قديم 08-07-2011, 11:04 PM   #71
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية DmOoO
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 143
معدل تقييم المستوى: 10
DmOoO is on a distinguished road
افتراضي


بليزززززززززز حبيبتي كمملي البـآأرتت مـآأصـآأرتت ذي ؟!اضغط هنا لتكبير الصوره


التوقيع
http://7son.tumblr.com/

^
تممبلر اختي اضغط هنا لتكبير الصوره
DmOoO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2011, 02:27 AM   #72
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية مفحطه بسيكل جدي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 77
معدل تقييم المستوى: 10
مفحطه بسيكل جدي is on a distinguished road
افتراضي


بتكملي البارت ولا شو ؟؟؟
خخخخخخخ لانو شكل الاخت عصبت
حتى نحن ودنا تكملي ......<<كل الاخت مسافرة بهالعطله ومطنشه ههههههه
لاتفكـــــري انو مو عاجبتنا الروايه ...
ترى انا وبناااااااااااااات بعد مو مسجليييييييين بالمنتدى بس يتابع ـــــــــــون معكٍ الباارتات من اول ماتنزل
يلا انتظر


مفحطه بسيكل جدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2011, 07:02 AM   #73
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية جحيم الانتظار
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: قَلْبُ أحِبَّتِي~
المشاركات: 59
معدل تقييم المستوى: 10
جحيم الانتظار is on a distinguished road
افتراضي


اهلييين بالكل

رمضـآآن كريم ومباركـ عليكم الشهر

وربي يوفقنا لطاعتهـ

بالأول اعتذر ~ ع التأخير}~

أحبتِي أن أزعجتكم باعتذاراتي فقولوا أزعجتٍنا

لـأ اريد ان يحمل أحدكم علي ~

ولي أسباب قويهـ تجعل تواجدِي قليل ~

وكم أتقطع كل يوم وأنا أريد الإكمال لكن ~

لا سبيل ، لذلك لمن أراد احتمال الأمر فليكمل المتابعهـ ومن مل من تأخري فليحاسبنِي وليخرج عن الروايهـ لذلك أعددت لكم هذا البارت المميز الطويل المليء بالأحداثِ الشيقة !!

آمل أن يحوز رضاكم

والى لقاءٍ جديد

=============



دخلوآ المجلس
تركي: أخبـآركِ؟
هدى: تمام الحمدلله
======

طيبة قلبِهـ تحيرنِي !!

ما بالُ هذهِ الإبتساماتِ الساحِرة !!؟؟

أجبنِي رجاءً فقد كدتُ أفقد الصواب

أرجوكَ ~ لا تجعلني أقع في هوى طيبتك



في مكان ثانِي

محمد: وش فيكـِ اطلبي وش تبين ؟؟

ريم :مـآأبي شي

محمد:ريم قلت لك اطلبي اللي تبينهـ !! بسسرعه بدون عناد

ريم : اووه حتى الأكل غصب

محمد: رح اقول لأبوكِ

ريم:هه خوفتني

محمد رمى المنيو عليها وقال: أنا بروح الحمام دقايق وأجي

ريم: أوكِ لاتتأخر

محمد: أوگِ

طلع محمد وهو معصب راح الحمام

جالسه تفكر اش تختار

فجأة ~

***: أهليين ياحلوو شو بدكـِ؟؟

ريم تلثمت بسرعهـ: خير وش تبي ؟صدقنِي أصرخ أجمع عليك الناس كلهم~

***:ههههههههههه صدق ، انا عندي عذر آخذ الطلبات ولا ليهـ أنتي هنا بالمطعم ؟

ريم: أطلع أطلع

مسكت سكينهـ من جنبها وتمشِي له وهو يبعد لما وصل الستارة صدم بـشخص طويل ،

كان معصبـ ْ~

ريم : محمد !! وبدأت تبكي وراحت وراه

محمد: اهدأي حبيبتي وأنت ماعلموك أهلك كيف تعامل الناس

***: .......

محمد: هالأشكال مايناسبها غير السجن ْ~

***: طلبتك لـآ ~أمي مريضة وأبوي متوفي وأنا اللي أصرف على أخوانِي الله يخليك أوعدك آخر مرة

محمد رق له وقال :الله يرزقك وعطاه فلوس زيادهـ وغمز له

ابتسم ***وقال:مشكور

طلع وعلى طول ريم قالت: وش فيك أنت لهالدرجة أنا مو مهمة عندك تصفح عنهـ وهو اعتدى ،

