قديم 07-13-2011, 04:38 AM   #16
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية جحيم الانتظار
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: قَلْبُ أحِبَّتِي~
المشاركات: 59
معدل تقييم المستوى: 10
جحيم الانتظار is on a distinguished road
افتراضي




--------------------------------------------------------------------------------

البارت السابع

لآ أعلم هل ابتدأت معاناتي منذ دخول شخص في حياتي ..
هل انا راضية بذلك الدخول المرفوض !!
ربما ستتكفل الأيـآم برسم ماتبقى من عمري

في صبـآح يوم الأربعاء

رجعت من المدرسه وتعبانه رمت بنفسها على الكنبه ..
وجدان : يمه يمـه ..
ام فهد : السلام بالاول عارفين وش تبين ؟؟
وجدآن : يمه احس تعباانه ابتغدى بسرعه ..
ام فهد : فهد اليوم جايب الغدآ مو عاملين شي!!
وجدان : اهـآ ، الا يمه تركي ماشافوه ؟؟
ام فهد : لا والله ابوه يقول لا احد يتدخل ، فهد كبير ويعرف مصلحته ووين يروح .. اتوقع مع اصحابه ..
وجدان : حاسني قلبي أنَّ في شي صاير له ،، يعني الواحد من يخطب بالعكس يدور وين مكان جمعه اهله يلاقي الخطيبه وهو .. ياويلي عليييكِ ياهدهووده..
ام فهد : وجدان وجع انتي مالك خص يلا على غرفتك بدلي ملابسك
وجدان : اوووك ِ مامي
صعدت غرفتها ..
في مكان آخر .. تعيش صدمات حياتها .. كل فتاة حرة بحايتها.. اما هي فضغوط والديها وخالهاالذي أجبر ابنه على العيش معها .. هي كالطائر الحبيس .. فقد فقدت اعز صديقة في حياتها ..
رفعت جوالها بملل وهي متضايقه ..
هدى : يارب تمضي على خير هالكوابيس ..
كانت تدور بالرسايل شافت رسايل ريم له .. لا شعوريا الدموع منها سالت على خدها
هدى : ليه ياريم ليييه وش ذنبي ؟؟
دق الباب ...
هدى : ميين ؟؟
....: أنا محمد
هدى : لحظة ..
لبست جاكيتها الاخضر .. وقامت بثقل مسحت دموعها.. وفتحت الباب..
محمد : صباح الخير توك صاحيه ولا ..؟؟
هدى : صباح النور ..
محمد : هـآ متى محاضرتك ..؟؟ ولا مابتروحين ..
هدى : الساعه 4 العصر ..
محمد : اهـآ ،، هدى ممكن سؤال ؟؟
هدى : آآ... تفضل ..
محمد : هدى انتي موافقه على تركي؟؟
هدى هنـآآ تحاول تمسك نفسها ..
محمد : حسيت بك من يوم تكلموا انتي مو طبيعيه .. اذا انتي مو موافقه قولي لي وانا اتصرف ..
هدى : هاا .. محمد ممكن تخلوني تعبااااااانه ؟ واالله تعبانه ..
محمد : هدى حبيبتي ارتاحي وانا رح اكلم ابوي .. شفايدة الاخو اذا ماوقف مع اخته
هدى بابتسامه حزينه: مشكووور ماقصرت يالغالي
محمد ينكت: الاخ لأخيه وان ضربه
هدى : ههههههه
محمد: يلا قومي معنا تحت نتغدآ
هدى : اوكِ رح اغير ملابسي ونازله
محمد : ننتظرك
هدى : اوووك
طلع محمد .. حست بشوية راحه تتخلخل داخلها ..
نزلت وهي كاشخه لابسه بنطلون جينز وبلوزة حمراء طفوليه .. مرسوم عليهاا ميكي ماوس .. وكانت فاتحه شعرها بطريقه حلووة بس لمته شويه وتركت باقيه على كتفها ..
هدى باست راس ابوها : صباح الخير
ابو محمد : صباح النور هلا والله بالغاليه بنتي
حسام : اف اف وش ذا كل ذا الترحيب لهـآ واما احنا لا .. يقعدوننا اقعد لا اصفقك
بسام: اييه والله واحنا الصغار الدلع لنا مو هي
محمد : استح على وجهك انت وهو انتم رجال .. اما هي حرمه ايش رايك يدلعونكم.. حسوومي ولا بسوومي قوموا حبايبي
بسام : سكر حلقك بسس!!
حسام :ههههههه حمود اش رايك نتحدى بكرة السله
ابومحمد : ولا احد عاطيني وجه استح على وجهك انت وياه
هدى: ههههه
ام محمد : حسام يمه قوم جيب خبز ترآه قرب يخلص خلص غداك وقم البقاله ..
حسـآم : يمه خلي السواق ..
ام محمد : السواق باجازة ..
حسام : اووك
ام محمد: اخبار الحلوة ؟؟
هدى : تمام الحمدلله
ام محمد : سارة بنت خالتك دقت عليك تبيك تجين الليله عندها البنات جمعتهم
هدى : اوك رح اشوف


