قديم 11-18-2011, 02:55 PM   #11
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
العمر: 20
المشاركات: 68
معدل تقييم المستوى: 10
بنوته كيوت 44 is on a distinguished road
افتراضي


اذن الفجر راحو الرجال الصلاه
ساره:وش رايكم نرد اعتبارنا من نذالتهم فينا امس؟؟
عبير:ياليت بس وش نسوي فيهم؟؟
منى:سوو فيهم الي تبون الا سعود لاتلمسونه فديته
اسماء:لا واخوك حرااااام عليك
منى:علشانه اخوي كثري منها!!!!
حنان:وش نسوي؟!!!
منى:عندي تعالو



في غرفه الشباب <<موقع الجريمه هع هع
قفلو المكيف وقطعو اسلاكه ما كانت واضحه انها مقطوعه ونفس الشي بالغرفه الثانيه الاغرفه الرجال ماقربو منها طبعا
واخذو مفاتيح السيارات خبوها تحت الملابس وخبو اسلاك البلاستيشن
ورجعو الصبايا لغرفتهم ولاكأنهم عاملين شي

اسماء:يااااااااااااااي الحين قلبي طفي عليهم
منى:يستاهلون امس اكلو البرجر اليوم ينامون بالحر ههههههههه
حنان:ههههههه راح يندمون على الاكله
ساره:اتوقع انهم بعد اليوم ماراح ياكاون برجر بحياتهم
عبير:ولاحتى بيفكرون يقربون صوبنا


رجعو الرجال من الصلاه دخلو غرفهم ونامو
اما الشباب دخلو غرفتهم نعسانينبيموتون على النوم
مشعل:المكيف وش فيه مايشتغل؟؟؟!!!
سعود:لايمكن عطل من الفندق والحين يصلحونه
بندر:لا عطل بس غرفتنا؟؟؟ والغرف الثانيه؟؟
فهد:شوفو هذا السلك منزوع
سعود:هذا مقطوع بمقص!!!
مشعل:تعالو الغرفه الثانيه ما فبها احد
بندر:لا نفس الشي بالغرفه الثانيه
فهد:نروح ننام عند الرجال
سعود:لا وش زحمه وشخير
مشعل:ما اقدر انا وانت يالي ما تشخر!!!
سعود:بس مو مثل الشياب
بندر:تحملو الحر


كل واحد تمدد على سريره وصارو يتقلبون يمين وشمال ما قدرو ينامون في الحر
سعود:مين يلعب بلاستيشين؟؟؟
فهد:::معك
سعود:وين الاسلاك؟؟؟شوف بندر يمكن بجنبك
بندر:مافي شي بجنبي
فهد:راحت علينا اللعبه
مشعل:انا عندي اسلاك بالسياره روحو خذوها
سعود:عطني المفتاح
مشعل:والله مدري وين وديته شوفيمكن هناك
سعود:مافي شي والله اليوم نحس
حر وطفش ونعسان
فهد:انا ماعندي مشكله انام بالحر
مشعل:نااااام ياسفينه الصحراء
فهد:هههه لا احسن من الدب القطبيمتعود على الثلج
بندر:اكيد هذولا البنات مسوين كذا
فهد:صح يمكن يردونها
مشعل:وش سوينا؟؟!!
سعود:لا وش سويت امس مين اكل فطورهم
مشعل: اعوذ بالله من الحريم ما ينسون!!!!!
ما احد ياخذ حقهم
بندر:الله يعين على الحر
مشعل:كلها من افكارك
بندر:اقول هذاك اليوم ما احد فطرك غير افكاري




تحملو الحر ونامو <<<<<يستااااااااااااااهلون
البنات مرتاحين نايمين بأوروبا والشباب نايمين بالربع الخالي



لما صحو البنات بكل نشاط لانهم اخذو بحقهم

بعد الفطور والسوالف

منى:امي مو قادره اتحمل هالعطاس
ام منى:سلاااماااات وش فيك؟؟؟
نهى:امي تتدلع عليك ما فيها شي
منى:أأأأأأأأاه امي مو قادره اتحمل
ام منى:الحين اخلي ابوك يوديك المستشفى
منى:لا ما ابي مستشفى
ام منى:مو بكيفك
اسماء:وش فيك كنتيوش زينك؟؟؟
منى:ما ادري
حنان:من الخطط الي امس
منى:اكيد واحد منهم دعا علي
ام منى:بسرعه البسي عبايتك ابوك ينتظرك


