قديم 07-13-2011, 04:43 AM   #21
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية جحيم الانتظار
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: قَلْبُ أحِبَّتِي~
المشاركات: 59
معدل تقييم المستوى: 10
جحيم الانتظار is on a distinguished road
افتراضي



وقعت الصدمهـ على راسهآ
حطت يدينها على قلبها ،،
قالت بصوت اشبه بالهمس : حرام عليكِ يمه تبين تضيعين بنتك
ام سعود: حبيبتي والله محمد مافي احسن منه ونستحي نرد خالتك
وصرآحهـ أنـآ كلمت أبوكِ .. وهو وافق
ريم ودموعها اللي تحاول تحبسها وماقدرت : كل منها هي السبب كل يوم اكرهها اكثر شنو ماتحس على دمها ..
ام سعود : تعالي لا تفضحينا
أخذت ريم لغرفة مافيها أحد
تركي انتبهـ لريم وهي تبكي
قام يأشر لخواتهـ رنا ومنى
جات رنـآ
رنا : هلا فيكْ شي
تركي : ايوهـ ريومتي وش فيها
رنا : مافيها الا العافية تطمن << وتطالع بهدى المسكينه اللي صابرة وعيونها داخلها سهام تجرحها
رنـآ تلطف الجو : تصدقون عـآد أنا يوم ملكتي ماكنت قمر مثل هالقمر اللي بجنبك ياتركي ،،
تركي :هههههههههه أيه انتي وين وهي وين ؟؟هي قمرر وأنتي <<سكت على صوت جواله<<حتى جوآلهـ مااغلقه لهالدرجة مو عاطيها حتى اهتمام اللي كانت تحس به اول لانه كـأخوها ..
تركي : هلا والله ريومتي
ريم : هلا والله
تركي : أخباركـ؟؟
ريم : تعبـآنهـ ياتركي احس مخنووقهـ ال.... اللي قاعدهـ جنبك اخوها خطبني وامي وابوي وافقو كله من تدبير راسها عشان تبعدك عني
تركي عصب وقال : ماعاش يالغاليه من يسكن قلبك غيري
رنا سحبت الجوال منه : تركي حرام اللي انت قاعد تسويه خلاص ريم حرام عليك هدى زوجتك
تركي :ههههههههههههه تخسـآآ
رنـآ: تركي ووجع لا تفشلنا
تركي : شوفي شنو مسويهـ وبعدين تكلمي
هدى عرفت من كلامه مع ريم ان سالفة محمد اخوها تمت على خير
رنـآ: يلا قومو قومي حبيبتي روحو على المجلس ارتاحو
وتو بتقوم هدى حست بدوآر فضيع براسها مسكت رنا
رنا: وش فيك حبيبتي ؟؟
هدى : رنا الله يخليك لا تتركيني مو عارفهـ أقوم
تركي رق قلبه عليها بس حاول يتركها ولايهتم بها
مسكت برنـآ بقووة وأطرافها الناعمه والصغيرة صارت باردة
وماحست بنفسها وهي تنزل على الكوشه الا ومغمي عليها

