قديم 09-13-2011, 02:12 AM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية صوت الاسلام
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: سدرة المنتهى
المشاركات: 2,841
معدل تقييم المستوى: 13
صوت الاسلام is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى صوت الاسلام إرسال رسالة عبر Yahoo إلى صوت الاسلام إرسال رسالة عبر Skype إلى صوت الاسلام
صديقي يكذب عليا بالهاتف


السلام عليكم بصراحة لم اريد طرح موضوعي هذا هنا خاصة بقسم العلاج النفساي لانني كنت متملل من الفكرة بصراحة لعدم جدوتها لكن المهم رح ادخل بالموضوع مباشرة لي صديق بعيد عني يعني انا بولاية و هو بولاية ثانية و انا اريد التقرب اليه لكي يصبح صديق لي لوجه الله فقط لااكثر فانا الجئ الى صديق لي و اقول له اتصل به و اسئله عني من فضلك ياترى متى اتخلص من خجلي هذا و اكلمه بصراحة و ابوح له بما اشعر تتجاه من حب للصداقة و التعارف النبيل تعبت جدا و الايام تمر بسرعة وو انا هذي السنة مقبل على بكالوريا يعني يجب ان اشغل تفكيري بدراستي لانها مهمة لي جدا خاصة انني اريد تحقيق النجاح شكرا لكم اسف على الاطالة


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

يارب فرج عنا
صوت الاسلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-13-2011, 08:18 AM   #2
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية متابعة للبرق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 4,763
معدل تقييم المستوى: 15
متابعة للبرق is on a distinguished road
افتراضي


حياك الله اخي الفاضل


على حسب فهمي للموضوع فانك تقصد ان لك صديق بعيد عنك وتود مصادقته لوجه الله تعالى

وتود ان تعرف موافقته في صداقتك عن طريق صديقك الاخر

الحل اخي الفاضل هو ان تكلمه سخصيا وتتواصل معه ...........................

خذ رقمه واتصل به ............................وهيئ الامور قبل ان تكلمه ..............................

ارسل له رسائل تحتوي على التذكير والموعظة ............................ورسائل عن حاله وصحته

ثم تكلم معه وقل انت نعم الاخ والصديق واود ان تكون صديقي ................................وممكن بين الفينة والاخرى تتصل عليه وتسال عن اخباره ................................


بمعنى انت بادر بالسلام عليه ...................................وان كان لخجل كبيرا فبالرسائل النصية شيئا فشيئا سيزول الخجل ...........................تحرك بنفسك ولا تنتظر صديقك الاخر الذي يماطلك ولا يصدقك في الكلام

اتمنى ان اكون افدتك حياك الله


0 القرن الافريقي يشهد مجاعة وكارثة شديدة
0 باستخدام الكيماوي ...بشار يعد لارتكاب مذبحة في حمص
0 رحمك الله يا زينب الحصني وكل شهداء سورية
0 المليونية المزعومة لبشار في ساحة الامويين .....مئات الاشخاص فقط
0 اعترافات شبيح كيف كان يقتل اهلنا في سورية
0 شيعة العراق يهينون العلم الكويتي وصورة الملك مع البصاق والسب
0 منوعات شيعية
0 رجوع العريفي بالسلامة
0 الساحة البحرينية
0 كتائب كتائب عزام: زيارة نجاد للبنان "توقيع
0 وفاة الابن الاصغر لمفتي سورية بطلقات نارية اثناء خروجه من الجامعة
0 بعد مسرحيته في ساحة الامويين ...بشار يتخفى بين الاشجار ليهرب
0 دمعة
0 غواصات ايرانية في البحر الاحمر
0 رسالة من امام الحرم المكي الشيخ سعود الشريم الى فرعون سورية
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
متابعة للبرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-13-2011, 05:20 PM   #3
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية صوت الاسلام
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: سدرة المنتهى
المشاركات: 2,841
معدل تقييم المستوى: 13
صوت الاسلام is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى صوت الاسلام إرسال رسالة عبر Yahoo إلى صوت الاسلام إرسال رسالة عبر Skype إلى صوت الاسلام
افتراضي


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متابعة للبرق اضغط هنا لتكبير الصوره
حياك الله اخي الفاضل


على حسب فهمي للموضوع فانك تقصد ان لك صديق بعيد عنك وتود مصادقته لوجه الله تعالى

وتود ان تعرف موافقته في صداقتك عن طريق صديقك الاخر

الحل اخي الفاضل هو ان تكلمه سخصيا وتتواصل معه ...........................

