قديم 01-30-2008, 05:18 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 2,063
معدل تقييم المستوى: 16
كبير is on a distinguished road
افتراضي تامر حسني يُبكي جمهوره في دبي


نجاح كبير حققه المطرب المصري الجماهيري تامر حسني في حفله الذي أقامه في دبي وحضره جمهور كبير توافد باكراً إلى مسرح مدينة دبي للإعلام، وأنتظر إطلالته على المسرح التي كانت على أنغام أغنية ألبومه الأخير "يا بنت الإيه" والتي قام بتغيير مقدمتها قائلاً "دبي يا بنت الأيه"، ليتفاعل ويتراقص معه الجمهور دون تعب أو ملل حتى آخر أغنية قدمها على خشبة المسرح المحاطة بالكثير من الحراس الشخصيين لحمايته من تدفق الجماهير عليه أثناء غنائه وخلف الكواليس عند خروجه.



وبعد انتهائه من أغنيته الأولى تحدث مع الجمهور وقال: "دي أول مرة لي في دبي، وسأبقى فيها ولن أغادرها"، ليبدأ بعد ذلك مهرجانه الغنائي الذي أستمر بدون توقف قرابة الثلاث ساعات، أعتمد فيها على الحركة والتنقل والرقص مما تراقص معه الجميع فرحاً وغناء، متنقلاً إلى الأغنيات الرومانسية التي أشتهر بها وأبكى معظم الفتيات اللاتي تأثرن بكلماتها.



قام تامر حسني بالتركيز والدعاء مع نفسه قبل الدخول إلى خشبة المسرح ليلاقي الجمهور الذي تلقى إعلان مقدمة الحفل المذيعة داليا مراد مقدمة برنامج يا هلا على قناة روتانا خليجية، الصراغ والهيجان فرحاً ببدء حفلته.



معظم الجمهور لم تتجاوز أعماره الثلاثين سنة، وهو أعمار الجمهور الذي توقعه الكثير في دبي نظراً لشعبيته الكبيرة بينهم، والذي حاول الاقتراب مراراً الى المسرح ليستطيعوا مشاهدته عن قرب مما أعاقه أعمال أفراد الحماية الذين إتطروا في عدد من المرات الى استخدام الضرب لتفريق بعض المتسلين إلى المسرح، وتدخلت الشرطة المتواجدة جانباً لمساعدة أفراد الحماية الشخصة الذين عملو في ليلة لن ينسوها، وخاصة وأنه فنان عربي.



من جهة أخرى قام حسني قبل إحياء الحفل بيوم بعقد مؤتمراً صحافياً تأخر عليه قرابة الساعة ونصف على مسرح دبي الاجتماعي في "مول الإمارات" محاطاً بعدد كبير من الحراس الشخصيين الذين لم يبتعدوا عنه طوال إقامته في دبي، ولكنه أعتذر من الصحافيين بأسلوب كسب رضاهم بعد ذلك، ليعبر لهم عن سعادته بالغناء في دبي للمرة الأولى، وذكر أنه سيقدم خلال حفل الليلة مجموعة من أغنيات ألبوماته الثلاثة التي صدرت خلال مسيرته الفنية، فضلاً عن أجزاء من أغنيات جديدة ما زالت قيد التحضير كما يفعل في حفلاته في مصر.



كما أكد أنه سيقوم في المرحلة القليلة القادمة بتصوير إحدى أغنيات ألبومه الجديد بطريقة الفيديو كليب ليتمكن من عرضها على المشاهدين بعيد الحب المقبل في 14 فبراير، ليتبرها هدة للجمهور بهذا العيد المخصص لإحياء الحب والعشق.



كما أكد خلال المؤتمر أنه لا يعيش أي قصة حب، وان كل ما ينقل عنه من هذا القبيل ما هو إلاً إشاعات، ليعلق ضاحكاً "أصبحت أحس نفسي الحاج متولي لكثرة ما زوجونى زيجات مختلفة لا أساس لها من الصحة.وفي نهاية حديثة قال حسني أنه بصدد عمل جولة كبيرة في مصر بين محافظاتها المختلفة يحيي بها 27 حفلة يرصد ريعها لصالح المستشفيات والجمعيات الخيرية، ولإعالة أولئك غير القادرين على دفع التكاليف الباهظة للعمليات الجراحية، معتبراً ذلك دوراً مهما لأي فنان تجاه الجماهير المحبة والوفية لمسيرته الفنية.



هذا ومن المتوقع أن يزور تامر حسني خلال الشهرين القادمين دبي من جديد لإحياء حفل فني آخر لم يتم الاتفاق عليه بشكل نهائي حتى الآن، إلاّ أنه يدور في إطار الر ضى والقبول.


0 حلا لبن الزبادي
0 طريقة عمل الهمبورجر
0 العزل وسيلة لترجيح جنس الجنين
0 من أمراض الذكورة البروستات
0 ملح الطعام «قاتل خفي» يضرب في شرايين القلب والرأس
0 دوللى شاهين :طلاقي من زوجي شائعة سخيفة
0 موسوعة الطفل (أسباب التخلف العقلي)
0 قالت له... وقال لها
0 شوربة العدس بالكماة
0 الوصايا السبع للتخلص من التوتر لدى الشباب !
0 قمر ترفض الإغراء وسيلة للشهرة
0 السل Tuberculosis
0 الآثار الجانبية لتناول حبوب تخفيف الوزن
0 تاريخ الطيران
0 هرمون في حليب الأم له خصائص مستقبلية
كبير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خلق الارض في يومين (اعجاز علمي ) كون زون منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 17 12-23-2018 10:00 PM
بعض الامراض وعلاجها بالاعشاب منها النحافه والسمنه مـــــالكـ منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 36 01-30-2017 07:34 PM
اكثر من 10000 مسج مـــــالكـ منتدي مسجات الجوال - رسائل الجوال - mms & sms 50 06-19-2013 10:15 AM
شرح اسماء الله الحسـنى دكتور نوكيا المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 35 07-15-2011 04:58 PM
الأتراك يسقطون حامل اللقب على أرضه المسافر منتدى الرياضة 5 03-26-2007 07:41 PM


الساعة الآن 01:13 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.