قديم 02-21-2008, 03:56 PM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 87
معدل تقييم المستوى: 14
ازياء و موضه is on a distinguished road
افتراضي ملابس نساء داخلية بايدي رجالية


ملابس نساء داخلية بايدي رجالية
الحقيقة لا استطيع ان اخفي سخطي الدائم وامتعاظي مما أراه يدور كل يوم ويحصل في أسواقنا السعودية...
وبالذات فيما يتعلق بالأسواق التي ترتادها النساء..!!
عندما أشاهد باعة شباب في عمر الزهور من عدة دول عربية وأجنبية ..يقطنون تلك الأسواق التجارية ومحلاتها ومعارضها وقد ظهروا بأبهى صورهم وحللهم أمام معشر النساء (( نسائنا طبعا )) , فأنني أتوقع أن تحدث تجاوزات كثيرة ومحاذير خطيرة ... في محصلتها النهائية ستؤدي الى تكوين صورة سيئة جدا لدى هؤلاء الباعة عن المرأة السعودية ..وسيتم نقل تلك الفكرة فيما بعد الى أوطانهم ودولهم بعدما يتم تداولها بينهم بشكل
مخجل جدا لنا ومزري ..!! ناهيك عن حجم تلك التجاوزات ومشاكلها..فقد سمعت شخصيا قصصا كثيرة عن علاقات غرامية بين سيدات من مختلف الاعمار والمشارب والمناطق وبين بعض الباعة الأجانب لدينا ..وكذلك وقوع الكثير من الجرائم الأخلاقية ..وكل ذلك في أسواقنا السعودية للأسف ..!!
عموما في النهاية القاعدة العامة تقول أن المرأة السيئة والتي لديها خلل تربوي وأخلاقي ستبقى سيئة..حتى لو جعلنا كل هؤلاء الباعة لدينا من كبار السن او حتى لو أستبدلناهم بنساء مثلهن ... أو حتى لو حجرنا عليهم ..!!
في النهاية الهداية من الله وحده وتقع في القلوب والضمائر..
وليست دواء يوجد عند الطبيب أو يباع في الصيدلية ...!!
ولكننا في المقابل وفي الجانب الاخر لا نضع برميل الزيت بجانب النار ونقول له لا تنفجر !! ؟؟؟
(( ما اجتمع رجل وامراة الا كان الشيطان ثالثهما ))
هنا أنا لا أنفي التهمه عن النساء فهن شريكات في تلك التجاوزات ..وأيضا لا أحمل اللوم كله للباعة من الرجال ..
المثل الشعبي القائل (( أمسكوا عنزكم ...تيسنا ما يجيكم )) يجب أن يعمم في هذه الحالة..مع الاعتذار للأخوة القراء ..
خصوصا ان اكثر هؤلاء الشباب الباعة الاجانب هم من فئة (( العزاب )) وبالتالي فعيونهم طويلة..وألسنتهم كذلك ..
الا من رحم ربي .!!
فهم يحبون كثيرا التودد للنساء بعدة طرق وأساليب ملتوية وخبيثة للوصول الى أهدافهم الدنيئة ..
ما أريد أن اقوله تحديدا هو أنني أرى بوجود حلين فقط لهذه المشكلة وهذا الخطر المحدق بنا جميعا ...

أولا : تشجيع قيام أسواق نسائية متخصصة فيها نساء بائعات فقط ويوجد بها جميع ما تحتاجه المرأة..مثل ما هو موجود في الطابق الثالث بمركز المملكة التجاري وكذلك كالسوق النسائي بالمنطقة الشرقية . ..
والشئ المضحك المبكي في هذا الموضوع هو أنه وبرغم أن هذه النوعية من الاسواق قليلة جدا لدينا .. فأن بعض النساء يصرون على الشراء من أسواق يوجد بها باعة رجال ؟؟ !!! ويفضلونها على الأسواق النسائية البحتة ..؟؟
ولا أدري لماذا هن يقمن بذلك التصرف الغريب !! ؟؟
وبناء عليه فقد فشلت فكرة الأسواق النسائية لدينا وأقفل الكثير منها..كما حصل بالمنطقة الشرقية ..!!
وبرغم ما حصل فأن فكرة الأسواق النسائية هي أحد الحلول المهمة والناجحة ..ولكن تحتاج الى وقفة قوية من الزواج ضد نسائهم وبيوتهم ..
ثانيا : ان كان لابد من أسواق فيها باعة رجال ..فأنني أطالب بتفعيل قرار أمارة منطقة الرياض الموقر ..
والذي أمر به الأمير سلمان بن عبدالعزيز قبل فترة سابقة ..وتعميمه على جميع مناطق ومحافظات المملكة ..
وذلك القرار الحكيم يقضي بأن يتم تحديد اعمار الباعة الرجال في المراكز التجارية التي ترتادها النساء ب 40 سنة
وما فوق للرجل البائع ... وهذا القرار صائب 100% ولكن المشكلة أن تجارنا الأعزاء في البلد لم يلتزموا بذلك القرار رغم صدوره قبل فترة طويلة .. ولكم أن تتوجهوا الى تلك الأسواق لمشاهدة أعمار الباعة الرجال هناك وتتاكدوا بأنفسكم ..بل أن المخجل حقا أن بعض التجار يجلب شبابا ذوي وسامة معينة لكي يبـيعـوا في محلات نسائية !!

