قديم 10-30-2011, 05:57 PM   #1
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,673
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
║₪║ Nino Maravilla ألـيـكـسـيـس سـانـشـيـز فـي سـطـورٍ ║₪║



اضغط هنا لتكبير الصوره

الإسم : أليكسيس أليخاندرو سانشيز

تاريخ الميلاد : 19 December 1988

العمر : 22 عاماً

مكان الميلاد : Tocopilla, Chile

الطول : 1.70 متر

المركز : مهاجم

النادي المنتقل منه : أودينيزي

النادي المنتقل إليه : برشلونه


اضغط هنا لتكبير الصوره

بدأ اللاعب "سانشيز" مسيرته في نادي "كوبريولا" حيث لعب كـ محترف لمدة "عامين" ، موهبته الكبيره جذبت أعين أندية أوروبيه كبيره وعلى رأسهم "أدونيزي" حيث كان من نصيب الأخير عندما وقعوا معه في عام "200" وهو كان في سن الـ "16" من عمره وبقيمة 3 مليون دولار ، حيث تمت إعارته فوراً من قِبل النادي لكي يتمكن من بناء بنية جسمانيه قبل أن يلعب في الدوري الإيطالي ..

وتمت إعارته أولاً الى نادي "كولا كولا" ثم الى نادي "ريفيربليت" بعد أن تمكن من أن يطور قدراته بدنياً وذهنياً ذهب رسمياً الى نادي "أودينيزي" في عام "2008" ، وتمكن "سانشيز" من التطور في أول موسمين له في النادي الإيطالي ..

حيث في اخر موسم له وهو موسم 2010-2011 كان أحد أفضل مواسمه على الإطلاق وترشح اللاعب ضمن أفضل لاعبي الدوري الإيطالي لهذا الموسم ويكون أول لاعب شيلي الجنسيه ينال هذا الشرف ، إضافة أنه كان أول لاعب شيلي يسجل "4" أهداف في مباراة واحده ، وأبهر الجميع في الدوري الإيطالي بتطوره الملحوظ فتره بـ فتره ..

وشارك "سانشيز" في أول مباراة دوليه له عام "2006" وكانت ضد المنتخب السويدي ، بينما أول هدف تمكن من تسجيله على المنتخب السويسري ، ومنذ بداياته مع المنتخب الشيلي الجميع في شيلي علموا تماماً أنه سيكون مستقبلاً أحد أساطير المنتخب نظراً لموهبته الأخذه للعقول ..


عانى "سانشيز" في طفولته حيث أباه البايلوجي تركه وترك عائلته ، ولم يكن هناك سوى خال اللاعب الذي تمكن من الإعتناء به وبعائلته وكذلك فخور بمستوى "سانشيز" الكروي ، وبعد فتره بفتره بعد تطور مستقبله استطاع اللاعب أن يصرف المال على عائلته ..




اضغط هنا لتكبير الصوره

انضم اللاعب الى نادي "كوبريولا" في عام "2004" حيث كان مراهقاً وتمكن بعدها بـ عام من المشاركه مع الفريق الأول في سن الـ "16" وكانت أول مباراة له ضد فريق "ديورتيس تاموكو" وانتصر فريق "سانشيز" 5-4 وكان ذلك في 12 فبراير من عام 2005 ، وقد أصبح "سانشيز" أصغر لاعب يلعب ببطولة الكوبا ليبروتاديريس ..

وفي موسم واحد له مع الفريق تمكن من تسجيل "12" هدف من أصل "42" مباراة خاضها ، وبعد أن أثار إعجاب الأنديه الأوروبيه تم بيعه الى النادي الإيطالي "أودينيزي" ، حيث فوراً في شهر جولاي من عام 2006 تم إعارته الى نادي "كولو كولو" وثم الى نادي "ريفيربليت" وبعد فوزه بلقبين وأداء رائع وملحوظ منه عاد مجدداً الى إيطاليا ..


اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

بعد أن قضى موسم رائع في الأرجنتين على سبيل الإعاره ، عاد في "2008" الى إيطاليا وتحديداً مع نادي "أودينيزي" ، وشارك "سانشيز" في أول مباراة له مع الفريق في سبتمبر وكانت ضد فريق "جوفنيتوس" حيث خسر فريقه بنتيجة 1-0 ، بعد إبداع اللاعب بين فتره وفتره دخل أعين الجماهير حيث عشقت أدائه الجميل في أرضية الميدان ..

وكانت أول مشاركه له أوروبياً ضد فريق "بورسيا دورتموند" ، وكان أول هدف له ضد فريق "ليتشي" حيث كانت تغمر اللاعب السعادة بأول أهدافه ، بعد إنتهاء موسم 2008-2009 ، الموسم الذي يليه أصبح "سانشيز" عنصر أساسي في الفريق وكان له دور كبير في بطولة كوبا إيطاليا حيث كان له دور أساسي في إقصاء الميلان حيث صنع هدف الفوز حينها ..

وفي نصف النهائي مباراة الإياب تم إعطاء اللاعب جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد أداء خرافي منه وكانت المباراة حينها ضد "روما" ، وأنهى اللاعب موسم الأخير برصيد "12" هدف في "33" مباراة خاضها مع الفريق ، حيث معدل اللاعب التهديفي يتصاعد بإستمرار بعد كل موسم نظراً لتطور مستواه بسرعه قصوى ..



:: موسم 2010-2011 إبداعُ لمستقبل مشرق ::


بعد مشاركته تشيلي في كأس العالم 2010 ، دأ سانشيز ليحيا عملية مكثفة من التكيف الذي كرس له في اودينيزي مع الأداء الجيد للغاية مع النادي، وبسبب هذا، كان سانشيز محل إهتمام الكثير من الأندية مثل مانشستر يونايتد ، زينيت سان بطرسبورغ ، انتر ميلان، مانشستر سيتي ، يوفنتوس ،برشلونة ، ريال مدريد وتشلسي . وظهرت العديد من الشائعات التي أكدت بأن برشلونة بالفعل لديه إتفاقٍ مسبق مع اللاعب ، ولكن سرعان ما نفي نادي أودينيزي مثل هذه الأدعاءات في يونيو 2011 .

في 27 شباط 2011 ، سجل سانشيز أربعة من سبعة أهداف كما فاز مع فريقة بنتيجة 7-0 ضد باليرمو، وشارك سانشيز فقط في أول 52 دقيقة من المباراة. وهذا يعني بأنه حطم الرقم القياسي من حيث عدد الاهداف التي سجلها لاعب شيلي (في مباراة واحدة) في الكالتشيو الإيطالي . وبالتالي ضرب السجلات التاريخية التي وضعها له مواطنيه مارسيلو سالاس وايفان زامورانو.

خلال موسمه الناجح في كالتشيو مع فريقه أودينيزي، وأصبح سانشيز والمهاجم الايطالي انطونيو دي ناتالي، أفضل ثنائي في الدوري الايطالي برصيد 39 هدف ، ولكن يأتي في المرتبة الأولي "ديل بييرو + تريزيغيه" برصيد 41 هدفاً كأفضل ثنائي في الكاتشيو علي الإطلاق . وتقديراً لأنجازاته الكبيره ، تم أختياره كأفضل شابٍ واعد في عام 2011





اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

خاض "أليكسس سانشيز" اول مباراه وديه له ضد منتخب " نيوزيلندا" وتحديداً في 27 نيسان 2006 . لقد طُلب بواسطة المدرب "خوسيه سولانتاي" للعب مع منتخب بلاده في عام 2007 - كأس العالم تحت 20 سنه ، والذي أقيم في كندا . وقدم المنتخب التشيلي أداءً تاريخي في هذه البطولة ، وأحتل المركز الثالث .

