قديم 11-18-2011, 02:44 PM   #6
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
العمر: 20
المشاركات: 68
معدل تقييم المستوى: 10
بنوته كيوت 44 is on a distinguished road
افتراضي



بعد 4ساعات
جوال منى يدق
نهى:هذا جوال منى
ام منى:روحي شوفي ردي عليه
نهى:الو
بصوت هادي:الو
نهى:مين؟؟
:انا منى
نهى رجع الامل بعيونها الي شوي وتفقده قالت بلهفه:منى انتي وين؟؟؟
منى:انا خايفه يانهى
نهى:علي صوتك ما اسمعك تمام
منى:ماأقدر انا محبوسه في غرفه لوحدي
نهى:وساره وين؟؟؟؟
منى:ساره هربت وراحو يدورون عليها
نهى:وهذاجوال مين؟؟
منى:هذا جوال ساره كان معي بس ماأحد شافه
نهى:طيب تعرفين انتي وين احد ضرك بشي
منى:لا كانو مغطين على عيوني ,لا ماأحد قرب مني
نهى:طيب تقدري تهربي؟؟
ام منى:نهى عطيني بنتي
منى:بسرعه خايفه يخلص الشحن وبعدين ما اقدر اكلمكم
نهى:هذا مشعل يدق على جوالي برد عليه
زسكرت من منى

الو مشعل منى اتصلت
مشعل:متى ؟؟وهي وين قولي بسرعه
نهى:هي محبوسه في غرفه بس ماتعرف هي وين
مشعل:كيف اتصلت عليك؟؟
نهى:من جوال ساره
مشعل:عطيني الرقم
نهى:اوكي


اتصل مشعل على منى
الو
مشعل:منى انتي وين
منى تبكي سمعت الصوت الي يحسسها بالامان:ما ادري ياخوي
مشعل:طيب حاولي تفتحي الباب
منى:حاولت بس ما قدرت
مشعل:طيب شوفي مافي شباك تقدري تنظري شو جنب البيت؟؟
منى بخوف:مشعل في صوت احد جاي صوبي
مشعل:انتبهي منى منى
منى من الخوف قفلت


وكان صوت رجال في البيت
ماتدري وش تسوي كان فيه مكتبه كبيره في الغرفه حاولت تسحبها على الباب علشان مايفتحه
وحاولت تنظر من بين الفراغات الي حول المكيف فلفت انتباهها محل خياطه فأخذت اسمه وارسلت برساله لانها خافت تكلمه ويسمعون صوتها


وصلت الرساله لمشعل

مشعل:عرفت المكان
سعود:بسرعه طيب
مشعل اخذ المسدس بجيبه
سعود:وش فيك بتسوي جريمه؟؟
مشعل :سعود هذي اختي
سعود:اعرف بس مو تدمر نفسك
مشعل:هذا هو البيت او هذا محتار
الخياطه مقابله للبيتين هذولا
سعود:لا هذا بيت اعرفه تعرف سلمان الي بالجامعه هذا بيتهم ما اضن هذا هو اكيد الي بجنبه
مشعل:خلني اشوف دقيقه


خلينا نروح من الشباك لانه لما كلمتها تقول فيه صوت ولا انت روح مع الباب وانا اسبقك من الشباك بس الغرفه الي هي فيها ما فيها شباك
سعود:انتبه يامشعل لا تسوي شي غلط
مشعل:نشوف وش يصير لهذولا الكلاب


منى تبكي خايفه حيل الصوت الرجال قريب منها
وجالس يضحك ويقول اليوم احلى طبخه وفتح الباب بالمفتاح وحاول يفتحه بس ما قدر لان منى حطت المكتبه على الباب وكانت ثقيله شوي
جلس يصارخ :افتحي ياحلوه
وهي تصارخ:اتركني الله يخليك انت ماعندك خوات تخاف عليهم
الله يوفقك اتركني



مشعل سمع صوت اخته وهي تصارخ
جن جنونه فكر انه جالس يسوي فيها شي

دخل مشعل وسعود البيت وصارو يدورون وينادي مشعل:منى منى وينك؟



الرجال سمع صوت حاول يسوي شي قبل ما يجون بس ما قدرلان مشعل جاء من قدامه ولما حاول يهرب جاء سعود من الجهه الثانيه

منى خافت:تنادي مشعل:مشعل مشعل انا هنا ياخوي تعال
مشعل:جايك بس اشوف شغلي مع هذا الكلب
مشعل جلس يهدده بالمسدس
وقال لسعود:امسكه لايهرب بروح اجيب منى اكيد هي خايفه
منى لما شافت اخوها:مشعل وصارت تبكي
مشعل:منى قولي سوا لك شي النذل هذا
منى:لا بس ساره هربت
مشعل:راح نلاقيها بس اول شي بطمن امي ومحمد
منى:ماادري كيف صار كذا
مشعل:منى لاتخافين هما هددوك قولي ضربوك؟؟؟؟
منى:لا والله العظيم
مشعل:تعالي


راحو عند سعود والرجال

سعود شاف منى كانت مو محجبه وتبكي حيل نظر فيها وشافها كلها حزن
وقال:مشعل وش تبي نسوي بهذا
مشعل:انا اوريك وش راح اسوي فيه
منى شافت المسدس خافت :مشعل لا تسوي شي غلط الله يخليك
سعود:اكيد ان اختك تعبانه خلينا نوصلها البيت علشان ترتاح وندور على ساره
مشعل:طيب بس هذا الكلب
مشعل جلس يضرب ويهددالجال وربطه وشاله معاه في السياره


