قديم 09-24-2011, 10:32 AM   #1
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,673
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
"بيب" : "لم نفكر فـي بديل ( أفـيلاي ) .. ( بيكيه ) ينتظر نجمهم .. و ( سيسك ) طورنا"



اضغط هنا لتكبير الصوره

عقد المدرب الكتالوني "بيب غوارديولا" مؤتمراً صحفياً لأجل مباراة الغد ضد "أتليتكو مدريد" , فأكد في البداية على خطورة "أتليتكو مدريد" لكونه يعد من الفرق الجيدة في الدوري .

"بيب" قال : "حينما تلعب أمام الفرق الجيدة فهي معتادة على الهجوم وهذا هو حال خصمنا بالغد , ونحن نتوقع مشاهدة مباراة إستعراضية للجمهور" , ليوجه شكره فيما بعد لمساعده "تيتو فيلانوفا" على دعمه الفني له في مباراة "فالنسيا" : "إنه يبلغني بما علينا القيام به , وأشكره على ذلك" .

لينتقل للحديث عن الخصم فقال : "إنه خصمٌ يلعب كرة رائعه , فهم يفضلون وضع الكثير من اللاعبين في الوسط ليلعبوا جيداً , نتائجهم الجيدة ليست مصادفه , فهم يصنعون الكثير من الفرص ويقدمون صورة رائعه عنهم , إنه فريقٌ يتمتع بمواصفاتٍ رائعه , ولاعبين من نوعية ( توران ) و ( فالكاو ) , ويجب أن نتمتع بمستوى عظيم لنهزمهم" .

وعن البداية الصعبة من المباريات في جدول الدوري قال : "في الدوري يجب علينا اللعب مع الجميع , من الصعب جداً أن تلعب في البداية مع الفرق القوية والصاعدة حديثاً , حيث تكون المنافسة في البداية صعبة , فهم يقدمون كل مالديهم وتكون النتائج مفاجئة , ( فالنسيا ) ؟؟ في كل موسم نعاني أمامهم , فلقد تعبنا في الشوط الأول , كما أن ( أتليتكو ) فريقٌ لايمكن التكهن بما سيفعله" .

ورفض توضيح أسلوب لعبه بالغد إن كان "4-3-3" أو "3-4-3" فقال متهرباً من الإجابة وموضحاً أن الأسلوب قد لا يعطي النتيجة المطلوبة في ظل خصمٍ قوي للغاية : "لقد لعبنا بأساليب مختلفه في ملعب ( ميستايا ) ودوماً ماتكون المصاعب حاضره , لذا أمنح فريقهم الكثير من الجدارة" .

وإن كان يخطط للتعاقد مع بديلٍ لـ "إبراهيم أفيلاي" قال : "ستكون إصابته طويلة الأمد وهذا امر محزن , وهذه هي الإصابة الأقوى في مسيرته , واجبنا أن نكون معه , فـ ( 6 أشهر ) من الغياب مدة طويلة جداً , ولكنها ستمر سريعاً وسيتواجد معنا في آخر الموسم , ولم أتحدث مع ( زوبيزاريتا ) حيال البحث عن بديلٍ له" .

كما أشاد بلاعبيه "جيرارد بيكيه" فقال : "بوسعه اللعب في ظل ( 3-4 أو 5 مدافعين ) , ولو وضعته في دفاعٍ بـ ( 3 ) فبوسعه حتى المشاركة في الهجوم , عودته خبرٌ مفرحٌ لنا , فهو ذو مستوى عالٍ , ولكننا لعبنا بدونه خلال الفترة الماضية وأدينا جيداً , تماماً كما حصل مع ( بويول ) في الموسم الماضي" .

وحذر من خطورة "فالكاو" ولكن أكد أن "بيكيه" سيكون في إنتظاره فقال : "إنه لاعبٌ رائعٌ جداً في الألعاب الهوائية ومن الصعب إيقافه فيها , ولكن مع تواجد ( بيكيه ) سيساعدنا في ذلك , الذي دوماً مايقاتل ويضغط على الخصم ويقدم أفضل مالديه , الخبر الجيد أنه سيضيف خياراً للتشكيلة , مع ( بويول ) يجب السير تدريجياً , وكذلك الحال مع ( بيكيه ) , ففي أيامٍ قليلةٍ نواجه مبارياتٍ حاسمة في ( الأبطال ) و ( الليغا )" .

وأكد على كلام "تشافي هيرنانديز" بإستحالة المنافسة بين فريقين في الدوري , وأن آخر تعادلين حققهما الفريق لا تجعله يتفائل كثيراً بالنتائج المنتظره فقال : "لن نفوز بكل المباريات من الآن حتى نهاية الموسم , آمل أن نفوز ولكن لا أعتقد أننا جيدين جداً لفعل ذلك , يجب أن نحصد النقاط , وأن نحلل أسباب التعادلين , علينا العمل على التحسن ونعلم أننا سنواجه خصوماً أقوياء , الجدل دوماً مايظهر حينما يتعثر البارسا أو ( ريال مدريد ) , ولكن يجب أن ندرك بأن أداء الفرق الإسبانية تحسن كثيراً بدءاً بـ ( إشبيليه ) , ( فالنسيا ) و ( فياريال ) , وكذلك ( أتليتكو مدريد ) ووصولاً إلى المتصدر الجديد ( ريال بيتيس )" .

