قديم 05-11-2012, 12:33 AM   #1
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية ريم جادالله
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: دنيا لا ارى فيها غير نفسي ..~
المشاركات: 5,654
مقالات المدونة: 4
معدل تقييم المستوى: 15
ريم جادالله is on a distinguished road
افتراضي اوزي عالطريقة الفلسطينية مع صينية دجاج .يمي. بالصور


مـــرحبا للكــــــــــــــلاضغط هنا لتكبير الصوره


اليوم قررت ادخل المطبخ واعمل اكلتين بنفس الوقت

علي قولت المثل ضربت عصفورين بحجر هههههههه

بجد بحكي

والطريقه كتيير سهله وبتمني تعجبكم جميعاااا

يلا شمروووو اديكوووووو ويلا نبلش مع بعض اضغط هنا لتكبير الصوره

احم احم يلا
بسم الله

ماذا نحتاج لهادي الاكله اول شي راح ابدء بل الاوزي

اول شي من بعد ما بنظف الدجاج ونقطعوو بنسلقوو

وهاي صوره الجاج بعد السلق اضغط هنا لتكبير الصوره


اضغط هنا لتكبير الصوره

بعد هيك بنروح وبنحضر البازيلا والجزر

ممكن تحطيه طازه او ممكن مجمد بكون مع بعض بازيلا والجزر


اضغط هنا لتكبير الصوره





والرز طبعا بنكون ناقعينوو شويه ومصفينوو

اضغط هنا لتكبير الصوره






وبعد هيك بنروح بنحضر الطنجره الي بدنا نعمل فيها هاي الاكله

بناخدها وبنحط فيها شويه زيت وبعدين بنحط فيها البزلا والجزر

وبنقلبهم شوي علي النار



اضغط هنا لتكبير الصوره


اضغط هنا لتكبير الصوره



وبعد شويه بنحط عليهم الرز المغسول وبنقلبهم مع بعض


اضغط هنا لتكبير الصوره


وبعد هيك بنجي للتبهيره وهيا

بنحط ملح وفلفل اسود وكاري حار وشويه كركم و بهارات للرز اي نوع
ومكعب واحد من ماجي

وبعد هيك بناخد من المرقه تبعت الجاي وبنحطها عليهاا
انتو عارفين طبعا كيف يعني لو كاستين رز تلات كاسات مرقه
وبنخليها علي النار لحتا يستوي الرز



اضغط هنا لتكبير الصوره




وهادا اول شي اضغط هنا لتكبير الصوره

هلا وين الجاج الي سلقنااا ما حكينا عنووو .؟؟؟؟؟؟؟اضغط هنا لتكبير الصوره

هلا في اختياري يعني ممكن الجاج الي سلقناا بتحمري بلصنيه
وتحطيه فوق الرز

وممكن تعملي صينيه بلسماق

انا هيك عملت اضغط هنا لتكبير الصوره

والطريقه هيااااضغط هنا لتكبير الصوره

اول شي بناخد كم من حبه بطاطا وبنقطعهم مربعات بس سميكه

وبنسلقهم شوي علي النار زي هيكاضغط هنا لتكبير الصوره



اضغط هنا لتكبير الصوره


وبعد شوي بنحضر البصل انا حطيت تلات بصلات كبار

وفرمتهم


اضغط هنا لتكبير الصوره


وبعد هيك حطيت زيت زيتون علي النار وقليت البصلات حلوه البصلات



اضغط هنا لتكبير الصوره


بعد هيك حطيت سماق وملح وفلفل اسود علي البصل وهيك صار لونها


اضغط هنا لتكبير الصوره


وبلاخر حطيت الجاج المسلوق والبطاطا عليهم وقلبتهم شويه

وبعدين حطيتهم بصينه بلفرن نص ساعه بس عباال متحمرت



اضغط هنا لتكبير الصوره


وهلا راااااااااااااااح نيجييييييييييييي للنتييييييييييجه النهااااااااائيه

الي الكل متحمس عشااااااااااان يشوووووووفهاااااااااااااااااااااااا

يلا مستعديييييييييييييين اضغط هنا لتكبير الصوره

1







2






3




تيرااااااااااااااااااااااااااااااااااا تييرااااااااااااااااااااااااااااااااااا








اول شي الاوزري يمي يمي وزينتها بلوز المحمر


اضغط هنا لتكبير الصوره

يمكن ما تكون الصوره كتير واضحه لانو والله كانت سخنه زي النار
والبخار يطلع منها عشان هيك قدرت اصور قد مااقدر


اضغط هنا لتكبير الصوره


وهلا صييييييينيييييييييييه الجاااااااااج بلسمااااااااااق


اضغط هنا لتكبير الصوره


ويارب تعجبكم الاكله اضغط هنا لتكبير الصوره

بس راح اخلي الحكم الكم انتو قولولي شوووو رااااااايكم

واكييييييييييييد الكل معزوووووووووووم علي هاااااااااااااي الاكله يمي يمي

وبالهنا والشفااااااااااااا


....................

