قديم 12-12-2011, 02:30 PM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية aneta
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
العمر: 26
المشاركات: 134
معدل تقييم المستوى: 11
aneta is on a distinguished road
رواية اكابر واقول فراقه عادي وانا في داخلي اصرخ تكفون جيبوه كاملة |منقووووول


[SIZE="5"][COLOR="Gray"] الــبــآآآررت الآآوول

حــي مـن آآررقـى احـيـآآء الـشـررقـيـه

قصر ضخم وفخم يدل ع رقي وفخامه صاحبه بالبوابات الكثيره والحراس المنتشرين حولها اوقفت سياره فراري اخر موديل فتح النافذه وصررخ:مصصطفى
جاء يركض مصطفى وفتح البوابه وادخلت الفراري وسكر الباب مصطفى ورجع لغرفته
وقف سيارته بالكراج الخاص بالسيارت ونزل
دخل القصر كان فخم بمعنى الكلمه عباره عن صالات مفتوحه ع بعض بعضها مرتفعه وبعضها لا بكنبااتها الراقيه والكلاسيكيه والمغربيه والفخمه والتحف واللوحات المنتشره بكل مكان وبكل زاويه والستاير الفخمه اللي بعضها تاصل للرخام الفخم ويتووسط الصالات درج وسيييييع مفروشه عليه فرشه حمراء وينقسم من فوق لدرجين ومن تحت الدرج مصعد وعلى يسار الصالات غرفه من قزاز عباره عن مكتب فخم وكنب كلاسيكي اما المطابخ فاهي برا عند الطباخين

صار يتلفت بالبيت""زي العاده فااضي""
مرت من عنده اميره وهي طايره مسكها من ذراعها:لحظه لحظه ع وين؟؟
اميره وهي مستعجله:يوووه نااصر بعدين
ناصر:وش بعدين؟؟وين بتروحين؟؟
اميره:وشفيك نسيت؟؟اليوم اول يوم تطبيق لي بالمستشفى
ناصر:اها ايه صح يلا بالتوفيق
اميره وهي تركض:امين
كمل ناصر طريقه لفوق بالدرج مايحب يركب المصعد يقول الدرج احسن رياضه وصل للدور العلوي اللي كان كانه نظام فندق 4 اجنحه مقابل بعضها جناح لاميره وجناح له وجناح للنادر والدور الثالث كله لامه وابوه اما السرداب عباره عن مسبح كبير وحوله الالات الرياضه والالعاب الكترونيه وشاشه بلازماا ضخمه وبلاستيشن واكس بوكس و يو وكل الالعاااب موجوده فيه

دخل غرفته وسكر الباب وراءه
((ناصر بثاني جامعه هااادي لابعد حد وحنون ع خواانه يدرس اداره اعمال واذا خلص بيشتغل بشركه العيله))

اركبت اميره السياره وهي تقول:راج روح مستشفى عمي((هي ببتطبق بمستشفى عمها))

((اميره بنت ررجه لابعد حد بس حااره وعلى طوول تعصب برابع جامعه قسم طب جراحه والحين تتطبق اذا حبت حبت بجنون واذا كرهت اكرهت بجنون))

اعـرررفــكـم ع عـيــلـه آآبـونـآآصـر
ابوناصر:رجال طيب بس فلوسه ومنصبه ييهمه كثيرر ويحب المظاهر قدام الناس
ام ناصر:حنونه ع عيالها بس غيووره وماتحب احد يكون افضل منها باي شي
ناصر:سبق التعريف
اميره:سبق التعريف بس اميره كانت دايم ودها يكون عندها خوات زي ساره وخواتها بنات عمها تحس حياتهم فله مع انها دوم معهم بس تحس لو عندها اخت كان غير
نادر:12 سنه هاادي ومؤدب ومايحب الالعاب الحركه ويحب البلاستيشن والكس بوكس والكمبيوتر ذكي ويفهم بسرررعه

بـسـووبـر مارركت مـصـغـر ببحي متواااضع
كانت قمر جالسه وراء طاوله الكاشير وخصلات شعرها القصير متبعثره ع وجهها ابتسمت""معقوله صار لي اسبووع هنا؟؟ااه يارب لك الحمد""
فهد وهو يضرب كتفها:فااارس وين رحت؟؟
ناظرته قمر وابتسمت:معك
فهد:وشي معي؟؟اامش يلا تاخرنا ع الشباب
قمر:طيب يلا روح البيت وانا اللحقك بس اغير
فهد وهو يمد يده بتهديد:بس ياويلك لو تاخرت ترا اذا تاخرت بجيك
ابتسمت وهزت راسها اوقفت واتجهت للمخزن اللي صار غرفتها اوقفت قدام المرايه وافصخت بلوزتها ورمت المشد الماسك صدرها تنهدت براحه واقعدت وهي تتذكر وشلوون صاررتت هناااا

محتاج اضمك واترك الدمع ينساب
ويكتب على خدي بلاوي سنيني
بالحيل ميت من زمن مابه اصحاب
الا انت وينك لاتعذر اسباب
ابيك تترك كل شي وتجيني


كانت تركض بخووف بطريق مظلم وصوت ضحكات عاليه مرعبه غمضت عيونها واصررخت بصوت عالي وطااحت ع الارض:اااااااااااا

قامت من النوم وهي مفزوعه حطت يدينها الناعمه الصغيره ع قلبها اللي صار يدق بقووه وبعنف ابلعت ريقها وغمضت عيونها ولمت رجولها لصدرها وبدت دموعها تنزل وهي تناظر الباب اللي صوت ضحكات جنون خالها واصحابه السكارى واصل عندها تنهدت وبعدت الغطاء عن جسمها النحيف بفراش مفروش بالارض اسحبت البرواز من الارض جنبها وهي تناظر الصوره اشهقت بعنف:اه يمه ليش تركتيني؟؟(ناظرت اخوها المبتسم بجنب امها تحولت نظاراتها الضعيفه والمشتاقه لحقد وغضب)اكرهك اكرهك واكره كل الرجال ااه ااا(ضمت الصوره لصدرها بقووه وهي تغمض عيونها ارجعت بالزمن لقبل سنتين بالضبط)

ادخلت من المدرسه وهي ترمي شنطتها بالارض وهي تصارخ بمررح:ييييييمه يييييييمه
امها من المطبخ:قمررر ييمه انا بالمبطبخ
ابتسمت قمر واركضت للمطبخ المتواضع بكل شي فيه ضمت امها من وراء غمضت عيونها وهي تشم ريحه الاكل:الله ياام قمر تجنن ريحه الاكل
امها:هههه يلا روحي غيري ملابسك وغسلي وصلي وتعالي كوولي ووايه صح نادي عبدالعزيز
قمر باستغراب:عبدالعزيز ماراح الكليه؟؟
امها:لا ماراح يلاا روحي بسررعه
ابتسمت قمر وهي تمشي:يييمه تراني ثالث ثانوي مفرووض تريحووني ع الاخر عشاان اجيب نسبه
اضحكت امها:ههههه اقول روحي بس ذااكري وتجبين نسبه
ابتسمت ابتساامه بعيده:ان شاء الل مابقى الا اسبووعين بشد حيلي فييهم عشان اصير الدكتوره قمر
دخل عبد العزيز:هههههه مايحتاج تذاكرين اصلا لانك داافوووور((يعني ممتازه بقوه))
ناظرته بطرف عينها وبغرور:اكيد اجل تبيني اصير مثلك فاااشله؟؟(قالتها واهرربت)
كان يبي يلحقها بس صوت امه وقفه:هههه بنتك هذي يبغى لها تربيه من جديد
اضحكت ام عبدالعزيز:ههههه االله يخليكم لي
عبدالعزيز وهو يرفع يدينه للسماء وكانه طفل وبمززح:امييين


هذي كانت عاايلتها كانت تحس بانها مالكه الدنيا بامها واخوها اما ابوها ماعرفته ابدا لانها من اولدتها امها تخلى عنهم واختفى تكره بس ليش اخفتى؟؟هذا الشي اللي ارفضت امها تقول لها بس هي ماتهتم ابدا بهذا الموضوع بما انها عندها امها واخوها بس بيوووم تغيرت حياتهم كان اخر يوم اختبارات النهائيه للقمر طااحت عليهم امهم هي كانت تشكي الم براسها بس كانت تتعذر بانه مجرد صداع ولما ودوها للمستشفى قالوا لهم انها مصاابه بسرطان بالمخ وبمراحله الاخيره انصصدمت وبكت وحالتهم الماديه ماتسمح لهم ابدا يسافرون فيها للخارج هم عايشين ع مكافاه عبدالعزيز وامها تبيع اكل صاروا يجمعون الفلوس قد مايقدرون ومادخلت الجاامعه لانها يبغى لها مصااريف بس بعد مرور سسنه ماتت امهم كانت زي الصدمه بالنسبه لها الانساانه الوحيده بحياتها ترووح كذا؟؟قضت ايام العزاء بالمستشفى وجيرانهم ماقصروا وقاموا فيها وواعز صديقتين والوحدياات اللي اعرفتهم((نور ومنيره))اول ماصحت بعد 4 ايام من موت امها دون ابر مهدئه اسالت عن اخوها بس لاحظت عيون نور ومنيره وامهاتهم وجيرااتها تتجنب تناطر لها خاافت يكون فيه شي اصصرررخت:ووين عبدالعزيز؟؟نوووور وين اخوووي؟؟(وبكت)
نور وهي تبكي مع صديقه الطفوله واالاخت والجاره ضمتها بقووه:ااا ااه عبدالعزيز من يوم طحتي اخفتى والدفن قاام فيه ابووي ااه اا
توسعت عيونها بصدمه""يعني وشلون؟؟ااخوها تركها زي ماابووها وامها سووا؟؟لالا مستحيل عبدالعزيز مايسويها لالا""اصررخت باعلى صوتها:لاااااااااااااااااااا
قضت بالمستشفى اسبووعين بعدين اطلعت بما انها مالها احد الا خالها السكير اظطرت تسكن عنده بغرفه مافيها الا فراش بالارض ومرايه معقله بالجدار وحمام داخلها قضى عليه الززمن حتى ملابسها بشنطتها اللي جئت فيها مستحيل تتطلع من غرفتها الا لبيت نور او منيره((ام منيره كانت صديقه امها الروح بالروح وقمر و نور ومنيره صديقات وخوواات واكثر كان حلم قمر تتصير دكتوره اما منيره ممرضه اما نور كان عاادي عندها بس كانت تبي تتدخل مع قمر بما ان قمر مادخلت ادخلت تمريض مع منيره كملووا البنات الحلم دون قمر اللي هي ااسسته ووزرعته دااخلها ودااخلهن ابو نور عرض ان يدرسها ع حسابه بس هي ارفضت لانها تعرف حاله نور يلا يقدرون يصرفون ع دراسه نور وعزه نفسها امنعتها بقووه ترمي نفسها ع الناس))

اما عبدالعزيز مر سنتين والا الان ماجاء ولا عرفت أي شي عنه اكرهت او حقدت عليه لانه تخلى عنها وهي باامس الحاجه له
كرهت كل الرجال اللي مثلتهم باابوها اللي تخلى عنهم بطفولتهم دون سند واخوها اللي تخلى عنها وهي بحاجه له وخالها اللي 24 ساعه سكراان وصياعه وبنات حست اان كل الرجال كذا مثلت هالـثـلاثـه كرمز للرجااااال اجممع
امسحت دموعها ونزلت البرواز وتنهدت وادخلت الحمام ووضت وصلت وارجعت اقعدت ع فراشها انسدحت وهي تلم وساده ورديه مربعه ناااعمه كانت امها خايطته لها وانشغلت بافكارها""لين متى بظل كذا؟؟وشلون اغير حياتي؟؟ااه يااعبدالعزيز وينك؟؟وشلون هنت عليك تتركني كذا؟؟بس لااا ماراح اضعف ااه بس وش اسوي؟؟""قطع افكارها صوت جوالها اللي قضى عليه الزمن اسحبته من تحت وسادتها وردت بببتسامه:هلا نوري
نور:وشلونك؟؟
قمر بضيقه وهي تتنهد:ماشي الحال
ضاقت نور ع صديقتها بس وش بيدها تسوي:اكلتي؟؟
قمر:امم لا مو مشتهيه
تنهدت نور:طيب تعالي عندي منيره بتجي
قمر:لا ماقدر خالي مجمع اصدقاءه وشكلهم واااصلين بالسكر لو طلعت مااظمن ايش يسوون فيني
نور بقهر:كم مره قلت لك خلي فواز(اخو نور ضابط)يمسكه ويدخله السجن وانتي رافضه؟؟
قمر ببتسامه:مهما يكون يانور هذا خالي يلا خيرها بغيرها
نور باصرار:لا برسلك مجود(اخو نور بثاني ثانوي يتعتبر قمر اخته لدرجه انه مايتغطى عنها)يجي ياخذك
اسكتت قمر هي بصراحه محتاجه تتطلع وتغير جو قالت باستسلام:خلاص طيب
نور بفرحه:خلاص اذا دق عليك اطلعي
قمر:طيب مع السلامه
نور:مع السلامه

اوقفت قمر واللبست بنطلون جينز كحلي سكني وبلوزه صفراء عاديه واربطت شعرها ذيل حصان واللبست عبايتها وحطت جوالها بشنطتها واوقفت تنتظر دقه ماجد
دق ماجد وطلعت

