قديم 07-13-2011, 04:48 AM   #26
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية جحيم الانتظار
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: قَلْبُ أحِبَّتِي~
المشاركات: 59
معدل تقييم المستوى: 10
جحيم الانتظار is on a distinguished road
افتراضي




--------------------------------------------------------------------------------


حياتنا كلها رجه،،
وهبال ولعب ودجه،،
طلبتك لا توقعني بمواقف محرجـه،،
نروح للفرقهـ الأولى
دخلوآ السوق
فيصل : ها ندخل معاكم ؟؟
ملاك:لا اذا خلصنا بنناديكم للحساب
فيصل :اوك
دخلوو
ووقع نظر سارة على فستان وردي ناعم وهادئ ومناسب عليها يجنن
ملـآك اخذت فستان فوشي حلوو ونفس الشي نااعم وكان فيه كرستالات ناعمهـ مرره
اما وجدان اخذت فستاان اصفر مررررة نعووم
ملاك: يااي مرررة حلوو بس تتوقعين مناسب لك
وجدان: برووح اسأل صاحب المحل
وجدان: لو سمحت في اكبر من هذا المقاس ؟؟اوسع من هذا ؟؟
صاحب المحل :لـآ والله هذا المحل اسمو رشاقه × رشاقه شوفي اللوحه
وتجي سارة وعطيه الملـآبس وراحت بتخبر خالد
بسس لحظة وقفوا معاي نعرف ايش صار مع خالد وفيصل
كانو مندمجين بالسوالف
قال خالد: انا بروح الحمام انتبه للبنات
فيصل : اوووف ذا وقتكـ
خالد: لا وقتك يعني مثلا اذا مارحت بتجيني الكلى بسبب سوق
فيصل :ضف وجهك وبسررعه لاتتأخر
خالد : آآوك عمي
ضحك عليه فيصل
كانت سارة بتطلع تقول لخالد بسسس
سمعت صاحب المحل يقول لوجدان : في محل للبنوتات السمينات شويه جنبنا اما انا محلي اسمه رشاقه ×رشاقه مثل الحلوات يؤبروني بسس
سارة عصبت : وش قلت الحيا ذي خل نطلع بسررعه خل اروح اقول لخالد يجي يحاسب
وتطلع وهي معصبة شافت خالد اللي هو فيصل بس ماعرفته لانه عاطيها ظهره ويسولف مع ولد صغير وحاطه بحضنه
وتقول وهي معصبة تشده من كتفه :خالد بسررررررررعه قوم حااسب تراه ذا قليل ادب مايستحي على وجهه يغازل بنات الناس يلا قم حاااسب
فيصل التفت وقال : ان شاء الله تآمرين امر الحين ابهدله عشانك يااخت خالد
سارة : ................... تجمدت وقفت مكانها منحرجه بقوووة
طلعت ملاك وهي تضحك على سارة : تعيشي وتاكلي غيرها حبيبتي
سارة : مو مثلك انا انتي مو تهاوشتي معاه ومسكتيه وضربتيه ودفعتيه للمحل استوعبي انا شنو سوييت
ملاك : والله هذا حظك هههههههههههههههههه يامرت فيصل عن قريب
سارة ولا تسمع ولا شي محرررجه بقووة
بالنسبه لفيصل كان حياتنا كلها رجه،،
وهبال ولعب ودجه،،
طلبتك لا توقعني بمواقف محرجـه،،
نروح للفرقهـ الأولى
دخلوآ السوق
فيصل : ها ندخل معاكم ؟؟
ملاك:لا اذا خلصنا بنناديكم للحساب
فيصل :اوك
دخلوو
ووقع نظر سارة على فستان وردي ناعم وهادئ ومناسب عليها يجنن
ملـآك اخذت فستان فوشي حلوو ونفس الشي نااعم وكان فيه كرستالات ناعمهـ مرره
اما وجدان اخذت فستاان اصفر مررررة نعووم
ملاك: يااي مرررة حلوو بس تتوقعين مناسب لك
وجدان: برووح اسأل صاحب المحل
وجدان: لو سمحت في اكبر من هذا المقاس ؟؟اوسع من هذا ؟؟
صاحب المحل :لـآ والله هذا المحل اسمو رشاقه × رشاقه شوفي اللوحه