ركب منى قدام عنده علشان مايبيها تجلس جنب الي خطفها وجلس سعود عنده


اخذوه البيت

دخلت منى البيت على امها وصحباتها ورجعت الفرحه لقلوبهم
فرحه ام منى ما وسعتها :بنتي عيوني يانظر عيني وش صار لك؟؟


منى قالت لامها كل شي

ام منى:طيب ساره وينها؟؟
منى:هي هربت من البدايه وانا مسكوني
وهي شفتها تهرب وصلني واحد البيت وواحد لس يدور عليها


محمد:مشعل لقيتو ساره؟
مشعل:لا وانا اخوك
محمد:حرام هالبنت وحيده امها وابوها والله لو صار فيها شي يروحون فيها
مشعل:ان شاء الله نلقاها بس انت خل بالك من الي عندك بالبيت لاتخليه يهرب منك
محمد:ولا يهمك انا الي بأدبه وبعلمه الاخلاق
مشعل:يالله مع السلامه
سعود:وش رايك ننزل ندور بين البيوت لان اكيد راح تكون متخبيه بينها
مشعل:يالله


سعودومشعل يدورون وينادونها
مشعل:خايف ماترد علينا تكون خجلانه منا
سعود:يمكن بس لازم تطلع
مشعل:حتى احنا لو نشوفها ما نعرفها
سعود:وش الحل؟


مشعل:شوف البنت الي جالسه هناك يمكن هي
سعود:طيب بروح اناديها واشوف


ساره
قامت بهدؤ:نعم
سعود:انتي هنا وانا اخوك
ساره تبكي خجلانه حيل وين سندها بالحياه وين الصدر الحنون الي بتبكي عليه آآآه
خايفه مافي احد تقوله وتشتكي له ما عندها اخ يدافع عنها
مشعل:ساره اعتبرينا مثل اخوانك من متى وانتي هنا؟؟
ساره :لي 5ساعات
مشعل:تعالي نوصلك البيت الكل هناك خايف عليك
ساره مشيت بخوف خطواتها ثقيله






وصلو البيت
دخلت عليهم ساره وتطمنو عليها واكتملت فرحتهم<<<<كل هذا علشان بيتزا ههههه
ساره:امي وابوي عرفو؟؟
اسماء:اي امك قبل شوي راحت بيتكم
وابوك عند محمد مع الرجال الي مسكوه
حنان:اذوك بشي؟؟؟
ساره:لا هربت منهم وجلست بكرسيجنب بيت حتى كأنه ما فيه احد ساكن فيه
ام منى:الحمدلله على سلامتكم
اهم شي انكم رجعتو سالمين
ساره:انا بروح اشوف امي ..ابوي ينتظرني برا
حنان:وانا بعد راح الوقت بروح
اسماء:مع السلامه لازم نروح
عبير:حمد لله على سلامتكم
مع السلامه
ام منى:الله يستر عليكم انتبهو
حنان:لاتخافبن علينا اخوي سعود ينتظرني ما راح اروح لوحدي الحين ماراح احد يخلينا نطلع برا البيت
منى:سعود ما قصر دور علينا مع مشعل<<<احلى يالمدح بدينا
ام منى:والله ماقصر سعود ابو الفزعات

حنان ناظرت في منى وابتسمت
منى ضحكت من قلبها<<<طبعااا طاري الحبيب
شافت خوف سعود عليها واهتمامه
ام منى:منى بنتي روحي نامي وارتاحي
منى:انا حدي تعبانه امي ابي انام جنبك
ام منى:تعالي ياعيون امك
نهى:وانا؟
ام منى:تعالي وانتي بعد

"امي ياحنان الكون يانبع الوفا الصافي مهما لك انا قدمت حقوقك ما اقدر اوفيها"
عطيتيني كثير الحب وقلتي ماهو بكافي وانا هاليوم من كثر العطايا مقدراحصيها"






دخل مشعل ومحمد البيت وراحت مريم الغرفه
ام منى:مشعل محمد وش سويتو بالرجال؟؟؟
محمد:سوينا الازم
ام منى:وش سويتو؟
مشعل:لو تخلوني عليه اذبحه
ام منى:كيف؟!!!!
مشعل:قلت لو تخلوني
ربطناه وخليناه عاري وحطيناه قدام اشاره
ام منى:ليه وانا امك تخلونه عاري؟؟
محمد:آآآآآاه ياشكله رهيب بيموت من الخوف ههههههههه
مشعل:هههههه لا وجلس يترجى فينا انا ما نفسخه فرحمناه وخلينا الملابس الداخليه عليه
منى:يستاهل الكلب
نهى:جزاه النذل
محمد:وين مريم لازم نروح البيت بكره وراي دوام
مع السلامه
الكل :مع السلامه
منى:بروح انام نهى متى بتنامي؟؟
نهى:ليه؟
منى:ما ابي انام لوحدي
نهى:تعالي حتى انا بنام
مشعل:يمه منى اكيد هالكلب ما ضرها بشي ؟؟
ام منى:لا وانا امك الله ستر عليها
مشعل:ابو ما دري؟؟
ام منى:لا ما احد علمه
مشعل:بكره يجي ويدري الحمدلله انه ما احد عرف غيرنا كانت صارت فضيحه
ام منى:الله ستر
مشعل:مره ثانيه مابي اخواتي يطلعون برا البيت الا معانا او معاك
ام منى:طيب
مشعل:مها متى تجي؟؟
ام منى:بقي على اجازتهم 5ايام
وبعدين يجون
مشعل:انتي شكلك تعبانه روحي ارتاحي وانا بعد بروح انام
ام منى:تصبح على خير