كان واقف ماجد بالصاله((بيت خال قمر عباره عن دور واحد بس صاله شعبيه مرا و3 غرف ومطبخ غرفه لقمر وغرفه لخالها وغرفه_استغفرالله_لبلاويه مع البنات))
حمود(خال قمر)وهو سكررااان ع الاخر قال وهو يترنح:هييييه انتت وش اا وشلوون تتدخل بيتي كذا؟؟هااااه هاااااااه(وطاح ع المراكى وهو يضحك دون سبب)هههههههههههه
ناظره ماجد باستحقار وتمتم:استغفرالله استغفرالله
اطلعت قمر وهي متغطيه:هلا ماجد وشلونك؟؟
ماجد ببتسامه:بخير انتي وشلونك؟؟
قمر:بخير
حموود:هووو اناا جداار قداامك هيييه انتتتي وووين هااه ووين راايحه؟؟
ناظره ماجد بقهر واستحقار ومسك يد قمر وسحبها برا البيت ومشوا لبيت نور اللي كان قدام بيت خالها بالتمام
ماجد:يا قمر تعالي اسكني عندنا تراك من اهل البيت
ابتسمت قمر:ادري والله بس مابي اضيق ع فواز
ماجد:وش تضايقين؟؟(اوصلوا البيت وادخلوا)
ابتسمت قمر بقووه وهي تسلم ع ام فواز وابوفواز اللي فارشين بالحوش باست راسهم((هي تعتبر ابوفواز ابوها من هي صغيره وهو مربيها مع نور لدرجه انه مستحيل يجيب شي لنور الا جيبه لها بس من سنه صار له حادث وصار مقعد ع كرسي متحرك))
اقعدت:وشلوونكم؟؟
ابوفواز:بخير بشووفتك هاه يابنيتي عساك مرتاحه؟؟
هزت راسها:الحمدلله
جاءت ام فواز بتصب قهوه لقمر بس قمر اسحبت منها الدله والفنجال وببتسامه:هو انا غريبه؟؟
اصرخت نور من شبااك غرفتها:ياااااااااااادباااااا وووش مققعدك هناااااا؟؟يلاااا تعااااااااالي
اضحكوا كلهم ع حمااس نور بالكلام
قمر وهي تنزل الفنجال اللي ماشربت منه الا شوي واوقفت:عن اذنكم((وراحت لغرفه نور))

بــعــد 5 ســآآعـآآآت
ادخلت قمر البيت وهي تتنهد ماسمعت أي صوت فتوقعت ان خالها واصدقاءه اطلعوا يكملون صياعتهم برا البيت سكرت باب الشارع وادخلت الصاله اشهقت بقوووه وطاحت شنطتها وهي تحس بيدين اللتفت حول خصرها اصرررخت وهي تحاول تفلت اعرفت انه صديق خالها ابوسالم اللي ياما حاول يعتدي عليها بس كانت تهررب صاارت تصرررخ وتضربه انصدمت لما شافت خالها يناظر من غرفته اصرررخت:خاااااااااااااللي ايي ااااه اتررررررركننني خااااااااالي ساااااااعدنننيييييييي
صار ابوسالم يبوس رقبتها بوحشيه وعنف
استجمعت قوتها واضربته بكوعها من بطنه وصاحت ع الارض بس اوقفت بسررعه واركضت برا البيت ادخلت بيت نور واحمدت ربها انهم فاتحين الباب ادخلت بكل قوتها وهي تبكي اتجههت لغرفه نور وافتحت الباب بقوووه لدرجه انه صدم الجدار وارتدد الباب من قوه فتحته لها
انصدمت نور من شكل قمر البمهذل وشع
رها الطويل اللي لنص ظهرها طالع وماعليها الا عبايتها الكتف المفتوح كلها ووجهها احمر:ووش اا وشفيك؟؟
اركضت قمر وهي تبكي بعنف وقهر وضعف وبصوت عالي للدرج اللي تعرف ان نور تحفظ فيه ادوات الخيااطه فيه اسحبت المقص
اصرخت نور بخووف وصدمه اركضت لقمر:ووش بتسوووين؟؟
اوقفت قمر قدام المرايه وجمعت شعرها كله ع جنب وامسكته بيد واليد الثانيه فيها المقص
اصرخت نور واسحبت المقص بس قمر دفتها بقووه وقصت شعرها ورمت المقص وشعرها ع الارض وطاحت ع ركبها وهي تغطي وجهها بيدينها وتشااهق
ناظرت نور شعر قمر اللي بالارض بصدمه اوقفت واتجهت لقمر الي بالارض وصدرها يرتفع وينزل ماقدرت تتكلم او تقول أي شي لانها لسى تحت تاثير الصدمه
قمر اوقفت ورمت العبايه بعنف ووطتها ودموعها تمشي ع خدودها صاارت تمسح الكحل واالروج بقوه بيدينها:مااااااااااااابي اااااصيررر بنتت مااااااااابيي اصيررر ضعععيييفه ماااااااااااابي ماااااااااابي ااااه اااا(وطاحت ع الارض وهي تشاااهق بعنف وصارت تهتز من كثر االبكي)
انزلت نور لمستواها وضمتها وهي تحس انها مصدووومه وماهي فاهمه شي
قمر اللي تمسكت بنور بقووه وضمتها لصدرها:اااه ااااا ااااا ااااااهه(مرت ساعه وقمر لسى بحضن نور)
بعدتها نور عن حضنها وانصدمت لما شافت قمر ناايمه صارت تناظر وجهه قمر والكحل والروج محيوووس ع وجهها وشعرها القصير الغير مرتب متبعثر ع وجهها""وشفيك؟؟وليش سويتي كذا؟؟هذا شعرك اللي تحبينه واللي امك تحبه وشي اللي خلاك ياقمر تسوين كذا؟؟""تنهدت وهي تناظر لها

الــسـ7:30 ص ـآآآآعــه
افتحت قمر عيونها ع خفيف وناظرت وجهه نور النايمه جنبها ابلعت ريقها وهي تتذكر اللي صار امس""مستحيل ارجع لذاك البيت مسستحيل انا لازم اصرف ع نفسي لازم ياقمر لاازم""اوقفت وصارت تناظر نفسها بالمرايه امسكت منديل وصارت تمسح بقايا الكحل اللي واضح ان نور امسحته بس بقى بعضه امسكت اطراف شعرها اللي يوصل لين تحت اذونها ابلعت ريقها وشفايفها اللي صارت تررجف بس بسرعه قست نظرتها وامسحت دموعها بقووه""انا لازم اتعلم القسووه من كل الرجال اللي عرفتهم بحياتي""
اوقفت نور وبصوت كله نوم وحنون واوقفت وراء قمر بالضبط:هديتي؟؟
لفت لها قمر وبنظره بارده:ماراح اهدا يانور الا لما انتقم من كل اللي ضرووني
ناظرتها نور باستغراب:قمر وشفيك؟؟امس رحتي مافيك شي رجعتي مثل المجنونه قوليلي وش صار؟؟ومن اللي ضرووك؟؟
قمربغضب مكتووم سنين:من اللي ضروووني؟؟ابووووي وعبدالعزززيزز وخااااااالي ليش انا اتعب وهم مبسووطين بحياااتهم
نور بصدمه:قمر انتي مو طبيعيه؟؟قوليلي وشفيك؟؟
اقعدت قمر وبهدوء مخيف:مافيني شي بس من اليوم ورايح بكون شخص غيررر وبيت خالي ماراح ارجع له
نور ببتسامه:زين اجل بتسكنين عندنا
قمر وهي تنااظر لمكاان بعععيييد:لا
نور باستغراب:اجل وين بتسكنين؟؟
ناظرتها قمر وابتسمت واوقفت:ثوواني وراجعه لك
استغربت نور:هييه اا قمر وين رايحه؟؟(اسكتت شوي)لاوالله مو صاحيه هذي اليوم(اقعدت تنتظر تشوف قمر ايش راح تسوي)
قمر من عند الباب:نور انزلي لامك تناديك واذا ناديتك تعالي خلاص؟؟
نور باستسلام لقمر اللي مو طبيعيه اليوم ابدا:طيب(وانزلت لامها)

بـــعــد 30 دقـيـقـه
قمر:نووووورر تععععععااااالي
جاءت نور تركض وادخلت الغرفه بس اوقفت بصدمه وعيونها توسعت بذهووووووول من اللي تشووفه قدامها
ابتسمت قمر:وش رايك؟؟
نور بعصبيه غريبه عليها وهي تسحب البلوزه الرجاليه اللي لابستها قمر:ووووش تسوووووووووووين اااانتي؟؟؟
اسحبت قمر نفسها من يدين نور وناظرت المرايه(كانت لابسه بنطلون رجالي جينز وسيع والبست مشد عشان صدرها مايبين ولابسه بلوزه وسسيعه لونها ابيض وفوقها جكيت كروهات اسود وابيض وشعرها مبعثر كانت ولد بمعنى الكلمه يعني ولد بس نعوم وجسمها النحيف سااعدها كثير والملابس ملابس ماجد)
نور بعصبيه:انتي شااربه شي؟؟
ابتسمت قمر لنور ببرود:لا
نور:اجل وش هذا اللي لابسته واللي قاعده تسوينه؟؟
قمر وهي تقعد ع السرير بضيق:انا خلاص مليت من حياتي يانور مليت من اني ارمي نفسي على الكل عليكم وعلى خالتي ام منيره حتى على خالي خلاص تعبت ادخل البيت بخووف واطلع بخووف عشاان من؟؟عشان ابوي غلط وتركني؟؟ولا عشان عبدالعزيز خااف من مسوؤليتي؟؟(اوقفت)عشااني بببنت ياانوور مااقدر احممي نفسي لو برووح البقااله ماافكووني الشباب
نور وهي تاقف وراء قمر:يعني ع باااااالك لو لببستي وقصتي شعررك زي الاولاد بتصيرررين وولد؟؟
ابتسمت قمر:للي مايعرفوني ايه بصير ولد وبشتغل وبصررف ع نفسي وبييت خالي مستحيل ارررجع له(وبحنيه وهي تمسك يد نور)نور اذا تحبيني خليني اجرب وش راح اخسر يعني؟؟
نور بصدمه:قمر وشفيك؟؟والله خايفه عليك
ضمت قمر نور بقووه وبهمس:نور اذا تحبيني تكفين خليني اسووي اللي براسي تكفين خليني اجرب الحياه لوو شووي تعبت من الخوووف بحياتي
اسكتت نور ماعرفت ايش تقولبس بعدين بعدت عن قمر وهزت راسها بلا واسحبت جوالها ودقت ع منيره:تعاالي بسرررعه لاتساالين تعالي
دقايق وادخلت منيره مستعجله بس بسرعه ارجعت وبخجل:نور ليش ماقلتي لي عندك احد؟؟
ناظرت نور بصدمه لمنيره ولفت لقمر اللي ابتسمت وبصرااخ عصبيه:منيررره ادخلي
افتحت منيره الباب باستغراب وهي منزله راسها:وشفيك؟؟
نور بعصبيه:مالي خلق استهباالك لاتسوين نفسك مادريتي انها قمر
ارفعت راسها منيره بسرعه وبصدمه وهي تناظر قمر:قمر؟؟
قمر ببتسامه:وش رايك؟؟
منيره:وش اا وش وش مسويه بعمرك انتي؟؟
نور:ايه تعاالي شووفي الخبله وش تقوول
تنهدت قمر وحركت يدينها:افمووني بنااات انا لاازم اسووي كذاا عشاان اقددر اعيشش
منيره:ترااني مو فاهمه شي
نور:ولا انا
قمر وهي تاخذ نفس طويل بعدين قالت:ااه ممكن تهدون اول شي اقعدوا
اقعدن البنات وعيونهن ع قمر ويناظرونها بترقب
قمر وهي تلعب باصابعها بتوتر:اسمعوا انا لازم اسوي كذا تعبت من حيااتي الميته تعبت من الخوووف اللي يرعبني ويقوومني من نووي تعبت وانا حبيسه غررفه عشاان خاايفه ع نفسي من خالي واصدقاءه بناات(واضحكت باستهزاء)انا مستحيل اتزووج فاليش اخااف ع نفسي؟؟اه مابقى لي احد بهذي الدنيا(اوقفت بحماس)وش درااكم يمكن القى ابوي؟؟ولا عبدالعزيز(ولفت للبنات)بناات انا لازم اغير حيااتي ولا بمووووت
نور ومنيره بسرعه:بسم الله عليك
ابتسمت قمر واقعدت امسكت يد نور ويد منيره وبحنيه:بس ماقدر اسوي كل هذا الا اذا كنتوا معي
منيره وهي تبتسم:انا معك
ناظروا نور الي تنهدت وبصوت مبحوح وكانه معلن حاله بكي قاادمه:بس انا خاايفه عليك
ضمت قمر نور بقووه وبهمس ثاابت وواثق:لاتخاافين لاتخاافين
منيره بمرحها المعتاد:طيب وش المطلوب منا؟؟
قمر وهي تبعد عن نور:امم اول شي مابي احد من اهلكم يدري
نور:يعني وشلون؟؟
قمر وهي تناظر السماء من النافذه:يعني انا بختفي وانتن بتسووون عمررك ماتتدرن انا وين
منيره ونور بصدمه:ايش؟؟ليش؟؟
قمر وهي تلف لهم:لاني ماقدر اطلع قدامهم بهذا الشكل فااهمين؟؟
نور:مستحيل امي وابوي ويقدرون يخلوونك
منيره:ولا امي
قمر وهي تقعد وبضيق:بيقدرون زي ماااهلي اقدروا المهم هذا او شي ابغاكم تسوونه خلاص اتفقنا؟؟
ناظروا البنات بعض بتامل وهزوا روسهم برضى
ابتسمت قمر:وثانيا ابيك يانور ادري بكلف عليك بس ماعندي غيرك ابي ملابس رجاليه يعني من اخوانك وانتي يامنيره هههه اخبرك خبره بااصوات الرجال ابيك تعلميني كيف اغير صوتي واممم ايش بعد؟؟ايه بروح لبيت خالي بجيب لي اغراض واجي خلاص؟؟
نور وهي تناظر قمر بتامل:والله اني خايفه عليك
ابتسمت قمر:ادري ااه تتدرون وش احسه اصعب شي بكل هذا؟؟
منيره ونور:ايش؟؟
قمر:اني بطلع دون عبايه
منيره ونور:هههه
قمر:والله جد واذا ناظر لي احد اكيد بخاف
نور:وين بتنامين؟؟وين بتسكنين؟؟
قمر:ارض الله وااسعه نور قوومي شووفي وين اهلك ابي اطلع يااربي سامحني باللي بااسويه بس مالي الا كذا هذا اول تحدي لي اني بطلع لبيت خالي
منيره بمزحها المعتاد وهي تلف يدينها حول ذراع قمر وهي تسبل بعيونها وبدلع ماصخ:يااقلبووو يالبى هذي الخدود
قمر ونور:هههههههههه
منيره وهي تبعد عن قمر:تصدقين قمر طالعه ولد نعوم صح نور؟؟
نور:ايه والله
قمر وهي تاقف:بروح وارجع يلا نور
نور وهي تكتشف البيت:يلا الطريق اماان
اركضت قمر بس لما اوصلت باب الشارع وافتحته حست بشعوور غريب وسكرته وارجعت افتحته""لازم ياقمر لازم تسووين كذاا""

