قديم 06-22-2012, 06:33 AM   #6
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية أكواس بنوته
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: "مملكتي الخاصه"
المشاركات: 659
معدل تقييم المستوى: 10
أكواس بنوته is on a distinguished road
افتراضي


حنان: نصرى ليش تبكي خوفتيني علييييك.. جوليلي انا حرمه اخوووج وقبل ماكون حرمه خوك كنت رفيجتك..
نصرى: منه.. هواللي زعلني..
حنان: بسم الله منو؟
وخبرتها نصرى كل شيء..لان نصرى تخبر حناان كل اسرارها مابينهن اسرااار..
حنان: يعني طلع ولدك عمك.. ويعني الحييين انت تحبينه؟؟عيييل قلت قبل ماتحبيييه..ح-ح
نصرى:هيييييه قبل مو الحين من سمعت هالكلام عرفت انه شكله لعااااب.. سالم من شافها راحت تبكي لحقها فسمع كل شيء..
سالم: تحبني؟؟ والله تحبني وحس انه الدنيا ماتشيله من الفرح.. والله احبك موووت ...لازم افهمها كل شيء ماتهون على حتى شعره من راسه.. فراااح عند محمد..
سالم: حمووووود احبك احبك..
ام حمد: شمعنه تقوله تحبه ..وانا لا..
محمد: حبتك العافيه..
سالم: انت الغاليه.. احبك موووت...
ام حمد:تسلم لي ..
وطلعواالحديقه..
وقاموا بو سالم وبو محمد..من الرجااااد..
بوسالم+بومحمد: صبحك الله بالخير امايه..
ام حمد: صبحكم الله بالنور والسرور...
بوسالم: كيف اصبحك عساك بخيير؟؟؟
ام حمد: والله من شوفة عيالي مع بعض طااابت نفسي لكن مو مكتمله فرحتي...
بومحمد: عسى ماشر امااايه ليش تقولي كذييه تراااني مااحب احد يقول كذيييييه.. منو اللي مزعلك؟؟
ام حمد: لا مااحد مزعلني بس من اشوف عيالي كلهم مع بعض تطيييب النفس ابي اشوفكم كلكم مع بعض قبل مااموووت..
بو محمد: ان شاء الله عمرك مديييد .. لاتقولي كذيييه..ان شاء الله انا ولا انت.. يمه لانقولي مره ثانيه كذيييه تراني ازعل وانت يهووون علييييك يزعل الغالي؟؟

ام حمد:لا مايهون بس ياولدي الناس ماتزعل من كلمة الحق ف النهايه كلنا بنموووت..وانا مااحب يكونوا عيالي متفرقييين..
بوسالم: ان شاء الله يمه بتشوفي عيالك ف النهايه مردهم لعندك مو انا رديت عندك؟؟ يعني لاتعبي نفسك بهالسوالف وانا بدور علييييهم وان شاء الله بيجوا.. ذاك اليوم كلمت اخواني وسألتهم ليش مايستسمحوا منك تعرفي شو قالوا؟؟ قالوا مالنا عييين نطالعك بعد اللي سويناااه فيك..
ام حمد: والله اني مسامحتهم دنيا وآخره وقولوا لهم وانتوا بس ردوا وبتشوفوني اني مسامحتكم الام ماتزعل من ظنااااها . والله ياعيالي ان شفتكم مع بعض نفسي بترتاااح وبموت وانا مرتااحه..
بو محمد: يمه حرام عليييك لاتقولي كذيييه ..

بوسالم: حب يريح امه.. امااايه ان شاء الله بكره معااااك هنا ف البيت بتشوفييييهم..
ام حمد: من سمعت هالكلمه ارتاااحت: وحبت تعزم كل جيرانها...

فطوم:آآآآآه ياسنين عمري اللي قضيتها معاك وف النهايه تكوني بنت عمي ...

سالم: حموووود تبين البنت تحبني وانا اليوم لعرفت توقعته حب من طرف .. وطلع الحب من طرفييين..
محمد: وشمعنى ماتخبرني باسمها؟؟
سالم: حموووود كل شي ف وقته حلووو..
محمد: ايا النذل انا رفيجك وماتخبرني..
ترى البنت اللي يحبها سالم هي اخت محمد نصرى وماحب يخبره يخافه يزعل علييييه..

نصرى: اللي مايباني مرة الف مااباه... خله يولي اللي خلقه خلق غيييره.. وان شاء الله بحاول انسااااه اول فكره انه يحبي طلع حب من طرف واااحد.. وانا ليش الحين ابكي؟؟؟ مو بايدي احبه بس بحااااول انسااااه.. بكمل دراستي ف الجاااامعه وان شاء الله بعدييييين بشتغل ف شركه ابووويه..ليش الحييييين زعلانه ؟؟ وحابسه عمري ف الغرفه.. ترااااه مايستاهل دمعه من عييني...
وراحت تشرب من المطبخ..
سالم: محمد بروح المطبخ شيء فخاطرك؟؟؟
محمد:اممممممممم هااات كوب كبتشينوا وخلها حلوووه.. وبعد هااات كيكه ...
سالم: اشوووف الطلبااات زادن ... انا مو بشكارتك..خل هالفكره فراسك..
محمد:تراك انت اللي قلت يعني تحمل..
سالم: طرار ويتشرت..اقدر اسحب كلامي..
محمد:لا ....هاات اللي قلتلك به..
سالم: ردينا شب..تراااك رفعة ضغطي..
محمد: تحملللللللللللل .. بسرعه لاتلف يمييين ولاشمال..
سالم: فقتك.. تقووول..ماراح اجيب لك شيء اشوفك تماديت..
محمد: ههههههه اقول بسرعه..ولا افرك بهالتلفووون.. سااامع تراني اسويييها.. وان ماجبت بردك..بخيييزران..
سالم: سبال .. بعد يتشرط .. شووووف ان جبت لك.. مو اسمي سالم بن منصور..
وراااح عنه..عااادي دايما كذيييه حالتهم مايعيشوون من دون ضراب ومناجر..يعني لاتستغربواا من شيء ...اول مره شافوا بعض فيها هي الجامعه..ومن هناك كانوا ربع..
في المطبخ//
ماسكه كوب ماااااي تبي تشرب وبعدشوي دخل عليها سالم..ينكسر الكوب من شافته..
نصرى:انت..تمسك الكوب اللي منكسر بايدهاا..
سالم: لا تلمسيييييه.. بتنظفه البشكارة..هلا اخبارك بنت عمي؟؟
نصرى: اهلييين يسرك الحال من صوبك؟؟
سالم:والله بخيييييير من شوفتك..
نصرى: اش قلت؟؟
سالم: لا سلامتك..بس قلت احبك..
نصرى:هاااااااااه..انااكرهك.. اكرهك.. واااحد لعاااب..
سالم:انا لعبت علييك مره فحياتي؟؟كذبت عليييك؟؟؟قلت لك شيءجرحك؟؟ضربتك؟؟لييش تكرهيني؟؟ماسويت لك شيء..
نصرى:تصيييييييح:......
سالم: لاتبكييين مااستحمل حد يبكي..
نصرى: انت اللي تبكيني؟؟
سالم:انت تعرفي منو البنت اللي احبها؟؟
نصرى: لا.. بس روح مابا اسمع كلمه منك..وتطلع.. ويمسكها..
سالم:دخيييلك نصرى سمعيني انت البنت اللي احبها..
نصرى: اضحك مع وحده غيري..
سالم:ليش تسوين كذيييه فيني ؟؟اعترفت لك اني احبك.. وطلع برى..
نصرى: تبكي .. متلومه من اللي قالته..
سالم:مادري من وييين جتني هالجرأة ... عنبوووه الحين شو بتقول عني.. بس والله مو بإيدي احبك ..احبك..
سالم:طالع مستضيق..
محمد: وين طلباتي؟؟ ارجع الحييييين !!! وان مارجعه بتشوف شيء ماشفته..
سالم: زول منيه .. مو متفيقلك .. انا لهنيه ويشر ع جبهته..
محمد حسن انه فييييه شي: سلوم يعني انت زعلت من كلامي الحين.. تراني امزح .. يعنؤ انت ماتعرفني اشكثر احب اتجاكر معك..
سالم: لا موكذيه السالفه.. انا ماازعل من رفيجي .. مو من عوايدي..
محمد: عيل من شو زعلان؟؟
سالم: .....
محمد: ع راحتك ماتبي تتكلم..
سالم: تراااني مااجدر اتكلم سامحني؟؟ انا احب اختك..هذا اللي ماراح تسمعه مني..
الفصل الثاني//
بوخالد:ريااال والنعم فيييه..طييييب وطيبته مادري وييين بتوديييه..
ام خالد:حرمه طيبه وحنوووونه..
خالد:عمره 24 سنه البكر طيب وشخصيه محبووبه.. كل الناس تحبه.. امييير كل البنات..خشمه سيف.. وثمه مرسوم وعيونه ..يهبلن..جميييل وااايد.
احمد: اصغر من خالد بسنه..على قولتهم ابو المشاكل.. مستحيل يخطف يوووم من دووون مشكله..
بسمه: بنت قمر ماشاء الله مثل ماقلت لسانها متبري منها.. على قولتهم تاخذ حقها بلسانها..هي من ابطال قصتي..
سارة: عمرها 4 سنين.. دلوعه البابا..تحب خالد اكثر من اخواانها..
بوخالد: جاي من الشغل وتعبااااان دخل يرقد...
ام خالد: خلود وين اخوك؟؟؟
خالد: مادري ،،أكيد مثل عوايده . .متضارب مع..
ام خالد:اذيييه الولد مستحيل مايسوي مشكله ..بيقتلني قبل حلي..
خالد: سلامت راسك امايه ماتشوفي شر.. عيل زين ابويه.
ام خالد: راقد ..
خالد:شوووووو؟؟ مايبي يتغدا..وليش؟؟ شوي حب يمزح مع امه.. امابه ليكون ماخذ علييييك وحده ومتغدي معاااااهاا..
ام خالد: زول عني اذييييه كلام تقوله؟؟
خالد: امااااايه عيل ليش مايبي يتغدا؟؟
ام خالد:ماادري..انت ليش كذيه تسوي تبى تطفربي..عنبووه مو ولد تقول عدو لابوووه..
خالد: يمه تراني امزح معك اقيس درجه تحملك..
ام خالد:شو قالوا لك آآله..
خالد:هههههههه يسلملي المعصب...وحبها عراسها..
ام خالد: كض عني..وروحت المطبخ تنكب الغدا..
وشوي والا يدخل حامد...
احمد:آآآآآآه ريلي.. آآآآآه يدي..آآآآآآه عيوني..آآآآه ويهي..
خالد: آآآآه راسي.. بعد نسيت..شو بقى من جسمك؟؟
احمد:الله يزوله زوله تزوله ومايرد عند اهله حي..آآآمين..كسر عظامي الله يكسر جسمه كسر كسر.. هو البادي يضرب..
خالد: استهدي بالله شو هالدعاوي؟؟أكيد انت اللي متسبب ولا شي جايل له: مستحيل يمسك منيه والدرب..
احمد: بعد يدافع عنه مسود ويه..اباك تكون عووووون صرت فرعوووون..
خالد: الله يهداك بس.. شو السالفه؟؟
احمد:السالفه هي كنت اغازل بنت وطلعت البنت متزوجه وشافني ريلهااا وكسر لي عظااامي..
خالد: ههههههههههههه قويه..تستاهل اللي يصير فيك وانت ليش تغازلها؟؟
احمد: مو بيدي البنيه غزال ؟؟ تهبل..
خالد: تستاهل خله يكون درس لك..
ام خالد: انتوا شو تسوا هنيييه زهب الغدا؟؟حااااااااااااامد شوصار ليش كذيه متكسر كأنك طالع من معركه..
احمد: يمه كسروني...
ام خالد: من كسرك.. اكيد مثل عوااايدك..
احمد:يمه انتوا ليش كذييييييه ؟؟دايما توجهوا الاتهااام لي..اهيء اهيء..
ام خالد: تراك كلك مشكله..
احمد: تراني مااستحمل حد يغلط علييي..
ام خالد: وانت دايما حد يغلط عليييك .. وانت ماتغلط عليييهم؟؟
احمد: يمه اش فيييك؟؟
ام خالد: لاسلامتك..
خالد: امايهاخبرك بسوااايا ولدك؟؟
ام خالد: هاااات..
احمد : عنبوك ماحد يعطيك كلام وماتنشره..سكت..
ام خالد: وليش يسكت؟؟
احمد:.....نزل راسه..
خالد:اماايه ولدك يغااازل..
ام خالد: عنبوووه ماتخيل؟؟
خالد:وبعد بنت متزوجه..
ام خالد: شووووو؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد: امااااايه لاتصدقييييييييييييه.. ماعرف انها متزوجه..
ام خالد: تباني اخبرعليييك ابوك..
احمد: لا امااااايه ماراح اعيدها وبعد تعلمت درس .. ريلها كسرلي عظااامي..
ام خالد: تستاهل..روح تسبح وبعدين خل البشكاره تنكب لك..
احمد: امرك يالقائده..ويحبها عراسهااا..
ام خالد:كض عني ..ولاالحييين.. بضربك..
احمد:اماااايه مايوز احب امااااايه..
ام خالد: هههههه لا مايوز..
احمد: اذا مايوزاحب اماااايه منو احب..
ام خالد: الحرمه اللي غازلتها..
احمد: تخسي وتهبي..
يضحك علييييه خالد..
احمد: مسود ويه لييييش تضحك..خربت كل شيء..انت ماحد يقول لك شيء سر..وانا الحين بخبر عليييك..على سواياك الماسخه..
خالد:على شوووو؟؟انا ماسويت شيء..
احمد: اقووووووووووول..بتندم..
خالد: هاااااااااااااااه عادي قول..ماعندي شيء اخاااف منه..
احمد: لقد اعذر من انذر..امااااااايه تعرفي ولدك يجاكر بنات..
ام خالد:شوووو وبعد يجاكر.. خلوووود شو السالفه؟؟
خالد: خبل واحد..ليش تقولها؟؟
احمد: مثل ماخبرت عليييه انا خبرت عليييييك..وبعد انذرتك..
ام خالد:واحد يغازل وواحد يجاكر انتو ماتستحو على ويوهكم؟؟

