قديم 02-07-2012, 11:02 AM   #1
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية نُوٌرَ بًرّقّ
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 6,876
مقالات المدونة: 2
معدل تقييم المستوى: 16
نُوٌرَ بًرّقّ is on a distinguished road
Talking أخـبـار كـاذبـة ج 2



بسم الله الرحمن الرحيم

بعد ان حقق الجزء الاول نجاحاً كبيراً قررت عمل جزء ثاني للأخبار الكاذبة اضغط هنا لتكبير الصوره

يلا اخليكم مع الأخبار و هذا سوف يكون اخر موضوع لي في المنتدى لمدة طويلة جداً لأني اخذت إجازة عشان الإمتحانات

شكلي عايز انضرب قبل ما امشي اضغط هنا لتكبير الصوره

المهيم اول شيء ما تنسوا تدعولي اضغط هنا لتكبير الصوره سامعين كويس ادعوا لي مش تدعوا عليا اضغط هنا لتكبير الصوره

ابتدي لكم الأخبار مع ابو خال

قرر ابو خال ان يعمل مثل ما عمل الأخ ايمن في قسم النقاش الجاد و هو منع المنقول في قسمه اللي هو

قسم عالم الفن حيث عالم الفن لا بد من نقل الأخبار يعني مش ممكن يجي عضو و يألف له خبر من عنده

فبكده هتكثر الإشاعات على الفنانين المهيم بعد كده تعرض للمحاكم في برق و تم نزع مسؤلية الإشراف عنه اضغط هنا لتكبير الصوره

عماد القاضي لم يستحمل ان يفارق برق قرر الرجوع لبرق و عندما رجع وجد استقبال حافل من الجميع

و توجه إلى حلا برق في قسم القصص و دخل موضوعها اللي هو بعنوان حكاوي برق مع حلا برق

و قال لها تعالي هنا مين عيالي هو انا عندي عيال و ايه افرك عيوني دي إنتى فاكره نفسك بتطبخي

بعد كده قال لرافد تعالى هنا يا ولد إنت عامل لي فيها راجل و بتوزع في الروابط فضربه بوكس في منخيره اضغط هنا لتكبير الصوره

إنتهت احلا شهود من تصوير فيلم حيوانات تتكلم حيث يشاركها في البطولة بنوتة رأك و بعض القطط و الكلاب اضغط هنا لتكبير الصوره

اعتزل زياد الهمامي الغناء بسبب منافسه ماجد الورداني الذي حقق نجاح كبير جداً

بأغنية حريقة تحرقك يا برق هذه الأغنية كلمات و ألحان ابن بطوطة و إخراج رحمة تونسية اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصوره

عاشت الراقصة شموخ ايام صعبة بعد وفاة زوجها حيث تسبب هذا في موت 330 ولد من اولاده

و 923 بنت من بناته و ادى إلى جرح 500 طفل من اولادها و بناتها و ادى ايضاً إلى اجهاض 8 بنات بسبب الوفاة اضغط هنا لتكبير الصوره

حيث قال الفنان ماجد الورداني انه ذهب ليقدم لها العزاء و يسمعها تقول آه ياني يا جوزي و اولادي

ليه كده ياربي هو انا عملت ايه و يقول لها إنتى هتكفري و لا ايه

و بعدين لسه إنتى فضل لك 1000 ولد و 967 بنت و في لسه 15 في بطنك اضغط هنا لتكبير الصوره

تعرضت امورة الأردن للسرقة عندما كانت تمر بقسم صور الفنانين حيث قالت أنها شافت اللي سرقتها

و أكدت و حلفت انها منة فضالي

بعد كم يوم دخلت لقسم عالم الحيوان حيث تعرضت للهجوم من بعض الحيوانات

و عندما دخلت القسم الإسلامي تعرض للهجوم من الإخوة المؤمنين حيث إعترضوا على ملابسها لأنها غير ساترة اضغط هنا لتكبير الصوره