غرفه منى
نهى:منى
منى:هلا
نهى:خفتي؟وش كنتي تسوين لما تركوك بالغرفه؟
منى:كنت بأموت من الخوف بس جالسه ابكي
وفكرت انكم ماراح تحصلوني
وراح ابقى طول عمري محبوسه
نهى:الحملله انك رجعتي لنا كان البيت موحلو بدونك
منى:حسيت اني بنجن
نهى:خلاص لاعاد تفكرين فيها انسي الي صار
منى:الكلام سهل
نهى:والنسيان سهل
نامي اللحين
منى:تصبحين على خير
نهى:وانتي بخير
احلااااااااام سعيده


يتبع


بنوته كيوت 44 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2011, 02:47 PM   #7
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
العمر: 20
المشاركات: 68
معدل تقييم المستوى: 10
بنوته كيوت 44 is on a distinguished road
افتراضي



"اليوم الثاني"
العصر
ابو منى:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
نهى:الحمدلله على السلامه
منى:اشتقنالك حيل
ابو منى:وانتو بعد وحشتوني
ام منى:تغديت ولا أحطلك غدا؟؟
ابو منى:اي اكلت في المطار .. برتاح اللحين واذان المغرب صحوني
ام منى:ان شاء الله
مشعل:يمه انا بطلع
ام منى:وين بتروح؟
مشعل:متواعدين الشباب في البحر
منى:امي زمان مارحنا البحر ياليت نروح
نهى:اي والله ملينا من جلست البيت
مشعل:انا مو فاضي لكم خلوها يوم ثاني
منى:اف ملل
ام منى:دوبها الاجازه بدت مالحقتو تملو منها
نهى:ياسلام لويصير مثل امس اكشن
منى:لاتذكريني
ام منى:لاعاد تجبون هالسالفه خلاص انسوها
منى:ابوي مادري؟؟
ام منى:لا للحين
منى:اخاف يهاوشني
نهى:ليه انتي ماسويتي شي غلط تخافين منه
ام منى:بس مره ثانيه انتبهي مو اي واحد تروحون له ماتفكرون قبل ماتروحون
منى:والله وش درانا انه واحد نذل




حنان:امي بكلم البنات يجون عندي
سعود:انتو ماتملون من بعض كل يوم متقابلين؟؟
حنان:لا ما نمل وانت بعد كل يوم تطلع مع نفس الشله
سعود:احنا نروح البحر البر والمنتزهات بس انتو في البيت ماتطفشون؟!!!
حنان:زين حسيت فبنا طيب يالله طلعونا اي مكان
سعود:لا احسن لكم جلست البيت
حنان:اشوف تغير كلامك
سعود:لاني ما فحالي لطلعتكم
حنان:امي نبي نطلع في الحوش ونشوي
ام حنان:على راحتكم سوي الي تبونه
حنان:اكيد بتروحين الزواج اليوم؟
ام حنان:ايه انا وخالاتك بنروح
سعود:يعني بتجلسون لوحدكم؟؟
حنان:عادي انا والبنات كلنا
سعود:لا مايصير
حنان:وليه؟؟احنا في البيت مو رايحين مكان
سعود:بس
ام حنان:خلاص ماراح يصير لهم شي وانتو لاتتأخرون في البحر
سعود:ان شاء الله




الساعه11
منى:هاااااي
حنان:هااااايااااات
منى:كيفك؟؟البنات وصلو ولاانا اول وحده ؟؟
حنان:تمام..لا ماجو اكيد الحين يجون
منى:وش ذي الانوار في الحوش؟؟اكيد اليوم السهره برا!!!
حنان:اي وبنشوي بعد
منى:زمان ماشوينا
حنان:اليوم راح تكون رحله في البر ههههه
منى:ههههه
حنان:الكل راح الزواج والعيال راحو البحر
مابقي الا احنا الا نهى فينها ماجات معك؟؟؟
منى:راحت عند مريم
حنان:اكيد هذولا البنات بروح افتح

هلا والله
عبير+اسماء+ساره:اهلين فيك
حنان:تفضلو منى جات
اسماء:اكيد كلعاده اول وحده
عبير:اهلين منى
منى:هلا وغلا
اسماء:كيفك ياحلوه؟؟
منى:تمام ياعسل
ساره:اليوم الجو خطييييييير
حنان:راح اجيب الشاي والعصير
منى:بنات وش صار على دبي؟؟؟
عبير:يقولون طااااااارت هههههههه
اسماء:ههههههه لا للحين بمكانها
عبير:كلنا بنفس الطياره سألت اليوم بندر
ويقول الكل بنفس الطياره الابعضهم غير مأكده يعني احتياط
ساره:بعيد عني لايكون انا؟؟
عبير:ماسألته بس اذا مافي مكان في طياره بعدها ب3ساعات
منى:انا بصراحه ما فيني اصبر ودي اروح اليوم
حنان:تبون اللحين نشوي ولا بدري؟؟
منى:لسى بدري
اسماء:وش رايكم نلعب الصراحه والجرأه؟؟
منى:لاهذي فضايح
عبير:اي متحمسه ابي العبها
ساره: يالله هذي العلبه ببدأ
1.2.3
عبير اسألي اسماء