انجود: بتصل لاهلي اشتقت لهم..
بسمه:وانا بعد.. عااادي بكره بنلاجيهم..عطوووهن اجازه شهر..بنخليييها مفاجأه..
انجود:اتصلت.. هلا امااايه..اخبارك؟؟
ام انجود: اهلييييين بالغاليه..الحمد لله من سمعت صوتك.. كل الدنيا ابتسمتلي..
انجود: تسلميلي يالغاليه..كيف ابويه؟؟ وعامر الكل بخيييير؟؟
ام انجود:الحمد لله الكل بخيير يسلمو عليييييك..
انجود: الله يسلمهم من كل شر..
ام انجود:من اشوفك جدامي برتاااح..
انجود: ان شاء الله قريييب..امااايه جنبك عامر..
ام انجود: هيييييييييييه ..
انجود:اعطيني ياااه..
ام انجود: عااامر انجود تبي تكلمك..
عامر: هلا اختي ..اخبارك؟؟؟كيييف الدراسه متى بتوووووون؟؟؟
انجود:الحمد لله من صويك؟؟ قرييييب انشاء الله..
عامر: بخير عساك الخير ..
وجلسوا يتكلموا..
مريم: اليوم آخر يوووم بنفتقد السكن وبفتقد سوالفكن..
فطوم:ان شاء الله كل يووم نتواصل بالموبايل..ماراح انساكن..
مريم+بسمه: كلنا بنشتاااقلكن..
وخلصت انجود..
بسمه: قبل لانروح بنقول لكن شيء واتمنى تسامحنا..
انجود:والله آآسفييين.. من القلب..
فاطمه+مريم: شوووووو؟؟
فطوم:ليش تتأسفن؟؟
مريم: اكيد مسويااات شيء..
وخبرنهن السالفه..
فطوم: شوووو؟؟ يعني انتن؟؟ياما بكيت ويا ماصرخت؟؟ بسبتكن وانتن ماعندكن قلب .. قلبكن صخر.. غييييير .........وقطعن كلامها..
بسمه:والله آسفيين..مانبي نزعل ف آآخر يوووم..
انجود: تبكي...والله آآسفييين..ونتمنى تسامحنا..
فطوم:والله تراكن فالقلب والقلب ماينسى احبابه..خلاص سامحتكن؟؟ من القلب..
ويقومن ويحضننها..
بسمه:والله انك قمر يارب مايحرمن من بعض..
الكل:آآآآآمين..
عائله انجود متكونه من(بوعامر عمره ٤٠سنه،أم عامر عمرها ٣٩سنه ،عامر من عمر خالد ورفييييييييبجه الروحي ،انجود هي من ابطال قصتي قلبها طييييب ودلوووعه ابوها)
انجود: وينه باباتي؟؟
عامر: ابويه ف المجلس جالس وياااا ضيوف..
انجود: قوله دلوعتك تحبه مووووووت ..
عامر: بأمرك يالدلوعه..
انجود: تسلم عمورتي..
عامر: ماحب احد يدلعني .. انا مو طفل..
انجود: حرااام عليك احبه علشان كذيه ادلعك..بخبر عليك ابويه.. بقول مايبيني اسميييه عمورتي..
عامر: بامرك .. دلوعه باباتك.. مره ثااانيه ماريدك تدلعيني عمورتي ما احب ..اناا ريال..
انجود: مدامني حيه ..بدلعك عمورتي ..
عامر: مقبوله من الحبايب..
انجود: هههههههههههههههه....
(عايله مريم >بو مريم يحب بنته وااايد من بعد وفاااااه امها وماحب يتزوج من شان خرمته اللي بيتزوجهااا ماتهتم ببنته.. مريم بنت طيبه ماينشكي منهاااا ..هي من ضمن ابطال قصتي)واتصلت مريم بابوهاا..
مريم: هلا ابويه ..اخبارك؟؟ واخبار الوحده معاك؟؟
بومريم: اهلييييييين باحلى بنت بالدنياا والله البيت من دونك مايسوى..اخبااااري طيبه..
مريم: تسلم ابويه ان شاء الله قرييييب تنسى هالوحده.. بختارلك حرمه حلووووووه تهتم بك..
بومريم: لا ياحبيبتي انا نسيت هالوموضوع من زمان ... واتمنى تنسي هالموضوع انا بهتم فييييك ليييين تتزوجييين ..وازفك بايدي لبييت ريلك..
مريم:ههههههههههه انا بعييييش معك ...ماراح اتزوج...
بومريم:ههه لا ماراح تضلي عانس..ياحبيبتي نص الدين الزواج..
مريم:ابويه احبك .. ماراح اجدر اعيش بلاك..وتبكي.. انا ماأجدر اخليك بروحك..
بومريم:لا..خلاص زعلت..
مريم:ليش؟؟
بومريم:ماريدك تبكين!! ولا راح ازعل منك..
مريم:ماأجدر ع زعلك..بس بسكت..بليييز..لاتزعل مني. بس خلاص ماراح ابكي..
بومريم:هاي بنتي اللي اعرفها..مو الدلوعه اللي تبكي..

الساعه ١:٠٠م
سكرت مريم عن ابووووها..
بسمه: الحين زولن رجدن .. كل وحده كلمت اهلهااا ومثل ماوعدنا بعض مااااراح نخبر رااااح نخليهااا سبرااايز..
فطوم:دخيلك سبرااااايز..اندسن رقدن وراااانا تجهيييز ملابسنااا...
مريم: يااااااحضي من بيستقبلناااا؟؟
انجود:سياره اجره..بعد منوووووو؟؟
بسمه: لا انا بتصل باخوي ..بخليييه يوصلنا..
فطوم:مااااراح اطيييح السياره معكم..ركبت معه مره ومستحيل اعييييييدها...
بسمه: اهاااا ليش؟؟
فطوم:من دوووون سبب.
مريم:ليش متخبريهااااا؟؟؟بعمله اخوووها؟؟
بسمه: خااااافت عن يكون مسوي شيء بفطوم ومن ناحيه اخرى واثقه فخوهااا مايغلط على احد:خوفتيني شو سوي؟؟
فطوم:......
بسمه:حشه جولي ذليتيني؟؟
وطلعت فطوم برى..
بسمه:وش فيها طلعت...
مريم:انا بخبرك...
بسمه:اسمعك بسرعه جولييييييي!!!!!!!!
خبرتها مريم السالفه من طأطأ لسلام عليكم...
بسمه: مااااصدق!!! مستحيييل اخوي يسوي كذيه ...
مريم: لا حبيبتي صدقي...
وراحت بسمه من شان تتاسف على سوات اخوهاااا.
بسمه: حشه مب عطر اللي خلاك تكرهيييين اخويه كذاااا بس اناا اتاسف عن اخووووي... وبكره بنروح معااااه ف نفس السيااااره وبفضحه جدااامك... موافقه من شان مره ثانيه مايزعل فطوم خلاص لاتزعلي..
فطوم:حست انه هذا الحل الوحييد علشان تنتقم منه:اوكيه موافقه..
ورجعن الغرفه
انجود:حشه بسبت عطر.. مايستاهل هالعطر..وانت الدفشه ليش هديتيه؟؟ بس انا حسيت يوم انه شخص طيب..
فطوم:الطيبه لاهلها..
بسمه:حرام عليك هذا خلود..تغمز لها..تذكرها بالخطه..وبعد شوي رجدن..

