قديم 09-03-2011, 11:42 PM   #1
Dex
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية Dex
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 278
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 11
Dex is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى Dex إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Dex إرسال رسالة عبر Skype إلى Dex
خذني بقايا جروح وارجوك داويني


رواية : خذني بقايا جروح وارجوك داويني..


بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هذه روايتي واترك اجزائها المتواضعه بين ايديكم الامينه,ولاتبخلو علينا بالردود



____--______--_______--_-______---______

(حين..تعصف بنا الآلام وتهزنا رياح الشوق والحنين...وتمطرنا الدموع

سيولا...وحين تنزف جروحنا احزانا...وتملئنا العبرات والآهات..وحين نفقد

الاحساس وتضمحل مشاعرنا واحسيسنا.......لايبقى لنا إلانور ينبثق في الافق

يبعث فينا آمالا جديده نضيئ بها ماتبقى لنا من ايام في هذه الحياه

نور.....هو إيماننا بقدرته عز وجل في تفريج الهموم.....وان يصلح لنا

امورنا ويبري جروحنا...ويحي فينا قلبا قتلته قسوة الايام....وظلم

البشر.....وينعم علينا بحب ينسينا حزن الايام..حب ليس كأي حب......حب قل

وجوده في هذه الايام.......


حب توالد بعد كره عميق فأصبح اشد وأعظم حب يمكن ان يكون


بين رجل وامرأه......حب اهان واذل قلب


بطلتنا
روايتي تتكلم...عن الكبرياءوالمكابره.....
عن الكره والحب.....عن الذل والاهانه......
عن الصبر.....والتضحيه....عن عشق
...كسر قلبا..
ينبض بالحب لكل من حوله

وجعل جروحه تنزف.....فهل يرجع .....ويداويها
واخيرا اتمنى ان تستمتعوا بقرائتها....وان تنبض قلوبكم مع قلوب ابطالها......وإليكم الملخص

((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((())))))) )))))))))))))))))))))))))))))))))









(قال لها والغضب باين عليه....لاتضنين يابنت الناس انك انتي ممكن تكونين المره الي تمنيتها في يوم من الايام انتي مجرد انسانه تافهه وقـحـه حقيرة ولعابه وراح تكونين خدامه مو زوجه وحطي هالكلام حلقه في وذنك انا طلاق مااطلق...واشر عليها بأصبعه...وعيونه تنطق كره...مو عشانك عشان انا وعدت ابوك الله يرحمه...وسكت كأنه كاره للكلام الي يقوله...ومو الوليد بن محمد الي يخلف وعده....وقبل لا يطلع ناظرها باستحقار وصفق الباب وراه.......كانت تناظر اركان الغرفه والدموع غاشيه عيونها...آآآآآآآآه يالوليد وش كثر اكرهك......آآآآآآآآآآآآه ليه يايبه تسوي كيذى...دفنتني بالحيا...يبه الله يسامحك....حطت يدها على قلبها وهي تحس بألم...مو اي الم..إلآ وضميرهـآ يقولها.لا لاتنهارين ...انتي اقوى من كيذى...وأبوكي .. غلط الله يسآمحه .. خليكي قويه ..)



حسـبـي اللــه ونعــم الـوكـييل



راح نبدا بشخصيات القصه(عائلة الوليد بن محمد العويضه)


الجده..امي نوره
الجد..متوفي
الاولاد(محمد,عبد الكريم,عبدالله,حصه,ساره,حنان)
عائلة محمد( ابو الوليد)
ام سلطان الزوجه الثانيه...بعد طلاق ام الوليد
الوليد 34 سنه (من طليقته سنا)
سلطان 27 سنه
رنا 25 سنه
سمر 18 سنه

عائلةعبدالكريم(ابوسعود)
ام سعود
سعود 29 سنه
صالح 26

رانيا 23(متزوجه ولد عمها عبدالله)
عائلةعبدالله(ابوخالد)
ام خالد
خالد 26 (زوج رانيا)
ابتسام 22 سنه
رهف 16 سنه

عائلة ابو محمد..زوج حصه
ام محمد
محمد 18 سنه
رازان 16 سنه
اما ساره..ماتزوجت..من بعد وفاة زوجها..وتحضر الدكتوراه
وحنان بالجامعه تدرس
عائلة(ابوطلال)زوج ام الوليد
طلال 29 سنه
بسمه 23 سنه
اشواق20 سنه
عائلة محمدالعارضي (ابو سعد)
ام سعد متوفيه
غاده (ام ناصر) الزوجه الثانيه
سعد 27 سنه
نجلا 18 سنه
ناصر 4 سنين

والبقيه تتعرفون عليهم من خلال الاحداث..




