قديم 11-18-2011, 03:03 PM   #16
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
العمر: 20
المشاركات: 68
معدل تقييم المستوى: 10
بنوته كيوت 44 is on a distinguished road
افتراضي


اسماء بعصبيه:لايكون حبيتيه؟!!
ميساء:لا بدري على الحب
<<اف ياغيرتك يااسوم كل هذا حب





نجلاء:بنات ابي ارقص
نهى:مايصير برا ندخل الخيمه

تحمسو البنات وشغلو اغاني واعطوها اوم الرقص ومو حاسين بالي حولهم





فهد:ياهوووه البنات ازعجونا بأغانيهم التافهه
ماجد:ورافعين الصوت اعلى شي
مشعل:فيصل تعال روح قولهم يوطون الصوت قولهم عالي مره
فيصل:اوووووووه
فهد:بسرعه روح
فيصل:طيب مافي الا انا اروح
سعود:ما حد قالك تجي الصغير بينا
بندر:احمد ربك تقدر تروح عندهم

الشباب ناظرو فيه ورافعين حاجبهم
بندر:امزح ما احد يقدر يتكلم عندكم

فيصل: قلت لهم يقولون مانبي نوطي يبون يرقصون
بندر مسك فيصل :وش يسوون؟؟
فيصل يقلدهم ويرقص:يرقصون كذا
سعود:مسرعك تعلمت؟!ههههههه
فيصل:بروح عندهم اطالع بنات حلوين مو مثلكم
سلطان:اللحين احنا مو حلوين؟!!
بندر:انا لما امشي في الشارع البنات وراي طابور
سعود:علينا ..وش ذا الغرور
بندر:هذا مو غرور هذي الحقيقه
فهد:مافي احلى مني
مشعل:اقول اسكت يادب انا احلى
"فهد شوي تختوخ وكلهم اجسامهم نحيفه بس بندر اكثر واحد نحيف وتقريبا كملهم
بنفس الطول
ماكل واحد بيشوف نفسه احلى واحد
سلطان:فيصل تعال شوف مين احلى واحد فينا؟؟ قول بجد
كل واحد يأشر له انا انا
فيصل:كلكم مو حلوين
فهد:بذبحك
فيصل:امزح كلكم حلوين
سعود:بس فيه واحد احلى مين؟؟
فيصل:لحضه اروح اسأل البنات


فيصل:لحضه وقفو بسألكم
اسماء:لا تقول خفضو الصوت ماراح تستفيدون شي نبي نرقص
فيصل:لا العيال سألوني مين احلى واحد فيهم بس انا قلت بسألكم مين احلى واحد؟؟
دانه:بس احنا مانعرف اشكالهم
ميساء:انا بس اعرف مشعل ولد عمو
اسماء:مولازم تكفي خمس اصوات وحتى اخوانكم مانعرفهم
نهى:وانا؟؟
اسماء:وانتي بعد
دره:لا مايصير لازم نصوت معكم<<<حشى مسوين مسابقه ملك جمال السعوديه وفي البر بعد خخخخ
منى:يعني برايك وش نسويلكم ماتعرفونهم
نجلاء:ماعندكم صور اخوانكم بالجوال
حنان:ايه انا عندي
البنات:اكيد

شافو البنات الصور واحتارو مين
نهى:احلى واحد اخوي
ميساء:معاك حق

البنات كلهم ساكتين
نهى:ماراح تتكلمون ..عندي فكره كل وحده تكتب الاسم بورقه صغيره ونعطيها فيصل وهم يفتحونها
ساره :طيب


كتبو البنات كل وحده بورقه واعطوها فيصل واعطاها الشباب
فيصل:كل وحده كتبت اسم ورقه خذو افتحوها
طبو الشباب على الاوراق وبدو يفتحونها جات الصدمه للشباب
مشعل:مو معقوله هذا احلى واحد
بندر:لا مافي احد احلى مني
سعود:اكيد فيه غش
فهد:تعال يالبزر انت وش قلت لهم
فيصل:قلت الي طلبتوه ليه مو مالي عينكم؟؟
فهد:معبيها لدرجه اني بذبحك
فيصل:وش ذا الغيره الي فيكم كل هذا علشان طلعت احلى واحد فيكم بروح لمحبيني




منى:اكيد جاتهم صدمه هههههه
عبير:هههه يستاهلون رازين روحهم مين احلى
البنات كلهم هههههههههههههههههه
كملو رقص لاخر الليل لما طلع الصباح
اسماء وش رايكم نلعب كوره؟؟
دره:وناااااااااااسه
ساره:بروح اجيب كوره الشباب
حنان:جايه معاك

حنان:ساره انا بوقف هنا وانتي روحي جيبيها
ساره:اوكي
مسكت ساره الكوره الا شافت رجل دعست على الكوره :السرقه حرااااااام
ساره ناظرت كانت هي نازله على الكوره شافت ماجد خافت مراحت تركض
ماجد: لحضه خذيها
ورماها عليها اخذتها وراحت تركض لحنان
ساره:حنان يييييييي وقالت لها اللي صار
حنان:الحمد لله مو انا الي رحت..حضي حلو
ساره:مايشبه اخواته
حنان:نعم ما سمعتك لاتكوني
ساره:اف عاد مو لهدرجه انا اقصد اخواته بالشكل بس
حنان:تعالي نروح للبنات

صارو يلعبون كانو بعيدين حيل عن الخيمه كانو فريقين فريق(منى و اسماء ودره ودانه وساره)
وفريق(حنان و عبير ونهى وميساء وملاك )ونجلاء الحكم
واتفقو الي يخسر كل واحد من الفريق الفايز يطلب طلب الي يبي من الفريق الخسران


لما انتهت اللعبه
نهى:هههههههههههه احنا فزنا
حنان تصارخ هي وفريقها:خسرانين خسرانين وتأشر عليهم وصارو يغنونويتمشون عليهم
اسماء:كله بالغش
عبير:لا علشان فزنا عليكم ماجاكم شي والاوامر راح تتنفذ يالله بنات اوامركم
نهى:انا ابغى فطور مميز
منى:لا والله خدامات شايفينا
نهى:هذا طلبي واحنا اتفقنا من البدايه
حنان:انا ابغى دانه تسلم على راسي وتقول اسفه
اسماء:ليه وش سوت لك؟؟
حنان:لا ولاشي بس هو امر
دانه عصبت من حنان وكل يوم تعصب منها اكثر فسوت الي تبي حنان
وهمست في اذنها والله ما راح انساها لك
ميساء:انا طلبي شوي صعب بس راح تسوونه غصب عنكم اوكي
منى:وشو طلبك؟؟
ميساء:ابغى كل وحده فيكم تروح لخيمه الرجال وتجيب معاها
قاطعتها ساره:مجنونه والرجال؟؟
ميساء:انتي وش فيك كلهم نايمين
شوفو كل وحده تجيب اي شي للشباب يعني نظاره ساعه كاب الي يكون لو محفضه عادي
منى:لا مايصير لو يصحون علينا
نهى:ماراح يصحون هما اذا نامو ما يدون بالي حولهم


راحو البنات لخيمه الرجال فكانو كلهم نايمين<<<<يب يالاجرام

اسماء توجهت لمشعل فجابت نظارته الي يموت عليها
ساره توجهت لماجد واخذت ميداليه على شكل كوره <<<مصممه على السرقه
منى طبعا توجهت لسعود فأخذت ساعته
دره توجهت لبندر واخذت كاب كان حاطه على وجهه
دانه راحت لأخوها واخذت محفضته الي بجيبه وقالت بقلبها والله ما ارجعهاوفيها ريال واحده<<وش ذا التهديد


