قديم 03-13-2008, 09:06 PM   #1
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 4,975
معدل تقييم المستوى: 0
ih_sun is on a distinguished road
افتراضي ماغي فرح برجك 2008


ماغي فرح برجك 2008 توقعات ماغي فرح لعام 2008 ماغي فرح برجك 2008 ماغي فرح برجك 2008 ماغي فرح برجك 2008


التوقعات العامة لبرج العذراء

سنة الاستحقاقات الكبرى
تحمل إليك هذه السنة تحديات كثيرة ومواجهات وتقلبات،كما المفاجآت بين فترة وأخرى، بعضها يبدو صالحاً ومفيداً لك، في حين يحمل بعضها الآخر الصعوبات والمواقف الدقيقة.
قد تمسك بزمام الأمور، حتى ولو تراءى لك أحياناً أنك تفقد سيطرتك وتستسلم لتقلبات الدهر. المهم أن تبقى واعياً، وألا تجازف في أي مجال دقيق، ولا تخاطر حيث يجب التروي. إياك والاستثمارات المغامرة، وإلا دفعت الثمن غالياً. لحسن الحظ أنك تتمتع بمهارة تمكنك من الاستفادة من بعض الظروف الملائمة، فأنت أسرع الناس التقاطاً للفرص وجذباً للحظوظ، كما مضافعة الحظوظ المتوفرة في بعض الظروف وتحقيق الانتصارات. تستفيد من بعض الاكتشافات والتطورات والتغييات، لكي تثبت رجليك وتتقدم إلى الأمام.
بداية السنة عثرات
قد تطل عليك هذه السنة ببعض المشاكل والصعوبات والتأثيرات الفلكية المزعجة، التي تتطلب منك دراية وحكمة. تواجه عاصفة شديدة قد لا تخف قبل أواخر شهر كانون الثاني (يناير) وشهر شباط (فبراير). استعد لشهر كثير الدقة يحمل خسوفاً كاملاً في برجك، ومعاكسات فلكية ضخمة قد تجعلك تعاني الأمرين هو شهر آذار (مارس). في حين أن نيسان (أبريل) يحمل إليك معاكسة لسيت أقل وقعاً، وهي مواجهة كوكب (مارس) الذي يحمل معه المخاطر والأوضاع المفاجئة. قد لا تهدأ الأحوال قبل مرور النصف الأول من شهر أيار (مايو)، لكي تدخل دورة جديدة أكثر إيجابية في حزيران (يونيو)، الذي يحمل انفراجاً ربما، أو حلولاً أو انفتاحاً على آفاق آخرى. يبتسم لك الحظ في شهر تموز (يوليو) الذي يعدك بمنصب أو مركز أو علاوة على الراتب، أو عقد ظروف أفضل في العمل. تتنفس الصعداء، وتستمر دورة الحظ حتى نهاية الأسبوع الأول من شهر آب (أغسطس)، إلا أن الضغوطات تعود لكي تختبر قدرتك على الصمود ابتداءً من 9 آب (أغسطس). تضطر في هذه الأثناء إلى قبول بعض التسويات والتراجع عن بعض الشروط، لتعيش شهر أيلول (سبتمبر) عراكاً وصراعات ومواجهات على كل الأصعدة.
(ساتورن) في ضيافتك
إلا أنك ابتداءً من تاريخ 18 تلمس تغييراً في الأجواء، وانفراجاً وإيجابية، فتعرف فترة مناسبة لمعالجة كل المشاكل الحميمة، والتقدم باقتراح يبعد شبح الانفصال. فكوكب الحب (فينوس) في منزله، أي في الثور، منسجماً معك أيها العذراء، يهبك أوقاتاً مذهلة من التغيير الإيجابي قد يتودد إليك الحبيب، أو يأتي مسامحاً أو معتذراً، وربما تفكران بسفرك مشترك. تتحرر من بعض الأوضاع المعقدة والأشخاص الضاغطين. تشعر أنك قادرة على إيجاد التسويات، وربما تحسن شروط حياتك. أما الحياة الاجتماعية فتبدو صاخة فتغير مناسبة ما، قد بعض العازبين من مواليد العذراء. تصغي إلى كلام برجك، وترعى بحنانك مصالح أحد الاأولاء أو المقربين.
شهر نيسان (أبريل)