بعد ان فاز مهند العراقي في مسابقة العضو المكروه فاز ايضاً هو و الأخ بقايا الذكريات في مسابقة اكثر عضو مش محبوب اضغط هنا لتكبير الصوره

بعد ان رفضت هدو ملك الإسماعلية بسبب عيوبه التي ذكرتها لكم في الجزء الأول تقدم لرورا التي كانت تريد الزواج من ايمن

و كانت هتقتل شموخ عشان تتزوج من ايمن لكن هي الآن في أفضل حالتها حيث تزوجت الراقصة شموخ من الأخ ايمن بعد وفاة زوجها

و عندما سمعت رورا الخبر و قعت من طولها على الارض و قالت ان اول عريس هيتقدم لها سوف تتزوج منه على طول

فهذا هو السبب لقبولها لملك الإسماعليه اضغط هنا لتكبير الصوره فألف الف مبروك لهم و لي الراقصة شموخ و المخرج و المذيع أيمن اضغط هنا لتكبير الصوره

يلا انا طالع بسرعة لآني أكيد هنضرب اضغط هنا لتكبير الصوره

و ما ننسى مفيش زعل و الله انا ما اقصد اي حاجة اتفقنا اضغط هنا لتكبير الصوره

يلا اشوف وشكم على خير و ما تنسوا تدعولي بالتوفيق اضغط هنا لتكبير الصوره

تحياتي و إحترامي و تقديري لكم




0 نشرة ( 22 / 5 / 2012 )
0 أصالة مذيعة في رمضان 2011
0 أفضل الكتب الإلكترونيه لتعلم اللغه الإنجليزيه The best E-books to learn English
0 تعلـــم كيـــف تتقـــن ثقـــافة الـــــردود
0 مُلَخَّص مكتوب لبرنامج كيف تتعامل مع الله
0 لماذا تتجعد الأصابع في الحمام عندما يطول وضعها بالماء ؟
0 40 طريقة لهجرة الأغاني
0 هام
0 وَشاحّ أَبَيَضّ بـ / أِعِتِذَاراتّ َأرَواحَنا ~..!
0 حملة المواضيع المختصرة
0 قلب برق قد قرر الرحيل
0 صور سيارات المشاهير و نجوم الغناء
0 مسابقة ساعدوني ( مشكلة رقم 2 )
0 وداعاً برق
0 صور و معلومات عن سيارات ال b m w

التعديل الأخير تم بواسطة نُوٌرَ بًرّقّ ; 02-07-2012 الساعة 02:59 PM
نُوٌرَ بًرّقّ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2012, 12:10 PM   #2
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية بوح آنيق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: اليمـ Yemen ـن
المشاركات: 3,015
مقالات المدونة: 2
معدل تقييم المستوى: 14
بوح آنيق is on a distinguished road
افتراضي


>>اكثر عضو مش محبوباضغط هنا لتكبير الصوره

ابصرحة ابدع والله >> فاااطس من الضحكة

اسالك يا ايمن مسيلمة الكذاب يقرب لك خخخخخاضغط هنا لتكبير الصوره

تقبل حضور العضو المحبوب خخخخخخخ


0 Viber BlackBerry - فايبر للبلاك بيري
0 صور نهر تحت البحر( سبحآن الله )
0 عقد قران محمد حماقي ( مشترك في مسابقة حصاد 2011 لعالم الفن
0 زيدان مساعدا لأنشيلوتي .. لا تصفقوا كثيرا
0 متميزين منتدى شباب ادم
0 فساتين زفاف رومنسية 2012
0 50 نصيحه لبنات حواء المقبيلات على الزواج
0 أجمل حديقة في العالم تدخل موسوعة جينيس مرتين " العين براديس " في أبو ظبي
0 توقيع اسلامية تصميم
0 خلفيات انمي -خلفيات انمي بناتيه2112
0 خلفيات رمضآن لسطح المكتب 2013 , خلفيات للكمبيوتر 2013
0 ترجم احساسك بهمساتك
0 آهداء جدا خاص لـ ..
0 انثى احساسها مجنون صعب تعشق والاصعب تخون
0 تحدي النشاط بين المراقبين و المشرفين و الاعضاء
التوقيع
إلـهــي أعـني ،
ولا تكلني إلى قلبي طرفة عين !
فَلقد وهِن النبض مني ،
............ و شَـل الفقد أجزآئي


