قديم 05-24-2012, 09:15 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 4,932
مقالات المدونة: 2
معدل تقييم المستوى: 14
نـور الهدى is on a distinguished road
افتراضي المسكارا (مشترك بل مسابقه )


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اضغط هنا لتكبير الصوره
اهلا بكل ال برق القمرات حبايبى اضغط هنا لتكبير الصورهالموضوع يا قمرات عن الماسكارا انا بصراحة بدور الايام دى على كل حاجة خاصة بالميكب مش بحط اضغط هنا لتكبير الصورهبس علشان عندى مناسبات كتيررررررر جاية وطبعا اكيد لازم احط ميكب اضغط هنا لتكبير الصوره(هو انا برغى لية )المهم انى لقيت موضوع كامل عن الماسكارا قولت طبعا ما يغلاش على حبايب قلبى بس اوعوااااااااا تنسوا الرد والتقيم علشان ما ازعلاش اضغط هنا لتكبير الصوره
الماسكارا مستحضر أساسي في حقيبتك التجميلية، وهي تأتي بعد أحمر الشفاه في ترتيب أكثر مستحضرات الماكياج استخداماً بين النساء في العالم، كونها تكثّف الرموش وتزيد طولها، كما أنها تضفي العمق على نظرة العينين.

إلا أن اختيار المنتج المناسب في هذا المجال أمر بالغ الأهمية للحصول على رموش رائعة... فإذا كنت محتارة في اختيار الماسكارا المناسبة، تابعي معنا النصائح التالية:
اضغط هنا لتكبير الصورهي

المنتج المناسب:
لاختيار الماسكارا المناسبة، من الأفضل البدء بتحديد نوع رموشك: فنوع فرشاة الماسكارا يتغيّر حسب رموشك إذا كانت قصيرة أم طويلة. للرموش الطويلة: اختاري ماسكارا تزيد حجم الرموش بحيث تبدو أكثر كثافة. للرموش القصيرة: اختاري ماسكارا تطيل الرموش لمنحها بعض الطول.

اضغط هنا لتكبير الصوره

التأثير المرغوب:
لمنح الإنطباع برموش أطول وأكثر كثافة، تجنّبي إثقال الرموش السفلى بالماسكارا واكتفي بوضع طبقة واحدة خفيفة من الماسكارا على الرموش السفلى على أن يتم تطبيقها بالجزء الجانبي من الفرشاة. وللحصول على رموش ناعمة وطبيعية، استخدمي فرشاة صغيرة لفصل الرموش جيداً لتجنّب تكتّلها. أما للحصول على رموش مائلة، فننصحك بوضع الماسكارا على الجزء العلوي من الرموش ثم على الجزء السفلي منها.

اللون المناسب:
اللون الأسود ليس اللون الوحيد الذي سيمنح عينيك نظرة رائعة... فهناك ألوان مثل البنفسجي أو الأخضر قد تمنحك نظرة ناعمة جذّابة. للسمراوات ذوات العينين الداكنتين، ينصح باختيار اللون الأسود الداكن. للشقراوات ذوات العينين الفاتحتين ولذوات الشعر الأحمر، ينصح باستخدام اللون الأسود في المساء، أما في النهار فمن الأفضل اختيار لون ألطف مثل البني أو التوتي.

الطريقة الصحيحة:
ضعي القليل من الماسكارا على طرف الرموش ثم اسحبي المنتج من جذور الرموش حتى الأطراف. يجب رفع الرموش إلى أقصى حدّ بحركة متعرّجة.

لتجنّب تكتّل الرموش، نظّفي فرشاة الماسكارا بشكل منتظم. وإذا وضعت الكثير من المستحضر، ضعي منديلاً ورقياً بين الرموش العليا والسفلي واغلقي عينيك.

أفكار جيدة:
نظّفي دائماً ماكياج عينيك باستخدام مستحضر مزيل للماكياج مخصّص للعينين في المساء قبل النوم. قبل وضع الماكياج، احرصي على أن تكون رموشك نظيفة وجافة. تجنّبي أن ترمشي بعينيك لعدّة ثوانٍ بعد وضع الماسكارا
لتجنّب تكتّل الرموش، نظّفي فرشاة الماسكارا بشكل منتظم. وإذا وضعت الكثير من المستحضر، ضعي منديلاً ورقياً بين الرموش العليا والسفلي واغلقي عينيك.

أفكار جيدة:
نظّفي دائماً ماكياج عينيك باستخدام مستحضر مزيل للماكياج مخصّص للعينين في المساء قبل النوم. قبل وضع الماكياج، احرصي على أن تكون رموشك نظيفة وجافة. تجنّبي أن ترمشي بعينيك لعدّة ثوانٍ بعد وضع الماسكارا حتى تجفّ الرموش.
إذا كان مزاجك سيئاً، فتجنّبي الماكياج الثقيل. قلّلي كميّة الماسكارا واختاري لوناً ناعماً لأن اللون الأسود يجعل نظرة العين أكثر حدّة. أخيراً، لا تضعي الماسكارا على الرموش السفلى لتجنّب إبراز الدوائر السوداء.

الماسكارا المقاومة للماء:
الماسكارا المقاومة للماء مفيدة جداً، لأنها تقاوم الماء والمطر والدموع... وهكذا تتجنّبين سيلان الماسكارا السوداء. علاوة على ذلك، التركيبات الجديدة من الماسكارا المقاومة للماء لا تتسبّب في تكسّر الرموش، ممّا يسمح بوضعها كل يوم.
انا كدة خلصت اضغط هنا لتكبير الصورهيالا بقا الرد والتقيم

منقووووووووووووول



اضغط هنا لتكبير الصوره


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
احلى اهداء من مشرفيني بقايا الذكريات وانكسار
الف شكر لكماضغط هنا لتكبير الصوره
نـور الهدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-25-2012, 03:30 PM   #4
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية بيـــادر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 2,198
مقالات المدونة: 2
معدل تقييم المستوى: 12
بيـــادر is on a distinguished road
افتراضي


نور الهدى

رائــــــــع الموضوع

تسلم الايادي على الاخيار الرائع

وبالتوفيق
ـــــــــــــــــــــ

لكِ مني كل الود


التوقيع
<< دعـــاء >>

اللهم
أنت ربي
لا أله الا انت
خلقتني وانا عبدك
وانــــا على عهـــدك
ووعدك مــــا استطعت
واعوذ بك من شر ما صنعت
وأبوء بنعمتك علي وابوء بذنبي
فأغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب الا انت
بيـــادر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخطر وظيفة في العالم لبنت تدور وظيفة أمير الشوق 99 منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 17 05-09-2012 08:06 PM
تحميل برنامج Xilisoft DVD Audio Ripper for Mac 6.0.3.0521. ayman3000 قسم برامج الكمبيوتر وشرحها 0 06-18-2010 05:47 AM


الساعة الآن 06:21 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.