قديم 11-18-2011, 03:11 PM   #21
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
العمر: 20
المشاركات: 68
معدل تقييم المستوى: 10
بنوته كيوت 44 is on a distinguished road
افتراضي


ويـــــــــــن الردوود


بنوته كيوت 44 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2011, 03:14 PM   #22
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
العمر: 20
المشاركات: 68
معدل تقييم المستوى: 10
بنوته كيوت 44 is on a distinguished road
افتراضي


الجزء الثامن
عبير ما قدرت تتحمل ركضت ودموعها على خدها جلست بنهايه الاستراحه كان بجنبها بوابه بس ما انتبهت لها جلست تبكي وتلوم نفسها وصارت تغني
كنت اظن اني حبيبك وان لامن غبت توله
واني في الدنيا نصيبك واللي عيوني بكوله
ما دريت ان الليالي غيرت قلبك علينا
وما خطر لحطة في بالي تنسى كل اللي عطينا
روح روح الله حسيبك وانا في حالك بسيبك
بس لا يحطر في بالك واني ارجعلك و اجيلك



فجأه انفتحت البوابه ودخل واحد وعبير ابد ماشافته وقف وراها وهو منسجم معها لان صوتها حيل حلو

رن جوال عبير
عبير:الو منى
منى:وينك اختفيتي؟؟
عبير:اللحين جايه
وقفت عبير بغت تمشي الا وشافته
عبير:انت وش جايبك هنا؟؟
...:انا دخلت من واشر على البوابه
عبير:مستهه وساكته تمسح دموعها
....:انا وليد
عبير:اخو نوف؟؟
وليد:ايه سلامات وش فيك تبكين؟
عبير نظرت فيه يعني لقافه وراحت

وصلت للبنات خدودها حمراوانفها من البكي
منى:عبوره وش فيك؟؟
عبير:ولاشي بس احس اني تعبانه شوي
منى:سلااااامااات ياقلبي

جلسو البنات حوالين المسبح رجولهم بالمسبح ومع السوالف
جات حنان ورميت منى داخل المسبح
منى:لآآآآآآآ آآآه يادوووبا
فجات اسماء ورميت حنان وسحنان سحبت عبير معاها وكل البنات ركض ورا اسماء يبون يرمونها بالمسبح واسماء تركض حوالينهشافت مافي مهرب منهم رميت حالها بالمسبح والبنات وراها
نوف:حنون كلنا بداخل المسبح بسببك
حنان:هههههههههههه وانا معكم بعد
اسماء:ماادري وش صاير لك انقلبتي مره وحده
حنان:هههههههه طلعت واخذت جوال كان قريب من المسبح وصورت البنات كخخخخخ وصارت تضحك على اشكالهم
ماشافت الا بيد تمسك الجوال وترميها بالمسبح
البنات:ههههههههههههه
ريان صورهم وراح
البنات:لآآآآآآ تعال وين رايح؟؟؟؟
ريان:خير وش تبون؟؟
نوف:هي انت يابو الشباب صورنا بالجوال اعطنياه
ريان:لا ياقلبي هذا جوال رائد بروح اعطيهياه هو يبغيه
اسماء:طيب بس بنمسح الصور ونعطيكياه
ريان طفش وراح
ريان:خذ جوالك
رائد فتح الجوال وجلس يضحك من قلبه
ريان:اوووه نسيت امسحها
رائد:طيب بس روح
وائل:وش عندك تضحك؟؟
رائد:شوف
وائل:ههههههههههه
الشباب انتبهو لضحكهم ونظرو فيهم
بندر:وش عندكم؟؟
رائد:ها لا ولا شي
بندر:عادي اشوف
اعطوه الجوال بندر ضحك
فهد:زودتوها كل بعد شوي واحد منكم يضحك عطني الجوال اشوف
بندر:انتبهو تراهم ورما الجوال على رائد
الشباب زاد الفضول عندهم يبغون يعرفون وش بالجوال يضحكون عليه
رائد بيمسحها وحطلها تحديد وارسلها لفهد بالغلط بعدين مسحها
رائد:آآآآه ارتحت مسحتها
وصلت فهد رساله فتحها وضحك
سعود:شباب وش فيكم الضحك صار فيروس ينتقل بينكم كل بعد شوي جلس واحد يضحك ولوحده
سحب الجوال بسرعه من يد فهد وشافوها كلهم:ههههههههههه
بعد ماشبعو ضحك جاتهم الرجوله والغيره
سعود:عيب عيب ما يصير هذولا خواتنا
مشعل:معك حق
وليد:امسحها يافهد
فهد:وانا بستناك مسحتها
خالد:بس وش فيهم كذا
عادل:كأن احد معذبهم
بندر:شباب قدها؟؟؟
الكل:اكيد
بندر:ورايا عندي لكم فكره اف خيال



ساره:اللحين ريان مسح الصور ولا؟
ريم:اكيد مسحها اخوي مايسوي نذاله اعرفه
منى:حلو الجو بالمسبح
عبير:حلو بس زحمه ههههههههه
نهى:تخيلو لو
البنات:لأآآآآآآآآآآآآآه
منى:نتخيل ايه؟؟اضغط هنا لتكبير الصوره
نوف:كيف صار كذا؟؟
ريم:مين سحب المويا؟؟
الشباب يسمعون البنات ويضحكون عليهم