وتجي سارة وعطيه الملـآبس وراحت بتخبر خالد
بسس لحظة وقفوا معاي نعرف ايش صار مع خالد وفيصل
كانو مندمجين بالسوالف
قال خالد: انا بروح الحمام انتبه للبنات
فيصل : اوووف ذا وقتكـ
خالد: لا وقتك يعني مثلا اذا مارحت بتجيني الكلى بسبب سوق
فيصل :ضف وجهك وبسررعه لاتتأخر
خالد : آآوك عمي
ضحك عليه فيصل
كانت سارة بتطلع تقول لخالد بسسس
سمعت صاحب المحل يقول لوجدان : في محل للبنوتات السمينات شويه جنبنا اما انا محلي اسمه رشاقه ×رشاقه مثل الحلوات يؤبروني بسس
سارة عصبت : وش قلت الحيا ذي خل نطلع بسررعه خل اروح اقول لخالد يجي يحاسب
وتطلع وهي معصبة شافت خالد اللي هو فيصل بس ماعرفته لانه عاطيها ظهره ويسولف مع ولد صغير وحاطه بحضنه
وتقول وهي معصبة تشده من كتفه :خالد بسررررررررعه قوم حااسب تراه ذا قليل ادب مايستحي على وجهه يغازل بنات الناس يلا قم حاااسب
فيصل التفت وقال : ان شاء الله تآمرين امر الحين ابهدله عشانك يااخت خالد
سارة : ................... تجمدت وقفت مكانها منحرجه بقوووة
طلعت ملاك وهي تضحك على سارة : تعيشي وتاكلي غيرها حبيبتي
سارة : مو مثلك انا انتي مو تهاوشتي معاه ومسكتيه وضربتيه ودفعتيه للمحل استوعبي انا شنو سوييت
ملاك : والله هذا حظك هههههههههههههههههه يامرت فيصل عن قريب
سارة ولا تسمع ولا شي محرررجه بقووة
بالنسبه لفيصل دخل المحل وهو معصب
وشاف صاحب المحل يلاحق وجدآن وهي مومنتبهه له
وجدآن :خير وش تبي؟
صاحب المحل : ابي الحلووآت اللي برآ بليييز قولي لهم واجيب لك احلى فستان
وجدآن تو بتتكلم الـآ فيصل قال : ماشاء الله ماشاء الله مضبط الدور عدل
صاحب المحل: اعجبك
فيصل باستحقار : انت ماتستحي على وجهك تغازل بنات الناس وجع يوجعك ان شاء الله
صاحب المحل : خيير وش مدخلك انت؟؟
فيصل : البنات اللي جالس تغازلهم هم اختي وبنات عمي
صاحب المحل :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : وتضحك بعد
ويمسكه فيصل من ثوبهـ من فوق ،،
بسسس ضرب فيصل ببطنهـ ضربهـ قويهـ
،،
فيصل حاول يقوم ويضغط على نفسه وقام..
لحظة خل احكي لكم شويه عن ماضي لفيصل ..
تتساءلون ليهـ انا هِنا قايلة يضغط على نفسه ،،
اييهـ فيصل لما بمتوسط وعيال نتوط يعشقوون الهوشه مره تهاوش مع واحد وكان الشي الافضع انه الهواش جنوون لدرجة ان هذا اللي يتهاوش معاه ضربه بالسكيين ببطنه ،،
وبسرعه نقلوه المستشفى وعمليه وعفسه ،،
وطبعا حذر الدكتور حقه من اي ضربه لبطنه ،،
==============
نرجع ..
ملـآك صرخت : فيصل
فيصل : ابعدي لا تجين
ملاك : لا تضغط على نفسك الله يخليك
فيصل التفت لها وابتسم وقال: لا تخافين
وقام مع صاحب المحل هواش واجتمع الناس
وصل خالد ودخل معاهم وحاول يفاكك ويفهم السالفه بس حتى هو تصوب بايدهـ،،
وجاو الامن
الشرطي : بسررعه على المركز
ملاك :شنو ع المركز انت ماتشوف كيف متصوبين ؟؟
الشرطي : انا قلت <<تو بيكمل كلامه
ـ الا على صرخه ملاك :فيصل
خالد: اهدي اهدي خل ادق ع الاسعاف
وجدان: تعالي ملووكهـ
سارة : خالد بسررعه ينزف
راحت ملاك جنبه تحاول ترفعه مو قادره ..
