قديم 04-03-2012, 02:10 AM   #1
المديـــــــر العـــــام
 
الصورة الرمزية Emad Alqadi
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 23,990
مقالات المدونة: 35
معدل تقييم المستوى: 10
Emad Alqadi will become famous soon enough
افتراضي أبرز الراحلين عن مدريد هذا العام


واصل الفريق الملكي تربعه على عرش صدارة الليجا الإسبانية عقب فوزه يوم السبت الماضي على فريق أوساسونا بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الأسبوع رقم 31 في المباراة التي أقيمت على ملعب رينو دي نافارا.

ومع اقتراب نهاية الموسم تزداد التكهنات بشأن المغادرين لقلعة السنتياجو بيرنابيو سواء بطلب من مدرب الفريق جوزيه مورينيو أو برغبة من اللاعبين نظرًا لقلة المشاركة في المباريات.

ونستعرض معكم في هذا التقرير أبرز المرشحين لمغادرة ريال مدريد مع نهاية هذا الموسم..

راؤول ألبيول

ابتعد مدافع ريال مدريد راؤول ألبيول عن المشاركة وأصبح حبيسًا لدكة البدلاء بعد اعتماد مدرب الملكي جوزيه مورينيو على الثنائي القوي سيرخيو راموس وكليبير بيبي .. وبالتالي بدأت العروض تنهال على المدافع الحائز رفقة المنتخب الإسباني على كأس الأمم الأوروبية وكأس العالم .. أبرز العروض التي تتحدث عنها الصحافة جاءت من مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوفي الإيطالي وملقة الإسباني.

ريكاردو كارفالهو

بعد أن قدم موسمًا رائعًا الموسم الماضي مع المرينجي بعد أن أصر جوزيه مورينيو التعاقد معه من البلوز 'تشيلسي'، هبط مستوى المدافع المخضرم ريكاردو كارفالهو هذا الموسم ويرجع ذلك إلى كثرة الإصابات التي تعرض لها البرتغالي بالإضافة لكبر سنه ، كما يعتمد السبشيل وان على خدمات المدافع الفرنسي الشاب رافايل فاران الذي يعتبر مستقبل متصدر الليجا في المواسم القادمة.. الصحافة تتحدث عن وجود عدة عروض لكارفالهو أبرزها العودة لفريقه القديم بورتو البرتغالي .

نوري شاهين
انعقدت الكثير من الآمال على الدولي التركي نوري شاهين عقب انتقاله من بوروسيا دورتموند إلى ريال مدريد حيث ظن عشاق الفريق الملكي أنه سيكون ثنائيًا رائعًا رفقة تشابي ألونسو، ولكن حين قدم الحائز على لقب البوندسليجا الموسم الماضي إلى المرينجي كان مصابًا مما أدى إلى غيابه عن فترة الإعداد بالكامل ولم يخض الكثير من المباريات مع الريال فخرج من حسابات جوزيه مورينيو في النصف الأول من الموسم وبدأ يعود تدريجيًا إلى أن شارك في مباراة أبويل القبرصي في دوري أبطال أوروبا نظراً لغياب ألونسو للإيقاف وقدم مباراة كبيرة نال على إثرها إشادة الجميع بما فيهم مورينيو، لكن هناك أحاديث تقول أن لدى النادي الملكي نية لإعارة شاهين الموسم القادم حتى يعود لمستواه المعهود وأبرز هذه الفرق التي من الممكن أن تطلب نوري فريقه السابق دورتموند وبايرن ميونيخ.

لاس ديارا

غاب لاسانا ديارا عن فترة الإعداد في بداية هذا الموسم بعد أن خرج من حسابات مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو حيث الاعتماد على الثنائي تشابي ألونسو وسامي خضيرة، وبدأ لاس في البحث عن عروض مناسبة للانتقال مع بداية هذا الموسم، لكنه لم يجد العرض المناسب وفضل الاستمرار رفقة المرينجي، وبدأ في العودة إلى التدريبات حتى استعان به مورينيو عندما غاب سامي خضيرة للإصابة أو للإيقاف وأثبت نفسه من جديد وبدأ يشارك في العديد من المبارايات وقدم مستويات رائعة، لكن حين عاد خضيرة مع ألونسو خرج مرة ثانية من حسابات مورينيو وظل حبيسًا لدكة البدلاء ويعد من أقرب اللاعبين المرشح خروجهم من ريال مدريد في الموسم القادم.. أبرز الفرق التي تخطب ود الفرنسي أثرياء باريس 'سان جيرمان'، توتنهام وفناربخشة التركي.