فكره بندر راح وسحب مويا المسبح والبنات داخله
طلعو البنات من المسبح مبللين حالتهم حاله
خالد:خلااااااااص ممنوع النظر استحو على وجيهكم
عيونهم على البنات واحد يسوي نفسه ينظر بالجوال وعيونه بالبنات والثاني يسوي شعره وواحد ينزل ويلبس بساعنه وعيونه فيهم<<<<اوووووما يالاعذار مو شايفين خير
خالد ركض :انتبهو
الشباب كلهم ركضوو وراه
:وش فيه
خالد:كخخخخخخخخ سويتها فيكم
يالي ماتستحون
مشعل:بدينا بالغلط
بندر:لا وانت ماتنظر اول واحد انت
خالد:هااااا كنت انظر بالمسبح
سعود:ليه والبنات وين؟؟هههههه
الكل:ههههه
خالد:بالمسبح مو بالبنات
فهد:عديها عديها




نوف:الي ابي اعرفه احنا كيف ماحسينا بالمويا وهما يسحبونها؟؟
منى:كنا منسجمين مع الاخت نهى
اسماء:وش كنتي تبينا نتخيل؟
نهى:لا خلاص بطلت مابي مابي
حنان:لا وش كنتي بتقولي
البنات كانو واقفين بجنب المسبح
نهى:كنت بقول تخيلو لو
البنات:لأآآآآآآآآ

بهالوقت جو البزران ريان وفيصل وفارس وفوز ورنا معاهم مسدسات مويا ويرشون على البنات وكانت المويا بارده حيل
منى وهي تركض من ريان:خلاص يكفي المويا الي فيني
حنان وهي تركض :وش قصه المويا اليوم!!
دخلو البنات وقفلو الباب
والبزران يطقون عليهم الباب
نوف:يكفي سحبتو المويا علينا بالمسبح واللحين بعد بتبللونا
فيصل من ورا الباب:احنا ما سحبناها
عبير:اجل من غيركم بيسويها؟
ريان:احنا شفناهم لما كانو يسحبونها
ساره:مين هما؟؟
فارس:بندر ووليد ومشعل و
ريم:خلاص بتعددهم كلهم عرفناهم
فوز:افتحو لنا الباب
نهى:ماترشون الموياعلينا؟؟
فيصل:لا
فتحو لهم الباب وصارو يرشون عليهم هربو البنات لغرفه وقفلو الباب وجلسو فيها
نوف:اللحين بنجلس كذا واحنا مبللين
اسماء:لو جلسنا كذا بنتجمد من البرد
نهى:واحنا ماجبنا معنا ملابس
ريم:بنات انا مو هذا الي شاغل بالي في شي اهم
حنان:وشو؟؟
ريم:ابغى انتقم من الشباب الي هما سبب حالتنا هذي
منى:ايه كله بسببهم بس وش نسوي لهم؟؟
نوف:خليها علي

كانو طالبين عشاء من برا دخاو الشباب الصحون علشان الحريم ينسقونه الحريم حطو صحون الرجال بالحوش والشباب بالمجلس
منى:امي خلاص احنا نحط لهم السلطات وكل شي انتو روحو تعشو
ام منى:طيب لاتنسون شي
منى:من عيوني بس ارتاحي

راحو الحريم والرجال يتعشون والبنات بينسقون عشاء الشباب
طبعا كان العشاء غوزي ولحم
فيصل دخل:يقولون متى يجهز؟
منى:خلاص كلمهم

نذاله البنات خلو لما الرجال يخلصون العشاء الي عندهم بعدين كلمو الشباب
دخلو الشباب اكيد جوعانين ومنظر الاكل يشهي وبجنبه انواع من السلطات ومنظرها بقووووه يحمس للاكل
جلسو وبدو ياكلون
خالد:كح كح وش ذا؟؟
فهد فتح مويا وشرب
سعود:كيف الرجال قدرو ياكلونه وهو كذا
مشعل:ملح ملح ابد ماينبلع
وليد:انا بحول على السلطات اكل:ووووووووع حتى هذي ماسلمت


البنات حطو بالعشاء ملح ياليته شوي الا حطو قبيله ملح بالعشاء والسلطات
راح وائل يسال الرجال عن الي اكلوه
وائل:كيف العشاء عسى عجبكم؟؟
ابو محمد:زين ما اخترتم وش اسم المطعم؟؟
وائل:ما ادري خالد وسعود جابوه يعني عجبكم؟؟
ابومنى:ايه ايه عجبنا واجد


راح وائل لهم:الرجال عجبهم
سعود:يعني بس احنا الي عشانا ملح
عادل:وش ذا النحاسه لو صحونهم هي الي كانت لنا
محمد:يعني خلاص راح العشاء
خالد:يالله ثنين يتكرمون ويروحون يجيبون لنا عشاء
بندر:روح انت
خالد:انا وسعود جبنا هذا

كلهم ساكتين ولا واحد يبغي يروح <<<<كل هذا كسل
رائد:اصلا مو جوعان
سعود:واضح عليك طيب هذا الصوت من وين طالع مو من بطنك؟؟
رتئد:ات والله هذا مو بطني هذا من عادل
عادل:عجيب تحطها فيني
مشعل:خلاص كلها ساعه وبنروح البيت وانتو رايحين اخذو معاكم عشاء
وليد:ياعيني على الحلول



