارة وملاك بالجامعه عمرها 20سنه طيوبه وحبوبه ،يتيمه من عمرها 10 سنين تعيش ببيت عمها الانسان القاسِي المادي عندها اخو واحد
مازن:اخو لولوة عمرهـ 26سنة شاب طموح ومجتهد يشتغل مهندس ناجح بحياتهـ .
نتعرف على عايلة عمها اللي ساكنين عندهم "
جمال: عم لولوة انسـآإن بلا مشاعِر مادي جدا ، مايهتم بعياله اهم شي عندهـ بس يعيشون مرتاحين ولا مايقعد معاهم ولا يسولف معاهم طول الوقت بشغله يجمع الفلوس ولا تستغربون ان الطمع اخذمناله منه صار يشتغل بأكثر من شغلة باليوم .
نوال: زوجة جمال، بالرغم من كبرهـآ لازالت تواكب التطور مغرورهـ، تكرهـ مازن ولولوة وكثير كانت تضرب لولوة وتشغلها خدامه عندهم ،
ريناد: بنت نوال انسانهـ فاااشِلةعمرها 21 دلوعه كثيير وجريئة لأبعد الحدودتهتم بشكلها بسس مثل امها تكره لولوة لانها ناجحة بكل شي تحقد عليها وايام ضربوآ لولوة والسبب هي .
سامر: عمره 20 ولدعم لولوة يدرس بجامعة البترول ناجح ومختلف تماما عن امه وابوه حنون وطيب .
عمار: عمره 6سنوات برريء كثيير يعششق لولوهـ
هند:عمرها 28 متزوجة طيوبه وحبوبهـ بس اللي شاغلها انها للحين ماعندها عيال ،
سامي: زوج هند وولد عمها والولد الوحيد بأسرته أمه متوفيه من 3 سنين
ابو سامي: حنون جدآآآ هالابو مضى حياتهـ مع ولده ولافكر يتزوج كان يبذل اللي عنده بس يسعدهـوهو الان سعيد مع سامي وهند اللي تعامله معاملة الابو بدل ابوها القاسِي
==========
وصل بيت عمه رن الجرس
ام فيصل ركضت للباب فكرتهـ ابو فيصل ابتسمت لما شافت خالد: هلا يمه تفضل
خالد باس راسها: هلا خالتي أخبارك؟
ام فيصل: الحمدلله على كل حال
خالد: الحمدلله قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
نزل من غرفته وهو يحس بدوخه
انتبه لوجود خالد
فيصل: ياهلا نور البيت
خالد: منور بأهله طمنني أخبارك؟
فيصل: الحمدلله
ام فيصل: اخليكم رح اعمل لكم الفطور روحوا المجلس احسن لكم
فيصل: تسلمين يالغاليهـ
ام فيصل:الله يسلمك
دخلوآ المجلس
خالد :فيصل ماتعودت منك تخبي شي علي اعرفك اكثر من نفسي انت فيك شي
فيصل: ياخالد الحريق كان بسببي
خالد توسعت عيونه وبصدمه قال: انت اللي حرقت الشركـَه
فيصل ابتسم : لـآآإإ خذ اقرأ الرسالة ورح تفهم اللي اقوله
خالد اخذ الجوال
××
في العصر
رن الجوال وهي مطنشه
ياربي وش يبي هالانسان
؟؟
مللل
طفششت منهـ
ردت: الو
محمد: مردك تردين علي
ريم : وش تبي مني؟؟
محمد: أبي اغيركِ
ريم:.................
محمد: رآح انسيك تركي وبتقولين بيوم يامحمد احبك
ريم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تلعب على منو انت ؟؟
محمد : عليكِ
ريم : طييب وش تبي خلصني ؟
محمد : عازمكِ اليوم على مطعم !!قلت لأبوكِـ لا تخافي قا لي آوكِ بس حبيت اخبرك الساعه 8 المسـآء جاي آخذِك
ريم :أووووف طييب ابروح اتحمم تبي شي ثاني
محمد: سلامتك نعيماً
سكرت منهـ معقوولَـه تركي صار لهـ زمان مادق علي ولا سأل عني
××
رنا: سعوود بليييز ابروح اشوف ابوي ودني بيت اهلي
سعود: آآآوكِ بعد الغدآ نروح اش رايك ؟
رنـآ: ايوهـ حلوو خذ عبودي بروح اجهز الغدآ
سعود: لـآآآإ خوذييه معاكِ مزعجج
رنا: افـآآآآ ماهقيتها منك
سعود:هههههههههه امزح يالخبلله
اخذ ولدهـ لحظنهـ وقال: فديييت ابووك
رنا:خهخخخخخخخخ الله يخلييهـ لـأبوهـ وامهـ
=====
في المطبخ /
وش فيكِ حبيبتي تعبانهـ؟؟
سارة : لا ولا شي بس من الدوام
وجدان: سارة طلبتكِ روحي ارتاحي انا رح اكمل عنك
سارة : لا عادي حبيبتي
وجدان مسكتها وطلعتها من المطبخ وكملت الشغل هي مع الشغالة
====
صعدت غرفتها وبفكرها ملييووون شيي
دقت على جوال ملاك ماترد
دقت على البيت
الو
هلـآ حبيبتي هلا سارونه
سارة: خالتي شخبارك؟
ام فيصل : الحمدلله تمام وانتي ..؟؟
سارة :الحمدلله
ام فيصل: وش فيهـ صوتِك تعبانهـ
؟؟
سارة: مصدعه بس
ام فيصل : حبيبتي اكلي زيين ونامي زيين
فيصل كان يطالع بأمهـ وهي تكلم [سـارهـ]
ملاك نزلت : هلا يمه بغيتي شي؟؟
ام فيصل: بنت عمك ع الخط تبيك
ملاك : اوكِ
نزلت
ملاك: هلا سارة
سارة : هلا
ملاك: ساارة بالله عليكِ فيكِ شي وش ذا الصوت من شفتك من الصباح وانتي مو على بعضكِ
سارة :ولا شي ملاك محتاجة تكونين جنبي فيهـ كلام عن هدى وعن ابوي وابوكِ والعايلة بكبرها لازم تعرفينهـ
ملـآك: طيب حبيبتي اشوف فيصل يوصلني بس ارتاحي انتي
سارة :آوكِ يلا باي
ملاك: باي
التفتت على طول
فيصل: يلا قومي امري لله
ملاك : مشككووووووور عقبال افرح فيكم
فيصل:هههههه بسرععه اجهزي انا انتظرك هنا
ملاك: آوكِ
=========
في الشقه
الى متى حياتنا كذا ليهـ انت بارد شف سعود كيف يدلل زوجته ويدلعها وانا المسكينه حظي ردي
فهد:قلت لك احترمي الفاظِك انا ماقصرت عليكِ بشي
نرجس: انا محترمه نفسي وش ضي الحياه بذا البيت الغلطة اني وافقت عليك
فهد: اووووووووووووووووووف هيييه انتي انا طالع اكلي بنفسك
============
بمكان ثاني الساعهـ 8 الليل
: اش فيكِ حبيبتي
لولوة :مو قادرة اتحمل اليوم احرقت يديني
مازن ضمها: خلاص يااختي اوعدكِ عن قريب نطلع لوحدنا ببيت
لولوة :تسلم يالغالي والله انك ابوي وامي وكل شي بحياتي
يـآخوي من دونك أنآ أضيع
مازن : قومي اش رايكـ نروح المطعم ونروح الحديقه بعد مانتعشى
لولوة : ع راحتكٍ
مازن : يلا كفككفي دموعكِ وقومي اجهزي انا انتظرك لاتتأخرين
لولوة تأشر على عيونها : من عيوني كم مازن عندي؟؟
طلع قفلت الباب وهي مبتسمه وأكثر شي يصبرها وجود أخوها معاها بهالحياهـ
=====
:يلا حبيبتي اصحي
هدى :اممم ان شاء الله يمممه
ام محمد : قومي ابوكٍ جا ومعاه تركي ساعديني نحط العشا
هدى : اوكِ
قامت من فراشها واخذت شور ولبست برمودهـ جينز أسود وبلوزهـ أصفر كان شكلها مرره نعوم وكيوت
نزلت
مساء الخير بابا
انصدمت تركي هِنـآ <<امها خبرتها بس ماانتبهت
ابو محمد : مساء النور
باست راس ابوها
وعلى طول أبومحمد : يلا يبهـ خذي زوجكِ وروحو ع المجلس
هدى : آوكِ
دخلوآ المجلس
تركي: أخبـآركِ؟
هدى تمام الحمدلله
======
لهنـآ انتهي من البارت
1/ابوفيصل وابو فهد وش بيسوون بعد مااحترقت الشركه ؟؟
2/تهديد صاحب المحل لفيصل وش ناوي على فيصل واهله بعد ومنو هذا الشخحص اصلا له علاقه بفيصل ؟؟
3/سارة وملاك اش اللي بتقوله لملاك ؟؟
4/ وش راح يسوون خالد وفيصل بهالمشكلة ؟
5/فهد ونرجس علاقتهم تسوء اشر رايكم بهاآ؟؟
6/محمد &ريم ؟؟ اشر راح يصير بالمطعم؟
7/ هدى & تركي؟؟ كمان اش رح يصير ؟؟
====
ترقبوا البارت الجديد
البارت اهددآء
لـ مفحطة بسيكل جدي
أنين طفلة