الكل تجمع حوالينها ، وبدأت الاشاعات انها كانت خايفه من اليوم وووو.... الخ
ملاك : حبيبتي هدى اصحي وش فيك ؟؟
سارة : اسم الله عليك قومي
حطت رنا راس هدى على رجولها ,,
ولمست جبينها كانت محمومه بقووة
ام محمد ركضت بقوة لما جت لبنتها المسكينه اللي مايعلم بها الا ربها
ريم شالت من قلبها كل الايام الماضيه وصداقتها مع هدى حطت عليها Delete وراحت جنب تركي وقعدت تتكلم معاه بس هو كان خايف على هدى ..
تركي : ابعدو خل اوصلها البيت ترتاح يلا عمتي ام محمد تعالي معاي
ام محمد : اوك
وهم يلبسونها العبايه
ريم همست لتركي : اشوفك بديت تحبها حرام عليك
تركي : وش احبها وما احبها اعاملها كأختي وش فيك حبيبتي لاتغارين..
مر اليوم بطيئ وهدى ماصحت الى الفجر وامها جنبها
والبنات سارة وملاك ووجدان ..ورنا اللي مارضت ترجع البيت مع سعود ..
في الفجر كانوا البنات جنبها
وراحوا يتجهزون للصلاة جلست على صوت الاذان حاولت تقوم حست انها مو قادرة كانَّ جسمها مشلول تماما
تحركت بصعوبه انتبهت لها سارة وقامت من فراشها بسرعه وقالت : لاتتحركين حبيبتي ارتاحي
هدى ماكان منها الا انها بكت بقووة تطلع الام قلبها كلها تحاول تبكي بقد ماتقدر في حين سارة ضمتها بقوة وقالت :
حبيبتي اننتي متضايقه عشان ريم ..؟؟
ياحبيبتي ريم تحبك بس مشغوله هالايام ؟؟
هدى زاد بكاها
-------------------
في غرفته نايم صحى للصلاة على صوت ابوه
وبعد ماصلى دق على خالد
فيصل : هلا والله
خالد : هلا بيك
فيصل : خالد اللي صار اليوم لبنت العم مو طبيعي وتركي ولا عاطيها اهتمام احس السالفه فيها شي والله مو عارف شنو صاير ؟؟
خالد : تو داقه سارة تعبت وهي تدق على البيت وقالت خبروا امي ان هدى صحت
فيصل :صدق ومليك ماقالت لي اليوم اشوفك نتناقش يهالشي ورح ناخذ تركي معانا ..أوك
خالد : اوك
وبسسس مع السلامـه اكمل بكره


جحيم الانتظار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011, 04:43 AM   #22
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية جحيم الانتظار
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: قَلْبُ أحِبَّتِي~
المشاركات: 59
معدل تقييم المستوى: 10
جحيم الانتظار is on a distinguished road
افتراضي




--------------------------------------------------------------------------------


السلـآم عليكـم ورحمة الله وبركـآتهـ
ليتِ الهم اللي بدآخِلِـي وهِـم ،،
واللي بحيـآتِي كله صـآر حلم ـ،،
==================
لمـآ اشرقت الشمس .. فتحت عينها وقامت من السرير
انتبهت لسارة وملـآكـْ اللي نايمين ع الفرش ..
غطتهم وهي مبتسمه ونزلت تحت ×_×
شافت الصالة فاضِيهـ وراحت ع المطبخ شافت محمد أخوها
هدى بابتسـآمهـ:صبـآآح الخيير
محمد:صبـآح النور أخبـآآرِكـ وشي ثاني انتي ليه صاحيه هالوقت ؟؟
هدى : الحمدلله الحين احسن ..وش تبي اصلح لك ؟؟
محمد:لـآآآآآ انتي بسس ارتـآحِي أنا طالع اشتري فطوور !!
هدى : وشوو ؟؟
محمد:مدري آمري أنتي وش تبيين ؟؟
هدى :اللي يعجبكـ
محمد: أووكـ يلـآآ أنآآ رايح الا صحح ريووم هنـآآ..؟؟
هدى : محممد وش ريوووم ؟؟ هي مابعد تحل لك ؟؟
محمد : أوك طيب سووري بس جاوبي على سؤالي ريم هنـآ؟؟
هدى تنهدت وزفرت زفرهـ:اممم محمد هي مابتيجي لـأنَّ انت هنا تستحي ..
محمد :آهـآ يلا انا طالع
هدى : بالسلامـَه
===================
في بيت أبو تركي
اجتمع الكل على الفطور
ابوتركي:تركي يبهـ روح اليوم بيت عمتك تطمن على زوجتك
تركي : يبهـ اليوم انا مشغول مقدر
ابوتركي : انا قلت لك اليوم
تركي : حآضِر يبه
جوليا:اقول ابو تركي سمعت بـآخر خبر
ابوتركي : وشو صاير بعد؟؟
جوليا : محمد ولد اختك واخو زوجة ولدككـ <<شددت عليها وهي تناظر تركي>>
ابو تركي : وش فيه؟؟
جوليا : بيتزوج ريم بنت اختك ام سعود
ابو تركي : اها الله يوفقهم

