قديم 01-26-2008, 02:16 AM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية اميرالصمت
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 302
معدل تقييم المستوى: 14
اميرالصمت is on a distinguished road
افتراضي منتخب مصرواخر التطورات قبل بدا مبارة السودان


لعشاق فريق الفراعنة اخر تتطورات للمنتخب المصرى قبل بدء مبارة الصعود للدور الثمانية

أطلق المدير الفني للمنتخب السوداني محمد عبدالله مازدا تصريحات نارية قبيل مواجهة فريقه أمام المنتخب المصري في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في الدور الأول للبطولة وأكد أن فوز منتخبه بالمباراة يعتبر الأهم بالنسبة له عن المنافسة علي الصعود لدور الثمانية.

وأشار مازدا إلى أن فريقه لا يهتم كثيرا بالمنافسة على الصعود لدور الثمانية في البطولة بقدر رغبته في تحقيق الفوز على المنتخب المصري خلال مباراة الفريقين المقرر لها مساء السبت.

وأوضح مازدا في تصريح له الخميس في كوماسى انه يدرك قوة المنتخب المصري - حامل لقب البطولة - ولكنه ولاعبيه لا يخشون مواجهته ويستعدون للفوز عليه رغم الفوز الكبير للمنتخب المصري على نظيره الكاميروني 4-2 في الجولة الأولى من المجموعة.

وكان المنتخب السوداني قد خسر مباراته الأولى في البطولة أمام نظيره الزامبى 0-3 الثلاثاء.

وكان مجدي شمس الدين سكرتير عام الاتحاد السوداني لكرة القدم قد عقد اجتماعا مع لاعبي المنتخب السوداني وطالبهم بنسيان نتيجة المباراة السابقة وبدء الاستعداد بقوة لمواجهة المنتخب المصري، موضحا أن فريق بلاده مازال أمامه فرصة للبقاء في البطولة وطالب اللاعبين بالتمسك بالأمل للصعود إلى الدور الثاني وبالأداء القوى بصرف النظر عن النتيجة.

اعتدى لاعبو منتخب السودان بالضرب على طاقم تصوير تابع للتلفزيون المصري يوم الجمعة أثناء محاولة الطاقم إجراء بعض الحوارات مع لاعبي السودان.

وقال حسام منصور المخرج بالقناة الثانية في التلفزيون المصري أن مشادة كلامية نشبت بين طاقمه التلفزيوني وأحد إداريي بعثة المنتخب السوداني في فندق مكلين الذي تنزل به بعثة السودان.

وأضاف منصور لرويترز يوم الجمعة "فوجئنا بلاعبي المنتخب السوداني ينهالون علينا بالضرب المبرح في وجود مجدي شمس الدين رئيس بعثة السودان ومحمد عبد الله مازدا مدرب منتخب السودان."

وتابع منصور "تحطمت عدسة الكاميرا المملوكة للتلفزيون المصري وتعرضت الكاميرا لتلفيات كثيرة."

وقال ادهم الكموني المذيع بالتلفزيون المصري انه تعرض وزملاؤه للضرب المبرح وأضاف "لقد كان متواجدا أثناء واقعة الاعتداء طاقم تصوير من هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي)".

وقال الكموني انه تقدم بمذكرة بما حدث للمسئولين عن الإعلام باللجنة المنظمة للبطولة احتجاجا على تصرف البعثة السودانية.

وقال سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المتواجد مع منتخب مصر في كوماسي " أنا حزين بسبب تلك الواقعة المؤسفة لأنها حدثت من أشقاء سودانيين نعتز بهم".

وأضاف زاهر لرويترز "سأقوم بالاتصال برئيس بعثة المنتخب السوداني لأتعرف منه على حقيقة الأمر ومحاولة حل المشكلة وديا."

ويلتقي المنتخبان المصري والسودان مساء السبت في الجولة الثانية للدور الأول في المجموعة الثالثة بكأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها غانا.

تم إسناد مهمة تحكيم لقاء مصر والسودان في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في كأس الأمم الإفريقية إلي طاقم تحكيمي بقيادة الحكم البنيني كوفي كودجي وبمساعدة حكمين مساعدين من الجزائر وجنوب إفريقيا.

وللمرة الثانية علي التوالي ارتبك جدول تدريبات المنتخب بسبب اللجنة المنظمة لبطولة الأمم في كوماسى،وكانت بعثة مصر قد طلبت عبر حازم الهوارى رئيس البعثة التدريب ليلا على ملعب بابا يارا وهو الملعب الرئيسي في نفس موعد مباراة السودان وقد وافقت اللجنة المنظمة على طلب مصر.