خالد :آآلوو بسررعه حاله طارئة
الاسعاف : آآوك
وصف لهم وجاوو
ولما جاو كانت رنا تتمشى مع سعود لان ابو تركي قال لها تروح مع سعود ولما شافو الاسعاف وانتبه سعود لخالد وراح له
استغرب من شكل فيصل
سعود: شصاير؟؟
خالد : مب وقته خبر الاهل بمستشفى ........
سعود:آآوك
خالد : خذ البنات معاك
ملاك :لـآآ ابروح مع فيصل ؟؟
سارة: حبيبتي اهدي وتعالي نلحقهم بسيارة سعود
خالد توصلنا ؟؟
خالد: لوبيدي وصلتكم بس <<ويناظر بيده >>
سارة : وش فيها ؟؟
خالد :بعدين
ركب مع فيصل بالاسعاف
=============
في المستشفى
فتح الباب //
وطلع //
قالت ام فهد: وش فيها ..؟؟
خالد: كسر باليد ..
ام فيصل : وفيصل الا الآن ماطلعوه ..؟؟
طلع دكتور فيصل وقال : عمليه... النزف شديد ..
ملآك انهارت مسكتها سارة وام فيصل كمان وجاو خواتها جنبها
ابو فيصل : استهدو ..واذكروا الله ان شاء الله خير انتي عارفه ياام فيصل هو نفسه الجرح القديم ..
البنات كلهم عند ملاك ..
هدى : حبيبتي ملووكه ان شاء الله خيير
سارة ضمتها : ادعي من الله يطلع بالسلامه
ملاك وهي تبكي : ياارب ...
ابو فيصل جاء جنب البنات ..
وشاف ملاك مييته بكاا
وقفها وقال لها:ملووكتي وش فيك حبيبتي مابيصير الاالمكتوب
ملاك: يبه اخاف
قاطعها :صلي ع النبي وش فييك؟؟ بيطلع ان شاء الله بالسلامه
ملاك:تعبانه يبه تعباانه
التفت ابوفيصل لخالد: خالدكيف يدك ؟؟
خالد: مو وقتها ياعمي
بو فيصل قرب منه وقال : استهدي بالله وادعي له
خالد ابتسم بألم وقال: ان شاء الله
سارة : سامحيني ملووكه السبب مني انا يريت اللي صار فيني
ملاك تذكرت سارة وشكلها بذاك الوقت انها تقصد خالد بس طلع فيصل ابتسمت وقالت : انتي مالك ذنب حبيبتي
========
الكل تم ينتظر ...........
بعد ساعه
طلع الدكتور وقال:--------------------
اخليكم تحزرون
بااي


جحيم الانتظار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011, 04:49 AM   #27
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية جحيم الانتظار
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: قَلْبُ أحِبَّتِي~
المشاركات: 59
معدل تقييم المستوى: 10
جحيم الانتظار is on a distinguished road
افتراضي



الكل تم ينتظر ...........
بعد ساعه
طلع الدكتور وقال:-------
الحمدلله العمليَّـه نجحت
هنـآآ بس نطق هالكلمهـ في 3 اشخاص اتجهو للغرفه اللي فيها فيصل تبون تعرفونهم ،،
خلوآ ابو فيصل يعرفكم
ام فيصل من الفرحه ودموعها على وجهها تسيل: نقدر نشوفه؟؟
الدكتور: ايوه بس هدوء
ابو فيصل : يلـآ يـآآ ...... وينهم
ابو فهد :سبقونا
ابوفيصل: تذكر قبل 11سنة لما فيصل كان عمره 14هو وخالد لما تصوب كذآآ نفس الموقف وكانت ملاك وسارة بزرآن ابتدآئِي عمرهم 9سنين نفس الحركه صارت كانو يركضون لما سمعو ان فيصل بخير وراحو يشوفونهـ ،، مامرة سمعناهم افترقو تذكر ياخوي ..