((نور بثاني جامعه تمريض وتتطبق الحين بنت خواافه وعاقله لابعد حد منطقيه وغير متسرعه وحنوونه وتحب قمر بجنون عندها اخوين بس اللي هم فواز وماجد))

((منيره بثاني جامعه تمريض وتتطبق الحين بنفس مستشفى نور بنت مرحه وجرئيه وتحب المغامرات بس عصبيه ووحيده امها
ابوها مات قبل 3 سنوات وعايشين ع راتب تقاعد ابوهم تحب عبدالعزيز اخو قمر بس مااحد يدري))


بــيــت خــآآآآل قــمــر
اركضت قمر وادخلت البيت وهي حاطه يدينها ع قلبها"ااه ياربي وشلون بمشي بالشارع قدام الناس؟؟هذا بس من بيت نور لبيت خالي وقلبي يدق كذا ااه""اخذت نفس عميق واركضت لغرفتها افتحت شنطه ملابسها واسحبت شنطه اللي تنحط ع الكتف طويله ودخلت فيها ملابس داخليه وكم بلوزه وبنطلون واحد وسيع يعني يصير تلبسه واخذت بجامه وقميص قصير ماسك من فوق بخيوط بس ابستمت برااحه لان هذا القميص اخر شي شارته لها امها واخذت جوالها ودفتر تكتب فيه يومياتها والبرواز اللي فيه صوره امها واخوها وهي واكيد اخذت جلال صلاه حطت شنطتها ع كتفها بشكل مايل""ااه ثقيله""اطلعت وهي تركض لبيت نور
ادخلت وبسرعه جنونيه لغرفه نور

منيره:ههههههه شكلك تحففه
نزلت قمر شنطتها عن كتفها:ييمه وقسم قلبي يضرب اذا مريت بالشارع مدري وشلون بطلع؟؟
نور بحنيه:خلاص مو لازم اقعدي عندنا واذا ع قولتك داايم تتعذرين بفواز روحي عند منيره
منيره:ايه والله مافيه الا انا وامي بس
قمر بامل بعيد:لا ابي اعيش تجربتي الخاااصه
منيره ببتسامه:اجل يلا لازم تتعلمين تخشنين صوتك
قمر وهي تنحنح:طيب يلا
منيره وهي تغلط صوتها:احمم احمم قمر
اضحكوا قمر ونور:ههههههه
نور:ههه عاد قمور انتي صوتك فيه بحه راح يضبط صوت الرجال بس غلظيه شوي
قمر:طيب(تنحننت وغلظت صوتها)ااحمم اا منيره جيب لي كوب ماء؟؟
صفروا نور ومنيره باعجاااب
منيره:اووخص يااولد والله صووتك ولد بس هاه لازم ماتنسين وتتكلمين بصوتك العاادي
قمر:ااه ان شاء الله اتعود
نور:اقوول بنات ماكاننا ع لحم بطوننا من قمنا؟؟
قمر وهي تحط يدينها ع بطنها:ايه والله جوعاانه
منيره:حتى انا جئت من بيتنا ركض دون اكل ولا شي
نور ببتسامه وهي تاقف:بروح اجيب لكم فطور
اوقفت قمر:خليني اسااعدك
منيره وهي تسحب قمر وتجلسها:ع وين ياابو الشباب؟؟بتروحين كذا؟؟
قمر وهي تناظر نفسها اضربت راسها بعفوويه:اووه هههههه نسيت
نور:مايحتاج يعني ع بالكن بسووي لكن اكل؟؟كله معلبات واحطهن بصحون وشاهي اللقى امي مسويته بعد
منيره وقمر:هههههه(واطلعت نور تجيب الاكل)
منيره وهي تتامل قمر
ابتسمت قمر بخجل:وشفيك منيره؟؟
منيره ببتسامه:لا بس طالعه ولد نعووم بس مزيوون
قمر:ههههههه
منيره بمزح:واخيراا نحفك طلع له فااايده
قمر:ههههه(ودفتها بنعوم)
ابتسمت منيره وضمت قمر بقووه وبصوت مبحوح لانها بدت تتبكي:انتبهي لنفسك فااهمه؟؟وحاولي ماتكلمين احد ااه ااا قمر اقعددي عنندي لاترووحين
ابلعت غصتها قمر وشدت منيره لصدرها اكثر:اكيد داامكم معي راح اكون بخير ااه بس ماقدر اقعد انا احس اني لازم اسووي كذا لازم
بعدت منيره عن قمر وامسحت دموعها:طيب بس هاه(وارفعت يدها بتهديد)كلميني كل يوم خلاص؟؟
هزت راسها قمر وببتساامه:اكييد
ادخلت نور وهي ماسكه صينيه كبيره شوي ونزلتها ع الارض وفيه 5 صحون صحن فيه جبن وصحن فيه تونه وصحن فيه مربى وصحن فيه عسل وصحن فيه خيار وطماطم وترمس شاهي و3 كاسات:يلا قربووا
اقعدوا ع الارض بس ماحد منهن مدت يدها ع الاكل كل وحده اسرحت بتفكيرها قمر اسرحت كيف بتكمل حياتها؟؟هي متاكده ان هذي التجربه بتغير حياتها بس للافضل او الاسواء؟؟
اما منيره اسرحت كيف قمر بتعيش كذا؟؟وبتصبر ع فراقها؟؟وشلون بتعيش بالشارع واولاد الحرام كثير
اما نور مايختلف كثير عن تفكير منيره بس هي فكرت لمدى ابعد لو احد اكتشف انها بنت ايش راح يصير بقمر؟؟
تنهدت قمر وبصوت مسموع وناظرت ساعتها اللي بيدها وهي تاشر لـ10:30 اوقفت:يلا بروح
اوقفن البنات بسرعه وضموها وصاروا يبكون كلهم
نور:اااه اا قمر لاتروحين انا خاايفه عليك
منيره:تكفيين ابقي لاترووحين
قمر وهي تصيح بقوه:ااه بشتتااقلكم بنااات بس انا خلاص اتخذت قرار
بعدت نور وهي تناظر قمر تعرف قمر من هم اطفال اذا قررت شي مستحيل تتنازل عنه دخلت يدها بجيب بجامتها وطلعت فلوس وحطتها بجيب بنطلون قمر:سرقت لك بنطلونين من ماجد و3 بلايز وثوب من فواز هذا اللي قدرت اخذه حطيتهم بشنطتك
ناظرت قمر الفلوس وبصدمه:نور ايش هذا؟؟
نور:فلوس
قمر بنفعاليه:ادري انها فلوس
نور:قمر انتي محتااجتها بعدين مابيننا شي مو هذا اللي دايم تقولينه؟؟
تنهدت قمر وهزت راسها وحطت الفلوس بجيبها وضمت البنات بقوووه بعدت عنهن قبل ماتبدى بنوبه بكي جديده مشت بسرعه بس يد منيره امسكتها مالفت بس اسحبت يدها بلطف من يد منيره سكرت الباب وطلعت
اوقفن يناظرن الباب لدقايق وكانهن عنده امل انها ترجع بس ناظرن بعض وبكن

اما قمر اطلعت برا البيت وهي تمشي وعيونها بالارض خايفه ترفع راسها ويدري احد انها بنت مشت لين اطلعت من حارتهم اوقفت ولفت تناظر حارتهم المتواضعه ببيتها المتواضعه ابتسمت بالالم وهي تشوف اولاد وبنات يلعبون وينقزون وينشدوون بكل زاويه بهذي الحاره لها ذكرى وبالذات ذكريات الطفووله نزلت راسها وارجعت ارفعته غمضت عيونها وهي تحس باانفااس الهواء اللي طيرت خصلات شعرها القصير تنهدت ولفت وصارت تناظر الشارع العام مشت باتجاه بعد ماخذت نفس عميق ونزلت راسها صارت تمشي بين المحلات اللي ع اطراف الشاارع دون هدف او مكان معين تتجه له حست بشي صدمها ماقدرت ترفع عيونها من الخوف
الرجال بحده:مااتشووف؟؟
اسكتت ماقدرت ترد بس كملت طريقها تمشي بخوف تنهدت وناظرت ساعتها انصدمت وهي تشوف الساعه 4 العصر""ياالله لي 5 ساعات ونص امشي؟؟ااه احس بتعب""ناظرت عتبه مكسوره عند محل مسكر اقعدت عليها وهي منزله راسها حطيت يدينها ع راسها وركت يدينها ع ركبها بس ارفعت راسها بسرعه ع صوت الرجال اللي حط يده ع كتفها:فيك شي ياوليدي؟؟
بلمت قمر ماقدرت تتكلم وهي تناظر الرجال اللي طغى اللون الابيض ع شعره ووجهه اللي تحس يشع نور:هاه؟؟(وغلظت صوتها بسرعه)ايش؟؟
ابتسم الرجال:فيك شي ياوليدي؟؟وجهك احمر وشكلك تعبان؟؟
اسكتت قمر ماعرفت ايش تقول:ااا اااا
الرجال ببتسامه:كم عمرك؟؟15؟؟
ابتسمت ع خفيف""15؟؟عمري 20 ويقول 15:اا لا اا(ماحبت تقول 20 بعدين يستغرب ليش مالها شعر بووجهها وكذا)اا عمري 17
الرجال:العمر كله اا ياوليدي ممكن اسالك سوال؟؟
قمر اللي حست انا ارتاحت له:تفضل
الرجال:وشفيك تمشي لحالك بهذا الوقت؟؟وين اهلك؟؟
قمر""اهلي؟؟"":اا انا(ابتسمت للفكره اللي جئت ببالها)انا ادور شغل
الرجال باستغراب:شغل وانت عمرك 17؟؟
قمر وهي ترفع راسها وابتسمت باالالم:ايه الدنيا لما تلعب فينا مااتعرف اعمااار
ناظر قمر حس ان هذا الولد تعبان بحياته:عندك اهل؟
قمر:ااا(ماعرفت ايش تقول عندي او لا)اايه عندي اا عندي اخت بس""اااف ليش قلت كذا؟؟صدق غبيه""
هز راسه الرجال ومد يده لقمر:انا ابوفهد
ناظرت قمر يده بخوف بس ماحبت انه يشك مدت يدها وعلى مالمست يده اسحبتها
ابوفهد ببتسامه عذبه:ماانت قايل لي اسمك؟؟
قمر:هاه؟؟""ياااربي وش اسمي نفسي؟؟ااف نسسسيه هذا الشي""ااا
ابوفهد:هههه ايش نسيت اسمك؟؟
قمر:لالا اسمي ايه اسمي فارس
ابوفهد:عاشت الاسامي
قمر بصوت اقرب للهمس:عاشت اياااامك
ابوفهد:امم تشوف هذي البقاله؟؟
ارفعت راسها قمر للبقاله او بالاصح للسوبر ماركت مصغر باستغراب:ايه
ابوفهد:هذا حقي والعامل اللي عندي سافر وش رايك تشتغل بداله؟؟
ابتسمت قمر بفرررحه حست برااحه يعني مالها 5 ساعات طالعه من البيت ولقت مكان تشتغل فيه هزت راسها بسررعه:اكيييد
ابتسم ابوفهد:اجل تعال معي(ومشوا)قوللي تعرف تحسب؟؟
قمر:ايه اكيد
ابوفهد:خلاص اجل(ودخلوا البقاله واشر ع كرسي عند الكاشير)بتصير محااسب تعال اعلمك كيف تشغل الماكينه
هزت راسها قمر ومشت وراءه تعلمت بسرعه كيف تشغلها
ابتسمت ابوفهد:انا بقعد بمكتبي داخل اذا احتجت أي شي تعال لي
هزت راسها قمر وكانها تذكرت شي وباادب:عمي؟؟
لف لها ابوفهد:هلا
قمر بخجل:مشكوور
ابوفهد بعطف:العفوو(وكمل مشيه لمكتبه اللي من قزاز ويكشف ع كل السوبر ماركت وقعد فيه وهو يناظر قمر ابتسمت ونزل راسه يكمل شغله)
اما قمر طلعت جوالها ع طول وارسلت مسج لنور ومنيره اللي صار لها واخر شي ادعوا لي دخلت جوالها بجيبها الخلفي واقعدت بس من دخل البقاله ناس نزلت راسها بخوف حست ان ممكن احد ينتبه انها بنت صارت تحاسب وهي منزله راسها دون ماترفع عيونها للي يحطون الاغراض ع الطاوله
يـــتــــــــــبــــــــــع


aneta غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2011, 02:35 PM   #2
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية aneta
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
العمر: 26
المشاركات: 134
معدل تقييم المستوى: 11
aneta is on a distinguished road
افتراضي


