قديم 07-11-2011, 10:53 AM   #6
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 10
معدل تقييم المستوى: 0
عبده باشا is on a distinguished road
افتراضي


تسلم على الرواية الجميلة ..ننتظر الأفضل .


عبده باشا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011, 02:58 AM   #7
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية تركي الغلا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 59
معدل تقييم المستوى: 11
تركي الغلا is on a distinguished road
افتراضي


روايه اكثر من رووعه
تسلم لنا يمناكــ
الله يعطيك العافيه
في انتظار البارت لا تطولين علينا
تقبلي مروري


التوقيع
يآعيونہ علميہۧ | آني آحبہۧ . . !
ويڪفي آنےّ يآعيونہۧ مآبي دنيآي دوونہۧ . . !
ومآبےّ | شوووف آلخلآيق " إلآ في نظرة . . [ عيووونہ ] . . !!
تركي الغلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011, 03:29 PM   #8
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية ياقمرهم كلهم
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 25
معدل تقييم المستوى: 0
ياقمرهم كلهم is on a distinguished road
افتراضي


يسلمووو على الردد
اووووووووووووك لعيووونكم راح اكتب الحييييييين باارتيين


ياقمرهم كلهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011, 03:30 PM   #9
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية ياقمرهم كلهم
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 25
معدل تقييم المستوى: 0
ياقمرهم كلهم is on a distinguished road
افتراضي


(البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا رت الرابــــــــــــــــــع)
ابو تركي : والله ودي افاتحك بموضوع ..؟؟
ابو محمد : سم .. وآمر
ابو تركي : سم الله عدوك.. بس عندي موضوع خاص بتركي وودي اتكلم عنه ...
ابو محمد: تفضل
ابو تركي: انت عارف ان تركي كبر وصار رجال وانا حاب افرح فيه فيشرفني ان افرح فية هو وبنتك هدي،، وهي بعد ماشاء الله كبرت وصارت حرمة....
ابو محمد بفرح: والله يشرفني هانسب ،، هدي مابتلاقي احسن من تركي...

دخل تركي ومعه محمد
محمد: اووة اشوفكــــــــــــم اليوم مبسوطين
تركي: وش صاير؟؟؟؟
ابو تركي : ولا شي ،، بس حابين نفرح فيكــــــــــــــــــم
محمد: لالالالالالالا انآ ما ابي الحين.... زوجو تروووووووووك اول
ابو تركي: وهذا اللي بيصير
تركي بفرح: منو سعيدة الحظ اللي بتتشرف بي
ابو محمد: بنتي هدي
تركي بصدمه: شنووووووووووووو؟؟؟؟
محمد: مبروووووك بنصيــــــــر نسايب
تركي يحاول يخفي الضيقة: عن اذنكم برروح اريح....
ابو تركي : رووح ارتاح
ابو محمد: وش فيه شكل الخبر مو عاجبه
ابو تركي: لا تهتم ........ الحيا ماخذ دور
ابو محمد: ان شاء الله

اما بانسبه لتركي .. طلع وهو مصدوم ويردد بنفسه: مستحييييييييييييل .. وش ذا اللي قاعد يصير .. انا طول السنين اعتبر هدي وحدة من خواتي... كيف تصير يوم من الاياام زوجتي... قطع حديثة مع نفسة مرور هدى ... تم يطالع فيها وهي متعجبه منه
هدى: خييير بغيت شي؟؟!!
تركي شارد وهو يطالع فيها
هدى بصوت مسموع: هييييي تركي عنـــــــــدك شي
تركي انتبة: هآآ لا سلامتك
هدى : عن اذنك...

صعد تركي ويحس انه تعبااااان كثيير رجولة مو شايلتة
عند الحريم دق ابو محمد على ام محمد ......دار بينهم الحوار التالي
ابو محمد: هلا والله
ام محمد: هلا بيك
ابو محمد: اطلعي بسرعة بالحديقة .. عندي موضوع هاااام بكلمك فية
ام محمد: ان شاء الله

طلعت ام محمد بالحديقة .... شافت ابو محمد ينتظرها

ام محمد: ايوه ..هلا وش بغيت؟؟!!
ابو محمد: والله اخوك ابو تركي طالب ايد بنتك لولده تركي
ام محمد: هذي الساعه المباركه.....
ابو محمد: كلمي بنتك الحين ...لان الليله بنعلن خطبتهم قدام الكل
ام محمد: ابشر ولا يهمك...

