قديم 07-28-2011, 11:19 AM   #1
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية sh.Madrid.kaka8
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: الاسكندريه-محطة الرمل
العمر: 25
المشاركات: 5,781
مقالات المدونة: 94
معدل تقييم المستوى: 16
sh.Madrid.kaka8 is on a distinguished road
الف مبروك برشلونه بطل كاس اودي


اضغط هنا لتكبير الصوره

خاص ـ
تمكن فريق برشلونة من حسم كأس أودي الودية لصالح بدما انتصر على البايرن في الأليانز أرينا بهدين نظيفين من توقيع لاعب خط الوسط الشاب تياغو الكانترا.
اضغط هنا لتكبير الصوره
:: قراءة في أحداث الشوط الأول ::

# بداية هادئة مع سيطرة كتالونية #

انطلقت المباراة والكرة مع فريق بايرن ميونخ فحاولوا بهجمة سريعة لكن تسلل كان على أحد اللاعبين البفاريين .. برشلونة يدأ السيطرة فتبدأ المتعة بالفنيات .. ركنية كتالونية مع رأسية مالية لسيدو كيتا لكن الكرة تمر لضربة مرمى .. كرات متبادلة في وسط الميدان من الجانبين .. تسديدة قوية من دافيد فيا لكن الكرة تمر عالية .. كرة لأوليش ودوس سانتوس يبعدها .. كيتا يحاول المرور والعبور والحكم يحتسب خطأ لمصلحة برشلونة .. دافيد فيا ينفدها بامتياز والحرس بوت يبعدا قبل أن يلاحقها بيدرو لذي يتموضع في موقف التسلل .. تمريرات ممتازة من عناصر رشلونة في وسط الميدان .. فرصة خطيرة للبايرن لكن فالديس البارع يتصدى لها.

# سيطرة برشلونة تزداد والجماهير تشتعل #

اضغط هنا لتكبير الصوره

الحماس يزداد عند اللاعبين والحكم يعلن عن خطأ .. سيريانو يراوغ لاعبين وخطأ لمصلحته .. فيا ينفدها لكن هذه المرة تمر بعيدة نسبياً .. فيا يحاول المرور من لاعبين لكن الحكم ينصف دفاع بايرن ميونخ .. فرصة ممتازة لبرشلونة وتسديدة من سوريانو .. ثم كرة ي العمق من بوسكيتس لفيا لكن الحارس الألماني بوت يتدخل .. تياغو يلعب كرة في العمق لسوريانو لكن هذا الأخير يضيعها .. إصابة خطيرة لإنيستا واللعب يتوقف .. أندريس يعود للملعب وفونتاس يتألق بعملية قيصرية في التغطية الدفاعية .. مرتدة خطيرة للبايرن وكيتا ينقد الموقف.

# هدف قيصري من تياغو يضع البارسا في المقدمة #

اضغط هنا لتكبير الصوره

كرة من إنيستا في العمق بحثاً عن تياغو لكنها تضيع وتتحول لمرتدة بفارية خطيرة تليها تسديدة قوية وفالديس يتصدى لها .. ثم تسلل على بيدرو الذي لا يزال يبحث عن نفسه .. كرة ممتازة من إنيستا لفيا والحكم يحتسب تسلل غير موجود .. كيتا يرتكب خطأ على أوسامي ويفلت من إنذار .. ينفذ الخطأ الألماني وفالديس يبعد الكرة قبل أن تتحول إلى ركنية .. تلعب الركنية وصل الكرة سهلة لفالديس .. كرة في العمق وانفراد صريح للبيرن لكن فالديس يؤكد أنه الرقم 1 .. القيصر تياغو يضع كرة رأسية في الشباك .. رأسية لا يمكن القول إلا أنها في الأحلام .. فرصة خيرة للبايرن لكنا تخرج بعيدة.

bouziane

اضغط هنا لتكبير الصوره
:: تحليل أداء برشلونة خلال الشوط الأول ::