(الجزء الاول)


قال بهيام مبالغ فيه..وحب مصطنع"وانا اقدر استغنى عنك...ياروحي انا احبك..تفهمين وش معنى احبك يعني مااقدر اعيش حياتي من دونك"
كان حاط رجل على رجل وقاعد على كرسي في مكتب باين عليه الفخامه بدايه من الديكورات والاثاث المكتبي الفخم وكان واضح انه ولد عز
وقال يرد"انشاءالله في القريب العاجل بس عندي طلب"وسكت يسمع الرد من الطرف الثاني..وما انتبه ان فيه طرف ثالث يسمع كلامه.. وقال"ودي اشوفك مره ثانيه..تكفين ياعمري..ماارتويت من شوفتك المره الي فاتت"وفجأه وبدون إنذار سمع صفقة باب من وراه والتفت..من هول الصدمه سكر الجوال وارتبش وبان عليه الخوف ولو انه يحاول يخفيه ..اكيد لازم يخاف لان الي كان موجود الوليد اخوه الكبير..الي جاهم من بعد عمر ومسك كل امورهم الصغيره والكبيره
قال الوليد وهو معصب وماسك نفسه..مايبي يغلط على اخوه من تصرفاته المستهتره"انت وش قاعد تسوي على هالصبح.."رد سلطان وكأنه يحاول يخلي الموضوع عادي"ايش فيه يالوليدواحد ويكلم خطيبته فيها شي"
الوليد"ايش؟؟؟؟؟"قالها باستنكاروكمل"تكلم مين؟"
قال سلطان"عادي ياخوي اصلا انا اعرفها قبل لاخطبها ولا على بالك اتفاجأ فيها لادخلت عليها ؟؟؟!!!!!!"
قال الوليد وهو يحاول يحافظ على هدوئه"سلطان لما اكلمك ..ترد علي بجديه مو تتمهزا..انت فاهم ؟؟..وبعدين انت ماتخاف من الله الي تسويه مايجوز..ووشلون تاخذ بنت كلمتك..احنا وين عايشين"
رد سلطان وهو يقول في خاطره ياربي وش يفكنا منه..
"اصلا انا واثق ثقه عميا ان مدامتي المستقبليه...شريفه ميه ميه..لاني..."صرخ الوليد"بس انت ماتستحي..وكمل وماقدر يمسك يده عن اخوه..انت بتجيب راسنا الارض..اسمع ياسلطان البنت هاذي كان ماتكون بنته..لاعاد تكلمها الين تملك عليها..وان سمعت او دريت انك اتصلت فيها او قابلتها والله مايحصلك خيرواناالوليد"
رفع سلطان عينه لخوه "فكني لو سمحت"نزل الوليد يده وعينه ماترمش..سلطان "بعدين هاذي حياتي ولا حياتك..لاجيت تتزوج سو الي تبي..وسكت وناظر اخوه نظره كريهه وكمل..ولاانت اصلا ماراح تتزوج..مين بتقبل..رجل عقيم..لا ويعرج بعد..ماراح يرضى فيك الا الاشكال الي عندي.."ماوعى الا علا كف احرق وجه من حرارته
الوليد وجهه كان يرعد من الزعل"لاتحسب اني مقدر اسكتك..واعيد تربيتك..من جديد..لا ياولد ابوي..سامحلك بكيفي ومزاجي..وصح حياتك مو حياتي وانا لما اتزوج راح آخذ بنت رجآل..وزي ماقلت لك البنت لاعاد تكلمها.."سلطان تراجع يوم حس ان اخوه وصل حده وممكن ينفذ تهديده..لانه عارف الوليد قول وفعل طلع بسرعه..وهو يقول في خاطره..والله تندم يالوليد..منين طلع لنا ذا..الله يهديك يبه لوانك مخليه في دنياه وفقره كان احسن..
كان الوليد هو اكبر عيال محمد العويضه رجل الاعمال المعروف ابو الوليد تزوج ام الوليد وماتم معها سنه ..طلقها وهي حامل..ومن كثر ماكان يبغضها نسها ونسى ضناه معها..قعد سبع سنين وتزوج ام سلطان سنتين بعدين حملت بسلطان اما الوليد مثل مانبذه ابوه نبذته امه وتزوجت ..كأنها تتناسى اي شي يربطها بالماضي..رباه جده وماقصر معاه لانه اعتبره ولده الي ماجابه..كانت ام الوليد هي البنت الوحيده ..رباه جده وساعده يوقف على حيله ..الين بنا نفسه بنفسه..وصارت له مكانته ومن ثقة جده فيه كتبله كل املاكه بيع وشرى قبل لايموت..وسار يشتغل بأسم مستعار في السوق ومايعرفه الا الي يتعامل معه من قريب..نرجع لسلطان وهو في السياره"والله حكم المال مال ابونا..وما كمل قطع عليه صوت الجوال..وابتسم"هلا وغلا بنور العين..لا مافي شي بس انقطع من عندي.. وقلت اكلم الحلو بعدين.."
في نفس الوقت...