دخلت ام محمد الصاله وكانت جوليا وبنتها منى جالسين.
ام محمد: الا وين هدى؟؟؟؟
منى بضجر: بالحمام

ابو تركي دق على جوال جوليا
جوليا بدلع : هللللللو
ابو تركي: مرحباا

حكى ابو تركي لجوليا الموضوع وكانت ردة فعلها الوناسه ...

طلعت هدى من الحمام..
شافت وجوه مبتسمه .. ابتسمت بكل براءة

ام محمد : هدهد حبيبتي عندي موضوع خاص بك تعالي معاي .. أبكلمك فييه ..
هدى بابتسامه : ح ـآآضر

بعدت ام محمد عن جوليا ومنى وتوجهوا لغرفة الطعام ..
ام محمد استطردت : هدى يابنتي انتي كبرتي وانا حابه افرح فييك .. وبعطييك السالفه بالصراحه
تركي ولد خالك طالبك على سنة الله ورسوله ..

هدى بحيا : مالي كلمه بعد رآيكم .. اللي تشوفونه خير

بكل برآءة قبلت اكون وحدة من هالبيت ..
أثر الزمن نـآوي علي وانا مـآظنيت ..

طلعوا بيت ابو محمد عشان يتجهزوا للجمعه باللليل
وفي اثناء لحظة خروجهم كان تركي نازل من غرفته وهو متوتر ..

وشاف ابوه قدامه ..
تركي : يبه الله يخليك لاتعصب بس لازم اقول لك اني مـآ أبي اتزوج هدى ..7
ابو تركي بصدمه : وشو عيد كلمتك ؟؟
تركي : ايوه ولا احد يقدر يجبرني .. انا اعتبر هدى اختي ولا اكثر ..
ابو تركي : تركي اعتقد ان هدى بنت عمتك وهي اولى من الغريبه ..
تركي بعصبيه :وانا ماقلت ابي من خارج العايله
ابو تركي وهو رافع حاجبه وبسخريه : افهم من كلامك انك حـآط عينك على وحده ..
تركي : ايوه
ابو تركي : ومنو هذي سعيدة الحظ اللي سحرتك ؟؟
تركي : ريم بنت عمتي ام سعود
ابو تركي : لاآ خلاص بنت عمتك عرفت انك خاطبها ووافقت .. تبي تكسر بخاطرها
تركي بعصبيه وبصوت عالي : هدى ماني بماخذها .. لاتحاولو تغصبوني عليها ..
يرفع ابو تركي يده على تركي ويعطييه كففففففف...
تركي بشموخ : مـآرح ارد.. يبه اهدأ وبعدين نرجع نتفاهم
جوليا بابتسامه وبدلع : وش فيها هدى ياحبيبي .. ماشاء الله عليها كامله مكمله
تركي : انتي مالك خص بي فاهمه واذا وافقت لا تحسبين وافقت عشانك .. لآآ عشان ارضي ابوي ..
جوليا تطالع ابو تركي المعصب وهي تبي تزيد النـآر وتقول بطيبه مصطنعه : افا وانا مب حسبت امك
تركي بعصبيه : تخسين توصلين ظفر من اظفار امي...
ابوتركي يوصل الكف الثاني لتركي وطبعا كان اقوى

انفتح الباب فجـأة ودخلت رنا وبقلبها بشارة لأهلها ،، بس انصدمت لما شافت ابو تركي يعطي تركي كفف..

رنـآآ بصرآخ : لآ يبه الله يخليك

.. وقال بعصبيه : انتي مالك خص بالموضوع .. ويلف على تركي ويقول : جوليا الآمر والناهي بالبيت فاهم

