قديم 12-09-2011, 11:16 AM   #1
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
العمر: 29
المشاركات: 1,164
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 0
3ashq Srabh is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى 3ashq Srabh إرسال رسالة عبر Yahoo إلى 3ashq Srabh
رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !!


الـتعـريـف بالــشــخــصــيــات:-
غرام :- بنت عمرها 17 سنه وأبوها توفى قبل تولد غرام بشهرين .. وأمها جاها نزيف حاااد بعد ولادتها بغرام وماتت.. عم غرام أخذها تعيش معاه هو و زوجته وبنته .. وهو ماعنده غير بنت وحده اسمها نوف عمرها 19 سنه وغرام تعتبر زوجة عمها أمها لأنها حيييل طيبه وهي اللي ربتها ..
ونوف وغرام نفس الأخوات ..
غرام مررررره كـشخه وستايل سمراء وسمارها حلو وشعرها لي كتوفها ولونه بني غاااامق وطويله وجسمها يهههبل .
روان :- بنت عمرها 18 سنه أمها مطلقه من 14 سنه وهي عايشه مع أبوها .. أبوها تاجر معروف ومن أغنياء المملكه السعوديه وداااايم مشغول عنها ومايهتم يها ولا يدري عنها تاركها بـ/الفيلا مع الخدم وهو لاهي بسفراته وتجارته وما عندها لا خوات ولا أخوان هي وحيده وأمها تزوجت بعد ماتطلقت من أبو روان بـ /3 سنين وسافرت هي وزوجها برا السعوديه ولا عمرها شافت بنتها وبنتها أصلا ماتبيها .
روان {{ بــويــه }} ويـسـمـونـها {{ ريان }} سمراء وشعرها بوي وطويله وجسمها نفس جسم الشباب مافيه أي أنوثه .. بس ملامحها حلوه ووهي وغرام حبـايـب يعني {{ بويه وليدي }} ..
حصه :- بنت عمرها 17 سنه أبوها متزوج على أمها وداااايم مشاكل عندهم في البيت وأبوها عنده شركات كككثير في الرياض وهي تححب أمها حيييل وأمها تحبها وتحن عليها بس حصه ماتحب أبوها .. بس تجامله عشان إذا احتاجت فلوس يعطيها مع إن أبوها فاتح لها حساب في البنك وشهريا ينزل على حسابها مبلغ وقدره .
حصه هذي بنت النعومه بتذبحها ...فــري مرررررره وكككل شئ عندها عادي.. اللي يشوفها ما يقدر يقول إنها سمراء أبدا بس هي مو بيضاء كثير وجميله بمعنى الكلمه. وهي صديقة غرام وهم الثنتين بنفس الكلاس .
عبير:- بنت عمرها 19سنه وضعها المادي متوسط يعني حلو مكفيهم وزود بس مو أغنياء كككثير أبوها طيب حييييل وأمها شوي قاسيه عليها ..
وهي عندها أخو واحد اسمه مازن أكبر منها عمره 25 سنه وكان في عندها أخو أصغر منها بس مات قبل 4 سنين بحادث سياره وكان عمره 12
عبير كمان {{ بويه }} ويسمونها {{ جراح }} وصديقة روان {{ ريان }}وهي تقريبا نفس ستايله وهي تعشششق حـصـه بس تخاف تعترف لها .. طبعا هي بثاني ثانوي بكلاس روان {{ريان }} وهي المفروض إنها بثالث ثانوي بس هي تأخرت سنه عن الدراسه ..
وفي شخصيات كككثير بس أخليكم تتعرفون عليهم من خلال الروايه بس أنا ذكرت الشخصيات الأساسيه فيها ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%
في صف غرام .......
غرام حاطه راسها ع الطاوله كانت مصدعه وحصه طلعت دورة المياه وإنتوا بكرامه ..
سمر زميلة غرام :- غرااام حياتي وش فيك زعلانه؟؟
غرام بإبتسامه صفراء :- هلا .. لا مو زعلانه بس راسي مصدع .
سمر:- ماتشوفين شر .. تبين أنادي لك الحب <<<تقصد روان {{ ريان }}
غرام:- لا لا تكفين والله بعدين تخليني أطلع وأرجع البيت غصب وتقلق علي وأنا ماأبي أضايقها .
سمر :- أمووووت أنا ياشيخه.. رررررررررررررررررررررررررررن >> رن الجرس ألحين البنات بيطلعون الفرصه .
سمر :- بتنزلين للساحه ولا لا ؟؟
غرام :- لا مارح أقدر أحس إني دايخه
سمر:- أووكي أنا بأروح أجيب مسكن وأجي.
غرام :- طيب..
راحت سمر .. ودخلت حصه
حصه جلست جنب غرام
حصه :- غرومه حبيبتي باقي تعبانه ..؟؟
غرام :- إي .. بس إنتي وينك كل هذا بالحمام ؟؟ لا تكونين مشبكه مع وحده من البويات ؟؟
حصه:- هههههههه.. اصصص لا أحد يسمعك .. والله لا مشبكه ولا شئ .. بس كنت أعدل شعري مررره تخرب ..
غرام :- آهــآآآآآآ
حصه :- قومي انزلي تحت ..
غرام :- لا لا تعبانه إنتي روحي مع البنات .
حصه :- آفـآآ .. والحب .. حرام عليك اكككيد هي اشتاقتلك
غرام :- حتى أنا والله اشتقت لها بس تعبانه وهي أكيد بتطلع لي بعد شوي ..
دخلت سمر ومعاه مسكن وعلبة مويا :- باااااااااك ... أدري تأخرت بس سامحوني ..
غرام :- لا حياتي عادي
حصه :- وش ذا الللي بإيدك ؟؟
سمر بتريقه :- هـرويـن<<الهروين هذا نوع من المخدرات ..
حصه وغرام :- ههههههههه ..
حصه :- حسبي الله على سوالفك ..
سمر :- ما أدري عنك !! يعني وش تشوفين مسكن لغرام ..
غرام أخذت الحبه وشرب من المويا ..
حصه :- أوك غرام أنا بأنزل قبل الفرصه تخلص ..
سمر :- وأنا بعد .. غرام إذا احتجتي شئ ارسلي علي أي أحد أوكي ؟؟
غرام : ثانكس .. أوكي .
طلعت حصه وسمر من الصف وصكروا الباب على غرام عشان ماتنزعج ونزلوا وفي الطريق وهم ماشيين طلعت روان { ريان } و عبير { جراح }بوجههم...
جراح جلست تطالع حصه وحصه مو منتبهه ..
ريان :- حصه وين حبيبتي ؟؟
حصه :- غرام ؟؟
ريان :- أجل مين ؟؟ كم حبيبه عندي أنا ؟؟
حصه :- آهـآآآآ .. غرام بالصف ما رح تنزل
ريان :- ليش ؟؟ وش فيها ؟؟
حصه :- راسها يعورها.. عندها صداع .. أعطينها حبة مسكن وما رضيت تنزل معانا ..
ريان بخوف :- آآآه ياقلبي آه ... أنا باروح أشوفها .
عبير {جراح}:- هههههههه.. ترا كل اللي فيها صداع ..
ريان :- جراح كل تبن .. آآآخ ليته فيني ولا فيها أنا بأروح أشوفها.
جراح :- أجي معاك ؟؟
سمر :- خخخخير ؟؟ وش هاللقافه ؟؟ وحده بتروح لـ / حبيبتها تلحقينهم ليش ؟؟
ريان :- إي والله ... لقاااااااافه ... لا ما أبيك تجي معاي .. باااااااااااي أنا بأقعد معاها ما رح أنزل
سمر وحصه وجراح :- أوكـي . بااااااي
راحوا سمر وحصه وجراح تحت وجراح طول الوقت يطالع حصه .. وحصه مو منتبه أبدا .. آخر شئ جراح راح لشله الباقيين وجلس معاهم .. وسمر وغرام راحوا يتمشون ...
في صف غرام .....
غرام حاطه راسها ع الطاوله ..
فتحت ريان الباب شوي شوي عشان ما تحس عليها وسكرت الباب ..
ومشت بهدوء وغرام مكانها بآخر الصف بالزاويه ..
مشت ريان ليييين وصلت قريب منها وشافت غرام ظلها ورفعت راسها ..
غرام :- هلا وغلا ..
ريان :- هلا بحبيبتي .. تعبانه ؟؟
غرام :- كنت .. بس بشوفتك صرت أحححسن ..
ريان :-آآهـ ياقلبي لا يصير فيني شئ ... حياتي اشتقتت لك مووووووت ممكن أضمك ؟؟