طلعو البنات ما احد حس فيهم وراحو وصلو البنات
منى:وه خفت احد يحس بس ماحد فينا
دانه:نايمين كأنهم دجاج
اسماء:وش ذا التشبيه؟؟
دره:كل واحد رجوله بمكان ويدينه بمكان كأنهم طايرين
ساره:ليه تبينهم ينامون مثلنا يتحضنون البطانيه
دره:فيه واحد مسويها
حنان:ليتني رحت معكم واشوفهم كيف نايمين
نهى:واللحين ابي فطور
البنات:لاااااا خلااص
نهى:مافيه ابي فطور

راحو البنات يسوون فطور اكلو بعدين نامو
لما صحيو جلسو لليل بعدين كل واحد راح بيته
الا ام سلطان وام ماجد راحو مع ام منى


في السياره
منى:اوووف رجعنا البيت
مشعل:بس مو لوحدكم عندك مين يسليك وتسولفين معاه
منى:وش قصدك؟؟
مشعل:بنات عماني احسكم تموتون على بعض
منى:اي مره
فجأه وقفو...نزل مشعل وابو منى
نهى:امي وش فيه؟؟
ام منى:ما ادري؟
مشعل:سياره عمي ابو سلطان بنشرت ابوي وعمي ييصلحونها والحريم وسلطان بيركبون معنا
منى:وين يركبون السياره ماتوسعهم
مشعل:سلطان قدام والبنات بيرحون مع عمي ابو ماجد وامهم معاكم
ركبت ام سلطان بجنب منى
مشيو ومنى طوال الطريق ساكته رن جوال منى وفتحت الشنطه فتفاجئت قدامها بشنطتها محفضه سلطان دانه حطتها وقفلت الشنطه منى
ام سلطان شافتها بس قالت يمكن لابوها او اخوها ما عرفت انها لولدها
منى ردت كانت ساره

سلطان :او شكلي نسيت المحفضه بالسياره
منى خافت وسكتت
مشعل:ليه تبغاها ضروري
سلطان:لا
ام سلطان شكت:اخذت شنطه منى وطلعت المحفضه:هذي يا سلطان
منى اختفت من الفشله
الكل نظر بمنى مستغربين
سلطان:اي هذي واخذها وفتحها مافيها ولا ريال بس البطايق والاوراق
منى من الفشله ماعرفت وش تقول:مو انا هذي
قاطعتها ام سلطان:عيب عليك تاخذي شي مو لك




بنوته كيوت 44 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2011, 03:05 PM   #17
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
العمر: 20
المشاركات: 68
معدل تقييم المستوى: 10
بنوته كيوت 44 is on a distinguished road
افتراضي



الجزء السادس::

منى بتبكي:والله مو انا ماادري مين الي حطها فشنطتي
ام سلطان:اكيد مو هي الي بتطلع من جيب ولدي وبتروح بشنطتك
مشعل عصب فمشي بأسرع شي



لما وصلو البيت
منى نزلت فنزل وراهامشعل مسكها من يدها بقوه :هذي وش جابها لشنطتك؟؟!!
منى تبكي:والله مو انا يمكن احد حطها لي بالغلط
مشعل:مين يعني بيحط محفظه سلطان بشنطتك
منى تبكي ماقدرت توقف جلست مشعل طلع بعد شوي دخلو
دانه ودره:منـــــــى وش فيك؟؟
منى:دانه يالحقيره ليه حطيتيها بشنطتي؟؟
دانه بأستعباط:لا تغلطين علي ماحطيت شي بشنطتك
منى:ومحفضه سلطان وش دخلها بشنطتي؟؟
دانه:ما ادري امس رميتها بالخيمه ..مافي الااناموجوده يمكن احد غيري
منى:اطلعو برا غرفتي ما ابغى اشوف احد بنام تعبانه


طلعو البنات جلست منى لوحدها والكل يحسبها اخذت محفظه سلطان




نسيو السالفه او تناسوها دخلت منى كانو كلهم جالسين بغرفه الضيوف:السلام عليكم
نجلاء بطماشه:وعليكم السلام
جلست منى بجنب نهى:ليه مو راضين يصدقوني؟؟!!
نهى:مصدقينك لا احد يهمك خليك واثقه بنفسك
منى:شوفي كيف يناظرون فيني
نهى:هما ماصدقو عليك الغلطه
منى:انا متأكده انها دانه هي الي حطتها
نهى:اكيد هي واخواتها
ام منى:نهى منى تعالو ساعدوني

راحو يحضرون القهوه والشاي والحلى وبعد مادخلو
منى:دره!!انا ما احب احد يتعبث بجوالي
دره:ليه خايفه من ايه؟؟
منى:مافي شي بس ليه ماخذته من دون ما تستأذني
دره:مين حرف sكل شي بجوالك فيه ذا الحرف الثيم والصور كلها و...
قاطعتها منى:وانتي وش دخلك خليك بحالك افضل لك
دره:انا عرفت مين هذا الي ماخذ قلبك
منى:لاتضحكين على نفسك مافي احد احبه بس انا عاجبني هالحرف<<<يالله قديمه هالكذبه





ام منى:روحي شوفي اخوك وش يبيمنى:وينه؟؟
ام منى:تلاقينه بالحوش او المجلس


راحت منى لمشعل وهي تمشي بالمدخل الي بجنب مجلس الرجال سمعت صوت يناديها:منــى
وقفت:نعم
سلطان:هلا منى كيفك؟
منى:سلطان
سلطان:كبرتي يامنى وتغيرتي اخر يوم تقابلنا فيه قبل3سنين
منى:......
سلطان:دره قالتلي انك
قاطعته منى:انا ما خذت محفظتك والله ما ادري وش جابها بشنطتي
سلطان:انا ما همتني المحفظه والي فيها
وقرب من منى
انا عرفت انك تحبيني
منى ابتسمت:اكيد انا احبك مثل اخوي
سلطان:لا مو مثل اخوك انتي تحبيني"""سلطان ماصدق ان منى تحبه لانها حبه من ايام الطفوله"""

سلطان:انتي بنت عمي وانتي حبيبتي
منى:لا انت فاهم غلط انا مستحيل احبك
عصب سلطان مسك يد منى ولفها على ظهرها:انا فاهم صح وانتي لي وابتسم
منى خافت فبعدته عنها وراحت تجري دخلت المطبخ
نهى:وش فيك؟؟!!
منى:مافيني شي
ام منى دخلت :منى انا مو قلتلك روحي لاخوك
منى:ماحصلته
نهى:انا اروح له
منى:امي بروح بعد شوي لعبير البنات بيكونو هناك
ام منى:عيب بنات عمانك
منى:امي انا مو طايقه انظر فيهم



منى لبست عباتها والكل كان جالس بالصاله
منى:مع السلامه
ام ماجد:وين رايحه؟؟
منى:بروح لصحباتي
دانه:لو قلتي لنا من قبل كنا رحنا معاك
منى:يوم ثاني
دره:انا عادي انتظريني 5دقايق واكون جاهزه
منى وهي تضغط على اسنانها:طيب لا تتأخري
ميساء:وانا بعد جايه معاك


منى:دره
دره:نعم
منى:انتي كيف تقولين كذا لاخوك
دره:انا قلت علشان اقرب العشاق
منى بضحكه:عشاق انا واخوك لا ياحبيبتي انااخوك ما احبه وياليت توصلين المعلومه ما احبه ومستحيل احبه فيوم
دره:هذا كلام بس ياحلوه مو انتي حاطه حرفه بكل مكان
منى:.......
ميساء:فيه حب وماتعلموني