نروووووح لتركي ..
تركي : وهذه هو اللي صار
صالح : اها .. طيب هدى وش فيها ؟؟
تركي رافع حاجبه وبتعجب: وش معرفك باسمها ؟؟
صالح : لاني عمها .. ياتركي ..
تركي : لاتقول انك صـآآلح الصغير ..
صالح : ههههههههههههههههههههههه حلوة ذي الصغير ايوه انا صالح
تركي ضم صاحبه : يالدوب اشتقنا لك .. خلصت دراسه ؟؟ ولا..؟؟
صالح :يسسس خلاص رح ارجع لككككم ،، بس عندي شرط ابي عرووس ..
تركي : ابشر ترآآه البنات العايله لك خدم ..
صالح : ارتاح يالخبل .. ارجع على سريرك...
تركي : حاليا ماافكر ارجع ..
صالح : وقلب امك ؟؟
تركي : ههههههههههههه اي ام يالغالي امي اعطتك عمرها من زماااااااااااان ولا ناسي ؟؟
صالح : الله يرحمها ويسكنها جنات النعيم
تركي :الله يرحمها .. انا ماودي اظلم هدى معي ..
صالح : على العكس .. ليه طيب ماتاخذ الثنتين ريم وهدى ؟؟
تركي : كييف ؟؟
صالح : مدري انت خذ هدى .. وبعد فترة اخذ ريم ... بالعكس يمكن يتونسوون ربع وضرة ههههههه
تركي : صدق احلى حل كذآ,,
صالح : طيب قم روح البيت ولا كـأن صار شي ..
تركي : اقدر اطلع
صالح : يقول الدكتور بس ارتاح ولا تتحرك كثيير لمده اسبوع تقدر تطلع قل لهم كنت بوناسه مع الربع وعلى الدبابات بالصحراء .. وبسس فك عمرك ...
تركي : اوووووووووووووك والله انك جبتها يالشاطر
صالح : اعجبك

في بيت ابو سعود ..
في شقة سعود .. تحديدآ

رنا : سعود ممكن توصلني اليوم بيت عمتي ام فهد ..
سعود : انا عازمك اليوم على احلى مطعم
رنا : سعوود مالي خلق لمزاحك .. بسررعه بتوصلني ولا ؟؟
سعود : تـآمري آمر
رنا : مشكووووور يسسسسسس برووح اقول لريوومه
سعود : لا على ويين روييم يوصلها فارس ..
رنا : ليه ؟؟
سعود : يووه بس ابي انا ومرتي بس وش مدخلها ؟؟
رنا: حراام سعود
سعود : ابيك شويه بنطلع قبل مااوصلك
رنا : ويين ؟؟
سعود : مكان خاص للغاليين بسس ..
رنا بحيا : بروح اجهز الغدا
سعود رافع حاجب : ايييشش؟؟
رنا ببرآءة : الغدآ؟
سعود : ليه طبختي ؟؟ وش قلت لك ارتاحي ؟؟
رنا : لا هذه خالتي مسويته ..
سعود : اها افكر بعد ،، يلا رايح معاكِ نجهز الغدآ
رنا : يلآ


[ في المسـآآء]
اجتمعو البنوتات ..
ملآك تصرخ : اشتقت لك يالدووبه
سارة : انا اكثر حبيبتي
وجدان : الحمدلله والشكر اللي يشوفهم يقول روميو وجوليت
سارة : وش مدخلك ؟؟
دخلت هدى ..
هدى : السلام عليكم
وتسرع تعانق سارة ...
هدى : ياالله صاار لي زماااااااان عن الجمعه الحلووة
ريم : اييه والله
هدى : هلا وغلا بريومتي
ريم تخفي بداخلها وتهمس باذن هدى : لا تصدقي عمرك ..
هدى تهمس لها وهي معانقتها : ان شاء الله حبيبتي صدقيني ماراح اطول معاكم ..
ريم تتظاهر : والله موووت مشتااقه لك يالغلا
هدى : وانا اكثر ..
دق باب المجلس ؟
قامت سارة بشعرها اللي طايح على كتفها ، كان شكلها مرررة كيوت ونعوم ... برموده جينز اسود وبلوزة برتقالييه خطييره ونعوومه
سارة : ميين ؟؟
خالد : انا
سارة فتحت الباب ..
وش تبي؟؟
خالد : خبري الكل تركي رجع ......
سارة : صددق
خالد : اييه يلا اجهزوا بنروح لبيت خالي ابو تركي
سارة: يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
خالد : سلمي على الكل
سارة رافعه حاجب : الكل ولآآ الحبيبه ؟؟
خالد : يلا انقلعي ..
ورااح عنها سكرت الباب وقالت : مبروووووووووووك هدهد رجع اللي مدري شسمه
هدى تغير لونها ومشاعرها تضطرب ونظراتها لريم
وجدان : كل ذا خجل .. وللل
رنا : من حقها عروستنا ....
ملاك : اجل يلااا بنرووح
سارة : اييه << طالعت بملاك >> وخالد بيوصلنا
ملاك بتجاهل : اوووووك