تركي بعصبيه : تخسا وتعقب وتهبا .. محد يحل محل امي .. امي اشرف من هالاشكال
ابو تركي انصدم من كلآم تركي القاسي على قلبه وقال : اطلــــــــع من البيت ولا ني بـأبو
وتقطعه رنـآ ببكاء وتوسل : الله يخليك يبه لا تكملها .. يبه اهدأ الله يخلييك ..
منى وهي تتكلم بصوت خفيف : اووف تدخل افلاطون !! والله كان صار اليوم يوم سعدي ووناستي ..
تركي بصوت عالي : هذي آخرتها يبه ،، تبيعني وتشتري هالأمريكيه .. طيب ان شفتوا وجهي بعد اليوم يصير خير ..
رنـآ بصراخ :لآلآلآلآ تركي آلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ الله يخليك
وتطيح مغشي عليها
الكل اجتمع حولها وصعدوها غرفتها ترتـآح

[في المســـــــــــــــــــــآء ]

اجتمعت العوائل بالمسا ببيت ابو تركي
نرووح شوويه عن المهابيل ونستانس معاهم

وصلوا خالد وفيصل مع بعض بأهلهم
ونزلوهم واول مادخلوا نادى خالد بصوت عالي : يـآ أهل البيت هل من مجيب؟؟
يكمل فيصل : احم احم ترووووووك ويينك ؟؟؟؟؟؟؟
طلعت جوليا بدون غطوه وحجاب : هلا وش بغيت ؟؟
فيصل وخالد لفو وجههم ، قال خالد : استغفر الله ، كمل فيصل : لبسي عبايتك ياحرمه ..
مشوا عنها وهم يستغفرون دخلوا المجلس وخالد يتكلم : لا اله الا الله
فيصل : محمد رسول الله
خالد : ياقوم اين انتم ؟؟
دخل ابو فيصل .. واخترعو ممنه
ولآآ اراديـآ رد فيصل : بسم الله
الشباب : هههههههههههههه
ابو فيصل يخازر : وش قلت ياولد ؟؟
فيصل بنفسه : لاوالله رحت فيها ، ويرد على ابوه : لا والله يبه كنت اقول تو مانور المجلس بك ياابو فصول
ابو فيصل بنفسه : هالولد مفشلني مدري عل ى منو طالع
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس يلتف على ابو تركي : الا خالي ويين ترووك؟؟


انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــى

توقعـــآتكم ...
تركي ويين ممكن يروح ؟؟
هدى ايش ردة فعلها بعد ماتعرف ان تركي رفضها ؟؟
ابو تركي : ايش رح يكون جوابه على فارس ؟؟
ريم ايش ردة فعلها لما تدري ان تركي خطب هدى صديقة عمرها ؟؟

تحياااااااااااات

ياقمرهم كلهم ،، ملوكهـ غييير




ياقمرهم كلهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011, 03:32 PM   #10
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية ياقمرهم كلهم
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 25
معدل تقييم المستوى: 0
ياقمرهم كلهم is on a distinguished road
افتراضي


اضغط هنا لتكبير الصوره
(البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الخـــــــــامس)

يـآآحلوهــــــــــــــــــــآ لمتنا ...

عنـد البنات ببيت أبو تركي ..
ريم : الا وين رنـآ؟؟
جوليا اختبصت وقالت : هـآ تعبانه شويه ..
ريم : مسكينه الله ارحم بحالها اهي واللي ببطنها
هدى : حللللللللللللللفي روييم رنـآ حامل
ريم : ايييييه ..
سارة : وآآآو حمـآس ريموو عمه ..
ملاك : الله يقومها بالسلامه يارب
وجدآن :اخخ بس متى نزوج خويلد وأصير عمه ..
نرجس بقهر : أصبري كم شهر وان شاء الله احمل بس الحيين مقدر وراي اشغال ..
منى بغرور : مدري وش ذي الاشغال اللي ملهيتك عنا ..
نزلت رنا من الغرفه واهي تعباانه .. وكل ماتتذكر كيف حـآل أخوها يزيد تعبها ..
رنـآ: هلآ والله تو مانور البيت ..
الكل قام لها ويباركلها بحملها ..
رنـآ: عقبال مانفرح في البنوتاات ياارب..
ريم بحيا : بسكم ترا والله نستحي
ام محمد : وحده منكم وجهها مولع لأنها اليوم انخطبت ؟؟
البنااات بصوت واحد : ميييييييييييييييييييييييييييين ؟؟
منى : هدى بنت عمتي ام محمد
الكل يطالع فيها وهي منحرجه حدها وتتوعد لمنى ولأمها ..
ريم: ومنو الامير اللي اخذ هالقمر ؟؟
منى : تركي أخوي !!
ريم بصدمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ه : تركــــــــــــــــــي اخوك ..
منى : ايييييييييييييه
ريم تحاول تخفي على الكل مدى تـأثرها بس مو قادرة لان تركي اهو الشخص الوحيد اللي كانت حاسبته لها ولآآ اللي تاخذه بعد صديقة عمرها هدى ،، قامت تلوم نفسها بالاول وتذكرت اللي دار بينهم يوم من الايام كانت هدى عندها ..
هدى : وش فييك سرحانه ؟؟
ريم : في انسان ماخذ عقلي .. عندك مانع
هدى : لا الله يهنيك به .. طيب ممكن نتعرف منو ؟؟
ريم : لو تحلمين .. مـآرح اقول لك