غرام مستحيه :- إي ممكن ..
قربت ريان من غرام وضمتها حيييييييل بعدين نزلت إيدها على خصر غرام وخلت عينها في عين غرام ..
غرام خايف شوي لأنها حست بنظرات ريان قريييييييبه منها حيييييييل ..
ريان :- أنا ألحين بأسوي الشئ الل أبي أسويه من زمان..
قربت منها وباست غرام على شفايفها ..
ريان :- آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وأخـــيــــرا ..
غرام مستانسه بالبوسه:- إنتي كنتي تبين تبوسني على شفايفي من زمان ؟؟
ريان : إي .. وأنا اليوم حققت حلمي .. وكل يوم بأبوسك في فمك .. كيييييييييييييفي
غرام :- ممكن ؟؟
ريان :- إيش ؟؟
غرام :- مره ثانيه ..
ريان :- من عيوووووووووني ..
وقربت منها وجلست تبوس شفاتها وتعطيها بوسه وراء بوسه .. لين شبعت ..
غرام :- أححححبك ..
ريان :- وأنا أعششششق تــرابــك ..
غرام :- الله ايحرمني منك .
ريان :- ولا منك ياااااااااروح ريان ..
غرام :- أوووووووه .. الجرس دق .. يعني ألحين بتروحين صفك..
ريان :- حياتي إنتي .. لا تزعلين نفسك ..ترى اليوم أربعاء يعني بكره ويك اند نطلع أنا وياك وين مانبي... إي صح اليوم بتجين الحفله ؟؟
غرام :- إي حبيبي ..
ريان :- أنا بأجي مع السواق و أخذك من بيتك ok ؟؟
غرام :- حبيبي لا تتعبين نفسك .. أنا أجي مع سواق بيتنا ..
ريان :- لا مافيه .. أنا بأجي أخذك يهني بأجي أخذك ..
غرام :- أوكــي ..
ريان :- قرب منها وباسها على خدها وقالت :- أعشششقك .. باااااي
غرام :- وأنا أموووت عليك .. بااااايات
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


