قديم 05-18-2007, 01:41 AM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية الشاعر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 415
معدل تقييم المستوى: 15
الشاعر is on a distinguished road
القصيدة التي اغضبت الخليجيات


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


القصيدة التي اغضبت الخليجيات

هذه قصيده كتبها احد الخليجين بعد قدومه من المغرب

دعونا نرى ماذا قال ولماذا غضبوا

ياللي تنشد عن علوم الذي طاف ..... كل البحور وكل دوله وديره
خذ من علومي علم اوصافه اوصاف ..... جزل سمين يشتعل له سعيده
الزين عقب المغربيات ينعاف ...... غيد لهن بالزين ذكره و سيره
فيهن حلا طاغي ولين و تعطاف ..... وفيهن حنان يشعل القلب غيره
حلوات وصف وفاهمات بالاعراف ...... زيننات منطق صافيات السريره
بنات قوم طيبهم غصب ينشاف ..... اولاد مغرب بالليل العسيره
ياللي تنشد عن علومي بالانصاف ..... هرجي يكفي صامله عن كثيره
الزين في لميا وتغريد و الطاف ..... ماهوب في حصه وكشره ومنيره

الرد
الصراحه الرد ما ادري من قاله بس سمعت انها شاعره خليجية


قال الذي في بدع الامثال صراف ..... جزل يفرق بين درهم وليره
ياللي مدحت المغربيات بجحاف ..... الله يجيرك من عماه البصيره
لو تعجبك لميا وتغريد والطاف ..... مايصلحن لهل الوجيه السفيره
مفصخات ولبسهم حول الارداف ..... وبليس اغواهم بكشف الستيره
متعودات كلهم زيف وخفاف ..... على التغنج والتعطف وغيره
كل يوم مع صاحب ولافيهم اعفاف ..... خويهم اللي فلوسه كثيره
ترى البضايع عده اشكال واصناف ..... وكل ينوخ وسط سوقه بعيره
عز الله ان الطيب في بنت الاشراف ..... اللي على الحشمه تربت صغيره
ولا تبين منها كود الاطراف ..... مثل القماشه فالبحور الغزيره
ياللي تدور بالجواهر والاصداف ..... الزين كله في بنات الجزيره




وهذا رد أبو زيد عليها
وقلها عندي شاهد بعد

ياللي تمدحين هالبنات بالزاف ...... علمينا وش فيهم بنات الجزيرة
سمرا وشينة والباقين كلهم جلاف ..... وخويهم اللي معه سيارة جديرة
اللي تعرف سعود وخالد ونواف .... واللي علاقاتها مع الشباب كثيرة
وأن قلت أبشوفك تقولك أخاف .... وبكرة تلقاها تتسكع بأسواق الجزيرة
المغربيه تصاليك إن صرت حاف .... وزود على كذا تأكلك حريرة
أحنا ندور الطبوزيات والنحاف .... واللي جسمها مثل قارورة البيرة
أيه تعجبني لميا وتغريد وألطاف ... وتعجبني حتى لو أسمها سميرة



منقووول
ما أقول إلا الله يهديك يابو زيـــد
ويقول المثل : مــا تعرف قديري إلا لما تجرب غيري

اضغط هنا لتكبير الصوره الشاعر اضغط هنا لتكبير الصوره


0 القصيدة التي اغضبت الخليجيات
0 بلا رحمة
0 موقع تصميم جامد جدااااااا
0 برنامج يزيد مشاركاتك بالمنتدى 1000 مشاركه
0 هل لديك الشجاعه لتقولها
0 برنامج لصنع براويز على الصور مع الجوكر فقط
0 اليكم معاني ايام الاسبوع في اللغة العربية
0 الى كل من يسعى للحصول على الجائزة الكبرى ؟!! تفضل بالمشاركة
0 نسائم إيمانية
0 رقم هاتف تسبب في قتل ثلاث اشخاص
0 بص وشوف النت عامل اى فى الناس
0 عايز تبقى محبوب ؟؟
0 تريد ان ترى صورتك بعد 40 سنة غير شكلك بـ برنامج Morph
0 صور للكبار فقط
0 ملتقي تعارف الاعضاء
الشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-18-2007, 05:44 AM   #2
المدير العام
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: السعـودية
المشاركات: 150
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 10
admin is on a distinguished road
افتراضي


شي غريب يعطيك العافيه اخوى الشاعر وماننحرم يالغالي

واشكرك على مجهودك الاكثر من رائع تقبل مروري


مـــودتى


admin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعاريف جميله جدااا قاهرهم22 المنتدي العام 42 07-25-2018 02:17 PM
روايه ((لعنة جورجيت)) $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 42 03-27-2017 04:00 PM
ملف ... الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة (ارجوا التثبيت) خاليه المشاعر منتدي اطفال - تربية الاطفال 13 04-10-2012 06:27 PM
هل تعبت من الحياة والناس ؟ هل تريد السعادة؟ هل أنت منصدم في حياتك؟ تعال الجزء الاول الطائر الجريح 2 المنتدي العام 15 03-01-2011 03:22 PM


الساعة الآن 11:27 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.