تفكر فيه ليش انا كذا افكر فيه؟؟وليش قال لي يحبني؟؟مع انه يغازل غيري..يطفر اللي يسويه يسويه..شافت يدتها جالسه ف الحديقه.
نصرى: اهليين بأحلي يده بهالدنيا أخبارك؟
ام حمد:طيبه وطاب حالك..
نصرى: كيف شفت عيال عمي؟؟
ام حمد: والله معزتهم مثل معزتك وانت وأخوك ..حبيتهم محد يعاف عياله.
نصرى:فديتك يدوووه.. قلبك طيب..
ام حمد:نصرى بكره بيجوا عمومتك وعيال عمومتك..
نصرى:صدق والله!!يااااي عيل بكره بتعرف عليهم ..
ام حمد:هيييه..
نصرى:هاتي خشمك..
ام حمد:هههههه ..وانت تعالي بحضني..
وشافهن سالم..
سالم:ليش الحلو فرحان فديت ضحكتك..
ام حمد:والله مفاجأه بكره بتعرف..
سالم:شمعنه تخبرين نصرى وانا ماتخبريني..
نصرى: وحليله غار..
ام حمد:هههههه نصرى الغاليه..
سالم:وانا؟؟خلاص زعلت..
نصرى:تسوي بيدها مع بعضها:حراره..
ام حمد: لاتسوي كذيه.. والله معزتكم وحده.. غير تراك انت ماييت قبل..كنت خبرتك قبل..
سالم:يكلم نصرى:وحليلها هزبوها..
ام حمد:على شو تتصاصرون؟؟
سالم: لا أمايه ماشي ..
ام حمد:وانتو ليش مانمتو؟؟
نصرى: انا عن نفسي تعبانه بروح انام..
سالم: وانا بعد بناام..
وروحوا
سالم:والله نصرى انا ماحبيت احد غيرك.. من اول يوم شفتك بالشركه حبيتك..حب من اول نظره.. والبنت اللي احبها واللي تكلم عنها محمد نفسها اللي هي انت..
نصرى: حست ف ذيك اللحضه الأرض تشتق وتبلعهااا..استوت طماطه..
سالم:يسلم لي الخجلان..
نصرى:اكرهك ليش تسوي فيني كذيه..
سالم:عيل انا أحبك مووووووت..ويغمز لها..
الكل ناااام..
الساعه ٥:٠٠م
فطوم:بسرعه جومن خلنا نكون جاهزين ..
مريم: الدفشه يوم تتكلمي شوي شوي فديتك حسك قصير..
فطوم:شكرا كل هذا من ذوقك ..وتروح وتضرب بسمه بالمخده..
بسمه:ياربي ياربي يالرقه..ياملكه الرقه..
فطوم:شكرا وراكن شايفاتني بنومكن ..كذا تجاملني..تبا نضحك شوي؟
مريم:مايحتاج حركاتك يضحكن..
بسمه: هييه نبي نضحك ونتذكرها هاي آخر مره نضحك مع بعض..
فطوم:هذي انجوودوه بعدها مجامت..ماشاء الله نومها خفيف..عندي خطه نخليها تجوم مينونه..
مريم: مينونه مره وحده.. حشه..
فطوم:وين الآيباد؟؟
بسمه:فكرتك قويه..
فطوم:وااي انكسر آيباد انجود الحين بتسوي مناحه..انا عن نفسي اب جايلتلها..أخاف تضربني.
بسمه: مسكينه الحين بتعزي عليه..
انجود: جامت مثل المينونه:وينه؟؟وينه؟؟ وتبكي..
بسمه+مريم+فطوم:ههههههههههههههه..
انجود:لييييييييييش تضحكن.؟؟؟؟؟بسرعه اريده..وينه؟؟؟
بسمه:دست عليييه وماشفته..
انجود:الكلبه والله بتشرين لي غيره..وتفرها بالمخده..
بسمه:لالا بس نكذب علييييك..لاتضربينه..
انجود:على شو تكذبن؟؟
فطوم:الخاينه ليش تخبريها؟؟
بسمه:انا مو خاينه..بس هيييه ضربتني وانا ما اتحمل احد يضربني انا رقيقه..
انجود:ويييييييييييييييييييينه؟؟؟ باعلى صوتها..
بسمه:خلاص بخبرك لاتاكليني بقشوري..
انجود:اصلك قشرة بصل ليييين آآآكلك..
بسمه:هههههههههههبايخه..مااريد اخبره..كيفي..
انجود: بكل رقه تضربهابالمخده ع راسها..: وينهاااااااا؟؟؟
بسمه: طااااحت ف الارض..
فطوم:اش سويتي جتلتيها؟؟؟
انجود:لامجتلتها..
مريم:قااااتله ..قاتله.. زولي منيييه..
انجود:لا انامجتلتها .. اكيد تمثل انا اعرفها..
مريم:حديمثل فسالفه مثل هااااذي..؟؟؟
انجود: تبكي...:بسمه حبيبتي كنت امزح معاك..انت ماتتحملين مزح.. رديلي مثل قبل.. انا صديقتك..مااجدر اعيش بلاك..شافتها تتحرك..وروحت ويابت مااااي بااارد.. انا اعرف دواك زين زين..
فطوم: البنيه ميته وانت ترشيها..ماتخافييين ربك؟؟
انجود:وترشها بالماااااي !!!حرام كسرتي لي خاطري..
بسمه:اوووووووه ليش ترشييين؟؟
انجود:تراك ميته كيييف حيييتي؟؟
بسمه:مت وحيييت ..جومني بكاك..حرام كسرتي خاطري ..
انجود: كذييييه السالفه...وبصوت عالي:ويييين الآيباد؟؟
بسمه:كلييييني؟؟حشه مب آآيباد..اكووووه فالكبت..
انجود:انا مااااعيش بلاه انتن ليييش ماتفهمن؟؟
فطوم:الدفشه كنت جاتلتنها..
انجود:بس تراها مماتت..اشوفها حيه..
بسمه:حووووه لاتفاولن عليييي..بسم الله علي.. تبني امووووت؟؟؟مابي اموووت وانا ناقصه عمر.. ابااعيش شبابي..
مريم:لا دخليييك لاتموتين وتسوييين سالفه..
فطوم:ههههههههه..صدق انكن سوالف من سوالف الدنيا..
مريم: ككككككككك..شوفن وين كنا وين صرنا؟؟اول دايماضرابه والحين غشمره وضحك..
انجود:روحت تجيب الآيبادوتكلمه:ياحبيبي وين كنت ؟؟كنت راح اموت بلاك..تشوفهن ماحد يحبنا..كناجاعدين فوووج روسهن..
فطوم:حشه البنت ينة..هاتي بتهيس راسك عن تكوني محمومه..
انجود:ههههههههههه انا بكل صحتي..غيير كان انتن بتينني وانا ناقصه عمر..
بسمه:بروح اتصل بخالد من شان يشلنا..
واتصلت به..
جهزن ثيابهن ..
نصرى توهااا جايمه من الرجاد..
وتدق على غرفه حنان//
نصرى:حنانوووه جومي بسك رجااااد ابااخبرك شيء..
حنان:بـــــــــس سكتي لا تجومي فيصل..تتكلم بصوت خفيف:هاااه اش عندك؟؟
محمد:انت اش فييييك؟؟؟ورقد..
نصرى: نطلع برى..
وطلعن برى..
نصرى:حنونوه جالي احبك.. والله جالها..
حنان: تراك تجوليين يغازل غيييرك..
نصرى: لا اللي يتكلم عنا اهي انا..
حنان:شوووووووو؟؟ عيلالحين بتعرسين وبتتركيني وحدي..
نصرى: عرس شووووو؟؟الحين من ياب طاري العرس؟؟؟
حنان:عيل شووووو بتظلوا طول عماركم تحبو بعض..من دووون زواج..
نصرى:الله يهداكوين سار تفكيرك.. ان شاءالله بعدالجامعه بنعرس..
حنان: ماشاءالله مقررين..
نصرى: لامقررين ولاشيء..
حنان: فقتك..عيل كل هذا من راسك..
نصرى: انا ماريد اتزوج الا بعد الجامعه..
حنان:ههههههههههههههههه
نصرى: ليش تضحكين؟؟
حنان:لا لاحبيبتي الريال بيمل ليين تخلصين الجامعه.. وياخوفي يتزروج غيرك..
نصرى: انا كلمتي وحده مافي زواج الا بعد الجامعه.. وماباجي الا شهرين مايجدر يتصبر؟؟
حنان:عراحتك المهم انا اللي علي سويته..
نصرى: اش قصدك؟؟؟يمكن نسوي ملكه..
حنان:شافتها خايفه:حشه مب طماطه اللي ظهرت كل هذا من الضيجه..يمكن سالم مو كذييييه..
نصرى:اذا يحبني..ماراح يتركني ويمل مني..فديت سلووومي اللي يحبني..
حنان:دخيييلك سلوووومي..
الساعه7:00
بسمه:دق خالودي..يعني وصل.. جهزتن اغراضكن..
فطوم:ايووووووووووووه جاهزين..متحمسه البنيه..
مريم:ليش كذا متحمسه؟؟
فطوم:لاسلامتك حبيبتي..يعني ماراح افرح لاني بزور اهلييي.
بسمه:صدقتك...هههههههههه..تغمزلها..
مريم:بفضولها:ليش تتغامزن؟؟
فطوم:سر!!!!!!!
بسمه:اباكن تموتن قهر.. انا احب اوزع الفضول ف قلوب الناس هذي هوااايتي..
مريم:دخيلك عااادمب هوايه..انا اتذكرك من زمان ..هوووه لمن زمان هوايتك الشعر..
بسمه:لاحبيبتي من زمان والحين الشعر هوايتي وراح تظل هوايتي..ومايجوز الناس تصييير عندهم هوايتين..
فطوم:هههههههه..وحليلها هزبوها..
مريم:هههههههههه..انا مااحد يهزبني؟؟؟
فطوم:زيييييييييييييييييييييييييييييييين..خلاص سمعتك..
بسمه:بسرعه خلود يدج تأخرنا وايد..
انجود:حشه ابكنه قبل شوي واصل..
بسمه:فديت خلودي مايحب ينتظر..
وطلعن..وتغشن..
خالد:حشه ليش تأخرتن كذييييه؟؟
بسمه:جالسين نجهز اغراضنا..
خالد:بسوم تحيديني ماحب التأخير..
فطوم:دخيلك..عيل مره ثانيه ماراح نتأخر..
خالد:يمكن هاااي آخر مره نتلاجى فيها..موكذييه بسوم؟؟
بسمه:بس خلاص ركبوا ان شاء الله القدر مايفرقنا..
فطوم:من بؤك لبواب السماء..
خالد:معنا في السياره مصريين..منو هذي؟؟حب يجاكرها لانه هوايته مثل ماجلت جبل يحب يجاكر البنات..
بسمه: بدينا..خلود خبرني احمدوووه انك تجاكر البنات..
خالد: هذا الخبله مايسكت..لازم يسوي مشاكل..موكنه امس مخبر علييهاماييه..
بسمه:ههههههههه مسكين هزبوووه..
خالد: الخبلهيوم خبرت عليييه ...خبر عليه..انت سمعي الريال مسكين جالس يغازل بنت وبعدين طلعت البنت متزوجه وشافه ريلها وكسرله عظامه تكسير..ههههههه.. يستاهل..
بسمه:هههههههههههههههههههههههههههههههه.. مسكين ماينلام في مرحله المراهقه موكأنه عمره 23سنه..
فطوم:الريال ماينلام ..اكيد يقلد اخووووه ..يطلع مثل طبايعه..اذااخوووه كذيه كيف بيكون هووووه..
خالد:قصدك انا؟؟؟؟انا مااغازل البنات..بس احب اجاكرهن..
فطوم:صدقتك..
بسمه:اخوووويه البنات يلحجنه ومايتركنه.. والريال حب يجاكرهن من شاااان يتركنه..اخووووي سلسله افكار..
فطوم:عيل انا ذاك اليوم غازلته؟؟؟ليش يجاكرني؟؟؟
خالد:هاااااه...انا متى جاكرتك..بس حبيت العطر وبغيت اشتريييه...
فطوم:انا اللي طالبتنه قبلك..
خالد: زيييين هذا هوووه كان تبيه انا مستعملته..مثل ماااهو..حشه كان بتاكليني!!
فطوم:فطوم بكت من كلامه..غير مبينت لحد مسحت دمعتها قبل مااحد يلاحضها..غيرخالد لاحضها شافها بالمرايه لانها هي جالسه بالكرسي الثاني:ماريده..
خالد:تلوم من الكلام اللي قاله...وضلت ساكته طول الطريج..
مريم:تصاصرها:الحمد لله كان سكتي..
انجود:حشه ماتخيلين تكلمين الريال كذيييه..
خالد:هااااه بسوم سأليهن وين بيوتهن انا مااعرفهن..
انجود:انا لف لليمين..وبقولك وجف..
خالد:تمام اختي..
انجود:خلاص وجف هذا البيت..مشكور اخويه..
خالد:العفو.. لاشكرعلى واجبانتن رفيجات الغاليه..
بسمه: شكرا اخوووويه..
مريم:وانا في الحاره الثانيه..لف عاليمين وبعدين بتلجى لفه ولف للشمال..
خالد:تمام..
مريم:خلاص وجف هذا البيت اللي لونه بني فاتح..شكرا..مع السلامه بسوم..
بسمه: مع السلامه..
خالد:يطالع فطوم :وانت؟؟
فطوم:وانا بيتي بعيد شوي..
خالد:اوكيييه..
فطوم:مشكور..الحين بتصل بسالم..
خالد:غاااااااااار:انجلب ويهه منو سالم ؟؟يمكن البنيه متزوجه..:عراحتك..
خالد:يطالعها بالمرايه..وبسمه انتبهت..
فطوم:تتكلم بصوت واطي:هلاحبيبي اخبارك؟؟
سالم:اهليييييين..بخير عساج الخير..ليش متصله عسى خييير...لتكوني مشتاجتلي؟؟
فطوم:هييييه اشتقتلك..وين انت الحييين؟؟
سالم:فبيت يدووووه..هاااه اشفيك..
فطوم:شووووو انا الحييين يايه..وانا ماعرف وين بيت يدتي؟؟
سالم:وانت وينك؟؟
فطوم:اوين مسوتلكم مفاجأة..انا عند رفيجتي اخووها موصلنا..وانا ورفيجاتي..
سالم:انت ماتستحييين تركبين مع ريال؟؟
فطوم:مو انا وحديكل رفيجاتي وبعد اخته معانا..
سالم:زيين جعدي معاهم لييين ايييك..ساليهم شو العنوان..
فطوم:شو عنوانكم؟؟
بسمه:خبرتها بالعنوان..
فطوم:خبرته..عرفته..
سالم:هييييييييييه الحين ياينكم..فوداعه الرحمن..
فطوم:مع السلامه..
بسمه:شافت اخوها اللي تغير بعد المكالمه..افكار توديه وتجيبه..:منو سالم؟؟
فطوم:اخوووويه..
بسمه:تغمز لخوهاااا..
خالد: فديتك بسوم ..ريحتيني انا ودي احضنك... تسلميلي اللي فاهمني..وفطوم ماعندها خبر مسكينه ع نياتها..
بسمه:بتجلسي معانا..
فطوم:هيييييه لييين يجي اخوووويه..
خالد:الحمد لله بشوفها.. اول البنات اللي يلحجني .. وانا الحين الحجهن آآآه يالزمن كيييف يتغير..
ووصلوا البيت//
خالد:امااااايه عندي مفاجأة..
ام خالد:اشفيك تصارخ؟؟
خالد: الكل يجتمع..
ام خالد:بسرعه جووول اش فيييك..؟؟؟
الكل اجتمع..
بسمه:دخلت وفطوم جلست جدااام الباب..
ام خالد:حبيبتي..بسووووم وليش ماجلتيلنا انك بتييين..
بسمه:اماااايه ...وحضنتها..وبعدين سلمت على ابوهااا وبعدين حامد:وين سارونه؟؟
احمد:ساره نايمه..
بوخالد:هلا بنيتي اخبارك؟؟
بسمه:بخير يعلك الخير..
بو خالد:وشمعنه مخبرتيما؟؟
بسمه:خليتها سبرايز...
بوخالد:والله احس اني ملكت الدنياكلها..
بسمه:من الفرحه نست فطوم..
خالد:بسمه وين رفيجتك؟؟
بسمه:اووووف راحت عن بالي..اكيد الحين بتزعل..طلعت برى:وليش مادخلتي؟؟
فطوم:استحي..
بسمه:بتدخلي غرفتي..
فطوم:لا احسن نجلس فالحديقه..استحي..الحين بيجي سالم..
بسمه:عراحتك..
وجلسن فالحديقه..
ام خالد:منو هاااي؟؟؟
خالد:رفيجت بسمه بالسكن..
ام خالد:اهاااا ..وين بيتها؟؟
خالد:مو في البيت..الحين اخوها ياااي يشلها..
ام خالد:ليش ماراح تنام معنا..
خالد:لا ماراح تنام..
ام خالد:ع راحتها..
وطلع خالد غرفته..
خالد: يطالعهن من الدريشه..
احمد:بصوت عالي..خلوووود..
خالد: الله يغربلك خوفتني..
احمد:اش تسوي هنيييه..ومنو هاااي البنت؟؟
خالد:هاااي رفيجة بسمه..
احمد: شكل البنت اعجبتني خلني اروح اغازلها..
خالد: اذا شبرت شبر بحش ريولك حش..
احمد:حشه..مو بنت..هاااه شالسالفه؟؟
خالد:لاسالفه ولا شيء..
احمد:هههههههه ..يغمز له..مو علي ..خبرني..ماراح اخبر احد..
خالد: ويفره بالمخده..
احمد:انت خبل ليش تضربني انا ماسويت شيء..
خالد:يعني تقنعني انك ماسويت شيء..وجلس ف الكرسي..
وبعد شوي وصل سالم//
سالم:يدق لها:هاااه وينك انا جدام الباب..طلعي..
فطوم:الحييين يايه..
بسمه:هااااه روحتي؟؟
فطوم:اهاااا مع السلامه...
بسمه:فوداعة الرحمن..
وشافها احمد يوم طلعت..
احمد:روحت البنيه..
خالد:شووووو؟؟ مااصدجك..
احمد: والله العظيم طلعت..
خالد:حرااام ماراح اشوفها مره ثانيه..
احمد: احم احم نحن هنا..
خالد:اسكت انت ..خرابيطك خلها لك..
احمد:انت تحبها؟؟؟
خالد:شهالخرابيط؟؟
احمد:لاخرابيط ولا شيء؟؟اشوف نظراتك لها ولمعان عيونك بس لها..انا اول مرهاشوفك كذا ضعيف..
خالد:بدون شعور:صح انها شوي ملسونه لكن والله حبيتها غصبن عني..شخصيتهاتعجبني تاخذ حقها بلسانه..مثل بسوم..
احمد:هههههههههه..الحين بخبر عليك امايه..
خالد:ان خبرتها والله لتشوف شيء ماشفته..
احمد:ماراح تسوي شيء؟؟
خالد:انت بس جرب..
احمد:خلاص اسحب كلامي..راح اخليييه فوجت الحاجه.. من شان مره ثانيه ماتخبر علييه امايه..
خالد:ههههههههههه..انايوم اخبر علييك امايه هذا بس لمصلحتك ..لاني احبك ومابي اخسرك..اباك تكون ريال بعدين بتتزوج وحرمتك ماراح تتحمل دايما بمشكله..
احمد:والله انا طبعي كذا اذا تبيني حياها الله واذا ماتبيني تنفدبالنفاداللي يشلها..
خالد:احمدوووه والله فكر..اش بتستفيد بهالمشاكل.. دايما بمشكله..
احمد:احتفظ بتعليقاتك..