3ashq Srabh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2011, 11:17 AM   #2
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
العمر: 29
المشاركات: 1,164
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 0
3ashq Srabh is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى 3ashq Srabh إرسال رسالة عبر Yahoo إلى 3ashq Srabh
افتراضي


البارت الثاني




وشوي فتحت حصه باب الغرفه بقوووووووه ...
غرام بخوف:- يممممممممه ..
حصه :- لــحـقوا .. لحقوا ..
ريان :- خير اش صاير ؟؟
حصه :- جراح .. جراح قاعد يتهاوش مع وحده من البويات ..
ريان :- منو ؟؟
حصه :- اللي تحرشت فيني ..
ريان :- يللا يللا أنا بأروح لها وأشوف ..
راحت ريان وغرام وحصه لجراح .. بس كانوا البنات فاكـيـن الهوشه ..
ريان :- جراح تعال معاي ..
جراح :- لا لا تكفين خل أدوووس ببطنها ..
ريان :- ياجراح كافـي مشاكل وتعالي معاي ..
غرام :- جراح بليز تعال ..
راح جراح مع ريان وغرام وحصه وسمر للغرفه ..
وفي الغرفه ..............
جراح :- آآآخ يالــقققققهر .. كان خليتوني أوريها شغلها ..
ريان :- ممكن أعرف البنت اش مسويه لك ؟؟
جراح :- هي عارفه وش سوت ..
ريان :- وأنا أبي أعرف ..
جراح :- ريان بليز ماأبــي أتكلم ألحين .. أنا متضايقه
ريان :- ههههههه .. طيب طيب خلاص ..
غرام :- يللا عاد وش هالأجواء ؟؟ ضحكوا
ريان :- إي نسيت أقولكم ..
سمر:- ايش ؟؟
غرام :- واااااااااي سمر تموتين ع اللقافه ..
سمر :- مو شغلك .. ريان ايش السالفه ؟؟
ريان :- اليوم غرام حبيبتي بتنام عندي بالبيت ..
حصه :- أووووووووه .. ياحركككات ..الله يهنيكم .
سمر :- آهــآآآآآآ .. عشان كذا غرام قاعده تقولنا اضحكوا ..
غرام :- مو شغلك ..
ريان :- سمر .. ترى كل شئ إلا حبيبتي ماأرضى أحد يتكلم عليها ويزعلها ..
غرام:- فديييتك .
ريان:- يللا بنات خلونا نروح نكمل الحفله عند الــ دي جي .
غرام :- الساعه كم ألحين ؟؟
ريان :- الساعه 2 ونص .
غرام :- أحس إنا تأخرنا
جراح :- تأخرتي ولا تبين تروحن تنامين مع الحبيب .؟؟
غرام :-رياااااااااان شوفه ..
ريان:- وإنت وش دخلك في الموضوع ؟؟ إي نبي نروح ننام مع بعض عندك مانع ؟؟
جراح:- لا لا ..أبد ماعندي مانع ولا شئ .
.راحوا كملو السهره وقعدوا إلى 3 ونص وبعدين كل وحده دقت ع سواق بيتهم وراحت .. وغرام وريان راحوا مع بعض .
راحت غرام بيتهم عشان تاخذ لها بيجامات والأغراض اللي تحتاجهم ..
وبعدين راحوا بيت ريان ..
وفي جناح ريان >>>>>
غرام دخلت وقعدت على سرير ريان ..
غرام :- آآآآآآه تـعـبـت ..
ريان:- ليش تعبتي ؟؟
غرام:- من الحفله ..
ريان :- إن شاء الله فيني ولا فيك التعب ..
غرام:- اسم الله عليك ..... أقول ريوني أعطني شنطة ملابسي أبي أغير ..
ريان:- أوكــي خذي .
طلعت غرام لها بيجامه شورت لونها أسود..
غرام:- حيبي ممكن تطلع أبي أغير ملابسي ..
ريان تمدد ع السرير >>>يستهبل ..
غرام:- حبيبي ممكن تطلع ؟؟
ريان :- لا
غرام:- كبف لا ؟؟ أبي أغير ملابسي ..
ريان:- هذا مو شغلي ..
غرام:- طيب وين أغير ؟؟
ريان:- في المكان اللي تبينه .
غرام:- أنا أبي أغيرها هنا ..
ريان: طيب يللا قومي غيريها هنا ..
غرام:- ههههههه .. لا أنا قصدي إنتي اطلعي ..
ريان :- أنا تعبااااااااان ومارح أطلع ..
غرام :- ok أنا بأروح الحمام {{ وإتوا بكرامه }} وأغير هناك .,,,, وقامت تبي تروح دورة المياه ..
بس ريان مسكت إيدها وقالت :- طيب ليش ماتغيرينهم هنا ..