وفي ..حي مختلف..وبيت مختلف..وناس مختلفين



كانت قاعده في غرفتها وتحديدا..منسدحه على سريرها..هي قايمه بس تتمطى على مايقلون(يعني كسلانه)التفتت تشوف الساعه..ياالله ياليتني اقدر اكمل نومتي..بستنى اذا نادتني ..غاده(مرت ابوها)بقوم
وشوي الا سمعت صوتها النشاز ..زي مايسميه سعد الله يذكره بالخير.."نجلا..نجلللللللل للللللللا ووجع انشالله"
نجلا"طيب ..طيب بغسل وانزل.."طلعت من الحمام وعلى طول نزلت تحت
نجلا"هاهخالتي وش تبين"
غاده "تخلخلت عظامك..يانجلوه"
نجلا"والله انا احترت وش تبيني اسميس..ان احترمنا و قلناخالتي ماعجب وان قلنا غاده ماعجب..وش تبين بالضبط"
غاده"اقول انثبري..بلا هذره زايده..جهزي الفطور..وطلعي لحم مفروم وسويلنا على الغدى كوسه محشي..وغسلي عبايتي..ولا تناظريني وتنحين..اذلفي سوي الي قلتلك"
راحت نجلا وام ناصر تناظرها بحسد وغيره وتحاكي خاطرها ..الله لو هالزين علي كان ماخذت ابوس هالفقران ..والله ماحصلها الا انتي يا نجلا بتاخذين ولد العزوالخير وبتعيشين..في نعمه..
انشالله يكون زي ماسمعت..
"ماااااااااما..مااااااااا ما"
غاده"طيب ..يانصوري ماما جايه..انجيله..بروح لناصر واجي واشوف الفطور قدامي"
نجلا وهي في المطبخ"يالله صباح خير البنات في بيت ابوهم معززات..وانا اقوم اكرف..بس معليه كلها كم شهر..وياخذني سلطان...آآآآآه ياسلطان"جهزت الفطور وحطته فب الصاله وراحت تاخذ عباية مرت ابوها تغسلها وهي في الحمام قاعده تعصر العبايه من الما عشان تحطها في النشافه..ماانتبهت لخوها الصغير نصوري
التفتت"ياالله وش جابك انت..الله يعينا على امك بتشرشحنا.."
نصوري"العب مويه"
نجلا ماتدري هي تضحك ولا تخاف..بلل نفسه بطشت الصابون والله يستروفيما كانت تبي تشيله الا ودخلت ام ناصر
ام ناصر"الله ياخذك يا انجيله..ياجعلي اشوف فيس يوم..يانجلا يابنت .."
صرخت نجلا"لا كلش ال امي ..معليه ياغاده انا ماانتبهت الا وهو في الطشت"
غاده لاولس عين تتكلمين..بعد الي سويتيه"دخلت تاخذ نصوري ودفتها وعشان الحمام كله صابون مطرطش من الطشت زلقت نجلا
نجلا"آآه"
غاده "احسن ياليتس تتكسرين عشان مايلقى فيس ولد الحسب شي..ويرميس"
نجلا ماقدرت تتحمل حقدها وكرهها ودعاها وقالت والعبره خانقتها
"حرام عليس انا وش سويت عشان هذا كله..ليه تكرهينا..اخوي وخليتي ابوي يطرده..و"ماتحملت وانهارت تصيح متى ياسلطان تاخذني....
غاده"بكيفي انا حره ..وتابعت انا اصلا ماحبيتس..وعقبال ماتطلعين وترجعين مهيونه"
نجلا من بين دموعها"ياالله وش كثر انتي حقوده......"وعت ويدها على خدها ..الم..والم من قوة الصفعه
غاده"اص ولا كلمه..لا تخليني اش النار بينس وبين ابوس لاجا..كملي شغلس واذلفي عن وجهي"خذت ناصر الي كان ماسك ببجامة نجلا ويصيح كأنه يعترض..وطلعت
اما نجلا عجزت تتحمل صفقت باب الحمام وركضت ركض غرفتها..وسكرت الباب عليها..
نجلا"هانت..هانت يانجلا الي خلاس تصبرين قبل يصبرس الحين.."رفعت يدها وتلمست خدها الاحمر وراحت للمرايه وشافت الاثر..عيونها تلاقت "لا يانجلا الي خلاس تصبرين اول راح الي كان يمسح دموعس راح وماتدرين وين اراضيه..سعد ..


رحلت ومن بقا وياي يحس بضحكتي وبكاي
حتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
انا من لي بهالدنيا سواك ان طالت الغيبه
فقدتك يااعز الناس فقدت الحب والطيبه
رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
انا من لي بهالدنيا سواك ان طالت الغيبه
فقداك يااعز الناس فقدت الحب والطيبه
رحلت ومن بقا وياي يحس بضحكتي وبكاي
حتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
انا من لي بهالدنيا سواك ان طالت الغيبه