[sتــــــــآآآآآآآآآآآبـــــــــــع

مـسـتـشـفـى الآآآنـتـمـآآآآء
ادخلت اميره وهي ميته خوووف هذا اول يوم لها تتطبيق اخذت نفس وادخلت سلمت ع البنات اللي معها
جاء ممرض:انتوا طلاب التطبيق؟؟
البنات والشباب:ايه
الممرض:طيب اقعدوا ثواني ويجيكم الدكاتره المسؤؤلين عنكم
اميره وهي تلعب باصابعها بارتباك:سوسو
سوسن(صديقه اميره):هلا
اميره:خااايفه
سوسن:حتى انا والله


كان يمشي بتاافف:كم اقولهم اعذرروني من طلاب التتطبيق ااف انا مو فاضي اقعد اعلم اطفال
الوليد:هههه رامي هد وشفيك؟؟انت كل سنه هذي سالفتك
رامي:يااخي مااحبهم بذات اذا صاروا بنات مسووين اعمارهن يخافن من الدم دامك تخافين من الدم ليش داخله طب؟
الوليد:هههههه عاد هن رغبتهن
رامي بزهق:شووف انا بروح عند شغل مو فاضي لهم قولوهم بعد ساعه القااهم بمكتبي
الوليد ببتسامته المعتاده:ان شاء الله
لف رامي وراح يمشي اما الوليد راح للاولاد التطبيق وقف عندهم:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الولد ببتسامه:انا الدكتور الوليد اللي بقول اسمائهم الحين هم معي اما اللي مابقول اسمائهم فهم تبع الدكتور رامي بس هو مشغول شوي ماقدر يجي بعد ساعه تروحون لمكتبه(وصار يقول الاسماء واميره وسوسن مع رامي)
اميره:احمم طيب دكتور وين مكتب الدكتور رامي؟؟
الوليد:بااخر الممر اول غرفه ع اليمين (ومشى مع طلابه)
اميره:وهذا اللي اسمه الدكتور رامي ليش مايجي يشوفونا ولا ماحنا عجبينه؟؟
سوسن:تتدرين اميرره هذا الدكتور بناات بس يتكلمون عنه
اميره باستغراب:ليش؟؟
سوسن:يقولوون مزيووووون ومغررور ولا بعد يقولون عنده عقده من الحريم
اميره بحماس:ليش؟؟
سوسن:مدري الله يستر يقولون يكره البنات ويسقطهن ويعطيهن اصصصعب شغل بعكس الاولاد
اميره وهي تناظر اللي معهم:سوسن ماتلحظين اننا بس انا وانتي البنات والباقي اولاد
سوسن وهي تناظر القروب اللي معهم وبخوف:ااف الله يستر
اميره بشويه غرور:خليه يسوي شي مو بكفيه هذا مستشفى عمي
سوسن:الله يستر بس منه

بــيــت مــنــيــرره
ام منيره بقلق:منيره ماكلمتك اليوم قمر؟؟ادق عليها ماترد؟؟
منيره اللي ارتبكت:هاه؟؟اا حتى انا دقيت وماردت
ام منيره بخوف:الله يستر دقي ثاني مره
منيره"ااف الحين اذا دقيت اكيد بترد":اا طيب طيب(وامسكت جوالها وسوت نفسها تكلم
امها مرا كبيره ويلا تعرف تتدق وغير كذا كانت بعيده عن منيره ابتسمت بارتباك):مـ ـآآترررد
ام منيره:عطيني التلفون
منيره:ليش؟؟
ام منيره:بدق ع بيتها هااتيه
منيره:طيب(وقامت تجيب التلفون لامها وحطته بحضنها)
صارت ام منيره تتدق رقم بيت خال قمر:الوو وشلونك ياحمود؟؟وين قمر؟(اوقفت وطاح التلفون بس السماعه لسى باذنها)اااااااايشششش؟؟ياااسكير حسبي الله عليك(ورمت السماعه)قووومي جيبي عباايتي بسررررعه بسسرررعه
منيره وهي تاقف:ليش؟؟
ام منيره:السكير حسبي الله عليه ماحفظ اليتيمه يقول انها من امس طلعت ومايدري عنها قوووووومي
منيره وهي تركض:طيب طيب(جابت عباه امها واللبست هي عبايتها بعد)ييييمه وين بنروح؟؟
ام منيره:بنروح لبيت ام فواز نقولها عن المصيبه ااه يابنيتي ياقمر لو انتي راضيه تعيشين عندي امششي
منيره بصوت اقرب للهمس:طيب""اه ياقمر ليتك رضيتي""



الــبــقــآآآآآلــه
ارفعت قمر راسها بسبب صوت الشابين اللي ادخلوا وهم يضحكون ويصرخون ابلعت ريقها بخوف ونزلت راسها بسرعه
الشاب الاول وهو يناظر قمر باستغراب ببلوزتها الوسيعه وفوقها جكيت اووسع وخصلات شعرها المنتثره ع عيونها وماهو باين وجهها الا شفايفها:من انت؟؟
اسكتت قمر مااقدرت ترد ماتدري هو خوف ولا من صوت الشاب الرجولي اللي تخق معه بقوه
الشاب بثاني بمزح:ههه لاتكون اطرم؟؟
ابوفهد ببتسامه:مشاري فهد؟؟
لفوا مشاري وفهد:السلام عليكم
ابوفهد:وعليكم السلام(وناظر قمر)اعرفكم ع فارس بيشتغل عندي بدال كومار
فهد ومشاري:اها
مشاري بضحك:ههه بس عمي شكل فارس اطرم؟؟
ابتسم ابوفهد وناظر قمر:لاوالله فارس مؤدب مو زيكم ياالمهابيل فارس ياوليدي ماعليك من كلام مشاري ترا هذا طبعه
ارفعت راسها وبتردد هزت راسها وبصوت اقرب للهمس ويترجف:عاا ااا عاادي
ناظرها فهد بتامل وابتسم:حبيبي انت أي صف؟؟؟ثالث متوسط؟؟
ارفعت راسها بصدمه وافتحت فمها:هااه؟؟
كان فهد مركي يدينه ع الطاوله ووجهه قريب من وجهها وهو لسى مبتسم وبااينه غمزااته اللي ع خده اليسار وبصوت الرجولي:وشي اللي هاه؟؟انت باي صف؟؟
ابلعت ريقها وهي ترمش بخوف:اا اا احمم انا مادرس
فهد وهو يعصد حواجبه:كم عمرك؟؟
قمر وهي ترجع الكرسي للوراء شوي لانها تحس ان وجه فهد قريب منها:17
مشاري بحماس:ياحليلك قسم كانك 15 ولا 14
قمر""اجل لو اقولك 20 وش تسوي؟؟"
ناظرها فهد وابتسم ومد يده:انا فهد
ناظرت يده قمر بخوف مدت يدها اللي ترجف وبهمس:انا ااا انا فارس
كان فهد مبتسم بس لما مسك يدها حس بكهرباء بكل جسمه ملمس يده غريب او بالاصح ناااااااااعم سحب يده وسكت
ابوفهد:وهذا ولد اخوي مشاري
ابتسم مشاري ومد يده:تشرفنا
مدت يدها قمر بس ع مالمست يده اسحبتها:الشرف لي
قطع كلامهم صوت نغمه قمر اللي تفشلت لانها كانت اغنيه هيفاء وهبي ياااما ليالي
مشاري بهمس لفهد:هذا اكيد ولد؟؟
سكت فهد وهو يناظر قمر ويدينه بجيوب بلوزته
ارتبكت قمر واسحبت جوالها ومن الاربكه ردت دون ماتشوف الرقم بس قبل ماتقول الو سمعت صوت ام نور وهي تقول:قمر قمر(لفت قمر وبعدت عنهم وصارت تناظر الجوال امسحت دمعه انزلت ع خدها بسررعه وسكرت الجوال بعد ماحطته صامت ودخلته بجيب بنطلونها)
ابوفهد وهو يناظر الساعه:الساعه 10 يعني غريبه جاييني هالوقت الا اذا تبون شي
ابتسموا فهد ومشاري
مشاري:فااهمنا يااعمي تتدري اني احبك
ابوفهد:هههههههه اخلص علي بلا هالمقدمات وش تبون؟؟؟
مشاري وهو يسوي نفسه بزر ويضم عمه:تكفى ياعمي نبي ناخذ شاليه
ابوفهد:هههه ابشررر
فهد ومشاري اضربوا يدينهم ببعض بفرررحه كانهم اطفااال:هيييييه
ابوفهد:بس
فهد ومشاري بسرعه:بس ايش؟؟
ابوفهد:مو الحين
فهد بخيبه امل:يعني متى؟؟
ابوفهد:الخميس الجاااي
مشاري وهو يسوي نفسه مصدوم ويحسب بااصابعه:الللله يعني بعد 6 ايااام؟؟
ابوفهد:ايه نبي لين تجي عمتك ام منى من الرياض
فهد ومشاري باستسلام:طيب
مشاري وهو يلف لفارس او قمر:اسمع عااد يافارس حنا اذا تعرفنا ع احد ماانتركه يعني من اليوم ورايح انت من الشله
ابتسمت بخجل وماعرفت ايش تقول هزت راسها واسكتت

((فهد 24 سنه يشتغل موظف ببنك شااب خقه بمعنى الكللمه طيب وحنون بس فيه غمووض اكثر يجذبك فيه عيوونه النااعسه وصوته الرجولي وغماازته واكثر شي يكره بالحيااه الكذذذب))

((مشاري 24 سنه يشتغل مع فهد شاااب رجه وفرفوش ومرح شعاره بالحياه طنش تعش تنتعش كل شي ياخذه بمزح حتى لو انجررح مملووح مرا ويحب مها اخت فهد بس هي مااتحبه))


بـنـفـس حــي آآآمـيـررره
بـس بـقـصـر آآكــبــر

كانت تركض بااندفاااع وهي تصرررخ:ييييييييييييييمه يييييييييييييييمه
بعصبيه وهي تركض وراءها:والله مااخلييييييك ياسووووير
ساره وهي تضحك:ههههه ررندوو اذا فيك حيل اركضييي رواااءي
رينااد بعصبييه:ييييييييييييييييييييييييييييمه
اصدموا سديم بقوه وطاحت ع الارض ومن قلب:عمى ان شاااااااء الللله ياااااسخيفااااات ماااتشوووفوووني؟؟
اوقفت ساره وراء امها وهي تضحك:يييمه شووفي رينااد تلاحقني
امهم:ريناد يمه وش تبين باختك؟؟
ريناد بعصبيه:خليها تجيب الايبووود حقيي
سديم:الحين كل هالركض والاصرااخ عشاان ايبوود؟؟
ريناااد:ايييييييه(ومدت يدها بتهديد)ساااره جييبيه
امهم وهي تسحب ساره من بلوزتها واضربتها ع رااسها:عطي اختتك الايبوود حقها بسرررعه
ساره وهي تحط يدها مكان الضربه:أي طيب طيب خووذي(وطلعته من جيبها وعطته ريناد اللي اخذته بعد ماضربت ساره ع راسها واصعدت لجناحها)