عبير:لو بيوم قابلتي مشعل وسألك انتي تحبيني؟ وش راح يكون موقفك؟؟
اسماء:لا....اكيد راااااح يغمى علي من الفرح
حنان:مقدر انا على الحب
ساره :انا أسال منى

حنان:لحظه بنات سعود يتصل
الو سعود
سعود:ايوه حنان بغيت اسألك ابوي رجع البيت ؟؟
حنان:ليــــه؟؟
سعود:لقافه رجع ولا؟؟
حنان:لا...........


وين كنا ؟؟على مين السؤال؟؟
ساره:اناأسأل
شخص تتمنين تشوفينه اليوم بحلمك؟؟
"حنان نست تسر الاتصال سعود كان يسمع الي يقولونه"
منى بخجل:اكيد حبيب قلبي سعود

سعود سمع اسمه مو مصدق ان في وحده تحبه ومو عارف مين هذي البنت غرق بحيرته وتجمعت حوله علامات استفهام كثير مولاقي لها جواب

حنان:والله اخوي لو يدري كان طار من الفرح

سعود لما سمع حنان تتكلم عنه سكر المكالمه



بندر:سعود وش فيك؟؟
سعود:ولا شي
بندر:احس كأن احد معطيك كف
سعود:هاااااا
مشعل:لا الولد راح فيها قول صاير شي؟؟!!!
سعود:ما في شي صاير بس.......
فهد:بس ايش؟؟
سعود:......لا ولاشي




ساره:حنان اسألي عبير
حنان:ليه سألتي عن فهد لما كنا ببيت اسماء؟؟؟
عبير:عادي بس كان متغير
حنان:بس كذا؟؟
عبير:اكيد وش بيكون
ساره:منى اسألي حنان
منى:حنان متى بنتعشى؟؟جوعتينا؟ههههه
حنان:هههه اللحين


سهرو البنات واستانسو وكل وحده رجعت بيتها


يتبع


بنوته كيوت 44 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2011, 02:50 PM   #8
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
العمر: 20
المشاركات: 68
معدل تقييم المستوى: 10
بنوته كيوت 44 is on a distinguished road
افتراضي


حنان:امي كيف كان الزواج؟؟
ام حنان:كان مره حلو وراقي
حنان:مين جابو مطربه؟؟
ام حنان:نسيت اسمها بس هي نفسها الي كانت بزواج محمد
حنان:واااااااي ياليتنا رحنا هذي خياااااليه مره حلوه وتخليك ترقصين وانتي طايره
ام حنان:انا تعبانه بروح انام
حنان:تصبحين على خير
"دخل سعود
سلااااااام
حنان:هلا
سعود سكت شوي بعدين نطق:حنان
حنان:نعم
سعود:مين كان عندك اليوم بالبيت؟؟
حنان:البنات كلهم
سعود:طيب مين هم؟؟
حنان:يعني ماتعرفهم اشفيك تستعبط علي؟!!!!
سعود:لا بجد عدديهم
حنان:ليه؟؟
سعود:عاادي وش فيها؟؟
"حنان على نياتها ماكانت تدري انه واراه شي يبغى يعرفه..يعرف مين الي تحبه"
حنان:ساره ومنى وعبير واسماء
سعودبهمس:الحين كيف اعرفها؟؟
حنان:وش قلت؟؟
سعود:ولا شي










مشعل:بسرعه تأخرنا لازم نكون بالمطار قبل الرحله بساعه ونص
نهى:انا جهزت
منى:وانا بعد
ام منى:قفلتو الغاز يابنات وكل الانوار؟؟
نهى+منى:يس
ابو منى:يلا خلصونا
ام منى:توكلنا على الله



في المطار"
اسماء :منى شوفي عبير وحنان وصلو
منى:ساره تأخرت
اسماء:لا اتصلت عليها تقول بالطريق
حنان:هااااي صبايا اخباركم؟وحشتوني
منى:هاااااايااات ياحلوه
اسماء:وش رايكم ناخذ جوله بالمطار ونشتري كم شغله
عبير:وااااااو
ام اسماء:وين رايحين؟؟؟
اسماء:امي رايحين نشتري كم شغله
ام عبير:لاتروحون لوحدكم اخاف تضيعون
عبير:ليه احنا مو صغار مو صاير لنا شي
ام منى:لاتطولون نص ساعه وبنركب الطياره
منى:اوكي
ساره:استنوني افا عليكم ليه ما انتظرتوني؟
منى:تأخرتي بس مايفوتك شي تعالي


ساره:شوفو هذولا الشباب الي يمشون ورانا
عبير:هذولا
اسماء: خليكم واثقات لاتبينون انكم خايفات
حنان:الى متى بيلحقونا؟؟
منى:الحين بيملون ويروحون يدورون بنات يعطونهم وجه
عبير:شوفو جالسين يسوون حركات استهبال
اسماء:يعنني يستعرضون
الصبايا:هههههههههههه