نجلا..مرت عليها ذكرى ذاك اليوم الي حرمها من ظهرها الي تشكيله..من ظلم مرت ابوها..حتى هو ماسلم..بس كان يطيب خاطرها..
حتى دراستها ماخلتها تكملها..
حرمها ابوها منها بسببها..
"تدري يبه ان الظلم حاصل وتسكت ..وتظلمنا واحنا عيالك..آآآه..يبه آههههه"
رنت الجرس..وفتح الباب ابوها..وسحبها من يدها..وسكر الباب فكت غطاها "وش فيه يبه"التفتت وشافت غاده وعرفت ان المشاكل جايه
ابوها معصب مسك شعرها وجرها"تعالي ياقليلة التربايه..صحيح ماعرفت اربي.."
نجلا"ليه هالكلام يبه..وش صار"
غاده "ولس عين بعد..ام حسن جارتنا..كلمتنا تتوذى وتقول ان السيارات يلاحقون باص المدرسه"وسكتت تشوف تعبير نجلا الي مازال مستنكر
نجلا"وانا وش دخلني..اروح في حالي واجي في حالي"
غاده "وش الي وش دخلس بنتها تقول انس تكشفين ومن تشوف السيارات طلتس البهيه..تأشرين لهم.."
نجلا"اص..اسكتي ولا كلمه زياده..واشرت بصبعها على نفسها..مو انا ..مو انا الي تسوي هالسواة..انااشرف من عشره من امثالس..ماوعت الا وكف حامي على خدها طيرها من مكانها التفتت وشافت ابوها جاي لها
"ليه ليه يبه..مسكت خدها والعبره تهزها هز..ليه تصدقها..ليه..هاذولا بنات الله يستر عليهم.."
ابوسعد"بس لاتكذبين"..كان يصارخ
غاده"بس ياحبيبي..لاتزعل نفسك..خلها تقعد بلاها المدرسه الي بتجيب لنا الكلام"
نجلا"انتي مالس دخل.."
جاها كف ثاني "وترادين قدامي"..ويضرب..ويضرب
نجلا"خلاص يبه ارحمني ارجاك ارحمني وموتني..بس لا تضربني وتهيني"بكت وبكت وهي تتلوى تحاول تتحاشى ضربات ابوها ..ابوها الي بغته عون وجاها فرعون..طاحت علا ركبها
نجلا"خلاص يبه "
الابدخلة سعد..ركض بسرعه وجا بينها وبين ابوه
سعد"تعوذ من ابليس يبه وش صار"
ابوسعد"وخر خلني اربيها..خلت الناس يتشمتون فينا ويجيبون سيرتنا"
سعد"التفت لاخته ..نجلا علميني وانا اخوس "
نجلا"ماسار ..ماسار ياخوي ..كل الكلام الي يقولونه كذب"عينه عليها اخته واقرب له من وريده وشريانه..هو الي عارفها وعارف ان الكلام مو صحيح من غير ما يسأل..
ابوسعد"نزلت راسي الارض وخر خلني اشفي غليلي..وصارخ..وخر اقولك"
سعد وهو يترجاه"علمني وش سوت"
ابو سعد"خلت الشباب يلحقون الباص وتسببت على بنات الناس..وتكذب بعد..ابعد.".وقام ابوه يدزه ويبعده من قدامه عشان يوصلها
سعد"لا يبه ..اختي مافي مثلها ..نجلا الشرف يقولها تعالي اقعدي مكاني"..حط عيونه في عين ابوه"صح انت ماربيتها يبه لكن انا ربيتها..ونجلا ماتسويها"وماقصر عطاه صفعه..خلخلت عظامه
سعد"يبه تضربني..مسك نفسه لايضعف قدام اخته..بس القلب فاض من كثر تجريحه..وكثر الدق يوجع..
غاده"اصلا انت مدلعها..وماخربها الاانت"
سعد"لاتدخلين"
كان يصارخ من حر مايوجع
ابوسعد"انا اضربك واكسر راسك يالي ماتستحي..وترد على خالتك قدامي..اطلع لاعاد اشوفك في بيتي"..قام يدفدف فيه
نجلا"لا لا يبه تكفى خله ..انا خلاص ماني رايحه المدرسه..بس لا يروح سعد..لاتخليه يروح"
ابوسعد"انطمي..ومو باختيارس غصبن عليس ماتروحين..وهالعاق بيطلع من بيتي..اقلبي وجهس..داخل وانت اطلع برا لا بارك الله في اليوم الي صرت فيه ولدي"والتقت عيونهم..وقف الزمن لحضات..وكل منهم يناجي الثاني





يانبضة القلب فزة خاطري
ياجرة الااااه باقصى ضامري
تمضي الليالي والزمن فينا يدور
ويبقى الشعور نفس الشعور
ياخوي ياعزوتي ياضحكتي وبكاي
يامن على فزعتي يمينه في ميناي
ياخوي يعزوتي ياضحكتي وبكاي
من لي سواك الي على كتاف ارتشي
لي خانني الوقت وخان فيني القهر


انت العضيد الي اشد فيه الظهر
ياخوي ياخوي ياخوي
نزلت عبرات نجلا وهلت دمعها وهي تشوف اخوها ومصبرها بيروح


لاتحسبني في البعد بنسى غلاك 0000 لا والذي له النفس مردوده
دايم بوسط الليل بالحلم القاك 0000 وياما تمنيت الحلم تصدق شهوده
اخفي دموع العين لا حل طرياك 0000 فكري على ذ**** قلبي يقوده
قلباً يداريك ما ظن يخفاك 0000 قلباً بحبك يوم يثبت وجوده

اخشى عليك من القدر لا صرت وياك 0000 واخشى عليك من البشر ناس حسوده
اخذ بشورك وبمشي على ماطاك 0000 واصبر على قلباً يمل جهوده
يالله ان برجيك تمنح عطاياك 0000 ابشوف خلاً له النفس مشدوده


"رن.....رن.....رن"