خذ رقمه واتصل به ............................وهيئ الامور قبل ان تكلمه ..............................

ارسل له رسائل تحتوي على التذكير والموعظة ............................ورسائل عن حاله وصحته

ثم تكلم معه وقل انت نعم الاخ والصديق واود ان تكون صديقي ................................وممكن بين الفينة والاخرى تتصل عليه وتسال عن اخباره ................................


بمعنى انت بادر بالسلام عليه ...................................وان كان لخجل كبيرا فبالرسائل النصية شيئا فشيئا سيزول الخجل ...........................تحرك بنفسك ولا تنتظر صديقك الاخر الذي يماطلك ولا يصدقك في الكلام

اتمنى ان اكون افدتك حياك الله
اضغط هنا لتكبير الصوره و آخير لقيت من فهمني الحمد لله شكرا لك اختي الفاضلة متابعة للبرق و الله الصراحة ماني مصدق نفسي ابدا اني لقيت من فهم قصدي بالضبط لاني عرضت مشكلتي هذي بكم منتدى و ما اعاروني اهمية ابدا و ماعبروني اصلان شكرا لكي اختي طرق و نصائح فعالة و انا متيقن انها مجدية خير من ان ابقى اتكل علا الاخرين في حل مشاكلي الله يجازيكي الجنة و يهنييكي بحياتك و يسعدك يارب و يعطيكي كل ماتتمنيه في الدنيياء و الاخرة شكرا شكرا جدا لكي


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

يارب فرج عنا
صوت الاسلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-13-2011, 05:37 PM   #4
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية لوتس1111
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 3,065
معدل تقييم المستوى: 16
لوتس1111 is on a distinguished road
افتراضي


ياهلا والله فيك
ماشاء الله الاخت متابعه لبرق ماقصرت الله يعطيها العافيه يارب
ومدامك نيتك صادقه ولوجه الله لاتنحرج ياخوي وبادر انت وابتدي بالسؤال والاهتمام
ووضحله انك انت صديق غالي ويهمني اطمن عليك واعرف اخبارك وبالعكس هذا من طيب اصلك
وماهو شي محرج
موفق ياخوي والله يرزقك بالصديق الوفي والمخلص


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


اضغط هنا لتكبير الصوره
لوتس1111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-13-2011, 06:04 PM   #5
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية سامرX
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: ارض الله واسعه
المشاركات: 2,312
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 12
سامرX is on a distinguished road
افتراضي


الله يجعلك من المتفوقين ومن الأوائل دنيا وأخرة
مو مصدق إن في ناس مثلك في هذة الحياة يبحث عن الصديق
الصالح
من جد لما قرئت موضوعك فرحت من كل كل كل قلبي
الله يحميك ويحفظك ويرزقك صحبة صالحة مثلك
و اسأل الله أن تكون ممن يبغتهم النبيين والصدقين والشهداء
لأن المتحابين في الله يتمنا كل هؤلأ يكونوا مكانة
والصراحة كان شرف لي أن قرأت صفحتك
وأقول لك بالمختصر أعتمد على نفسك بكل شيء
لأن مافي أحد راح يقدر يوصل الي أنت تقولة بصور الي
تتمناها غير نفسك و أنا مجرب كنت خجووول وأطلب من أحد
يتكلم بدل عني لكن بلأخير مايقدر يوصل نص ما كنت بوصلة بنفسي
يقول المثل : من أعتمد على جارة سمر بدون عشاء هذا مثل شعبي
عندنا بليمن


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره



اذا غلطت في حقك ارجوك تسامحني ترى نهايتي كفن ابيض وقبر صغير يحويني

******************
سامرX غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحقد داء دفين Emad Alqadi منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 6 06-05-2009 03:28 PM


الساعة الآن 08:31 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.