لبست عبايتها ونزلت تحت كان ابوها قدامها ومشعل وسعود يسولفون مع ابوها ركب ابوها
:سلاااااااامااااااااااااااات ما تشوفين شر
منى:الله يسلمك "وعيونها على سعود وهو بعد


راحت المستشفى لما رجعت

ام منى:وش قالك الدكتور؟؟
منى:يقول ما خذه برد شوي
فجأه جات منى على جوالها رساله من رقم غريب

"سلاماتماتشوفي شر"

خافت وما علمت احد وما ردت
بعد ساعه وصلها مسج ثاني
"اعرف ان طريقتي خطأ بس ماعندي غير هالحل اذا تبين تعرفيني شوفي الي بقلبك واكيد راح تعرفيني



اول ماجاء في بالي سعود بس قلت مستحيل يسوي هالطريقه وما اهتميت كثير
رحت اخذ الادويه من مشعل لانوجابها من الصيدليه ما حصلته وقفت عند الباب طلعلي سعود قلبي وقف ماعرفت وين اروح كان انفي احمر وخدودي بعد وعيوني ذبلانه طالعته شوي ومشيت
مسك يدي قال:لحضه
<<<راحت فيها منى
منى:نعم
جات عيني بعينه
سعود:انا عارف
منى:عارف ايه؟؟!!!
سعود:انا سمعتك
بغيت الارض تنشق وتبلعني:وش سمعت؟؟؟مو فاهمه وش تقول
سعود اشر بيده على قلبه وقال:هذا
بغيت ابكي:مو فاهمه ومشيت

رحت للبنات وعيوني مصلبه :عرف بكل شي
اسماء:وش تقولين؟؟
بكيت من الصدمه
عبير:منى وش فيك لايكون التعب اثر عليك
قلت لهم كل شي
حنان:سعود انا اوريك فيه
منى:حنان اذا تحبيني لاتروحين له ولاحتى توضحين انك عرفتي بشي
عبير:طيب كيف عرف
منى:ما ادري يقول سمعتك بنات احس قلبي بيوقف
حنان:وانا بقول لكم شي
اسماء:وش عندك بعد؟؟
حنان:لما كنت بالمنتزه ورحت اشتري وقالت كل شي
بس لنا ما احبه احسه اخوي

البنات كلهم يسمعون الا عبير كانت تبكي بجنون
البنات توجهو لعبير:عبيروش فيك؟؟؟


بنوته كيوت 44 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2011, 02:55 PM   #12
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
العمر: 20
المشاركات: 68
معدل تقييم المستوى: 10
بنوته كيوت 44 is on a distinguished road
افتراضي


عبير:بعدو عني ما ابي اتكلم
اسماء:عبير طيب ليه تبكين؟؟؟
عبير :تذكرت وحده عزيزه علي وفقدتهامنى:مين هي؟؟
عبير:ما تعرفونها وبدت تبتسم علشان تغطي على بكأها وتقول اي وش في كمان مخبينه علينا
منى:مافي شي وصل منى مسج "لو هربتي مني ماراح تهربي من قلبك"
منى :بنات اكيد هذا سعود
حنان:منى تكفين خليه علي
منى:لا انتي خليك بعيده اخاف يزعل اني قلت لكم لا تقولين له
حنان:ان شاء الله


بعد اسبوعين من الترفيه والسياحه رجعوالى الوطن الغالي السعوديه"


في مطار السعوديه:
منى:ياحلو هوا السعوديه
حنان:احسر بشعور ثاني
عبير:اللحين حسيت بقيمتها

كانو اسماء وساره واهلهم بالطياره الثانيه
منى:امي وش فيها الشنط تأخرت؟؟
ام منى:ما ادري صار عطل نستنا وش ورانا
منى:طيب بروح اشتري شي اشربه


راحت منى وهي تمشي نظرت قدامها سعود!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


بنوته كيوت 44 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2011, 02:57 PM   #13
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
العمر: 20
المشاركات: 68
معدل تقييم المستوى: 10
بنوته كيوت 44 is on a distinguished road
افتراضي