تقاوم الرياح
إذا أردت القيام بتغيير كبير، أو المباشرة بمشروع، أو التوصل إلى حسم في أية قضية، فاختر الأسبوع الأول الذي يحمل إليك التسهيلات والتطمين، لأنك ابتداءً من تاريخ 7 تضخع لمعاكسة كوكب (مارس)، وهو طالع دقيق، قد يتسبب ببعض المواجهات والجروح، أو الحوادث. اتخذ الحيطة، وحافظ على متانة أعصابك. قد تتعقد الأمور في العمل أيضاً، ويبدو الضغط كبيراً جداً. تضطر للتعامل مع أوضاع مباغتة وغير متوقعة قد تجد نفسك أمام مستحقات أو استحقاقات لا تستطيع تجاهلها، إذ يولد سوء تفاهم قد يتفاقم، خاصة إذا لم تعتمد أسلوباً إيجابياً في الحوار مع الشريك العاطفي أو المهني. كن متعقلاً ومحترماً الآخر، مهما ارتكب من أخطاء، وإلا عرضت العلاقة للخطر. قد يعارض البعض وجودك في مؤسسة أو نقابة أو فريق أو حزب أو تيار، أو ربما يعمل في الظل لإزاحتك.تشعر ربما بعدائية صامتة، ومحاولة إرباكك بطريقة أو بأخرى، وقد لا تملك براهين وأدلة حسية على ذلك. تقرأ في الوجوه والتصرفات، وتعيش بلبلة فكرية وعجزاً عن القيام بأية مبادرة لإيجاد الحلول. عبثاً تحاول إقامة حوار والتعبير عن بعض الآراء، فترى أن هناك من يسد عليك الطريق ولو بطريقة غير مباشرة.
ابتداءً من تاريخ 12 تبرز قضايا مالية كبيرة تحتل الأولوية في سجل اهتماماتك. قد تلاقي دعماً من شخص أكبر منك سناً أو مقدرة أو مركزاً، أو توقع على عقود وربما تلعب الاتصالات الحكومية دوراً في هذا الإطار.
عاصفة هوجاء تهب على حياتك العاطفية
ما زال كوكب (فينوس) يسكن برج الثور، في موقع مناسب لك ومنسجم مع نفسه، ما يعني أوضاعاً جيدة وواعدة، ولقاءات مشوقة ومصالحات بعد نزاعات. إلا أن بانتقال كوكب (فينوس) إلى برج الجوزاء، أي إلى مربع مع برجك، ابتداءً من تاريخ 13، في حين أن (مارس) يعاكسك في برج الحوت، أي في مربع آخر، فقد يشير إلى فترة من الارتباكات والاختبارات والتجارب الصعبة، بحيث أن كل علاقة تستمر قوية في هذا الشهر وتنصر على الصعوبات، لا بد من أن تنتصر على أية صعوبة قد تطرأ طوال السنة. بعض مواليد العذراء يعيشون حيرة داخلية، وحزناً لا يبوحون به أو انقباضاً. البعض الآخر يرضخ لمشيئة أحد الوالدين أو المقربين، ويقدم على علاقة تخدم مصالح العائلة ولا تتجاوب مع الأمنيات الشخصية. وقد يكون العكس صحيحاً، فيقدم مولود العذراء على قطع علاقة تجاوباً مع رغبة المحيطين. إلا أن البعض الآخر يتصرف بطريقة مختلفة، وينتفض على واقع، أو يتراجع عن ارتباط والتتزام، كأن يفك قيوده، ويفسخ خطوبته مثلاً، أو يترك شريكه طالباًَ الطلاق. إن التأثيرات الفلكية المعاكسة للوضع الشخصي قوية جداً هذا الشهر، تشير إلى مخاطر المواجهات والتحديات وإبراز القوة. أما إذا كان الحب متيناً، فقد تكون هذه المرحلة أساساً لعلاقة أكثر عمقاً ومتانة، واختباراً لا بد من اجتيازه، لتوطيد الصلا.
شهر أيار (مايو)