رجعت بذاكرتها وانتبهت للي كان يناديها..
سارة : ريم وش فييك ؟؟
ريم : هـآآ .. أبد سلآمتك بس حسيت راسي مصدع ..
سارة : سلامة راسك حبيبتي يريته فيني ولافيك
طبعا ريم كانت شاردة كثثيير مرة تحط اللوم عليها .. لانها لو مخبرة هدى منو كان ماصار اللي الحين ، وشوي تحط اللوم على تركي كيف رضى بهالسهوله ومرات تحطه بهدى من غير سبب وتنادي عديمة الاحساس .. من داخلها تتضارب الافكار ..
سارة : اكشخ هدهد صرتي مخبوطه ؟؟
وجدآن : عقبالي يارب
ملآك: الحمدلله والشكر .. وجدآن انتي ماتجوزين عن هالحركات ؟؟
وجدآن : فيها غلط .. تمنينت اللي يستر عليي وعلى عيالي ..
رنا : هههههههههههههههههههههههههههههه ،، اووه صار لك عيال؟؟
منى : قطـــــــــع الجلسه مرعبه كثيير
سارة : بناات قوموا شوويه نلف البيت ..
ملاك : اقوول هوووو هدهد هذآ ماتم شي على هالسرحان ؟؟
هدى بخجل : هههههههههههه
هدى كانت تفكر بريم اللي ليه حتى كلمة مبروك ماقالت لها وهي صديقة عمرها ..
ريم : يلآ نطلع الحديقه
رنا : يلآلآ
ام سعود : حبيبتي رنا لاتخلين هالمهابيل يسون بك شي .. انتي حامل وتعبانه لاتصدقين كل كلمه يقولونها اوزني عقلك ..
وجدآن : فـآهمه .. اسمعي نصايح ارسطو..
ام سعود : وجدآآن وجع اعلمك تعالي
طلعت وجدآن بسرررررعه للحديقه .. وانصدمت بوجود الرجـآل هناك ..
التفتوا عليها خالد وفيصل وفارس وبسام
وجدان : ................................
خالد قام بسرعه وغطى على وجودها : وش فيك انهبلتي الله يصلحك ؟؟
وجدان والحمره تعتلي خدودها : كك ك نت هاربه من خالتي ام سعود .....
خالد : ادخلي الله يخليك .. فشلتينا انتي ويا هالدبه اللي يشوفها يقول حامل ..
وجدان : اسم الله علي انقلع..
وتطلع وراها ملاك .. وهي تقول : وجدآن وش فيك وااق ....<< انتبهت لخالد
خالد :..................................... << تم يطالعها
وجدآن بتعجب : هييييييييييييه انت وش عندك ،، مضيع شي بوجهها .. وانتي عيب عليك دخلي
ملاك كانت مو عارفه ايش تسوي من الاحرآج .. فراحت بسررعه
وجدان : هيييه انا اتكلم ..اهـآآ اثاريها ماخذه قلب اخوي بس صدتك ياخويلد
خالد كان متجاهلها وتم يطالع بمكان وقوف ملاك
قامت وجدان وتدز خالد بطريقه عشوائيه وتصرخ : استح على وجهك
خالد انتبه لها وطاح من درج اللي مقابل الباب الى ظهر ابو فيصل وصدم فيه
ابو فيصل : خووووووووويلد وين رحت ؟؟ وش فييك تلعب كورة ..
خالد : سلامتك عمي
ابوفيصل يهز راسه : الحمد والشكر لك يارب على العقل
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
ابوفهد : وش فيك انت بعد ؟؟
ابو محمد : لآآ انتو فيكم شي اليوم الله يستر على العقل ..
فيصل قرب من خالد وهمس له : وش فيك ؟؟ اوويي كل هذآآ من وجدان والله انها اخت رجال ماقصرت فيك ..
خالد : اقول اسكت يالملعون لا اعلمك شغلك ..
فيصل : تراني شايفك وعارفك ..
خالد : هـآآ وش شفت ؟؟
فيصل: لا تخاف احلى شي يوم ترمييك من فوق لظهر ابوي
خالد : احلف عاد بعد وش شفت ؟
فيصل : والله منتبهت الا على هالمقطع فاتني الباقي
خالد اطمأن : كمل شغلك