ـ خط الدفاع ـ

اضغط هنا لتكبير الصوره

خط الدفاع بالرغم من أنه تكون من توليفة جديدة وغير مألوفة .. إلا أنه ظل مرتاحاً بفضل التمركز الممتاز للاعبين .. بحيث لعب المكسيكي دوس سانوس لأول مرة في مركز الظهير الأيمن .. وقدم أداء ممتاز بحيث غطى جبهته دفاعياً كأنه متعود على هذا المركز .. لكن العقم الهجومي كان واضحاً في جهته .. بينما ماكسويل كالعادة كان أداءه مقبول بحيث التوازن بين الدفاع والهجوم كان عنواناً لأدائه .. بينما فونتاس لعب أفضل مباراة تحضيرية له حتى الآن .. بحيث الثقة كانت واضح على أدائه باحتفاظه الرائع بالكرة .. في حين بوسكيتس كان مرتاحاً في الدفاع وحاول لعب كرات في العمق .. المشكل الوحيد للخط الخلفي تمثل في تشكيل دفاع الخط لتطبيق خة التسلل .. مما جعل بعض المعاناة على الفريق دفاعياً.

ـ خط الوسط ـ

اضغط هنا لتكبير الصوره

بالنسبة لخط الوسط .. فقد تمكن من تحقيق هدفه الأول وهو الإستحواذ على الكرة .. حيث كانت الأدوار هجومية أكثر منها دفاعياً .. حيث دخل كل من إنيستا وتياغو إلى رأس الحربة في أكثر من مناسبة .. توج ذلك تياغو بهدف ممتاز من كرة رأسية .. إنيستا أعطى مساحات كبيرة لزملائه في وط الميدان .. ول يبحث عن كرات في العمق لدافيد فيا .. أما سيدو كيتا .. فيبدو أنه تأقلم وتعود على مركز الارتكاز .. بحيث أخرج الكرات من الدفاع إلى الهجوم بسلاسة شديدة وأعطى ضمانات كبيرة لزملائه في الدفاع.

ـ خط الهجوم ـ

اضغط هنا لتكبير الصوره

هجومياً .. التركيز على العمق خفف من خطورة الفريق على الأطراف .. بيدرو ظل تائهاً في الهجوم ولم يصنع الفارق كعادته .. بينما سويانو حاول أن يخرج من منطقة الـ 18 .. ليبعد معه قلبي الدفاع .. لم ينجح كتيراً ي ذلك مع التكتل الدفاعي للخصم .. لكنه قدم أداء طيباً وتمكن من صنع هدف جميل لتياغو .. وفيا كان هو الأنشط بتحركاته المعتادة .. كاد أن يسجل في أكثر من مرة لكن الحظ عانده .. وتكفل بتنفيذ ضربات الخطأ.

bouziane

اضغط هنا لتكبير الصوره

:: أفضل لاعبي برشلونة من تشكيلة الشوط الأول ::

اضغط هنا لتكبير الصوره

في الشوط الأول .. لعب الفريق الكتالوني كالمباراة السابقة بتشكيلة متنوعة يغلب عليها لاعبي التشكيلة الأساسية ... كل لاعبي الفريق الكتالوني قدموا شوط أول متوسط بدون إستثناء...إلا أن الهدف الذي سجله اللاعب تياغو ألكانترا أهله لكي يكون أفضل لاعب في هذا الشوط ، بالإضافة إلى الحارس فالديس الذي قام بتدخلين رائعين أنقد بهما شباك البارسا في هذا الشوط.روماريو القناص

اضغط هنا لتكبير الصوره
:: قراءة في أحداث الشوط الثاني ::

# التبديلات تظهر مع رتم منخفض #

الشوط الثاني من المباراة بدأ والكرة مع برشلونة .. بداية هذا الشوط لم تعرف تغييرات كثيرة بالنسبة لبرشلونة .. باستثناء دخول بينتو مكان فالديس لذي يعاني من إصابة .. ثنائيات ممتازة بين بيدرو وياغو لكن إنيستا يضيع الكرة .. برشلونة يسحوذ على الكرة .. مكسويل بدع بكرة في جبهته .. تسديد للبايرن وبينتو يقض على الكرة .. التغييرات تتوالى من الجانبين .. كرات كثيرة مفقودة في وسط الملعب .. الحكم يعلن عن خطأ للبايرن .. سوريانو يتحصل على ركنية .. تنفذ الهجمة بشكل ممتاز لكن الدفاع يبعدها.