بين الأمل والخطر..
لا شك أنك تسيطر على الأوضاع أكثر بكثير من السابق، وتبدو أعصابك متينة، فتستعيد تدريجياً ثقتك بالنفس. قد يكون النصف الأول من الشهر قاحلاً ومخيباً، إلا أنك تنتصر على السلبيات، وتنتقل إلى دورة من البناء تحدث خلالها تغييراً كبيراً في مجال عملك ومهنتك. تقلب بعض الصفحات، وتباشر جديداً بحيوية مضاعفة.
ما تصبو إليه أولاً هذا الشهر هو كسب التأييد وثقة الآخرين بك. تريد أن تستعيد مصداقية حاول البعض تشويه صورتها. تقوم بمهمات إضافية، وتتولى مسؤليات سواء في حياتك العائلية أو المهنية. يصغي إليك الآخرون ويتبعون نصائحك. تكون المرجع للكثيرين، وتتاح لك فرص اللقاءات الغذبة. يحالفك كوكب (مركور) في النصف الأول، لكي تعبر عن نفسك بطريقة جيدة. قد تنخرط في بعض المجالات العامة أو الروحية أو الفكرية أو حتى السياسية. بعض مواليد العذراء ينشطون في مجالات خيرية، ويعطون بلا حساب، ويتلقون التكريم والتقدير. أما الضوء فقد لا يريحهم دائماً، فيهربون منه في بعض الأحيان، ويفضلون العمل في الخفاء!
قد تطرأ مشاكل غير متوقعة تخص القضايا العامة، أو تعود بعض المسائل التي أقلقتك في بداية السنة تظهر الآن من جديد، وتحذرك من تكرار المحاولة، أو المباشرة في مشاريع كبيرة جديدة. حاذر من عرض كبير جداً قد يكون مفخخاً وكاذباً. لا تصدق أشخاصاً يحملون إليك الوعود المغرية. انتبه من خطر يداهمك إذاك، ولا تذهب في طريق غير آمنة. بعض مواليد العذراء قد ينجزون عمليات مالية ناجحة، عندما يكون (جوبيتير) متناغماً مع (ساتورن)، إلا أن المجازفات تبدو غير آمنة، خاصة إذا قمت بهاه مع أحد مواليد الحوت أو العذراء أو الجوزاء. كن متحسباً جداً مع هؤلاء، ولا تتجاوب مع بعض العروض الشائكة.
بالإجمال، يحمل هذا الشهر تأرجحاً بين النجاح والخطر، ما يستوجب التزام قواعد الوقاية والصبر والحكمة والرؤية.
إشعاع على الصعيد الشخصي ابتداءً من 8
تدخل دورة من الشعبية والنجومية، كما من البريق الاجتماعي ابتداءً من تاريخ 8 تقضي أوقاتاً ممتعة مع الأصدقاء، وتتعرف إلى وجوه جديدة تكسب اهتمامك بسرعة. قد يتحول لقاء عادي إلى ارتباط أكثر جدية إذا كنت وحيداً. ربما تتوصل إلى انفصال في بداية الشهر، فتتوق بعد ذلك إلى حب جديد، وتتسرع بعقد صداقات قد لا تكون دائماً مناسبة. إن كوكب (فينوس) الذي يدخل برج السرطان يغير الأجواء، ويعيد إلى نفسك الثقة، كما إلى عللاقاتك الصحة والإشعاع. تخرج إلى الناس سعيداً وواثقاً، وتشرق بأفكار نيرة. تبدو متحدثاً لبقاً، وتعرف أوقاتاً من العذوبة، نادرة.
إذا كنت قد عشت فراقاً أو نزاعاً في علاقاتك الشخصية خلال الفترة الأخيرة، فقد تأسف لعدم التوصل إلى تفاقم رغم مساعيك الحميدة. الآن تبحث عن جديد، وتريد أن تعيش مشاعر مختلفة أكثر عمقاً وانفعالاً. ربما تولد علاقة من حاجاتك هذه، فقد قيل أن الحب لا يولد من إحباط أو من شعور بعدم الأمان.
شهر حزيران (يونيو)