الجزء الرابــــــع"
قال:انا اشتري لك
منى:لا تسلم انا اشتري مافي داعي
سعود:لي متى وانتي تتهربي مني مو راضيه تعترفين
منى:هاااا
سعود:انا واثق انك تحبيني
منى:وانت؟

سكت سعود فقال :ما اكذب عليك كنت بالبدايه عادي بس لما عرفت انك تحبيني حسيت
بشعور حلو وبديت احبك واللحين
قاطعته منى:كيف عرفت؟؟
سعود:مو مهم
منى:عندي مهم
سعود:لما كنا بالطياره كنت وراك وسمعت كل الي قلتيه
منى:كنت تتنصت علينا!!؟؟
سعود:كنت ابي اعرف وبس
منى ماردت عليه

سعود مسك يد منى :منى انا اللحين متأكد اني احبـــك <<قالها بلهفه
منى خجلت فسحبت يدها وقالت:بس ما يصير
سعود:وشز؟؟
منى:لو مشعل او محمد يشوفوني واقفه معك بيذبحومي
سعود:ما احد يقدر يلمسك وانا موجود
منى ابتسمت وناضرت فيه:بس
وقاطعها جوالها امها تتصل عليها
منى:الوو
ام منى:وينك؟؟ تأخرتي خلاص بنركب السياره
منى:طيب جايه اللحين
باي
انا لازم اروح
سعود:مع السلامه انتبهي على نفسك
منى:وانت بعد
وراحت لأمها وهي طايره من الفرح وقلبها يرقص

الكل يسولف بالسياره الا منى تفكر بسعود كانت بعالم ثاني تفكر بكلامه بنظرته بلمسه يديه كان حنون وجذاب



نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام

نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام

نسينى سنينى يا عمرى
كل اللى انا عشته قبلك
انا عايز يبدأ عمرى
اول ما قابلت عينيك

نسينى سنينى يا عمرى
كل اللى انا عشته قبلك
انا عايز يبدأ عمرى
اول ما قابلت عينيك
اول ما قابلت عينيك

وصلو البيت كلهم مع بعض ولما نزلت من السياره كانت عيونهاعلى سعود وهو بعد وحنان طبعا كانت شايفه كل شي بس ساكته على طلب منى


بعد يومين"
فهد:اسماء
اسماء:هلا
فهد:بسألك بس مو تردين علي بعشر اسأله
اسماء:اسأل وشو عندك؟؟
فهد:حنان
اسماء وهي رافعه حاجبها:وش فيها؟؟!!
<<تستعبط الاخت
فهد:تحب احد؟
اسماء:لا ليه؟؟
فهد:متأكده؟؟
اسماء:لا تطمن


كانت السهره عند ساره
منى:الدنيا حلوه ....)))
اسماء:اآآآآآه مين يحس فيني انا؟؟
منى:اخوي يبيله احد يمسكه ويقله احبك احبك
بعدين يمكن يحس
عبير كانت ساكته ما تتكلم
ساره:اسماء وش اخبار فهد
حنان خدودها حمرت وخجلت
اسماء تناظر في حنان :تمام بس حرااااام اليوم يسألني
هي تحب ورجه وازعاج مو راضي يفهم انها ماتحب
حنان:خلاص بنات
منى:هذي بدايه حب اسأليني
حنان:لا والله هو انسان ينحب بس انا احبه على انه اخوي
وصارت عبير تبكي وقالت بنات انا بروح

البنات مسكوها وقالو لها لازم تقولين لنا وش فيك من وقت كنا في دبي وانتي متغيره طول الوقت سرحانه
وتبكين وتفكرين مو راضيه تتكلمين
عبير ببكا:مافي احد حاس فيني مافي احد يفهمني
البنات بصوت واحد:وش فيك؟
عبير:انا احبه بس هو مايحبني يحب اعز صديقاتي تعرفون معنى هالكلام ماراح احد يحس فيني
البنات:مين؟؟!!!
عبير:فهد

البنات صارت لهم صدمه جلسو مو عارفين يتكلمون
حنان:والله انا ما احبه والله ياعبير انا احسه مثل اخوي مستحيل احبه في يوم
عبير:وش فايده هالكلام اذاانتي ما تحبينه هو مايحبني
صارو البنات يهدو بعبير بس....
القلب انجرح ومن يداويه غير الحبيب آآآآآآآآآآآه
وبالنهايه كل وحده راحت بيتها

