قديم 11-05-2011, 04:41 PM   #1
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية علي بن سميط
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 6,448
معدل تقييم المستوى: 16
علي بن سميط is on a distinguished road
الف مبروك السد القطري يعانق دوري أبطال آسيا بعد غياب 22 عاماً على حساب جيونبك الكوري الجنوبي



بعد غياب 22 عاماً ..نجح السد القطري في الفوز بلقب دوري أبطال آسيا بتغلبه في النهائي على جيونبك الكوري الجنوبي 4-2 بركلات الترجيح بعد أن إنتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم باستاد جيونجو الكوري.

تقدم البرازيلي إينينيو لجيونبك في الدقيقة 17 وتعادل السد في الدقيقة 29 بهدف للكوري وويون سيم في مرماه قبل أن يضيف الإيفواري عبد القادر كيتا هدف التقدم في الدقيقة 62 ونجح سيونج هيون لي في إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع .

جاءت المباراة جيدة المستوى نجح من خلالها السد في الوصول إلى هدفه بفضل التنظيم الدفاعي الجيد ومهارات عبد القادر كيتا وخلفان إبراهيم.في المقابل قدم الفريق الكوري مباراة جيدة المستوى وكان الأفضل في فترات كثيرة.


لم ينتظر الفريقان طويلاً للدخول في أجواء المباراة ،وبادر السد بالهجوم خلال الدقائق الأولى ووصل لمرمى الفريق المنافس،وجاء الرد الكوري عن طريق تسديدة قوية تصدى لها محمد صقر حارس السد.

وضح منذ الدقائق الأولى إعتماد كلا الفريقين على تنظيم دفاعي جيد بدأ من منطقة وسط الملعب من خلال الضغط على مالك الكرة لقطع الكرة وبداية هجمة مضادة،وذهبت الأفضلية في تنفيذ ذلك للفريق الكوري الجنوبي الذي سيطر بشكل نسبي على منطقة وسط الملعب.

وعلى الرغم من التميز الدفاعي للسد ،إلا أن خطي الوسط والهجوم لم يكونا على نفس المستوى وباتا بعيدين إلى حد كبير عن أجواء اللقاء وظهرت الكثير من الأخطاء في الوسط والهجوم خاصة فيما يتعلق بعدم القدرة على بناء هجمة منظمة بإستثناء الدقائق الثلاث الأولى.

في الدقيقة 17 ومن ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء بعد فاصل من الهجوم الكوري ،نجح البرازيلي الخطير اينينيو في إحراز هدف السبق لجيونبك من تسديدة أكثر من رائعة إكتفى محمد صقر بمشاهدتها وهي تسكن الشباك القطرية.

فرض الفريق الكوري الجنوبي سيطرته النسبية على منطقة وسط الملعب وذهب في أكثر من فرصة خطيرة لمرمى الزعيم ،إلا أن الدفاع السدواي كان بالمرصاد لهذه المحاولات.

في الدقيقة 29 إنطلق الإيفواري الخطير عبد القادر كيتا من الناحية اليسرى وأرسل كرة عرضية أخطأها المدافع وو يون سيم وحولها برأسه في مرماه معلناً عن إحراز هدف التعادل من الكرة الوحيدة التي وصلت للحارس مين سيك كيم.

نشط السد عقب إحراز هدف التعادل في ظل إرتباك واضح في أداء جيونبك، لكن هذا النشاط لم يستمر طويلاً وعاد اللعب لينحصر في منطقة وسط الملعب مع وجود أفضلية للفريق الكوري الجنوبي الذي كان الأخطر.

دخل جيونبك الشوط الثاني مهاجماً بقوة في وقت ركن فيه السد للحذر الدفاعي بكل صفوفه ،ونجح الفريق الكوري في تشكيل خطورة حقيقية على المرمى القطري.

في الدقيقة 50 أجرى الفريق الكوري تغييره الأول بنزول دونج شان كيم بدلاً من هونج يونج ،ورد السد بتغييره الأول بنزول طاهر زكريا بدلاً من محمد كسولا.

نجح الفريق الكوري في الوصول لمرمى محمد صقر في أكثر من فرصة خطيرة وسط سيطرة شبه كاملة للكوريين،في الوقت الذي لجأ فيه السد إلى الهجمات المرتدة معتمداً على سرعة خلفان وقادر كيتا.

وبالفعل ومن إحدى هذه الهجمات المرتدة السريعة بقيادة نذير بلحاج نجح عبد القادر كيتا في خطف هدف التقدم في الدقيقة 62 عندما إستلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وهيأها لنفسه وسدد كرة قوية سكنت الزاوية اليمنى للحارس الكوري.

ضغط الفريق الكوري بكل صفوفه بغية إحراز التعادل وسنحت له العديد من الفرص الخطيرة.وفي الدقيقة ألقى جيونبك بورقتيه الأخيرتين بنزول سيونج هيون لي و لي دونج جوك بدلاً من جيونج جين ولويس هنريكي ،ورد السد بتغيير أخر بنزول حسن الهيدوس بدلاً من خلفان إبراهيم خلفان في تغيير غير موفق بالمرة من فوساتي المدير الفني للسد.

وفي الدقيقة 87 كانت أقرب فرص الفريق الكوري للتسجيل عندما سدد شونج هونج كرة قوية إرتطمت بيد محمد صقر ثم بالقائم وخرجت بعيداً عن المرمى.