منى:بنات حرااام العيال صارو بدون عشاء
نوف:لا ويدينا ورجولنا تكسرت وهما ولا عليهم فينا
اسماء:الحريم استغربو الصحون رجعت مليانه ما اكلو منها شي
منى:طيب لو نرسلهم حلى وشبس
حنان:ايه حرام
اعطو البزارين الحلى ومعجنات وشبس وبسكويت وشاهي وقهوه وودوها عند الشباب<<<<وش ذا الكرم
فيصل:خذو هذي لكم
نواف:مين قدكم هذي خصوصي من البنوتات
الشباب يناظرون في بعض
فهد:مو بلعاده يجيبون من دون مانطلب
مشعل:وش القصه؟؟
بندر:يعني ما فهمتو
سعود:آآآآ هما الي حاطين الملح
وليد:ليه وش ذا النذاله؟؟
عادل:لا ياقلبي كل هذامن افكار بندر
بندر:لا وش سويت مقلب صغير ""بندر تذكر البنات لما ضحكو عليه وسحبومنه الي يبغون عصب منهم
:يستاهلون مو كثير عليهم
وائل:هههههه وش فيك قلتها بحقد
سعود:لانه متعود عليهم
مشعل:مايسكتون عن حقهم ويردونه بشي اقوى
سعود:بس بالاخير يحنون علينا




الساعه 1بالليلالكل بيروح

الساعه 4بالليل
بغرفه منى
البنات كانو فيه متعودين كل عيد يتجهزون مع بعض
الغرفه كانت حايسه حيل
اسوم تستشور شعر عبير
ومنى تستشور حنو وبعدماانتهت اسوم من عبير استشورت ساره
بعدماخلصو من الشعر بدو بالوجهه كان مكياجهم مره ناعم وحلو








بنوته كيوت 44 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2011, 03:16 PM   #23
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
الصورة الرمزية メM!Ss EmOoOメ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 12
معدل تقييم المستوى: 0
メM!Ss EmOoOメ is on a distinguished road
افتراضي


ناااااااااااااااايس تسلم الايادي....(8


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

it is my pic don't tache please^_^
メM!Ss EmOoOメ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2011, 03:16 PM   #24
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
العمر: 20
المشاركات: 68
معدل تقييم المستوى: 10
بنوته كيوت 44 is on a distinguished road
افتراضي


الجزء التاسع
جات الساعه ٧الصباح
البنات جاهزين على الاخر ونزلو بالصاله
منى:بنات كيف حلو؟
حنان:اي يجنن وانا؟
منى:حلو حيل
نهى دخلت :وااااااااي وش هذا؟غطيتو عليا
البنات:احم احم

كانو البنات طلعتهم ناعمه وحلو صارو كآنهم اميرات
منى:هذي اكيد نوف تدق
هلا نوف كل عام وانتم بخير
نوف:اهلين وانتي بخير اخباركم
منى:تمام وانتي؟
نوف:الحمدلله
منى:كل سنه وانتي طيبه ريمو
ريم:وانتي طيبه وش هالحلاوه؟!
منى:ادخلو البنات جالسين
نوف:وصلو قبلي البنات
ساره:اوووو من زمان
حنان:اصلا مستحيل توصلين قبلنا
نوف:وش هالحلاوه يابنات وكلكم مثل بعض وناسه
البنات:تسلمين عيونك الحلوه
عبير:يالله بنات لازم نروح نعيد ماما وخلاتي بعد
البنات:واااااي وناخذ حلاوه العيد هههههههه


في بيت حنان
حنان:منو تعالي ابيك
منى:وش فيك؟
حنان تضحك
منى :وش فيك تضحكين ؟؟فيني شي مو تمام
حنان:لا حلوه بس هههههه سعود له ساعه يضبط بروحه ويضبط غترته والعقال
منى مبتسمه:.........
حنان:اها وقال
منى:وش قال؟؟
حنان:يبيك بالصاله الثانيه
منى:هاااا تعالي معاي
حنان:لا لا احسن روحي لوحدك لوجيت بكونضيفه ثقيله عليكم
منى:طيب كيف شكلي ؟لبسي؟مكياجي؟
حنان:روحي حرااااام ينتظر هههههههه


راحت منى لسعود كان واقف ينتظرها بالصاله دخلت وهي ترتجف وقلبها بيدها
سعود:هلا هلا والله
منى وجها طمامه
سعود:كل عام وانتي حبيبتي وقلبي وعمري
منى استحت اكثر وبهمس:كل عام وانت حبيبي
سعود:خذي هديه بسيطه احتفظي فيها
سعود اعطى منى ورده حمراء واعطها علبه فتحت منى العلبه كان سلسال ناعم مكتوب بالانجليزي سعود وكان شكله مره حلو
منى:راح احتفظ فيه طول عمري
وانا بعد مانسيت واعطته
فتحها سعود ساعه كثير حلوه
منى:ان شاء الله ذوقي يعجبك
سعود:كل شي منك حلو
منى تقول بقلبها هذي بدل ساعتك الي اخذتها بالبر وانت ماتدري