دخلت ملاك ووجهها احمر ...
نطت هدى وبصوت مسموع : اوف وش ذآ الحيا ؟؟
وجدان : اقوول ,, انا عارفه السبب... تبون اقول ..
على فكرة مانقدر نطلع الشباب يشوون بره << وتغمز لملاك
سارة : وجدان بالله عليك اسكتي
ملاك : اعلمك ياوجدان << وصوتها كانها بتبكي
سارة : تعالي حبيبتي سمي بالله وتعالي معاي نساعدهم بتجهيز الصحون والسفرة
ملاك : ان شاء الله
رنا كانت تعرف بسالفة تركي انه يبي ريم .. وشافت ريم شارده .. راحت جنبها وبكل هدوء..
رنآ : حبيبتي ريومه بشنو تفكر ..؟؟
ريم تحاول تتبسم : ولآ شي راسي مصدع
رنـآ : قومي معاي غرفتي فوق ابيك شوي ..
ريم : ان شاء الله
وجدان بلقافه : ويين ان شاء الله ..؟؟ واحنا مالنا احد ..
رنـآ : دوري لك على ربع
وجدان بتأفف: ملاك مع سارة ، وريم معاك ، وانا .... ايوووووووه لقيتها برووح لهدهد ..
وجدان : هدى حبيبتي انقذيني لوحدي اعيش ..
هدى : فديييييييييييتك بس .. تعالي معاي حبيبيتي

عند البنات بالمطبخ
ملاك بخجل : وهذآ اللي صار ..
سارة : وآآو اثر خالد مـ
قطع كلامهم ام فيصل : قوموا الله يهديكم ساعدونا هالخدم بيمسحون الارض وبيسوون شغلهم
ملاك ارتاحت لان امها ماتركت مجال لسارة تعلق وردت:ان شاء الله يمه
سارة : لا تتهربين .. قال لك شي؟؟
ملاك : لأآآ فكينا من هالسالفه وتعالي نجهز طبق الحلى ونقصه عشان نوزعه على الصحون ..
سارة : حـآضر , يامرت اخوي
ملاك احتقرتها وكملت : روحي للطبق الثاني .. وانا بقص الاول
سارة : اوك

بالنسبه لريم اللي صعدت مع رنـآ..
رنـآ : بسـألك سؤال وجاوبي عليه بكل صراحه ..
ريم : اوك
رنـآ: انتي تحبين تركي ؟؟
ريم : ليه السؤال ؟؟
رنا : جاوبي؟؟ لاتردين علي بنفس السؤال ..
ريم هزت راسها بنعم
رنا : واهو كمان يحبك ،، قولي لي شنو ذنب هدى تحتقريها ؟؟
ريم : ذنبها وافقت ..
رنا : طبيعي توافق .. ولد عمتها ، ومتربيه معاه وعارفه اخلاقه وش تبي اكثر من ذآ؟؟
ريم : ماتوقعت والله اخر شي صديقة عمري .. هي الللي تطعنني << بدأت تبكي
رنا ضمتها وقالت بحنان : بس ياحبيبتي انا مقدر على زعلك انتي ماتدرين اليوم ان تركي ترك البيت عشانك ؟؟
ريم بتعجب : بس يارنا مو كذآ المفروض مايرضى ويعارض ..
رنا : وهذا اللي سواه وابوي عصب عليه وعطاه كف مرتين ..
ريم : كلــــــــــــــه من هدى .. اكرهها اكرهها .. كل اللي صار بسببها
رنـآ : عيب عليك
ريم بعصبيه: لآآ العيب انها توافق على شخص مو لها ..
رنا : وش ذنبها ؟؟
ريم بصرآخ : ذنبها انها صديقتي .. ذنبها انها وافقت على تركي .. ذنبها جرحتني
رنـآ : لآ الظاهر انجنيتي ..
ريم : ايووه ابجن انتي ترضين تجي مرة وتاخذ منك سعود ؟؟ جاوبي؟؟
رنا : لا ..
ريم : لاتلوميني اجل ..
رنا : رييم بسس .. حرام عليك
ريم : لاتتدخلين فيني اووك
رنـآ : ماراح ارد عليك لانك مو بوعيك
ريم : ابي ارتاااح .. ارحموني
ردت رنا ضمتها وقالت : حبيبتي نامي بغرفتي وبعدين رح اصحييك
ريم : اووك ..
رنا : ارتاحي ياقلبي << سكرت النور وشغلت المكيف وغطتها وطلعت