اعــررفــكــم ع الــعــيــلــه
ابوسديم:اخوو ابوناصر رجل اعمال مشهوور طيب وحنون ع بنااته
ام سديم:مااجابت الا 5 بناات بس حنوووونه مراا ع بناتها بس بااوقات تشد عليهن وماتحب الدلع كثيررر
سديم:24 سنه متخرجه من الجامعه قسم اداره اعمال بس ماتبي تتوظف بنت عااقله بس اذا تجمعت مع خواتها وبنت عمها اميره تنهبل حساااااسسسه بس تحاول ماتظهر وتموت بشي اسمه افلام هنديه
ساره:23 سنه متخرجه قسم اقتصاد وبعد قاعده بالبيت ماتبي تتوظف بنت رجه لاابعد حد تسوي أي شي دون خووف وتحب تستهزي بالناااس وتموت بشي اسمه مقااااالب
ريوف:20 سنه ثاني جامعه قسم حاسب مرااا شااااطرره وهااديه لابعد حد ماتهتم بشكلها ابدا وبس تقرا وتكتب بالهكتب وتلبس نظارات اكبر من وجهها اللي يشوفها مايصدق انها بنت محمد الراااسي دايم ملابسها وسسيعه وتربط شعرها بعكس خوااتها
ريناد:19 سنه اول جامعه قسم ديكور وتصميم تموت بشي اسمه كشخه وسووق بس تلقاها واقفه قدام المرايه وتزين شكلها اللي يشوفها مايصدق انها وريووف خواات دلوووعه ومغروره حبتين ورمانسيه بس قووويه رااس((زي مايقولون لها خواتها داايم))
رغد:12 سنه اول متووسط قدوتها بالحياه سااره اختها تحب تكبر عمرها وتقعد مع البناات تفكيرها اكبرر من عمرها بكثيررر وتحب الررقص مراااا

جــنــآآآآآح ررريــوووف
كانت منسدحه ع سريرها وحاطه الكتاب قدامها ولابسه بجاامه جدا عاديه ووسيعه ورافعه شعرها وتقرا بصووت هاادي قطع مذاكرتها صوت الباب:ادخل
ادخلت رغد:اااف مافيه خدم بالبيت(ولفت لريوف وبشويه عربجه)ريووفه امي تقول تعالي تعشي بسررعه
ريوف:طيب قولي لها بس اخلص هذا الصفحه واجي
رغد بعيااره:داامك قلتي صفحه اجل كتاااب كامل
طارت عيون ريوف بس ابتسمت بهدوء وارجعت تقرا بالكتااب
اما رغد اطلعت وسكرت الباب وراءها


aneta غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2011, 02:42 PM   #3
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية aneta
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
العمر: 26
المشاركات: 134
معدل تقييم المستوى: 11
aneta is on a distinguished road
افتراضي


الــبــقــآآآآآآلــه
ابوفهد وهو ياقف وقفل مكتبه:الساعه 12 بنسكر
اوقفت قمر بصدمه وخوف وكانها تذكرت شي""يااربي وشلووون نسسيت؟؟ووين اناام الحين؟؟ياويلي من فرحتي بالشغل نسسسيت ماعندي مكان انام فيه ااه وين اروح بنص الليل؟؟""
ابوفهد باستغراب:فيك شي فارس؟؟
قمر:هاه؟؟لالا(واطلعوا اوقفت قمر)
اما ابوفهد مشى كم خطوه لان بيته وراء البقاله بس لف وجهه وشاف فارس واقف:وشفيك ياوليدي؟؟ليش ماتروح لبيتكم؟؟
قمر:هاه؟؟ايه ايه برووح الحين(ابلعت ريقها ولفت ومشت كم خطوه بس اوقفت بخوف وهي تشوف السياره اللي فيها شباب ومطلعين روسهم من الشبابيك ويصاارخووون ويررمون كلام عليها)
وقف ابوفهد هو يناظر له:فااارس
لفت قمر:هلا؟؟
ابوفهد ببتسامه واشر بيده:تعااال
قربت قمر بخجل من ابوفهد واسكتت
ابوفهد:وين بيتكم؟؟
اسكتت قمر وماردت
تنهد ابوفهد وحط يده ع كتف قمر:وين تسكن انت واختك؟؟
قمر""اف وش اقوول؟؟لازم اكذب ساامحني يااارب ع الكذب"":اا اختي تعيش عند خالي
ابوفهد باستغراب:وانت؟؟
قمر:ااا اا انا(وهي تنزل راسها وتفكر)ايه انا كنت اعيش بشقه مع شباب بس طردوني منها
ابوفهد:ليش؟؟
قمر:اا اا لان لاني مادفعت الايجار
ابوفهد:طيب ليش ماتعيش عند خالك؟؟
قمر:اا ايه ايه لان خالي ع قد حااله وعايش ببيت شعبي دور واحد وعنده 7 بنات غير زوجته واختي وماقدر اسكن عندهم
هز راسه ابوفهد:اممش معي للبيت
قمر بسرعه وخجل والعنت بدااخلها الحاااجه والعنت خالها وعبدالعزيز وحتى ابوها حست عزه نفسها اللي ياما امنعتها عن اشياء صغيره قااعده تذل نفسها:لالا ياعمي يكفي انك شغلتني عندك لا ماعليك مني ادبر لي مكان انااام فيه
ابوفهد:حلفت عليك الليله تنام عندي الوقت متااخر وين بتلاقي مكان تسكن فيه؟؟من بكره دوور يلا امش
اسكتت قمر شوي بعدين قالت:لا ياعمي لا هذا كثير
تنهد ابوفهد:انا حلفت خلاص عندي فكره
قمر:ايش؟
ابوفهد:الليله تنام عندي وبكره تنام بالبقاله
قمر باستغراب:البقاله؟؟
ابوفهد:ايه البقاله فيها مخزن فااضي فيه مكيف اجيب لك فراش وتقدر تنام فيه بلا ايجار
قمر بخجل:لا ياعمي ماقدر
ابوفهد بمزح وهو يمسك يد قمر ويسحبها:مااكني عطيتك وجهه؟؟بتنفذ كلامي فاااهم؟؟
اضحكت قمر بخجل:مدري وشلون بطلع من جزاءك
ابوفهد:لاتقول كذا الله يشهد علي يافاارس انك دخلت قلبي ع طووول وحبيتك زي ولدي فهد
ابتسمت قمر:وانا ياعمي حبيتك زي اا(حست كلمه الاب صصعببه صعببه ع اللسانها)اا زي ابووي بس
قاطعها ابوفهد ومسك معصمها بقوه وسحبها:امشش
اسكتت قمر وهي تحس بخجل وهو ماسك معصمها لفوا من وراء البقاله واقفوا عند بيت عاادي يدل ع توسط حال اهل هذا البيت ابتسمت تذكرت بيتها
ابوفهد ترك معصمها:تفضل
قمر بصوت اقرب للهمس:يزيد فضلك
ابوفهد بصوت عالي شوي:يااووللد
جاءت بنت صغيره قصيره بيضااء ودبدوبه شوي وشعرها لونه بني قااصته فكتوريا كاانت تجنن
اقعدت قمر ع ركبها دون شعور تموت بالاطفاال تعشهم وبحنان:يااقلبي تعالي
ابتسم ابوفهد:ريمااز تعالي سلمي
ريماز بدلع وهي تحط يدها بفمها:بابا هذا ولد
اضحكوا ابوفهد وقمر
اوقفت قمر وشالتها وارفعتها فوق:هههه
:لاتعودها عليك ترا ماراح تفتك منها
ارفعت راسها قمر واوقفت ع طول وهي تشوف فهد وهو متراكي ع الباب ولابس بجاامه كروهات سماوي ببيض وبلوزه بيضاء كاان شكله يخقق
ابوفهد:اقول اسكت لاتتكلم عن دلوعتي(وشال بنته وصار يبوسها)
فهد:هههه ياليل بدوا قيس وليلى
قمر لا شعوريا:ههههههه
ابتسم فهد وهو يناظر لها ورجع ناظر ابوه وريماز
ابوفهد:فهد قل لهم يجهزون القهوه والشاهي
فهد:ابشر(وراح)
ابوفهد وهو ياشر ع المحلق باخر الحوش:تفضل تفضل يااوليدي
وادخلوا الملحق واقعدوا صارت تناظر الملحق كان حلو ومرتب عباره عن جلسه تراثيه بديكور تراثي وتلفزيون بلااازما معلق ع الجدار وبوسط المجلس مشب والنوافذ قزاز عااكس كبيررر بس اللي جذب انتباها حوسه بزاويه المجلس ملابس ولابتوب واوراق
ابوفهد:هذي اغراض فهد الله يصلحه هو ومشاري 24 ساعه قاعدين هنا عاد تعال شووف الحوسه اللي يسونها
دخل فهد وهو شايل صينيه:افااا ياابوفهد مايمديني ررحت وصرت تحش فيني؟؟
ابوفهد بمرحه المعتاد:عاد انا حر احش بالوقت اللي ابي
ابتسمت قمر وهي تشوف فهد هز راسه وكانه يااس تحس علاقتهم تعدت الاب وابنه كانهم اصدقاء
فهد وهو يمد الفنجال لقمر:تفضل
اخذت قمر الفنجال:تسلم
فهد وهو يخز ريماز:ريماازوه روحي دااخل
ريماز بعياره وهي تاقف وتحط يدينها ع خصرها:ماااابي(ولفت لقمر)انت وش اسمك؟؟
قمر ببتسامه:فاارس
ريماز:الله حلو اسمك مراا
اضحكت قمر:شكرااا
ريماز وهي تقرب واوقفت قدام قمر بالضبط:ليش وجهك ابيض مراا كانك بنت؟؟
توسعت عيون قمر بصصصدمه وافتحت فمهاااا
ابوفهد بسررعه:رييييماااز
فهد وهو يسحبها:عييييب يلاا انقعلي داااخل
ريماز وهي شوي وتصيح:ماااااااابي مااابي ماابي(وصارت تصيح وتضرب بالارض)
فهد عصب:ريماازووه بلاا حركااات دلع قلللت طسسسي داااااااخل
قمر بحنيه وهي تناظر فهد المعصب:خلهاا(ولفت لريماز)تعااالي حبيتي تعاالي
اركضت ريماز بدلع ورمت نفسها بحضن قمر ومدت اللسانه لفهد اللي رفع يده بتهديد لها بس ريماز اصرخت بخوف ودخلت راسها بحضن قمر
اضحكت قمر وهي تضم ريماز:ههههههه
فهد:فاارس ماشربت فنجاالك
هزت راسها واسحبت الفنجال واشربت شوي ورجعته
دق الجرس اصررخت ريماز وهي تركض:مشااااااااااااررري
فهد:شوف شوف العوووبهه تو تصيح والحين تصارخ وتضحك

ابوفهد:هههه مو لله عشان مشاري يجيب لها حلوياات
فهد:ايه والله(ولف لقمر)ايووه فارس اخباارك؟؟
قمر وهي تناظر له""ياويل حالي ع الصوووت"":بخير الله يسلمك
ابوفهد:فهد قم جيب العشااء وفراش لفاارس
فهد وهو ياقف بسرعه:ابشررر
قمر بسرعه:لالالالا والله مو مشتهيــ ــ ــ(اسحبببت بررريييك قووووي كانت بتقول مو مشتهيه)ااا مو مشتهي شي والله
فهد:وش هذا الكلام؟؟تجي عندنا وماتاكل شي؟
قمر:والله مو مشتهي شي
فهد:مو لاززم غصب تاكل(وطلع)
ابوفهد:هههه ولدي فهد لاتنااقشه باامور الضياافه ترا يااكلك من عصبيته
اضحكت قمر واسكتت دخل مشاري هو شايل ريماز فوق كتوفه وهي بيدها كيس حلويات
مشاري:السلام عليكم
ابوفهد وقمر:وعليكم السلام
مشاري ببتسامه:فارس عندنا؟؟وشلونك؟
قمر ببتسامه:بخير انت وشلونك؟؟
مشاري:الحمدلله(ونزل ريماز بالارض)
ريماز وهي تنقز:مشااري مشااري انت امس قلت لي بكره اللعب معك يلاا اللعب معي
مشاري:طيب وش تبين نلعب؟؟
ريماز وهي تفكر:اممم امم مدري(واصرخت بعياررره)ااااااااااببببببي اللعب
ع دخلة فهد:ووجعه ان شاء الله خير تصاارخين؟؟يلاا ادخلي داااخل جيبي الصحوون
قمر بحنيه:حراام صغيره وشلون تشيل الصحون؟؟
فهد وهو يحط السفره ع الارض والملاعق:ماعليك منها كانها بتجيب شي
اركضت ريماز داخل وهي تاكل حلويات
اجلسوا واكلواا بعد ساعه وقف ابوفهد:يلا انا بروح اناام تصبحون ع خيرر
من قال ابوفهد بروح اناام انقزت قمر بخووف"""يعني وشلون ببقى لحالي مع الشباب؟؟""
كلهم ناظروا لها باستغراب
ابوفهد:فيك شي ياوليدي؟؟
قمر:ااا ااا لا لا بس انت بتروح تنام؟؟
ابتسم ابوفهد:ايه بروح انام تبي شي؟؟
قمر حست انها لازم ترقع الموقف اتجهت لابوفهد وباست راسه بسرعه:لا بس حبيت اشكرك ع اللي سويته لي
ابتسم ابوفهد وطبطب ع كتفه:لاتقول كذا ياوليدي انت من اليوم ورايح مثل فهد ومشاااري
ابتسمت قمر بخجل:تسلم(وارجعت اقعدت بخوف)
مشاري:ايه فهد بكره بنروح للمخيم مع الشباب
فهد:ايه(ولف لقمر)فاارس تراك بتجي معنا
مشاري:طبعا
قمر بسرعه وهي تحرك يدينها:لالالالا
فهد:ليش؟؟
قمر وهي تنزل عيونها بالارض وتفكر:اا ايه اا عشان عشان البقااله وعمي ماقدر اتركها
فهد:مو بكيفك انا قلت تروح يعني تروح غصبا عنك
مشاري:هههه عاد فهد قال غصب يعني عادي عنده استعداد يشيلك ويحطك بالسياره
قمر من اسمعت يشيلك ماتت خوف وقالت بسرعه:لالالا خلاص برووح
اضحكوا فهد ومشاري ع عفويه فااارس
مشاري وهو ينقز ويشبك البلاستيشن:فارس تلعب؟؟
قمر وهي تتذكر لما كانوا هي وعبدالعزيز كيف كانوا مدمنين بلاستيشن خااصه كراش سيارات وبحمااس:يلا
تقدمت واخذت يد البلاستيشن وبعدت كثير عن مشاري وصاروا يلعبووون ومشاري يطلع اصوات بحمااس ولا يعلق اما فهد يتتطنز عليهم اما قمر تضحك تحس انها ارتااحت لهم كثير واندمجت معهم بصراحه ماتوقعت ان هذا اللي بيصير