انفراج وتطور
تباشر بدورة من التجدد والانطلاق، تسعى خلالها إلى تحسين أوضاعك المهنية، المالية والشخصية على السواء، فتتجسد هذه الجهود ثماراً بصورة سريعة. تتلقى مساعدة من أجل بلوغ الأهداف وتسوية بعض المسائل العالقة. ترضى ببعض التنازلات، وقد تتوصل إلى اتفاق، حتى ولو لم يرضك في البداية، إلا أنك تريد الخلاص من فترة قاتمة، أو من قضية تعرقل لك المسار. يدعمك كوكب (مركور) بشكل استثنائي، فهو يرواح مكانه في برج السرطان، ويزودك بقدرات فكرية، وإشراق لإيجاد الحلول في كل وقت، تحليل الأوضاع والنظر إليها بمنطق وحكمة، فتستبق الأحداث في بعض الأحيان، وتخطو خطوات جبارة، غير آبه بالمعوقات، ومتحدياً الأقوياء. تعيش الأحداث بانفعالات وحماسة، وتشعر التحسن في كل ميادين الحياة، تتخطى الحواجز، وتقاوم الضغوطات من أية جهة أتت، المهم أن تنفذ إرادتك، وأن تصغي إلى الآخرين أو تتأثر بتوجهاتهم. تتغير الظروف إلى الأفضل في أسوأ الأحوال، وتشعر أنك في موقع متقدم عن الآخرين، بعد أن راوحت مكانك لأشهر طوال.
تعمل كثيراً في هذا الشهر، وقد تتوتر أعصابك في بعض الأحيانن لكنك تضع أمام أعينك هدفاً لا تزيح عنه قبل بلوغه. تظهر عن وجه جديد ومهارات أخفيتها سابقاً. حاذر حتى لا تثير الحساسيات. قد تتحمس لعمل جديد، أو لمهمة تطلب منك، أو لعرض يوفر أمامك فرصة ممتازة، لكنك قد تطلب مهلة لمراجعة الذات والتفكير بفائدة ما يعرض عليك. لا تستبعد أن تكون المهمة إعلامية أو سياسية أو عملاً في الشأن العام أو مركزاً نقابياً أو حزبياً أو إدارياً أو تقنياً.
الحب على نار خفيفة
يخف الوهج العاطفي خلال هذا الشهر، رغم أن الانسجام يسود إحدى العلاقات. الكوكبات المعنيان بالشؤون العاطفية متراجعان، ما يعني أنك تعيد النظر في حياتك الشخصية برمتها ربما، أو تفكر بطريقة لتحسين المسار. وقد تفسر الوضع الفلكي بلا مبالاة من قبلك، أو إهمال لهذه الناحية والتركيز على الشؤون المهنية. عندما يكون (فينوس) في برج ناري كالأسد، فقد لا يناسبك النمط الذي تسير عليه الشؤون الخاصة. قد يعني هذا الوجود أيضاً شعوراً بالاستسلام أو البرودة أو تفضيل الانسحاب على الالتزام، إلا أن الفلك يتحدث عن مسعى الطرف الآخر لجذبك وإسعادك.
تبدو الأجواء العائلية أكثر دفئاً وأماناً بالنسبة إليك. كذلك تهتم بالصداقات لكنك تفضل المواربة في تطرقك إلى الشؤون الحميمة، إذا ما حشرت في الزاوية. معروف أن مواليد العذراء يتكلمون ببلاغة ويأسرون بحديثهم المنطقي والحكيم الآخرين. إلا أن التلعثم ينتابهم عندما يتحدثون عن مشاعرهم الشخصية، وهذا ما قد يحصل الآن، خاصة إذا وجدت في موقف التبرير والحسم، فقد تضطر إلى توضيح بعض النوايا والرغبات والأهداف. إذا استطعت أن تحرر هذه المشاعر المكبوتة وأن تتحدث عنها، فقد يقودك الحوار البناء إلى ارتباط، وربما إلى زواج. أما التهرب من التطرق إلى هذا المرضوع أو محاولة التأجيل فقد يسيء إلى العلاقة.
شهر تموز (يوليو)