تركي بغيض مكتوم : انا شبعت تآمر على شي يبه ؟..
ابو تركي : مايآمر عليك عدو لاتنسى العصر تمر على بنت عمتك
رد تركي: آوكِـ
========
في العصر الساعه 4.30
الكل مجتمع ببيت ابو محمد يطمنون على هدى إ_إـ‘ـ‘ـ
في الصـآلة ‘‘البنات‘‘
منى : بناات بقول لكم شي
ساارة : وشوووووو؟؟
منى : تركي اليوم بيجي لك ياهدى
هدى بضيق بس حاولت ماتبين <<استحت>>:حيـآه الله
ملـآآك: فدييت المستحيين
هدى : بشوف فيكم يوم يااااااااااارب يقرب هاليوم ..
ريم : مدري اي يوم لي ؟؟
هدى فهمت مقصدها : يومك غيير ريومتي
ريم :ان شاء الله يومي حلوو وعلى عدويني كرييه
جت رنا وجلست جنبهم ..
رنا : يـآآآآآآآآآهـ متى يجي هالحلوو اللي ببطني
ريم : اييه والله ودي احد يقول لي عمه
رنا : ان شاء الله الله يسهل
جـآآت ام محمد مسرعه‘‘
تقول: هدهد قومي تركي يبي يشوفك
سارة : هلآآآ هلآآ قومي اكششخك
ملـآك: هي قممرر ماشاء الله عليها ماتحتاج شي
ريم : انا رايحه ال..
قاطعتها رنا : ريووم امك تبيك
وكملت : هدهد بسررعه
================
ياتررى اش رح يصيير
ورييم بتخرب على هدى ولا لـآء؟؟
ومحمد وريم هل بتم الخطبه ولـآآ؟؟
بالبارت الجاي


جحيم الانتظار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011, 04:45 AM   #23
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية جحيم الانتظار
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: قَلْبُ أحِبَّتِي~
المشاركات: 59
معدل تقييم المستوى: 10
جحيم الانتظار is on a distinguished road
افتراضي