راحو بيت اسماء
اكيد بيكون الالتقاء الثاني للعشاق فهد وحنان
اول ما دخل فهد كانت حنان ماتدري انه داخل ماتدري انه داخل اسوم ماقالت لها
حنان تفآجات وابتسمت
فهد:كل عام وانتي بخير
حنان:وانت بصحه وسلامه

دخلت اسماء :حنان يالله تآخرنا بنروح نعيد
فهد:خير اللحين دخلت
اسماء:لا والله عادي ولا كآنك مسوي شي
فهد:اقول روحي البنات ينادونك>>>>اوووووم التصريفه
اسماء:يعني تصرفني انا بروح بسرعه حنون لاتتآخري
حنان:اوكي

فهد:اف منك يااسماء ماتخلي الواحد ياخذ راحته
حنان ضحكت عليه
فهد:تفضلي
حنان اخذت الكيس وطلعت منه تيشيرت نيلي فيه صوره فهد من قدام ومن وراء مكتوب اسمه
حنان:حلو حيل

راحوالبنات بيت منى بعد ماعيدو الكل
في الليل الساعه١٠
البنات كانو جالسين بالحوش وحاطين بلونات حوالينهم
ومرتبين الوضع والحريم داخل بالصاله
والبنات مسوين دائره يسولفون
منى:واااااي مشعل مارضي يجيبلي
اسماء:ولا انا فهد قال بكره
عبير:وبندر بعد ما ادري وش فيهم متفقين مايجيبون لنا العاب ناريه
حنان:بتصل على سعود واشوفه يمكن يجيبلنا
اتصلت حنان على سعود وقال من عيوني ولما جابها
حنان:بنات شوفو وش جبتلكم
وقالت بهمس لمنى مارضي الا لما قلتله منو تبغاها قال على طول علشان منو بس
منى:الله يخليه لي يارب ولايحرمني منه
ساره:حنان يالله خلينا نشوفها
منى:لا واخذتها هذي لي انا بشغلها
حنان نظرت فمنى
منى:سعود جابهالي
اسماء:تكفين بس يالله نبي نشوف شغليها
بعدت منى شوي عن البنات وبدت تشغلها
البنات يصارخو:وااااااااااااي وناسه
ولما شغلت الثانيه
منى صارخت لاااااا عيني
ركضو البنات لمنى وهي حاطه يدها على عينها
وتصارخ :عينييييي اضغط هنا لتكبير الصوره
نوف:منى وش فيك؟؟
منى:آآآآه عيني
سعود للحين ماراح كان بجنب السياره يكلم فلما سمع الصراخ عرف ان في وحده من البنات صاير فيها شي فدخل الحوش
ونادى حنان
جات له حنان
سعود بخوف:وش فيكم تصارخون؟وش صار؟
حنان:منى
فز قلب سعود:وش فيها؟؟
حنان:عينها شغلت الالعاب الناريه فجات فعينها
سعود:طيب بسرعه خلينا نوديها المستشفى
حنان:طيب
راحت حنان لمنى
حنان:بسرعه تعالي سعود بيودينا المستشفى
منى:لامافي داعي مشعل يوديني
حنان:اقول عن الدلع سعود ينتظرنا بالسياراه
ركبت منى وحنان السياره
سعود:سلاااامات وش فيك؟>>>>يعنني ماادري
منى>بسيطه عوار خفيف
سعود:كله مني انا جبتها لكم ليتني ماجبتها
منى:لا انت مالك ذنب انا كنت قريبه منها حيل
سعود:بس انا
قاطعته منى:لا تقول كذا
حنان:لا والله داخلين جو بقوه ماكآن فيه احد جالس معكم لهدرجه ماتشوفوني
منى استحت وابتسمت
سعود نظر بحنان:وش تبغيني اقولك!!
حنان:قول اي شي
سعود:اي شي
الكل:ههههههههههههههههههه
وصلو المستشفى
ج
دخلت منى على الدكتوره
بعدماطلعت غطو مغطين عينها علشان مايتلوث الجرح بس هو بسيط

رجعو البيت وكملو البنات سهرتهم بالحوش بالرقص والسوالف والضحك واكيد ماينسون الاكل وخصوصا حلاوه العيد>>>الحلاوه بالعيدلها طعم غييييير

الساعه٣بالليل
راحوالبنات مابقي الا حنان واسماء وساره وعبير ومنى
منى:ياقلبي ياسعود ذوقه حيل حلو
اسماء:اضغط هنا لتكبير الصوره وانا متى احد بيعطيني هديه
منى:طولي بالك على اخوي شوي بهاليومين راح اقدر اجيبه لك
سكتو شوي
عبير:بنات بقولكم شي من فتره ابي اقوله لكم لاني حسيت فيه
البنات تحمسو:وش هذا الشي؟؟
عبير:انا اليوم شفت فهد
حنان انصدمت وارتبكت لانها تعرف عبير وحبها لفهد
وهي حبته وخبت حبها له علشان عبير ماتنجرح
ساره:كلمتيه؟؟
عبير:لا اكيد بس حسيت انه عادي مايهمني صرت اشوفه مثل اخوي
عبير تتكلم وهي مبتسمه
وتأكدت اني ما احبه بصراحه تأكدت اني احبه مثل اخوي بس وابتسمت بقووووه
منى:هالكلام من قلبك عبوره؟
عبير:اكيد ومن فتره حاسه فيه بس اليوم تأكدت
كان الكلام مو من قلبها قالت كذا علشان كانت تشوف عيون حنان كلها حب لفهد وهو بعد وحست نفسها تحبه من طرف واحد ومراح بيوم يردلها فهد هذا الحب يعني راح يكون حبه لها وهم وسراب فكانت تبي تنساه بس للحين هي تحبه بس كتمت هذا الحب داخل قلبها وعدت نفسها انه مايطلع من هذا القلب بيوم من الايام"
حنان حظنت عبير
:وانا حبيته بس ماحبيت اقول لك علشان ما اجرحك