محمد بابتسامة عذبة:خير المذنبين التوابين والصفح أهم شي بالحياة

ريم بقلبها: ليه طيبتك تقتلك لييه ؟؟

محمد: ها أخترتي ؟؟

ريم : أيـه

============

ملاك: احللفي

سارة: واللهْ

ملاك: يعني تركي مغصوب على هدى

سارة : ايوه بس المشكلة الأكبر تركِي يحب

ملاك بتعجب: يحب !!؟؟

سارة: ايهـ يحب ريم ياملاك ريم

ملاك: يعني كرهـ ريم لهدى لهالسبب

سارة: ايوهـ والأدهى تركي يضرب هدى أمانهـ ماتقولين لأحد

ملاك: وش تقولين أنا مب قادرة أستوعب شي

سكتت وبعدين قالت: سارة أخاف بيوم نصير مثل ريم وهدى

ابتسمت سارة : لاتخافِي حبيبتي ، ان شاء الله مايفرقنا الا الموت

ملاكـ ممكن أقول لك شي بس لاتاخذينهـ على باب ثانِي مالي خلق مزح ؟

ملاك بابتسامهـ هادئة : قولي حبيبتي؟

سارة: ملاك بصراحهـ صار لي 3 أيـام كوابيس عن عن << تتردد

ملاك : عن منو ؟

سارة غمضت عيونها : عن فيصل أخوكِ

واعطت ملاك ظهرها ~

ملاك : سمي بالله وان شاء الله مايصير الا الخير

سارة : ملاك حبيبتي افهميني من يوم اللي صار أنا السبب باللي صار لفيصل أنا سبب جرحه لو أنا ماطلعت وناديتهـ ماصار اللي صار

ملاك : بس فيصل بخير ياسارة الحين

سارة : مارح تفهميني ياملاك

رن جوال ملاك

ملاك: هلا

فيصل : يلا انزلي

ملاك : آوكٍ

نزلت ببرود ، ركبت السيارة وخالد يكلم فيصل

خالد: سم بالله ورح نشوف حل

ملاك قبضها قلبها: يارب تعدي على خير هالأيام

خالد: يلا لاتنسى الصلاة أوكِ

فيصل: أوكٍ مشكور يالغالي

خالد:العفو الروح بالروح

ملاك مو فاهمه بشنو يتكلمون وهي خايفة ~

======

تركي: يلا انا استأذن واعذريني طولت

هدى بابتسامتها الطفولية : عادِي البيت بيتك

تركي : مشكورهـ

هدى : العفو

تركي: بتفتحين الليلة المسسن

هدى : ممم ما اعتقد<<ابتسمت: بس بحاول

تركِي : يالله خذي طريق لنا

هدى استغربت منهـ مافي الاهي البنت بالبيت

تركي: بسرعه ريم

هدى :ريم !! مو قادر تنسى ياتركي

تركي ماانتبهـ فماحبت تنكدهـ وقالت بعفوية : مافي أحد هنا تفضل

تركي: انتظرك

هدى : ان شاء الله

طلع تركي من البيت وتركها من بعد مانزف جرحها مره ثانيهـ على ريم اللي فقدتها شقد محتاجتها الحين

انفتح الباب وهي تفكر وماانتبهت

حط يدينه على عيونها

محمد: وش تفكر فيه الغاليه؟

هدى: هلا محمد هلا

محمد: أخبارك مع تركي؟؟

هدى: الحمدلله وأنت مع ريم؟

محمد: تمام الحمدلله وين أبوي ؟

هدى : بغرفتهـ محمد أنا خايفة عليه هاليومين مو طبيعي أبوي

محمد: رح أحاول اقنعهـ نروح المستشفى يسوي العمليه ويرتاح

هدى: ايه الله يخليك

محمد: ولايهمك

رن جواله~

محمد : الحيين !!

***: ايوهـ ولا خطر على حياتِكـ

محمد: بس مااقدرهذا الأسبوع أنا مشغول خل أسبوع الجاي

***: على راحتِك

محمد بابتسامه: مشكور

***: العفو بس انتبهـ

محمد قاطعه: لاتخاف مابيصير الا اللي ربي كاتبهـ

أول ماخلص المكالمه~

هدى :منو؟

محمد: صاحبي يبيني أروح معاه البر

هدى :آهاا

محمد: قلت له مشغول ~ لاني احتاج وقت اقنع ابوي ~

========

أبوفيصل وأبو فهد اشتغلوا مع أخوهم أبو محمد اللي مارضى لهم يروحون مكان ثاني

واستمر الحال مده شهرين

وابومحمد اقنعوه بالعملية وسواها ونجحت والحمدلله

وبالنسبة لريم ومحمد ْ~ علاقتهم أحسن مايكون ريم بدأت تتعلق فيه وترتاح له بس اللي شاغلها ابتساماته لها ~