0 ¥‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏احراجات الأطفالx_x
0 اختر:)
0 مكالمه بين خطيب وخطيبته أدت الى فسخ الخطوبـه
0 هذه قصيدة عن الاندومي
0 ҉ سنين عمري ҉
0 اعتراف صرصوور**
0 نكت صينية تموت من الضحك
0 شبااااااااااب ادخلوو ولا تستحووو ودعوة للبنات بس للضحك !!!!!ههههههههه
0 حكم[email protected]̶̷̲.،
0 رجل ينزع ملابس زوجتة امام شباب في ديوانية بالكويت حقيقة؟؟؟؟
0 صور رمال وسحب روعه.
0 "طيور الحب" روايه مره حلوووة هذه أول رواياتي..
0 !! ﭑصع ـب ﭑبتسامه !! ☇
0 ::حگمتن اعجبتن ::
0 الــــ حلوه ــغــاز
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
أكواس بنوته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-22-2012, 06:35 AM   #7
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية أكواس بنوته
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: "مملكتي الخاصه"
المشاركات: 659
معدل تقييم المستوى: 10
أكواس بنوته is on a distinguished road
افتراضي


حنان: نصرى ليش تبكي خوفتيني علييييك.. جوليلي انا حرمه اخوووج وقبل ماكون حرمه خوك كنت رفيجتك..
نصرى: منه.. هواللي زعلني..
حنان: بسم الله منو؟
وخبرتها نصرى كل شيء..لان نصرى تخبر حناان كل اسرارها مابينهن اسرااار..
حنان: يعني طلع ولدك عمك.. ويعني الحييين انت تحبينه؟؟عيييل قلت قبل ماتحبيييه..ح-ح
نصرى:هيييييه قبل مو الحين من سمعت هالكلام عرفت انه شكله لعااااب.. سالم من شافها راحت تبكي لحقها فسمع كل شيء..
سالم: تحبني؟؟ والله تحبني وحس انه الدنيا ماتشيله من الفرح.. والله احبك موووت ...لازم افهمها كل شيء ماتهون على حتى شعره من راسه.. فراااح عند محمد..
سالم: حمووووود احبك احبك..
ام حمد: شمعنه تقوله تحبه ..وانا لا..
محمد: حبتك العافيه..
سالم: انت الغاليه.. احبك موووت...
ام حمد:تسلم لي ..
وطلعواالحديقه..
وقاموا بو سالم وبو محمد..من الرجااااد..
بوسالم+بومحمد: صبحك الله بالخير امايه..
ام حمد: صبحكم الله بالنور والسرور...
بوسالم: كيف اصبحك عساك بخيير؟؟؟
ام حمد: والله من شوفة عيالي مع بعض طااابت نفسي لكن مو مكتمله فرحتي...
بومحمد: عسى ماشر امااايه ليش تقولي كذييه تراااني مااحب احد يقول كذيييييه.. منو اللي مزعلك؟؟
ام حمد: لا مااحد مزعلني بس من اشوف عيالي كلهم مع بعض تطيييب النفس ابي اشوفكم كلكم مع بعض قبل مااموووت..
بو محمد: ان شاء الله عمرك مديييد .. لاتقولي كذيييه..ان شاء الله انا ولا انت.. يمه لانقولي مره ثانيه كذيييه تراني ازعل وانت يهووون علييييك يزعل الغالي؟؟