رن جوال منى
منى:اوووووف وش ذا النشبه؟؟
حنان:مين يتصل عليك؟؟
منى:هذي ميساء بنت عمي
دخلت منى بالصاله تكلمها
في هذا الوقت كانت امها ومشعل ونهى يسولفون بالصاله الثانيه
ام منى:هاه ياولدي متى تبغانا نفرح فيك؟
مشعل:هاااااه انا
نهى:وش فيك كذا مستغرب
مشعل:لا بس انا اللحين مو متوظف
ام منى:بأي وقت راح تلقى وظيفه
مشعل:انا براسي مشروع ماابي اصير موظف عادي
نهى:اي كفو اخوي
مشعل:بس عادي ماعندي مانع بس مين هي البنت؟؟
ام منى:يازينها اخلاق وادب وجمال
نهى:مين؟؟
ام منى:ميساء بنت عمك
مشعل ضحك
نهى:يعني تبغينها ماعندك مانع
مشعل ضحك:الي تشوفها امي مناسبه لي بوافق اكيد
ام منى:يعني اخطبها لك
مشعل:الي تشوفينه يمه
دخلت منى وكان مشعل طالع
منى:وش هالموضوع؟؟
نهى:آآآآآآآآآه
منى:وش فيك؟!
نهى:مشعل بيتزوج
منى فرحت:والله انا بخطب له وااااااي وناسه
نهى:لاياحلوه امي اختارت له وخلصت
منى:مين؟؟
نهى:ميساء
منى انصدمت:نعم انا اللحين بالقوه متحملتها وانتو بتزوجونها لأخوي
نهى:اخوك موافق
منى:والله اهو قال
نهى:امي قالت له وعادي مبسوط يضحك وموافق
منى راحت تركض للبنات برا بالحوش وكانت عيونها مليانه دموع
البنات:منى وش فيك؟؟
منى تنظر بأسماء
اسماء:قولي وش صاير؟
منى:امي بتخطب لمشعل وسكتت
البنات:مين تكلمي
منى:بتخطبله ميساء بنت عمي
عبير:وهو موافق
منى:ايه
اسماء نزلت دموعهاوماتكلمت
منى:بس مايصير مشعل لازم يعرف ماراح اخليه يتزوجها حراااام مايصير كذا
اسماء كانت جالسه ماتتكلم ومنى بتروح لمشعل تقوله والبنات ماسكينها مايبغونها تروح
منى:تكفون مستحيل اشوف دموع اسوم وانا بيدي شي اسويه وتبغوني اجلس لازم اروح له


بنوته كيوت 44 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2011, 03:21 PM   #25
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
العمر: 20
المشاركات: 68
معدل تقييم المستوى: 10
بنوته كيوت 44 is on a distinguished road
افتراضي



الجزء العاشر

منى:تكفون مستحيل اشوف دموع اسماء وانا بيدي شي اسويه ةتبغوني اجلس لازم اروح له وراحت له
هو جالس بغرفته على tv
دخلت عليه منى وهي دموعها على خدها وهو مستغرب
منى:انت ماتحس عادي ولا كأنك مسوي شي جالس ومرتاح
مشعل:خير وش سويت؟!
منى:لا ماسويت شي حرقت قلبها وحطمته وتقول ماسويت شي
مشعل:مين انتي وش تقولين منى مو فاهم عن ايه تتكلمين اهدي وفهميني وش السالفه؟
دخلت نهى:وش فيكم؟
منى ماقدرت تتكلم راحت للبنات
مشعل:انا ما فهمت شي عن شي


ساره:قلتيله شي
منى:ماقدرت اتكلم مافهمته
اسماء:منى لاتقولين له شي انا ما ابي افرض نفسي عليه
منى:بس هو مايعرف عن حبك وهو مايحب ميساء
اسماء:بس راضي انه يتزوجها
حنان:وهو لويعرفها كان مارضي اصلا
منى:انا لازم اسوي شي


الساعه٧الصباح راحو البنات دخلت منى البيت الكل كان نايم بتدخل غرفتها
مشعل:منى
منى ناظرت فيه وكل مانظرت فيه تتذكر دموع اسماء وهو السبب فيها ودها تقول له
منى:وش تبغى؟
مشعل:تعالي ابي اسولف معاك شوي