نزلت رنا بسرعه ..
وجدآن : ههههههههههههههههههه بشووويش على دبتك ..
رنا : اقول ممكن تسكتيين وين ملووكه وسارونه ...
وجدآن : عيال المطابخ ..
رنا تضحك على هبال وجدان .. وتقول : هههههههههههههههه اعصابك والله انتي بنت المطبخ مامرة شفت فمك فاضي ..
وجدآن : بسم الله علي بيحسدوني ..

طييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييب تبون تعرفون وين تركي ...

كان ما يعرف وين يروح .. ضـآيع بدنيته .. ابوه عزه وسنده بهالدنيا عطاه كف وعشان مين ؟؟ جوليا والاحر الكف اللي عشان رفضه لهدى ..

يابنت العمه والله الهم احتواني
مالقيت غير الهم والبلوى..
ابعرف شنو الذنب لو رفضت اعيش معاك..
انتي أختي وغيره مافي ثاني

وصل للبحر .. واول مافكر فيه يرمي جواله .. لان اتصالات ابوه اللي متوتر لغيابه ومتندم على الكف اللي عطاه وياه .. رمى الجوال .. بالبحر .. وكـأنه يبي ينسى من هالدنيا اهله وكل من عاش معاه ..

تركي يصرخ : حرام عليكم والله حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

وركب سيارته وهو معصب حده ،، وكان يسوق بسرعة جنونيه .. ولا انتبه للي قدامه وفجـأة صدم بالعمود اللي كان قدامه ..

ماحس بنفسه وصرخ من قلب : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

غمضت عينه ، ولا عاد يحس باللي جنبه ..

تجمعو الناس عليه واتصلوا بالاسعاف ونقلوه بسرعه لاقرب مستشفى ...


نرووووووووووووووووح عند البنات ...
صحت ريم من نومتها على كابوس مزعج عن تركي ،، وهو شافته ينادي بصوت عالي .. انا رايح عنكم .. رايح ..

وسمت الله و شربت مويه وراحت للمرايا .. شافت نفسها ملامحها ذابله .. وتعبانه وعيونها حمرا من البكي..
لبست غطوتها وشافت شعرها منسدل عليها .. وطلعت بتـأفف : ماله داعي الم شعري محد هناك ..

نزلت .. والصدمه كانت اللي قدامها هدى ..

هدى ببراءة : مساء الخير حبيبتي
ريم تحاول تكابر وتمسح دمعها : مساء النور
هدى :ريوومه وربي مشتاقه لك صار لي زمان عنك
ريم :آسفه .. والله كنت مشغوله << تقول من داخلها : آآخ بس لو اقدر اكلمك .. مو قادرة حتى اطالع فيك
هدى : ريم تعالي نسولف ..
ريم : برووح الحمام ..







بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس بكرة رح نكمل ...

توقعاااتكم
ايش رح يصير بتركي ..؟؟
هدى وش ردة فعلها لما تدري ان اللي تحبه ريم هو تركي .؟؟ هل رح ترفضه ولآآ؟؟
ريم هل بتكره هدى من قلبها ؟؟
تـآآبــــــــــــــــــــــــــــعونــــــــــــــ ــــآآ


ياقمرهم كلهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:36 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.