أخيراً تبتسم السماء
يخلو هذا الشهر من التأثيرات الفلكية السلبية، لا بل يحمل إليك دعماً كبيراً من كوكب (مارس) الذي يزودك منذ أواخر الشهر الماضي بحيوية، ويدفعك إلى اتخاذ القرارات الكبيرة والحاسمة. يبتسم لك الحظ، وتتلقى مكافأة على جهودك السابقة. تتقدم نحو تحقيق بعض الأهداف المهنية. وربما تحصل على مركز أو أرباح إضافية أو توقع على عقد، وسط ظروف مهنية مناسبة. تسافر ربما، أو تذهب بعيداً للقاء مهني أو شخصي مهم جداً. تعقد اتصالات جديدة في العمل تخدم مصالحك على المدى البعيد. تحصل على مواساة بعد فترة من القلق والتصدي لكل أنواع المشاكل والمصاعب. تتخلص مما كان يقلق راحتك وذلك رويداً رويداً، وترغب في التغيير، فتعقد صداقات جديدة، وتقدم على ارتباطات غنية تولد في نفسك الحماسة والأمل. توظف طاقاتك وتستفيد من بعض التطورات. بعض مواليد العذراء يسافرون لتوسيع الآفاق في عملهم ومهنتهم. ويشقون طريقهم في بلد جديد. قد يبدلون اتجاهاتهم كلياً أو يغيرون برامجهم، فيشكل هذا الشهر مفترق طريق مناسباً جداً، يحمل أحداثاً سعيدة ومواقع فلكية جيدة هي الأفضل منذ بداية السنة. تسمح لهم بالتجديد والانطلاق ولقاء الشخص المثالي إذا كانوا من العازبين.
إلا أن الفلك يحذر من التطرف والمبالغة في كل شيء، في الأكل كما في المصروف والتبذير والثقة بالنفس أو الادعاء والاستقزاز. كل ذلك بسبب معاكسة كوكب (جوبيتير) في برج القوس والتي تحث العذراء على هذا التطرف. كذلك قد يميل مولود العذراء إلى الماديات، ويتيغر حديثه وخطابه، فيملي على الآخرين أفكاره وتحليلاته بالنسبة إلى الشوؤن المالية، إلا أن هذه الميول تبدو ثانوية بالنسبة إلى الأعمال التي يؤديها والمهمات التي ينجزها، فما يبذله في شهر تموز (يوليو) هذا، يعود عليه بترقية كبيرة، أو منصب إداري، أو تغيير إيجابي في مهنته.
يواعدك الحب
قد يبدأ الشهر باهتاً على الصعيد الشخصي، لا يحمل إلا بعض الانقباض والتقوقع أو الخوف من المجهول. وإذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى الدلو أو الأسد أو العقرب أو الثور، فقد تعيش معاناة في بداية الشهر. إلا أنه ابتداءً من تاريخ 15 تختلف الأجواء وتدور الأمور لمصلحتك، فتنتقل إلى عالم آخر من الوعود العاطفية، واللقاءات الحارة والمفاجآت السعيدة. قد يتم لقاء استثنائي يغير مصيرك، أو هو الحب يجتاحك من جديد ويفرض عليك مشيئته. من الممكن أن نتحدث، خلال هذا الشهر، عن خطوبة أو زواج أو ولادة أو لقاءات حارة أو مساعدة من أصدقاء تدفئ القلوب، أو تغيير في مكان الإقامة، أو منصب عال، أو سفر موفق، أو أرباح أو تحقيق لبعض الأحلام. لقد انشرح قلبك طبعاً، وقد تشكك بهذه الهبات تسقط عليك من السماء، إلا أن إحداها لا بد أن تتحقق، وسط هذه التأثيرات الإيجابية جداً.
شهر آب (أغسطس)