وبناء على هذه الموافقة رتب حسن شحاتة المدير الفني برنامجه على هذا الأساس فيما يتعلق بمواعيد الطعام والنوم، لكن حدثت المشكلة والأزمة عندما أبلغت اللجنة المنظمة الجانب المصري برفض الطلب بالمران على الملعب الرئيس ليلا، ومما زاد الأمر تعقيدا أنه لم يكن متبقيا على غروب الشمس إلا نحو ساعة ونصف ولاعبو مصر نائمون.

وصرح المهندس سمير عدلي بأن لاعبي مصر تحركوا سريعا وتحرك الأتوبيس المخصص للفريق في وقت قياسي إلى الملعب ليكون في انتظار الفريق مفاجأة ثانية وهى أن الملعب مغلق لأن الحارس تم إبلاغه بنقل المران إلى الملعب الرئيسي فذهب الضابط المرافق لمنتخب مصر بالتوجه إلى منزل الحارس ودار بينهما شجار عنيف، وفى النهاية استجاب وتدرب المنتخب لمدة 45 دقيقة فقط بعد حلول الظلام.

ومن جانبه، تقدم الهواري باحتجاج شفوي فقط ضد قرار اللجنة رافضا تصعيد الأمر إلي تقديم احتجاج رسمي وهو الأمر الذي تم تفسيره بأنه رغبة في الحفاظ علي حالة المساندة الجماهيرية التي يلقاها المنتخب من الجماهير الغانية بعد فوزه الكبير علي الكاميرون في الجولة الأولي .

والي حتى هذه اللحظة، لم تتضح ملامح التشكيل الذي سيبدأ به الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسن شحاتة أمام السودان وان كانت بعض التكهنات تشير إلي انه سيكون نفس التشكيل الذي لعب مباراة الكاميرون ولكن بتغيير واحد فقط هو دخول احمد حسن الذي غاب عن لقاء الكاميرون بسبب الإيقاف وخروج احد المدافعين لتنقلب طريقة اللعب إلي 4-4-2 بدلا من 3-4-1-2.

ومن جانبه نفى محمد أبوتريكة التصريحات التي نسبها له موقع الشركة الراعية للبطولة بأن هناك حالة من الغضب بين ثلاثي المنتخب أحمد حسن وأبوتريكة وإبراهيم سعيد من استبعادهم من التشكيل الأساسي لمباراة السودان، وأنهم طالبوا المدير الفني بأن يكونوا ضمن التشكيل الأساسي، وقال انه يحترم وجهة نظر الجهاز الفني وقراراته، والمهم أن يفوز المنتخب وليس مهما من يشارك.

وعلق حسن شحاتة المدير الفني على مثل هذه الأخبار بأنه لا يتوقف كثيرا عندها وأنه يعمل لصالح المنتخب ويختار التشكيل الأفضل والمناسب لكل مباراة.

وفى النهاية ارجو منكم تقبل عذرى لعدم المقدرة على اتاح الصور لبطئها فى التحميل واتمنى ان الموضوع ينال اعجابكم


0 تقديم لقاء اليونان×روسيا
0 إفتتاحيه مجموعه الموت
0 مصر تثأر من مالاوي .. وتواصل مطاردة الكونغو علي الصدارة
0 رياضة السيارات ..شوماخر ابدا اعجابه بهاميلتون
0 "الدورى الفرنسى"ليون يواصل مسلسل نزيف النقاط
0 برنامج لتحويل ويندوز اكس بى الى فيستا برا
0 نتيجة مبارة المانيا والبرتغال Euro 2008
0 زعيم افريقيا يعود للدورى المحلى ، وباقى المنافسين يفسحون الطريق نحو الصدارة
0 اخر اخباربطوله كاس الامم الافريقية غانا2008 وموقف المنتخب المصرى
0 رونالدو: برباتوف هو مفتاح الفوز بدوري الأبطال
0 تونس تحقق فوزا صعبا علي بوروندي وتحافظ علي المركز الثاني
0 نزال صعب وغامض بين البرتغاليين والأتراك
0 تنظيم "كلاسيكو" فرنسا يكلف 335.000 يورو
0 بارتون أصبح جاهـزاً لـ لقاء السبت
0 ترتيب الفيفا لشهر اكتوبر 2008 وعلامة استفهام؟
اميرالصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعض الامراض وعلاجها بالاعشاب منها النحافه والسمنه مـــــالكـ منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 36 01-30-2017 07:34 PM
منتخب مصرواخر التطورات قبل بدا مبارة السودان اميرالصمت منتدى الرياضة 2 04-09-2008 05:52 PM
الأتراك يسقطون حامل اللقب على أرضه المسافر منتدى الرياضة 5 03-26-2007 07:41 PM


الساعة الآن 02:38 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.