بندر:امي في بعضكم التغت رحلتهم فحطوهم بالرحله الثانيه
ام عبير:مين؟؟
بندر:عبير ومنى
ام عبير:بس.. ما معاهم احد ؟؟لا مايصير اخاف عليهم
بندر:معاهم سعود
عبير:لا ماجات الا علي
بندر:الشغله مو على كيفنا


عبير:منى
منى:هلا
عبير:دريتي انا وانتي ماراح نسافر
منى:قالي ابوي تخيلي انا وانتي وسعود,,,بموت من الخوف

مشعل:بسرعه تأخرنا على الرحله
حنان:مع السلامه بنات
منى:لا احس قلبي بيوقف
ام منى:انتبهي على نفسك مو تروحين يمين وشمال
منى:امي خذيني معاك خايفه
ابومنى:لاتخافون معكم سعود
مشعل:سعود انتبه على اختي ماأوصيك
بندر:لا يغيبون عن عينك
سعود:طيب
فهد:ههههههه بتروح مراقب اليوم
سعود:روح لاتتأخر وتصير مراقب معي هههه
فهد:بااااي




منى:عبير
عبير:هلا
منى:راحو وتركونا على الطاوله لوحدنا
عبير:شوفي سعود جالس بالطاوله الي بجنبنا
منى:ياحلاتهشوفي كشخه يازين الشماغ ليه
عبير:منى لايلاحظ انك تطالعين فيه يامجنونه اثقلي شوي الحين يحس
منى:ياليته يحس فيني
عبير:شكله بيروح ...لا هو بيجي عندنا ييييييييي
منى:صرت ارتجف
سعود:السلام عليكم
منى+عبير:وعليكم السلام
سعود:بروح اشتري من البوفيه وش تبون اجيب لكم؟
عبير بهمس:وش تبين؟؟
منى:ما ابي شي
عبير:فشله اطلبي اي شي
منى:لا تسلم ما نبغي شي
سعود:مايصير
عبير:اي شي........موكا
سعود:ان شاء الله


سعود وهو يمشي يقول في قلبه لايكون وحده منهم هي الي تحبني ..والله شي يحير لازم اعرف


منى:اموت انا على الذوق
عبير:ياهوووووووه حبيب القلب جاي يسألك وش تبين مين قدك


جلسو البنات ينتظرون الرحله الثانيه وطوال الوقت ومنى جالسه تنظر في سعود وقلبها يرجف وعايشه بعالم ثاني وعبير بس جالسه تعليقات عليهم


سعود:يابنات صار وقت الرحله لازم نركب الطياره

منى وعبير صارو يمشون ورا سعود وركبو الطياره كرسي عبير ومنى بجنب بعض وسعود ورا منى بس البنات ما شافوه على بالهم انه قدامهم

منى:عبير تصدقي اول مره اطلع الطياره بدون اهلي
عبير:وانا بعد احس اني بحريه بس سعود الحارس علينا
منى:لاتقولين حارس احمدي ربك انه معانا لو كان مو معنا كنا رحنا فيها فديته

سعود فتح فمه مو مصدق نفسه مومعقوله اخت مشعل هي الي تحبني

عبير:صح وين جالس هو؟؟؟

سعود حط المجله على وجهه علشان مايعرفونه
منى:ماادري ما شفته
عبير:بسم الله اختفى مو ورانا ولا قدامنا
منى:يمكن بالجهه الثانيه
عبير:يمكن
منى:امنيتي اعرف شغله
عبير:وش هي؟؟
منى:ابي اعرف سعود يحبني ولا في احد بحياته
عبير:وكيف بتعرفين؟
منى:ما ادري اخاف اكتشف بيوم انه يحب غيري وقتها اكيد بموت
عبير:لازم تحطين هالشي في بالك يمكن يحبك ويمكن يحب وحده غيرك
منى:مستحيل اتخيل ان سعود بيكون لغيري
اليوم الي مااسمع اسمه فيه احس اني ما عشته كل يوم اسمع اخباره من حنان او مشعل وكل يوم احبه اكثر


سعود سمع كل شي وحس بشي غريب اول مره يسمع هالكلام وماكان متوقع هالشي

عبير:الله يخليكم لبعض وان شاء الله تتحقق كل احلامك
منى:ياليت

وصلت الطياره دبي ونزلو المطار والبنات ماعرفو ان سعود كان ورراهم بالطياره وسمع كل سواليفهم



بنوته كيوت 44 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2011, 02:52 PM   #9
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
العمر: 20
المشاركات: 68
معدل تقييم المستوى: 10
بنوته كيوت 44 is on a distinguished road
افتراضي



"الجــــــــزء الثـــــالث"








في المطار:::::
سعود:هلا بندر وينكم
بندر:رحنا للفندق انتو وصلتو؟؟
يعود:الحين وصلنا
بندر:عارف العنوان؟؟
سعود:اي اللحين جاينكم


منى:وينهم؟؟
سعود:راحو الفندق ناخذ تاكسي ونروح لهم


سعود:انتو اطلعو الدور السابع وانا راح اجيب الشنط
عبير:طيب
منى:وااااي الفندق خطييير
عبير:مو مصدقه اني بدبي
منى:شوفي هذي الجناح


