قديم 04-16-2012, 11:50 PM   #1
-||[قلم من الماس]||-
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: لا تدع احد يعرف سر دمعتك لانه سوف يعرف كيف يبكيك
المشاركات: 630
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 10
كيفي حدي كريزي is on a distinguished road
افتراضي يآ صآحبــيـ صآحبكـ كفه على خدهـ


شحيت عني بشوفك صار لك مده
واليوم صوتك بعد شحيت به عني

قبل أمس لك صدة واليوم لك صده
زود على مابي من طعون تطعني

إن مات شوقك فشوقي واصل حده
وإن كنت رايق فعقبك ماضحك سني

أرخي لك الحبل وأنت تعود تشده
صار الجفا فنك وصار الوفا فني

هذي سواياك باللي خصك بوده
تعيشه في عذابك وأنت متهني

هذا جزا اللي هواك وجاك من جده
عاش يتمنى وقضى العمر متمني

الله حسيبك بقلب صار مسوده
والله حسيبك بحال صار متدني

صبري قضى والليالي السود ممتده
العمر توه وأشوف الهم زابني

عزي لمن مثلي الدنيا صفت ضده
ربه كتب له يعيش العمر متعني

ياصاحبي صاحبك كفه على خده
يغفي له شوي ثم يفز ويونّي

يضرب بيده من الضيقه على يده
ومن الحزن يعتلي المشراف ويغني

ياصاحبي والدروب اليوم منسده
وش عاد باقي بعد ماخاب بك ظني

قال المثل شي منه تستحي بده
بقول لك شي في صدري وغابنّي

قلبي وداعه معك واليوم قد رده
هاته بما فيه وخذ وداعتك مني

مانيب ابي منك لاحاجه ولا مده
ابي اتصال على حالك يطمني

من عيد لاعيد دق وفضلك اعده
يمكن لادقيت رقمي ماتعيني


0 لو كنت شخص اخر هل ستصاحب نفسك ؟
0 شفايف يوووقف عليها الصقر
0 ـسقآنــــي آلسميـــن
0 آنتـــــــــــ أمرـآـة ــــــــــي
0 من يقول الزين مايكمل
0 يآ صآحبــيـ صآحبكـ كفه على خدهـ
0 ودك
0 تعالو شوفو الفرق بين البنات و الشباب لي فرحوووووووو ههههههع
0 آآآآآآآآآآيآك تتسآآآآآآآآآآآمح
0 لـآ قلــــــت آحبــــــــــك آسكتــــي وـضمينــي
0 توووبيكآت\نك نيم مسن عجبتني
0 حياة الشعب السعوووووووودي
0 صدمه شوفو شصار؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!
0 جيتك و مع السلامه
0 الحب والخيانه
كيفي حدي كريزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-17-2012, 05:55 PM   #3
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية alr2al
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 2,820
معدل تقييم المستوى: 14
alr2al is on a distinguished road
افتراضي




العضوه الكريمه
كيفي حدي كريزي

صح لسان شاعرها وسلمت يمناك على الطرح الراقي
قصيده ممتعه فيها احساس الحرف والمعنى
ابداع الوصف القصصي بصور شعريه سهلة الفهم

كل الشكر والتقدير على جمال الطرح
ودي وتقديري



التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره





اضغط هنا لتكبير الصوره
alr2al غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-17-2012, 06:37 PM   #4
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية abdoo omar
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: egypt
العمر: 26
المشاركات: 147
معدل تقييم المستوى: 10
abdoo omar is on a distinguished road
افتراضي


والله حلو
يا اسطوره


التوقيع
If you love.......you will heat


if you heat......you will lose


If you lose......you will die


So there is no reason to LOVE
abdoo omar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-17-2012, 06:38 PM   #5
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية abdoo omar
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: egypt
العمر: 26
المشاركات: 147
معدل تقييم المستوى: 10
abdoo omar is on a distinguished road
افتراضي


[ldg dedgdfgfdg


التوقيع
If you love.......you will heat


if you heat......you will lose


If you lose......you will die


So there is no reason to LOVE
abdoo omar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مايكل جاكسون والاشاعات MJ my Love منتدي الاخبار الفنية 8 10-24-2013 04:30 AM
اسماء الله الحسنى دموع بريئة المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 14 01-25-2013 03:32 PM
غوايات الشيطان - الخطبة و الزواج د. محمد رأفت عثمان المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 15 04-22-2012 03:52 PM
غوايات الشيطان - العفاف د. محمد رأفت عثمان المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 6 10-30-2011 08:09 PM


الساعة الآن 07:32 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.