غرام ب خوف:- لا لا ما أبــي ..
ريان :- ليش عادي ..
غرام :- ما أبــــي ..
ريان :- تخافين مني ؟؟
غرام :- شوي ..
ريان :- أوكــي حبيبتي أجل روحي غيري بالحمام .
غرام :- طيب ..
راحت غرام وغيرت وريان غير ملابسه بالغرفه .. وانسدح ع السرير ..
طلعت غرام وقالت :- لااااااا حبيبي تكفين لا تنامين ألحين ..
ريان :- ههههههه .. تعالي تعالي مانمت أصلا ..
غرام بدلع :- إي أشوى ..
وفتحت الدولاب تبي تأخذ اللاب حقها جات ريان من وراها ومسكتها وقالت :- وش تبين في اللاب ؟؟
غرام :- أبي أدخل ع النت ..
ريان :- انــســـي .. مافي لا نت ولا موبايل ولا أي وسيلة اتصال .. مافي إلا أنا وإنتي وبس ..
غرام :- هههههههه طيب حياتي من عيوني .. تبينا نسولف ؟؟
ريان :- إي .. يللا تعالي ..
راحت غرام ع السرير هي قعدت جالسه وريان انسدح ويسولف معاها ..
ريان :- حبيبتي تعالي انسدحي جنبي ..
غرام :- ليش ؟؟ أنا مرتاحه كذا ..
ريان :- وأنا مو مرتاح ,,
غرام :- ليش ؟؟
ريان :- ما أدري أحسك بعيييييده عني ..
غرام :- آهـــآآآ .. طيب وانسدحت في حضنه وقعدوا يسولفون ... لييييييييين ناموا ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


3ashq Srabh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2011, 11:18 AM   #3
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
العمر: 29
المشاركات: 1,164
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 0
3ashq Srabh is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى 3ashq Srabh إرسال رسالة عبر Yahoo إلى 3ashq Srabh
افتراضي