وصلو للبنات
عبير:هلا منو
منى:اهلين كيفكم وحشتوني
منى تسلم على البنات وتحضنهم :واااااااي اشتقت لكم
ميساء:الي يشوفكم يقول انكم مو شايفين بعض سنه مومتقابلي قبل كم يوم
حنان:احنا اذا يوم ماتقابلنا مانحس فيه
دره:كل يوم تتقابلون!!
ساره:احنا بالمدرسه مع بعض وبنفس الفصل وبجنب بعض
اسماء:وكل خميس نتجمع
عبير:والجمعه اجازه مانشوف بعض
منى:خليناه يوم العائله هه
ميساء:من متى وانتو كذا؟؟
حنان:من يوم كنا صغار واحنا كذا الله لايفرقنا بيوم
البنات:آآآآآميــن


جلسو البنات يسولفون كانت السهره حلوه
وكل وحده راحت بيتها



ام منى:منى لا تتأخري على عمتك ام ماجد
منى:خلاص اسماء اللحين تجي

ام ماجد والبنات كانو يبون المول وبتروح معهم منى واسماءطبعا منى ماتحب تروح المول الا مع صحباتها فراحت معها اسماء

منى:شوفيها اسماء
اسماء:تأخرت عليكم؟؟
منى:لا عادي ياقلبي الحمدلله انك جيتي ما ابغى اروح معهم بس امي قالت لازم اروح
اسماء:وش ورانا نروح معهم هو في احد مايحب المولات


في المول
منى:عمه انا واسماء بنجلي
س بالكوفي بنرتاح شوي
ام ماجد:طيب انتبهو على نفسكم
اسماء:لاتوصين حريص

جلسو منى واسما بطاوله بعيد شوي
اسماء:منى شوفي هذا
منى:هذا بندر اخو عبير
اسماء:والله انه مو سهل طيب مين معاه؟
منى:ما اعرفه
ههههههه شوفي جالس يغازل!!
اسماء:ههههههههههههه والله رايح فيها الولد
منى:خلينا نروح احسن مايشوفنا
اسماء:يالله

البنات مشيو وصار بندر والي معاه يمشون وراهم بندر ماكان يعرفهم وصار يغازلهم
منى:اسماء شنو نسوي؟؟
اسماء:اخاف عمتك تشوفنا

قرب بندر من البنات واعطى منى رقمه ما اخذته منى فرماه بالكيس الي معاها وقال:اتصل ياحلو وراح
منى:اسماءانا مو مصدقه انه بندر
اسماء:وانا بعدلا يكون فهد مثله
منى:لا ما اضن اخوك يحب حنو ما اضن انه يسوي كذا
اسماء:ومشعل!!!
منى:والله اخوي شاكه انه يسويها
اسماء:بجد!!
منى:ما ادري اقول يمكن طيب الحين رقمه ارميه
اسماء:لا لا لاترمينه خليه معاك
منى:وش اسوي فيه ما ابيه؟؟
اسماء:انتي خليه معك بعدين اقول لك وش نسوي فيه



يتبع


بنوته كيوت 44 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2011, 03:07 PM   #18
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
العمر: 20
المشاركات: 68
معدل تقييم المستوى: 10
بنوته كيوت 44 is on a distinguished road
افتراضي


راحو البنات لام ماجد والبنات
وبعد 3ساعات رجعو البيت
كانو البنات عند حنان
منى:امي بروح للبنات
ام منى:اللحين وصلتي
منى:ماراح اتأخر ساعه وراجعه
ام منى:طيب



اسماء:جبتي الرقم معك؟
منى:جبته
حنان:رقم ايه؟؟
منى واسماء:ههههههههههههههه
منى:رقم بندر
عبير:رقم اخوي
منى:اخوك رقمنا بالمول
عبير:وه يالنذل
اسماء:ماكان يعرفنا
منى:وش ابي فيه برميه
عبير واسماء:لآآآآآآآآ
عبير:لا ترمينه انا اوريك فيه يغازل صحباتي
منى اعطيني جوالك واتصلي فيه
منى:انا مجنونه مستحيل اتصل عليه
عبير:تكفين منى مقلب صغير
منى:ولو عرفني انتي كلميه
عبير:انا اكيد بيعرف صوتي
اخذت منى الجوال واتصلت عليه
منى بهمس:الو
كان الجوال على السبيكر
بندر:هلا بالصوت
منى البنات كانو ينقلونها الكلام وهي راحت فيها
منى:انا الي كنت بالمول
بندر:فديتك اسمي بندر وانتي ياحلوه
منى تناظر في البنات:وش اقول؟؟
منى:انا غلا
بندر:عاشت الاسامي انا احب هالاسم من زمان
عبير بهمس:اف يالكذب مايحب هالاسم
منى:بجد تحب هالاسم وانا اموت على اسمك
بندر:اموووووت انا..تصدقي اول ما شفتك حبيتك
منى:وانت بعد حلو وجذاب وحبوب بعد

وصارو يسولفون نص ساعه بالاخير
منى:انا لازم اسكر
بندر:مامليت من صوتك
منى:تأخر الوقت
بندر:لايكون مليتي مني؟!!
منى:لا ابد سوالفك حلوه بس نعسانه
بندر:تصبحي على خير ياحبي
منى:وانت بخيربااي


آآآآآآه احس اني خاينه سعود
عبيسر:ااااه يقهر مو مصدقه هذا اخوي
ساره:بس كلامه
اسماء:واااااي حلو كلامه
منى:ماراح اكلمه مره ثانيه
عبير:وليه هذا مقلب
منى:خايفه
عبير:ابي اشوف اخوي لحد فين يوصل للبنات
اسماء:ويقول بعد ماعنده خوات
عبير:متبري مني
منى:بنات شوفو رصيدي
ساره:اوووووووف
منى:ماعنده وقت رسلي 100رصيد
عبير:وانا بالقوه يجيبلي على حسابي وانتي من دون ما تطلبين وع عليه من اخ
اسماء:هو يبغى يغريها بالرصيد من البدايه يحط نفسه كريم
حنان :ارسليله رساله تسلم حبيبي على الرصيد
ارسلت له
ورد عليهالو بغيتي عيوني عطيتك
منى:انا بروح البيت
حنان:لسى بدري
اسماء:بيأذن الفجر وانا بروح
كل وحده رجعت بيتها


دخلت منى البيت كان قدامها ماجد وسلطان ومشعل جالسين بالحوش مرت من جنبهم من دون ماتسلم
دخلت البيت:السلام عليكم
ام سلطان:ماشفتي الساعه كم دوبك جايه..ليه مافي احد يحاسبك؟؟
ام منى:هي مو عند اح غريب بيت صحبتها
والباب بجنب الباب
ام سلطان:وانتي واثقه انهاكانت عندهم
منى:كيف مو واثقه يعني وين بكون فيه
ام سلطان:بنات هذا الزمن ماينوثق فيهم
منى:شوفي بنتك مع مين يطلعون بعدين انظري في بنات الناس
نظرت منى فدانه وراحت غرفتها
دانه عرفت ان حنان قالت لمنى وخافت يقولونلامها فحبت تسوي شي يخليهم يسكتون



ابو سلطان وابو ماجد بيروحون الدمام
ام ماجد:مع السلامه
ام منى:الله يوصلكم بالسلامه
ام سلطان:اكيد راح تجون عندنا بالدمام من زمان ما شرفتونا
ام منى:اكيد بأقرب فرصه راح نجيكم
دانه:مع السلامه منى وسلميلي على حنان اوكي
منى:مع السلامه

نهى:مابغينا نفتك
منى:هم وانزاح عن قلبي
ام منى:انتو متى بتسيبون هالكلام عيب عليكم
منى:امي انا مستحملتهم هالاسبوع بالقوه
انتي طيبه وعلى نياتك ماتعرفينهم وش بقلوبهم
نهى :تذكرت قبل ساعه اتصلت حنان تبغيك
منى:ليه ما تصلت على جوالي؟!
نهى:تول اتصلت وحصلته مقفل
منى:اي صح انا قفلته بروح اشوفها وش تبغى
ام منى:اكيد راح تتجمعون
منى:اكيد