--------------------------------------------------------------------------------


تعلمت أنـآآ أكتم بقلبي أحزآني
لاتظن أنكـ تهمني بأفعالك
ومهما دآرت الأيـآم وزماني منها ورآني
بيجي يومن اقول لك بالـأحلـآإم أكون لك
======
في مكاآن اعتادوآ يجتمعون فيهـ ..
كل وآحد يشكي للثاني ،،
لكن هالمرة غير هالمرة عندهم موضوع كبير يتكلمون فيهـ وفي سر كبير لازم ينكشف
خـآلد : فيصل أبسألك سؤالـ لو أنت مكان تركي وش سويت ؟؟
فيصل : من أي ناحيهـ..؟؟
خالد: ها لا خلاص بس انا اشك ان السالفهـ لهآ علاقـَه ببيت عمي ابومحمد من نظرات تركي اتضح لي هالشي ؟؟
فيصل : آهـآ
وجـآآء من ورآآهم شخصص ويدفهم بالبحر
*******: هههههههههههههههههههههههههههههه
محمد وفيصل :طيب يافارس كذآآ تسويي .. هييين
فارس :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه بليييز بسـآآم الكاميرآآ
بساام : اوكـِ
=================
في مكاان ثاني بالمجلس
رنا : تركي مو تعمل حركـآتْ سخييفه مع هدى ع الاقل احترم وجودها
تركي : طيب انا ابي اطلع ^الشباب ينتظروني آآوك خليها تسررع ترى مب لـآزم يعني تتكشخ
رنـآآ: هي حلووة بلآآ شيي
دقت الباب ام محمد ‘‘
ودخلت وورآهـآ هدى ..
ام محمد : الله يوفقكم يآولدي
هدى : السلام عليكم
تركي تم يطالعها جمالهآ مو طبيعي حآول يكون طبيعي وقال: وعليكم السلام ورحمة الله وبركآتهـ<التفت لعمتهـ ام محمد
قال :عمتي خذي معك رنوو ترآآها مزعجهـ
ام محمد :هههههههه آآوكـ
====
طلعوآ وسكروآ الباب
هدى تمت تناظر الأرض ولا تتكلم
تركي : أخبـآرك الحين ..؟؟
هدى بتوتر : الحمدلله تمام
تركي: وش فيك امس كل ذآآ أنا مرعب ؟؟
هدى :لـآ بس كنت سهرانهـ ومو ماكلة شي /
تركي : لييه ان شاء الله ..؟؟
هدى : مممم بسس انآآ دووم كِذآآ
تركي : طيب تغديتي؟؟
هدى :مممم
تركي : آآكييد؟؟
هدى : تقريبا
تركي :طيب كييف أخبـآآر الدرآسَهـ معاك..؟؟
هدى : الحمدلله أنـآ الحين اقدم ع الطب
تركي : مـآآشـآآء الله ،، الله يوفقكـ
فجـآآة انفتح الباب ××؛؛
دخلت وهي رآفعهـ حاجب وبنظرات احتقار
سكرت الباب
ريم : لا تتمسكنين علينآآ بأمرآضِكـ
تركي: هلـآآ والله بريومتي
ريم : هلـآآ ترووكي..
تركي : احم احم اصغر عيالك انا
ريم : وش فيها ادلعك..؟؟
هدى : انا استأذن ...
تركي : خلك هنآآ أنا عندي موضوع معاكم انتو الثنتين
هدى : آآوكِ
=====================
بمكاان ثاني
عند الحريم
ام محمد : هاوش رآآيك ياام سعود الشهر الجاي اول خميس ملكتهم//
ام سعود : ايييه والله يشرفنـآآآإإ
ام فهد: والله انا محتاارة مع خالد كل مااقول له ابزوجك يرد علي بعديين
ام فيصل : اييه والله حتى انآآ فيصل بعد موراضي
جوليـآ: يمكن حاطين عينهم على وحدة معينهـ يبونها
ام فيصل : مدري والله
==========
في بيت ابو فيصل
هنـآآكـ كانو الشباب
فارس : آآمـآآآ والله مقلبب ولآآ احلى
خآلد : طييب يافريسس
فيصل : ههههههههههههه فريسس فريسهـ سهله
خالد :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : يعني ماافيه مبرووك
فيصل : بتخطب لك ريم درينآآ
محمد : هييييييييييه عييب لا تقوول اسمها
فارس :صصح توأمي لحد يقول اسمها
خالد : من عذر ماسويت بفارس شي لما طلبنا النجدهـ آآثآآريكـ مصلحه
محمد :آآفآآ علييك
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
====================
عند البنات بيت ابومحمد
منى: بناات ويين ريم ؟؟
رنا : والله مدري عنها
نرجس: صآآر لي زماان ماقعدت مع اختي
رنآ: بروح اشوفهاا
وجدآآن : هييييييييييييييه البيبييي لا يطييح
رنا بابتسآآمه : وجدآآنوو جووزي عن ذي الحركاات
ملآآك: ياااييي متى نشووف هدهد حـآآمل
ساارة : حمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآس
رنا : تو النااس عليها حبيبااتي ههههههههههه
وجدآآن": البركه فييك
رنا : اعقلي
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
=================
في المجلس ببيت ابو محمد
هدى : شكلنا غلط لو دخل احد ولقى ريم معانا
ريم :ههييه لا تحاولي مانيب مخليه تركي لك
هدى : تركي بليييز خل اقوم احسسن
تركي : طيب بس اسمعيني ابقول لك كلمتين وانتهت السالفه
هدى بقلبها :ادري باللي تقوله //
هزت راسها اووك
تركي : انا اخذتك لان ابوي ضغط علي وانتي تدرين اني ابي ريم
بس يالله عملنا فيك خير
ريم : صح كلـآآآمك
هدى : اسمحو لي انا الا كرآآمتي ماتندااس يلالا انا بطلع
تركي :هدى وجععععع انا قلت اذا تكلمت تقعدين ولا ناسيه اني زوجك
هدى:زوجي بالاكرآهـ حتى انا مغصوبه عليك
ريم : وآآضِح
تركي : انا بتزوج ريم بعد مايمضي شهرين ع زواجنا
او 3 شهوور بالكثير
هدى : مبروك عليك
ريم : الله يبارك فييك حبيبتي
هدى ":طيب
تركي : وحجة زواجي بريم انك انتي عقييم فاهمتني
هدى بعصبيه : بس انا مو
قاطعها : ادري بسس وش لك بالعيال من رجال ماتبينه
التفتت عليه هدى ناظرته مع ريم بنظرات حادة وبتطلع
بسسس صدمت بـــــــ{ }
ترقبوآآ الجزء الجىآآيـ
وشوفو ميين اللي سمع كل كلامهم
وش راح يصيير ؟؟
ابي توقعاتكم