البارت الثالث








...............وفي الصباح في بيت حصه ...........
حصه قامت على صوت مسج بجوالها من رقم غريب مكتوب فيه {{ غلطان اللي يرسلك رساله المفروض يجي لك ويضمك حيل ع صدره }} ..
حصه استغربت !!! مين هذا اللي ارسلي ؟؟؟؟؟ يللا يمكن غلطان .
ورجعت نامت ..
................وفي جناح ريان ................
قامت غرام أخذت لها شاور ولبست وكشخت ..
وراحت تقوم ريان ..
غرام :- ريان حبيببي قوم ..
ريان للحين نايم :-.................................
غرام :- رياااااااااااان قوم .
ريان :- .......................هــ ــ ــلا حبيبتي .
غرام :- صباح الححب ..
ريان قام وعدل جلسته :- صباااح العششق ..
غرام :- يللا قوم اخذ شاور ويللا عشان نفطر ..
ريان :- أوكــي حبي يللا ..
غرام قربت من ريان كانت تبي تبوسه بعدين بعدت ..
ريان لاحــظ حركتها وقال :- كان كـمـلتي !
غرام :- هههههههه ..
ريان :- قربي ..
غرام بـدلـع :- مأبي ..
ريان مسكها وقربها منه بقووووه وجلس يبوسها ..
غرام :- هذي ايش ؟؟
ريان :- بوسات ..
غرام :- هذي مو بوسات ..
وقامت تشوف رقبتها عند المرايه :- وااااااااي ريان شوف كيف صارت رقبتي ؟؟ ألحين مستحييييل يروح
ريان :- أحححسن لايروح .. خليها ذكـرى ..
غرام راحت انسدحت جنبه ع السرير :- ريان أقولك شئ ؟؟
ريان :- قولي يابعد رووووح ريان ..
غرام :- أحححبـــك وأعششششقك وأمـوووووت فيك ... واللي تبيه سوه ..
ريان :- وأنا أحبك وأعشششقك وأموووت بكل شئ فيك ... واللي أبيــه بأسويه ..
غرام :- ههههههه .. أوكي يللا روح خذلك شاور وغير ملابسك عشان نفطر ..
ريان :- طيب ..
وراح أخذله شاور وغير ملابسه وطلع يفطر هو وغرام ..
,,,,,,,,,,,,,,,,في نفس الوقت في بيت عبير {جراح}
جراح تكلم نفسها :- أنا لازم أقول لـحصه إني أحبها وأبيها قبل تجي وحده ثانيه وتأخذها مني .. أصلا أنا ليش خايفه من هالسالفه .. هي أكيد بتوافق علي .. خلاص أنا لازم أقولها ..
....................ومــر يوم الخميس حللللو على غرام وريان ... وعاااااااادي على حصه .... وتفكييييير على جراح ..
ويوم الجمعه في الليل ......
حصه وصلتها رساله من نفس الرقم الغريب {{ وكلللها غزل وحب }}
حصه ما أعطت الموضوع اهتمام بس عرفت إن هالرقم مو غطان أبدا ..
.................................................. ......وفي الصباح يوم السبت ...
ريان جالس جنب غرام وهي نااايمه :- غرام حبيبتي قومي .. يللا قبل نتأخر عن المدرسه ..
غرام:- طيب طيب الحين بأقوم ..
ريان :- يللا حبيبتي وش هالنوم ..
غرام :- لا والله ؟؟ إنت أمس كل شوي تنط تبوسني . . ماقدرت أنام ,,
ريان :- هههههههه .. يللا يللا قومي ...
قامت غرام وتجهزت وركبوا مع السواق وراحوا المدرسه ..
وكانوا متجمعين جراح وريان وسمر وحصه وغرام ..
وشوي تجي وحده بويه وتقول :-إنتي حصه ..؟؟
حصه :- إي أنا ...!
البويه:- تعالي أبيك شوي ..
حصه :- أوكي .. وراحت مع البويه ..
...................البويه اسمها نور ..
نور :- حصه أنا بصراحه معععجبه فيك وأبيك ,, ممكن ..
حصه مستحيه :- ...........................
نور :- ها حصه تكفين !
حصه :- أفكر ..
نور:- متى تعطيني خبر ؟؟
حصه :- بكره إن شاء الله ..
نور :- أوكــي .. نتظرك .. ....و إ ترى أنا اللي جالسه ارسلك ع جوالك ...
حصه :_ وإنتي وش دراك برقمي ؟؟
نور :- طلعته .. هو بإسمك الجوال صح ؟؟
حصه :- إي .. ... وجات تبي تروح
مسكتها نور :- تعالي ..
حصه :- وش تبين ؟؟
نور :- أبيك تسلمين علي قبل تروحين ..
حصه :- أوكي ..
سلمت عليها حصه ورجعت عند البنات ..
غرام :- حصوص وش تبي البويه هذي فيك ؟؟
حصه :- تقول إنها معجبه فيني وتبي أصير حبيبتها ..<<< في هاللحظه جراااااااااح انفففجر
غرام :- وإنتي اش قلتي؟؟
حصه :- قلت لها أفكر ..
غرام :- وليش إن شاء الله تسلمين عليها ؟؟
حصه :- طلبتني أسلم .. ما حبيت أردها ..
ريان :- مبرووووك الحب الجديد الله يهنيكم ..
حصه :- هههههههه .. إي بس أنا للحين مافكرت ..
غرام :- أنا والله مو مرتاحه لها .. ماأدري ليش !!
سمر تطالع جراح تبي تشوف ملامح وجه وشلون صارت كان بالمممره معععصب ..


3ashq Srabh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2011, 11:18 AM   #4
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
العمر: 29
المشاركات: 1,164
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 0
3ashq Srabh is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى 3ashq Srabh إرسال رسالة عبر Yahoo إلى 3ashq Srabh
افتراضي