فتحت منى جوالها حصلت مكالمات لحنان

منى:الو
حنان:هلا منى وينك؟
منى:وش في صوتك متغير تعبانه؟
حنان:لا من قبل ساعتين وانا اتصل عليك ليه مقفله جوالك؟؟
منى:ازعجني بندر يتصل ويرسل ما قدرت ارد علي فقفلته
حنان تبكي
منى:حنان وش فيك خوفتيني
حنان تبكي:سوتها النذله الحقيره
منى:مين؟؟!!
حنان:دانه بنت عمك
منى :وش فيها؟؟
حنان:ارسلت علي اليوم صوري وانا اغير ملابسي
منى شهقت:آآآآآآآحنان من جدك ولا تمزحين علي
حنان:والله بس الي قاهرني كيف صورتني وانا ما شفتها
منى:اشوفها قبل مايروحون تقولي سلميلي على حنان
حنان:راحو!!!متى؟؟؟
منى:قبل شوي
حنان:لو دريتكنت جيت كسرت جوالها بس انتي مارديتي علي مافكرتهمبيروحون اليوم
منى:وانا وش عرفني تورطت في بندر بس اللحين وش نسوي؟؟
حنان:لا وبعد كاتبتلي تحتها هذا شي صغير مني مافي احديتحداني وللحين ماشفتي شي
منى:اخاف تنشرها
حنان:لاتخوفيني
منى:والله هذي نذله لازم اقول لابوي عنها ولاراح تسوي شي اكبر
حنان:لا لاتقولين لاحد اخاف تعاندنا
منى:طيب وش نسوي لها
حنان:اتصلي عليها
منى:اكيد هما اللحين بالطريق شويا بالليل اكلمها
حنان:اليوم البنات عند عبير
منى:طيب نتقابل
حنان:مالي خلق اروح مكان
منى:لازم تجين علشان نعرف وش نسوي
حنان:طيب


عبير:شوفي النذله هذي ماتخاف من ربها!!
اسماء:لو اشوفها قدامي اعلمها الحق
ساره:هما ملوفلت وشايفين نفسهم بس توصل معاها لهدرجه صراحه ما ادري وش اول عنها
حنان:انا الحين وش اسوي
منى:بعد شوي اتصل عليها ونشوف
رن جوال منى
منى:اووف وش ذا البلوه عبير شوفيلي صرفه من اخوك ورطتوني من اول ماصحيت وهو يتصل
عبير:ردي عليه
منى:الو
بندر:هلا والله كيفك؟
منى:تمام وانت كيفك؟ عبير تأشر على قلبها منى ياقلبي
بندر:انا زعلان منك ياغلا
منى:افا انا مضايقتك ليه؟!
بندر:خفت عليك كل ما اتصل عليك بالبدايه ماتردي وبعدين مقفل
منى:اسفه كنت مشغوله حيل وقفلته
بندر:بس كذا
منى:ايه
بندر:اسامحك بشرط
عبير بهمس:ماشاء الله وعنده شروط
منى:وشو شرطك؟؟
بندر:ابي اشوفك
منى شهقت:تشوفني!!!امس تعرفت عليك لسى بدري
بندر:ليه انا حبيتك وحاب اشوفك
منى:لا مايصير اجلها بعدين
بندر:راح اجلها بس راح اشوفك اليوم او بعد شهر
منى:.......مستهه
البنات يأشرون لها:اوكي اوكي
منى:اوكي
بندر:ههههههههه
منى:ليه تضحك؟!!
بندر:لا ولا شي بس انتي ابد مو معاي تفكرين بشنو
منى:اكيد افكر فيك
بندر:فديت الي يفكر ياناس
ماقلتيلي انتي وين ساكنه؟
منى:هااا
بندر:وين ساكنه؟
منى:في........قالت الحي الي بجنبهم
بندر:اي بجنبنا
منى:ليه تسأل؟؟
بندر:لازم اعرف كل شي عن حبي

صارو يسولفون وبعدين قفلو
اسماء:اخوك ينخاف منه
عبير:آآآه بس خلوني عليه والله لاخليه يكره البنات
ساره:خايفه الوضع ينقلب ضدنا
منى:خايفه اخواني يعرفون واروح انا فيها
عبير:لا ان شاء الله ماراح يصير شي
حنان:متى تتصلي على دانه؟؟
منى:اللحين اتصل عليها
الو
دانه تضحك
منى:الو دانه ردي
دانهبضحكه:اكيد قالت لك
منى:انتي كيف سويتي كذا
دانه:قلت لها وحذرتها
منى:طيب هي ما قالت لاحد
دانه:ياحراام بس قالت لك وانتي ذاك اليوم كنتي بتجنين على نفسك وتقولين لامي
كانت حاطه الجوال على السبيكر
حنان:انتي مين مفكره نفسك
دانه:هههههههه ولك وجهه تتكلمين وتتحدين ليه الدرس ما وصلك
حنان:انتي وحده ما
سكرتدانه المكالمه
حنان:شوفي النذله
منى:والله لاوريك فيها بس خليها علي انا اعرف كيف اتصرف
ساره:وش بتسوين ؟؟هذي البنت مو سهله
منى:لاتخافين علي



بعد مرور شهر
عبير:امي انا والبنات بنروح لوحده من صديقاتنا بالمستشفى
ام عبير:مين هذي؟
عبير:اسمها منال
ام عبير:ما اعرفها بنت مين؟
عبير:امي وش تبين فيها زياره المريض واجبه صح
ام عبير :طيب مين بيوديكم
عبير:ما ادري يمكن واحد من اخوان البنات
ام عبير:طيب بس ماتتأخرون
عبير:ان شاء الله


البنات التقو قدام بيت منى
منى:بنات كلكم قلتو الي اتفقنا عليه؟؟
البنات:yes
ساره:خايفه ننكشف
اسماء:ماراح ننكشف
حنان:خلونا ناخذ تاكسي ونروح اخاف نتاخر
ركبو البنات تاكسي وراحو


سعود:بندر وش فيك اليوم؟؟
بندر:اليوم ياشباب حدي فرحان
فهد:وش عندك؟؟
بندر:اليوم بأابل حبيبتي
مشعل:ماشاء الله تطورت انت حبيت
بندر:لا ياعيوني مافي بنت تهزني هي تموت علي وانا بس اللعب عليها واليوم بأقابلها بمطعم

سعود كان جالس بجنب بندر والشباب قدامهم
رن جوال بندر
شوف سعود حتى رقمها مميز
شاف الرقم سعود وما بغى يصدق ان منى هي الي تكلم بندر وكانت تكذب عليه راح سعود
مشعل :وين يا ابو الشباب؟؟
سعود راح من دون ما يتكلم يحسب منى خانته وخانت حبه
قهر ما كنت انا ادري تعيش في قلبي كذابه
قهر توي عرفت انك على الحبلين لعابه
كذب كانت سواليفك كل كلمه على كيفك
وانا الي احسبك روحي و القلب اقرب احبابه

وفيت لقلبك بعمري بك ضحيت بأيامي
لقيتك للاسف كذبه اعيش بها مع احلامي
نعم صدقت كلماتك ولا ادري بنياتك
هذا اليوم انا كلي ندم من راسي لأقدامي