:هااااااااااااااااي ليه تركتونا؟؟
ام عبير:الحمد لله على سلامتكم
عبير:ما راح اسافر مره ثانيه الا معاك يمه حسيت اني ضايعه
منى:ااااف وين الي تقول حسيت بحريه؟؟!!!!
الكل :ههههههههه
عبير:بصراحه اي مافيها لاتروحين واجلسي وانتبهي على نفسك بس سعود كتم على انفاسنا
منى:حراااااااام عليك على الاقل تحسين انو معك احد
اسماء:متى بنطلع من الشقه؟؟
ام اسماء:بدري لك ساعه وصلتي خلينا نرتاح شوي
ساره:احنا جايين نرتاح ولا نتمشى؟؟
حنان:اي والله نبي نشوف دبي واااي نسيت اجيب الكاميرا
منى:لاتخافين انا جبتها هي اول شي دخل الشنطه كل مكان بدبي بصوره ماراح اخلي ولاشي
ام منى:نهى اتصلي على مها شوفيها متى بتجي؟؟
نهى:امي قبل مانوصل اتصلت وقالت بكره بيجون هي وزوجها وكمان محمد






منى:وين تبونا نروح؟؟
اسماء:نروح منتزه
عبير:لانروح مهرجان دبي مره حلو
حنان:لانبي نروح للمول
ساره:لاحقه على المول اليوم نبي نروح لمدينه الملاهي
البنات بصوت واحد:yes
ام ساره:اول شي شوفو الرجال وين يبون يروحون اكيد يروحون معنا
ساره:امي مااا ابي نبي اليوم نروح للملاهي مو على كيفهم!!!!!
دخل فيصل اخو اسماء الصغير عمره12سنه:امي يقولون لكم جهزو نفسكم نص ساعه ونطلع
ام اسماء:من عيوني
اسماء:وااااااي بنات مستانسه حدي
ساره:منى لاتنسين الكميرا
منى:افا عليك



البنات جهزو ولبسو عباياتهم وشنطهم ولزوم الكشخه
:يلا احنا جاهزين
ام حنان:واحنا بعد خلونا ننزل اكيد الرجال يستنونا تحت


الجناح كان كبير 3غرف للحريم و3غرف للرجال وبينهم صاله تفصلهم بباب

مشيو الحريم وتعدو من غرف الرجال
فلقافه البنات ماخلتهم يمرون دخلو في الغرفه الاولى كانت حايسه رايحه فيها
الي هي غرفه الشباب "

ام منى:امشو بسرعه ولا بنروح ونتركم بالشقه
منى:امي انتو انزلو واحنا جايين وراكم
ام منى:بسرعه لاتتأخرون
اسماء:بنات تتوقعون هذا سرير مين؟
عبير:هذا سرير بندر شوفي اغراضه

منى جلست على سرير سعود:ياقلبي هذااحلى سرير
ساره:شوفو جايبين معهم كميرا وبعد كميرا فديو
حنان:اشوف ..مو متصورين ولا صوره
منى:بنات بسرعه تأخرنا

نزلو البنات وكانو الكل راكبين السيارات وهي 3سيارات
الحريم ركبو بسياره مع سعود والرجال بسياره والبنات ركبو مع مشعل وفهد وكانو البنات على بعض بس السياره وسعتهم لانهم نحاف
مشعل:خلاص الكل ركب
منى بهمس:ايوه

وصلو لمدينه الملاهي
ساره:بنات وشرايكم بنات مره حلوه
عبير:اي والله خطيره

جلسو الحريم على طاوله والرجال بعيدين شوي عنهم
حنان :احنا بنروح
ام حنان:انتبهو على نفسكم
اسماء:وشرايكم ننفتح بأنو لعبه؟؟
منى:اول شي نشتري التذاكر شوفي الكوشك بروح اشتري
حنان:هذي اللعبه مره حلوه
عبير:اي بس تخوف
ساره:عادي ما عليك
منى:يالله اشتريت تبون اية وحده؟؟
اسماء:هذي
منىاضغط هنا لتكبير الصورهkبس اول شي باخذلنا صوره ........ممكن تصورينا؟؟؟
:NO problem
تصورو البنات
منى:thank you
:welcome
اسماء:بسرعه يابنات اركبو


ركبو البنات وبدت اللعبه وماتسمعون الا صراااااااااااخ البنات
وااااااااو...لااااااااااااااااا...اااااااااااااااا ااااه


نزلو البنات داايخين لن اللعبه كلها دوران
اسماء:ياااي شوي واطيح ههههه
البنات:ههههههه
عبير:اشكالنا تحفه
منى:وش رايكم نلعب قطار الموت؟؟
سماء :اموت عليه

ركبو البنات وكانت الكراسي 3,3
ركبت عبير وحنان وساره ووراهم اسماء ومنى

ولم شافوهم الشباب
فهد:شباب وشرايكم؟؟؟واشر على البنات
سعود ابتسم
بندر:الحق عليهم قبل ماتبدأ

راحو الشباب عندهم وركبو سعود وبندر وفهد ورا اسماء ومنى
وبقي مشعل ماله مكان
شافته منى:مشعل تعال جنبي
كانت اسماء على الزاويه ومنى بالنص بينهم
منى :لحضه
فغيرت مكانها وخلت اسماء بالنص نظرت فيها اسماء وضربتها على يدها ومشعل يااحراااام مو داري عن نوايا منى
بدت اللعبه كانو البنات يصارخون والشباب ضحك عليهم فصارو يصارخون مثلهم

اسماء من الخوف مسكت يد مشعل بقوه "مشعل ماحط بباله ومسكها قال يمكن من الخوف
كان قلبها بيوقف من الفرح لانها ماسكه يده