ابو فهد: اييه والله ماراحت هالصورة عن فكري بالاول كانو يركضون الحين الولد صار رجال يمشي بهدوء وسارة وملاك حرمات وراهـ بس هم سبوقونا ،،
ابوفيصل: وش رايك يخوي مانفرقهم للـأبد
ابوفهد: والله يشرفني ملاك لخالد وسارة لفيصل ولا وش رايكم ياام فهد وام فيصل ؟؟
ام فيصل: والله ابركها من ساعه
ام فهد: ايه والله
وجداان : يااااي ساارووه اختي عرووسس
رنا :ههههههههه وملاك كمان
هدى : لحد يقول لهم خل نلمح لهم
ام فيصل :يلا نروح نشوف فيصل؟؟
ابو فيصل : يلا
مشى الكل لغرفة فيصل دخلو لقو خالد وسارة وملاك ينتظرونه يصحى
وملاك جالسه تبكي وتقول: فيصل اصحى الله يخليك وسارة تهديها
ممكن سارة لما كانت صغيرهـ كانت تظهر خوفها على فيصل لكن الـآن الوضع غير فكانت تكتفي وتكبت مشاعرها
ابو فيصل: اهدي ياملاك ان شاء الله بكرهـ رح يصحى
ملاك :يبهـ ابظل معاهـ
خالد: انا بظل عندهـ روحو ارتاحو انتو
ام فيصل :لـآآ يولدي انا امهـ اريح له انا بظل عنده
خالد ماتكلم انتظر رد عمه
ابو فيصل : انا مقدر اجلس عندهـ لكن رح اوره عشان كِذآ رح نقسم الاوقات
خالد الليل
وملاك وام فيصل الصبـآح
خالد: آآوكِ
ملـآكْ: آوكِ
رنا قربت جنب سارة اللي كانت تطالع
//
ودها تصرخ مثل لما كانت صغيرة وتقول وانا كمان
بسس
//
رنا : خالتي سارونهـ ليه ماتصير مع ملاك ومعاكِ تسلي ملـآك
سارة بقلبها : وكانك تفهميني
ام فيصل : آآوكِ تبين ساارهـ
ساره: على راحتكْ خالتي
ابو فيصل : خلـآص اتفقنا
ام فيصل : ايه
==============
في الليل كان نايم ]~
فتح عينهـ وشاف خالد نايم على الكرسي
حب يعمل له مفاجأهـ حاول يقوم بس الجرح يألمهـ
فقال : خل اخرعه
ويرفسه برجله
خالد: بسم الله الرحمن الرحيم
انتبه لفيصل جالس
ابتسم وقام من مكانه وضم صاحبه
خالد : الحمدلله ع السلامهـ يالدووب ذي المره الثانيه اللي تسويها
فيصل : وش فيها خل اتغلى
خالد : رح انت ووجهك حرام عليك كل ذا تتغلى
فيصل نسى نفسه بيقوم وتألم
خالد: يألمك ؟؟
فيصل: ايوهـ
خالد : انادي الطبيب ؟؟
فيصل :لـآآآآ انا بخير ، وش بها يدك؟؟
خالد: انكسرت
فيصل: هاه أنا للحين فيني حرهـ على هالرجال قلة ادب
خالد : بس تسرعت يافيصل انت عارف انك متصوب من زمان
مسكينهـ امك خوفتها
فيصل: الا على طاري الوالده كم الساعهـ؟؟
خالد: 2 الليل
فيصل: صدق حسبته النهار ههههههه
خالد : تتمسخر انت ووجهك والله اشتقت لك يدوووب
فيصل : اشتاقت لك العافيه ههههه خل ادق على مليك هي الحيين صااحيه خالد جيب الجوآل
خالد: مو هنا
فيصل : وينهـ ؟؟
خالد : ههههه ممنوع !! الدكتور اخذه انا بالموت بقت جوالي
فيصل : احللف
خالد: والله
فيصل : جييبه بسررعهـ
خالد : آآوكِ خل ادق على سارهـ واقول لها تعطيك ملـآك
فيصل : آآوكِ
خالد : بس بسرعه بلييز فيصل لانه مايصلح معاك
فيصل:آآوك بس سارهـ في بيتنا
خالد :يس بكرهـ بيجونك من الصباح للمغرب امي واختك وساره معاها
فيصل ابتسم : آآوف وانت ؟
خالد : بروح انام الصباح عشان المغرب اكون عندك
فيصل : ههههههههههه متهاوشيين علي
خالد: يحق لنا مو انت غالي علينا ؟؟
فيصل : تسلمون والله .. بس انا الحين كبير مو صغير مثل اول يعني امشي حالي
خالد : بالله عليك اذا بغيت الحمام منو بيوصلك للحمام تبي الممرضه
فيصل : ههههههه صح كلامك الا الممرضه وععع وش مجيبها هههه يلا دق بسس
خالددق على ساره وحط ع السبيكر
خالد: آآلوو
سارهـ صوتها غير : هلا خالد
خالد: نايمين ؟؟
سارهـ: لا صاحين ..