جحيم الانتظار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011, 04:46 AM   #24
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية جحيم الانتظار
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: قَلْبُ أحِبَّتِي~
المشاركات: 59
معدل تقييم المستوى: 10
جحيم الانتظار is on a distinguished road
افتراضي


صدمت بــــــــ [محمد]
،،
هناآ انشلت وتمت تناظر محمد وتركي ،،
آمـآ محمد فكان يناظر اختهـ وريم ليهـ هِنـآ..
محمد: خير منو هذي البنت ؟؟
تركي : هذي. ...
هدى : هذي ريم !! انا قلت لها استَحي <<تو بتكمل
الـآَّ
قاطعها محمد بصوت حاد: هدى لاتكذبين سمعت الكـلآم
كنت أبيك ياريم لي بس ماتوقعتكـِ كذا لهالدرجهـ تكرهين هدى وأنت ياتركي ،، شنو فاكر بنات الناس لعبهـ بس طيب ياريم ابقهرك واتزوجك وان شاء الله جهزي حالك اسبوع الجاي الملكهـ وسوي بعدها هالحركات مع تركي او غيرهـ
ريم : ماتقدر لـأنَّ مو بكيفك
محمد رافع حاجب : روحي اسمعي خلـآص حبيبتي حجزو الصاله وكل شي وامك جهزت كل شي واتفقت مع امي وحتى الملـآك كلمه ابوك وابوي..
تركي: محمد بسس ريم لي مو لك
محمد:ههههههههههه ضحكتني عندك حرمتك
تركي: انت فاكر اختك حرمهـ
محمد بعصبيه اندفع وبيضرب تركي وكمان تركي كان اسرع من محمد وتو بيتضاربو بس للـأسف في قلب حنون وطيب سـآكت ودافع ولقى ضربهـ من تركي قويه وقامت تنزف من راسها ..
محمد وهو خايف : هـــــــــــــــدى
هدى : محمد تركي خلاص بسكم
محمد :هدى قومي معاي ع المستشفى
هدى : محمد مو لازم،، انا بروح اضمد جرحي وبس
يـآليت يايمهـ تدرين ببنتك وحالها
تضمد جروح الجسد ولجروح الروح ضماد مالها
تعبت أشكي لربي دنياي وعذابها
ومدري امانتي قربت وشدت رحالها
××××××××××
محمد: هدى قومي معاي حبيبتي
ريم : هههههههه والله موقف بطولي مثلي علينا والعبي على المساكين
تركي بحزم : ريم خلاص
هدى : خلها ياتركي على راحتها أنـآ رايحهـ أ.........
ماكملت جملتها الا وعينها غمضت نبضات قلبها تدق بسررعه
حملها محمد وساعده تركي للسيارهـ وكانهم نسوا اللي بينهم
واما ريم خبرت الكل ان تركي طلع معاها ..
×××
في المستشفى
كانت نايمه على الفراش البارد وملامحها البريئه مثل الطفله الخايفه من شي كانت زعلانه وشكلها مررة جنان
الدكتوره: هي عندها نزيف بسيط وضمدناه بس تحتاج على الاقل ربع ساعه على ماتصحى
محمد : يعني البنت سليمه
الدكتوره : ايوه هو انت زوجها ؟؟
محمد : لا انا اخوها
تركي : انا زوجها
الدكتوره بابتسامه : تشرفت بحضرتكم بس ممكن اعرف سبب النزيف هي متصادمه بشي لاسمح الله او حدآ ضربها ؟؟
محمديغير السالفه : انا رايح اشوفها
قام وراه تركي
دخلو عليها شافو شكلها البريء
ابتسم محمد : بتبقين طفله بنظري
تقدم وباسها على راسها
تركي: انا استأذن بروح البيت
محمد مارد عليه
××××××××
في بيت ابو محمد