بعد مشاركته في بطولة العالم للشباب ، قام بتسجيل اول هدفٍ رسمي له في عهد المدرب "مارسيلو بيلسا" ولكن لسوء الحظ إنتهت المباراه بفوز المنتخب السويسري 2-1 في 7 أيلول 2007 . بعد ذلك تعرض سانشيز إلي إصابة بعدته عن اللعب لمدته 3 شهور ، وقد عاني كثيراً من اللعب في ريفربلات . ثم بعد ذلك غاب سانشيز عن أول 4 مباريات في التصفيات المؤهله لكأس العالم 2010 - جنوب أفريقيا . وبعد فترة تعافي تماماً من الإصابة وإستطاع أن يقود تشيلي إلي نهائيات كأس العالم ، ليصبح منتخب تشيلي من ضمن ُمنتخبات النخبه .

واحده من أحد أفضل المباريات التي خاضها سانشيز مع المنتخب كانت ضد "بوليفيا" والذي إنتهت بنتيجة 4-0 لـ تشيلي ، منهم هدفين لـ أليكسس . وبالرغم من ذلك إلا أن سانشيز لم يقدم المأمول منه في هذه البطولة الكُبري ، ولكن مازال سانشيز هو المفضل لدي الجمهور .

قبل كأس الكوبا أمريكا 2011 ، سجل سانشيز هدفين من أصل 4 مباريات ، حيث سجل هذه الاهداف ضد كلاً من "أوروغواي" ، "أستونيا" . وفي 29 حزيران تم إختياره ضمن قائمة الـ 23 لاعباً المشاركين في بطولة الكوبا أمريكا .




اضغط هنا لتكبير الصوره

التوقيع مع "سانشيز" لم يكن سهلاً كما كان يتوقع الجميع ، فقد كان البارسا مهتم بعدة لاعبين وعلى رأسهم "روسي" كذلك "فابريجاس" اذ أن الصفقه أخذت وقتاً طويلاً الى أن تكتمل وتنتهي ..


3 June : ارتبط إسم اللاعب مع نادي "روما" الإيطالي كأول إهتمامات النادي الإيطالي حيث قال "سانشيز" أنا فخور جداً بهذا الإهتمام لكن البارسا هو النادي العظيم لي ..

7 June : تطورت الأمور كثيراً حيث قال رئيس نادي "يودينيزي" أن البارسا هو النادي الأقرب للظفر بخدمات اللاعب "سانشيز" حيث أعرب أيضاً عن إهتمامات من كلاً من "مانشيستر سيتي "إنترميلان" "جوفينتوس" ..

8 July : نادي يودنيزي يعلن أنه على رغبه تامه في بيع اللاعب لكنه ينتظر المبلغ الأكبر المقدم له حتى يتم بيعه ..

9 June : برشلونه عرض 22 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب ، لكن نادي "يودينيزي" مطالب بالحصول على 30 مليون ، حيث النادي عرض اللاعب على "ريال مدريد" ..

11 June : البارسا يعبر عن رغبته الأوليه بالتعاقد مع "فابريجاس" ثم سيرمي السناره للتعاقد مع "سانشيز" ..

12 June : يودينيزي مازال يطالب بـ مبلغ 30 مليون يورو ، لكن البارسا أوضح أنه لن ينفع أكثر من 25 مليون ..

13 June : مانشيستر سيتي يفجر السوق بوضع عرض قيمته 38.5 مليون يورو وأنه مستعد للتفاوض اليوم ..

14 June : خرج رئيس النادي "بوزو" وأعرب أنه ان لم يرى الفريق المستعد لتقديم عرض مناسب سيرفع قيمته الى 40 مليون ، مع العلم أن البارسا غير راغب بدفع قيمة أكثر من 25 مليون ..

18 June : البارسا يوضح أنه لديه 45 مليون يورو لصرفها في سوق الإنتقالات ، وأن "سيسك" هو أولى إهتماماته ثم سيركض خلف "سانشيز" ..