جونزالو هيجواين

يعد جونزالو هيجواين من أبرز مهاجمي ريال مدريد في المواسم السابقة وقدم مباريات كبيرة وقاد الريال للفوز في العديد من المناسبات بأهدافه الهامة، لكن منذ الموسم الماضي بعد أن تعرض للإصابة وغاب كثيرًا عن المشاركة رفقة المرينجي وسنحت الفرصة أكثر لظهور كريم بنزيما الذي تألق كثيرًا سواء الموسم الماضي أو الحالي الذي نضج فيه كثيرًا وأصبح وجوده في التشكيلة الأساسية أمرًا طبيعيًا كونه المهاجم الأول للملكي وأصبح هيجواين بديلًا له مما يشير إلى إمكانية تفكير الأرجنتيني في مغادرة ريال مدريد في الصيف المقبل خصوصًا بعد كثرة الأخبار التي تفيد وجود مفاوضات جادة من جانب تشيلسي الإنجليزي واليوفي الإيطالي.
حميد ألتينتوب

طلب مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو في الصيف الماضي التعاقد مع لاعب يجيد اللعب في العديد من المراكز أو كما يسمى اللاعب'الجوكر'، هذه المواصفات كانت في الدولي التركي حميد ألتينتوب الذي جاء من العملاق البافاري بايرن ميونيخ، لكن حاله لم يختلف كثيرًا عن مواطنه نوري شاهين بعد أن غاب عن فترة الإعداد نتيجة الإصابة وبالتالي غاب عن المشاركة ولم يشارك سوى في دقائق قليلة جدًا مما أدى لظهور بعض الأخبار التي تفيد خروجه من الريال مع بداية الموسم القادم والعودة إلى تركيا.

الخبر منقول



التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
Emad Alqadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2012, 10:20 AM   #2
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,673
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
افتراضي


اشكرك اخي الغالي على تواجدك في القسم

واشكرك ايضاً على نقل الخبر

واتمنى ان اراك دائما هنا

لك جزيل الشكر


0 الاتحاد الاوروبي سيفرض عقوبة على مدافع ريال مدريد " كارفالو " ، و اللوائح تؤكد ذلك
0 "كلايفرت" : "إدعموا ( إبرا ) ..
0 ليفربول ويوفنتوس يتسابقان للفوز بـ( متعدد الاستخدامات ) , وورقة ديل نيري تقربه لليوفي
0 الإعلام الكتالوني
0 أفضل لاعب في العالم ميسي: لقد ورثت المسؤولية من افضل لاعب في العالم والحلم فالبرازيل
0 الأرجنتيني "خافيير ماسكيرانو" : "حققت حلمي .. ومتفائلٌ بالنجاح !!!
0 برشلونة يكرم ميسي هدافه التاريخي قبل مباراة أثلتيك
0 برشلونة يسقط على أرضه أمام إشبيلية في ذهاب دورال16 من كأس ملك أسبانيا
0 يل بوسكي" : "مهارة ( ديفيد فيّا ) هي الفيصل
0 أشبيلية ربما يحتفظ بنيجريدو مستفيدا مـن عدم اهتمام ريال مدريد
0 حين اشتاق إليك
0 البايرن يطارد نجم الليفر سواريز والهولنــدي روبن ضمن الصفقة
0 لوف يستعين بأربعة وجوه جديدة في رحلة المنتخب الألماني لأمريكا
0 هدف في الوقت القاتل يحرم فنزويلا من الفوز على بوليفيا بتصفيات كأس العالم
0 |[~> روما Vs لاتسيو |-| الدوري الإيطالي الممتاز |-| الجولة الـ ( 7 ) |-| <~]|
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية وجوه رمادية .. رواية سعودية رائعه كامله .. للكاتب : البدر الضاوي $$$ الحب الخالد $$$ قسم الروايات المكتملة 20 10-11-2013 08:22 AM
قلبي مات / مضحكه للغايه ومؤثرة جدا / قرأتها خمس مرات وفكل مره ابكي $$$ الحب الخالد $$$ قسم الروايات المكتملة 61 10-10-2013 06:43 PM
رواية لمني بشوق واحضني بعادك عني بعثرني ( جنان ) جيتك بقايا حي قسم الروايات المكتملة 171 10-10-2013 06:28 PM


الساعة الآن 06:14 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.