ام حمد:لا مايهون بس ياولدي الناس ماتزعل من كلمة الحق ف النهايه كلنا بنموووت..وانا مااحب يكونوا عيالي متفرقييين..
بوسالم: ان شاء الله يمه بتشوفي عيالك ف النهايه مردهم لعندك مو انا رديت عندك؟؟ يعني لاتعبي نفسك بهالسوالف وانا بدور علييييهم وان شاء الله بيجوا.. ذاك اليوم كلمت اخواني وسألتهم ليش مايستسمحوا منك تعرفي شو قالوا؟؟ قالوا مالنا عييين نطالعك بعد اللي سويناااه فيك..
ام حمد: والله اني مسامحتهم دنيا وآخره وقولوا لهم وانتوا بس ردوا وبتشوفوني اني مسامحتكم الام ماتزعل من ظنااااها . والله ياعيالي ان شفتكم مع بعض نفسي بترتاااح وبموت وانا مرتااحه..
بو محمد: يمه حرام عليييك لاتقولي كذيييه ..

بوسالم: حب يريح امه.. امااايه ان شاء الله بكره معااااك هنا ف البيت بتشوفييييهم..
ام حمد: من سمعت هالكلمه ارتاااحت: وحبت تعزم كل جيرانها...

فطوم:آآآآآه ياسنين عمري اللي قضيتها معاك وف النهايه تكوني بنت عمي ...

سالم: حموووود تبين البنت تحبني وانا اليوم لعرفت توقعته حب من طرف .. وطلع الحب من طرفييين..
محمد: وشمعنى ماتخبرني باسمها؟؟
سالم: حموووود كل شي ف وقته حلووو..
محمد: ايا النذل انا رفيجك وماتخبرني..
ترى البنت اللي يحبها سالم هي اخت محمد نصرى وماحب يخبره يخافه يزعل علييييه..

نصرى: اللي مايباني مرة الف مااباه... خله يولي اللي خلقه خلق غيييره.. وان شاء الله بحاول انسااااه اول فكره انه يحبي طلع حب من طرف واااحد.. وانا ليش الحين ابكي؟؟؟ مو بايدي احبه بس بحااااول انسااااه.. بكمل دراستي ف الجاااامعه وان شاء الله بعدييييين بشتغل ف شركه ابووويه..ليش الحييييين زعلانه ؟؟ وحابسه عمري ف الغرفه.. ترااااه مايستاهل دمعه من عييني...
وراحت تشرب من المطبخ..
سالم: محمد بروح المطبخ شيء فخاطرك؟؟؟
محمد:اممممممممم هااات كوب كبتشينوا وخلها حلوووه.. وبعد هااات كيكه ...
سالم: اشوووف الطلبااات زادن ... انا مو بشكارتك..خل هالفكره فراسك..
محمد:تراك انت اللي قلت يعني تحمل..
سالم: طرار ويتشرت..اقدر اسحب كلامي..
محمد:لا ....هاات اللي قلتلك به..
سالم: ردينا شب..تراااك رفعة ضغطي..
محمد: تحملللللللللللل .. بسرعه لاتلف يمييين ولاشمال..
سالم: فقتك.. تقووول..ماراح اجيب لك شيء اشوفك تماديت..
محمد: ههههههه اقول بسرعه..ولا افرك بهالتلفووون.. سااامع تراني اسويييها.. وان ماجبت بردك..بخيييزران..
سالم: سبال .. بعد يتشرط .. شووووف ان جبت لك.. مو اسمي سالم بن منصور..
وراااح عنه..عااادي دايما كذيييه حالتهم مايعيشوون من دون ضراب ومناجر..يعني لاتستغربواا من شيء ...اول مره شافوا بعض فيها هي الجامعه..ومن هناك كانوا ربع..
في المطبخ//
ماسكه كوب ماااااي تبي تشرب وبعدشوي دخل عليها سالم..ينكسر الكوب من شافته..
نصرى:انت..تمسك الكوب اللي منكسر بايدهاا..
سالم: لا تلمسيييييه.. بتنظفه البشكارة..هلا اخبارك بنت عمي؟؟
نصرى: اهلييين يسرك الحال من صوبك؟؟
سالم:والله بخيييييير من شوفتك..
نصرى: اش قلت؟؟
سالم: لا سلامتك..بس قلت احبك..
نصرى:هاااااااااه..انااكرهك.. اكرهك.. واااحد لعاااب..
سالم:انا لعبت علييك مره فحياتي؟؟كذبت عليييك؟؟؟قلت لك شيءجرحك؟؟ضربتك؟؟لييش تكرهيني؟؟ماسويت لك شيء..
نصرى:تصيييييييح:......
سالم: لاتبكييين مااستحمل حد يبكي..
نصرى: انت اللي تبكيني؟؟
سالم:انت تعرفي منو البنت اللي احبها؟؟
نصرى: لا.. بس روح مابا اسمع كلمه منك..وتطلع.. ويمسكها..
سالم:دخيييلك نصرى سمعيني انت البنت اللي احبها..
نصرى: اضحك مع وحده غيري..
سالم:ليش تسوين كذيييه فيني ؟؟اعترفت لك اني احبك.. وطلع برى..
نصرى: تبكي .. متلومه من اللي قالته..
سالم:مادري من وييين جتني هالجرأة ... عنبوووه الحين شو بتقول عني.. بس والله مو بإيدي احبك ..احبك..
سالم:طالع مستضيق..
محمد: وين طلباتي؟؟ ارجع الحييييين !!! وان مارجعه بتشوف شيء ماشفته..
سالم: زول منيه .. مو متفيقلك .. انا لهنيه ويشر ع جبهته..
محمد حسن انه فييييه شي: سلوم يعني انت زعلت من كلامي الحين.. تراني امزح .. يعنؤ انت ماتعرفني اشكثر احب اتجاكر معك..
سالم: لا موكذيه السالفه.. انا ماازعل من رفيجي .. مو من عوايدي..
محمد: عيل من شو زعلان؟؟
سالم: .....
محمد: ع راحتك ماتبي تتكلم..
سالم: تراااني مااجدر اتكلم سامحني؟؟ انا احب اختك..هذا اللي ماراح تسمعه مني..
الفصل الثاني//
بوخالد:ريااال والنعم فيييه..طييييب وطيبته مادري وييين بتوديييه..
ام خالد:حرمه طيبه وحنوووونه..
خالد:عمره 24 سنه البكر طيب وشخصيه محبووبه.. كل الناس تحبه.. امييير كل البنات..خشمه سيف.. وثمه مرسوم وعيونه ..يهبلن..جميييل وااايد.
احمد: اصغر من خالد بسنه..على قولتهم ابو المشاكل.. مستحيل يخطف يوووم من دووون مشكله..
بسمه: بنت قمر ماشاء الله مثل ماقلت لسانها متبري منها.. على قولتهم تاخذ حقها بلسانها..هي من ابطال قصتي..
سارة: عمرها 4 سنين.. دلوعه البابا..تحب خالد اكثر من اخواانها..
بوخالد: جاي من الشغل وتعبااااان دخل يرقد...
ام خالد: خلود وين اخوك؟؟؟
خالد: مادري ،،أكيد مثل عوايده . .متضارب مع..
ام خالد:اذيييه الولد مستحيل مايسوي مشكله ..بيقتلني قبل حلي..
خالد: سلامت راسك امايه ماتشوفي شر.. عيل زين ابويه.
ام خالد: راقد ..
خالد:شوووووو؟؟ مايبي يتغدا..وليش؟؟ شوي حب يمزح مع امه.. امابه ليكون ماخذ علييييك وحده ومتغدي معاااااهاا..
ام خالد: زول عني اذييييه كلام تقوله؟؟
خالد: امااااايه عيل ليش مايبي يتغدا؟؟
ام خالد:ماادري..انت ليش كذيه تسوي تبى تطفربي..عنبووه مو ولد تقول عدو لابوووه..
خالد: يمه تراني امزح معك اقيس درجه تحملك..
ام خالد:شو قالوا لك آآله..
خالد:هههههههه يسلملي المعصب...وحبها عراسها..
ام خالد: كض عني..وروحت المطبخ تنكب الغدا..
وشوي والا يدخل حامد...
احمد:آآآآآآه ريلي.. آآآآآه يدي..آآآآآآه عيوني..آآآآه ويهي..
خالد: آآآآه راسي.. بعد نسيت..شو بقى من جسمك؟؟
احمد:الله يزوله زوله تزوله ومايرد عند اهله حي..آآآمين..كسر عظامي الله يكسر جسمه كسر كسر.. هو البادي يضرب..
خالد: استهدي بالله شو هالدعاوي؟؟أكيد انت اللي متسبب ولا شي جايل له: مستحيل يمسك منيه والدرب..
احمد: بعد يدافع عنه مسود ويه..اباك تكون عووووون صرت فرعوووون..
خالد: الله يهداك بس.. شو السالفه؟؟
احمد:السالفه هي كنت اغازل بنت وطلعت البنت متزوجه وشافني ريلهااا وكسر لي عظااامي..
خالد: ههههههههههههه قويه..تستاهل اللي يصير فيك وانت ليش تغازلها؟؟
احمد: مو بيدي البنيه غزال ؟؟ تهبل..
خالد: تستاهل خله يكون درس لك..
ام خالد: انتوا شو تسوا هنيييه زهب الغدا؟؟حااااااااااااامد شوصار ليش كذيه متكسر كأنك طالع من معركه..
احمد: يمه كسروني...
ام خالد: من كسرك.. اكيد مثل عوااايدك..
احمد:يمه انتوا ليش كذييييييه ؟؟دايما توجهوا الاتهااام لي..اهيء اهيء..
ام خالد: تراك كلك مشكله..
احمد: تراني مااستحمل حد يغلط علييي..
ام خالد: وانت دايما حد يغلط عليييك .. وانت ماتغلط عليييهم؟؟
احمد: يمه اش فيييك؟؟
ام خالد: لاسلامتك..
خالد: امايهاخبرك بسوااايا ولدك؟؟
ام خالد: هاااات..
احمد : عنبوك ماحد يعطيك كلام وماتنشره..سكت..
ام خالد: وليش يسكت؟؟
احمد:.....نزل راسه..
خالد:اماايه ولدك يغااازل..
ام خالد: عنبوووه ماتخيل؟؟
خالد:وبعد بنت متزوجه..
ام خالد: شووووو؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد: امااااايه لاتصدقييييييييييييه.. ماعرف انها متزوجه..
ام خالد: تباني اخبرعليييك ابوك..
احمد: لا امااااايه ماراح اعيدها وبعد تعلمت درس .. ريلها كسرلي عظااامي..
ام خالد: تستاهل..روح تسبح وبعدين خل البشكاره تنكب لك..
احمد: امرك يالقائده..ويحبها عراسهااا..
ام خالد:كض عني ..ولاالحييين.. بضربك..
احمد:اماااايه مايوز احب امااااايه..
ام خالد: هههههه لا مايوز..
احمد: اذا مايوزاحب اماااايه منو احب..
ام خالد: الحرمه اللي غازلتها..
احمد: تخسي وتهبي..
يضحك علييييه خالد..
احمد: مسود ويه لييييش تضحك..خربت كل شيء..انت ماحد يقول لك شيء سر..وانا الحين بخبر عليييك..على سواياك الماسخه..
خالد:على شوووو؟؟انا ماسويت شيء..
احمد: اقووووووووووول..بتندم..
خالد: هاااااااااااااااه عادي قول..ماعندي شيء اخاااف منه..
احمد: لقد اعذر من انذر..امااااااايه تعرفي ولدك يجاكر بنات..
ام خالد:شوووو وبعد يجاكر.. خلوووود شو السالفه؟؟
خالد: خبل واحد..ليش تقولها؟؟
احمد: مثل ماخبرت عليييه انا خبرت عليييييك..وبعد انذرتك..
ام خالد:واحد يغازل وواحد يجاكر انتو ماتستحو على ويوهكم؟؟

