قديم 11-02-2011, 06:01 PM   #1
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,673
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
قرعة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية :الامارات تواجه أبطال العالم الروس وعُمان تتحدى



اضغط هنا لتكبير الصوره
أليكس والشريف وكوسكو خلال القرعة أسفرت قرعة "كأس القارات لكرة القدم الشاطئية-دبي 2011" التي أقيمت اليوم الأربعاء بفندق دوسيت ثاني بدبي، عن وقوع منتخب الامارات في المجموعة الأولى إلى جانب كل من روسيا "بطل العالم" ونيجيريا وتاهيتي، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات البرازيل، المكسيك، سلطنة عمان وسويسرا، على أن تنطلق المنافسات في الفترة من 22 وتستمر حتى 26 نوفمبر الجاري بمنطقة الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس.

وحضر حفل القرعة د.أحمد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي والاسباني جوان كوسكو مسؤول كرة القدم الشاطئية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" والاسباني أليكس مدير البطولة وعدد كبير من ممثلي المؤسسات الرياضية ووسائل الإعلام كما شارك في عملية سحب القرعة محمد الكوس وبدر حارب نجما كرة القدم الإماراتية السابقين، حيث تم الإعلان عن تفاصيل البطولة التي تقام لأول مرة لتكون دبي مهد الإطلاقة العالمية لهذه البطولة الدولية التي تضم نخبة المنتخبات العالمية.


وأكد د.أحمد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي حرص المجلس على إقامة بطولة تضاهي النجاح الذي حققته بطولة العالم التي استضافتها دبي عام 2009 وتليق بمكانة دبي التي حازت على تقدير القطاع الرياضي الدولي بأكمله بعد اختيارها ثالث أفضل مدينة رياضية في العالم للعام 2011، كما أشار إلى أن الإعلام يعد الشريك الأساسي لنجاح هذه البطولة التي نأمل أن تواصل نجاحات الأحداث الرياضية التي استضافتها دبي في الأعوام الماضية وفي مقدمتها بطولة العالم للسباحة 2010، كأس العالم لكرة الطاولة 2010، مؤتمر سبورت اكورد و2010 كأس العالم للسباحة 2011.


من جانبه أشاد جوان كوسكو مسؤول كرة القدم الشاطئية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بالنجاح الكبير الذي حققته بطولة العالم عام 2009 وأكد ثقة "الفيفا" بقدرات وإمكانيات دبي التي تزخر بالكفاءات الوطنية القادرة على تقديم بطولة تبهر العالم كما جرت العادة بالنسبة ل"دانة الدنيا".






من جانبه أكد البرازيلي مارسيلو مينديز مدرب منتخب الامارات الوطني عن تفاؤله وتمسكه بفرصة بلوغ الدور قبل النهائي رغم قوة المجموعة التي تضم روسيا المتوجة بلقب كأس العالم في شهر سبتمبر الماضي ونيجيريا أبطال افريقيا ومنتخب تاهيتي الذي خرج بصعوبة من كأس العالم الماضية على يد البرازيل بعد التمديد.


مما يذكر أن منتخب الامارات الوطني لكرة القدم الشاطئية كان قد حقق العديد من النتائج الباهرة خلال السنوات الماضية، حيث توج بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثانية 2010 ، كما سبق لمنتخب الامارات الفوز بلقب تصفيات البطولة الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم مرتين متتاليتين عامي 2007 و2008، كما حل بالمركز الثاني بدورة الألعاب الآسيوية الشاطئية ببالي عام 2008.


كما شارك في نهائيات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية لأول مرة عام 2007 في المنافسات التي استضافتها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، ثم في مدينة مرسيليا الفرنسية عام 2008 وأخيرا في نهائيات عام 2009 التي استضافتها إمارة دبي.


كما أدى تألق نجوم منتخب الامارات لاحترافهم مع أعرق الفرق العالمية في البطولات الدولية، حيث شارك حميد جمال وعلي كريم مطلع العام الجاري مع فريقي لوكوموتيف موسكو الروسي وسياتل الأمريكي على التوالي في منافسات بطولة العالم للأندية التي استضافتها مدينة ساو باولو البرازيلية بمشاركة أقوى 12 ناديا في العالم.


0 يمكن اكون اللي مضيق حياتك
0 الأهـلـي يـعـلـن تـوقـيــعــه مــع الـبرازيـلـي "مـآرسـيـلـو كـمـآتـشـو
0 ريو فرديناند / ان حالة اكتئابي سببهآ النادي الكتلوني ولكن علينآ التفائل
0 اناقة التركيات بالزي الاسلامي كولكشن راااااائع تفضلوا
0 ارسين فـينغر يعلنها..."لن اخرج مـن الارسنال مهما حدث"
0 كلاسيكو الارض < برشلونة - ريال مدريد >
0 محامي الليو: موكلي لم يستلم اي اشعار !!! وسنقوم بما يلزم
0 اشهر 200 كلمة انجليزية مترجمة للعربي
0 بعتـــــــــــذر
0 خمسة حراس مرمى علـى جدول أعمال ريال مدريد , أحدهم سيكون بديل كاسياس فـي الموسم المقبل
0 الرجل يتزوج الحور العين فمن تتزوجين في الجنة؟
0 بعد إتهامه بـ " مجامله " الحكام لصالحنا .. ( مورينهو ) متورط بـ قضية " رشوة "
0 البايرن ودورتموند يحذران برشلونة والريال من خلال البوندسليجا
0 يريد التركيز في "القارات" فقط : "الهدف الأكبر" يتجنب البارسا .. لكن لاينسى "الأحدث" !
0 أفضل حكم في 2010 يدير مباراة ريال مدريد ودورتموند في دوري أبطال أوروبا
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2011, 12:44 AM   #3
سمو الاميرة فاطمة
 
الصورة الرمزية احلا شهود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: نهاية القصة
المشاركات: 11,565
مقالات المدونة: 16
معدل تقييم المستوى: 22
احلا شهود is on a distinguished road
افتراضي


شو ما قلنا لك يا حسوني بنتم مقصرين
معك الله يسلم ايدك يا رب
شكرا كتير
دوم في حفظ الرحمن
[email protected]


احلا شهود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:25 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.