جحيم الانتظار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-31-2011, 12:15 AM   #59
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية DmOoO
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 143
معدل تقييم المستوى: 10
DmOoO is on a distinguished road
افتراضي


تسلممممي يـآألغلآلآ ع آلبـآأرتتَ

وبنتظـآأرككَ


التوقيع
http://7son.tumblr.com/

^
تممبلر اختي اضغط هنا لتكبير الصوره
DmOoO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-31-2011, 12:45 AM   #60
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية مفحطه بسيكل جدي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 77
معدل تقييم المستوى: 10
مفحطه بسيكل جدي is on a distinguished road
افتراضي


شكرا ثانكيوو يسلمو ع الاهداء
اهلييين فيكم ادري بتقولون وش فيها ذي تتأخر بسسس والله حاليا مشغوله جدآآآآ ، فاعذورني ع التأخير ان شاء الله احاول بس خل افضى عدلل ، واحاول انظم البارتات
وقسم انو نحن عاذرييينك ...
يلا ننتظر البارت اللي بعدوو ع ار من الجمر
احس انو العوائل كلها متوترة هئ هئ هئ الله يكوون بالعوون
واللعييييين صاحب المل الله ينتقم منه
يلا ننتضر البارت اللي بعدوو
بااااااااااااااااي


مفحطه بسيكل جدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:05 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.