# أفيلاي يدخلل ويصنع افنون مع الهداف تاغو #

خروج يدرو تاركا مكانه لأفلاي قد يعطي سرعة أكبر للفريق .. سوريانو يتحصل على خطأ .. المحاولات تتوالى من برشلونة من دون تسجيل وإصابة لسوريانو .. كوينكا يدخل مكان المصاب سوريانو .. كيتا يسقط والبايرن يحاول خط هدف لكن دون جدوى .. السيطرة الكرة تعود من جديد .. كرة طويلة لأفيلاي لكن اللاعبيتموقع في مركز التسلل .. تسديدة قوية من فيا لكنها تمر جانبية .. تسديدة قوية وبينتو يبعدها مع تألق إى ركنية .. تياغو بتسديدة يجز اللسان عن وصفها يسجل الهدف الثاني.

# البايرن يكتفي بالخسارة #

اضغط هنا لتكبير الصوره

مرتدة بفرية والدفاع موجود ليبعد الخطر .. الرتم ينخفض مع الإكثار من التغييرات .. في بايرن ميونخ يحاول الهجوم من أجل التسجيل لكن دون جدوى .. ركنية للبارسا لكن خأ على اللاعب الذي ذخل مكان الكواخي فيا .. سديدة ومحاولة للبايرن لكن الفرصة مر إلى ركلة مرمى .. عرضية من مولر تتحول إلى ضربة زاوية .. البايرن يكتفي بالخسارة 2 ـ 0.

bouziane

اضغط هنا لتكبير الصوره
:: تحليل أداء برشلونة خلال الشوط الثاني ::

ـ خط الدفاع ـ

الشوط الثاني عرف دخول جفرين مكان ماكسويل .. وبالرغم من أن جفرين مهاجم إلا أنه قدم ما عليه بل وأنقد الفريق من فرص خطيرة بفضل تدخلاته في اللحظات أفيلاي الوازنة .. في حين فونتاس وبوسكيتس بدا عليهما انسجام أكبر .. بينما جونثان أعطى ضمنات أكبر للفريق على الصعيد الدفاعي .. قبل أن يخرج ويترك مكانه لكارمونا وبالتالي ريفيرولا يتحول إلى ظهير أيمن .. ومع دخول بيكي انعدمت فرص البايرن عدا بعض المناوشات الي وجدت تألق بينتو.

ـ خط الوسط ـ

اضغط هنا لتكبير الصوره

تراجع مردود خط الوسط مع خروج الرسام إنيستا .. بحيث صناعة الفرص بادت قليلة مع بعض الصعوبات في الاستحواذ على الكرة .. إبداع تياغو تواصل مع مساندة أفيلاي له .. بحيث أمتعا الجماهير بفنياتهما خصوصاً إبن مازنهو .. كيتا تواصل تركيزه على الجانب الدفاعي .. وبالتالي الفريق لم يجد صعوبات كبيرة .. وأظهر استعداد كبير للموسم القادم.

ـ خط الهجوم ـ

تواصل العقم لتهديفي لفيا .. بحيث ظل يحاول دون أن يسجل .. لكن أداءه مقول للغاية كونه لم يجد مساندات كبيرة مع غياب ألفيس ميسي وتشافي .. سوريانو خرج مصباً وترك مكانه للاعب شاب .. ليتكون الثلاثي الهجومي من لاعبي الفريق الرديف وأداءهما كان طيباً.

bouziane
اضغط هنا لتكبير الصوره
:: أفضل لاعبي برشلونة من تشكيلة الشوط الثاني ::

اضغط هنا لتكبير الصوره

الشوط الثاني من المبارة برز و بشكل كبير النجم القادم بقوة في تشكيلة البارسا ، اللاعب تياغو ألكانتارا الذي أبدع في هذه المباراة بصفة عامة و في الشوط الثاني بصفة خاصة ، و خاصة بالهدف الرائع الذي خنم به المباراة ، ليسجل فيها ثنائية رائعة في هذه المباراة ليضمن بهما جائزة أفضل لاعب في المباراة.