غاده"الو"
ام حسن"السلام عليكم"
غاده"وعليكم السلام ورحمة الله..هلا ام حسن"
"ياكافي ..كل هذا عشان تردون..وينكم عن التليفون"
غاده"وينا يعني اكيد لاهيه مع هالعله الي عندي"
ام حسن"مين نجلا ؟؟الا قولي القمر الي عندي"
غاده"لاتحريني تراها واصله معي"
ام حسن"وش ذا كله وش سوت"
غاده"تحرني..تحرني كل شي تسويه يقهرني..."
ام حسن"والله ياغاده..بصراحه شكلس تغارين منها"
غاده"إيش..إيش...عيدي وش قلتي؟؟..انا اغار من هالزفت"
ام حسن"هههههههههههه طيب طيب ماتغارين"ام حسن تدري ان غاده ماتغار وبس الا تموت من الغيره..وكل الجيران عارفين بذا الشي..لان نجلا مو زينه وبس الاطيح الطير من السما.. طول وجسم وعود ريان وشعر ولون خمري لاسمار ولابياض..وعيون سم الله عليها..رموش من طولها معكوفه..ولا العين سبحان من رسم هالعين ..وساع ومكحوله..وعلا اسمها نجلا ..عيونها نجلا..والخشم سلة السيف..ورسمة الشفه.......وهذا كله..وهي صغيره..اجل لا كبرت..كم سنه وش بتسير....
غاده"ام حسن انتي معي ؟؟"
ام حسن"هههها ايه معس معس.."
غاده "لا والله منتي معي اقولس انا مغبونه انها بتاخذ ولد العويضه..وما تردين علي"
ام حسن"وسعي صدرس ياشيخه..والله انا من قبل قايلتن لس لو انكم معطينا ايها لولدي حسن والله انه زينة الشباب..وبعدين تراهم ناس كباريه يعني لا منكم ولافيكم"
غاده "هههههههههههه كان غيرس اشطرياحبيبتي"
ام حسن"ليه من الي عينه عليها بعد؟؟"
غاده"اخوي عادل"
ام حسن"الله يهديس اخوس هالشايب ماغيره..حرام عليكم كبير عليها؟؟!!"
غاده"العمر مايهم ..بعدين شوفيني هذاني ماخذه ابوها وش فيها احسن مني ؟؟"ام حسن في خاطرها..وش جاب القمر للبغل.....
ام حسن "طب انتي شوفي يمكن ابوها يغير رايه"
غاده باستنكار"هههههههههههههههه ههه.."
ام حسن "وش فيس انا قلت شي يضحك"
غاده"ياعيوني ابوها وده انه يزوجها له اليوم قبل بكره..علا كلامه ..والي احسه..انه ماصدق يوم قال ابوسلطان..ترى نجلا لسلطان..انا ماقلتلس عن هالسالفه..؟؟"
ام حسن"لاوالله اتحفيني"
غاده "اجل اسمعي ياطويلة العمر هما رجلي ..كان يشتغل عندهم..من تزوج ام المقروده..وضروفه علا قده ..وام المقروده الي ماتتسمى حملت وجابت سويد الوجه سعيدان..والدكاتره منعوها من الحمل مره ثانيه..لانه خطر عليها..وتحسبينها سمعت الكلام ..عنيده والزفت الي عندي طالعه عليها..وبعد 10سنين..حملت مره ثانيه..وزي ماقالو الدكاتره المره هاذي ماراح يقدرون..يلحقونها او يسون لها شي..اذا مانزلته من بطنها..وهي عيت وعصت ابوسعد واصرت يتم الحمل..ويوم جا وقت الولاده ..طبا ودها مستشفى حي الله...زي مايقولون..وتعبت وجاها نزيف قوي ..وابتلش فيها ابو سعد يابعدي..ونصى ابو سلطان ..وابو سلطان ماقصر وقف معه لين جت المقروده وقال ابو سعد هاذي بنتك انت الي سمها ..وسماها ..ياربيه مابي انطق اسمها.."
ام حسن منسجمه "كملي لا تقطعين وبعدين"
"ولا قبلين استمر النزيف..وعيا يوقف ونقلها ابو سلطان لمستشفى خاص.. بس ماعاد ينفع لان جاها تسمم وماتت.."
ام حسن "والله قطعتي قلبي "
غاده"تكفين.!!.عاد عن الافلام الهنديه...؟؟"
ام حسن "ليه الواحد مايحس؟؟"
"اقول بس خلني اكمل ..ومرت الايام وبو سلطان كل ماشافها قال هاذي مرت ولدي سلطان..وإلى يومس..ماتم شي.."
ام حسن "طيب ليه ابو سعد ماتزوج عقبها علا طول؟؟"
غاده "بحل بهاالعلل..وسمعت انه كان يموت بالحيه الرقطا.."
ام حسن "يعني وشلون مايؤمن بالقضاء والقدر..المفروض مايحمل عياله..الي صار..مايجوز ..وبعدين يا غاده ..تراها ميته والميت يترحم عليه مو ينسب"
"غاده"الله يرحمها لولا موتها ماخذت زين الحلايا "
ام حسن "انتي ماينفع فيس"
غاده"ينفع ولا ماينفع..هذا انا غصب عني ماحب طاريهم لا هم ولا امهم"
ام حسن "بس الي سمعته عن ولدهم مايسر"
غاده بفرحه "ليه بشري ؟؟"
ام حسن"الله يرجس..اقولس مايسر تقولين بشري"
غاده"يوووووووووه كملي تكفين وش الي مايسر؟؟"في سرها ودها يتأكد الكلام الي وصلها من اخوها عادل
ام حسن"يقولون الولد لعاب وراعي بنات وكل منكر يذكر سواه والعياذ بالله..لا وراعي سفر بعد"
غاده "وهذا الشي الوحيد الي راح يعزيني..بعدين بصراحه..نجيلوه ماتليق لهم ياختي هم هاي وهي فقرانه..ماحيلتها الا هالزين ..وحلاة الثوب رقعته منه وفيه وزي ماتقولين..ماهم من ثوبنا.....ومستحيل تقدر تجاريهم..وانشالله..انشالل ه..ترجع مهيونه....عشان اعرف اكسر راسها مو الحين.....ياحضي.. علا كثر مااسوي عشان اقهرها احس انها تتحمل عشانها بتاخذ ولد العويضه....لكن خلها تنصدم فيه"قطع عليهم صوت الجرس
غاده "مدري منذا الي جاينا في هالوقت ؟"