خالد: وش فيك صوتك متغير
سارهـ: هالا ولاشي بس تعبانهـ شويهـ
خالد: سلامتك بس حبيت أخبرك فيصل صحى
سارهـ بفرح: صددقق؟؟
خالدبابتسامه يناظر بفيصل: ايوهـ صدق
سارهـ : لحظة
سارهـ: ملوووكهـ عندي لك خبر بس اول قولي اللي تبيه اعطيك
ملاك بتعب : وشو والله مالي خلق سارهـ؟؟
سارهـ: لا الحين لك خلق ..فيصل صحى وهو الحين يبيك ع الجوآل
نقزت ملـآك من فراشها وسحبت الجوآل
طبعا كل كلامهم عند فيصل وخالد سارة كانت حاسبته يكلمها عادي فاخذت راحتها
ملاك: آآلووووووووووو
فيصل يضحك : هلـآآآآآ بأحلى آآلوو
ملاك: فصييييييييييييييييييييييييييييييل الحمدلله على السلامه يالددووووب كذا تسوي بأختك دلوعتك
فيصل : هههههههههههههه اتغلى عليك بس خلاص اخر مرة اسويها قالو لي بتموتي
ملاك دمعت: انت لو تدري بس شقد احبك واحب ماما وبابا ما ابي احد يصير فيهـ شي..
فيصل: تسلمي يااحلى اخت بالدنيا كلها لاتبكين طيب انا اكلمك الحين مافيني شي دموعك غاليه
ملاك : دموع الفرح فيصل
فيصل : ولو مااحب اشوفك تبكين ..ابتسمي يلا
ملاك : ماتشوفني ؟؟ههههه
فيصل : شفتي ضحكتي اعرفك
ملاك :يلـــــآآآ تآآمر على شي برووح اخبر اميي
فيصل : لا حبيبتي لا تخبريها خل تصير مفاجأهـ
ملـآك : آآوك تآآمر على شي ؟؟
فيصل : سلامتك
ملاك : الله يسلمك
عطت سارهـ الجوآل
سارهـ: ايوهـ خالد
فيصل : لهالدرجه اشبه خالد ؟؟
سارهـ: فيصل ؟؟!! آإسفه على اللي صار .. الحمدلله على السلامهـ وسكرت
فيصل :ههههههههههههههههههههههههههه الله يخليهم بس
خالد :آآآمييين
===========
عند سارهـ وملـآك
ساره: مرره ثانيه أخطأ ياختي يتشابهون بكل شيي
حتى الصوت
ملاك : اييه والله بس مواقفك مع فيصل خطييرهـ مرره ههههههههه
سارة رمت المخدهـ على ملاك وهي محرجه : تضحكيين ؟؟ انقلعي...
================
في الصباح ببيت ابو فهد
ام فهد: يلا يمه فهد الفطور جاهز
فهد: جاي يمه
نزلوا تحت وشالت نرجس غطايتها لان خالد مب هنا
نرجس باست راس عمها وراس خالتها
نرجس: صباح الخير
ام فهد: صباح النور حبيبتي
ابو فهد: صباح النور
ام فهد: يمه نرجس منتي ناويه تجيبين عيال نحب نفرح حبيبتي انسي اللي صار كله المرهـ اللي فاتت طاح الولد لانك كنتي ماتعرفين شي عن الحمل بس الحيين ماظنتي
نرجس تضايقت بس ماحبت تبين ابتسمت وقالت : ان شاء الله خالتي
فهد: وين وجدآن غريبهـ؟؟
ام فهد: مدري عنها ؟؟
وجدان جلست واخذت لها شآور سريع ولبست جينز اسود مع بوزهـ خضرآء ناعمه
نزلت وقالت : وش فيها وجدآن ؟؟؟
ام فهد: هههههههههههههه تعالي يممه
وجداان : وععع مو حلووه المكان من دون سارة وخالد
ابو فهد ابتسم وقال: الله يخليكم لبعض ..