كانو منى وحنان يمشون مع بعض لان البيتين بجنب بعض فلما وصلو البيت كان سعود طلع من السياره وهما واصلين
سعود:السلام عليكم
:وعليكم السلام
سعود:اخباركم؟
حنان:بدري اللحين تسأل عن اخباري ؟من اليوم مقابله وجهك ماقلت حرف دوبك؟
منى تدق حنان بكتفها يعني اسكتي
سعود انحرج:وش فيك قلبتيها علي؟؟
حنان:انا داخله البيت مع السلامه منى
منى:مع السلامه
سعود:منى
منى:هلا
سعود:وش فيكم احسكم مو طبيعيين
منى :هاا لا ولا شي
سعود:احس في شي مضايقكم لايكون انا؟؟!!
منى:لا مافي شي وانت ليه تضايقنا بالعكس
سعود:تطمنت
منى:انا لازم اروح تأخرت
سعود:انتبهي على نفسك
منى:ان شاء الله


اتصل مشعل على سعود
مشعل:سعود!!
سعود:هلا
مشعل:وينك تعال علشان نطلع الصور
سعود:جايك اللحين

راحو الشباب يطلعو الصور الي تصوروها بدبي فلما استلمو الصور وشافوها
مشعل:ههههههههههههههه معقوله


بنوته كيوت 44 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2011, 03:00 PM   #14
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
العمر: 20
المشاركات: 68
معدل تقييم المستوى: 10
بنوته كيوت 44 is on a distinguished road
افتراضي


سعودههههههههههههه كيف صار كذا؟؟
مشعل:كيف ّ!!!وش جاب هالصور

افهمكم السالفه الشباب غلطو بالكميرات واخذو كميرات البنات وطلعو صورهم
سعود يناضر بصوره منى
مشعل:خير وش عندك؟؟
سعود:هيـه لاتنسى حتى صور اختي معهم
مشعل:والله ما يصير حرااام ننظر بصورهم عيب علينا
سعود:معك حق خلها معي اعطيها حنان تعطيها البنات
مشعل:لا ياعيوني انا اعطيها منى تعطيها البنات ارتاح بس
سعود:شوف هالصوره
كانو البنات يستهبلون كلهم لابسين شورت ابيض وتيشيرت سماوي وحاطين اثنين ومسوين انفسهم اطفال
مشعل:ههههههههههههههه شوف هالصوره
كانو البنات نايمين نهى مصورتهم وعليهم حركات*_^
مشعل:يكفي زودناها وين الرجوله؟؟
سعود:الا الرجوله ما ابيها تروح ههههه
مشعل:شوفها طايره ههههه
سعود:وين لاتبعد ههههه

نا ظر سعود بمنى كانت لوحدها وابتسامتها الحلوه وشعرها الاسود لنص ظهرها وعيونها الناعسه فحاول ياخذها
تردد بالاخير حطها وراه من دون ما ينتبه له مشعل
مشعل :بروح اعطيها منى وارجع لك
سعود:لاتتأخر
مشعل:اوكي

منى منى
منى :نعم وش فيك تصارخ؟؟!!
مشعل:خذي
اخذت الضرف منى وطلعت اول صوره شافت صورتها هي والبنات شهقـــــــــت
مـن وين جبتها؟؟!!!!!!!
مشعل:خذناها بالغلط وين الكميراء الي اخذتوها
منى:اللحين اجيبها


سعود خبئ صوره منى بدرج السياره داخل ضرف كتب عليه ((تعاهدني نظل اثنين انا الرمش وانت العين))
((احبـــــــــــك))

مشعل :تأخرت عليك؟؟
سعود:لا
مشعل:العيال ينتظرونا خلنا نروح لهم

منى كانت بغرفتها تفكر بسعود وبكلامه ونظراته وعيونه الي ذبحتها
طبت عليها نهى وقطعت جوها الرومنسي
:منى وش تفكرين فيه؟؟
منى:ولا شي
نهى :علينا هالحركات سرحانه ومبتسمه وماتشوفين الي حولك وتقولين ولا شي
منى:عادي مافي شي
نهى:المهم ابوي يقول بكره كلنا بنروح البر وبنجلس يومين
منى:والله!!
نهى:ونااااسه جهزي نفسك الكل بيروح