سعود كان ينظر بمنى للحين مو مصدق انه تحبه وهي مو داريه انه عرف"


لما انتهت اللعبه نزلو الشباب ومشعل بينزل كانت اسماء ماسكه بيده وعينها بعينه فتركت يده بهدؤ

منى:اسماء عاجبك الوضع
اسماء:نذله احرجتيني
منى:اف انحرجتي؟؟
اسماء بخجل:بس مسكت يده كنت خايفه
عبير:والله مو سهله يااسماء
حنان:لو طولت اللعبه الله يعلم وش بتسوين بعد
ساره:شكلك كن خيال
اسماء:ليه شفتيني؟؟
ساره:اكيد
منى:خلونا نجلس نشرب شي

جلسو البنات وسولفو وبعدين راحو يتصورون ويلعبون وفي اخر الليل رجعو الشقه




بنوته كيوت 44 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2011, 02:53 PM   #10
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
العمر: 20
المشاركات: 68
معدل تقييم المستوى: 10
بنوته كيوت 44 is on a distinguished road
افتراضي


بعد صلاه الفجر الحريم نايمين مافي الا البنات جالسين في الصاله يسولفون
اسماء:احس اني جيعانه
منى:وانا بعد
حنان:نروح المطبخ ونسوي برجر
ساره:yes
راحو المطبخ وبدو يسوون البرجر

بندر:تشمون؟؟؟؟!!!!!
ممشعل:هذي الريحه مو غريبه على بطني
فهد:تصدقون جعت
سعود:نروح ناخذ
مشعل:وين تروح اكيد هذولا البنات
سعود:طيب وش نسوي
بندر:عندي
فهد :قول
بندر:تعالو وراي

فتجهو للمطبخ كان المطبخ بين غرف الحريم والرجال

سمعو البنات طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااخ
صوت شي انفجر ركضو البنات لغرفهم ونسيو الاكل في المطبخ

الشباب:هههههههههههههههههههههههههههه ههههههه هههه
دخلو المطبخ
سعود:عليك حركات يابندر
مشعل:ياحرااااااام على بالهم شي انفجر ما درو انها العاب ناريه
فهد:عيال شوفو البرجر

قفلو باب المطبخ فبدو ياكلون البرجر الي لقيوه جاهز وكل شي فيه حتى المايونيز و الببسي يااااحرام البنات تعبو فيه وهذولا بس ياكلون

لما انتهو من الاكل راحو لغرفهم بعد شوي رجعو البنات حتى ياكلون
لاااااااااااااااااااااااااااااااا
:مين اكلها
عبير:اكيد جني اخذها

الشباب يسمعون البنات ويضحكون عليهم<<<يابروده اعصابهم
اسماء:لاوالله مو جني اكيد هذولا العيال
حنان:أأأأأأأأأأأه احنا نسوي لهم؟؟؟؟؟
منى:الحين وش ناكل مافيني اسوي مره ثانيه
ساره :وانا بعد
اسماء:بسوي سانويش جبن تعبت
حنان:اخرتها جبن
عبير:سويلي معك اسماء

اكلو البنات ونامو""""


العصر:::
عبير:صباح الخير
ام عبير:لا بدري قولي مساء الخير
عبير:sorryكلمه وغلط فيها
الكل كان يتغدى الا الصبايا كانو يفطرون
ام منى:جهزو نفسكم االيوم بنروح لمنتزه
منى:يااااي لازملها كشخه
اسماء بأبتسامه:منى مافي ملاهي اليوم؟؟ماراح يصير فيني شي مثل امس
منى:لا ياعيوني خلاص (احم احم)مو كل يوم بعدين يطفش
ام اسماء:وش عنه تسولفون؟؟
اسماء: لا يمه مافي شي سالفه عاديه
حنان:صح عاديه مره الي تخلي اسماء تطير من الفرح
ساره:الله يستر اليوم على مين؟؟
منى:يارب عندي

دخلت مها ومريم عليهم:مفاااااااااجئه!!
ام منى:حمد الله على السلامه
مها ومريم:الله يسلمك
نهى:نورت دبي بوصولكم .. امزح لاتصدقون روحكم ههههههه
منى:مايستوي ترمسين شذي ههههههه
مريم:منى اشوفك تعلمتي امراتي بدري لك يوم بس
مها:اتوقع شفتي امراتي وحبيتيه أأأأه على كذا
منى:لا والله انا ماحب الا شباب السعوديه فديتهم
حنان:لاحد يسمعك يطردونك من الامرات هههه
منى:بصراحه حلوين بس مو مثل السعوديين
اسماء:معاك حق

بعد ساعه وصلو المنتزه جلسو على العشب ومعهم القهوه والشاي والحلى والمعجات وجلسو الرجال بعيد عنهم"

عبير:بنات وش رايكم ناخذ جوله على المنتزه؟؟
اسماء:فكره حلوه

ولما كانو الصبايا يمشون
حنان:بنات جاي على بالي سلاش
عبير:شوفي الكوشك روحي اشتري واحنا بنجلس على هالطاوله
حنان:اجيبلكم معي
الصبايا:yes