ام حسن "ييووووه نسيت اقولس هاذي شغالتي توها توصلكم الله يغربل بليسها..تكفين يام ناصر ارسليلي معها حبتين طماط..كان ماعليس كلافه"
غاده" ابشري.."
ام حسن "يالله اجل خذتنا السوالف مااطول عليس"
غاده "مع السلامه ولا تنسين الوعد اليوم عند ام سليمان"
ام حسن"لا انشالله مانيب ناسيه"
غاده"نجلا ...نجيلووووووووه.....انزل ي ..انزلت عليس طابوقه..تكتم انفاسس"
قاعده في زاويه علا سريرها وثانيه رجولها ..وذقنها علا ركبها..تمسح دموعها الي عيت تجف..سمعت الصراخ وجرت رجلها وطلعت عاالحمام تغسل وجهها
غاده"ياااااااااازفت الي فوق .......بتنزلين ولا اجي اجرس من شعرس.."
بصوت مكتوم "طيب خلا ص سمعت"....انزلي يانجلا واتقي شرها...الله يذكر ايامك بالخير ياخوي ياترى وينك فيه؟؟؟؟؟؟ويجيبك..ياسلطان وتخلصني من هالغلب الي انا عايشه فيه.....
سلطان"لا..لا...ماراح ارضى الا لما اشوفك مره ثانيه...فكري يا عمري ....وكلميني....بآآآآآآآي"
سكر الجوال وطفى محركات سيارتهBMW2007
لانه كان واقف عند( ستار بكس كافيه)
احمد"هلا ..هلا وين الناس صيفت"
سلطان"ياحبيبي انا ماني فاضيلك.."
احمد"افا..افا..عليك الحين تستغنى عنا ؟؟ولا من لقى احبابه نسى اصحابه.."
سلطان"ايوووه انت قلتها لاهي مع حببيبة البي"
احمد"ههههههههه ياخي ماشبعت من اللعب تراك خاطب.."
سلطان"عادي ....يعني انت تضن..اني بتغير واكسر خاطر حبيبتي.......لا مخطي"
احمد"ايه ايه ..ماعليه بكره لاعرست يتغير كلامك"
سلطان"لا ياحبيبي لسه ماخلقت الي تمشي سلطان علا كيفها"
احمد"ويوم انك عارف نفسك ليه تظلم بنت الناس معك.."
سلطان باستعلاء "اظلمها؟؟؟؟؟؟؟تحمد ربها ليل ونهار.. مين يحصلها تاخذ ولد محمد العويضه..وابوها ..حتى لو اعيشها في زريبه..راضي"
احمد"علا سالفة عيال العويضه..اخبار اخوك الجديد"
سلطان "اسكت اسكت تلاقطت انا والوليد..ونشبلي .."
احمد"وبعدين"
سلطان"ولا قبلين..طنشته ..كالعاده..وقفلها سيره الله يرضى عليك..لاتسد نفسي اكثر من كيذا خلني اطلب"
احمد"ههههههههههههه ماقصرت فطرت علا صوت حبيبتك"
سلطان"ييييييييييييييالبى حبيبتي..خلني اوريك ايها مير"
ناول سلطان احمد.. جوالهNOKIA..73..ونادى القرصون..وطلب..
احمد"ول ول عليك ياسلطان..وين تحصل هالاشكال"
سلطان"ههههههه...قول ماشالله مالت عليك..وبعدين شوف انت تتكلم مع مين..انا سلطان والاجر علا الله"
سلطان مره مغرور بزينه..ومايلام لانه كان ووووووسيم مرررررررره..طول ورزه وكل البنات الي يشوفونه يتهافتون عليه..وعلا العموم هاذي ميزة عيال العويضه
احمد"اقول بس..تراك زودتها..من جيت وانت انا وانا.."
اقبل عليهم واحد شكلهم وشاكلتهم...
نايف"اهلين بالشباب"
احمدوسلطان سوى"هلابك"
نايف يناظر سلطان"والله يالحبيب عندي لك علووووووووم"
سلطان"هههههههها وش عندك؟؟بتعرفني علا قمر؟؟؟؟؟"
نايف واحمد"هههههههههه"
نايف "لا جايبلك ..علوم عن اخوك الوليد!!"
سلطان بضيقه"اخييييييييييييييه.. مالت عليك..علا بالك جايب الذيب من ذيله"
نايف"اخبار ماتتوقعها؟؟"
سلطان"وهالفقران يجي وراه اخبار"
نايف باستنكار واضح"فقراااااان..والله مافقران الاانت!!اخوك ياحبيبي..ملياردير"سكت نايف يبغى يشوف تأثير كلامه على سلطان...
سلطان"اييييييييييييش؟؟ومن ين انشالله..الظاهر انك خرفت"
نايف"والله انت المخرف ..تعرف محلاتRamasللالماس"
سلطان"وش دخل اخوي في الالماس"
نايف"وش دخل اخوك في الالماس؟؟؟؟؟؟؟؟ هاذي ملك اخوك يافارس زمانك"
سلطان مصدوم..
وكمل نايف"وتعرف شركات الجاسر الي ماليه البلد..وهينا ماعطى نايف سلطان فرصه يرد..هاذي لخوك ياعمي!!"
سلطان انقلب لونه من الحقد"انت متأكد..الوليد..عنده كل هذا..من وين؟؟
"نايف"لا..وازيدك..من الشعر بيت...اخوك ياحبيبي.....يبيع ويشتري في الخيول الاصيله......وعنده مزرعه ...يرمح فيها...الخيل......لا..وال والد..يقول,,,توه شاري...له مزرعه....في الرياض جهة الثمامه..."
نايف"عاد..منوين ؟؟؟..علمي علمك"
كل ذا ياالوليد..حقد سلطان علا اخوه اكثر..من اول..
احمد"سلطان..وشبلاك بلمت..؟؟"
مارد سلطان وقال لنايف"وانت منين جايب هالاخبار الي مثل وجهك"
نايف "هههههههههه اجل وجهي زين لهالدرجه"
سلطان عصب..وتنرفز"انا احرماعندي ابرد ماعندك"
نايف"خلاص لا تعصب ..هاذا ابوي الي قالي..لانه راح لشركتكم و شافه"
سلطان "وتوك..تقولي؟؟"
نايف"ابوي امس الي جاب طاريه...ويقول مايضيع حلالهم لامسكه الوليد"
زاد كرهي لك يالوليد.....بس... والله لااخليك تلعن اليوم الي سرت فيه اخوي...مو كفايه جيت وخذت كل شي ..بعد الناس ساروا يثنون عليك..ويشوفونك افضل مني في مسك حلالنا.
&&&&&&&&
في عالم ...ثاني...في الماضي الاليم...تاه بالذكريات.....