شهدت الدقائق الأخيرة قمة الإثارة وسط محاولات مثيرة ودفاع مستميت من السد القطري،وحملت الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بشرى غير سارة للقطريين عندما نجح سيونج هيون لي في إحراز هدف التعادل القاتل.أجرى السد تغييره الثالث بنزول علي عفيف بدلاً من عبد القادر كيتا إنتهاء الوقت الأصلي.

تراجع السد للدفاع مع بداية الوقت الإضافي الأول في وقت كانت المبادرة الهجومية من نصيب فريق جيونبك الكوري الذي حافظ على خطورته الهجومية.

وشهد الوقت الإضافي الأول أخطر فرصة للمهاجم الدولي الكوري لي دونج عندما وصلته الكرة وهو في مواجهة المرمى داخل منطقة الست ياردات لكنه أطاح بها بغرابة شديدة.كما سنحت فرصة خطيرة للسد قبل نهاية هذا الشوط إثر إرتباك في الدفاع الكوري ونجح الحارس في إنقاذ الموقف.

شهد الوقت الإضافي الثاني عدة محاولات كورية كان البطل فيها محمد صقر حارس السد الذي أنقذ مرماه من هدفين مؤكدين.وقبل أن يلفظ اللقاء أنفاسه الأخيرة أخرج الحكم الأوزبكي ايرماتوف الكارت الأصفر الثاني لعلي حسن عفيف.

ومع وصول المباراة لركلات الترجيح نجح ممادو نيانج و حسن الهيدوس وإبراهيم الماجد ونذير بلحاج في التسجيل للسد فيما اخفق لي جونك سو.بينما سجل للفريق الكوري إينينيو وسيونج هون وأخفق كيم دونج وبارك وين.



0 ريال مدريد يطيح بأياكس من دوري أبطال أوروبا
0 كريسيتان يعود في حلقة هذا الاسبوع من سماكداون
0 الاهلي فاز بالتعادل مع الزمالك في طريقه إلى اللقب 36 .. وهدف دومينيك يثير الجدل عن ال
0 سؤال واحد يكشف شخصيتك
0 عجمان يسحق وصل مارادونا برباعية في الدوري الإماراتي
0 جوارديولا: لا يوجد كلام لوصف ميسي
0 خمسة أشخاص مظلومين إعلامياً في برشلونة...!!
0 كيف تقضي يومك في رمضان؟؟
0 **((نااااس و نااااس ))**
0 غـيـر آسـم [ Google ] إلــى آســمــك
0 عد لين 5 وحط فلفل بفم اي عضو
0 برشلونة يكتسح سانتوس ويُتوّج بلقب مونديال الأندية
0 تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 31/07/2012 - wwe raw
0 لو تضاربو عضوين مع مين تفزع/ ين (من دون زعل)
0 الإتحاد يفوز بالتعادل امام الهلال
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

يـآآ رب ..

لي أَشخـآص لَآ يعلمون أَني قصدتهم بِـ دعوتك ..

بِـ عدد دقّات قلبي أُحبهـم،

فـ لَا تَحرِمهم الرآحـة و لَآ تحرِمني منهم !
علي بن سميط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 04:09 AM   #3
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية लंबे रियल
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: مدريد _ السانتياغو بيرنابيو
المشاركات: 15,125
مقالات المدونة: 192
معدل تقييم المستوى: 26
लंबे रियल is on a distinguished road
افتراضي


خسسسسارة ماشفت المبارة
بس طبعا فوز السد هدية منهم لي بمناسبة يوم ميلادي
~> ههههههههههههههههههه
بجد فرحت فرحة قوووي
ومن جد الله مايطق بعصااا جيونبك ظلمو الاتحاد
وانطرد هزازي ظلم ..
الحين خسرو النهائي
الف الف الف مبروك فرحه ليست لسد فقط
انما لجميع انديه الدوريات العربيه ..

أخووي علي منور القسم بتواجد ..

تحياتي
~> قميلة القميلات (( شموخ ))


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

أرفعهآ عآليه فهي غآلية
लंबे रियल غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2011, 02:00 PM   #5
~الكـــــينج~
 
الصورة الرمزية ملك الاسماعيلية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: egypt
العمر: 33
المشاركات: 3,105
معدل تقييم المستوى: 14
ملك الاسماعيلية is on a distinguished road
افتراضي


الف الف الف مبروك للسد

الف مبروك للعرب

شرفتوا العرب يا ابطال

وان شاء نشوف جميع المنتخبات العربيه فى نهائيات كأس العالم

اتمنى مزيد من التقدم للرياضه العربيه وتحديدا كره القدم

شكرا للخبر

للجميع احترامى وتقديرى

احمد


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره



سأظل ماشيا...... ولن اتوقف

سأقع كثيرا .....وسأعانى

لكنى متاكد ....انى لن اسير وحدى


(اسف للى جرحته)
ملك الاسماعيلية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قل للغياب اللي هو اعظم خطاياك ما عاد احس بشي غير احتضاري لـ/ملتفت صوبك s11o منتدي الروايات - روايات طويلة 3 07-22-2018 04:55 AM
قل للغياب الي هو اعظم خطاياك ماعاد أحس بشي غير أحتضاري لجل كل القلوب منتدي الروايات - روايات طويلة 56 12-03-2016 08:09 AM


الساعة الآن 12:40 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.