ياترررررررررى ايش رح يصييير


جحيم الانتظار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011, 04:39 AM   #17
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية جحيم الانتظار
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: قَلْبُ أحِبَّتِي~
المشاركات: 59
معدل تقييم المستوى: 10
جحيم الانتظار is on a distinguished road
افتراضي




--------------------------------------------------------------------------------

[البارت الثـآمن]
سارة : اييه << طالعت بملاك >> وخالد بيوصلنا
ملاك بتجاهل : اوووووك
سارة : يلا بنات قوموا بسرعه لا يعصبون علينـآ
ملاك :خالتي بتروح معانـآ
سارة : كل الأهل
رنـآ: اهـآآ
دق جوال رنا ..
رنـآآ: اهليين سعود
سعود : هلا وغلا ،، رنـآ حبيبتي نزلي انتظرك تحت
رنـآ: اوك ،،
ريم : رنـآ بروح معاكم مالي خلق ..زحمـة<< قالتها وعيونها على هدى
رنـآ : اجل يلا اجهزي بسررعه
قام الكل يتجهز ..
ملاك تناظر سارة وبهمس : مو مطمنه هدى وريم فيهم شي
سارة : هذا اللي محيرني ..
ملآك : عندك عطر
هدى : أنا عندي تفضلي حبيبتي
ملآك: شكرآ حبيبتي .. خليه معـآكِ لما نوصل
وجدآن : سأآآرة بسرعه تعالي ابييك ضروري
سارة : ملووكـه نزلي تحت انتي وهدى ونرجس..
نرجس: اسفه حبيبتي فهد بيوصلني
نزلت ملاك مع هدى تحت
ملاك : تعالي نروح لخالتي بالمطبخ نشوف اذا احتاجت شي ..
هدى : اووك حبيبتي روحي وانا جايه وراك رايحه الحمام
ملاك : انتظرك مع خالتي
رآحت ملاك المطبخ ..
أول مـآآدخلت ماانتبهت لوجود شخص هناكْ..
راحت تشرب مويه وانتبهت من الزاوية فيه احد معاها
انتبه لهـآآ
ملاك : آ ..آ ..سفه
ورجعت وهي تسررع لغرفة سارة ..
خالد مييت ضحك على شكلها الخجلآآن ..
ملاك : ياالله وش يبي هالانسان ؟؟ ملييت دوم بوجهي وحش
سارة كانت وراها وسمعت كل شي
سارة : هههههههههههههههههههههههههه
ملاك : اورييك يالدووبهـ وضربت سارة بالمخده
اما بالنسبهـ لهدى واقفه قدام المرايا وتعدل شعرها المبعثر بشكل يجنن .. وخصلها الناعمه على وجهها متناثرة
هدى : ياربي يمضي على خير هاليوم !!
حست انها مخنووقه محتاجه تحكي لأحد ،، لكن منو ؟؟صديقة عمرها اللي قضت معها الامها وافراحها وتشكي لها كل شي تركتها ..
طلعت من الحمام وتحس بارهـآق وتعب ،، نظرات ريم متعبتها كثيير
طلعت لفوق لما ماشافت احد
سارة : ههههههههههههههههههههه هدهد تدريين ايش صـآآر؟
هدى : وشو؟؟
ملاك : سـآآرة ترى صبري خلآآص..
هدى : بلييييز ساررة حبيبة البي ♥ اولي شو في ؟؟
سارة حكت لهـآ بس قطع عليهم صوت خالد : بنـآآت يلاا
سارة : ملووكهـ يناديييك خبيطك
ملاك ووجها احممرر ومعصبهـ: ياالله طييب هدهد ابقول لك شي عن اخوي فيصل ..
هدى : وشو ؟؟
ملاك : بعدين ^^
نزلوا تحت كانت ملاك وهدى ووجدان وسارة هم اللي بسيارة خالد وكان معاهم فيصل
في الطريق..
فيصل : خـآلد أتوقع السالفهـ فيها شي مستحييل على قولته دبابات !!فيه شي تركي ..
خالد : امم حتى انا اتوقع السالفه فيها شي!!
هدى بقلبها : انا السبب في كل اللي يصير لتركي أنا السبب !!
فيصل : هيييييه انتبه للطريق خلوود
خالد: اصغر عيالك خلوود بعيينك
فيصل:ياالله قوم بس نشوفهـ
خالد : يلا
نزل الكل ولما دخلوا البنات متحجبات ومتغطيات ..
محمد : الحمدلله على السلامه يالنسيب
هدى انحرجت .. تركي يناظر فيها ..