جلسو بالصاله
مشعل:وش السالفه؟؟
منى:اي سالفه؟
مشعل:اليوم دخلتي علي معصبه وتقولين كلام مافهمته ولما جات نهى سكتي ورحتي قوليلي وفهميني
منى:نويت تتزوج؟
مشعل:ايه امي هي تبغى
منى:وانت موافق على ميساء؟
مشعل:انا ما اعرفها بس امي تشوفها مناسبه
منى:يعني ماتحبها؟؟
مشعل:لا اصلا ما اتذكر شكلها
منى:طيب ليه هي في بنات احسن منها
مشعل:وانا وش عرفني في البنات
منى:لو قلت لك اختار وحده من البنات غير ميساء
مشعل:مين؟!
منى:والله ميساء ماتستاهلك
مشعل:طيب انتي اختاري لي
منى:انا ماابي افرضها عليك بس انت شوف الي حولك وراح تشوف انسانه تحبك حيل وتقدرك
مشعل:يعني فيه وحده تحبني مين هي؟ اكيد من صحباتك وابتسم
منى :................ بعد شوي
مشعل ضحك:هههههههههه
منى:وش فيك تضحك!!!!
مشعل:لايكون
منى:مين
مشعل:امزح ماتذكرت احد



راحت منى تنام



اليوم الثاني من العيد
المغرب
ام منى بالمطبخ دخلت منى
ام منى:صح النوم
منى:امي وش فيه اخبار احد اتصل من صحباتي؟؟
ام منى:لا ما احد اتصل
جهزت فطور وجلست تاكل
منى:امي
ام منى:نعم
منى:وش عاجبك في ميساء؟
ام منى:اه ميساء الله يستر عليها
منى:وش فيها؟!
ام منى:اخوك غير رايه
منى فرحت:والله مايبغى يتزوج؟
ام منى:لا يبغى يتزوج بس شكله حاط عينه عليها وهو ماتكلم
منى:مين هو؟؟
ام منى:اليوم اول ماصحيت قالي مابغى بنت عمي ابغى ودخل مشعل:لاتقولين لها
منى:وليه ابغى اعرف مين هي؟
مشعل بهمس لمنى:وليه امس ماقلتيلي مين هي؟
منى:وانت عرفتها؟
مشعل:ايه تتذكري ذاك اليوم
منى:اي يوم؟
مشعل:يوم الشاي ياحرااام انا على نياتي مو عارف شي
منى:انا ماابغى اليوم ابغى البنت
مشعل ضحك:ههههههههههههه هذيك الي كانت متضايقه تبغى الحمام
منى:ههههه ليه حسيت انها هي؟
مشعل:تذكرت عيون صحبتها كيف ناظرت فيها وكيف سحبتها الحين فهمت ان عندهم شي
منى:ماتذكر يوم الملاهي؟ههههه
مشعل:آآآ اي تذكرت يالله كنت مو حاس بشي
دخلت نهى:بنروح لمنتزه حلو حيل

راحوللمنتزه منى متحمسه تقول الخبر لأسوم بس مالقيت فرصه
الحريم جالسين على العشب والبنات بجنبهم
البنات يسولفون لفت انتباههم ام منى تقول:اخيرا بفرح بمشعل
ام نوف:مبرووووك بتزوجونه؟
ام منى:ايه
اسما ترجف نزلت دموعها منى بجنبها مسكت يدها ماحبت تقول لها تبغاها تسمعها من امها
ام منى: ايه لقينا بنت الحلال اخلاق وجمال وجلال
كانت ام منى ماخذه راحتها بالكلام لانها عادي مافي رسميات بينهم كأنهم اخوات
كانت ام اسماء بجنبها فقالت لها:اليوم جاني مشعل وقال ابيك تخطبيلي بنت عمي
اسماء مو قادره تمسك دموعها
ام منى:بنت عمي ابو فهد ابي اسماء ماراح نحصل بنت مثل اخلاقها
اسماء لما سمعت اسمها مو مصدقه نفسها كانت فاقده الامل نظرت بمنى
منى:ههههههههه ايه ياحلوه شفتي كيف صحبتك
البنات يضحكو على اسماء مصدومه حيل وخجلانه
حنان:منو وش سويتي؟
منى:خليته هو الي يختارك وتخيلي قالي الموقف الي لما كنتي تبغين الحمام هههههه
اسماء:لاااااا فشله ماتذكر الا هالموقف
حنان:اهم شي انه عرفك
نوف:مبرووووك ياعروسه هههه
عبير:اسوم والله مو سهله كذا على طول زواج بدون مقدمات

بعد ساعه عبير وحنان رايحين للحمامات وهما ماشين سعود نادى حنان راحت له وعبير راحت الحمامات
دخلت عبير الحمامات مافيها احد وهي طالعه من الحمامات انفجعت لآآآآآ
كان وليد قدامها وهي من الصدمه رجعت الحمام وسكرت الباب
وهي خايفه حيل وتقول بقلبها:هذا وش جايبه هنا؟!
وبعد شوي انصدمت اكثر سمعت صوت رجال ثاني ماتعرفه :لايكون انا دخلت حمامات الرجال
^^طبعا عبير دخلت حمامات الرجال بالغلط
:اه ياربي وش اسوي اخاف اطلع وفيه رجال وش يقولون عني؟؟واذاجلست بتخلل هنا