رنا كانت تعبانهـ وباين عليها بشهورها الاخيره
ساره : رنوو فيكِ شي حبيبتي
رنا : لا بس تعرفين تعبانهـ شويهـ
ريم : فدييييييييييييته ولد أخووي الحلوو
رن جوال رنا
رنا : الو
سعود: هلا وغلا
رنا : هلا فييك
سعود: ها نمشي البيت ؟؟ انا تعبان حددي
رنا باابتسامهـ: على راحتكِ☺
اذا بتمشي يلا انا جاهزة انا بعد تعبانه ولدك الله يهديه متعبني
سعود: آخ من هالولد وامهـ
رنا : ههههههههه
سعود : يلا انتظرك
رنا : اوك بااي
سعود: بايات
ملـآك بملل: بتروحين ؟؟
رنا: يس سعود ينتظرني تحت
ملـآك راحت لصالة الحريم
وجلست جنب امها
ملاك : يمه حببيبتي بتصل على فيصل نبي نروح البيت انا وسارة
ام فيصل : على راحتكم
ملاك : يمه مابتجين ؟؟
ام فيصل : لا حبيبتي ابوك بياخذني بعدين
ملاك بابتسامهـ :آآوكِ تتغلى ام فيصل
ام فيصل وهي تضحك : ههههههه بسسك يالدلووعه عسى الله يبلغني فيك عروس
ملاك : آآميين وابوي قبلي معرس
ام فيصل : مليييك وجعع
ملااك : هههههههههههههههههههههههههه وآآي يمه
كل ذا لان ابوي بيعرس
ام محمد: الله يقطع ابليسك ملووكه
ملاك : خالتي احلى مدح
ام فهد: انتي من ويين لك هاللسان العسسل ياحلوك بسس
ملاك احمرت خدودها : خالتي استحي
ام فهد: هههههههههههههههههههههههههه والله لو خالد ياخذك يابخته فيك
ام فيصل : هههههههههههههههه بسس احرجتي البنت
بعدت ملاك عنهم ووجهها طماطم
وجلست جنب سارة وقامت تضحك سارة على شكلها
دقت ملاك على فيصل
ملاك : هلـآآ فيصل
فيصل : هلا فيك
ملاك : بليييييييييييييييز تعال اخذني مع سسسااااارة << وشددت على سارة تنتقم منها >> من بيت خالتي ام محمد والله زهقنا
فيصل :آآووكـِ خل اقول لخاالد ها خلود نروح لهم
خالد تبسم وهز براسه لآآ وغمز لفيصل وبهمس خل نجننهم اول
فيصل : خالد مب راضي يبي اول تصلحون له اكل حلوو
جوعان مسكيين يبي ورق عنب ويبي كمان شيز كيك ويبي عصير كوكتيل ويبي معكرونه بالباشميل ويبي آيس كريم ويبي تبوله وشوربة ذرة وبس ..
ملاك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه فيصل من جدك تبون كل ذا جايعين لهالدرجه
فيصل : اييه ولا مافي احد يوصلكم البيت
ملاك : لحظة خل اقوول لسااااااارة<< وشددت كمان عليها
فيصل فهم اخته وقال : طييب قولي لساااااااارة <<وسدد هو يتطنز >> وردي علي باايوو
ملااك : باي
×××××
في المستشفى
صحت وتمت تناظر اخوها تعبان مبين عليه كان نايم على الكرسي اللي جنبها وشكله تعباان
ابتسمت له وغطته
........
تابعوني ببارت جديد


جحيم الانتظار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011, 04:47 AM   #25
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية جحيم الانتظار
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: قَلْبُ أحِبَّتِي~
المشاركات: 59
معدل تقييم المستوى: 10
جحيم الانتظار is on a distinguished road
افتراضي