دق..دق
الوليد"ادخل"
يوسف"طال عمرك فيه برى رجال يبي يشوفك ..وعيى يعطيني اسمه"
الوليد"وليه عيى ماقلتله هذا النظام ومافيه أي استثناء"
يوسف"الاطال عمرك بس يقول المسأله شخصيه"
رفع الوليد راسه..مين..؟؟ياترى
الوليد"دخله بعد خمس دقايق"
يوسف"ابشر طال عمرك"
دقدق بالقلم علا طاولة مكتبه
دق ..دق
الوليد"تفضل"
ألي دخل كان رجال كبير بالسن..قام الوليد ..من مكانه..وراح يستقبله..الرجال يناظر الوليد ..نظرات..وعيونه مدمعه..استغرب الوليد
الوليد"تفضل..ياعمي آمرني"
الرجال..شفايفه تهتز.."انا..ا..ن..ا.."
الوليد"خير ياعمي..فيك شي ..تكلم انا في حسبة ولدك"
وكانت هالكلمه الي ماقدر الرجال يتحملها..
"انا..ابوك..يالوليد"
توقف الزمن ثواني..لحضات..وارخى الرجال راسه..والوليد..جسمه يرتجف ..معقوله ابوه الي تركه ..وعافه....ابوه الي حتى مايعرف..شكله..ابوه الي راح يدوره كم مره ومايمنعه..الاخوفه من النبذ العلني..
ابوه..الي نساه.... وش جابه الحين؟؟؟..وش ذكره فيه.؟؟؟