البارت الرابع









سمر تطالع جراح تبي تشوف ملامح وجه وشلون صارت كان بالمممره معععصب ..
وحصه أبـــدآ مو ملاحظه ..
المهم إنو كل وحد راحت على صفها ...
وفي صف غرام الحصه الثالثه ..
حصه :- أنا بأروح أعدل شعري بالحمام ..
غرام :- ok
..راحت حصه وهي ماشيه شافت نور قدامها وداخله دورة المياه ..
جات حصه تبي تدخل بس سمعت نور تقول لبنت معاها :- والله العظيم ما أحبها ..
البنت :- أنا اليوم شفتك واقف معاها وسلمت عليها ..
نور :- إي أنا بس أبي ألععععب عليها .. والله أنا ما أحبها .. أنا أحبك إنتي وبسسسس..
البنت :- وليش تبي تلعب عليها ؟؟ خخخير !! حصه ما سوت لك شئ ..
نور :- أدري ..
البنت :- طيب ممكن تبعد عنها ؟؟
نور :- إي إن شاء الله ..
حصه سمعت هالكلام .. وعلطول رجعت الصف ..
وجلست سااااااااكته ولا كلمه ,,
غرام :- حصوص وش فيك ؟؟
حصه :- هلا ما فيني شئ !!
غرام :- ليش ماعدلتي شعرك ؟؟
حصه :- إلا عدلته .. بس يمكن رجع خرب .... يللا نطلع الفرصه الجرس دق ..
غرام :- يللا ..
نزلوا تحت وشافت غرام ريان :- هلا حبيبي وضممممته ..
ريان :- وحشتيني موووووووت ..
غرام :- وإنت كمان وحشتني ..
جات نور ....
نور :- سلام ...
البنات :- وعليكم السلام .
نور:- حصه تعالي .>>>>جراح شوي وينط له عرق ..
حصه :- وش تبين ؟؟
نور :- أبيك بموضوعنا ..
حصه :- كل البنات يدرون إذا تبين تكلمي هنا ..
نور :- آهــآآآآ .. طيب وش قلتي موافقه؟؟
حصه :- لا
جراح بفرحه نسي نفسه :- هاااه ؟؟ وش قلتي ؟؟
حصه طالعت جراح مستغربه :- إي زي ماقلت يا نور أنا مو موافقه ..
نور :- ليش ؟؟
حصه :- لأنــو مو أنا اللي تلعبين فيني وتأخذيني تسليه ..
نور :- إي بس أنا ما أبيك تسليه .. أنا أحححبك ..
حصه :- وأنا سمعت الكلام اللي صار ينك وبين وحده من البنات في الحمام ..
نور :- .................................
حصه :- ليش ساكــتــه ؟؟ ما ألومك .. ماتدرين وش تقولين ..
نور :- ok أنا آسـفه ,,
حصه :- خلاص مسموحه .. أحنا ما صار شئ بيننا ..
راحت نور ..............................
غرام :- حصه وش الكلام اللي سمعتيه ؟؟
حصه :- .................................................{ { وقالت للبنات السالفه ..
غرام :- وججججججع وش تبي هذي ؟؟
حصه :- ........................ زين إن ربي كشفها لي قبل أتعلق فيها ..
غرام :- إي والله الحمد لله ..
جراح :- كلكم اسمعوني .. وإنتي بالذات يا حصه ..
البنات :- نـعـم ؟؟
جراح :- حصه أنا أحححبك وأبيك .. والله من زمااااااااان خاطري أقولك هالكلام وأرتبط فيك بس كنت خايف ما توافقين ..
حصه :- مصدووووووووومه
جراح :- موافقه ولا لا ؟؟
حصه :- ...............................
جراح قرب من حصه ومسك إيدها :- هاه حصه موافقه ولا لا ؟؟ واللي خلق فيني هالروح أحححبك وأعشششقك ..
حصه حست إنو عبير صادقـه وتحبها :- إي ..
جراح بفرررحه :- حصه من صدق ؟؟؟ أمااااانه !! واااااي .. قوليها مره ثانيه تكفين
حصه:- موااااااااافقه ..
جراح :- أجل تعالي معاي نتمشى ونسولف مع بعض ..
حصه مستحيه :- طيب يللا ..
جراح مستاااانس :- بــآآآآآآآآآآآآآآي ..
البنات :- هههههههههههه الحمد لله والشكر .. فصلوا الأثنين ..
ريان :- غرام قولي لحصه ترى والله جراح يمووووت عليها ..
غرام :- ok .. طيب وإنت تموت علي ؟؟
ريان بااااااااسها على شفايفها ..
غرام شههقت :- ريان ترى حنا مع ناس وعالم ..
ريان :- وأنا وش علي فيهم ؟؟ حبيبتي وبككيفي ..
سمر :- أوووووووه الظاهر أنا ألحين مال داعي ..
ريان :- إي والله صح ..
سمر :- وجججججع .. يللا أخيليكم على راحتكم وبأروح أجلس مع غاده ..
ريان :- وااااااي ما بـغـوا يـروحون !!


3ashq Srabh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2011, 11:19 AM   #5
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
العمر: 29
المشاركات: 1,164
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 0
3ashq Srabh is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى 3ashq Srabh إرسال رسالة عبر Yahoo إلى 3ashq Srabh
افتراضي