حنان :الو
اسماء:هلا
حنان:حاسه بالذنب
اسماء:وليه؟؟
حنان:احس اني حطمت عبير وكسرت قلبها
اسماء:وانتي وش دخلك كله من فهود انا اوريك فيه
حنان:لا لاتقولين له شي بعدين هو كمان يتحطم وبحس بالذنب اكثر
اسماء:والله مشكله كيف نقدر نخلي فهد يحب عبير وهو يحبك وكيف نخلي عبير تنساه الحالتين كلها صعبه
حنان:...........
اسماء:طيب وانتي؟؟
حنان:وش فيني؟
اسماء:يعني ممكن فيوم تحبينه؟
حنان:ما ادري بس اللحين انا والله ما احبه وما اقدر احبه وانا اعرف ان اعز صديقاتي تحبه قلبي ما يطاوعني

دخلت ام اسماء:اسماء
اسماء:نعم
ام اسما:بكره بنروح البر جهزي نفسك
اسماء:متى بنروح؟
ام اسماء: اكيد العصر
اسماء:طيب
ايه حنان وانتو بتروحون؟
حنان:ايه
اسماء:وناااااسه
حنان:اوكي نتقابل بكره تصبحين على خير
اسماء:وانتي بخير




منى+نهى:لااااااااااااا مستحيل اضغط هنا لتكبير الصوره اهئ
ام منى:عيب يابنات مايصير
منى:امي حرام عليكم ليه ابوي يكلمهم؟!
ام منى:هذولا عمانك وهم قالو يبون يروحون معانا وبيجلسون عندنا اسبوع
نهى:لا وبعد بيجون البيت
ام منى:لا يسمعك ابوك يزعل عليك
نهى:طيب هما مره ثقيلين دم
بنات عمي ابو ماجد ملاك وميسا غيورات يغارون من اقل شي ومتكبرين يشوفون انهم اعلى شي والي قدامهم ولا شي
منى: وبنات عمي ابو سلطان دره ودانه ونجلاء حشريات وثقيلات دم لا والمصيبه الاكبر امهم قائده العصابه
وهذولا العائلتين يموتون في بعض
<<<<انفجرو يااااحرااام
نهى:اكيد لانهم مثل بعض
ام منى:كفايه يابنات ما خليتو شي
مشعل يضحك من قلب:هههههههههههههههههههههههه انفجروامره وحده
ويأشر بيده على نهى ومنى كخخخخخخخ
نهى:لا تضحك لان عيالهم مثلهم وع
مشعل :معك حق بس انتو غير هههههههههه
ابو منى:وش فيكم اصواتكم طالعه
مشعل:ههههههه هذولا مو انا
ابو منى:وش فيك تضحك
مشعل :اضحك على القنابل الي هنا
منى ونهى ينظروفي مشعل رافعين حواجبهم:ماعليك منه متى بنروح؟؟
ابو منى:انا جاي اخذكم
منى:ابوي اللحين عماني بيجون؟؟
ابو منى:اللحين هما بالطريق ساعه بالكثير ويوصلون
منى ونهى نظرو في بعض اضغط هنا لتكبير الصوره
ام منى:بسرعه امشو

ركبو السياره وصلو البر كلهم وحطو الخيمه كانتخيمه للحريم وخيمهللرجال وخيمه للملابس والاغراض
اسماء:الجو مره حلو
منى :اكيد اللحين لاكن بعد شوي راح يتغير الى عواصف رمليه وامطار وغيوم
نهى:وكتمه بعد
حنان:وليه!!!!؟؟؟
ساره:اكيد متابعين النشره الجويه
منى:ياليتها امطار من السماء
عبير:هههه اجل من وين؟؟
نهى:شوفيها
دخلو الحريم:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام ماجد:كيفك يانهى؟
نهى:الحمدلله