انجود: بتصل لاهلي اشتقت لهم..
بسمه:وانا بعد.. عااادي بكره بنلاجيهم..عطوووهن اجازه شهر..بنخليييها مفاجأه..
انجود:اتصلت.. هلا امااايه..اخبارك؟؟
ام انجود: اهلييييين بالغاليه..الحمد لله من سمعت صوتك.. كل الدنيا ابتسمتلي..
انجود: تسلميلي يالغاليه..كيف ابويه؟؟ وعامر الكل بخيييير؟؟
ام انجود:الحمد لله الكل بخيير يسلمو عليييييك..
انجود: الله يسلمهم من كل شر..
ام انجود:من اشوفك جدامي برتاااح..
انجود: ان شاء الله قريييب..امااايه جنبك عامر..
ام انجود: هيييييييييييه ..
انجود:اعطيني ياااه..
ام انجود: عااامر انجود تبي تكلمك..
عامر: هلا اختي ..اخبارك؟؟؟كيييف الدراسه متى بتوووووون؟؟؟
انجود:الحمد لله من صويك؟؟ قرييييب انشاء الله..
عامر: بخير عساك الخير ..
وجلسوا يتكلموا..
مريم: اليوم آخر يوووم بنفتقد السكن وبفتقد سوالفكن..
فطوم:ان شاء الله كل يووم نتواصل بالموبايل..ماراح انساكن..
مريم+بسمه: كلنا بنشتاااقلكن..
وخلصت انجود..
بسمه: قبل لانروح بنقول لكن شيء واتمنى تسامحنا..
انجود:والله آآسفييين.. من القلب..
فاطمه+مريم: شوووووو؟؟
فطوم:ليش تتأسفن؟؟
مريم: اكيد مسويااات شيء..
وخبرنهن السالفه..
فطوم: شوووو؟؟ يعني انتن؟؟ياما بكيت ويا ماصرخت؟؟ بسبتكن وانتن ماعندكن قلب .. قلبكن صخر.. غييييير .........وقطعن كلامها..
بسمه:والله آسفيين..مانبي نزعل ف آآخر يوووم..
انجود: تبكي...والله آآسفييين..ونتمنى تسامحنا..
فطوم:والله تراكن فالقلب والقلب ماينسى احبابه..خلاص سامحتكن؟؟ من القلب..
ويقومن ويحضننها..
بسمه:والله انك قمر يارب مايحرمن من بعض..
الكل:آآآآآمين..
عائله انجود متكونه من(بوعامر عمره ٤٠سنه،أم عامر عمرها ٣٩سنه ،عامر من عمر خالد ورفييييييييبجه الروحي ،انجود هي من ابطال قصتي قلبها طييييب ودلوووعه ابوها)
انجود: وينه باباتي؟؟
عامر: ابويه ف المجلس جالس وياااا ضيوف..
انجود: قوله دلوعتك تحبه مووووووت ..
عامر: بأمرك يالدلوعه..
انجود: تسلم عمورتي..
عامر: ماحب احد يدلعني .. انا مو طفل..
انجود: حرااام عليك احبه علشان كذيه ادلعك..بخبر عليك ابويه.. بقول مايبيني اسميييه عمورتي..
عامر: بامرك .. دلوعه باباتك.. مره ثااانيه ماريدك تدلعيني عمورتي ما احب ..اناا ريال..
انجود: مدامني حيه ..بدلعك عمورتي ..
عامر: مقبوله من الحبايب..
انجود: هههههههههههههههه....
(عايله مريم >بو مريم يحب بنته وااايد من بعد وفاااااه امها وماحب يتزوج من شان خرمته اللي بيتزوجهااا ماتهتم ببنته.. مريم بنت طيبه ماينشكي منهاااا ..هي من ضمن ابطال قصتي)واتصلت مريم بابوهاا..
مريم: هلا ابويه ..اخبارك؟؟ واخبار الوحده معاك؟؟
بومريم: اهلييييييين باحلى بنت بالدنياا والله البيت من دونك مايسوى..اخبااااري طيبه..
مريم: تسلم ابويه ان شاء الله قرييييب تنسى هالوحده.. بختارلك حرمه حلووووووه تهتم بك..
بومريم: لا ياحبيبتي انا نسيت هالوموضوع من زمان ... واتمنى تنسي هالموضوع انا بهتم فييييك ليييين تتزوجييين ..وازفك بايدي لبييت ريلك..
مريم:ههههههههههه انا بعييييش معك ...ماراح اتزوج...
بومريم:ههه لا ماراح تضلي عانس..ياحبيبتي نص الدين الزواج..
مريم:ابويه احبك .. ماراح اجدر اعيش بلاك..وتبكي.. انا ماأجدر اخليك بروحك..
بومريم:لا..خلاص زعلت..
مريم:ليش؟؟
بومريم:ماريدك تبكين!! ولا راح ازعل منك..
مريم:ماأجدر ع زعلك..بس بسكت..بليييز..لاتزعل مني. بس خلاص ماراح ابكي..
بومريم:هاي بنتي اللي اعرفها..مو الدلوعه اللي تبكي..

الساعه ١:٠٠م
سكرت مريم عن ابووووها..
بسمه: الحين زولن رجدن .. كل وحده كلمت اهلهااا ومثل ماوعدنا بعض مااااراح نخبر رااااح نخليهااا سبرااايز..
فطوم:دخيلك سبرااااايز..اندسن رقدن وراااانا تجهيييز ملابسنااا...
مريم: يااااااحضي من بيستقبلناااا؟؟
انجود:سياره اجره..بعد منوووووو؟؟
بسمه: لا انا بتصل باخوي ..بخليييه يوصلنا..
فطوم:مااااراح اطيييح السياره معكم..ركبت معه مره ومستحيل اعييييييدها...
بسمه: اهاااا ليش؟؟
فطوم:من دوووون سبب.
مريم:ليش متخبريهااااا؟؟؟بعمله اخوووها؟؟
بسمه: خااااافت عن يكون مسوي شيء بفطوم ومن ناحيه اخرى واثقه فخوهااا مايغلط على احد:خوفتيني شو سوي؟؟
فطوم:......
بسمه:حشه جولي ذليتيني؟؟
وطلعت فطوم برى..
بسمه:وش فيها طلعت...
مريم:انا بخبرك...
بسمه:اسمعك بسرعه جولييييييي!!!!!!!!
خبرتها مريم السالفه من طأطأ لسلام عليكم...
بسمه: مااااصدق!!! مستحيييل اخوي يسوي كذيه ...
مريم: لا حبيبتي صدقي...
وراحت بسمه من شان تتاسف على سوات اخوهاااا.
بسمه: حشه مب عطر اللي خلاك تكرهيييين اخويه كذاااا بس اناا اتاسف عن اخووووي... وبكره بنروح معااااه ف نفس السيااااره وبفضحه جدااامك... موافقه من شان مره ثانيه مايزعل فطوم خلاص لاتزعلي..
فطوم:حست انه هذا الحل الوحييد علشان تنتقم منه:اوكيه موافقه..
ورجعن الغرفه
انجود:حشه بسبت عطر.. مايستاهل هالعطر..وانت الدفشه ليش هديتيه؟؟ بس انا حسيت يوم انه شخص طيب..
فطوم:الطيبه لاهلها..
بسمه:حرام عليك هذا خلود..تغمز لها..تذكرها بالخطه..وبعد شوي رجدن..