اضغط هنا لتكبير الصوره اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
بوح آنيق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2012, 12:18 PM   #3
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 4,932
مقالات المدونة: 2
معدل تقييم المستوى: 14
نـور الهدى is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكسور قلبي اضغط هنا لتكبير الصوره

بسم الله الرحمن الرحيم

بعد ان حقق الجزء الاول نجاحاً كبيراً قررت عمل جزء ثاني للأخبار الكاذبة اضغط هنا لتكبير الصوره

عجبتك الكذبة اضغط هنا لتكبير الصوره

يلا اخليكم مع الأخبار و هذا سوف يكون اخر موضوع لي في المنتدى لمدة طويلة جداً لأني اخذت إجازة عشان الإمتحانات

شكلي عايز انضرب قبل ما امشي اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصوره

المهيم اول شيء ما تنسوا تدعولي اضغط هنا لتكبير الصوره سامعين كويس ادعوا لي مش تدعوا عليا اضغط هنا لتكبير الصوره

ابتدي لكم الأخبار مع ابو خال

قرر ابو خال ان يعمل مثل ما عمل الأخ ايمن في قسم النقاش الجاد و هو منع المنقول في قسمه اللي هو

قسم عالم الفن حيث عالم الفن لا بد من نقل الأخبار يعني مش ممكن يجي عضو و يألف له خبر من عنده

فبكده هتكثر الإشاعات على الفنانين المهيم بعد كده تعرض للمحاكم في برق و تم نزع مسؤلية الإشراف عنه اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره مش معقول خخخخخخخ
عماد القاضي لم يستحمل ان يفارق برق قرر الرجوع لبرق و عندما رجع وجد استقبال حافل من الجميع

و توجه إلى حلا برق في قسم القصص و دخل موضوعها اللي هو بعنوان حكاوي برق مع حلا برق

و قال لها تعالي هنا مين عيالي هو انا عندي عيال و ايه افرك عيوني دي إنتى فاكره نفسك بتطبخي

بعد كده قال لرافد تعالى هنا يا ولد إنت عامل لي فيها راجل و بتوزع في الروابط فضربه بوكس في منخيره اضغط هنا لتكبير الصوره
هههههههههههه اكيد انا موجدة مابيقدر يترك المنتدىاضغط هنا لتكبير الصوره

إنتهت احلا شهود من تصوير فيلم حيوانات تتكلم حيث يشاركها في البطولة بنوتة رأك و بعض القطط و الكلاب اضغط هنا لتكبير الصوره
ههههههههههههههه

اعتزل زياد الهمامي الغناء بسبب منافسه ماجد الورداني الذي حقق نجاح كبير جداً

بأغنية حريقة تحرقك يا برق هذه الأغنية كلمات و ألحان ابن بطوطة و إخراج رحمة تونسية اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره احسلك زياد اضغط هنا لتكبير الصوره بتتكفخ ماتلاقي الى ابن بطوطة ورحة
عاشت الراقصة شموخ ايام صعبة بعد وفاة زوجها حيث تسبب هذا في موت 330 ولد من اولاده

و 923 بنت من بناته و ادى إلى جرح 500 طفل من اولادها و بناتها و ادى ايضاً إلى اجهاض 8 بنات بسبب الوفاة اضغط هنا لتكبير الصوره

حيث قال الفنان ماجد الورداني انه ذهب ليقدم لها العزاء و يسمعها تقول آه ياني يا جوزي و اولادي