((ملاك ونجلاء عمرهم21سنه,وميساء ودره 17سنه,دانه19سنه
ماجد وسلطان 24سنه))
ملاك:كيفكم يابنات؟؟
الكل:تمااام
نجلاء:احس المكان كله غبره
نهى:والله قبل دقيقتين كان يلمع من النظافه
منى بهمس:من اولها كذا الله يستر من اخرتها
اسماء:مين كلمهم؟؟
منى:هما عزمو انفسهم والمصيبه بعد بيروحون البيت معنا وبيجلسون اسبوع
عبير:الله يعين انا ابد ما ارتحت لهم
حنان:انا شفتهم قبل كذا ثقيلات دم
ساره:حنان وش فيك ؟؟هذولا بنات عم منى
منى:عادي وش فايده القرابه اذا القلوب مو على بعض
وانا بصراحه ما ابلعهم بس بتحملهم علشان خاطر ابوي وعماني
دره:وش فيكم يا بنات في مشكله؟؟
حنان:لا ما في شي
دانه:يقول عمي رحتو دبي صحيح؟؟
نهى:ليه شايفه ابوي يكذب اي رحنا وجلسنا اسبوعين
دره:كنا بنروح بس كان عند بابا عمل وما قدر ياخذ اجازه
منى: طيب اللحين عنده اجازه اسبوع لو رحتو احسن من البر
نجلاء:شوفتكم تكفي
منى بهمس:من حبكم فينا ما شاء الله
البنات :هههههههه
دانه :ضحكونا معاكم
ساره:تذكرنا موقف صار بدبي
دانه تنرفزت:احسكم مو مصدقين انكم رحتو دبي
منى:لا مصدقين آ قاطعتها امها:منى تعالي ابيك
وش فيكم سولفو زي الناس
منى:امي هما شايلين علينا ما يصير نسكت لهم
ام منى:ما ابغى اسمع كلام مثل هذا فاهمه
منى:طيب

وش رايكم بنات نطلع برا الخيمه
عبير:طيب والرجال
منى: لا هما بعيدين شوي واللحين في الليل ما احد يشوفك


طلعو برا وبعدو شوي عن الخيمه وجلسو وصارو يسولفون لحد مادق جوال دانه فقامت بعيد عنهم وردت
كانت حنان رايحه تجيب شيبس وبسكويت فسمعت دانه
حبيبي انا اللحين مو في البيت_وش فيك اخاف احد يسمعني او يحس فيني وانا أكلمك_اول ما ينامون اتصل عليك_اول ما ينامون اتصل عليك _باي حبي_اموااااح
ولفت بتمشي الا شافت حنان:انتي مين سمحلك تتنصتي علي
حنان:انا ما تنصت وهذي مو اخلاقي كنت رايحه للخيمه وسمعتك
دانه:لقافه
حنان:امك تعرف انك تكلمي
قاطعتها دانه:لو عرف احد بالي سمعتيه والله راح تندمين انتي ماتعرفيني اذا حطيت احد ببالي وراحت عنها
حنان راحت للبنات:تفضلو وجات عينها بعين دانه
وهي تناظرها بحقد
نهى:ملاك وش تخصصك بالجامعه؟؟
ملاك:كيمياء
اسماء:حلو الكيمياء؟ احسه شوي معقد وصعب
ملاك:شوي بس حلو للي يحبه
وانتي يانهى وش تخصصك؟؟
نهى:انا طب
دره:ماراح تكملين اكيد
نهى:وليه ما اكمل ؟؟انا احبه!!
دره:لانو صعب وانتي مو وجهه دكتوره
نهى:نشوف واول ما اخذ الدكتوراه راح اعالجك اول وحده على حسابي
دره: الحمدلله مافيني شي
نهى:اكيد بوقتها بتجيك جلطه لما تشوفيني دكتوره
الكل:هههههههههههه
دره عصبت وقامت:انا بروح شوي وارجع
حنان:تعالو يابنات العشاء جهز


بنوته كيوت 44 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2011, 03:02 PM   #15
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
العمر: 20
المشاركات: 68
معدل تقييم المستوى: 10
بنوته كيوت 44 is on a distinguished road
افتراضي


بوقت ما كانو يتعشون
ام سلطان:كأنو العشاء شوي مالح
<<<<اوووم النشبه
الكل:.........
ام سلطان:هو مين مسويه؟
ام منى:الرجال
دخلت نجلاء :اكيد العشاء بيعجبكم لان ابوي هو الي مسويه
ام سلطان تفاجأت ونظرت فبنتها بعصبيه:اكيد مو هو الي حط الملح<<<اووووم الفشله
نجلاء جلست وهي مو عارفه امها ليه قالت كذا ولما اكلت عرفت
اسماء بهمس:لو ما قالت ما كان احد تكلم بس جات على راسها خخخخخ
منى:دايم هم كذا بس بالنهايه يروحون فيها وما يتغيرون لو تموتين
عبير:مايملون من الكلام؟؟
ساره:اتحدى