--------------------------------------------------------------------------------


آآه لكم لاذقت منكَ أشد العذاب
أيها الرجل اخرج من حياتي فوجودك لي مصاب
يابختي اذا قالوآ هذا اخوك
ارفع راسي واهزه بـ ايـــــــه
=====
في المستشفى
صحت وتمت تناظر اخوها تعبان مبين عليه كان نايم على الكرسي اللي جنبها وشكله تعباان
ابتسمت له وغطته
رددت بقلبها :الله يعينكم علي سامحوني يااهلي على اللي اعمله لكم
محمد سمع صوت حركه وانتبه من نومه : ها صحيتي الحمدلله على سلامتك يااختي
هدى:الله يسلمك
محمد: يلا حبيبتي قومي بنطلع
هدى مفهيه وهي تطالع فيه
محمد: فيني شي
وهي بعدها تطالعهـ
محمد:يـآآآهوووو
اخترعت والتفت له :هلـآآمحمد: لهالدرجه اناوسيم
هدى : موبسس وسييم الا تجنن يابختي اذا قالوآ هذا اخوك
ارفع راسي واهزه بـ ايـــــــه
محمد: وانا كماان اذا قالوا لي هذي اختك قلت لهم بكل غرور
ايـه
هدى :ههههههههههههههههههههههههههه صرنا شعراء
محمد بابتسامهـ حنونه: نمشي..؟؟َ!!
هدى : ايييه
===========
في بيت ابو محمد
بدأ الكل يطلع واحد ورآ الثاني
لما جات هدى واول مادخلت كانت ريم بتطلع
التقوآ عند البوابهـ ××
طول حياتهم مامرة دخلوآ الا من باب وطلعو مع بعض هالمرة كل وحدهـ باتجاه
ام سعود: ها جيتو طولتو يمه مولازم تطولون
هدى باحراج : ان شاء الله خالتي بسس محمد كان معانا ومشينا للبحر ونسينا الوقت
ام سعود: الحمدلله ، والله تستاهلين قمر ماشاء الله تبارك الرحمن
رن جوآل ام سعود
ام سعود: هلا يمه فيك شي
سعود:ييممه انا بالمستشفى بسرعه تعالو رنا بتولد
ام سعود بارتباك: هـآآ بأي مستشفى ؟؟؟
سعود: مستشفى ال...
ام سعود: ان شاء الله جاايهـ يلا يلا باااي
هدى : خير خالتي ؟؟
ام سعود: بسررعهـ هدهد دقي ع الكل وخبري امك رنا بتولد
هدى : اها الله يقومها بالسلامهـ يلا رايحه اخبر الكل
واول مادخلت قالت : السلام عليكم
ام محمد: وعليكم السلام طولتي يمه ؟؟ لاتطولين مرهـ ثانيهـ وانا بكلم تركي بعد
من سمعت اسمه حست بألم بقلبها اللي يعتصر وينزف
صاحت بقوة: يممه رنا بتولد بسرعه روحي اجهزي
ام محمد : هااا اووك
ودقت على خالاتها وخالها ابو تركي
==============
في المستشفى
ام سعودتروح وتجي وهي متوترة كثيير
البنات كانو يقرون قرآن
واللي يدعي
قال ابو تركي : خلاص يااختي بنتي ان شاء الله مافيها الا العافيه لا تتوترين مو زين لك
ام محمد:اييه والله اهدأي بسسك
انفتح الباب
ورآح سعود بسررعه
سعود: ها بشري دكتوره؟
الدكتوره بابتسامه: الحمدلله على سلامتها ومبرووك الله رزقك صبي حلوو مررة
سعود من الفرحه الارض مو شايلته
راح لأبوه وباس راسه وامه كمان
وراح لخاله ابو تركي وباسه وهنأ تركي وجوليا ومنى
خالد وفيصل : ياحي الله ابو عبوود
سعود: الله يحيكم