هدى& تركي :كمان علاقتهم متحسنة بس تركي بعد عن هدى الفترة الأخيرة لانه مشغول

ملاك&سارة : مخاوفهم تزيد وماشغلهم الا الجامعه |~

فيصل&خالد:يحمون بعض بكلامهم اللي يشجع بالرغم من أن طول هالمدة توصل فيصل رسايل تهديد تخوف بس خالد معاه وهيهات الصداقة بيوم تنتهي

=====

فِي شهر رمضان ~

اول يوم رمضان 1/9 هع

على السفرة الرمضانيه

وجدآن:يالله أنا جوعانهـ مررة

سارة :هههههههههههههههههه يالله بسم الله ابدأوا الفطور

خالد:ياااااااااهـ لقيمات اشتقت له لقيمات الغاليه ام خالد

ام فهد:هههههههههههههههههههههه يالعيار بس عشان اللقيمات مو عشاني

فهد: احلف عاد اسمها ام فهد الكبير ياخي مو البزر

ام فهد: ههههههههههه يحليكم من زمان عن هالجمعه الحلوة الا وين مرتك ؟

فهد تلعثم كانت متفقه معاه تظل رمضان كلهـ عند أهلها زعلانهـ وتبي ترفه عن نفسها وهي بتدبر السبب لأهلها ~

فهد:هـآ يمه بتظل رمضان عند أهلها

وجدان: يممممممه تسلم يدينك لذليييذهالورق ~

ابوفهد: كل شي من يد الغاليه حلوو

وجدان : عيب باببااا عيب

سارة:هههههههههههههههههههههههه يمممممه خل نعزم العايلة بكرره

وجدان : يس يسس أنا أوافقها

ام فهد: تو الناس وش فيكم تو أول يوم ,~

خالد: انا وفهد بكرهـ معزومين بيت عمي أبو فيصل

ام فهد: اها ~ أجل بكرة السفرة بس أنا وأبوكم

خالد يطالع بسارة ووجدان

سارة بمرح : هدهد عازمتنا

خالد: بكررهـ؟؟َ!!

وجدان تهز راسها بإيـه

=============

ببيت أبو محمد ~

نزلو يتسابقون

أم محمد: انتبه ياحسام وانت يابسام

هدى :هههههههههههه يمه والله مايناسبهم عمرهم كانهم بزارين

ما كأنهم بالعشرين

أم محمد: نادِيتي محمد

هدى :لسى بروح له الحين ~

راحت لغرفتهـ سمعتهـ يقرأ قرآن بصوت خاشع خلاها تذرف الدمع ~

مسحت دمعها بهدوء ودقت الباب

محمدسكر القرآن وقال: منو؟

هدى: الفطور ..!!

محمد: أوكِ جاي

بعد 5 دقايق نزل معاهم وكانت ابتسامتهـ ماتفارقهـ فيه سر يحملهـ بيجي يوم ينكشِف

===========

خلصت الفطور~

وصعدت الا بجوالها يرن

ريم : هلا

محمد: هلا فيك أخبارك؟

ريم: الحمدلله تمام

محمد: دووم

ريم:يـآه من زمان ماجيت اش رايك بكره تفطر عندنا ..؟؟

محمد بابتسامهـ: مابتجين أنتي بكره أرسلت لك هدى تعالي عزيمة البنات ْ~

ريم: أوكِ رح أجي

محمد ببراءة والتعبير يخونه:ريم لو فاجأك أحد تحبينه كثيير بمفاجأة سيئة بتتقبلينها

ريم: على حسب

محمد:اها

ريم :قول؟ اش فيك؟

محمد:لا بس صديقي طلب مني اجاوبه على هالسؤال وهو عزيز علي بس ماعرفت الجواب

ريم : هممم قلت لك على حسب

محمد: ها قريتي القرآن ؟؟

ريم: ايوهـ

محمد: لاتنسيني من الدعاء

ريم : أنساك مجنونهـ أنساك << انتبهت لنفسها انها نطقتها

وقالت تغير: أنا أدعي للكل أصلاً

محمد بابتسامه: ربي يوفقك

========

في اليوم الثاني ~

ببيت أبو فيصل

كـآنو الشباب هناك’