وبالنظر لبداية الموسم قال : "بدأنا بالفوز بلقبين على فريقي ( بورتو ) و ( ريال مدريد ) , بإمكانكم تخيل إن كانت البداية جيدة , ولكن هذا لا يكفي للوقوف عندها , وبغض النظر عن نتيجتنا بالغد يجب أن نستمر في التقدم , فأجمل مافي الكرة أن تتحسن كل يوم , فالخصوم مستعدون جيداً ويجبرونك على التحسن , وعليه فيجب المضي قدماً" .

وعن رأيه في التعاقدات التي قام بها "أتليتكو" وإن كانت جيدة قال : "لقد أبدع ( مانثانو ) في إدارة ( مايوركا ) , والآن يدرب ( أتليتكو ) فجاء بـ ( فالكاو ) وأبدع في تنشيط الوسط والأجنحه , فريقهم يعمل جيداً , وأدرك أننا يوم الغد سنشاهد مباراة رائعه , ( أتليتكو ) سيكون خصماً ومنافساً على لقب الدوري , النتائج ستضع كلٌ منا في مكانه , ولكن بحسب التاريخ واللاعبين , فإن هذا ممكن على الأقل , ففريقهم لا يخشى خصماً أبداً , بل يمضي دوماً من أجل التسجيل , وبغض النظر عن النتائج في الموسم , ففريقهم عودنا على اللعب الجيد" .

وتم من جديد سؤاله عن "أفيلاي" و "أدريانو" وقدرتهما على اللعب معاً , فقال : "أتمنى تواجد ( أفيلاي ) فهو لاعبٌ رائع , ولكن حينما جاءنا ( أدريانو ) فنحن كنا ندرك أنه يستطيع اللعب في الجناحين , ففي ( السوبر الإسباني ) قدم الكثير خلال الدقائق التي لعبها , وكذلك فعل مع ( خوردي ألبا ) في آخر مباراة , لذا فحينما تعاقدنا معه كنا نعرف قدراته جيداً" .

وعن الفرق بين "ألفيس" و "أدريانو" قال : "الأول أكثر مقاومة وأكثر قدرة على الصعود للهجوم والعودة وهو مثالي في اللعب بالجناح , ولكن ( أدريانو ) أفضل في اللعب بالقدمين" .

أخيراً سئل عن التعاقد مع "فابريغاس" وإن كان مفيداً للفريق فقال : "إنه يتحرك جيداً وببساطه , لديه الكثير من الكفاءة للهجوم والقدوم من الوسط بإتجاهه , ولقد عمل بذلك على تطوير أداء رفاقه , إنه لاعبٌ في القمة دون شك" .


0 موريـنهو حـول الريال الـى حلبة مصارعه !
0 صحيفة The Sun: من الـ Special One الى الـ Sad One .. الخروج يقترب
0 أنشيلوتي يبدأ المهمة الصعبة مع ريال مدريد
0 كلمة هزت مشاعر العاشقين
0 خوان ماتا : كنت اعمل طوال الموسم من أجل هذه اللحظه اريد اللعب في القارات والتكيف مهم!
0 تعرف على مسيرة المخضرم بيكهام الذي قرر اعتزال كرة القدم
0 القلب يبكي
0 ║₪ ₪║الليـ غ ـا الإسبـانية ● برشلونة × اوساسونا ● الــجــولــة [ 4 ] ║₪ ₪║ !!
0 ابتدينا بكلمة احبك وانتهينا عند باي
0 ريال مدريد يسحق سرقسطة بسداسية ويضيق الخناق على برشلونة في الدوري
0 وادي القمر
0 ياليتني غصنا اظللها
0 قسم ( الكامب نو )
0 أشبيلية ربما يحتفظ بنيجريدو مستفيدا مـن عدم اهتمام ريال مدريد
0 ميركاتو من نوع اخر، قادمون و مغادرون و ترقيات في صفوف طاقم الفريق
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-26-2011, 12:22 PM   #3
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,673
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
افتراضي


اشكرك على مرورك الرائع

جزاك الله كل خير


0 برشلونة بدون ميسي .. فريق بلا أنياب
0 موقع نصرة سيدنا محمد (ص)
0 "دومينغيز" : " أمضى شهور في تعلم الإسبانية , سيتكيّف مع الأجواء ولديه إمكانيات"
0 روبين كازان يتفوق بإستفتاءات منتدى كووورة روسية 2009
0 ماسكيرانو كتلوني "ماسكيرانو" يحسم انتقاله بـ دفع 3 ملايين !!!
0 تشيلسي يكلف أنيلكا بمهمة صعبة في الدوري الإنجليزي
0 " كيرسيون "الى كروزيرو على سبيل الاعاره لمدة عام واحد.. بعد إجتيازه كآفة الاجرائآت
0 ترحيب بــ قلبي ملك حبيبي
0 بعد أهتمام عديد الأندية ,, نوري شاهين سيتخذ القرار بنهاية الأسبوع ,, والليفر يترقب
0 • ↕ |[ كأس العالم للأندية » برشلونة الأسباني× السد القطري«.. نصف النهائي « ]| ↕ •
0 ذا صن: مورينيو مدرباً لتشيلسي مقابل 40 مليون استرليني
0 منتخب الهندوراس
0 الاسطـــورة بيلية: [ نيمـار ] أختــار الفريق الافضل وسيتحسن أدائــة مع برشلونة للافضل
0 رانييري ملمحاً : انشيلوتي مدرب عظيم ولكن الفوز باللقب ليس كافيا لضمان مكانك .. !!!
0 تفاني لدرجة الجنون : رغم الإجازة .. نجمنا البرازيلي يرفض الراحة ويتواجد بالتدريبات !
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:21 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.