راحت تشتري سلاش وصلت الكشك وطلبت ولما بتاخذ الطلب تفاجأت بيد مسكتها واخذت الطلب
حنان:بعد شوي
فهد:اسف بس ماتقدري تشيلينو انا اوصله عنك
حنان:لا مافي داعي اقدر
قاطعها فهد:حنان ممكن اقولك شي؟
حنان بأستغراب:وش فيه؟؟تفضل
فهد:الي بقزله لك راح تستغربينه شوي بس من زمان حابب اقولك
سكت شوي
لازم تعرفين
حنان:اعرف اية؟؟خوفتني
فهد:انا معجب فيك واحبك كنت احاول اقول لاسماء علشان تقولك بس اللحين الوقت مناسب انك تعرفين
حنان:بس
قاطعها فهد:انا حاب اعرف انا وشو بالنسبه لك؟؟
بندر:فهد
فهد:ابد مو وقتك
بندر:فهد
فهد راح له:نعم وش تبي؟؟
بندر:افاااااترقم يابو الشباب طيب قولنا يمكن نساعدك
فهد:انا وين وانت وين
بندر:ليه ؟؟قولي اجل مو ترقم تواعدها وين بتلتقون؟؟
فهد:انت اصحى هذي حنان
بندر:افا اخت سعود حرااااااااام الخيانه تخون صاحبك
فهد:يالله انت وش فيك كنت اسألها عن اختي
بندر:آآآآآآآآآآ تسألها عن اختك مو علينا هالحركات
سعود:وش عندكم احسكم مسوين بلوه
بندر:اكبر من بلوه
فهد انفجع:وين مافيهولا شي خلونا نروح للشباب

حنان بجد مصدومه ماتوقعت فيوم من الايام فهد الي مثل اخوها يقلها هالكلام صارت تمشي وهي مصدومه وصلت للبنات
منى:حنان وش فيك؟؟
حنان:لا ولا شي
عبير:كيف ولتشي شوفي وجهك كأن احد صافعك كفين
حنان بعصبيه:قلتلكم مافيني شي ليه مو راضين تفهمون
سلره:طيب ليه معصبه الحين؟؟
حنان:مو معصبه بس الي يبيع في الكشك نرفزني خلاص
اسماء:يعني الهندي بيعفس مزاجك والله ماعندك سالفه <<<مادريتي ان الهندي اخوك
حنان بغت تبكي بس حبست دموعها

البنات صارو يسولفون ويضحكون وحنان جالسه تفكر وتسولف شوي علشان البنات ماتبغاهم يحسو بشي


لما راحو الشقه كانو الحريم بغرفه يسولفون والبنات بالصاله والرجال مو موجودين فلما البنات اشتدت السوالف بينهم جابت ساره قطعه ثلج وحطتها بالبنات داخل بلايزهم وصارت حرب ثلج بين البنات فحاولو منى واسماء يهربون منهم فراحو غرفه الشباب دخلو بسرعه وقفلو الباب وكانو واقفين على الباب واذانهم على الباب يسمعون الصوت وبوقت واحد لفو اسماء ومنى على الغرفه من الصدمه
ماعرفو وش يسوون صلبو بأماكنهم كان قدامهم كل الشباب وكلهم فاتحين فمهم على الاخر مو مصدقين لان اسماء ومنى واقفين وواثقين من انفسهم

اسماء لابسه برمودا جنز ازرق فاتح وتيشيرت وردي ناعم
ومنى لابسه جنز اسود وتيشيرت احمر
عيون منى على سعود وهو نفس الشي
واسماء عيونها على مشعل وهو نفس الشي
فجأه قام فهد وفتح الباب واشر بيده برا

البنات بهذا الوقت استوعبو انهم بغرفه الشباب ماتسمعون الا لاآآآآآآآآآآآ
وركض على الصاله

راحو للبنات وكانو البنات يراقبونهم من المدخل
منى:الي صار حقيقه ولا خيال؟؟
اسماء:لا ما اضن يمكن حلم مشترك
البنات ضحك علييهم:هههههههههههه
عبير:وربي اشكالكم خطييييييييره ليتني صورتكم
منى وهي تمشي:جات عيني بعينه يالبى قلبه
اسماء:لا وبعد كنت قدامه وبنفس الغرفه..آآآآه
منى واسماء جلسو بزاويه في الصاله والبنات جالسين قدامهم فجأه صحيو من الي هم فيه
منى:اخوك هذا ليه طردنا؟؟مامعاه الحق كان خلانا شوي بعد
اسماء:يقهر قطع الموقف الخيالي الي بيني وبين شعولي
منى:لوكان بس سعود ومشعل مان افضل
اسماء:وناسه كان جلسنا سوالف
منى:وين سوالف ما شفتي شكلك فاتحه فمك مفجوعه
اسماء:وانتي بعد فاتحه فمك مو مصدقه

وجلسو يتطمشون على بعض و فهذا الوقت كانت عبي تاخذ لهم صور تذكاريه بمناسبه صدمتهم الحلوه



بنوته كيوت 44 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العناية الشامله بآدم نُوٌرَ بًرّقّ منتدى شباب ادم 6 03-11-2021 04:49 PM
انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!؟ لجل كل القلوب قسم الروايات المكتملة 310 11-26-2016 12:09 PM
تفسيرسورة محمد احمد حماده* المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 10-07-2011 07:17 PM
اسئله محرجه 00 فهل انت جريء وتجاوب عليها ؟؟ $ hmama $ المنتدي العام 81 03-03-2011 10:40 AM


الساعة الآن 06:46 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.