خلاص الحين ابي ارحل و انا فيني الم غدرك
اباخذ قلبي من قلبك و اخلي قلبك بصدرك

بداوي روحي بروحي و بكتم فيني جروحي
بعيش دنيا من دونك وعيشي بالقهر عمرك


راح بندر المطعم
حنان:هذا هو المطعم
منى :ايه هذا
اسماء:خلونا نجلس بهذي الطاوله

"جلسو البنات كانو مسوين مقلب في بندر بعد ما سحبو منه رصيد وهديا وكل الي يبون وكذبو على اهلهم انهم رايحين المستشفى
زياره
رن جوال منى
الو
بندر:انا مو مصدق اني راح اشوفك ياحب
منى:ولا انا انت وينك؟؟
بندر:اللحين وصلت انتي بأي طاوله
منى:اختار انت طاوله والحين اجيك
بندر:ليه معاك احد؟؟
منى:لا ماراح اجيب احد يخرب علينا
بندر:انا جلست بطاوله 4
منى:جايتك الللحين
جلس بطاوله 4
اسماء :يلا بنات

جلسو البنات بطاوله5 بجنب طاوله بندر وكان بينها حاجز لانها بقسم العوائل
راحت عبير لاخوها على اساس انها غلا وكانت مغطيه حتى عيونها علشان ما يعرفها
على طول دخلت
بندر وقف:هلا والله بغلاتي
عبير مابغت تتكلم علشان ما يعرفها جلست
بندر جلس بجنبها:آآآه ياغلا اخيرا قبلتي انك تشوفيني ومسك غطاها وهو بيموت من الفرح وفتح عن وجها







انتظر تعليقاتكم وتوقعاتكم

وش بيصير لمنى وسعود وبينهم هالصراع ...................حنان وكره دانه لها........................سلطان وحبه لمنى.............
بندر ومقلب البنات هل بينتهي مثل ماخططو له البنات ولا بينقلب ضدهم............








بنوته كيوت 44 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2011, 03:09 PM   #19
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
العمر: 20
المشاركات: 68
معدل تقييم المستوى: 10
بنوته كيوت 44 is on a distinguished road
افتراضي


الجزء السادس

بندر وقف من الصدمه :انتي وش جايبك!!!!
عبير:لا والله وش جايبني تلعب على بنات الناس هااااه
بندر:عبير انتي غلا؟؟

البنات كانو يتسمعون من الطاوله الي بجنبهم
عبير:اي انا غلا الي اهديتها لاب توب واحلى جوال وعطورات وساعات من غير الرصيد كله
بشهر واختك لا ب17سنه ما اهديتني هالهدايا كلها
بندر:بس لاتتكلمين سويتيها فيني يادوبه يالله رجعي كل شي
عبير:لا تموووت ولا ارجعها ولاتبيني اقول لابوي
بندر:لا ابوي لو يدري اذبحك
من وين جبتي الرقم وكيف ما عرفت صوتك
عبير:هذاك رقم وحده من صحباتي وهذا صوتي بس انت ماعاد تدري وطلعت عبير
بندر راح وراها وتفاجأشاف البنات معاها وعرف انهم طابخينها سواء:كذا كلكم مسوينها فيني وراح
البنات كلهم ضحك عليه اخذو تاكسي وراحو لبيت منى يسهرو

دخلو البيت يضحكون
منى:واااااااي نجح المقلب بس حرام احرجناه
عبير:يستاهل
ساره:الحمد لله عدت على خير
اسماء:وبعد ههه كان جايب معاه هديه
حنان:لو خذتيها ياعبير ههههه
عبير:كانت عيني عليها بس ما خلالي فرصه اسحبها واشرد
دخلت ام منى:كيف كانت صحبتكم عساها بخير؟
منى:اي امي تحسنت مره وبكره بتطلع من الصدمه
ام منى:صدمه ايه؟؟
منى:آآآآ صدمه آآصدمه المريض يعني يمه تعرفين مسويه عمليه اكيد راح تكون متضايقه
عبير:بس بعد ما زرناها تحسنت مره مره
ام منى:الله يعطيكم العافيه


طلعو البنات الحوش يغيرون جو
منى:مو مصدقه بعد يومين انورمضان
اسماء:احلى الاوقات اوقات رمضان
ساره:يااااي السمبوسه والكنافه
حنان:والسحور ونااااسه
عبير:والمسابقات
اسماء:بنات اول يوم تفطرون عندي
ساره:لا اول يوم ما اقدر اخلي ابوي وامي لوحدهم
منى:ليه خايفه يسوون شي غلط خليهم طوااال الوقت كاتمه عليهم





قبل صلاه المغرب بنص ساعه
كل وحده رايحه لبيت اسماء وطبعا شايله فيدهاصواني من السمبوسه والمعجنات والمكرونات وانواع من الفطور
كانت اسماء فارشه السقره في المجلس ومحضره كل شي دخلو البنات وحوستهم وريحه الاكل ياي
وصلت لعندي
كل وحده جالسه تتفلسف على الثانيه على طريقه ترتيب السفره بعد هذا كله اذن المغرب
وهجوم على الاكل تمر بعده مويه وعصير وسمبوسه
وراها سمبوسه وبعدها معجنات وبعد كذا ورق عنب ومحاشي
ومكرونه وختاما شوربا
اكيد بعد هذا كله ماراح يقدرون يتحركون لان كل وحده تمددت في مكانها وبطنها قدامها مترين
اسماء:آآآآآآآه بطني
منى:مو قادره اتحرك
ساره:احس ان بكني بينفجر
حنان:تكفين مو ينفجر علي لاني ماراح اقدر اهرب
عبير:لو بقيت صايمه احسن ولاصار بطني كذا
دخلت ام اسماء:ههههه وش فيكم اكيد مكثرين في الاكل ومو قادرين تتحركون
اسماء:ماكلت كثير
ام اسماء:اي واضح من اشكالكم الحين صلو بعدين تمددو
اسماء:مانقدر نتحرك

قامو البنات بالقوه وصلو رجعو تمددو بعد ساعه ونص صار فيهم نشاط قامو هجوم مره ثانيه على الاكل وبعدين شالو الصحون والاكل للمطبخ وراحو لغرفه اسماء يتعبثون فيها وحده بالملابس وثانيه بالكريمات ووحده بالاكسسورات
ومنى حصلت الصندوق الذهبي:وااااو اسماء وش هذا؟!
اسماء:ليه طلعتيه واخذته
منى:لا ياحبيبتي واخذوه البنات وصارو يطلعون منه الاغراض الي فيه
منى:زمان هذي الصوره لمشعل قبل شهرين ماخذتها احسها مغبره خلاص برجعها لصاحبها
اسماء اخذتها :لا ليه ترجعينها صارت لي
حنان:واي هذي نظاره تهبل بس مو للبنات من وين جايبتها ؟؟
منى:هذي حقت اخوي الي اخذتها بالبر ياحرام للحين وهو يدور عليها اخذتيها وهو يموت عليها
عبير:وااااااااااو وش هذا كيس حلآآوه وبسكوت وباين عليها قديمة وش هذا يااسماء .؟؟
اسماء:ماتتطمشون؟
البنات:لا
اسماء:هذي قبل سنين اعطانيها مشعل لما تهاوشنا انا وفهد واخذفهود حلاوي وعصبت منه فراح مشعل وجابهالي مندون ما اطلبه علشان ما ازعل
منى:يااهووووه اخوي حنون ما اقدر انا
ساره:وشو هذا؟؟
اسماء:هذا دفتر خاص فيني لاتفتحونه
ساره:واحنا بيننا شي خاص؟؟
اسماء:لابس
ساره فتحته :اووووف وش ذا كله عن مشعل

اسوم كاتبه كل يوم وش تسمع عن اخباره والاوقات الي تشوفه والمواقف الي صارت لها معاه

حنان:وهذي الصور للحين عندك
اسماء:اكيد ليه انتو رميتوها
منى:انا اكيد لا للحين عندي