تجدر الإشارة إلى أن برجاً صاعداً ينتمي إلى الأسد، القوس، الحمل أو الميزان يخفف من هذه السلبيات ويوفر لك إمكان الانقلاب على أوضاع سيئة، والنجاح في السعي إلى فرض الذات. أما برجك صاعداً في الحوت أو الجوزاء أو القوس أو العذراء فقد يضاعف الأخطار، أو يجعلك أكثر ميلاً إلى الانقباض والتكتم والتشاؤم.
لا تترك أحداً يستغلك أيها العذراء، انتبه من الذين ينصبون لك الأفخاخ من كل نوع. لا تقدم وعوداً لا تستطيع الإيفاء بها. اشرح موقفك فتقابل باحترام أكبر!
بلبلة عاطفية ابتداءً من 10
التباس في حياتك الشخصية
يكاد الحوار أن يكون مستحيلاً هذا الشهر، كما التفاهم مع المحيط، ومحاولة إيجاد السلام والأمان.قد يصدك بعض المقربين، ولا يصغي إلى حاجاتك أو مخاوفك أو هواجسك وطلباتك. تختار ربما الابتعاد أو الاستقلالية، ما يثير بعض المشاكل. بعض مواليد العذراء يحتارون أمام الخيارات التي يجب أن يأخذوها. كذلك قد تلتهي أنت عزيزي عن الأحباء، وتنغمس في العمل، أو تبدو متوتراً، لدرجة أنك لا تعطي وقتاً للشريك أو الحبيب. تبدي برودة في العلاقة ونوعاً من الغياب. قد تعيش تناقضات وانفصاماً، وربما يؤدي الأمر إلى فراق.
من المحتمل أن تهتم أيضاً بمشكلة عائلية تجعلك أكثر توتراً من السابق. يحتاجك أحد الوالدين أو الأولاد، وقد لا تستطيع رفض بعض الطلبات الدقيقة. ربما تتخذ قرارات مهمة تتعلق بمكان إقامتك أو وضعك العائلي، وتقدم على تغيير كبير، في خطوة حاسمة تنقلك إلى جديد لا صلة له بالماضي.
شهر تشرين الأول (أوكتوبر)