ورآح لمرته ودخل لها
وقبل ماتقول اي شي
قال : مبروووك يـآآ أغلى انساانه بدنيتي
رنا بتعب : الله يبارك فيك
وقام مسك ولدهـ وضناهـ وعزهـ
وضمه لحضنه بحنان
ابتسمت رنا وقالت :الله يخليه لك
سعود: ويخليك لي يالغلا
دق الباب عرف سعود ان الكل يسلم عليها وقال لها تلبس حجابها وتلف لثمتها
دخلو الرجاجيل بالاول لان الحريم ببيطولون عندها
قال ابو تركي :مبرووك يابنتي الله يبلغك فيه
رنا : الله يبارك فيك يبه
وحملته وعطته ابوها وبعدين
ابو سعود: مبروك بنتي
رنا :الله يبارك فيك خالي
تقدمو الشباب
وباركو لها من ورى الستار
ودخل تركي : هلا هلا بحبيييب خالهـ
رنا تتبسم :ههههههه وانا مالي كلام ولا سلام مو اختك
تركي : هههههههههههههههههه لولاك ماجا شبيهي
سعود: احلف بالله ترآه يشبهني ويينك عنه هو ملك الجمال على ابوه وانت هههههههه ولاشي بالنسبه له
تركي ببرآءة يسوي نفسه زعلان :آفااااااا انا كذا شوفييه رنووو
رنا : لا اخوي قمر ماشاء الله عليه
تركي رفع حاجب :شففت قد ايش انا حلوو
سعود: ههههههههههههههه رنوو وانا مو احلى افاا انا سعووودي
رنا: حتى انت حلووو تجنن
سعود:هههههههههههههههههههههههههههههههههه جيب ولدي بسس
تركي: اقول شل قشك
سعود: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قشك انت انا ابوه وانا احق من خاله ههههههههههههههههههههه
تركي عطاه : ههههههههه خذ اخ بسس لو ولدي
رنا نزلت راسها وتركي ذكر ان اللي بياخذها مستحييل تكون ام عياله
قالت رنا : ان شاء الله من القمر هدهد
سعوود: اووه اووه شوفي كيف يطالع الباب هيييه لا تجن روح تراها برره
تركي ابتسم ،، كان يطالع الباب لانه يهرب من ذكر اسمها
يكرهها وهي اللي ماسوت له شي
وطلع
رنا كانت فاهمه اخوها
لما خلص دور الرجال قامو الحريم بيدخلون وكانت اخرهم هدى
طالعها تركي وقال : اخبارك الحين؟
هدى ماردت وكملت طريقها ومحمد ابتسم لحركتها
===========
كل وحده تنط عليها وراحوآ لها واخذو ولدها وبووسوه ولعبوآ به
وهي تشيله عنهم
ملاك : ياااااااااااااااااي يجنننننننننن
ريم : طالع على عمته
منى: لا على انا خالته
وجدان : لا عليك ولا عليها على وجدان بنت عمة امه
ملااك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش مجيبك له
هدى : الله يخليه لك قمرر
ريم : عليي وعلى خاله تركي
الكل يطالع بريم شنو تقصد وش مجيب تركي لها
بس قطعت عليهم سارة : يؤؤ صغيير مررة
رنا : حبيبتي لا وم كل المواليد
وظلوا معاها ساعه
وبعديين طلعوا وبقوا بالمستشفى معاها
سعود وامه
//
فارس وريم راحو البيت مع ابوهم
//
==============
بعد اسبوعيين
الكل طلع يجهز لملكة ريم اللي كانت تعاند امها حتى بالاشياء
اللي تشتريها اصلا ماتبي تطلع
في السوق
كانو منقسمين اقسام
سارة وملاك ووجدان مع خالد وفيصل
وريم مع الحريم على قولتهم مايبون البنات معاهم بس العروس عن الفوضى ومعاهم أبو فهد وابو فيصل
اما منى وجوليا ورنا مع سعود وابو تركي
ونرجس مع فهد لوحدهم
وبسام وحسام مع محمد اخوهم يساعدونه ومعاهم ابو محمد وابو سعود و فارس
تسألون عن هدى وتركي اصر ابو تركي على ولده الا ياخذ هدى معاه
×××××
نروح لـأول فرقه
سارة ووجدان وملاك
ملاك: يااربي والله فشلله كلهم وزعوهم صح واحنا على جنب الله يهديهم اخر شي احنا يوزعونا كذا
سارة: اييه والله فششلله
وجدآن: ولا فشلة ولا شي احمدو ربكم كل وحده مع اخوها
&&&
انتهى الباارت
اش رح يصييير ياترى ...........؟؟؟







جحيم الانتظار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:43 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.