تفكر فيه ليش انا كذا افكر فيه؟؟وليش قال لي يحبني؟؟مع انه يغازل غيري..يطفر اللي يسويه يسويه..شافت يدتها جالسه ف الحديقه.
نصرى: اهليين بأحلي يده بهالدنيا أخبارك؟
ام حمد:طيبه وطاب حالك..
نصرى: كيف شفت عيال عمي؟؟
ام حمد: والله معزتهم مثل معزتك وانت وأخوك ..حبيتهم محد يعاف عياله.
نصرى:فديتك يدوووه.. قلبك طيب..
ام حمد:نصرى بكره بيجوا عمومتك وعيال عمومتك..
نصرى:صدق والله!!يااااي عيل بكره بتعرف عليهم ..
ام حمد:هيييه..
نصرى:هاتي خشمك..
ام حمد:هههههه ..وانت تعالي بحضني..
وشافهن سالم..
سالم:ليش الحلو فرحان فديت ضحكتك..
ام حمد:والله مفاجأه بكره بتعرف..
سالم:شمعنه تخبرين نصرى وانا ماتخبريني..
نصرى: وحليله غار..
ام حمد:هههههه نصرى الغاليه..
سالم:وانا؟؟خلاص زعلت..
نصرى:تسوي بيدها مع بعضها:حراره..
ام حمد: لاتسوي كذيه.. والله معزتكم وحده.. غير تراك انت ماييت قبل..كنت خبرتك قبل..
سالم:يكلم نصرى:وحليلها هزبوها..
ام حمد:على شو تتصاصرون؟؟
سالم: لا أمايه ماشي ..
ام حمد:وانتو ليش مانمتو؟؟
نصرى: انا عن نفسي تعبانه بروح انام..
سالم: وانا بعد بناام..
وروحوا
سالم:والله نصرى انا ماحبيت احد غيرك.. من اول يوم شفتك بالشركه حبيتك..حب من اول نظره.. والبنت اللي احبها واللي تكلم عنها محمد نفسها اللي هي انت..
نصرى: حست ف ذيك اللحضه الأرض تشتق وتبلعهااا..استوت طماطه..
سالم:يسلم لي الخجلان..
نصرى:اكرهك ليش تسوي فيني كذيه..
سالم:عيل انا أحبك مووووووت..ويغمز لها..
الكل ناااام..
الساعه ٥:٠٠م
فطوم:بسرعه جومن خلنا نكون جاهزين ..
مريم: الدفشه يوم تتكلمي شوي شوي فديتك حسك قصير..
فطوم:شكرا كل هذا من ذوقك ..وتروح وتضرب بسمه بالمخده..
بسمه:ياربي ياربي يالرقه..ياملكه الرقه..
فطوم:شكرا وراكن شايفاتني بنومكن ..كذا تجاملني..تبا نضحك شوي؟
مريم:مايحتاج حركاتك يضحكن..
بسمه: هييه نبي نضحك ونتذكرها هاي آخر مره نضحك مع بعض..
فطوم:هذي انجوودوه بعدها مجامت..ماشاء الله نومها خفيف..عندي خطه نخليها تجوم مينونه..
مريم: مينونه مره وحده.. حشه..
فطوم:وين الآيباد؟؟
بسمه:فكرتك قويه..
فطوم:وااي انكسر آيباد انجود الحين بتسوي مناحه..انا عن نفسي اب جايلتلها..أخاف تضربني.
بسمه: مسكينه الحين بتعزي عليه..
انجود: جامت مثل المينونه:وينه؟؟وينه؟؟ وتبكي..
بسمه+مريم+فطوم:ههههههههههههههه..
انجود:لييييييييييش تضحكن.؟؟؟؟؟بسرعه اريده..وينه؟؟؟
بسمه:دست عليييه وماشفته..
انجود:الكلبه والله بتشرين لي غيره..وتفرها بالمخده..
بسمه:لالا بس نكذب علييييك..لاتضربينه..
انجود:على شو تكذبن؟؟
فطوم:الخاينه ليش تخبريها؟؟
بسمه:انا مو خاينه..بس هيييه ضربتني وانا ما اتحمل احد يضربني انا رقيقه..
انجود:ويييييييييييييييييييينه؟؟؟ باعلى صوتها..
بسمه:خلاص بخبرك لاتاكليني بقشوري..
انجود:اصلك قشرة بصل ليييين آآآكلك..
بسمه:هههههههههههبايخه..مااريد اخبره..كيفي..
انجود: بكل رقه تضربهابالمخده ع راسها..: وينهاااااااا؟؟؟
بسمه: طااااحت ف الارض..
فطوم:اش سويتي جتلتيها؟؟؟
انجود:لامجتلتها..
مريم:قااااتله ..قاتله.. زولي منيييه..
انجود:لا انامجتلتها .. اكيد تمثل انا اعرفها..
مريم:حديمثل فسالفه مثل هااااذي..؟؟؟
انجود: تبكي...:بسمه حبيبتي كنت امزح معاك..انت ماتتحملين مزح.. رديلي مثل قبل.. انا صديقتك..مااجدر اعيش بلاك..شافتها تتحرك..وروحت ويابت مااااي بااارد.. انا اعرف دواك زين زين..
فطوم: البنيه ميته وانت ترشيها..ماتخافييين ربك؟؟
انجود:وترشها بالماااااي !!!حرام كسرتي لي خاطري..
بسمه:اوووووووه ليش ترشييين؟؟
انجود:تراك ميته كيييف حيييتي؟؟
بسمه:مت وحيييت ..جومني بكاك..حرام كسرتي خاطري ..
انجود: كذييييه السالفه...وبصوت عالي:ويييين الآيباد؟؟
بسمه:كلييييني؟؟حشه مب آآيباد..اكووووه فالكبت..
انجود:انا مااااعيش بلاه انتن ليييش ماتفهمن؟؟
فطوم:الدفشه كنت جاتلتنها..
انجود:بس تراها مماتت..اشوفها حيه..
بسمه:حووووه لاتفاولن عليييي..بسم الله علي.. تبني امووووت؟؟؟مابي اموووت وانا ناقصه عمر.. ابااعيش شبابي..
مريم:لا دخليييك لاتموتين وتسوييين سالفه..
فطوم:ههههههههه..صدق انكن سوالف من سوالف الدنيا..
مريم: ككككككككك..شوفن وين كنا وين صرنا؟؟اول دايماضرابه والحين غشمره وضحك..
انجود:روحت تجيب الآيبادوتكلمه:ياحبيبي وين كنت ؟؟كنت راح اموت بلاك..تشوفهن ماحد يحبنا..كناجاعدين فوووج روسهن..
فطوم:حشه البنت ينة..هاتي بتهيس راسك عن تكوني محمومه..
انجود:ههههههههههه انا بكل صحتي..غيير كان انتن بتينني وانا ناقصه عمر..
بسمه:بروح اتصل بخالد من شان يشلنا..
واتصلت به..
جهزن ثيابهن ..
نصرى توهااا جايمه من الرجاد..
وتدق على غرفه حنان//
نصرى:حنانوووه جومي بسك رجااااد ابااخبرك شيء..
حنان:بـــــــــس سكتي لا تجومي فيصل..تتكلم بصوت خفيف:هاااه اش عندك؟؟
محمد:انت اش فييييك؟؟؟ورقد..
نصرى: نطلع برى..
وطلعن برى..
نصرى:حنونوه جالي احبك.. والله جالها..
حنان: تراك تجوليين يغازل غيييرك..
نصرى: لا اللي يتكلم عنا اهي انا..
حنان:شوووووووو؟؟ عيلالحين بتعرسين وبتتركيني وحدي..
نصرى: عرس شووووو؟؟الحين من ياب طاري العرس؟؟؟
حنان:عيل شووووو بتظلوا طول عماركم تحبو بعض..من دووون زواج..
نصرى:الله يهداكوين سار تفكيرك.. ان شاءالله بعدالجامعه بنعرس..
حنان: ماشاءالله مقررين..
نصرى: لامقررين ولاشيء..
حنان: فقتك..عيل كل هذا من راسك..
نصرى: انا ماريد اتزوج الا بعد الجامعه..
حنان:ههههههههههههههههه
نصرى: ليش تضحكين؟؟
حنان:لا لاحبيبتي الريال بيمل ليين تخلصين الجامعه.. وياخوفي يتزروج غيرك..
نصرى: انا كلمتي وحده مافي زواج الا بعد الجامعه.. وماباجي الا شهرين مايجدر يتصبر؟؟
حنان:عراحتك المهم انا اللي علي سويته..
نصرى: اش قصدك؟؟؟يمكن نسوي ملكه..
حنان:شافتها خايفه:حشه مب طماطه اللي ظهرت كل هذا من الضيجه..يمكن سالم مو كذييييه..
نصرى:اذا يحبني..ماراح يتركني ويمل مني..فديت سلووومي اللي يحبني..
حنان:دخيييلك سلوووومي..
الساعه7:00
بسمه:دق خالودي..يعني وصل.. جهزتن اغراضكن..
فطوم:ايووووووووووووه جاهزين..متحمسه البنيه..
مريم:ليش كذا متحمسه؟؟
فطوم:لاسلامتك حبيبتي..يعني ماراح افرح لاني بزور اهلييي.
بسمه:صدقتك...هههههههههه..تغمزلها..
مريم:بفضولها:ليش تتغامزن؟؟
فطوم:سر!!!!!!!
بسمه:اباكن تموتن قهر.. انا احب اوزع الفضول ف قلوب الناس هذي هوااايتي..
مريم:دخيلك عااادمب هوايه..انا اتذكرك من زمان ..هوووه لمن زمان هوايتك الشعر..
بسمه:لاحبيبتي من زمان والحين الشعر هوايتي وراح تظل هوايتي..ومايجوز الناس تصييير عندهم هوايتين..
فطوم:هههههههه..وحليلها هزبوها..
مريم:هههههههههه..انا مااحد يهزبني؟؟؟
فطوم:زيييييييييييييييييييييييييييييييين..خلاص سمعتك..
بسمه:بسرعه خلود يدج تأخرنا وايد..
انجود:حشه ابكنه قبل شوي واصل..
بسمه:فديت خلودي مايحب ينتظر..
وطلعن..وتغشن..
خالد:حشه ليش تأخرتن كذييييه؟؟
بسمه:جالسين نجهز اغراضنا..
خالد:بسوم تحيديني ماحب التأخير..
فطوم:دخيلك..عيل مره ثانيه ماراح نتأخر..
خالد:يمكن هاااي آخر مره نتلاجى فيها..موكذييه بسوم؟؟
بسمه:بس خلاص ركبوا ان شاء الله القدر مايفرقنا..
فطوم:من بؤك لبواب السماء..
خالد:معنا في السياره مصريين..منو هذي؟؟حب يجاكرها لانه هوايته مثل ماجلت جبل يحب يجاكر البنات..
بسمه: بدينا..خلود خبرني احمدوووه انك تجاكر البنات..
خالد: هذا الخبله مايسكت..لازم يسوي مشاكل..موكنه امس مخبر علييهاماييه..
بسمه:ههههههههه مسكين هزبوووه..
خالد: الخبلهيوم خبرت عليييه ...خبر عليه..انت سمعي الريال مسكين جالس يغازل بنت وبعدين طلعت البنت متزوجه وشافه ريلها وكسرله عظامه تكسير..ههههههه.. يستاهل..
بسمه:هههههههههههههههههههههههههههههههه.. مسكين ماينلام في مرحله المراهقه موكأنه عمره 23سنه..
فطوم:الريال ماينلام ..اكيد يقلد اخووووه ..يطلع مثل طبايعه..اذااخوووه كذيه كيف بيكون هووووه..
خالد:قصدك انا؟؟؟؟انا مااغازل البنات..بس احب اجاكرهن..
فطوم:صدقتك..
بسمه:اخوووويه البنات يلحجنه ومايتركنه.. والريال حب يجاكرهن من شاااان يتركنه..اخووووي سلسله افكار..
فطوم:عيل انا ذاك اليوم غازلته؟؟؟ليش يجاكرني؟؟؟
خالد:هاااااه...انا متى جاكرتك..بس حبيت العطر وبغيت اشتريييه...
فطوم:انا اللي طالبتنه قبلك..
خالد: زيييين هذا هوووه كان تبيه انا مستعملته..مثل ماااهو..حشه كان بتاكليني!!
فطوم:فطوم بكت من كلامه..غير مبينت لحد مسحت دمعتها قبل مااحد يلاحضها..غيرخالد لاحضها شافها بالمرايه لانها هي جالسه بالكرسي الثاني:ماريده..
خالد:تلوم من الكلام اللي قاله...وضلت ساكته طول الطريج..
مريم:تصاصرها:الحمد لله كان سكتي..
انجود:حشه ماتخيلين تكلمين الريال كذيييه..
خالد:هااااه بسوم سأليهن وين بيوتهن انا مااعرفهن..
انجود:انا لف لليمين..وبقولك وجف..
خالد:تمام اختي..
انجود:خلاص وجف هذا البيت..مشكور اخويه..
خالد:العفو.. لاشكرعلى واجبانتن رفيجات الغاليه..
بسمه: شكرا اخوووويه..
مريم:وانا في الحاره الثانيه..لف عاليمين وبعدين بتلجى لفه ولف للشمال..
خالد:تمام..
مريم:خلاص وجف هذا البيت اللي لونه بني فاتح..شكرا..مع السلامه بسوم..
بسمه: مع السلامه..
خالد:يطالع فطوم :وانت؟؟
فطوم:وانا بيتي بعيد شوي..
خالد:اوكيييه..
فطوم:مشكور..الحين بتصل بسالم..
خالد:غاااااااااار:انجلب ويهه منو سالم ؟؟يمكن البنيه متزوجه..:عراحتك..
خالد:يطالعها بالمرايه..وبسمه انتبهت..
فطوم:تتكلم بصوت واطي:هلاحبيبي اخبارك؟؟
سالم:اهليييييين..بخير عساج الخير..ليش متصله عسى خييير...لتكوني مشتاجتلي؟؟
فطوم:هييييه اشتقتلك..وين انت الحييين؟؟
سالم:فبيت يدووووه..هاااه اشفيك..
فطوم:شووووو انا الحييين يايه..وانا ماعرف وين بيت يدتي؟؟
سالم:وانت وينك؟؟
فطوم:اوين مسوتلكم مفاجأة..انا عند رفيجتي اخووها موصلنا..وانا ورفيجاتي..
سالم:انت ماتستحييين تركبين مع ريال؟؟
فطوم:مو انا وحديكل رفيجاتي وبعد اخته معانا..
سالم:زيين جعدي معاهم لييين ايييك..ساليهم شو العنوان..
فطوم:شو عنوانكم؟؟
بسمه:خبرتها بالعنوان..
فطوم:خبرته..عرفته..
سالم:هييييييييييه الحين ياينكم..فوداعه الرحمن..
فطوم:مع السلامه..
بسمه:شافت اخوها اللي تغير بعد المكالمه..افكار توديه وتجيبه..:منو سالم؟؟
فطوم:اخوووويه..
بسمه:تغمز لخوهاااا..
خالد: فديتك بسوم ..ريحتيني انا ودي احضنك... تسلميلي اللي فاهمني..وفطوم ماعندها خبر مسكينه ع نياتها..
بسمه:بتجلسي معانا..
فطوم:هيييييه لييين يجي اخوووويه..
خالد:الحمد لله بشوفها.. اول البنات اللي يلحجني .. وانا الحين الحجهن آآآه يالزمن كيييف يتغير..
ووصلوا البيت//
خالد:امااااايه عندي مفاجأة..
ام خالد:اشفيك تصارخ؟؟
خالد: الكل يجتمع..
ام خالد:بسرعه جووول اش فيييك..؟؟؟
الكل اجتمع..
بسمه:دخلت وفطوم جلست جدااام الباب..
ام خالد:حبيبتي..بسووووم وليش ماجلتيلنا انك بتييين..
بسمه:اماااايه ...وحضنتها..وبعدين سلمت على ابوهااا وبعدين حامد:وين سارونه؟؟
احمد:ساره نايمه..
بوخالد:هلا بنيتي اخبارك؟؟
بسمه:بخير يعلك الخير..
بو خالد:وشمعنه مخبرتيما؟؟
بسمه:خليتها سبرايز...
بوخالد:والله احس اني ملكت الدنياكلها..
بسمه:من الفرحه نست فطوم..
خالد:بسمه وين رفيجتك؟؟
بسمه:اووووف راحت عن بالي..اكيد الحين بتزعل..طلعت برى:وليش مادخلتي؟؟
فطوم:استحي..
بسمه:بتدخلي غرفتي..
فطوم:لا احسن نجلس فالحديقه..استحي..الحين بيجي سالم..
بسمه:عراحتك..
وجلسن فالحديقه..
ام خالد:منو هاااي؟؟؟
خالد:رفيجت بسمه بالسكن..
ام خالد:اهاااا ..وين بيتها؟؟
خالد:مو في البيت..الحين اخوها ياااي يشلها..
ام خالد:ليش ماراح تنام معنا..
خالد:لا ماراح تنام..
ام خالد:ع راحتها..
وطلع خالد غرفته..
خالد: يطالعهن من الدريشه..
احمد:بصوت عالي..خلوووود..
خالد: الله يغربلك خوفتني..
احمد:اش تسوي هنيييه..ومنو هاااي البنت؟؟
خالد:هاااي رفيجة بسمه..
احمد: شكل البنت اعجبتني خلني اروح اغازلها..
خالد: اذا شبرت شبر بحش ريولك حش..
احمد:حشه..مو بنت..هاااه شالسالفه؟؟
خالد:لاسالفه ولا شيء..
احمد:هههههههه ..يغمز له..مو علي ..خبرني..ماراح اخبر احد..
خالد: ويفره بالمخده..
احمد:انت خبل ليش تضربني انا ماسويت شيء..
خالد:يعني تقنعني انك ماسويت شيء..وجلس ف الكرسي..
وبعد شوي وصل سالم//
سالم:يدق لها:هاااه وينك انا جدام الباب..طلعي..
فطوم:الحييين يايه..
بسمه:هااااه روحتي؟؟
فطوم:اهاااا مع السلامه...
بسمه:فوداعة الرحمن..
وشافها احمد يوم طلعت..
احمد:روحت البنيه..
خالد:شووووو؟؟ مااصدجك..
احمد: والله العظيم طلعت..
خالد:حرااام ماراح اشوفها مره ثانيه..
احمد: احم احم نحن هنا..
خالد:اسكت انت ..خرابيطك خلها لك..
احمد:انت تحبها؟؟؟
خالد:شهالخرابيط؟؟
احمد:لاخرابيط ولا شيء؟؟اشوف نظراتك لها ولمعان عيونك بس لها..انا اول مرهاشوفك كذا ضعيف..
خالد:بدون شعور:صح انها شوي ملسونه لكن والله حبيتها غصبن عني..شخصيتهاتعجبني تاخذ حقها بلسانه..مثل بسوم..
احمد:هههههههههه..الحين بخبر عليك امايه..
خالد:ان خبرتها والله لتشوف شيء ماشفته..
احمد:ماراح تسوي شيء؟؟
خالد:انت بس جرب..
احمد:خلاص اسحب كلامي..راح اخليييه فوجت الحاجه.. من شان مره ثانيه ماتخبر علييه امايه..
خالد:ههههههههههه..انايوم اخبر علييك امايه هذا بس لمصلحتك ..لاني احبك ومابي اخسرك..اباك تكون ريال بعدين بتتزوج وحرمتك ماراح تتحمل دايما بمشكله..
احمد:والله انا طبعي كذا اذا تبيني حياها الله واذا ماتبيني تنفدبالنفاداللي يشلها..
خالد:احمدوووه والله فكر..اش بتستفيد بهالمشاكل.. دايما بمشكله..
احمد:احتفظ بتعليقاتك..