وجدان رفعت يدينها :آمييينن
وجلست وقالت : فهوودي
نرجس ناظرتها بنظرات عجييبه
وجدان تعمدت تحرجها : خييير قلت شي اخووي لا تغاريين
نرجس باحراج : انا شبعت بروح اجهز
فهد :آآوكِ
صعدت فوق تتجهز ..
لبست بلوزهـ صفرآآ هاديه وجينز أسود
وحطت لها ميك اب خفيف وناعم
وتمت تنتظر فهد يصعد
اما تحت
فهد:آآمريي
وجدان : ابي اروح السوق ترا ماشفت لي شيي
فهد يأشر على عيونه وهو قايم : من عيوني
وجدان بصراخ : معججججزززهـ فهد يتكلم كذا
فهد رافع حاجب : ابكنسل الرووحه
وجدان : لاا فهوودي سووري
ام فهد:ههههههههههههههه يلا تأخرنا اختك وخالتك وبنت عمك سبقونا بروح اشوف ولد اختي
==============
في مكان ثاني بيت ابو تركي
كان يجهز رايح لصاحبهـ
فكر يرسل لخالد مسج ويخبره انه جاي يتأكد مو موجود بنات
بس تذكر ان خالد بالليل مو الصباح ْ~
دق على خالد اللي كان نايم بغرفته وصل ونام وصله ابوه
خالد رفع بتعب :آآلوو خيير؟؟
تركي :هههههههههههههههههههه وينك ؟؟
خالد: بالفراش
تركي :ههههههههههههههه الله يخخليه لك
خالد : فيصل صحى امس روح له
تركي :هههههههههههههههههههههه آآوك اخليك منت بوعيك
خالد: اوك مع السلامه باي
وسكر ترمي تم يضحك عليه على كلمته مع السلامه وبااي
نزل تحت شاف جوليا تجهز الفطور
تركي باس راس ابوه : صباح الخير يبه
ابو تركي: صباح النور اشوفك كاشخ كل ذا لفيصل ؟؟
تركي: اكييد غالي يبه هذا غالي
ابو تركي تبسم : الله يخليكم لبعض
منى: حظك عندك من يهتم فيك وتهتم به مو انا كل بنت لها وحده وانا مسكيينه مالي احد حتى اختي رنا ولا شي
ابو تركي : اكسبيهم انتي بالمعامله الحسنه ...
============
في المستشفى
دخلت مع ساره وملاك
ملاك تبتسم لانها عارفه فيصل يلعب على امه
ام فيصل : ااه يافيصل متى تصحى والله اشتقت لك
فيصل وهو مغمض : سلامتك من الـآه انا اشتقت لك
رفعت راسها له : فيصصل
ملاك:هههههههههههههههههههههههههههههههه يمه فيصل من امس صاحي بيسويها مفاجأهـ
ام فيصل تبكي وهي تضم فيصل
فيصل مسح دمعها وقال: دموعك غاليه
قفزت ملاك على السرير وقعدت جنبه تسولف معاه وهي متونسه
فيصل : اجلسي ساره على الكرسي
سارة : آآوكِ الحمدلله على السلامه
فيصل : الله يسلمك
ملاك : فصووليي
فيصل : فصوولي اصغر عيالك اناا
ملاك : ههههههههههههههه لا اتدلع
فيصل : آآمري ملووكتي
ام فيصل :ههههههههههههههه قومي عن اخوك لا تأذينه
ملاك :لـآآآآآآآآآآ بظل جنبه اليوم كله
ام فيصل : قومي قلت لك
فيصل : خليها يممه والله اشتقت لكم كلكم ويناظر بملاك وامه وسارة
سارة نزلت راسها وقالت بقلبها : وش مجيبني معاها ؟؟ هي مع اخوها لييه رازه الفيس انااا والله احرآآج متى تجي امي ..