السماء تنقشع
لقد انتهت الفترة القاتمة، وها أنت تباشر بإعادة البناء وتحسين الأوضاع. يمكن التأكيد أن أجواء هذا الشهر هي أفضل بكثير مما واجهته في الشهر الماضي، وأن الاتجاهات هو نحو إعادة النهوض والتطور وإصلاح ما أفسد. كن إيجابياً يا عزيزي، وتعامل مع المستجدات بتفاؤل وثقة. تستعيد حتماً الثقة بالنفس، حتى أنك تبدو أفضل حالاً مما كنته قبل الأزمة حتى. كأنك تعلمت دروساً وتخطيت المشكلة بسلام. ها إنك الآن تدرك حاجاتك الحقيقية، وتكف عن إعطاء أهمية لما يفكره الآخرون، فتستقل بآرائك وتستعيد الثقة بالنفس.
يمكن القول أنك اعتباراً من تاريخ 9 تسترجع إشراقك. وتشعر أن الحياة تغير ألوانها. تدعوك إلى الهدوء والتأمل ومواجهة الواقع بأعصاب متينة وأسلوب سليم واستعداد للتغيير، واعتماد نظام آخر يتجاوب مع المستجدات. تبدو هذه الفترة مناسبة لاتخاذ قرار كبير، والانتقال إلى مرحلة أخرى، بدون أي تردد مع دعم واضح للأفلاك. عزيزي العذراء، قد تكتشف في هذه الأثناء قنوات جديدة للعبور إلى تحقيق الأحلام، أو يأتيك دعم قوي لخدمة لأهدافك. ربما يقترح اسمك لمنصب أو مركز، كما من المحتمل أن تشارك في مباراة أو تجري مقابلة شخصية لعمل، وتحقق النجاح في كلا الحالتين.
تباشر بعمل خططت له طويلاً وتبدو الحوافز كثيرة، أو يتحول عمل مرحلي إلى أكثر ثباتاً واستقراراً، كأن يثبت في مهنة أو تتبوأ مركزاً يخولك القيام باقتراحات أو قرارات. قد لا تتم كل هذه الأمور بدون بعض الصعوبات التي تطرأ فجأة في بعض الأحيان. وتعرقل الخطى، لكن قدرتك على الصمود كبيرة يا عزيزي.
حكاية حب قد تتطور
يزور كوكب الحب (فينوس) برجك ابتداءً من تاريخ 8، فيزيدك إشراقاً وجاذبية، ويحمل إليك الوعود الكثيرة في المجال العاطفي أو الاجتماعي. ربما تصغي إلى بوح بعاطفة شديدة أو تعرف لقاءًن أو ترى الحياة من زاوية لمعاناً وإشراقاً. قد يتقدم إليك أحدهم بعرض للارتباط أو الزواج، أو ببساطة، تقع في الحب. ربما تعيش قصة مذهلة، ويتغير مصيرك العاطفي، لكنك تبدو حريصاً على أحدى العلاقات، وغير قادر على فك ارتباط إذا استدعة الحاجة. بعض مواليد العذراء يعيشون تناقضاً كهذا، وتمزقاً بين جديد وقديم. أما كل حكاية حب تبصر النور في هذه الفترة، أو تشتد أواصرها فقد تكون ثابتة وطويلة الأمد، وتعلن عن ارتباط قوي ومتين يتطور في الأسابيع والأشهر المقبلة. قد تلتقي الحب أيضاً أثناء سفر، أو ربما تقرر السفر مع الحبيب، أو ربما تشعر بالأمان أكثر بالنسبة إلى قرار يتخذ على هذا الصعيد. يمكن القول إن هذا الشهر يحمل حسماً ما لمواليد العذراء، أو بداية رحلة جديدة على الصعيد الشخصي، أو مفترق طريق في حياتهم.
شهر تشرين الثاني (نوفمبر)

شهر كانون الأول (ديسمبر)