فهد :هييييه ترآك اكلتها بعيونك
تركي بخجل : ههه اقول اسكت لا تشوف شغلك
ريم تناظر بتركي وهو يحاول يلف عليها بس مو قادر ..
عيون الاهل تراقب ..
ريم بقلبها : معقوله تركي باعني بهالسهوله
تركي : هيييه ياشبااب يلا ع المجلس خل البنات ياخذون راحتهم ..
الشباب : oK
-----------------------
ريم تناظر هدى بقهر ..
رنـآ : بنات قوموا نطلع فوق !! حنييت لغرفتي
منى : هههه من طول الغيبه ماعندك اهل
هدى : آآسفه أنا رح ارجع البيت .. تعبانه
ام محمد : وش فييكِ حبيبتي ؟؟
جوليا : هههه خجلآنه ولا غيره ولا وشو ؟
منى : تركي طالع عليكم مااخذ من ذكاء ماما شوي
ام سعود: عن الغلط ولد اخوي وماارضى تتكلمون فيه
هدى : يمه انا رح ادق على محمد !!
---------------
عند الشبااب في المجلس **
خالد : اقول بسررعه تشافى ترآ من دونك مانعرف شي
فيصل : اسكت بس ولا عاد هو اللي فاهم الشغله
تركي : نعم نعم ،، مدري منو اللي كل يوم يلاقي صرآآخ من الرؤساء
خالد : اسكت بس لاتفضحنا انت ووجهك عامل لي حادث وبيعطوك اجازة شهر وملكتك شهر اوووووف بسس ..
تركي باستهبال : يمكن بعد ماتخلص اجازة الشهر للملكه رح اداوم اسبوع ورح اتزوج واخذ شهر كمـآآن
خالد : مو مشكله كلها حادث بسييط وناخذ اجازة وبعدها نتزوج صح ولآآ يافيصل؟
فيصل : ايووه
محمد : هههههههههههههههههه حمستوني خلاص رح اطقها معاكم ونعرس جماعي
فهد : اقول صرت المسكين الضايع تتركوني لوحدي
سعود : محد قال لك روح تزوج
دق جوال محمد
محمد : ايووه هلآآ هدهد << ويناظر بتركي ويغمز له
تركي بالطبع حاول يكون طبيعي ورد على محمد بابتسامه مصطنعه
هدى : هلآآ بييك محمد ممكن توصلني البيت ؟؟
محمد : لييه ؟؟
عندك شي ؟؟
هدى : تعباانه ومصدعه
محمد : سلآآمتك يلا اجهزي واطلعي ..
هدى : اوك بااي
محمد: باي
سكر محمد من هدى ولف على تركي ..
محمد : مرتك تعبانه ومصدعه ..
تركي : سلآآ مات سلم عليهـآ ..
محمد : يوصل ان شاء الله
خالد : اووف طالعوا شباب وجه تركي انقلب لونهـ
فيصل : ايييه والله ماشاء الله كل ذآآ لأنها تعبانه
تركي : يلا عـآد انت معاه ورفع عليهم العصا حقته اللي اعطوه المشفى
خالد وفيصل : ماتققدر هههههههههههههههههههه
وهم راجعيين على ورى انفتح الباب وصدمو بــ [جدهم اللي جا بالامس يطمن على تركي ]
الجد : عمى ان شاء الله ماتشوفون؟؟ وضربهم بالعصا بخفه
تركي : هلا والله بالغالي هلا هلا باللي رد على عدواني<< ويطالع بفيصل وخالد
فيصل : جدي اخبارك ؟؟
خالد : يقولون تدور لك على عروس ؟؟
دخلت جدتهم : نعم نعم عرووس جديده يالخاين ..
الجد : ماعليك منهم
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
والجده تصفع الجد بالعصا والكل ماسك بطنه من الضحك
------------------
بالنسبه لمحمد طلع وركبوا السيارة
الطريق كانو صامتيين
بس قطع محمد هالصمت
محمد : هدى حبيبتي امـآآنه وانا اخوك فيك شي ؟؟ تبين تركي ولا ماتبينه ؟؟
هدى :..................
محمد : هدى انا اكلمك ردي علي
هدى : وش اقول لك يامحمد ؟؟ اقول اني بعذااب مع نفسي ..
محمد : لييه وش صااير ؟؟
بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس انتهى البارت ..
ايش راح يصير ؟؟
هدى بتخبر محمد ؟؟ ولو عرف محمد ايش موقفه من تركي ؟؟
البنات بيكشفون السالفه والشباب كمـآآن؟؟
ترقبواآ البارت التاسع