الوليد..الكلام الي ..كان دايما يحفظه عشان يقوله لما يشوف ابوه ..طار..تبخر ..رفع ابو الوليد راسه ..وعينه على ولده
ابوالوليد"سامح..ني..ياابو ك.."
الوليد"اسامحك؟؟..علا ايش ولا ايش..علا نبذك..ولانسيانك لي يابو سلطان...كان يقولها وهويهمس تقريبا و يرتجف من الغضب..والكبت..حتى اسمي نبذته....!!!


آآآآآآآآآآه...آآآآآآآآآآآ آآه

أنا حروفي في غيابك
لا هي حكي ولا هي قصيد
أكتب الظلمة وأعيد
وأنت يالفجر البعيد.. نامت عيونك


ابوالوليد"انا اخ..طيت..يابوك..كنت طايش.."
الوليد بصوت اقرب للهمس"طايييييييييش ..يا..وش يقول حتى لفضة ابوي الي عجز ينطقها لجده راشد الله يرحمه ماقدر ينطقها لبوه....
"ابوالوليد"ادري يابوك انا غلطان..وطالب منك السموحه.."مسح ابوالوليد دموعه بطرف شماغه..
الوليد ..ماتحمل يشوف ضعف ابوه..قدامه..و يتذلل!!..ولو انه زعلان ..الا ان المشاعر ..الي يكنها له في الخفى ماهيب كره..ابد..قام بسرعه ..وباس راس ابوه وقعد عند رجوله وباس يده
.الوليد"ماعاش من يغلطك..وانا راسي يشم الهوى يابوي........."ابوه مسك كتوفه ....وضمه ..
ابو الوليد"سامحني يابوك..والعبره تهزهه...سامحني.."
الوليدوهو مازال يرتجف من هول المفاجئه"محشوم..يابوي...م حشوم"اخذ الوليد ابوه وطلع من الشركه..ومشاعره متضاربه..مايدري هي فرح ولا زعل..ولاخوف...

يتبع ,,,,


0 خذني بقايا جروح وارجوك داويني
0 مشكلة واجهتني بأحد المواضيع للأهمية
0 عجوز تتحدى أبليس
0 ◆◆◆◆بــشـــآر الأســـد يـقصـف مديـنـة (حمـص ) ويعـدم 10 اشخاص بـ مدينة بـابـا عمرو ►►
0 سـؤآل وآحـد ولـه مـليـون جـوآآب
0 القــذآفـــي وغبـــآئــه اللــذي هــزم غبــآء عبسـي,,,,,
0 قـصة الإسرآء والمعرآج
0 طلب تغيير إسم العضوية ..
0 لعيون منتديات برق المميزة
0 أدخل وشوف كيف السياحة بالسعودية !!!
0 الغرام والحب والجنون
0 إسرآئيل تطلق سراح الأسير السعودي عبدالرحمن العطوي
0 ▓▓▓▓قـصـة حـب ˘’≈♥≈’˘ حـزينــه ولا فـي الخـيـآآل▓▓▓▓
0 قصيدة يذكرني رحيلك للشاعر خالد العتيبي
0 المـ☻ـخــ☺ــآلـ♫ـفـ╥ـآت فــي رمــ▲ـضــ▼ـآن
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
Dex غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2011, 06:11 PM   #2
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
العمر: 31
المشاركات: 1
معدل تقييم المستوى: 0
الطفل الاسمر is on a distinguished road
افتراضي


قصة في غاية الروعة ولكن اين البقية


الطفل الاسمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-29-2011, 11:26 PM   #3
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية ابتسم رغم دموعي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
العمر: 26
المشاركات: 5,783
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 17
ابتسم رغم دموعي is on a distinguished road
افتراضي


سلمــــــــــــــــــــــــت يــــــــــــــــــــــداكـ


باأنتظــــــــــــــــــاركـ

تحيــــــــــــــ لكـ ـــــــــــــــاتي



0 اعضاء وزوارومشرفين دعواتكم لأخوتكم في الأختبار النهائي لهذا العام1433هـ2012مـ
0 رساله لاعب لزوجته ههههههه
0 مناظر غريبه ع سطح الارض
0 أحذيهـ مريحهـ للحواملـ 2011
0 توقع الي بعدكـ {أبتدائي - متوسط - ثانوي - جامعي- عاطل -ألخ ...}
0 سآلتني . . كم بنتَ تعرف . . !
0 معرس كشخه
0 معرسنا الليله (متجدد)
0 قمة الغباء
0 شاب رفع ضغط حبيبته
0 رحلة جنونية تحت الجليد القطبي
0 بنتي بتعرس وكلكم مدعوين
0 علقوا قلوب ابنائكم بالقرآن
0 مـــــــــاذا يــــعـــــني لـــــك مفــــهوم الاعــــتــــذار
0 صور لابطال مسلسل سيلا
التوقيع
هِـيْ صَفْحَهہ♡ وإإنْطَؤتْ
هِـيْ ذِگــْرَىٰٓ حِلْوهہ♡ و إإنْتَهہتْ !



اضغط هنا لتكبير الصوره
ابتسم رغم دموعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2011, 09:47 PM   #5
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 10
معدل تقييم المستوى: 0
عيونها عليا is on a distinguished road
افتراضي


اب اب رووواية تجنن بمعنى الكلمة


عيونها عليا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"رجل يعرف كل شيء" للكاتب الإنجليزي سومرست موم معآنقه الوفآ منتدي الأدب العالمي و روائعه 9 10-20-2018 04:21 PM
تعرف على اسمك بالياباني نينا الجزائرية منتدي العاب المنتديات - مرح و ترفيه 21 09-05-2011 05:17 PM
حبوب التبيض جلوتاثيون سوبر وايت بلس المطوره الامريكيه تجربه فعليه قطريه غير منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 19 08-02-2011 02:30 AM


الساعة الآن 08:47 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.