19 June : يخرج "سانشيز" عن صمته أخيراً ويوضح رغبته الجامحه باللعب في نادي "برشلونه" ..

21 June : البارسا مستعد لتقديم لنادي يودينيزي "28" مليون يورو إضافة الى اللاعب "جيفرين" ومع هذا تسهل عملية إنتقال "سانشيز" أكثر ..

23 June : الأمور تعقدت أكثر يودينيزي مطالب بأموال كثيره ، وكذلك "جيفرين" لا يريد اللعب في إيطاليا ..

26 June : برشلونه يخرج بحل اخر لـ إدارة يودينيزي وهي أن يقسم المبلغ على دفعتين ..

29 June : بدأت الأمور تطورت حيث تم تقديم 27 مليون الى إدارة يودينيزي و13 مليون يتم دفعها على أقساط ..

1 July : روسيل حاول إنهاء الأمور في الأرجنتين أثناء بطولة كوبا أميركا ، حيث قبل يودينيزي 27 مليون دفعه أولى والباقي على أقساط ..

4 July : مان يونايتيد يدخل في الصراع للحصول على خدمات اللاعب الشيلي ، لكن تم الرد عليهم أن اللاعب لا يريد سوى برشلونه ..

8 July : برشلونه يأمل في 15 أغسطس أن يغلق صفقه كلاً من سانشيز وفابريجاس ..

9 July : "بوزو" نريد أن نهي الصفقه مع برشلونه ولدينا وقت حتى تنتهي بطولة كوبا أميركا ..

13 July : في الساعات القادمه سيتم إغلاق صفقه سانشيز رسمياً ..

14 July : برشلونه ويودينيزي الى الأن لم يغلقوا الصفقه الى أن 27 مليون يورو مقدماً و13 مليون يعوض لفوز البارسا بالبطولات تم الموافقه عليها من قبل الطرف الإيطالي ..

16 July : يودينيزي يريد مبلغ أكثر من المال الثابث وهو المقدم كدفعه أولى ، حيث الإداره عرضت اللاعب على شيلسي واللاعب بدأ يتوتر كثيراً ..

20 July : خرج بيب مدرب البارسا وأوضح أنه يعطي الأولويه للتعاقد مع الشيلي مع سانشيز ..
اضغط هنا لتكبير الصوره

21 July : رسـمـيـاً اللاعـب أصـبـح بـرشـلونـيـاً ، بعد أن توصل الطرفين الى حل مرضي وتم إعلانها في الموقع الرسمي ..



اضغط هنا لتكبير الصوره

في يوم 24 من شهر July أعلنت صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" في خبرٍ عاجلٍ لها أن طائرة النجم التشيلي "أليكسيس سانشيز" قد وصلت إلى "برشلونه" وسط إستقبال آلاف من المشجعين البرشلونيين العاشقين له والمرحبين به , في إنتظار أن يلتقط الصورة الرسمية الأولى له على أبواب النادي في نفس يوم وصوله ..

حيث يوم الإثنين وهو بتاريخ 25 من شهر July سيتم توقيع الرسمي له مع النادي وسيكون رفقة رئيس النادي "روسيل" حيث سيلتقط صورة معه ، وحينها يصبح "سانشيز" لاعباً رسمياً لنادي برشلونه على أمل مشاهدته مع البارسا في أولى المباريات ..


اضغط هنا لتكبير الصوره


كما كان منتظر يصل الوافد الجديد ، النينو مارفيا يصل مقر النادي في تاريخ 24 من شهر July تحت ترحيب كبير جداً من عشاق نادي برشلونه وتحت وجود الإعلاميين والصحفيين والمصورين يلتقط الصوره الرسميه له ويصبح كولييز كتالونياً ..