جحيم الانتظار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011, 04:39 AM   #18
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية جحيم الانتظار
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: قَلْبُ أحِبَّتِي~
المشاركات: 59
معدل تقييم المستوى: 10
جحيم الانتظار is on a distinguished road
افتراضي




--------------------------------------------------------------------------------


[البـآرت التاسع ]





في الطريق ..






هدى : بصرآحه أنـآ ماأبي تركي ..





محمد : هدى توقعت هالشيء بس ممكن تفسرين نظراته لك اول مادخلتي..





هدى :كذب ايييه نعم كذب كلهـآ كذب << وبدأت تبكي بقوة >>





محمد ذاب قلبه على اخته حط ايده على كتفها وقال بابتسامه : خلاص حبيبتي مو مشكلة أنـآ رح أفركش الخطبه كلهـآ ..





هدى تضحك على كلمة اخوهـآ[ أفركش] : من وين لك هالكلمه ياشاطر؟؟





محمد : من زمن العولمه ..





هدى: ههههههههههه ضحكتني ومالي خلق اضحك ..





محمد : ايوهـ كِذآ خليك اضحكي ورينـا بسمتك الحلوة ..





هدى : يــــــــــارب تبلغني فيه أخوي الغالي ..





محمد : واذا قلت لك نويت ع الخطبه .





هدى بفرح : صدق





محمد :ايوه





هدى : منو سعيدة الحظ اللي بتـاخذ الغالي؟؟





محمد : بالبيت اقول لك ..






نرووووح للبنات في غرفة رنـآ





ملاك : يييي ودي أطلع البر





سارة : ايه والله ايش رايكم بنات ؟؟





رنا: والله فكرة مب هينه ..





وجدان : ويين ويين انتي مب معـآنا ..





رنا : وليه ان شاء الله ؟؟





وجدان : انتي خلك مع صاحب الرفعه ولدك ..





رنا بدلع : مو مشكله اخلي سعودي يوديني لمكان ماتحلموا به





منى: وعع سعودي ..





رنا : عن الغلط عـآد منى





ريم : بنات خل نروح نقول لهم





منى بدلع : أحس أخوي تركي مو على بعضه كل ذآ من هدى .. يحبها





ريم : حبيبتي بالتأكيد .. لازم اول البدايه





ملاك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ريم ايش فيك مو عارفه تتكلمين ؟؟
ريم باحرآج: ولآشي
ملاك: يـاحلوك الله يبلغنـا فيك عرووس
ريم : ان شاء الله انتي اول
سارة : هههه ملوكه محجوزة ..
ريم : صدق
رنـا : ومين الحلو ؟
ملاك رافعه حاجب : وسارة بعد ؟؟
سارة : احنـا الثنتين بواحد
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
---------------
في المجلس عند الرجال
تركي : عندي لكم خبريه بمليوون ؟؟
الجد: وشو؟
فيصل : جدي يرجع ايام الشباب جالس معانا
الجد :استح على وجهك انا جاي لولدي للغالي تركي
تركي : احم احم
خالد : خلاص جدي راحت المعزة لتركي بس
الجد : تركي هو المريض
خالد : اووك بكرة نروح ع الدبابات ونكسر رجولنا ونرجع
فيصل : ايووه صح صح
فهد : اعقل انت وياه
سعود: قوم جدي ابوي وعمامي يبونك معاهم تحددو وقت الملكة والزواج
الجد: ياالله
تركي اهتم وزاد غمه
زفر زفرة حـادَّه
خالد : كل ذا لان الجد الغالي قام عنك
تركي : مالي خلق احد
سعود حس فيه شي : قوم يالنسيب اوصلك غرفتك ارتـآح ؟؟
تركي : سامحوني
فيصل : ولوو يالغالي روح ارتاح شكلك تعبان
تركي : تسلم
خالد: الله يسلمك
فهد: وش دخلك انت ، تركي قال لفيصل مو لك ؟؟
فيصل : انا وخالد واحد
بسام وحسام : واحنا

الكل ههههههههههههههههههههههههههههه
-------------
عند الحريم
جوليا: يلا قومو العشا جاهز <<قالتها بدلع
ام محمد : يلا باسم الله
الكل على العشا
ام محمد : وين هدى مااشوفها؟
جوليا :طلعت يقولون البنات
ام فهد :وينهم البنات ؟؟
جوليا : لحظة ادق عليهم ينزلون
ام فيصل : خذي راحتك
راحت جوليا وتمشي بدلع دقت ع غرفة رنا
وجدان : رنوو ردي بسرعه
رنا : ردي انتي انا وش مقومني
منى : انا برد ..
منى : اآلو
جوليا : حبيبتي انزلو تحت العشا جـاهز ..
منى : حـآضِر مامي ..
سكرت وقالت بدلع : ماما تقول قوموا
رنـآ :اوك
دق جوال رنا
رنا : هلا سعود
سعود: هلا وغلا
رنا : بغيت شي ؟؟
سعود : بغيتك تنزلي بسرعه بنطلع المطعم
رنا : وامي عامله العشا لمين ؟؟
سعود : مالي دخل انا قلت لابوكِ بسرعه
رنا : اوك
سكرت من سعود وقامت تجهز
وجدان : سعود بياخذك
رنا :يسس
وجدان : ياربييه متى اتزوج وارتاح مع جوزي
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه
ريم كان ودها تروح تريح بس لما سمعت بيروحون المطعم ماحبت تثقل عليهم ، اللي مريحها ان هدى مو موجودة
الكل نزل تحت يتعشون
ام سعود : وين بتروحين يمه رنا ؟؟
رنا : خالتي بطلع مع سعود
نرجس تتعمد تحرجها : سعود عازمها ع المطعم
رنا بخجل : عن اذنكم
ام سعود : اذنك معك حبيبتي الله يوفقكم
طلعت رنا وهي بفكرها تسطر سعود ع الموقف المحرج قدآم الكل
-------------
نروح عند الرجال بالمجلس مع الشباب
ابو تركي : خلاص اجل الخميس الجاي الملكه
ابومحمد : خلاص صار خير
فيصل : يلا شباب قومو نهووس ونغني ع تركي
الكل : يلا
الجد: قعدو اول تعشوا لا تشوفون شغلكم
خالد وفيصل : ان شاء الله ياشيخ الشباب
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
----------------
نروح لهدى ومحمد
دخلت هدى البيت وهي متحمسه تعرف منو خطيبة اخوها اللي مفكر فيها
هدى : يلا قووول
محمد : اول بوسي راسي
هدى : لا والله ابوي بس اللي ابوس راسه
محمد : والنعم
هدى : يلاااااا قول واعمل لك احلى اكله
محمد :اوووووك اقووول
هدى : قوووووووووووول
محمد : ريم بنت عمي
هدى مويه حارة انكبت فوق راسها من سمعت وصار وجهها يقلب الوان ودخلت بدوامات تفكير
ايش بتقول ريم ان هدى تبعدها عن تركي وتزوجها اخوها
واخوها المسكيين اللي مايدري بالسالفه ان ريم تحب تركي .....
محمد : شفييك ؟؟
هدى تصطنع الابتسامه : ولا شي مبرووووووووك يالغالي والنعم فيها
محمد : بكرة رح اكلم امي عنها
هدى بقلبها :آآآآآآآآآآآه
هدى : طيب رايحه اعمل لك تشيز كيك مع بيتزا
محمد : ياااي اريغاااتووو
هدى ابتسمت وراحت المطبخ وعقلها بمكان ثانيه!!
--------------------
يلا باايييو توقعاتكم