خالد: يااااااااااه حنيييت للجمعه دي ياعياال

فيصل: ههههههههههههه تكلم عدل

بسام:ماجاء تركي؟

حسام : الحين بيجي

انفتح الباب ودخل

الكل ناظره

محمد بعفوية وكلمة اشتاق يقولها :ياهلا بالنسيب

تركي احتقره ورد بكلمه : هلا

بسام :ياااااااااااااااااااااه حمااس واخيرا اجتمعنا

خالد: صح النوم

سعود وهو منسدح ع الكنبهـ: ياعيال اعقلوا ترا راسي مصدع

فهد: ههههههههه خيير وش فيك؟؟

سعود: عبوود الله يهيديه امس كله واء واء

الكل ضحك على تقليد سعود لولده:هههههههههههههههههههههههههههه

سعود: الله يبلغنا فيكم ياارب ونشوف بزارينكم

فهد: الاصح محمد وتركي متى الزواج ترى طالت ؟

محمد:الله يسهل

سعود: خل نفرح بكم بشوال,,

محمد: يصير خير

خالد وفيصل تبادلوا النظرات التعجب ~

=======

في اليوم اللي بعدهـ

بالصالة كانوا جالسين

جلست الصباح :يـآآآهـ مالي خلق أبد اعمل شي تعبانهـ مررهـ

ابوتركي: ارتاحي حبيبتي لاتضغطي على نفسك

منى: لايكون يمه حامل ..؟؟

جوليا : مدري والله

ابوتركي : يااه لوصدق رح اطعم 60 مسكين نذر علي

جوليا : لهالدرجة اشتهيت صوت بيبي

ابو تركي : اييه قومي يلا بسررعه بنروح المستشفى

منى : بتخلوني لوحدي؟؟

ابوتركي : قومي اوصلك بيت اختك رنا ساعديها هي عازمتنا اليوم على الفطور

منى: أوكِ

========

بسسس لهنا أوقف ~

ورح أكشف الستار عن الاشياء الغامضة اللي رح تكون !!

فيهـ أسئلة كثيرة

س/تركي وهدى هل تحسنت علاقتهم لدرجة نسيان ريم؟

س/ تركي معزوم عند اختهـ رنا يعيني بيت ابو سعود هل بيكون له لقاء مع ريم ؟

س/ ريم عازمه محمد بهاليوم اش راح يصير ؟؟

س/محمد وش سره المخبأ؟؟

س/ملاك وسارة مع الخوف اش رح يصير ؟

س/ نرجس بتطلب الطلاق من فهد ولا ؟؟

س/ جوليا هل هي حامل بالفعل ولا؟؟

تنبيهـ :قرار عرس محمد وتركي السريع رح يكون بالبارت الجاي

واخليكم مع البارت الجاي وان شاء الله مارح اطول

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة جحيم الانتظار

والمساعدة : سمر تحت القمر









جحيم الانتظار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2011, 10:03 PM   #74
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية مفحطه بسيكل جدي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 77
معدل تقييم المستوى: 10
مفحطه بسيكل جدي is on a distinguished road
افتراضي


يجنن
يسلمووو
ننتظر تكملي
رااااااااااااائع


مفحطه بسيكل جدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2011, 10:28 PM   #75
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية مفحطه بسيكل جدي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 77
معدل تقييم المستوى: 10
مفحطه بسيكل جدي is on a distinguished road
افتراضي


يجنن وان شاء الله اخذيها مني الى الاخييييير راااح اكمل معاااااااك ومستحييل اقطعها الرووايه...
س/تركي وهدى هل تحسنت علاقتهم لدرجة نسيان ريم؟
لالالالا ماتوقع تركي نسى ريييم والدليل انو بدل مايقوول هدى قاال رييييييم ولما قاله محممد هلا بالنسيب احتقرة بس يمكن نقدر نقوول تناساها

س/ تركي معزوم عند اختهـ رنا يعيني بيت ابو سعود هل بيكون له لقاء مع ريم ؟واااااااااااااااااااااااي لو التقابها بيرجع حبهم >> ان شاء الله مايلتقي ولا بتكوون مصيبه خخخخخخ

س/ ريم عازمه محمد بهاليوم اش راح يصير ؟؟
عادي هذرة عاديه خخخخ هههه لا شكل رييييم بدات تحب محمد ونست تركي الكريه ...
س/محمد وش سره المخبأ؟؟
والله مدري الله العالم خخخخخخ
س/ملاك وسارة مع الخوف اش رح يصير ؟
لاتقوولي يتفرقو والله امووت انجلط بس شكل خالد وفيصل بيستويلهم شي الله لايقووله
س/ نرجس بتطلب الطلاق من فهد ولا ؟؟
لالالالالالالالالالالالالالا ماتوصل الى هذي الدرجه
س/ جوليا هل هي حامل بالفعل ولا؟؟
خخخخخخخخ اذا حاااااااامل بتلعب براس ابو ترك لعب ههه وبتلعب بالبيت وخصوصا تركي بتلعب به لعب
تنبيهـ :قرار عرس محمد وتركي السريع رح يكون بالبارت الجاي
هاااااااااااااااااااااااااا اجل خلااااص يوم 15 شهر رمضان((القرقيعان والمولد )) زوجيهم واذا ماكتبتي البارت بعد هذا اليووم مستحييييييل تكتبيه لانو بعدين بيجي يووم 21

واخليكم مع البارت الجاي وان شاء الله مارح اطول
ننتظر بفارغ الصبر
يلااا
سي يو


مفحطه بسيكل جدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:39 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.