لذلك اتمنى من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الموقرة التدخل في ذلك الأمر بناء على قرار أمارة الرياض
وذلك لتفتيش الأسواق لدينا والتأكد من تطبيقها للقرار .. وأغلاق المحلات والمعارض المخالفة ..
وتغريمها وأخذ التعهد اللازم عليها !!
انا نفسي أفهم شئ واحد فقط ..كيف تتجرأ أمرأة من شعوب محافظة على شراء ملابسها الداخلية من باعة رجال !!

سؤال برئ ..فهل لديكن معشر النساء أجابة مقنعة


ازياء و موضه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2010, 08:46 PM   #2
-||[عضو النادي الملكي]||-
 
الصورة الرمزية Roraa
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: Egypt
المشاركات: 25,863
مقالات المدونة: 33
معدل تقييم المستوى: 37
Roraa will become famous soon enough
افتراضي


حبيبتي هذا لآ يحدث فقط في الاسواق السعوديه ولكن موجوده في معظم الاسواق العربيه

ربي يهدي الجميع


شكرا على طرحك وعلى اخلاقك العاليه





في حفظ الله ورعايته


0 رمضان كريم * كل سنه وانتم بخير * يأعضاء برق
0 تختوخه ومدورة وفي كل الاوقات منورة
0 على الموضه
0 حمادة هلال يغني أغنية دينية بعنوان "سيدنا النبي"
0 ريال مدريد
0 حنانك يأمي ما بعده حنان
0 عجينه لعمل البيتزا والمعجنات
0 يعقوب عبد الله
0 اشكينازى: إسرائيل مستعدة لانهيار معاهدة السلام مع مصر
0 حكمت المحكمه
0 كيف تواجه زوجتك بوزنها الزائد دون أن تؤذي مشاعرها
0 لازم اتجوز ياما هكون كدا عانس وماليش اي لازمه ف الحياه
0 متميزين قسم الانمي
0 الف مبروك هديل الشوق على الاشراف
0 كيف تحمي نفسك من الشيطان ؟ /// ارجو التثبيت
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

احلم واحلم واحلم اكتر واوعى حلمك يبقى كابوس
احلم قبل الحلم ما يغلى لو فاكر حلمك بفلوس
احلم واعمل واصبر واتقل مهما كان الحلم بعيد
راح يجى يوم واتحقق حلمك الاحلام مالهاش مواعيد
Roraa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-15-2010, 08:52 PM   #3
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية लंबे रियल
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: مدريد _ السانتياغو بيرنابيو
المشاركات: 15,125
مقالات المدونة: 192
معدل تقييم المستوى: 26
लंबे रियल is on a distinguished road
افتراضي


يسلموا حبيبتي على الطرح الرائع


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

أرفعهآ عآليه فهي غآلية
लंबे रियल غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-17-2010, 01:25 AM   #4
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 38
معدل تقييم المستوى: 0
خرس العيون is on a distinguished road
افتراضي


يسلموووووووووووووووو


خرس العيون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-20-2010, 03:11 AM   #5
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 47
معدل تقييم المستوى: 0
سمراء الحب is on a distinguished road
افتراضي


يسلمووووووووووووووووووووووووووووو


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصورهان تغرق فى محيط الاحزان ولا تجد القارب الذى ينقزك
سمراء الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملابس رجاليه ازياء و موضه منتدى شباب ادم 2 03-26-2012 01:22 AM
ملابس نوم و قمصان نوم ازياء و موضه منتدي ازياء - موضة - فساتين 13 05-30-2010 05:54 PM
ملابس بنات تجنن ازياء و موضه منتدي ازياء - موضة - فساتين 5 02-07-2010 12:25 AM


الساعة الآن 08:32 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.