البارت الخامس









غرام :- هههههههه .. وإحنا ليش نوقف معاهم ! ليش مانروح لحالنا ؟؟
ريان:- إي والله صـــح ... غراااااام ليش سحاب الــ dress {{ المريول }} مفتوح ؟؟
غرام:- أوووه الظاهر انقطع ..حبيبي تعال معاي دورة المياه عشان أصكره.
ريان:- بس بشرط أنا بأصكره لك ..
غرام :- ok ..
راحوا دورة الياه دخلوا .. ريان قاعده تحاول تسكره بس السحاب مو راضي يرتفع معاها ..
ريان:- حبيبتي مو راضي يتصكر ..
غرام:- لا تقولين !!
ريان:- والله .. بس هي وحده من الثنتن يا إنو إنتي سمنانه ... يا إنو السحاب خرب ...
غرام:- حراااام عليك .. والله ما سمنت ولا شئ .. بس السحاب خربان ..
ريان:- والــحـــل ؟؟
غرام:- عااااادي حبيبي السحاب من على الجنب ,, يعني خليه كـذا .. وش بيصير ؟؟
ريان :- إيييييش ؟؟ والله ما يقعد كذا ,,
غرام :- ليييييش ؟؟
ريان :- بس مـآأبـــي أحــد يشوفك ..
غرام:- وش أسوي ؟؟
تعالي معاي عند أبله ريما تعطينا خيط وإبره وأسويه لك ..
غرام :- يللا ..
في نفس الوقت حصه وعبير {{ جراح }} جالسين بزاويه لحالهم ..
جراح:- ليش ساكته ؟؟
حصه:- ماعندي شئ أقوله حبيبي..
جراح:- يااااالــبى اللي يستحون..
حصه:- جراااااح..
جراح:- روووووووحـه
حصه:- تــحـــبـــنــــي .؟
جراااح :- أمووووووووت فييييك
حصه:- من متى ؟؟
جراح:- من أول ما شفتك ..
حصه:- وليش توك تتكلم؟
جراح:- بصراحه كنت خااايفه من ردة فعلك.
حصه:- أحد يجي الـحـلـو ويطلبه ويرفض ؟؟
جراح:- طيب الحلو يبي بوسه ..
حصه:- لا .. مو ألحين
جراح:- شنو مو ألحين ؟
حصه:- مو ألحين ..
جراح:- ليش السالفه على كيفك .... وقربت منها وجات بتبوسها....
بعدت حصه نفسها :- لا جراح بـلـيــز ..
جراح :- ليش ؟؟ مافي أحد حولنا وأنا أحححبك .. وأبي أبوسك .. أبي أحس إنو ما في بيننا حواجز ..
حصه:- ..........................
جراح:- بليييييييييز .
حصه:- أوكــي .. بس بشرط .؟؟
جراح :- موااااااافق ..
حصه:- ههههههه .. لا بأقوله ...
جراح :- وش الشرط ؟؟
حصه :- تبوسيني {{ بوســه }} وحـده
جراح:- ههههههههه
حصه:- إي والله جـــد ..
جراح :- طيب ......... وقرب منها وباسها........
ريان وغرام عند أبله ريما ..
أبله ريما :- تعالي غرام أسوي لك السحاب ..
ريان :- لا لا أنا بأسويه لها ..
أبله ريما :- شنو إنتي ؟؟ ما تعرفين .. يبي له إتقان ..
ريان :- لا علميني وأنا أسويه ..
أبله ريما :- ok مع إني عارفه إنك مارح تعرفين ..
حاولت أبله ريما تفهم ريان .. وسوت ريان نفسها فاهمه .. وكللل هذا غيييره على غرام عشان لاتلمسها الأبله ..
ريان :- غرام تعالي أسويه لك ..
قربت غرام وقفت جنب ريان وريان جالسه ع ركبتها في الأرض على يسار غرام ..
في الأول كانت البدايه شبه جيده بس بعدين ....>>>>>
غرام:- آآآآآآآآآه .. ريان دقيتي جنبي ب الإبره ...
ريان :- سوري حبيبتي والله مو قصدي ..
أبله ريما:- شفتي !! عورتيها .. هاتي أسويه ..
أعطت ريان أبله ريما الأبره ..مسكت أبله ريما الــ dress وسوته .. وريان بتنفججججر من الغيره ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
أبله ريما:- خلاص سويته ..
غرام:- مشكووووره
أبله ريما:- العفو ..
ريان:- يللا غرام امشي ..
غرام:- يللا
طلعت غرام وريان................. وريان سااااكتــهـ ..
غرام :- ريان حبيبي اش فيك ؟؟
ريان:- ولا شئ عمري .. بس أبله ريما ما كان ناقص إلا إنها تضممممك ..
غرام:- ههههههه ..
ريان:- ليش تضحكين ؟؟
غرام :- إنت متخيل إني ممكن أفكر في أبله ريما ؟؟ أصلا أبله ريما نفس أمنا ..
ريان :- أدري بس أنا أغاار عليك من نفسك ..
غرام :- واااااي فديتهم اللي يغارون علي .. قربت شفايفها من ريان وقالت :- هاااتــي بوسه ..
ريان قرب وباااسها ..
غرام :- أحححبــك ..
ريان :- وأنا أعششششقك .