روماريو القناص

اضغط هنا لتكبير الصوره
:: تياغو يطعن امال سيسك ::

اضغط هنا لتكبير الصوره

افضل لاعب في المباراة و صاحب الفوز الثمين تياغو الكانترا يثبت مرة اخرى ان الأجدر باللعب في صفوف البلوغرانا بعد هدفين على مستوى عالمي. لاعب خط الوسط و المشبه بخليفة المايسترو تشافي هيرنانديز يصعب القرار على المدرب بيب غوارديولا و الذي سبق و ان طالب شبابه بالصبر في ظل المفاوضات مع الدولي سيسك فابريغاس و الذي يزحف الى برشلونة يوما بعد يوم. و رغم العروض التي انهالت عليه بعد الفوز بكأس امم اوروبا تحت 21 عاما الا ان تجديد عقد تياغو بدأ يثمر من اوسع الأبواب لينتهي به الأمر هدافا لبطولة كأس اودي بثلاثة اهداف.


الجنرال
اضغط هنا لتكبير الصوره
:: عين على التحكيم ::

الحكم الألماني الدولي وولف غانغ ستارك قاد هذا الشوط بنوع من التراخي أو برودة الدم ، بحيث لاحظنا أنه لم يحتسب بعض الأخطاء لكلا الجانبين و كان يعتمد على مبدأ إتاحة الفرصة و عدم قطع الكرة ، و لكن هذا الأمر كان يأتي في بعض الأحيان على حساب بعض التدخلات العنيفة ...اما باقي الاحداث فكان الحكم في المستوى و إستطاع أن يخرج هذا الشوط إلى بر الأمان.
الشوط الثان يمن المباراة لم يعرف أي إختلاف كبير عن نظيره الأول ، بحيث لا حظنا نفس الأداء الجيد للحكم و طاقمه المساعد الذي كان مركزا جدا في هذه المباراة و إستطاع أن يعلن عن جميع الفرص التي كان فيها اللاعبين متسللين...الطاقم التحكيمي لهذه المباراة إستحق علامة 7/10.

روماريو القناص
اضغط هنا لتكبير الصوره
:: أرقام المباراة ::

# الأهداف #

تياغو د 42
تياغو د 75


# التبديلات #

بينتو >>> فالديس د 46

جيفرين >>> ماكسويل د 55
ريفيرولا >>> إنييستا د 61
أفيلاي >>> بيدرو د 61
كوينكا >>> سوريانو د 66
بيكي >>> بوسكيتس د 76
كارمونا >>> دوس سانتوس د 78
أرماندو >>> فييا د 84


تياموشيك >>> بادستوبير د 46

سواشتايغر >>> رافينها د 55
غوميز >>> بيفيرسون د 63
مولير >>> أوليتش د 67
كروز >>> ألابا د 67


# الإنذارات #

0 - 0

# التحكم في الكرة #

[ الشوط الأول ]

برشلونة 68%
بايرن ميونيخ 32%


[ الشوط الثاني ]