جحيم الانتظار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011, 04:40 AM   #19
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية جحيم الانتظار
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: قَلْبُ أحِبَّتِي~
المشاركات: 59
معدل تقييم المستوى: 10
جحيم الانتظار is on a distinguished road
افتراضي




--------------------------------------------------------------------------------


○•[البـآرت العـآشِرْ]○•
آآآآآآآآآآآآآآسفه ع التـأخير بس عندي ظروووف والله تو فـآآكـهـ ،،
ولآآآ مشغووولهـ ..
صبـآآحـ |~ يوم الخميس ~ يوم ملكتها
كانت جالسه على السرير وفكرهـآ ابدآ مو معاها ،،
تفكر بـأخوها اللي اليوم رح يكلم عمها ابو سعود عن ريم
هي مو هامتها نفسها ابدآآ..
قطع سرحانها صوت الباب
هدى بصوت تعبـآآن : منو؟؟
ام محمد : أنا حبيبتي افتحي الباب
هدى : ان شاء الله
فتحت الباب ..
ام محمد : يمه حبيبتي وش فيكِ تبكين ؟؟
هدى : لا يمه تعبانهـ شوي
ام محمد : اكييد امس تفكرين به ..
هدى بقلبها"آآه لو تدريين يايمه من ايش اعاني "
ام محمد : ييلا يمه قومي افطري
هدى : يمه مالي خلق خلوني ارتـآح لان الليله تعب
ملاحظة : بيت بومحمد عرف بسالفة محمد وانهـ بيخطب ريم
________
في بيت ابوتركي
تركي : ايووه بس لا تنسى تجي الليله نفـآجأ الكل بوجودك
صالح : اووك ولا يهمك
تركي : صـآلِح والله محتار وش اسوي ..حرام اظلم البنت معاي
صالح : اييه والله بس شو بدنا نعمل ..؟
تركي: اووه بعد بتتكلم سووري
صالح :آآه ياترووك ودي اخطب ، ومفكر ببنت تطير العقل
تركي :ههههههههههههههههههههههههههههههههه بديناآآ نغـآرْْْ؟؟
صالح : ريم بنت اختي
تركي : وججججججججججججججعع انقلللللللع
صالح : وجججججع بعقلك كيف اخطبها وهي بنت اختي ؟؟؟؟؟
تركي : يس يس يس
___________________
في بيت ابو سعود
التلفون يررررن
رفعتهـ ريم : الوو
محمد : السلام عليكم
ريم : وعليكم السلام ..خير منوو ؟؟
محمد : انامحمد ولد عمك
ريم :خيير وش تبي ؟؟
محمد : ابييكِ
ريم : وشو ؟؟
محمد : مززززززحه
ريم : ثقييله خلصني وش تبي ؟؟
محمد: موجودة خالتي ام سعود ؟؟
ريم : لحظة
ريم بصوت عالي : مـآآمـآآ التيلفوون ..
ام سعود : جايهـ لحظه
رفعت ام سعود السماعه
ام سعود : هلا والله بالغالي ولد الغاليهـ مبررووك مقدما على هدى
ريم انتبهت لكلمة مبروك وهدى وقالت بقلبها: الله لايبارك فيها ، خطافة الرجاجيل
محمد : خالتي لاتنسوا تعالو اليوم مبر شوويهـ
ام سعود :اكييد
محمد : خالتي امي تبي تكلمك قالت ادق عليك /
ام سعود : اووك
ام محمد : هلا حبيبتي
ام سعود : هلا باختي الغاليهـ
ام محمد : ودي اكلمك بموضوع خاص
ام سعود : تفضلواا
ام محمد : محمد ولدي طالب يد بنتك على سنة الله وسوله
ام سعود : والله لي الشرف محمد غالي على قلبي ورجال والنعم