يكف (جوبيتير) عن معاكستك
قد تشعر ببعض القلق في الأسبوعين الأولين من الشهر، حتى بدون أسباب وجيهة. ربما لأن العمل يبدو متراكماً ويتطلب منك جهوداً كثيرة، لكن الوقت قد حان لكي تقيم حساباتك وتدرس أوضاعك بهدوء. فكوكب (جوبيتير) يدخل برجاً صديقاً لك هو الجدي اعتباراً من تاريخ 18، ويكف عن معاكستك، فتقوم بإنجازات تشكر عليها، أو تنفذ مشاريع وتبدو واثقاً من نفسك فخوراً. تسير نحو اتجاهات إيجابية في كل المجالات، فـ (جوبيتير) في برج الجدي يتناغم مع (ساتورن) في برجك، ويشكل زاوية جيدة تعلن عن فترة آتية واعدة، ولو أنك تضطر في بعض الأحيان إلى مواجهة بعض الضغوطات وتسريع الخطى والنمط، وإثارة ردات فعل من قبل المتعاونين، وخلق التشنج والتوتر في أعمالك. يحمل إليك (جوبيتير) الحظ ولو متأخر هذه السنة، لكنه يرعاك على مدى سنة قادمة، ويخفف من تأثيرات كوكب (ساتورن) المستقر في برجك طوال عام 2008، ما يعني ازدهاراً في المجال المالي وارتقاءً في المجال المهني وحظاً يرافق كل الخطوات. تقدم على تحسين وتطوير في كل المجالات، وقد تغير مجرى الأمور. تتدخل لإنقاذ موقف أو موقع، وتبدو متألقاً في عملك، سواء تعلق في التعليم أو الاتصال الجماهيري أو الطب أو الهندسة أو الشأن العام. تتمتع بكاريزما كبيرة تأسر القلوب والعيون.
كثيرون من مواليد العذراء يتبواؤن مركزاً مهماً هذا الشهر أو ينتقلون إلى منصب أكثر أهمية. يحلمون بمستقبل أفضلن أو يكافأون على جهود ونجاح. قد لا تأتي هذه الأمور بصورة تلقائية، بل تحتاج إلى مسعى وتدخل من قبلهم، إلا أن القرار قد يتخذ ويتلقون الخبر الممتاز قبل نهاية العام. أثناء ذلك قد يصطدمون بأحد الشركاء أو الحلفاء أو حتى الزملاء, ربما يحسمون وضعاً لم يعد يطاق، وذلك في النصف الأول من الشهر. ثم تتغير الأمور لكي تتوفر ظروف أفضل ابتداءً من تاريخ 20، فيشعرون بالتغيير الإيجابي الآتي إلى حياتهم.
تمارس جاذبية تدرك مفاعيلها، ابتداءً من 6
تتمتع بدعم كوكب (فينوس) لك من جديد، وذلك ابتداءً من تاريخ 16، فتنطلق في مغامرات شيقة، لاهياً سعيداً بجاذبية تمارسها على الجميع. يحلو لك الإغواء وغزو القلوب. تشعر بنجوميتك وبالسعي إلى كسب حضورك في كل وقت. يفرحك هذا الأمر، ويشعرك بالتميز. تبدو مزهواً بنفسك ويليق بك التفاخر، قد تعيش أوقات تسلية ولهو لا تنتسى، أكثر مما هو ميل إلى العلاقات الجدية، هذا إذا كنت خالياً طبعاً. تتخلص بسهولة من علاقات باهتة أو مزعجة، أو تتخذ القرار بذلك وتؤجل التنفيذ. باختصار، تتحرر يا عزيزي من كل القيود، وقد يكون يومك أهم بكثير من غدك، فلا تقلق بشأن بعض ما سيكون. رغمن ذلك، قد تتحول إحدى العلاقات التي اعتقدتها عابرة إلى أكثر رسوخاً ولو بغفلة منك. لكن القرارات لن تتخذ الآن، بل هي مؤجلة حتماً إلى السنة المقبلة.
أما ما يعكر صفو هذه الأجواء فهو مشكلة في التواصل مع أحد أفراد العائلة، أو أحد الأولاد. لكن قد يتاح لك حل هذه المشكلة قبل الخامس والعشرين.


ih_sun غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2008, 01:52 AM   #2
عضو بانتظار التفعيل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1
معدل تقييم المستوى: 0
NEBTON is on a distinguished road
افتراضي


hai ماغي.......ممكن ترسيليلي التوقعات العامه الشهرييه و الأسبوعيه لبرج الحوت


NEBTON غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسجات حب 2008 مسجات مسج منتدي مسجات الجوال - رسائل الجوال - mms & sms 2 08-03-2013 06:13 PM
جدول مباريات الدوري الايطالي 2007-2008 الدلوع منتدى الرياضة 1 07-07-2013 06:03 AM
افلام 2008 افلام منتدي الافلام الجديدة و الحصرية - مشاهدة افلام - تحميل أفلام 11 03-06-2010 03:12 PM


الساعة الآن 06:54 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.