جراح :- هاااااااااي ..
ريان وغرام :- هـآآآآيــآآآت ..
جراح :- ترى أنا وحصوص شفنا كل شئ صار قبل شوي .!
ريان:- وش دخلك إنت ؟؟ لقافهحصه مـسـتـحـيـهـ :- ...................................
جراح :- واي فديتهم اللي يستحون .. والله العظيم أحبببك
حصه :- قربت منه ولفت إيدها حول جسم جراح وحطت راسها على صدره :- وأنا بعععد أححبك
ريان :- ههههههههه .. أول مره أشوف حب في ساعه وحده ..هههههههه
غرام :- ههههههههه
حصه :- إي أححححححححبها .. وش دخلكم ..؟؟
جراح :- يالبى روحك..
ريان :- أوووووه دق الجرس .. ألحين بنروح الصف !!
غرام :- يــآ ربـــي !! مــآ أبــــي ..
جراح :- أوووف حتى أنا ما أبــي .. أبي أقعععد مع روحي ..
حصه :- حبيبي اصصصبر .. خلنا نبعد عشان تشتاق لي ..
جراح :- حببيتي حتى وإنتي جنبي أشتآآآآق لك ..
ريان قرب من غرام وباسها على خذها وقال :- يللا حببتي أشوفك في الظهر .. ونروح أنا وياك البيت ونسهر في الليل أحلى سهره ..
غرام :- أوكــي حبي .. باااااااي
حصه :- غرام انتظريني .. يللا جراح باتي حبيبي ..
جراح :- باي ياعمري .. رح أشتاق لك .
حصه :- وأنا بعععد.
~~~~~~~~~ وكــل وحــده راحت صفها ~~~~~~~~~
وبعد الظهر انتهى الدوام .......
وفي السياره &&&&&&
غرام حاطه راسها بـ/ حضن ريان
غرام :- ليش تطالعيني كذا ؟؟
ريان:- لأنــي أحححبـك
غرام:- .......................
ريان:- ليش ساكته ؟؟
غرام :- أبي ألقى كلمه أححلى من {{ أحححبك }} عشان أقولها لك .. بس مالقيت ~
ريان:- مافي أحلى من كلمة أحبك .. صدقيني .
غرام :- أحححبك لين أعلن على هالدنيا رحيلي ..
ريان :- إن شاء لله يومي قبل يومك ... لا تقولين كذا .
غرام :- ............................... يللا وصلنا بيتك خلي ننزل ..
ريان :- يللا .
دخلت غرام وريان الفيلا ...............
ريان :- حبيبتي إنتي اطلعي غرفتي وأنا بأروح أقول للخدامه لا تحط الغداء الحين .. ننام وإذا قمنا تحطه ..
غرام :- أوكــي حبيبي ..
طلعت غرام ودخلت غرفه غير غرفة ريان بالغلط ... فـتـحـتـهـآ ...
قامت تطالع في الغرفه وهي مستغربه .. قربت من الـكـومـديـنـهـ .. أخذت الصوره .. وتطالع فيها و .................................
ْْْ~~~~~~~ بنفس الوقت حصه قاعده بغرفتها تـفـكـكـكـكـر !!~~~
وقطع تفكيرها صوت جوالها .. شافت الرقم ..حصه :- هذا رقم نور وش تبي هذي !! خل أرد وأشوف ..
حصه :- آلــو ..
نور :- مساء الخير
حصه :- هلا .
نور:- أنا بصراحـهـ ما أدري شاأقول ....
حصه :- لا عااادي حصل خير ..
نور :- يعني إنتي مو زعلانه ..
حصه :- وليش أزعل !! إنتي ما تهميني .. ولا صار بيننا شئ من قبل عشان أزعل .. الوضع إيــزي عندي ..
نور :- أوكــي بــآآآآآي ..
حصه :- باااااااي..
وصكرت الخط .. وكانت تبي تحط جوالها في الشاحن بس عبير {{ جراح }} دقت عليها ..
حصه :- آلــــو .. هلا والله .
جراح :- هلا فيك .. وحشتيني موووووووت ..
حصه :- وأنــآ بــعــد ..
جراح :- مين كنتي تكلمين ؟؟
حصه :- أقولك بس ما تعصب !!
جراح :- إي قولي .. اش السالفه !!
حصه :- كنت أكلم نور ..
جراح وش تبي هذي فيك ؟؟ وإنتي ليش تردين عليها ..
حصه :- حبيبي إنت لا تعصب والله هي بس كانت تبي تعتذر .. وبسسسس ..
جراح :- ممكن طلب ؟!
حصه :- عيوني لك .. آآمــر .
جراح :- رقمها امسحيه من عندك .. ولا تردين عليها .. بليز ..
حصه:- حــآضـــر .,, ما طلبت شئ !
جراح :- أوكــي حبي أنا أخليك ألحين ترتاحين وتنامين وبعدين في الليل أكلمك ..
حصه:- أوكــي .. باااااي حبيبي
جراح :- أمــمــمــمــوؤوؤوآآآإإإإأأأهـ يــآعــســـل .. بااااااااااي


3ashq Srabh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:37 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.