ام محمد : قلت تشاوري البنت لان الليله بنعلن الخطوبهـ عند الكل
ام سعود : غصب عليها بتوآآفققق!!
ام محمد : يلا عن اذنك بروح اصحي العروس
ام سعود : مبرووك عليك هدى مقدمـآآ تستااهل الغاليهـ
ام محمد : الله يبارك فييك لاتنسي تجي مبكر
ام سعود : اووك يلا مع السلامهـ تآمرين على شي خيتي
ام محمد : سلامتك بس يلا مع السلامهـ
سكرت ام سعود وقـآمت جلست جنب بنتها ..
ام سعود : ريوومتي
ريم : عنونهاآ
ام سعود : حبيبتي جهزتي فستان لليوم
ريم : مدري
ام سعود : عندك ولآآ؟؟
ريم : عندي
ام سعود :آهآآ ابييك اليوم قمر
ريم : خير يمه خالتي وش فيها ؟؟
ام سعود : بصراحه خالتك طالبتك لولدها محمد ..
ريم بصدمه وتصرخ : سوووها سووها سووها سوتها هدى عديمة الاحسااااااااااااااااااس "يزيييد صراخها : عديمة احســـــــــآآآآآآآآآآآس
فجـآآآآه
كاضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصورهففففففف
ريم : يمه عشانها .. هالواطيه
ام سعود تعطيهـآ كف ثاني
ريم : طييييب يمه عشانها
ام سعود : وش مدخلها ؟؟ هالمسكيينهـ؟؟
ريم : الا مدخلها ونصص بس مو مشكله قولي لخالتي آآسفه مااتشرف بالــــــــــ
كاضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصورهففف قووووووووووي هالمرررة
خلاها تطيييح على الـأرْضـــــــ
قامت ريم بشويش وصعدت غرفتها وهي تسسبب في هدى ,,
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في العصر
^^
في المشغل
البنـآآت فرحانيين
والزغاريد قايمه
وهدى تطـآلع تدور عن ريم
كانت اللي تصلح شعر هدى متعجببه من جمالها الباهر
العامله : ماشاء الله انتي قمرر
هدى : ميرسيي من ذووقك حبيبتي
سارة : تهبليييييييييييييييييين
ملاااك : يلا تعالو نجههههزز
هدى : عـآآد ملييك انتي خوطـآآريهـ اكيييد رح يتقدمون لك 20
ملاك بخجل : ههههههههههههههه
سارة : فديييت المستحييين انـآآآ.. لا تخافي محجووووووووزه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه







ترى اييش بيصير تابعوني


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


جحيم الانتظار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011, 04:41 AM   #20
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية جحيم الانتظار
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: قَلْبُ أحِبَّتِي~
المشاركات: 59
معدل تقييم المستوى: 10
جحيم الانتظار is on a distinguished road
افتراضي




--------------------------------------------------------------------------------


في المشغل
البنـآآت فرحانيين
والزغاريد قايمه
وهدى تطـآلع تدور عن ريم
كانت اللي تصلح شعر هدى متعجببه من جمالها الباهر
العامله : ماشاء الله انتي قمرر
هدى : ميرسيي من ذووقك حبيبتي
سارة : تهبليييييييييييييييييين
ملاااك : يلا تعالو نجههههزز
هدى : عـآآد ملييك انتي خوطـآآريهـ اكيييد رح يتقدمون لك 20
ملاك بخجل : ههههههههههههههه
سارة : فديييت المستحييين انـآآآ.. لا تخافي محجووووووووزه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك : ويين ريوومهـ تـأخرت ؟؟
سارة : خل ادق عليها ..
دقت سارة على ريم
ريم : هلا والله وغلا
سارة : هلـآآ بييكِـ الغاليهـ جاهزة وانتي ماخلصتي العرووس جهزت ..
ريم : والله انا مفكرة اغطي على الكل الليله ع ـآد ابي يخبطووني
سارة : هههههههههههههههه فديتسس بسس تعـآلي
ملـآك : بروح انا عند اللي جمبي رنـآ خلصت
فتحت ملـآكـ شعرهـآ وقالت لها العامِلة
:
يـآآآي تهبليين باسم الله ماشاء الله علييك
ملـآآك: هههه يسلموو
في الليل السـآعه8 وصل الملـآك،،
ولمـآ وصلتها الورقه ,,
بدأت يدينها ترتجف وتفكر بمستقبلها وبـأخوها وصاحبتها
ام محمد : يلا حبيبتي
واخيررا تحرك القلم
ومدري كييف اوصف هاللحظـة
بكت من الموقف امها
طبعا كانت مرة رووعهـ
فستانها اورنج نـعووم ..
وشعرها عملت تسريحه ناعمه
كانت نعومهـ لدرجة ماتتخيلوون

اما بالنسبهـ للقمر اللي غطى على الكل هي ملـآك،
اسم على مسمى !!