البوم كامل فيهصور البنات لما كانو صغار ومعهم الشباب
حنان:ههههههههه شوفو
البنات كلهم ضحك
اسماء:لاتضحكون عادي وش فيها
صوره لاسوم لما كان عمرها5سنين وكان مشعل يغعضها على انفها وهي تضحك
منى:وانتي مستسلمه هههههه اخوي مو سهل
عبير:لا شوفيها بهالصوره ترد عليه
كانت اسوم تشد شعر مشعل لانو كان شعره طويل
وناعم
جلسو البنات يعلقون على الصور ويتطمشون على بعض وبعد ساعتين راحت كل وحده لبيتها



ببيت منى
كان الكل جالس على التلفزيون دخلت منى:هااااي ياحلوين
نهى:هااااايااات
منى:ونااااااااااااسه اليوم وخاصه ونظرت بمشعل وسكتت
مشعل:خاصه ايه ليه نظرتي فيني نظره غريبه؟؟
منى ضحكت من قلبها:لا ولاشي
مشعل:طيب ضحكينا معك
منى:مايصير اضحك على سوالف البنات
مشعل:سوالف البنات الله يستر منكم
سكتو شوي
منى:امي مشعل لما كان صغير كان مره شقي صح
مشعل:ليه تسألين؟؟!!!
منى:كذا جاء على بالي
ام منى:اف مشعل معذبني هو صغير وهو كبير
مشعل:افا وش سويت لك؟؟
ام منى:مين لما كان صغير لما يزعل مانلبي طلبه يروح ويقفل على نفسه بالحمام ويرمي المفتاح ويجلس يصارخ واحنا نروح فيها
ندور على المفتاح بالاخر لما ينشف دمي يفتح ويسوي الي يبغيه
مشعل:عليهم يامشعل كانت عندي طرق حلوه


ببيت عبير
عبير جالسه بالصاله دخل بندر:اذا امي سألت عني قوليلها طلع
عبير:لا يكون عندك موعد
بندر:وش قصدك؟؟
عبير:ما ادري لاتنسى تجيب معك الي وصيتك عليه
بندر:فاضيلك انا
عبير:آآآآ اقول لابوي عن
قاطعها بندر:اف منك خلاص اجيبلك الي تبغين


اليوم الثاني
العصر
ام منى:ما في روحه
منى:ليه البنات يبون يفطرون عند ساره
ام منى:عاد مو كل يوم اليوم اخوك بيفطرون عنده اصحابه لازم تساعدينا
منى:طيب

قبل صلاه المغرب
المطبخ حايس من الطبخ
ام منى: منى خذي هذي الصحون وديها المجلس بسرعه قبل مايجون
منى:طيب بس لاتصارخين

راحت منى للمجلس كان مشعل بس موجود
مشعل:في شي ثاني لان الشباب اللحين بيجون
منى:ايه اللحين اروح اجيبها

دخلو الشباب
منى راحت المطبخ بعدين وقفت بجنب الباب كانت تشوف الشباب بس هما ما يشوفونها كانت تضحك عليهم اشكالهم موضحه انهم جيعانين يناظرون بالاكل وساكتين
نادت مشعل و اعطته الاكل وراحت الصاله

اذن وافطرو وراحو الصلاه
منى راحت للمجلس بتحط لهم الحلا
دخلت المجلس وهي رايحه كان سعود طالع من الحمام شافها ماتكلم
منى:هلا سعود كيفك؟؟
سعود:بخير
منى:وش فيك متضايق؟؟!!!!!
سعود ابتسم:ابد مو متضايق بس كيف كان موعدك مع حبيبك؟؟
منى انصدمت:سعود وش قصدك؟؟
سعود:منى لاتضحكين علي ...بندر
قاطعته منى:لا بندر مو انا هذي عبير قالت نسوي مقلب فأخوها والله انا ما دخلني في الموضوع
سعود:مقلب وليه تقابلتو؟؟
منى:والله انا ما قابلته عبير قابلته وهو بعد عرف انه مقلب
سعود:وليه ما قلتي لي؟؟

سمعت منى صوت الشباب داخلين فراحت
مشعل:وينك ماجيت الصلاه ؟ابوك سأل عنك
سعود:كنت
قاطعه فهد بضحكه:اكيد بالحمام
بندر:بطنك اكيد من الاكل هههههههه
كلهم ضحكو ما عدا سعود



سعود:بندر وش صار مع حبيبتك هذاك اليوم لما كنتو بتتقابلون؟؟
بندر:هاااااا <<<خاف من الفشله
لا تماااام وبنت وش خطيره
سعود قال في قلبه:تكذبين علي يامنى وانا اعطيتك قلبي آآآآآآآآه


بعد ساعه الكل رجع بيته


ببيت حنان
حنان كانت جالسه بغرفتها دخل عليها سعود وجلس وهو ساكت
حنان:وش فيك؟؟
سعود:وش صار قبل يومين؟؟
حنان بأستغراب:ما صار شي
سعود:لاتكذبين علي قولي الصراحه ابغى اعرف الحقيقه
وش صار بين منى وقالها بقهر وبندر؟؟
حنان:انت مين قالك!!!!
سعود:يعني صار شي؟؟
حنان:ما تعصب علي؟
سعود:تكلمي
حنان قبل شهر بندر رقم منى بالمول وجابت لعبير اخته
الرقم وقالت كل شي""
سعود:والله طيب ليه هو يقول انه قابلها
حنان:اكيد يعني خايف من الفشله
سعود وهو يمشي:وانا الي شكيت فمنى
وصل منى مسج((اسف حبي
لاني فهمتك غلط))
ردت عليه((بس انت كيف شكيت فيني انا مستحيل بيوم اخونك او احب غيرك انا احبك انت وبس))
رد عليها((انا لما شفته يتكلم عنك انعمى على عيني ما عرفت وش اسوي وانا احبك يابعد عمري))
ردت عليه((ما اشوف انا غيرك وحبك سكن فيني ماكان في الدنيا ابد غيرك انتا مفروض ما تسمح لاحد يتهمني تعرف غلاك وتعرف القلب ما خان
انا من اول يوم شفتك وكني غريب لقاله وطن بين الاوطان


كان سعود بالسياره يناظر بصوره منى ويرسل لها""
رد عليها((من يلوم العين لو تذرف دموع من يلوم القلب لو صفق وصاح ليتني وسط الخلا اعطش وادوخ بس اشوفك وابتسم وانسى الجراح بس اشوفك وابتسم وانسى الجراح
ردت عليه((احبك))
رد((انا ما احبك انا اعشقــــك))


بعد اسبوعين

بعد العشاء
مشعل:لو تموتون ماتروحون لوحدكم
منى:وش فيها عادي احنا كبار ونعرف الصح والغلط
مشعل:كبار ولا صغار مافي
منى:انا قلت لابوي وهو وافق قال عادي وانت مو مسؤؤل عني
مشعل:والله تبغين تروحين السوق لوحدكم انتي وصحباتك ما معكم احد كبير وتقولين عادي
منى:يرجع يقول ما في احد كبير ليه واحنا؟؟ يعني ما في ثقه
مشعل:انا واثق بس ينلعب عليكم بسرعه
منى:ليه احنا خبلات واحنا خمسه عادي بروح يعني بروح
مشعل سكت شوي:مين بيوديكم؟؟
منى:فهد