آآعـرررفـكـم ع عــيـلـه آآبــووفـهــد
ابوفهد:رجال طيييب وحكيم يحب عياله ويحب يسوي الخير من تشووفه تحس بالراحه تحس ملامح وجهه تمثل الطيبه وعلاقته مع عياله كانه اخوهم مو ابوهم
ام فهد:مرااه فلله مع كبر سنها الا انها تحب تمزح وتضحك وتحب عياالها موووت وعلى نيااتها
فهد:سبق الوصف
مها:19 سنه بنت نااعمه رومانسيه تحب الرجل الهاادي وتحب ملامح الرجل الناعمه ودايم تضحك ع بنات عمانها وخوالها لما يقعدون ويتغزلون بفهد ويقولون يااحظك مايعجبها جماال فهد وتكرره مشااري مووت لانه بس يتلصق فيها
ريماز:5 سنوات دلوعه الكل جااءت بعد فتره طوويله لان ام فهد اقعدت تتعالج بعد مها وريماز بنت كيووت وعوووببهه مرا بس حبوبه وتدخل القلب ع طوول
وعاايش معهم باليت ام ابوفهد مراه كبيرره بالعمر بس حبااابه بس يعني فيها حركات العجزز اللي كلنا نعرفها اسمها مزنه

آآآبــووومـشـآآآرري(اخو ابوفهد)
ابومشاري:رجال طيييب بس ينضحك عليه بسررعه ومرته متسلطه عليه
ام مشاري:مييته من اكثر من13 سنه
تهاني:مراه ابومشاري نذله وخبيثه وتكره مشاري وبس تحرض عليه ابوه اللي مايقصر فيه سواء بضرب او غيره بس من كبر مشاري ماصار يقدر يضربه
مشاري:سبق التعريف بس مشااري مع كل اللي يصير له يحب ابوه مراا ومايبين عليه اللي يصير له
نواره:بنت عسل عمرها 17 سنه فلله اخت مشاري من امه وابوه وبس هواش مع تهاني لما كانت صغيره كانت تضربها بس لما كبرت صارت تخاف من مشاري ومن نواره بعد لان عليها اللسان وش طووله وابوها يموت فيها تتدرس بثاني ثانوي ادبي
حمودي:6 سنوات ولد تهاني يجنن ويموتون فيه اخوواانه بس ريماز تغااار منننه


بــيــت نــوووور
فواز:ييمه ماتعرفين وين ممكن تروح؟؟
ام فواز بحزن:لا والله
نور بقهر ممزوج بعصبيه خفيفه:خلاص فواز لاتتدور ع قمرر
ناظروا لها بصدمه وشلوون تور تقول كذا؟؟
فواز بنظره شك للنور:نور انتي تعرفين وين قمر؟؟
نور بسرعه:لالالا بس انا اعرف قمر ماسوت كذا الا اا الا ماتبينا نعرف هي وين(ولفت وصارت تناظر الفراغ""ااه الله يهديك ياقمر ليش سويتي فينا كذا؟؟ليش؟؟"")
سكت فواز وهو بينه وبين نفسه متاكد ان نور تعرف مكان قمر بس ماحب يضغط عليها
ماجد:وشلوووون ماااندورها؟؟قمر اختنااا يعني نققعد ماندورها؟؟
نور وهي تاقف وببرود:انا متاكده انها بخير
اسكتوا كلهم وهم يناظرون نور اللي اصعدت فوق باستغراب ووششك


بــيــت آآآبــووفــهــد
قمر وهي تحس بتموت نوووم بس ماهي قادره تنام والشباب موجودين
فهد وهو ماسك يد البلاستيشن:ههههههه مشااري ياسخيف ببععد عني وجهي
مشاري اللي دق جواله وقف:دقايق واجي(وطلع يكلم)
لف يبي يشوف فارس بس انصدم وهو يشوف شكله وهو نايم
كانت قمر حاطه يدها فوق المركى وراسها فوق يدها وخصلات شعرها متبعثر ع وجهها
قرب فهد وحط يده فوق كتفها:فاارس فااارس
انقزت مثل المقرووصه من لمسه فهد واووقففت:نععععم؟؟
فهد لاشعوريا:ههههههههههههههه
دخل مشاري وهو مستغرب:وشفيك؟؟
فهد:هههههههههه
مشاري:وش صاير؟؟فهد يضحك كل هذا الضحك؟؟
فهد:شكلك ررهييب وشفيك خفت؟؟
قمر اللي تحاول تسلك:ههه ااا لا بس مدري ههه
وقف فهد:يلا بروح انااام (ولف لمشاري)يلاا مشووريه ع بيتكم
مشاري:لا مالي خللق اسووق شكلي بنام هنا
سكت فهد شوي بعدين قال:خلااص نام عند فااارس
طارت عيون قمر""ياااربي؟؟وشلون ينام عندي؟؟لالالالا والله ماانام؟؟اااف وش اسووي؟؟""
مشاري:امم ولا اقولك خلاص بروح البيت تذكرت ابوي بكره عنده مووعد(وقف)يلا مع السلامه
تنفست قمر برااااحه وطلع مشاري
فهد:مع السلامه(ولف لها وابتسم):تصبح ع خير
قمر:وانت من اهله
سكر اللمباات وطللع
طاحت قمر ع الفراش بتعب وشدت الوساده لها""اااه ياربي وقفني وسااعدني""غمضت عيونها باارهااق وتعب ونااااامت

بـــيــت آآبــوومـشـآآآرري
غــررفــه نــوآآآرره
نواره وهي تكلم بالجوال:هلا مهاووي(اخت فهد بنت عمها)كيفك؟؟
مها:تمامو انتي كيفك؟؟
نواره:بخير
مها:اسمعي انا سمعت امي تقول ان فهد ومشاري بيطلعون للبرا
نواره باستغراب:طيب؟؟
مها:يااابقره قصدي تجين عندنا عاد انتي تعرفينهم اذا طلعوا مايجون الا وجه الفجر بعدين وش تبين بوجه النحس؟؟((تقصد تهاني مها مسميتها كذا))
نواره:صااادقه خلاص بروح اقول للمشاري يلا باي
مها:باي

اركضت نواره لغرفه مشاري وطقت الباب افتحته لما سمعت صوت مشاري يقول ادخلي:مرحبا لاحلى اخ بالدنيا
ابتسم مشاري وهو يسكر اخر زرار من ثوبه:هلا وغلا
نواره:بتروح للبر؟؟؟
مشاري:ايه تبين شي؟؟
نواره:ايه ابي اروح لبيت عمي
مشاري:طيب خلاص انزلك واودي ابوي لموعده بعدين اللحق الشباب
ابتسمت نواره وباست خده بقوه:الله يخليك لي بروح اللبس(وراحت تركض)


بــيــت آآآبـووفـهــد
دخل فهد وابتسم وهو يناظر قمر وهي جالسه ع الفراش:صباااح الخير
نزت قمر بخوف ولفت له بسرعه:ااه خوفتني
فهد:هههه يااانك خواف(ونزل الصينيه بالارض)يلا بسرعه خلنا نفطر عشان نمشي
قمر بصدمه:نمشي؟؟وين؟؟
فهد:وشي وين؟؟نسيت امس قلت لك بنروح المخيم
ابلعت ريقها قمر بخووف:لالا انا اعذرني
دخل ابوفهد:ليش يعذرك؟؟روح تووونس مع الشباب
قمر""اتوونس مع الشباب؟؟الا بموت من الخووف":لا ياعمي مايصير اتركك بالبقاله لحالك بعدين فشله مالي يووم مداوووم وو
قاطعه ابوفهد:انا قلت رووح خلاص رووح ولا بترد كلمتي؟؟
قمر باحراج من ابوفهد اللي حبته ع طوول:لا ياعمي ماعاش من يرد كلمتك(وبخوف)خلاص بروح
ابوفهد:اجل يله خلنا نفطر
صاروا يفطرون بس قطع عليهم دق جوال قمر
اسحبت قنر جوالها وردت:هلا
منيره:ياادبا اشتقتلك
ابتسمت قمر:وانا بعد
منيره باستغراب:عندك احد؟؟
قمر كان ودها تسولف كل اللي صار لها لمنيره بس فشله تقوم من الاكل:شوووف بعدين اكلمك خلاص؟؟
منيره اللي زاد استغرابها بس استوعبت ان قمر تكلمها بصوت رجولي وبصفه ولد:اووك انتظرك
قمر:اوك مع السلامه
منيره:مع السلامه

ابوفهد:اختك؟؟
ارفعت راسها قمر وابتسمت:ايه ايه
ابتسم ابوفهد:الله يخليكم لبعض
قمر بهمس:امين
وقف فهد:يلا قوووم
قمر""ياارب يصير شي ومارووح":اا طيب بس بروح للبقاله اول بجيب لي اغراض
طلع ابوفهد مفتاح:خله معك هذا مفتاح البقاله انا عندي مفتاح ثاني
هزت راسها وطلعت ع دخله نواره ومشاري
اطلعت مها تركض ماانتبهت للمشاري ولا لقمر:نوارررره
مشاري نزل راسه بسررعه بعكس قمر اللي نست بس مع طلعه فهد من الملحق نزلت راسها
فهد وهو مصدوم صررخ:مهااااااا
لفت ومها وبلمت بقمر لين استوعبت واركضت داخل ووراءها نواره
ابلعت ريقها قمر بخوف من صرخه فهد وطلعت برا البيت ادخلت البقاله وسكرتها وادخلت المخزن اللي قال عنه ابوفهد نزلت شنطتها بالارض:اااف يبي لها تنظيف يلا خليني اصلي اول بعدين اغير(ووضت وصلت بعدين اتجهت لشنطتها تاخذ منها ملابس)
لما نزلت بلوزتها اسحبت المشد وحطت يدها ع صدرها:ااه صدري ابي ارتاح شوي(اقعدت ع الارض متربعه تذكرت منيره):الو
منيره:هلا وغلا
قمر بحب:وشلونك؟؟وشلون نور؟؟وشلون امك وخالتي وعمي وفواز وماجد؟؟
منيره:هههههه شوي شوي ع عمرك انقطع صووتك
قمر:هههههه اشتقتلكم والله
منيره:وحنا اكثر قموور اهلنا مو راضين يااقفون يدورن عنك
تنهدت قمر:خلاص عندي فكره
منيره:وش بتسوين؟؟
قمر:بتشوفين اسمعي بقولك وش صار لي
منيره بحماس:يلااا قوولي
وبدت قمر تقول كل اللي صار لمنيره
منيره:يااحركتااات اه احس فهد مزيووون؟؟
قمر بخقه:ييهبل
منيره باستهبال:لالالالا ماقدر ع كذا بكررا بجيك
قمر:هههههههه
منيره:يلا اجل اخليك تلبسين وبقول للنور اللي صار معك ايه صح لاتنسين تسووين الفكره لان اهلنا بجد خاايفين عليك
قمر:ان شاء الله يلا مع السلامه وسلمي ع نوور
منيره:يووصل يلا باي
قمر:باي(اوقفت وارجعت اللبست المشد واللبست بنطلون اسود وسيع وبلوزه صفراء وسيعه واسحبت كاب لونه اسود واللبست جزمه سبورت وسيعه شوي عليها واخذت جوالها وبوكها بجيب بنطلونها من وراء وطلعت)


بــيــت آآآبـووفــهــدد
نواره بعصبيه:مهااا وجعه ان شاء الله ووشفيك من جئت وانتي ساكته ومبتسمه كااانك غبيه؟؟
مها وهي تتنهد بحب:يجنن
نواره باستغراب:من؟؟
مها:اللي قبل شوي(ولفت لنواره)هذا يشتغل عند ابووي بالبقاااله ااه عذااااب ياازينه
طارت عيون نواره:من جدك انتتي؟يعجبك زي هذا؟؟كااانه بززر
مها وهي ترجع وتحط يدها تحت خدها وفاتحه الشباك عشان تشوف اللي يدخل من الباب:ايه مو بس من جدي الا من عمي بعد
نواره وهي تناظر الباب اللي انفتح:شوووفيه قسسم بززر