:: أهدافه على صعيد الأنديه ::

اضغط هنا لتكبير الصوره


:: أهدافه على الصعيد الدولي ::

اضغط هنا لتكبير الصوره

YouTube

هدف رائع من سانشيز على الأوروغواي في بطولة كوبا أميركا 2011

فيديو مميزه عن مهارات الموهبة سانشيز

فيديو عن سانشيز وموسمه الأخير في يودينيزي حيث أبدع وكان أحد أفضل لاعبي الفريق


0 قد تكون بشائر إنتقاله : "أرشافين" :"فابريغاس فعل شيئاً غير عاديا .. ورفض تفسير ذلك"!
0 فـــــــــــداكي روحي
0 برشلونة يصطدم بليفانتي .. وريال مدريد يواجه بيتيس في إفتتاح الليجا
0 • ↕ |[ كأس العالم للأندية » برشلونة الأسباني× السد القطري«.. نصف النهائي « ]| ↕ •
0 برشلونة يضم البرازيلي أدريانو
0 تحديد هوية الحكم الذي سيدير قمة "ميستايا" فـي الجولة "5"
0 زوبيزايتا يقطع الطريق على نيمار ويؤكد : رقم 11 له صاحب واسمه ألكانترا
0 المدير الفـني لمصفاة بانياس السوري: اندفاع المجد سهّل مهمتنا فـي الفوز بالنقاط الثلاث
0 كلماتي لك نقشتها
0 مباريات اليوم السبت + القنوات الناقلة
0 أرسنال والمان يونايتد سارعا باللحاق بقطار تشيلسي ومانشستر سيتي
0 وكيل يوفتيش يجتمع بمسؤولي يوفنتوس لبحث انتقاله للسيدة العجوز
0 الملك سيهدي الكأس للفائز " وهناك فـي العائلة المالكة مـن يشجع برشلونة !
0 كـل عـام وأنـا حبيبُـكِ
0 ضمـن إستطلاع للأكثر تأثيرآ لهذه السنه" .. ميسي يتخطى شخصيآت مهمه وفـي المركز الـ 13 !
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-31-2011, 03:49 AM   #2
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية लंबे रियल
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: مدريد _ السانتياغو بيرنابيو
المشاركات: 15,126
مقالات المدونة: 192
معدل تقييم المستوى: 26
लंबे रियल is on a distinguished road
افتراضي


هذا عمره 22 يؤيؤ توقعت أكبببببر
مشكوور ياغالي ع الطرررح وتسلم ايديك


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

أرفعهآ عآليه فهي غآلية
लंबे रियल غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-31-2011, 10:18 AM   #3
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,673
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
افتراضي


اشكرك على مرورك



0 رئيسي "الغريمين" يتبادلان المشاعر قبل الحسم
0 [ مقابلة ] لــ مورينهو مـع مجلة ( أودي ) "
0 "فـينـغر" و "باردو" : "أخطأت يا ( بيب ) فـي توقيت قرارك .. والضغوطات سبب رحيلك"
0 كًلمًآتْ تُفًرًحْ الًقُلًوًبْ
0 ميسي ينافس شباب الثورة المصرية علـى جائزة شخصية العام لمجلة "تايم" الأمريكية
0 ﮩﮩ\/ﮩ\/ﮩﮩ هــمـــســـات بـــلـــهـــجــــة كـــتـــلــونـــيـــة .. ! ﮩﮩ\/ﮩ\/ﮩﮩ
0 منتخب اليابان للسيدات يستعد لأولمبياد 2012
0 مونامـــــــــــــــــور
0 بـعد خبر إصابه "أفـيلاي" بالأمس : الاخبار السعيده تعود للظهور .. والسبب عند "بيكيه"
0 سئمـــت البكاء
0 أليجري يبدي قناعته بالتعادل ويهنئ ريال مدريد
0 تسريبات| بانك يواجه سينا وأورتن يواجه كين داخل القفص فـي اكستريم رولز
0 أتلتيكو مدريد لا يزال يغرق
0 إنتر ميلان ومورينيو يواجهان شائعات وسائل الإعلام الأسبانية
0 الحق يعلو ولا يعلى عليه
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:19 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.