ملطوش .........ليه؟اضغط هنا لتكبير الصوره

لاني اليوم بالصدفة طلعت هالاكلة قدامي بجوجل

رحت وطبختا بجد والله اضغط هنا لتكبير الصوره

وطلعت بتشهي ...بنصحكو تجربوها

يمي يمي ما ازكاها >> بدي روح كمل عالاكلة اضغط هنا لتكبير الصوره

لوووووووووووووووووول بستنا ردودكم الحلوة اضغط هنا لتكبير الصوره


0 عبده عطيف: الحكم حرم الاتحاد من أفضلية اللعب بلاعب زائد بعدم طرد حسن العتيبي
0 بكلفة مليار جنيه إسترليني..الإنتهاء من بناء أكبر مسبح بالعالم
0 تقبيل بقرة لعلاج مريضة بالسرطان !!
0 صور غريبة وعجيبة بتضحك وبتخوف وبتحزن
0 زينجا: النصر الإماراتي يمر بأسوأ حالاته بسبب الإرهاق وإصابة 9 لاعبين
0 الفيصلي ينهي تحضيراته لمواجهة المنشية في نهائي كأس الأردن.. غدا
0 إيقاف المغربي بلهندة لاعب وسط مونبلييه الفرنسي حتى نهاية الموسم
0 كووورة و sport k الراعي الذهبي لأول دوري بحريني لكرة الصالات
0 الإماراتي حميد جمال يقود لوكوموتيف الروسي لإحراز لقب مونديال الأندية الشاطئية
0 ليدي غاغا تريد انجاب فريق كرة قدم !!
0 كعكة بشوكولاتة كيت كات
0 بشوفكم بس وانا زائرة : )
0 أمس كنآآ نقول عيب .. واليوم عآآدي ....؟؟؟!!!
0 إبراهيم يوسف: عودة التوأم لتدريب الزمالك غير مقبولة لأننا نبحث عن الاستقرار
0 تصاميم كراسي غريبة غريبة !!!!!!! تعو شوفوها . يلا !
التوقيع
فش توقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
ريم جادالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-2012, 12:39 AM   #2
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية برق سوريا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: syria
المشاركات: 2,881
معدل تقييم المستوى: 12
برق سوريا is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى برق سوريا إرسال رسالة عبر Yahoo إلى برق سوريا إرسال رسالة عبر Skype إلى برق سوريا
افتراضي


ماشالله الله طبخة بتشهي القلب وبتفتح النفس وبتريح الاعصاب وبتزيد السعرات الحرارية والنشاط الكامل للجسم <<< يتفلسف


تشكلي آسي على هالطبخة بس كيف هيك ومابتعزميني

<<<< دمعت عيوني من البصل


ههههههههه


ريم تسلم ايدك عالطبخة


والريحة اكبر دليل انو الطبخة لزيزة <<< غبي


التوقيع
سنعود يوماً

اضغط هنا لتكبير الصوره
برق سوريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-2012, 12:47 AM   #3
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية ريم جادالله
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: دنيا لا ارى فيها غير نفسي ..~
المشاركات: 5,654
مقالات المدونة: 4
معدل تقييم المستوى: 15
ريم جادالله is on a distinguished road
افتراضي


هههههههههههههههههههههههههههه

انا اللي نفسي اعرفو ؟؟؟؟؟ من وين متعلم خفة روحك ديه؟

يا اخي سطلتني وين بروح بلاقيك بستايل جديد من روحك >>جني

بســــــــــــــــــــــم الله

المهم ::::::::::: تسلم عالمرور الجميل ,الخفيف , الغبي , ال..>>ازا بدك

بتفلسف اكتر منك ! لعلمك الشخصي ترا انا ازا ابدا اتكلم ما اخلص !