برشلونة 70%
بايرن ميونيخ 30%


# الوقت الإضافي #

الشوط الأول + 1
الشوط الثاني +0



المصدر=-
http://http://www.barca4ever.com

R.D.B



0 تذكير بمباريات لاعبي الريال مع منتخباتهم
0 الصداقه
0 جوارديولا ومورينيو يرفضان فكرة الصراع الثنائي في دوري اسبانيا
0 {صوره ----- ومعلومة }
0 أصبحتُ أعشق ساعات الانتظار
0 دوري زين السعودي يقفز إلى المركز ال 15 على لائحة الدوريات الأقوى في العالم
0 برشلونة بطل كآس أودي
0 ضربة رأس
0 الأهلي القطري يكسب قضية الكونغولي ديوكو ويتسلم بطاقته من الفيفا
0 بويول يغيب عن البرسا في أول كلاسيكو بالموسم الجديد
0 ديكور صيفي..مشاركه بالمسابقه
0 ساعدوني كيف!!!!!
0 بالصور إصابة العداء الصيني ليو
0 الرائد يفجر أولى المفاجآت ويطيح بالشباب حامل لقب الدوري السعودي خارج كأس ولي العهد
0 فحوصات إيجواين الطبية تحمل الخبر السئ لمورينيو والريال
التوقيع
عـلـمـهـم يـــــــــــا رونــالــدو
عـلـمـهـم الاصـــــول والــفـــنـــون
عـلـمـهـم كــــرة الــقـدم كـيــف تـكــوون



اضغط هنا لتكبير الصوره


اضغط هنا لتكبير الصوره
sh.Madrid.kaka8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-28-2011, 08:04 PM   #2
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,672
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
افتراضي


مشكورة مروى على الخبر الجميل

جزاك الله كل خير

شكرا لك


0 أوزيل : انها اسوء هزيمه فـي حياتي .. وكاتب مدريدي ينتقدهم بشكل لاذع
0 3 لاعبين يغيبون عـن ريال مدريد أمام مايوركا بفرمان فني مـن مورينيو!
0 صور ل شافـي هيرنانديز لاعب برشلونة
0 فيليبي لويس" : خسارتنا بـ "5-0" ليس امراً طبيعياً .. ولكنه طبيعي امام البارسا
0 المنتخب الإنجليزي يحقق فوزه الثاني ويسقط نظيره السويسري بعقر داره
0 رسائل العيد
0 منتخب الدنمارك
0 إنــي آكرهـــك
0 إنّه عصر الألمان.. بايرن ميونيخ يسحق برشلونة بلا رحمة "رايح جاي" ويضرب موعدا مع دورتم
0 تشيلي تعتمد على تشكيلتها المعتادة أمام كرواتيا بدور ال16 لمونديال الشباب
0 تعالي حبيبتي 1
0 "روبيرتو باجيو" : " تيفيز خيار أمثل لـ الميلان ، وجوده مع هؤلاء سيجلب الرعب فى الهجوم
0 الفيفا والفيفبرو يعلنان غدا عـن منتخب العالم لعام 2011
0 نهائي مبكر بين البايرن ودورتموند فيـ كأس ألمانيا
0 تيم كاهيل "تحطم" حلم كأس العالم
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-29-2011, 04:11 AM   #3
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية kamelea
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: ......
المشاركات: 1,628
معدل تقييم المستوى: 12
kamelea is on a distinguished road
افتراضي


الف مبرووووووك للبارسا


0 علب هدايا غريبه جدا
0 الوداع
0 حكم من الحياه
0 رسميا: النادي يصدر بيانا لـ ذكرى المقتول(سانيول)،و(فرانكو)!!
0 جماهير ارسنالتهاجم البارسا بشكل عنيف..
0 في بيان النادي الانجليزي مانشستر سيتي ,,ايقاف المهاجم تيفيز حتى اشعار اخر!!
0 [رسميا]:هداف "فالنسيا" سيكون in امام "البارسا".. وحالته جيده!!
0 "خوردي ألبا":مافعله 0ليفانتي) سيحفزنا جميعا .. ولكن لنحذر من خطورة البارسا!!
0 المصاب "سوريانو":الجميع ساعدوني، الان علي التعافي، وربما القدر يحتم بقائي!!
0 زميل سانشيز السابق:انه مناسب للبارسا و سيتألق خصوصا في الجناح الايسر!!
0 الفيس : بعد مفاوضات طويله لا افكر بالرحيل الان ولكن ربما لاحقا !!
0 "تشافي هيرنانديز":احب اللعب دائما ضد (ريال مدريد)
0 الشجره المعجزه والنادره
0 طلب اجازه ارجو القبول..
0 ماذا يعني شعار السعوديه
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
kamelea غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:08 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.