كانت لا بسه فستان قصير احمر تحت الركبهـ وشعرهـآ عاملته كيرلي خوطـآآري وكانت حاطه على جنب كريستال بسيييط واكسسواراتها نااعمه ،،

وسارة مثلهـآ تماما بس طبعا ملووكه جمييلله اكثر هم متفقين يلبسون نفس الشي !!

كانو البنات يتمشون وكل وحدة تقول للقمر قوم انا مكانك ََ
اما الامهات فكانو مشغولات بالحاجات والاغراض والتجهيزات

في هالاثناء دق جوال ام فيصل
ام فيصل :هلا فيصل
فيصل : هلا بييك يمه رسلي ملووكه عندي كم غرض اوصلها لها على الباب ،، خليها تلبس حجابها
ام فيصل :اووك ِ
سكرت جت حرمهـ من الاصدقاء جنب ام فيصل
ام فيصل : اهلا
منيرة : سمعت ان ملاك بنتك
ام فيصل : اييه لييه ؟؟
منيرة :ممكن تشاورينها ولدي طالب يدها على سنة الله ورسوله
ام فيصل : اوك << ابتسمت
البنات صعدو ع المسرح واخذوا صورة جمااعيه
وابتسامتهم معتليه وجههم
نزلت ملـآك، بهدووء
وراحت لامها اللي تاشر لها تجي بسررعه
جت ملاك وقالت لها ان فيصل يبيها وتلبس عبايتها
ملاك بخبث : اووك
نادت سارة وقالت لها :البسي عبايتك ويلااا
سارة : اووك ويين ؟؟
ملاك : تعالي وبسس
طلعوا الثنتين وانصدمو’’آآ كانت بتحرج سارة بس كان بعد خالد موجود
فيصل :اخذي هالعصير ووصليه المطبخ ,, بهدووء خاص للمعاريس
ملاك : اووك
فيصل : خل سارة تساعدك خذي سارة الكاس الثاني
سارة بحياا : اووك
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله حاله ويين صوتكم !!
ملـآكْ: يلا ساارة
سارة :يلا
وبتمشي سارة وتتعثر جت بتطيييح الا يد اخوها تمسكها
خالد : انتبهي
سارة طاح غطاها وقامت بتعدله بس رجلهاآآ ..ماتساعدها
خالد : يالله ع ـآد شنو يفكنا من بكى سارة
ملاك : قومي حبيبتي<< وبهدوء حاولت ترفعها بس ماقدرت
خالد : اقول ضف وجهك للخلف خل اشوف اختي
فيصل : وانت ضف وجهك عن اختي تعالي ملييك
خالد بقلبه << ااه محلى اللاسم بسس
خالد رفع غطاها : وريني
سارة : خالد لا تضغط
خالد : تورمت قومي ارتاحي على الكراسي لا تتحركين
سارة : اوكِ
خالد : انتبهي ملاك عليها اووك مااوصيك
فيصل : هههههههههه صار الاخ المطييع

في الصاله ××
دخل الكل
وطفوآ الانوار بيدخل تركي <؛؛
دخل تركي على الموسيقى الهادئة وبقلبه يبحث عن ريم
جلس على الكرسي وبااس راسها
كان منبهر من اللي قدامه بس يقاوم لانه متعلق بانسانه في نظره اجمل
ووووو..×× ج ـآت المصورة ××
حاولت بالموت يسوي حركـآآتـ تركي كان رافضها بحجة البنت خاايفه
قرب منها يلبسها الدبله ًً
وقال بصوت اقرب للهمس : لا تعتقدين اخذتك احبك لاا شيلي هالفكرة من راسك انا قلبي مع غيرك
هدى : -----------
انصدمت منه كيف ع الاقل يعاملها بلطف شوييه ..
دخلت ريم الصاله متاخرة مشان تلفت نظر الكل
الكل مشغول بالعرسان بس دخلة ريم خلت تركي يرفع نظره عن هدى
الكل يصفق لهم بحرارة والكل يقول مناسبين لبعض وغيره
اما ريم وتركي يناظرون ببعض لدرجة ان هدى انتبهت وعيونها اغرورقت بالدموع !!

هدى بصوت خفيف : تركي خفف النظرات الناس تطالع
تركي : مقدر على هالحلااوة
تخيلوا واحد يقول لزوجته وجهر انه يحب وحده غيرها ولا باول يوم من لقاهم //
مااحترم مشاعرها !! ابد
بمكان قريب اخذت اختها لمكان هادي
ام محمد : هاوش قلتي ياختي ؟؟
ام سعود : ايييه موافقهـ

وبعد فترة //
ام سعود راحت لريم تقوةل لها انها قالت لخالتها انها موافقه

ايييييييس بيصيير

بسسسسسسسسسسسس
لهنـآآ اوقف <<×××
موااقف رح تتندممج وصراعات على المسرح في البارت الجاي


جحيم الانتظار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:05 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.