حنان راحت حمامات الحريم وما حصلت عبير وراحت للبنات بعد ماحصلتها
حنان:بنات شفتو عبير؟
ساره:مو رحتو مع بعض؟!
حنان:ايه بس سعود كلمني وهي راحت لوحدها؟
منى:اشوف اتصل عليها

كانت نغمه عبير عاليه انفجعت وسكرت بوجه منى
وهي ماتقدر تتكلم لانها تسمع صوت رجال
منى:عطتني مشغول
اسماء:وش فيها
وصلت منى رساله ضحكت منى من قلبها
نوف:وش فيك تضحكين؟
منى:عرفت عبير وين
البنات بصوت واحد:وين؟!!
منى:بحمام الرجال هههههه
البنات :هههههههه

ريم:وليه دخلتها؟!!
منى:بالغلط وهي ماتقدر تطلع فيه صوت رجال
نهى:لا واذا طلعت وش بيقولون عنها
اسماء:مافي حل غير تطلع ويقولون
الي يبون
منى:تعالو عرفت كيف نطلعها


راحو البنات كلهم يراقبون الوضع وشافو رجال بالحمامات بسرعه من دون مااحد يحس فيهم اخذ ولوحه الي مكتوب عليها للرجال وبدلوها باللوحه الي مكتوب فيها للنساء وعكسوالوضع وانتظرو لما الرجال راحو بيدخلو تفاجأت وبصوت ينادي نوف
نوف:هاااا نعم
وليد:وش سويتو؟؟
البنات دخلو طلعو عبير ونسيو يرجعو اللوحه مثل ماكانت
نوف:ولا شي
وليدلما شاف البنات طالعين معهم عبير:آآآ علشان كذا
نوف:وش تقول؟
وليد:خلاص البنات طلعو صحبتك روحي لهم ههههههه
نوف:كيف عرفت؟!
وليد ابتسم وراح
نوف وهي رايحه للبنات شافت رجال داخل حمامات الحريم لانو شاف اللوحه للرجال وسمعت لأأأأ وشافت الرجال طلع ضحكت وراحت للبنات
نوف:بنات نسينا نرجع اللوحه
نهى:هههه عادي اهم شي طلعنا عبير
نوف:انا لو كنت مكانك طلعت من بين الرجال كلهم ولايهمني شي
عبير:اخاف انا اول ماطلعت شفت اخوك ورجعت الحمام على طول
نوف:وليد صح؟
عبير:ايه
نوف:وانا اقول كيف عرف










بعد شهر
في المدرسه بعد الحصه الثانيه
منى:اسماء لاتورطينا
اسماء:ليه واثقه فيه انا
نوف:بس يا اسماء قوليله يتركنا لوحدنا
عبير:طيب كيف بنطلع من المدرسه؟؟
نوف:هاذي علي وانتو معاي لاتخافون
ساره:والله انتي ينخاف منك
حنان:الي ابغى اعرفه كيف اقنعتيه؟!
اسماء:اول شي قلتله بهدؤ طنشني ويفكرني امزح
فلما قلتله مره ثانيه عصبت شوي بس لما جبته بحيله علشان حنان وانها هي تبغى تشرد من المدرسه وتروح مطعم او اي بلوه غير المدعسه سكت شوي وقال طيب بس مافي مره ثانيه واذا احد عرف انا ما اتحمل شي
منى:اي ساعه بيجي؟
اسماء:خلاص ربع ساعه ويجي بس لازم نطلع لانو ماراح يوقف قدام المدرسه