حنان:دانه ممكن نتكلم شوي؟؟
دانه:خير وش تبين؟
حنان:انا لازم اقول لأمك عن الي سمعته
دانه:ليه تدخلين نفسك بشي مالك فيه
حنان:هذا غلط واذا سكت اكون اشارك فيه
دانه:انا احبه وهو بيتقدم لي
حنان:متى؟؟
دانه:لما تسمح الضروف
حنان:مستحيل يتقدم لك وانتي تكلميه وطالعه معاه
دانه:انا حذرتك
حنان:انتي الكلام معك ضايع

راحت حنان تبدل ملابسها بخيمه الملابس ولحقتها دانه دخلت حنان بدلت دانه اخذت الجوال وصورتها حنان ابد ما شفتها دانه حقدت عليها بقوه حفضت الصور وراحت للبنات



حنان:منى تعالي
منى:وش فيك؟
حنان:سعود واشرت بيدها وراء الخيمه
منى ابتسمت بخجل وراحت له
آآآآآآآه والله احبه ياناس


سعود:هلا
منى:هلا فيك بغيتني؟؟
سعود:ايه
ناظر فمنى وهي حاطه عينها بالارض وساكته مرت دقيقه صمت
سعود:منى
منى ناظرت فيه
سعود:ابي اسمعها منك
منى:وش هي؟؟؟!!
سعود:قولي احبك
منى خجلت مووووووووت وصارت ترجف
سعود مسك يدها :احبك
منى بهمس:وانا بعد
اسماء وحنان وساره وعبير كانو داخل الخيمه وسمعو كل الي قالوه"
حنان:ههههه ماتوقعت اخوي رومنسي
اسماء:متى يجي دوري اناآآه
عبير:اموت انا على الحب
ساره:ومنى بعد داخله جوها بقوه
اووووص خلونا نسمع

سعود:يعني لو ماسمعتك بالطياره ماكنتي قلتيلي؟؟
منى:وانت لو ما عرفت اني وبهمس "احبك"كنت حبيتني؟؟
سعود:انا حبيتك مو لانك حبيتيني انا حبيتك لانك منى وحبك لي يخليني احبك اكثر واكثر
منى دوروها استحت حيل وناظرت بالارض
سعود:فديت الخجلان انا
حنان:زودوها بروح اقطع عليهم


سعود:نعم وش جايبك
حنان:ابغى منى اخاف احد يحس انها بموعد غرامي
سعود:حنان
حنان:اذا احد شافها هي الي بتروح فيها مو انت
سعود:وش سوينا شي غلط
حنان:لو بس كلام مايصير
منى:تصبح على خير
سعود:وانتي بخير



منى:وش فيك حنان؟
حنان:انا سمعت بنت عمك تكلم ولد وهي قبل طالعه معاه
منى:ةالله طيب مين هذا من اهلنا؟؟
حنان:لا واحسه كذاب
من الشباب الي يلعبون على البنات ويرمونهم
منى:طيب عمتي تدري؟؟
حنان:لا وهي قالتلي لاتقولين لحد وهددتني

اسماء:منى وش ذا الرومنسيه؟
منى:عقبال ما تتقابلين مع اخوي الدب مشعل
اسماء:ان شاء الله بس هو مو دب

دق جوال اسماء
منى:ردي لا يكون مشعل هههههه
اسماء:الو فهد

عبير اول ماسمعت اسمه نزلت دموعها حنان حست فيها ومسكت يدها
فهد:تبون شي من البيت؟؟
اسماء:لا ليه بتروح؟
فهد:ابوي نسي ادويته
اسماء: بايؤ

شافت دموع عبير:عبير والله
دخلو دره وملاك:وش فيكم هنا؟ملاك:عبيروش فيك تبكين؟؟!!
عبير:مافيني شي بس صداع
ملاك:آآآه راسك خذي حبه بنادول
عبير:لا مافي داعي شوي ويهدي
دره:تعالو برا البنات حابين يمشون اللحين مافي احد الكل نايم
منى:يلا خلونا نروح

طلعو البنات يمشون كان الجو حلو فبعدو كثير عن الخيمه
دانه :خلونا نجلس هنا
حنان:المكان مره حلو مافي احد وهدؤ
منى:مافي غير ضوء القمر والنجوم
دره:الجو رومنسي




