قديم 04-29-2012, 11:06 AM   #1
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,673
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
افتراضي حلقة جديدة مـن مسلسل الصراع علـي لقب الكالتشيو بلقائي اليوفـي والميلان خارج الديار





اضغط هنا لتكبير الصوره
في ختام مباريات الجولة رقم 35 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم يشهد اليوم (الأحد) حلقة جديدة في مسلسل الصراع على لقب البطولة بين العملاقين ميلان و يوفنتوس, حيث يحل "الروسونيري" ضيفاً على سيينا و يشد فريق "السيدة العجوز" الرحال إلى ملعب سلفيو بيولا للقاء نوفارا و كلا المواجهتين تقاما في الواحدة بعد الظهر بالتوقيت العالمي.
البداية ستكون بفريق الميلان حامل لقب المسابقة الذي يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 71 نقطة , حيث يأمل الفريق في العودة لمعقله بكامل الغلة عندما يلتقي فريق سيينا علي ملعب أرتيمو فرانكي.


أبناء المدرب ماسيمليانو أليجري فازوا في اللقاء السابق على علي جنوي بهدف دون رد وظلوا علي بعد ثلاث نقاط من اليوفي المتزعم بعد أن فرطوا في الصدارة عقب خسارتهم لخمس نقاط في الجولات الثلاث السابقة على هذا اللقاء.



فريق سيينا يحتل المركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة و يأمل اليوم في استغلال عاملي الأرض و الجمهور للخروج بنتيجة إيجابية بعد حصوله علي نقطة واحدة على أرضه في اللقاء المؤجل من الجولة 33 يوم الأربعاء الماضي أمام بولونيا بعد انتهاء اللقاء بالتعادل بهدف في كل شبكة.



لقاء الفريقين في الجولة السادسة عشرة علي ملعب جيوزيبي مياتزا أنهاه الميلان بهدفي أنطونيو نوتشيرينو و الهداف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من علامة الجزاء.

بدوره يسعى يوفنتوس صاحب المقام الرفيع في الفوز بلقب هذه المسابقة برصيد 27 بطولة , يسعى لمواصلة مسيرة انتصاراته و المضي بثقة وثبات نحو استعادة اللقب الغائب عندما يواجه فريق نوفارا.
فريق المدرب أنطونيو كونتي الذي لم يتذوق طعم الخسارة بعد, يحتل المركز الأول في جدول الترتيب بعد أن نجح في حصد 21 نقطة من مواجهاته السبع الأخيرة وأخرها أمام تشيزينا في اللقاء السابق بفضل هدف البديل ماركو بوريللو, ويأمل اليوم في متابعة مسيرته الواثقة نحو استرداد عرشه المفقود وإعادة اللقب الذي غاب عن مدينة تورينو في المواسم السبع الأخيرة.



من جانبه و بعد أن حقق فوز يشبه المعجزة علي لاتسيو بهدفين لهدف في اللقاء السابق ,يطمح فريق نوفارا صاحب المركز التاسع عشر (قبل الأخير) برصيد 28 نقطة في الخروج بنتيجة إيجابية في صراعه على النجاة من الهبوط بعد موسم واحد لعبه في دوري الكبار.

لقاء الجولة السادسة عشرة بين الطرفين الذي أقيم علي ملعب يوفنتوس أرينا تم حسمه لمصلحة رفاق النجم الكبير أليساندرو ديل بيرو بهدفين جاءا عن طريق سيموني بيبي وفابيو كوالياريلا.


الجدير بالذكر أن اليوم الثاني للجولة 35 يتضمن خمس مواجهات أخري, حيث يبدأ في العاشرة و النصف صباحاً بالتوقيت العالمي بلقاء يجمع بين بولونيا الثالث عشر برصيد 42 نقطة مع ضيفه جنوي صاحب المركز السابع عشر برصيد 36 نقطة ويقام اللقاء علي ملعب ريناتو دال أرا.

أما الساعة الواحدة فتشهد إلي جانب لقائي طرفي القمة ثلاث لقاءات اخري, حيث يستضيف ملعب الأتليتي لقاء أتالانتا الثاني عشر برصيد 43 نقطة مع فيورنتينا السادس عشر برصيد 41 نقطة , و يشهد ملعب فيا ديل ماري مواجهة بين ليتشي الثامن عشر برصيد 35 نقطة مع بارما التاسع برصيد 44 نقطة, أما إنترناسيونالي سادس الجدول برصيد 52 نقطة فيأمل في تحقيق فوزه الثالث مع أندريا ستراماسيوني و السادس عشر هذا الموسم عندما يستضيف فريق تشيزينا صاحب المركز الأخير برصيد 22 نقطة و ذلك حتى يواصل صراعه علي المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوربا.



ختام هذا اليوم سيكون في السابعة إلا ربع بأقوى مواجهات هذه الجولة بين أودينيزي صاحب المركز الخامس برصيد 52 نقطة مع لاتسيو صاحب المركز الرابع برصيد 55 نقطة.

كانت الجولة 35 قد انطلقت أمس (السبت) بثلاث مواجهات شهدت فوز وحيد حققه باليرمو على كاتنانيا (1- 0) و تعادلين الأول بدون أهداف بين كالياري و كييفو و الثاني (2- 2) بين روما و نابولي.




0 صحيفة "آس انها الأكثر إثارة للسخرية فــي تاريخ كرة القدم
0 روسيل" : "( سانشيز ) أو ( روسي ) .. ( أبيدال ) رفض التجديد .. و ( إبرا ) خدمنا
0 زرعت حبك
0 مانشينـي سعيد بأن العنيد بالوتيلي قـد تغـير بدء يفهم الان ، أنا سعيد مـن أجله
0 لمن آحب ....!
0 ملف كامل لتبيض والعناية بالمناطق الحساسة للعروسة
0 الفرحة تعم المدن السورية بعد فوز الاتحاد بلقب كأس الاتحاد الآسيوي
0 "مواجهة للمره الاولى .. برشلونة حريص للفوز باولى البطولات .
0 سرقسطة لم يحقق الفوز علـى الكامب مـنذ اخر 4 عقود
0 المهاجم رقم " 9 ": برشلونه يدرس إماكنية شراء أحد هؤلاء الثمانيه
0 المنتخب المغربي يحقق فوزا معنويا على تنزانيا والفيلة تقضي على آماله ببلوغ للمونديال
0 بتأكيداتٍ من "سكاي سبورتس" : "ثياغو" قرر وجهته .. وبدأ مراحل التفاوض على عقده
0 [ قنبله مدويه ] .. هل يفجرها روسيل ؟! لأجل صنع تاريخ كبير .. بيب قد يجدد لـ 5 سنوات !
0 الجزائري بوعزة مصدوم لغيابه عن كأس العالم
0 لوف يمدد عقده كمدرب لمنتخب ألمانيا حتى عام 2012
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:23 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.