كان الباب مطرف ادخلت قمر وهي تحرك الكاب اللي عليها

تنهدت مهاا بحب:ااااااه
ناظرتها نواره بقهر:انتي خبله؟؟هذا بززر تحبين بزر؟؟
مها:وش دارك انه بزر؟؟
نواره بعصبيه:ووشي وش دراني؟؟شوووفيه
مها:عاددي يعني اصغر مني بكم سنه؟؟سنتين؟؟ثلاث؟؟عاادي الرسول تزوج خديجه وهي اكبر من بـ20 سنه
طارت عيون نواره بصدمه:ايه هذا الرسول صلى الله عليه وسلم مو انتتتتتي ياابقرره
اسحبت مها عليها وهي تتامل قمر بحب هذي هي مواصفات الرجل اللي طول عمرها تتمنااه

فهد:هاه جئت؟؟
قمر:ايه
فهد:يلا مشينا
قمر""ياويل حاالي وش هذا الزين"":اا فهد؟
لف لها فهد:هلا
قمر:وين مشاري؟؟
فهد:يبي يودي ابوه موعده بعدين يحلقنا
قمر:اها""ياويلي يعني بروح معه لحالي؟؟ياارب استر علي""
فهد وهو يركب الاغراض:اقوول فارسووه ماانت ناوي تسااعدني (وبتتطنز)يااولد ال سعود؟؟
قمر اللي تفشلت:هاه؟؟ايه ايه(اوقفت قريب منه وشالت سله بس ع طول نزلتها)اايييي اصببعي ااه
ناظره فهد ببرود وتتطنز:اقوول يابزر خذ(ورمى عليها الفرشه)حطها قدام
تفشلت قمر ومدت بوزها وامسكت الفرشه اللي رماها عليه وحطتها قدام
تقدم فهد وركب واركبت قمر جنبه وهي تحس بتموت من الاحرااج
شغل فهد السياره واطلعوا واخذوا معهم قلب حب وعشق من نظرره وحده


بـــيــت آآآبــووآآآمــيــرره
اميره بزهق:ااااف ياااااربي بطق من الزهق
ام ناصر:قولي لبنات عمك يجوونك
اميره وهي تناظر امها اطلقت اف بعدين اسحبت جوالها ودقت ع ساره:مرحبا
ساره:مراااحب
اميره:ساارونه قسم طفشانه تعالوا عندي
ساره:يووه حنا 5 ياكثرنا ههه وانتي وحده يعني انتي تعالي
ابتسمت اميره:طيب شو رايك امركم ونروح أي كافي؟؟
ساره:امم والله فكره خلاص طيب يلا
اميره:اوك ربع ساعه واجيك بااي
ساره:بااي
اركضت اميره تغير ملابسها


بــيــت آآآبــووســدديــم
ساره وهي تضرب بيبااان اجنحه خواتها وبصرااخ:اطلعوااااااااا اطلللللللللللعوووووووا
اطلعت ريناد ببجامتها السماويه الناعمه اللي كانت عباره عن بيندكور وبلوزه كت(دون اكمام)ومسويه شعرها ستريت:اااف انتي وشفيك تصارخين صباح الله خير؟؟تدرين كم الساعه؟؟
ساره وهي تناظر الساعه:يووه الساعه 8 ونص؟؟تصدقون ع بالي 9
سديم وهي تفرك شعرها بقووه ولابسه قميص قصير تحت الركبه لونه ابيض:ااف يعني مسوويه انجاز بفرق نص سااعه؟؟
ريوف بهدوء وهي تحرك نظاراتها:الحين ممكن اعرف وش تبين سارونه؟
رغد بعربجه:ووشي ممكن وسارونه؟؟اقووول اخلللصي تكللمي
ساره وهي تكش عليهم:بسم الله اكلتوووني بقولكم كلمتني اميره وتقول خلونا نفطر برا(لما شافت خواتها بيسكرون بيباان اجنحتهم)يااااحراام يااميرره رحمتها شوي وتبكي طفشااانه لحالها وضغط التتطبيق وو
قاطعتها سديم:خلاص خلاص بنلبس ونجي ااف
اضحكت ساره واركضت لجناحها تغير هي تعرف كيف خواتها يحبون اميره كانها اختهم واكثرر ومايحبونها تتضايق او تزعل

بــعــد 20 ددقـيـقــه
ســيــآآآرره فــهـــدد
فهد وهو يكلم بالجوال:جد؟؟اممم خلاص طيب يلا مع السلامه
قمر:فيه شي؟؟
فهد:لا بس يقول سلمان صديقنا وهو راعي المخيم ان اهله بيطلعون للمخيم وبيدور لنا مكان ثاني هو وسامر بيدقون علينا عاد داامه كذا خلنا نروح للكافي ومره وحده ننتظر مشااري
قمر بصوت اقرب للهمس:طيب
فهد:بكلم مشاري اقول له(وطلع جواله يكلم مشاري)

ســيــآآآآرره ســوووآآآق آآمـيــره
اميره:تو مانورت السياره
كل البنات:منوره بوجودك
اميره:هههه يمه خوفتوني لاتتكلموت بوقت واحد
ريناد بدلع وهي تعدل لثمتها:اااف اقوول اخلصي وين عزمتنا؟؟
اميره ببتسامه:برااحتكم وين تبون نروح؟؟
سديم بحماس:خلونا نروح أي كافي ع الكورنيششش تكفووون
ساره:اايه صح
اميره:اوك(ولفت للراج)رااج رووح للكورنييش


ســيــآآآآآآرره فـــهـــد
فهد:أي كافي تبينا نروح؟؟
قمر:عادي أي مكان
فهد:فيه قهوه اعرفها مكشووفه ع الكورنيش
قمر:طيب
فهد بعصبيه خفيفه:انت دايم كذا؟؟
ناظرته قمر ببرود بعدين لفت وجهها لشباك:وشلون؟؟
فهد:يعني ماتتكلم الا اذا اسالك احد حتى ردك كلمه ولا كلمتين؟؟
ابتسمت قمر ع خفيف""ليتك عرفتني قبل يافهد ماكنت بتصدق اني نفسي اللي اتكلم معك الحين كنت مااسكت لين(تذكرت كيف كانت تتكلم وتتكلم لين يهاوشها عبدالعزيز وهو يرفع عليها الوسايد ويرميها عليها ولا امها اللي تضربها باقرب شي عندها ويصاارخون بانها مزعجه ومااتسكت ابدا)
فهد:وين وصلت؟؟
قمر:ولا مكان
فهد:ششفت بس كلمه
قمر:هههههه احمم(ابتسمت لمنظر البحر)حلو البحر
فهد مايدري ليش ضحكته حركه شي دااخله بس تجاهله ولف للبحر وابتسم:صاادق(اوقفوا وانزلوا اقعدوا ع طاوله مكشووفه للبحر)

ســيــآآآآآآرره آآمــيــرره
اوقفوا وانزلوا البنات
رغد:بناات خلونا نجلس فووق
البنات:يلا(واجلسوا وهم يطلون ع قسم الرجال اللي تحتهم مكشووفين للبحر)

كـآآآآنـووآآآ كـلـهــم بـنـفـس المـكـآآآن

طــآآآآووله فــهــد وو قــمــر
فهد وهو يناظر المنيو:مو مشتهي اكل ابي كافي بلاك وانت؟؟
قمر وهي تناظر المنيو بتمعن بس ماكانت معه ابدا وخصلات شعرها مغطيه وجهها وماهو طالع الا خشمها وطرف شفايفها
فهد:ياااهووو
قمر اللي صحت وبدون تركيز:ززيك
فهد:طيب(ورفع يده ينادي النادل)لوو سمحت

طــآآآووولــه الــبــنــآآآت
ساره:بنات بنات شوفوا هذولاء الشباب الثنين
البنات وهم يناظرون:ووين؟؟
ساره وهي تاشر بيدها:هذولاء هههه ينشك بوضعهم صح؟؟هذااك نعوم شوفوا شوفوا شعره وشلون طاايح ع وجهه
ريناد بخقه:ااه يازين اللي معه
سديم وهي تسوي نفسها اغمى عليها وطاحت ع كتف رينااد:ييخقق
ريناد وهي تتدف راسه سديم عن كتفها:ببعدي أي
اميره:يهبل بس بنات شكلهم مو مضبوطين
ريوف بهدوءها المعتاد:بناااات عيب
رغد بحماس:اميرره يعني هذا حبيبه؟؟
ناظروا كلهم رغد واضحكوا
سديم:يمكن ليش لا؟؟
ساره:اقوول ع هواء انتي وهي خلوونا نتاابع
اميره:هههه حلووه نتاابع تلفزيوون هم؟؟
ساره:هههه ايه


طـــآآآآووولــه فــهــد وو قــمــر
فهد وهو يناظر النادل اللي يحط الاكواب قدامهم:شكرا هز راسه النادل ومشى
فهد:اشرب قهوتك
هزت راسها قمر واسحبت الكوب بس اول ماشربته تفلته وهي تحرك يدها ع اللسانها:يييييييع وش هذاا؟؟
فهد:هههههه ووشفيك؟؟انت قلت ابي زيك ماتحب كافي بلاك؟؟
قمر وهي منقرفهي:ييع(صارت تمسح بقايا القهوه عن شفايفها بيدها)
فهد ببتسامه وهو يمد المنديل رفع نفسه شووي عن الكرسي ومسح طرف شفتها

طــآآآآآووولــه الــبــنــآآآآآآت
اصرخت ساره صرخه خلت كل اللي حولهم يناظرون لها
ريناد باحرااج:الله يلعنك خربتي برستيجي
اميره:ووشفيييك؟؟
سااره:شوفووا وش سوووووووا
كل البنات نطوا واقفين من الحاجرز اللي يطل ع القسم التحتي المكشووف يشوفون فهد وقمر


طـآآآآوولـه قــمــر وو فــهــدد
توسعت عيون قمر بصدمه ماقدرت تتحرك من هوول الصدمه عليها اول مره يكون شخص قريب لها كذا ريحه عطره اللي حست انها صارت تتنفسها من قوتها
رجع فهد مكانه ونزل المنديل:صدق انك بزر حتى القهوه تكبها ع نفسك؟؟(دق جواله ورد)هلا مشاري ايه ايه القهوه اللي دايم نروح لها طيب

طــآآآآآوولــه الــبــنــآآآت
ريناااد:يييمه رمنسسي بس خسااااره(وبدلع)ووسسخ
سديم:ييمه يخقق لالا ماقدر استحمل
اميره بخقه:حركته تجنن
ساره:شوفوا شوفوا وجه الولد الناعم صاار احمر
ريوف بقهر:يعني مستحي هو ووجهه؟؟صدق شباب قله ادب ماعاد فيه دين
رعد:شوفووا جااء واحد ثاني

طــآآآوولــه فــهــد وو قــمــر
جاء مشاري وقعد:وشلوونكم؟؟
فهد يبي يقهر مشاري:تونا تاركينك الفجر
مشاري:طس منااك اصلا انا قصدي حبيبي فااارس(وسحب قمر من كتوفها له)
طارت عيون قمر بصدمه اللي اصلا لسى ماستوعبت اللي صار مع فهد وتصلب كل شي فيها


طــآآآوولــه الــبـنـآآآآت
ساره وهي تشهق:ااااه لالا هذا الولد مو هين عنده حبيبين؟؟
ريناد بقهر:وكلهم مززيين
اميره بضحكه وراءها شي:هههه شكله خطير
اضربتها ريوف من كتفها:عييب اميرره وش هذا الكلام؟؟
اميره وهي تحرك يدها مكان الضربه:ااي عورتيني

طــآآآآولــه الـشـبـآآآآب
ترك مشاري قمر وهو يضحك:ايه صح يلا بسررعه اطلب لي موكا بارده
فهد:لاوالله ماتبي فطور مرا وحده؟؟
مشاري وهو يتعدل بالكرسي:اامم يكون احسن
ضحك فهد:هههههههه(دق جواله)هذا سلمان(ورد بصوت عالي لانه مايسع صوت سلمان البعيد)هلا والله االوو ماااسمعك لقيتوا مخيم؟؟ايش؟؟اايه زين زين خلاص اذا وصلت دقيت عليك يلا باي باي(ووقف فهد)يلا امشوا لقوا مخيم زين
مشاري:يلا مشينا(ولف لقمر اللي لسى جالسه)فاارس يلا قووم
هزت راسها واوقفت وهي تمشي وراءهم بس لسى تحت تااثير الصدمه

طــآآآوولــه الـبـنــآآآآت
سديم بحمااس:سمعتواا بيروحون مخيم
ريوف:استغفرالله يلا بنات خلونا ناكل ونمشي
لفوا البنات وشافوا الاكل وهم واقفين يناظرون ماعدا ريوف اللي جالسه ع الطاوله اضحكوا ع انفسهم واقعدوا
ساره:الله ودي اروح معهم اشووفهم ايش يسون
ريوف:وش هذا الكلام القذر؟؟
ساره:هههه والله العظيم صادقه
اميره:يلا بس خلونا ناكل عشان نطلع للسوق ودي اشتري لي ملابس
ريناد بحماس:ياااي شوبنق
سديم:يوووه ريناد وسووق؟؟لاوالله مانطلع الا بالليل
الكل ماعدا ريناد اللي مدت بوزها بدلع:ههههههههه