الا طق الباب قامت تفتح
ام فهد وام سعود وصلوا
ام فهد : هلا يمه
سارة : هلا فيكم تفضلوا
دخلوا وسلموا على فيصل وتحمدوا له السلامه
ودخل بعدها ابو فيصل وقال: اووووه ياام فيصل لو انا كان مااهتميتي ؟؟
فيصل : تغير يبه
ابو فيصل : اكييد اخباارك يولدي؟؟
فيصل: تمام الحمدلله بشوفتكم
ابو فيصل : البييت مو حلو فاااضي بدوونك
فيصل : تصدقون تو ادري ان لي معزهـ هالقد
طبععا فيصل ماخذين له غرفه كامله
يعني في ستاره بين سريرين
راحو البنات هناك
ريم : هلـآآآآ سوييير
ساره: هلا فييك
ريم : اخباارك ؟؟
ساره : تمام من زماان عنكم يالدبب
دخلت رنا مع سعود وعبوود
رنا : الحمدلله على السلامه
فيصل منزل راسه : الله يسلمك
سعوود تقدم جنب فيصل ملاك راحت على طول مع البنات من سمعت صوت سعود
سعود وولده بيده : الحمدلله على سلامتك فيصل
فيصل : الله يسلمك هاات عببودي
سعود: تعرف تشيله ؟؟
فيصل : ههههههههههههه قل هالكلام لخلوود هو المكسوره يده مو انا
سعود : امسك
اخذه فيصل وحس بضغط عليه وتألم رفعه سعود وقال : قلت لك
فيصل : ههههههههههههه
ام سعود : يافيصل انتبه ياولد اختي مو تشيل ثقيل لمدة شهر
كامل
فيصل بابتسامه : ان شاء الله خالتي
دخلوآ بيت ابو محمد وسلمو عليه وتحمدو له السلامه وبعدها بيت ابو تركي
تركي :يـآآهلــــــــــآآآ فصوول
فيصل يضحك : هلاا فييك
تركي : تخوفنا يالدووب
فيصل :هههههههههههه اخبارك انت ؟؟
تركي : الحمدلله
محمد: فصييل دقيت على خويلد امس بس مارد الزففت
فيصل : خيير ليه تسببه ؟؟ هذااا رووحي انا اللي قلت له
محمد:هههههههههههههههه ماقلنا شيي اهم شي سلامتكم
فيصل: ولو تسلم يالغالي تصدق امس حلمت بك
محمد : اووف
فيصل : حلمت بك جااي لي بس مدري ليه معصب؟؟
محمد :ههههههههههههههههههههه لاني مشتااق لك
فيصل : اشتااقت لك العافييه تسلمون والله
دخلوآ الحرمات داخل عشان الرجال يجون
والكل يتحمد له السلامه ومتونسين مررهـ
=========
طيب عند البنات
هدى : يااي ملووكهـ كيف الخبر امس ؟؟
ملاآك تناظر بسارة وتذكرت موقفها وقامت تضحك وتقول : حلوو مرررررة خصوصا سويير
سارة باحرااج : ملييك
رنا: هههههههههههههههههههههههههه قولي وش موقفها بعد
ملاك :لاا خاص لسارونهـ وملووكه اذا صار اللي بفكري بقول لكم
سارة باحراج قربت من ملاك وبتحدي قالت : قبل اول يصير اللي بفكري
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
===========
انتظروني ببارت جديد


جحيم الانتظار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011, 04:51 AM   #28
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية جحيم الانتظار
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: قَلْبُ أحِبَّتِي~
المشاركات: 59
معدل تقييم المستوى: 10
جحيم الانتظار is on a distinguished road
افتراضي


احبتي اعضاء منتديات برق انا اكتب الروايهـ واحاول اوحدها الى حد ماوصللت
صاحبتي العزيزهـ ياقمرهم
الله يخلييك معاي بارت بارت انززل
لاتتأخرين لان الروايه الى الـأآآن قامو نااس ياخذونها باسمهم
ومو محلل اللي ياخذها لاني اتعب عليهااا
بالذمه
حبيبتي انتظرك بالمسسن
ياقمرهم كلهم


جحيم الانتظار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011, 04:58 AM   #29
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية جحيم الانتظار
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: قَلْبُ أحِبَّتِي~
المشاركات: 59
معدل تقييم المستوى: 10
جحيم الانتظار is on a distinguished road
افتراضي


اسمحو لي بس جد الروايه اشوفها بمنتديات ماابيها فيها
وانا سعيدهـ لوجودي بينكم


جحيم الانتظار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011, 10:45 AM   #30
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية M!SS ALOOFY
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 204
معدل تقييم المستوى: 11
M!SS ALOOFY is on a distinguished road
افتراضي


يسلموو
بانتظاركـ


M!SS ALOOFY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:33 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.