ليه كده ياربي هو انا عملت ايه و يقول لها إنتى هتكفري و لا ايه

و بعدين لسه إنتى فضل لك 1000 ولد و 967 بنت و في لسه 15 في بطنك اضغط هنا لتكبير الصوره

ليش متى جبتيهم اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصورهكل العدد دمتاكدة انك مش سارقة حدا

تعرضت امورة الأردن للسرقة عندما كانت تمر بقسم صور الفنانين حيث قالت أنها شافت اللي سرقها

و أكدت و حلفت انها منة فضالي


بعد كم يوم دخلت لقسم عالم الحيوان حيث تعرضت للهجوم من بعض الحيوانات

و عندما دخلت القسم الإسلامي تعرض للهجوم من الإخوة المؤمنين حيث إعترضوا على ملابسها لأنها غير ساترة اضغط هنا لتكبير الصوره
هههههههههههه خليك في بيتك افضلاضغط هنا لتكبير الصوره

بعد ان فاز مهند العراقي في مسابقة العضو المكره فاز ايضاً هو و الأخ بقايا الذكريات في مسابقة اكثر عضو مش محبوب اضغط هنا لتكبير الصوره
مبروك تستاهلوا حبيت اكون اول المباركين ههههههههههاضغط هنا لتكبير الصوره

بعد ان رفضت هدو ملك الإسماعلية بسبب عيوبه التي ذكرتها لكم في الجزء الأول تقدم لرورا التي كانت تريد الزواج من ايمن

يناسبك رورا زواج سعيداضغط هنا لتكبير الصوره

و كانت هتقتل شموخ عشان تتزوج من ايمن لكن هي الآن في أفضل حالتها حيث تزوجت الراقصة شموخ من الأخ ايمن بعد وفاة زوجها

و عندما سمعت رورا الخبر و قعت من طولها على الارض و قالت ان اول عريس هيتقدم لها سوف تتزوج منه على طول

مسكبنة ههههههههه واثق كثير ايمن اضغط هنا لتكبير الصوره

فهذا هو السبب لقبولها لملك الإسماعليه اضغط هنا لتكبير الصوره فألف الف مبروك لهم و لي الراقصة شموخ و المخرج و المذيع أيمن اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
مبروك رورا خخخخخخخخخخخخخخ

مالقيت الى راقصة هههههههههههه .... هدو موجودة اضغط هنا لتكبير الصوره

يلا انا طالع بسرعة لآني أكيد هنضرب اضغط هنا لتكبير الصوره
استنى على وين بدري لازم تاخذ حقك التعب يروح كدة مايصيراضغط هنا لتكبير الصوره
و ما ننسى مفيش زعل و الله انا ما اقصد اي حاجة اتفقنا اضغط هنا لتكبير الصوره

يلا اشوف وشكم على خير و ما تنسوا تدعولي بالتوفيق اضغط هنا لتكبير الصوره

تحياتي و إحترامي و تقديري لكم



هههههههههههههههه مبدع ايمن
بتوفيق لك ان شاء الله امتياز
ونسمع خبر نجاحك
واكاذيب جديدة ....ما صدقتاضغط هنا لتكبير الصوره
مع احترامي لك


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
احلى اهداء من مشرفيني بقايا الذكريات وانكسار
الف شكر لكماضغط هنا لتكبير الصوره
نـور الهدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2012, 12:20 PM   #4
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية نور الجزائر
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
العمر: 30
المشاركات: 111
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 10
نور الجزائر is on a distinguished road
افتراضي


والله كتير مشكور .والحمد الله مرة تانية أنو مافي أخبار عني تسلم أخي والله كلك ذوق...........نور


نور الجزائر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فتاوى جامعة للنساء ام سما وهنا المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 117 03-26-2012 09:16 PM
تاريخ ميلادك يحدد شخصيتك ، ادخلوا لتتأكدوا ! توتي* المنتدي العام 10 11-09-2011 06:51 PM


الساعة الآن 02:59 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.