بعد ساعه
جهزو البنات وكانو مستانسين لانهم بيروحون لوحدهم
وصلو المول كان كبير حيل بدون ما اقول اسمه <<ع ما اسويله دعايه خخخخ
نزلو البنات بجنب البوابه الرئيسيه
اسماء:بنات وش رايكم نروح من البوابه الثانيه
عبير:وش ذا العباطه
منى:ايه احسن
راحو البنات كانت البوابه الثانيه بالجاهه الثانيه يعني في مسافه
كبيره بينهم صارو يمشون بجنب مواقف السيارات ما كان فيه احد يمشي
بعد شوي صارت تلاحقهم سياره فيها 4 شباب
عبير بهمس:اسماء شوفي افكارك
منى:خلاص لايسمعونك امشي بثقه
صارو الشباب ينادون ياحلللوووو ..اطلعووو معنااا نوصلكم..راح ترتااااح معنا موووووت
البنات ساكتين يسمشون بثقه والسياره كل شوي تقرب اكثر وصارو الشباب يقولون كلام ويغنون
حنان:بنات قربنا نوصل
قبل ما يتعدون الزاويه تطمنو البنات لان وصلو البوابه بالزاويه الثانيه وقفو البنات
اسماء بصوت عالي :وجع عليكم الله يشيلكم كأنكم قرود
مشيو البنات ومرو من الزاويه البنات تفاجأو وقفو مكانهم




بنوته كيوت 44 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2011, 03:10 PM   #20
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
العمر: 20
المشاركات: 68
معدل تقييم المستوى: 10
بنوته كيوت 44 is on a distinguished road
افتراضي


الجزء السابع


مشيو البنات بثقه ومرو من الزاويه البنات تفاجأؤ ووقفومكانهم
ساره:آآآآشوفو وينها؟؟
اسماء:مقفلينها

طلعت البوابه مقفلينها وبينها وبين البوابه الثانيه مسافه كبيره
الشباب ضحكو عليهم واااااااااااااااااااااااااااااااااااو
راحت عليكم
البنات نظرو في الشباب وعطوها ركض ركض ركض والشباب وراهم هههههههه لما وصلو البوابه تطمنو
منى:الحمدلله
الشباب بصوت عالي:باااااااااااااي ياحلاوه
دخلو البنات بعد هذا كله بكل ثقه ولا كأنو صاير معهم شي
بعد 3ساعات
جلسو البنات بطاوله بالكافي واكيد تعرفون سوالف البنات بهذا الوقت اكيد يقولونهذا حلو وهذا احلى ومسوين فيها بعدربع ساعه
راحو يكملون تسوق بعد3ساعات كلمو مشعل وطلعو من المول
بــ((لبس اول يوم بالعيد كلهم مثل بعض فستان ناعم يوصل لتحتالركبه لونه ابيض
وفيه شريطه حمراء وفيه نقش خفيف لونه احمر وطقمو عليه الله يكرمكم جزمه وبع اكسسوار واشترو.....و.....و.....الخ
ركبو السياره وهما كل وحده باغراضها وصل كل وحده بيتها
اليوم الثاني
كان الفطور عند منى كانو اهلها رايحين زياره بس البانت كانو بالبيت
قبل المغرب بساعه
البنات وصلو عندها بالمطبخيحضرون الفطور
منى:اعطيني الزيتون احطه على البيتزاء
عبير:خذي
كانو يسولفون ويطبخون بنفس الوقت
قبل المغرب ب10دقايق
انتهو وحطو السفره بالصاله وجهزوكل شي

بعد الصلاه
ساره:عبير بسرعه اطلعي
حنان:ياااااي ساعه وش تسوين انتي
منى:انا ما اقدر اتحمل شوي واسويها على نفسي بروح الحمام الثاني
اسماء:وانا مو قادره بروح حمام الرجال

اسماء رايحه حمام الرجال وهي حيل متضايقه وكانت مايله شوي على بطنها ويدها حاطتها على بطنها وتركض شوي الاطااااااااخ بباب الحمام
اسماء:آآآه راسي كل منك ياعبير ابغى الحمام وانتي مو راضيه تطلعين منه
سمعت اسماء ضحكه من قلب:هههههههه
ناظرت وراها بهدؤ
انصدمت قالت:مو انا
مشعل كان واقف وراها كان طالع من المجلس حرك راسه يعني شنو؟؟
اسماء راحت طماطه شوي وتسويها تناظر في مشعل وتفتح باب الحمام بيدها
جات عبير طايره :اسماء يادبه طلعت من الحمام
روحي ازعجتيني وقفت عبير حابسه ضحكتها على اسماء لان حالتها حاله
ومشعل بكل برود واقف ويتسمع
عبير استوعبت الي قدامها مشعل ركضت وسحبت اسماء وركضت الصاله
ماتشوفون الاتفحيط عبير وهي ماسه اسماء
البنات:ههههههههه وش فيكم؟؟
عبير:هههههههههههه فاتكم نص عمركم
البنات:وش صار؟؟!!
عبير:وش تتوقعون نظرت عبير في اسماء :انتي هي روحي الحمام
اسماء جلست:خلاص مابي
عبير:هههههههه من الي شفتيه
منى:بنات تكلمو نظرت بأسماء :لايمون رحتي المجلس
اسماء هزت راسها بأيه
منى بغت تحبس ضحكتها بس ما قدرت :هههههه
حنان:تكلمو وش صار؟؟
قالت اسماء السالفه
ساره:ههههههه وهو وش جابه؟
منى:عجيب وين تبينه يروح؟؟
ساره:ماراح مع اهلك؟؟
منى:لا
حنان:وهو عادي ولا على باله واقف يتفرج بالمسرحيه الي قدامه
اسماء:ما بغى يشوفني غير بحالتي هذي الي تفشل
منى:مشعل يناديني بروح اشوفه وش يبغى
منى راحت له:نعم وش تبغى؟
مشعل واضح بعيونه ضحك:ابي شاهي وضحك
منى:وش فيك تضحك؟؟
مشعل:لا ولا شي
منى:طيب يادب
مشعل:ياليت تخلين ولا خلاص
منى:وش فيك تراجعت؟
مشعل:بطلت
منى:فوشو؟؟
مشعل:اف اف انا فتحقيق معك
منى:اجل انت سوي لنفسك شاهي ومشيت
مشعل:تعالي يادووبه
نظرت فيه منى وراحت
مشعل:راح علينا الشاهي
راحت منى للبنات
اسماء:سأل عني؟؟!!
منى:لا يبغى شاهي الولد مبسوط على الاخر
اسماء:اكيد يضحك علي
عبير:اكيد وينك ليه ماتسوين له؟؟
منى:بس ما ابي
اسماء:ليه؟؟
منى:يستاهل ما راح اسويله يعني ما راح اسويله هو يسوي لنفسه
حنان:كيف بيروح المطبخ واحنا هنا؟؟
اسماء:منو هذا اخوك
منى:بيموت لو ما يشرب اللحين شاهي
اسماء:بس هو يحبه كثير
منى :طيب ياحلوه مو هو حبيبك سويله
اسماء:عادي اسويله من عيوني
راحت اسماء المطبخ وسوت شاهي
جات لمنى:روحي وديه له
منى:بس عشانك
دخلت منى على مشعل
مشعل:هذي اختي الحنونه
منى:علشان تعرف قيمه صحباتي
مشعل:صحباتك!!وش دخلهم بالموضوع؟؟
منى:ها هي قالتلي حرام اخوك
مشعل:مين؟؟
منى:يعني تبغى تعرف؟؟
مشعل:اكيد
منى:اشرب الشاهي بعدين اقولك
مشعل:قولي الحين
منى سكتت وابتسمت
مشعل شرب الشاهي كله:قولي مين؟؟
منى:تصدق ان ما احد يعطيك وجهه صدقت نفسك
مشعل تحطم:افـــا
منى:هاااا مشعل ما يصير اقولك على صحباتي صح؟
مشعل:ايه بس عادي انا اخوك
منى:امي وابوي وصلو وراحت
مشعل:وش قصدها هذي الدب؟؟
<<<مضيع الولد ما يعرف سواليف البنات
دخلو البنات غرفه منى وجلسو
منى:شوي يااسماء وكنت بغلط قدام مشعل
اسماء:كنت ذبحتك
منى:حراااام مو داري ..لمتى بتخبين عنه؟؟
اسماء:لا مجنونه انا اقوله لو هو ما يحبني
منى:ههههه مشعل يحب مستحيل اصلا اذا شافك اكيد بيحبك
حنان:طيب انتي سحبي الكلام وشوفي
اسماء:وش فشيله
منى:بأقرب فرصه لاطلع لكم المستخبي ههههه

