قديم 02-27-2008, 11:33 AM   #1
المديـــــــر العـــــام
 
الصورة الرمزية Emad Alqadi
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 23,990
مقالات المدونة: 35
معدل تقييم المستوى: 10
Emad Alqadi will become famous soon enough
Question مورينيو مرشح لتدريب برشلونة


قد يجد المدرب الهولندي فرانك رايكارد نفسه خارج فريق برشلونة الأسباني في نهاية الموسم الحالي، في حال لم ينجح في قيادة الفريق الكاتالوني للألقاب، ومن المرجح أن يحل بدلا منه البرتغالي جوزيه مورينيو، حسب ما ذكرت صحفية الـ"موندو سبورتيفو" اليوم الثلاثاء.

وأكدت الصحيفة أن تكسيكي بيغرستاين المسؤول الفني في برشلونة اجتمع بمورينيو مؤخرا في البرتغال؛ من أجل بحث موضوع إمكانية تسلمه الفريق الكاتالوني خلفا لرايكارد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفريق الكاتالوني حضر لائحة بالمدربين المحتملين لخلافة رايكارد الذي استلم مهامه في برشلونة في 2003، على رأسهم مورينيو الذي يبحث عن عمل منذ استقالته من تشيلسي الإنكليزي في سبتمبر/أيلول الماضي، ونجمه السابق جوزبيبي غوارديولا الذي يشرف حاليا على الفريق الرديف.

وقد يتمكن رايكارد من إنقاذ نفسه وحرمان مورينيو من الحصول على وظيفته، في حال تمكن من الفوز بأحد اللقبين الكبيرين اللذين ينافس عليهما هذا الموسم، الأول الدوري المحلي حيث تمكن من تقليص الفارق إلى نقطتين مع ريال مدريد المتصدر وحامل اللقب بعد فوز الفريق الكاتالوني الأحد على ليفانتي 5-1 وخسارة ريال أمام خيتافي صفر-1.

أما الجبهة الثانية التي يصارع عليها برشلونة فهي مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو قطع شوطا كبيرا نحو ربع النهائي بعدما عاد من أرض مضيفه سلتيك الاسكتلندي بفوز ثمين (3-2) في ذهاب ثمن النهائي.

كما أن برشلونة لا يزال في مسابقة الكأس المحلية التي يغيب لقبها عنه منذ عام 1998، وهو يستضيف فالنسيا غدا الأربعاء في ذهاب الدور نصف النهائي.



الخبر منقول عن العربية نت


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
Emad Alqadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ريال مدريد, برشلونة أم إشبيليه؟ المسافر منتدى الرياضة 3 08-08-2007 03:05 PM
برشلونة يضمن الانفراد بالصدارة المسافر منتدى الرياضة 2 05-07-2007 07:45 PM


الساعة الآن 10:34 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.