يـــــتــــــبــــــــع


aneta غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2011, 02:46 PM   #4
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية aneta
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
العمر: 26
المشاركات: 134
معدل تقييم المستوى: 11
aneta is on a distinguished road
افتراضي


تـــــــــآآآآآآآآآآبـــــــــــع

ســيــآآآآرره فــهــدد
((طبعا مشاري ترك سيارته عند الكافي))
مشاري وفهد قدام وقمر وراء
فهد:وشلون عمي؟؟وش قالوا؟؟
مشاري:ابد يقولون عشان الضغط وكذا
فهد:ايه الله يشفيه
مشاري:امين(وهو يناظر قدام)نقطه تفتيش قدامنا هد
هدا فهد لين اوقفوا عند الشرطي
ابلعت ريقها قمر بخوف ان الشرطي يكتشف انها بنت
فتح فهد الشباك:السلام عليكم
الشرطي وهو يناظر لهم:وعليكم السلام رخصكم
طلع فهد رخصته ومدها له ومشاري زيه
مسكها الشرطي وهو يناظر لها ولف لقمر:وانت ماعندك رخصه؟؟
فهد:لا تووه صغير
الشرطي وهو يناظر فهد ومشاري وقمر بتعمن:وين رايحين؟؟
فهد وهو يناظر مشاري باستغراب من سوال الشرطي ولف له:مخيم
الشرطي:هيه انت(يقصد قمر)ارف راسك ليش منزله كذا؟؟
ارفعت راسها قمر وناظرته بس بسرعه لفت وجهها
الشرطي وهو يناظر لهم
فهد بعصبيه خفيفه:فيه شي؟؟
الشرطي:ايه فيه اوقفوا ع جنب
فهد بعصبيه:ليش؟؟وش سووينا؟؟
الشرطي بحده:قلت وقفووا ع جنب لاتخليني استعمل معك العنف
قبل مايتكلم فهد مسك مشاري يده:فهد خلاص وقف وبنفهم كل شي
تنهد فهد بقهر ووقف ع جنب وهو معصب
اما قمر تمنت الارض تبلعها توقعت ان الشرطي عرف انها بنت صارت تحرك اصابعها بتوتر وكل شوي تلتفت وهي تشوف الشرطي يكلم اثنين شرطين وياشر بيده ع سيارتهم لفت لمشاري وفهد وهي تناظر لهم حست خلاااص بتموت وهي تشوف الشرطين قربوا لهم نزلت راسها وغمضت عيونها بقوه وصارت تتدعي بنفسها""اجعل من بينهم سدا ومن خلفهم سدا يارب استر علي يااارب استر علي""
الشرطي الثاني:السلام عليكم
فهد بزهق:وعليكم
مشاري:وعليكم السلام
الشرطي الثاني:امم الولد اللي وراء وش يقرب لكم؟؟
مشاري وفهد باستغراب وهم يلفون للقمر اللي منزله راسها
فهد:ليش؟؟
الشرطي:جاوب
فهد ببرود وزهق بس قاطعه مشاري اللي حس انه فهم شوي وقال:ولد خالتنا
الشرطي وهو يناظر قمر باستحقار:اكيد؟؟
فهد بعصبيييه تفجررت:انتووووووووا ووووووووشفييييييييكمم؟؟ع بااااااااللللللللكم فااااااضييين لالغاااااااااااززززكمممم عنننننننندككم شششششي قوووولووووه ولاا خلووووووونا نتوووووووكل
الشرطي الاول:لااتعلي صووتك
فهد وهو ينزل:لا بعليه وش بتسووي؟؟
مشاري اللي نزل بسرعه ومسك فهد:ففهد اهدا
قمر اللي حست ان الموضوع كبر خااافت ع فهد وانزلت وهي واقفه عند باب السياره
الشرطي الثاني:لا تعاال عطني كف احسسن
الشرطي الثالث اللي جاء لما شافهم انزلوا وشكلهم يتهااوشون:ووشفيكم؟؟
فهد:فهمووونا ليش مووقفينا؟؟
الشرطي الثالث وهو يناظر االشرطين:امم احمم تبون الصراحه يعني حنا شااكين فيكم
فهد ومشاري بصدمه:ايشش؟؟
فهد بقهر:باايش شااكين؟؟
الشرطي وهو يناظر قمر بتمعن وكانه جاوب ع سوالهم
لفوا مشاري وفهد وناظروا قمر اللي ارتعبت بقوووه وصار قلبها يضررب بعنف قاالت وهي تستجمع قوتها وبصوت حااد:وشفيكم تناظرون لي كذا؟؟
فهد اللي فهم وعصب بقووه:ااااااااااايشش ع باااااااالللكم حنننننننناا ماااااااترربييناااا ولا مااااانخاااااف من رببببببناا؟؟هاااااااااااااه؟؟
الشرطي الاول وكانه يبي الفكه من فهد:خلاص هد حنا وااجبنا نتااكد بسس تقدرون تروحون
مشاري وهو يسحب فهد:خلااص امش امشش(وركبه وركب هو مكان السواق عشان يسوق بدال فهد المعصب)ولف لقمر:اركب بسررعه
اركبت قمر وهي متفشللله من المشكله اللي سوتها لفهد ومشاري وانقهرت بنفس الوقت ناظرت فهد المعصب وهو عاض ع شفته السفليه ويناظر الشباك بنظرات حاااده وبهمس:فهد
مارد عليها فهد وهو لسى ع وضعه
مشاري ببتسامه:ماعليك فاارس عاادي هذي الامور تصيرر
قمر بهمس:ااسف اني حطيتكم بهذا الوقت
مشاري بمرحه المعتاد:يااابن الحلال هوونها عاااااادي تصيررر باارقى العاايلات
ابتسمت قمر ع روقان مشاري:هههه تصدق مشاري انت رررهييب وشلون تضبط اعصاابك كذا؟؟
ابتسم مشاري بغباء بعدين ضحك:هههههه مدري
قمر:ههههههههه(ناظرت فهد المعصب ودخلت راسها بي كرسي مشاري وكرسي فهد)فههد
فهد لاتعليق:- - - - - -
قمر بمزح:فهد فهد فهد فهد
وشاركها مشاري:فهد فهد فهد
صرخ فهد بقهر:خييييييييررر؟؟نععععععععم؟؟؟
ناظرته قمر بخوف وارجعت مكانها اما مشاري وهو يسوي عمره خااف:هاه؟؟خلاص خلاص مانبي شي
قمر بهمس:يخوووف
ضحك فهد غصبا عنه ع كلمه قمر اللي حسها عفويه وطاالعه من قلبها:هههههههه
ابتسمت قمر براااحه ان ضحك
لف فهد لها وعيونه النااعسه وهو مبتسم وبصوت هااادي يخقق:جد اخوف؟؟
افتحت قمر فمها وعيونها ببلاهه:هاه؟؟
فهد وهو يرجع للمكانه:هههههههههه
ابتسم مشاري:تصدق يافارس اول مره اشوف فهد يعصب وبنفس الساعه يضحك ويروق بالعاده يقعد يوم كاامل
اسكتت قمر وماردت لان صوت وعيون فهد لسى مااثرين عليها هزت راسها وكانها تبيه يطلع من راسها:ايش؟؟
مشاري وهو يضحك:سلااامتك وصلناا
ناظرت قمر للمكان اللي عباره عن خيمتين قبال بعضهم وبينهم فرشه كبيره ومراكي موزعه بااتقان وفيه 3 شباب جالسين حست بخووف مو طبيعي بس تحس بشوي امان دام فهد ومشاري معها
فهد ومشاري بصوت عالي:السلااام عللللييكم
اوقفوا الشباب:وعليكم السلام
وصاروا يسلمون اما قمر بلمت بصدمه وخوف"اسلم؟؟يييمه""
لف فهد ومشى باتجاها ومسكها من معصمها وسحبها ووقف فيها قدام 3 شباب:اعرفكم ع فارس ولد صديق ابوي(مااحب يقول يشتغل ببقاله ابوي لانه يعرف مروان ماراح يسكت)
الشاب الاول وهو يمد يده ببتساامه:تشرفنا
ناظرته قمر بخوف بس استوعبت ومدت يدها اللي ترجف مجرد لامست يدها يده بعدت وسوت كذا معهم كلهم
فهد:اعرفك هذا سلمان وهذا سامر(وبدون نفس)هذا مروان ولد خال سامر
هزت راسها قمر وماحست براحه للي اسمه مروان واقعدوا
مروان باستهزاء خفيف:فارس انت كم عمرك؟؟
قمر بهدوء:17
مروان:هههه عشان كذا شكلك بزر
قمر مااهتمت ابدا لانه اصلا شي سخيف بالنسبه لها
عطى فهد مروان نظره خلته يسكت

بـــعــد ســآآآعـتــيــن
تذكرت انها لازم تكلم اوقفت قمر
فهد:وين؟؟
قمر:بروح اكلم واجي
هز راسه فهد وسكت
بعدت قمر عنهم واقعدت فوق صخره ودقت رقم حاافظته عن غيب:الو
ام فواز بلهفه وحب وهي تاقف:ققققققمرر
ابتسمت قمر بالالم وبهمس:خالتي
ام فواز:ووينك فيه يممه؟؟خوفتينا علييك فيك شي؟؟صاير لك شي؟؟
قمر وبصوت اقرب للهمس وهي تحس انها مخنوقه:انا بخير بخير
ام فواز:طيب وينك ياقلبي؟؟
قمر:ااه انا بخير تكفون لاتخاافون علي قسم بالله احلفلك بغلا امي اني بخير تكفين لاتتعبين نفسك ولا تخافين وبااقرب فرصه بشووفكم بس(اخذت نفس عميق وطويل)بس انا محتاجه ابقى لحالي شووي لاتخاافين صدقيني انا بخير
تنهدت ام فووااز بخوف وهي شوي وتصيح:بس يمه انتي بنت وين رحتي لحالك؟؟
قمر:قلتلك لاتخافين(وباامل)ولا ماتعرفين قمر؟؟
ام فواز:وعشاني اعرف قمر وتفكيرها خاايفه
اضحكت قمر ع خفيف وبحب:ييمه صديقني انا بخير((كانت تقول لام فواز يمه لانها بجد تحسها امها الثانيه هي وام منيره))
ابتسمت ام فواز:طيب ماكفاك يومين؟؟
قمر:لا يااغلى ام تكفين عشاني لما احس نفسي جااهزه ارجع لبيت خالي صديقني راح اررجع لاتخافين علي(وناظرت فهد ومشاري)انا بخيرر
تنهدت ام فواز:برااحتك ولو اني اعررفك وواثقه فيك كان رفضت بس اهم شي يابنيتي تتدرين اننا نحبك ومستحيل نتخلى عنك
ابتسمت قمر وبهمس كانه يعلن عن بكى جاي:ادري والله ادري
ام فواز:انتبهي ع نفسسك وانا امك ترانا بررد الحين واللبسي زين واذا صار لك أي شي دقي علي خلاص؟؟
ابتسمت قمر:اكييد يمه سلمي لي ع خالتي ام منيره وعمي والكللل
ام فواز:يبلغ بس كلميني كل يووم واذا دقيت عليك رردي خلاص؟؟
قمر:خلاص
ام فواز وكانها تذكرت شي:يمه قمر من وين تصرفين ع نفسك؟؟تعالي خليني اعطيك فلوس
قمر:لاتخافين معي
ام فواز:اكييد؟؟
قمر:ايه اكييد يلا ييمه انا لازم اسكر مع السلامه
ام فواز:مع السلامه



تنهدت قمر وارجعت للواقع ابتسمت لان من ذاك اليوم وام فواز وام منيره بس يدقون عليها ويقولون لها تعالي بس ماهي مصدقه انها لها اسبوع هنا مررت الاياام بسرررعه دوون ماتحس ابوفهد صار لها مثل الاب ومشاري وفهد اصدقاءها تروح وتتطلع معهم
نقزت بخوف ع صرررخه فهد برا المخزن اللي مقفلته عليها اوقفت بسرررعه واللبست واطللعت
من هناا بنبدا قصصه قمر وكل الابطاااال وبنشووف مع بعض قمر وش راح يصير بحياتها؟؟واميره والبنات؟؟فهد ومشاري؟؟ناصر؟؟مها ونواره؟؟وكل الابطاال اللي لسى ماجاوا ولا مابدا دورهم


aneta غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2011, 02:47 PM   #5
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية aneta
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
العمر: 26
المشاركات: 134
معدل تقييم المستوى: 11
aneta is on a distinguished road
افتراضي


[size="7"][/size




نكمل بكرة ودي لكم وانشاءلله تعجبكم الرواية انا قريتها وعجبتني كثير وانشاءلله انتو هم تعجبكم


aneta غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
║₪ ₪║الليـ غ ـا الإسبـانية ● ريال مدريد × برشلونة ● .. الكلاسيكو الأصعب .. ║₪ ₪║ عبدالرحمن حساني منتدي كرة القدم العالميه 12 10-14-2014 12:10 AM
علم النفس التركيبي - نظرية يونغ او يونج ‏ إِنْكِسَآرْ منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 2 12-22-2011 03:15 AM
فوائد الرياضه ّوحيده كالقمرّّ منتدى الرياضة 3 12-13-2011 07:54 PM


الساعة الآن 01:37 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.