البنات كانو مخططين انهم يشردون من المدرسه مع فهد وهذي فكره نوف فكرتها بصراحه اجرامه بس هذا كله حب المغامره وكره في المدرسه كانو لابسين ملابس تحت المريول ومضبطين الوضع على الاخر ومن حسن حظ البنات كانت المديره غايبه
راحو البنات ماخذين شنطهم وعبياتهم اكيد الشنط مافيها ولا كتاب وطلعو بالساحه الخارجيه كانو الكل بالفصول يدرسون ياحراااام والبنات يمشون مثل الحراميه كان فيه بوابه خلفيه بالجهه الثانيه بس كانت دائما مقفله ما احد يفتحها راحو البنات لها وحاولو يفتحونها بس هي مقفله بقفل
اسماء:ورطنا كيف نطلع؟
منى:وهذا القفل ماينكسر كبير يبغيله مفتاح
ساره:من وين نجيب مفتاحه يعني مستحيل؟!
نوف:لا لا تقولين مستحيل
عبير:يعني بعقلك يعني المديره بتجي وتفتحه وتقول روحو المطعم عادي
حنان:اصلا المديره غايبه
نوف:وربي ضبطت معي عالاخر بنات انتو استنونا هنا منى تعالي وراحو منى ونوف واتجهو لغرفه المديره كانت مافيها احد بس فيها معلمين جالسين بالغرفه الي بجنبها يعني مستحيل يدخلونها كانت فيه خاله مسؤله عن الفصول ماره ناجوها البنات وجات:نعم
نوف:خاله ام عبدالله في مقفل عليهم الباب مو راضي يفتح بنجرب نفتحه بالمفتاح بس وين المفتاح
ام عبدالله:طيب قولو للمدرسات يساعدونكم
منى:ايه قلنا هذي ابله ناسيه اسمها وهي قالت تعطينا المفتاح
ام عبدالله دخلت الغرفه والبنات وراها
ام عبدالله:والله الفصول كثير صعب تلاقي المفتاح بس هذي المفاتيح للفصول جربوها
منى:يعني هذي بس للفصول
ام عبدالله:ايه
نوف تهمس بأذن منى:شوفي هالمفاتيح وش كثرها بس شوفي هنا ك فيه مفاتيح كأنهم مفاتيح اقفال
منى:روحي خذيها وانا بسألها كم سؤال علبال ماتاخذينها بس لاتحس فيك
منى:طيب ياخاله المديره ماجات اليوم؟
ام عبدالله:لا ماجات
منى:سلامات لاتكون مريضه؟
ام عبدالله:والله ماادري يابنتي
نوف اخذت المفاتيح وحطتها بجيبها
دخلت اسماء:بنات انتو هنا وانا ادور عليكم
منى:آآآ خلاص فتحتو الفصل
اسماء باستغرب:فصل وفهمت السالفه ايه ايه فتحناه من زمان<<<اووووووف يالكذب
راحو البنات
اسماء:وش سويتو؟
نوف:لحضه يارب تكون هي!!
وصارت تجرب بالمفاتيح كانت يمكن١٢
مفتاح وواحد منها فتح البوابه
البنات:وااااااااااااو
بعدين حسو على نفسهم
نوف:خلاص بتفضحونا
وطلعو وقفلو البوابه من برا حطو القفل برا وشالو المفتاح معهم
مشيوو وحصلو فهد وركبو
فهد:وش فيكم تأخرتو؟
اسماء:صارت سالفه قويه بعدين اقولها لك
^^اسماء ماتقصر تقول لفهد كل شي ماتخبي عنه شي ابد
فهد:كنت بروح واتركم
اسماء:لابعدين مين يوصلنا المطعم؟
نوف:الله مكثر التكاسي
فهد:عجيب بتركبون تاكسي اجل برجعكم المدرسه
البنات:لأأأأأأأأأأأ
حسو انهم زودوها شوي مع فهد وسكتو
فهد:والله هذا كله
قاطعته اسماء:عارفين علشان حنان
فهد يعدل المريا على حنان
وصلو للمطعم اللي يبغونه البنات كان على اختيارهم
نزلو البنات ولاكأنهم مسوين شي ونزل فهد معهم
منى:اسماء خير اخوك نازل
فهد سمع وقال بعباطه:ليه تبغون تدخلون لوحدكم
منى:ماشاء الله كيف سمع؟
دخلو المطعم وجلسو البنات على طاوله كان المطعم مافيه احد ابد لان الناس كلهم مة فاضين الا هالبنات مروقين على الاخر مع صباح الله خير
وقف فهد بجنب كرسي حنان وقال:وش تشربين؟
حنان:موكا
ومشي فهد
البنات:واحنا بعد
طنش فهد ولا كأنه سمعهم
بعد شوي جاء فهد ومعاه موكا لحنان بس واعطاها
اسماء:كل هذا بخل؟
نظر فهد بأسماء نظره استعباط
وقال لحنان:تبغين شي ثاني
حنان:ايس كريم<<<<اووووووخص قطت الميانه الاخت
ومشي فهد
البنات:واحنا بعد
طنش وبعد شوي جاء فهد ومعاه ايس كريم واحد لحنان واعطاها:بس لحنان
اسماء:لا والله يعني مره محتاجين لخدماتك
وطلبت اسماء لها وللبنات كل الي يبغون وقالت لفهد:مع السلامه روح خلاص البنات يبغون ياخذون راحتهم
فهد:ليه وانا وش سويت المهم الساعه كم اجيكم؟
اسماء:معاي جوالي اتصل عليك
فهد:وبعد شايله الجوال المدرسه
اسماء:هي كلها حصتين الي حضرناها وكل البنات معاهم جولاتهم
راح فهد وتركهم
طبعا البنات لما نزلو المريول حطوها بكيس وخلوها اكيد بالسياره
جلسو البنات مو مصدقين نفسهم انهم سوو كل هذا الشي مستانسين حيل حيييل حيييييييل
ساره:اخيرا راح اخوك البخيل
حنان:ههههه لاتقولين بخيل
منى:بنات اللحين الساعه ٩معانا خمس ساعات وناسه حرام البنات الحين ياخذون دروس وشرح وااااااااع
عبير:وناااااااااسه
بعد اربع ساعات من الضحك والوناسه والهسترياء الي جات للبنات وكان حالهم يخوف
دخلو شله شباب للمطعم والساعه حوالي ١الظهر
البنات خايفين من الشله صوت ضحكهم وصلهم







بنوته كيوت 44 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العناية الشامله بآدم نُوٌرَ بًرّقّ منتدى شباب ادم 6 03-11-2021 04:49 PM
انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!؟ لجل كل القلوب قسم الروايات المكتملة 310 11-26-2016 12:09 PM
تفسيرسورة محمد احمد حماده* المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 10-07-2011 07:17 PM
اسئله محرجه 00 فهل انت جريء وتجاوب عليها ؟؟ $ hmama $ المنتدي العام 81 03-03-2011 10:40 AM


الساعة الآن 08:16 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.