مشكور اخي هاني منور بمرورك


0 تسعة اسباب لكظم الغيظ
0 اروع شعر عن الملل!
0 صور تعبر عن نفسها
0 الشلف الجزائري يجبر الهلال السوداني علي التعادل بام درمان ف.. دوري ابطال افريقيا
0 الزمالك يفاوض المصري لإستعارة خمسة من نجومه للدعم في دوري أبطال أفريقيا
0 [[[{}{النعنع }{}ٍ]ٍ]ٍ]
0 لاعبة تنس اسرائيلية تثير غضب المغاربة بعد مشاركتها ب بطولة >>>> بالمغرب
0 الصلاه عمود الدين
0 هكسبرجر: الوحدة الإماراتي يحتاج للفوز على الوصل لتجاوز الآثار النفسية للخسارة أمام ال
0 رباعات الإمارات إلى لندن واعتماد الزي الإسلامي في مسابقة رفع الأثقال بالأولمبياد
0 سحب قرعة كأس العرب الأحد المقبل بجدة
0 بريطانية تتصور مع.. ابنة ابنة ابنة ابنة.. ابنتها
0 معلومات غريبة جدا ...... ثقافة عامة ..
0 رابح سعدان مطلوب في الشلف الجزائري
0 الريان القطري يهزم الحالة البحريني ويتوج بلقب السلة الخليجية للمرة الخامسة
التوقيع
فش توقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
ريم جادالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-2012, 01:46 AM   #4
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية كمـــــال أبو أحــــــمد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: ســــوريـــــا
المشاركات: 201
مقالات المدونة: 8
معدل تقييم المستوى: 10
كمـــــال أبو أحــــــمد is on a distinguished road
موائد الطهاة


لا تقف الابداعات عند بحور الكلمات

وانما تتواصل
لتصل الى موائد الطباخين والطباخات

كل ما فيك أختي
يحمل من الابداع أجمله

مشكورة أختي
على هذا الموضوع اللذيذ الطيب
اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصوره


التوقيع
جروحـــــــــــــك يا بلدي

سطرت كلمــــــــــــات حروفها

دمـــــــــوع أطفالنا .....
وبكـــاء الثكــــــالى فيــــنا..
وعشق محبينا ..... لطعم الآمــــان
بعد البعـــــــد والنسيــــــان...

ربنــــــا
رحمتك ........... نرجــو
ورضـــــــــاك.......... نأمـــل
وفرجــــك العاجل .... ننتظـــر
اضغط هنا لتكبير الصوره
كمـــــال أبو أحــــــمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-2012, 01:56 AM   #5
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية ريم جادالله
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: دنيا لا ارى فيها غير نفسي ..~
المشاركات: 5,654
مقالات المدونة: 4
معدل تقييم المستوى: 15
ريم جادالله is on a distinguished road
افتراضي


مشكور اخي كمال عالمرور الجميل

منور بقوة موضوعي القميييل بتاع الطبخ !

لانو في طبخ تيجي ...اما عالرياضة ما بتئدرو تحركوا

اخ منكم يا كسالى

مشكور اخي عالمرور ^^


0 معلومات غريبة جدا ...... ثقافة عامة ..
0 إستمرار شحاتة يعني المنافسة على دوري أبطال أفريقيا
0 الأهلي المصري يخسر أمام الملعب المالي ف..ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال إفريقيا
0 رضا الناس غاية ....وسيظل من يكرهك ويحسدك ويتجاهلك
0 بشوفكم بس وانا زائرة : )
0 جوارديولا .. المدرب الأنجح ف.. تاريخ البارسا
0 تقبيل بقرة لعلاج مريضة بالسرطان !!
0 صديقي احبك!!
0 الفنان محمد قويدر يعتزل الغناء الفن بشكل مفاجئ
0 الاربعة الكبار يظهرون في كأس أمير قطر
0 بعثة الأهلي المصري تستقل الطائرة الحربية المصرية .........
0 سر الحجاب للمرأة !
0 منتخب الأردن يستأنف تدريباته اليوم .. والفوز على لبنان يرفع المعنويات
0 (تهاوي)الرفاع وقوة المحرق الضاربة يضعان لقب.............!
0 الجزائري بلحاج والسنغالي نيانج مستمران مع السد القطري في الموسم المقبل
التوقيع
فش توقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
ريم جادالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فضائل الإستعفار والتسبيح والتحميد والتهليل والتكبير والحوقلة وغيرها من الأذكار alraia منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 17 01-07-2015 10:46 PM


الساعة الآن 11:11 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.