بعد ساعه راحو البنات


سعود:يمه
ام حنان:نعم
سعود:آآآآ
دخلت حنان:وش عندكم؟
سعود:اف يا ام اللقافه خليك بحالك
حنان:وش قلت؟؟
ام حنان:خلاص سكتووش فيك يمه وش كنت بتقول
سعود:يمه انا ابغى اتزوج
حنان ضحكت من قلبها:ههههههههههه
سعود:ليه تضحكين؟؟
حنان:لا ههههه بس وش فيك قلتها كذا كأنك خايف
سعود:مو خايف ولاشي ..وش قلتي يمه
حنان:لحضه لحضه ومين هذي سعيده الحظ الي تبغى تتزوجها<<<شوفو الاستعباط لحد وين
سعود ابتسم ونظر فأمه
ام حنان:هذي الساعه المباركه
سعود ابتسم من الفرحه
ام حنان:بس لسى بدري على الزواج

سعود:ليه؟؟
ام حنان:انت الحين ما خلصت دراستك بعدك ما توظفت
سعود:خلاص امي هذي السنه اخر سنه بالجامعه
ام حنان:اذا خلصت ولقيت الوظيفه انا بنفسي بقولك تزوج واختار لك احلى البنات
حنان تضحك:مازبطت معك
سعود:كله منك
حنان:انا وش دخلني؟؟!!
سعود:من اول ما دخلتي وانتي نحس
حنان:والله نحس طيب نشوف مين يجيبلك الاخبار
سعود:افا اختي حنون ماتزعل من المزح
حنان:اللحين صار مزح


اليوم الثاني
بيت ساره الساعه12بالليل
البنات متجمعين
منى:شفتو من سكن بجنبنا؟؟
حنان:ايه ابوي يقول يعرف الرجال يقول ناس طيبين حيل
ساره:ايه ماشاء الله عائله كبيره
عبير:بنتين و6شباب
اسماء:نسيت اقولكم خالي عبدالرحمن بيسكن بجنبنا بعد
منى:تطورات بالحاره واحنا ماندري متى بيجي؟
اسماء:الاسبوع الجاي اخيرآاحد بيجي بعمر فيصل
منى:اكيد نهى بتفرح علشان ريم

ليله العيد
كانو مسوين عزيمه كبيره بأستراحه الكل فيه
وبعدخال اسماء عبدالرحمن وبعد جيرانهم الجدد
عائله عبدالرحمن"ابومحمد
محمد:عمره 24سنه اخر سنه بالجامعه
ريم:عمرها21سنه
رائد:17سنه
ريان:12سنه
رنا:7سنين
عائله ابو خالد
خالد:26سنه موظف
وليد:23سنه يدرس بالجامعه
وائل:21سنه اخرسنه بالثانويه
كسلان له بثالث ثانوي 3سنين مو راضي يطلع منها
عادل:19سنه
نوف:17سنه اخر سنه بالثانوي بعمر البنات واكيد راح يحبونها لانها كثير فلااااااويه ومايهمها شي وعربجيه لانها جالسه مع 6شباب اكيدراح تصير مثلهم
نواف:14سنه
فارس وفوز:تؤام 10سنين



جلسو البنات لوحدهم
نوف:يالله بنات كل وحده تعرفلي عن شخصيتها ولو بكلمه
نهى:هذي خليها علي انا اقولك عنهم
نوف:اتحفينا
نهى:ابد بمين؟؟!!.....اول شي منى رومنسيه حيل وياويل الي بغلط على ثلاث اهلها وصحباتها والسعوديه
وحنان عنيده موت وهي ساكته تسوي الي تبيه واسماء
ضايعه بايعه الدنيا مايهمها شي بس مو مثلك انتي لايعلى عليك وعبيرخوافه وتموت على التعليق والتطمش وخجوله
وساره دلوعه امها وابوها وبعدخوافه وشوي جديه
وريم صريحه كثير وجريئه وبث
وش تبين تعرفين اكثر؟؟هههههههههه
نوف:لا خلاص الي سمعته يكفي وزياده
الا انتو بالعاده وين تقضون العيد؟؟
منى:اول عيد يتجمعون بالبيت وبالليل نطلع الثمامه
ونجلس يومين ونرجع
اما عيد الاضحى نروح الدمام عند عماني
نوف:كلكم تروحون؟؟
اسماء:لا احنا مانروح الدمام كل واحد يروح لاهله
حنان:وانتو؟؟
نوف:احنا نتجمع ببيت جدتي بس هذا العيد ماراح نروح

نوف كثير ارتاحت مع البنات وحست نفسها وحده منهم وهما بعد ارتاحو لها كثير وحبوها حيل
حنان:اكيد راح تجي المدرسه معنا؟؟
نوف:اكيد
منى:اووووووف المدرسه جايه مالي خلق دروس وطفش
نوف:ولايهمك تعالي جنبي واخلي لك الطفش وناااااسه
ولا ابله بالمدرسه راح تسلم مني
ساره:لايكفي سوالفنا قبل مع الابلات ماسلمو منا
منى:صرنا مشهورات بينهم
دخل فيصل:حنو تعالي
حنان:هلا وش تبي؟؟
فيصل مسك يد حنان :تعالي ووداها الحوش
حنان:ليه جايبني هنا؟؟
فهد:انا قلت له..خلاص فيصل روح
فيصل نظر بفهد
فهد:خلاص روح بعدين اعطيك الي تبي
فيصل:الي ابي؟
فهد:انتهينا
راح فيصل
حنان:وش فيه

كانو البنات طالعين الحوش بالجهه الثانيه جلسو البنات بجنب المسبح
ساره:وين حنو؟؟
عبير:رايحه اشوفها

عبير راحت شافت حنان واقفه وقدامها فهد سمعت فهد يقول
:كل عام وانتي بخير
حنان:وانت بخير
فهد:آآآه ياحنان ليه احسك تتهربي مني؟؟
حنان:لا انا ما اتهرب منك
فهد سكت:....
حنان:فهد
فهد:لبيه
حنان:بصراحه يافهد انا كنت اشوفك عادي مثل اخوي بس لما كلمتني وشفت حبك لي
فهد ابتسم
حنان نزلت راسها :تغير هذا الشي صرت احب السوالف الي تخصك واتمنى اشوفك
فهد:ايه وبعد<<<تحمس الرجال
حنان ابتسمت

عبير ما قدرت تتحمل ركضت ودموعها على خدها جلست بنهايه الاستراحه تبكي وتلوم نفسها وتغني





كنت اظن اني حبيبك وان لامن غبت توله
واني في الدنيا نصيبك واللي عيوني بكوله
ما دريت ان الليالي غيرت قلبك علينا
وما خطر لحطة في بالي تنسى كل اللي عطينا
روح روح الله حسيبك وانا في حالك بسيبك
بس لا يحطر في بالك واني ارجعلك و اجيلك



بنوته كيوت 44 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العناية الشامله بآدم نُوٌرَ بًرّقّ منتدى شباب ادم 6 03-11-2021 04:49 PM
انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!؟ لجل كل القلوب قسم الروايات المكتملة 310 11-26-2016 12:09 PM
تفسيرسورة محمد احمد حماده* المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 10-07-2011 07:17 PM
اسئله محرجه 00 فهل انت جريء وتجاوب عليها ؟؟ $ hmama $ المنتدي العام 81 03-03-2011 10:40 AM


الساعة الآن 07:04 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.