وبين سوالف البنات سمعو صوت سياره تمشي كان هو فهد جاي ومعاه بندر قربت السياره من البنات قامو يركضون وفهد وراهم بالسياره <<<<<شوفو كيف نذاله الشباب لو تركوهم بحالهم
والبنات يركضون وفهد وراهم
البنات مفجوعات
مانظرو في السياره ركضو لما وصلو الخيمه

فهد بيموت من الضحك:هههههههههههه شفتهم داعسات
بندر:هههههههههه ولا تفحيطتهم على الخيمه شي ثاني

البنات تعبو من الركض آآآآآه
وبعد ماعرفو انه فهد
نهى:اخوك يااسماء عليه حركات
اسماء:اف قطع قلبي بس اوريكم فيه
منى:لا ومعاه بندر بعد
عبير:اوووه بندر في النذاله ما يقصر موجود بالخدمه
حنان:شوي وكنت رحت بمستوى التراب مدعوسه
ههههه
دانه:شو هذا ناس ماتعرف,قلبي بيوقف
نجلاء:اف المفروض يتعدى من جنبنا اعمى هو؟؟
اسماء بهمس:لا عاد زودوها هو اخوي وانا بس اسبه هي وش دخلها
منى:لاتسمعك تروح تشتكي لراس العصابه بعدين مافي احد يخلصك من لسانها

جلسو البنات سوالف لما طلع الصباح كان النور خفيف شعاع الشمس ما طلع والسماء زرقاء والجو بارد فأستغلو الجو وطلعو سوو احلى فطور وراحو ينامون
البنات كلهم بجنب بعض <<<يموتون على الزحمه



ام سلطان:يابنات يابنات
ساره:وش هذا خلونا ننام
منى:آآآآ وش ذا الازعاج؟؟
ام سلطان جابت جك ماي بارد وسكبته على البنات
البنت :لآآآآآآآآآآآ وش ذا!!!!!!!!!
ام سلطان:بدري الناس تغدو زمان وانتو للحين نايمين
نهى:احنا بأجازه
ام سلطان:انا ماعندي اجازه بسرعه قومو
حنان بهمس:وهي مسؤله عنا
منى:اضغط هنا لتكبير الصوره وش البلوه هذي
عبير:كأننا في معسكر

رجعو لاالبنات نامو
ام سلطان بصراخ:وش قلت؟؟

قامو البنات بسرعه راحو يغسلون وجههم ويغيرون ملابسهم الي بللتها ام سلطان بمويتها

رجعو البنات للخيمه بعد ساعه صار فيهم نشاط طلعو برا وجلسو بجنب الحريم




ماتشوفون الا طآآآآآآآآآآخ في راس ميساء
ميساء:آآآآآآآه
البنات:هههههههههههههههه هذي كوره الشباب اكيد يلعبون وجات من نصيبك
ميساء:عورتني "نسمتها ورميتها عليهم شافت مشعل
ميساء:منى مشعل مره متغير محلو كثير ولد عمو
اسماء ناظرت فيها وناظرت فمنى كانت شوي وتبكي
منى:اخوي من زمان هو حلو ومذوب البنات
ميساء:وانا اولهم ههههه



ماهي توقعاتكم للجزء الجاي والتقييم لاهنتو....
8
8
8
8
8
سعود ومنى وش نهايه حبهم العذري؟؟ ___________عبير هل بتنسى فهد او بيكون صعب عليها؟؟____________حنان هل بتحب فهد ؟؟____
ميساء وش بيكون شعورها مع مشعل ولد عمها ؟؟ وهو مين بيختار ؟؟__________دانه وش ناويه على حنان؟؟

وهل بتنتهي الرحله على خير ولا بتصيرمصيبه !!!!!!!!!!!!!!!


بنوته كيوت 44 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العناية الشامله بآدم نُوٌرَ بًرّقّ منتدى شباب ادم 6 03-11-2021 04:49 PM
انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!؟ لجل كل القلوب قسم الروايات المكتملة 310 11-26-2016 12:09 PM
تفسيرسورة محمد احمد حماده* المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 10-07-2011 07:17 PM
اسئله محرجه 00 فهل انت جريء وتجاوب عليها ؟؟ $ hmama $ المنتدي العام 81 03-03-2011 10:40 AM


الساعة الآن 06:43 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.