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
أكواس بنوته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-22-2012, 06:38 AM   #8
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية أكواس بنوته
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: "مملكتي الخاصه"
المشاركات: 659
معدل تقييم المستوى: 10
أكواس بنوته is on a distinguished road
افتراضي


خالد:انت بس فكر بكلامي..تريد تكون بعدين وحييد لاحرمه معاك ولا اهل..اهلي ماراح يصرفوا عليييك ريال بعياله..

مريم:تدق الباب راح بومريم يفتح الباب:سبراااااايز..
بومريم:مريم!!!!!!
مريم:هيييييه مريم بنتك حبيبتك ..
بومريم:والله احلى مفاجأة بالدنيا ويحضنها:ليش ماخبرتيني؟؟ اليوم متصله..
مريم:باباتي مخلينها سبرايز..

انجود:تدق الباب..تطلع الخدامه تفتح الباب..
ميري:ماما انجود..
انجود:هيييييه انجود وين اهلي؟؟
ميري:في الصاله..
انجود:انت روحي بس خلاص اروحي بفاجأهم..
ميري:اوكيه ماما..
انجود:تدخل على اهلها كلهم موجودين في الصاله يتشوفون فلمجلست معاهممن دونما احد يشوفها هم ماشافوها لان الليوت مبندات الجو مظلم..والاشوي يخلص الفلم..
عامر:خساره مات البطل..
بوعامر:والله كان شخص طيب..
ام عامر:هاااي البطله تباني اذبحها ليش خانته؟؟هذا كله حب..
انجود:سبراااااااااااااااااااااااااااااااايز..
راح عامر ولع الليوت..
عامر:انجووودوووووه..
انجود:ههههههه عمورتي ..حضنها..باباتي..
بوعامر:يبكي:انجود حبيبتي والله اشتقتلك وليش ماخبرتينا انك بتييين؟؟؟؟
انجود:مخلتنها مفاجأة..ماماتي...
ام عامر:تعالي بحضني ياضنايه والله اشتقتلك..
انجود:وانا بعد اشتقتلكم..
عامر:عنبوووه موكاني اليوم مكلمنها..غير بس مقبوله منك..
وجلسوا يتكلموا ويسالوها عن حالها..
ف السياره//
الساعة9:00
سالم:وليش مخبرتينا انك راح تييين؟؟
فطوم:مخلينها سبرايز..غير متوقعت انكم ماراح تكونوا فالبيت..
سالم:ههههه..حبيتها هالسبرايز الحييين بتتعرفين على يدتك والله حبيتها..وحليلها طيبه..
فطوم:هههههههههه..بتكون انت ماخبرت احد؟؟
سالم:لا ماخبرت احد ..قلت ماراح اخرب مفاجأتك..
فطوم:مشكور اخويه..
سالم:بس؟؟؟ ماراح اوافق..ابي بوسه..
فطوم:ايا عيارتكم انتو الرجال..ماطلبت شي:هااااي احلى بوسه..
سالم:ههههههههههههههه..
ووصلوا البيت//
فطوم:سلوووم ادخل انت بالاول..
سالم:اهاااليش؟؟
فطوم:بس..ولايبين شيء علييييك..
سالم:اوك..
دخل سالم..ونادى اهله على اساس يخبرهم بشيء..الكل اجتمع..
سالم:كلكم ييتو..
ام حمد:هييييه اش بتقول؟؟
سالم:يايب لكم ضيفه..
ام حمد:منو خلها تدش؟؟
سالم: دخلي...
فطوم:سبراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااايز..
الكل بكى بقدومها خاصه امهاااا..
الكل سلم عليهاااا..
ام حمد:تعالي فطوم فحضن يدتك..
فطوم:اخبارك يدتيه؟؟
ام حمد:طيبه طاب حالك..
فطوم:تشوفي يدتيه القدر ماحب يفرقنا انا ونصرى..
نصرى:والله اشتقتلك..
فطوم:اشتاقت لك العافيه..اخبارك؟؟
نصرى:بخير وسهاله..من صوبك واخبار الشله؟؟
فطوم:الكل بخير ويسلمن علييييك..
نصرى:الله يسلمهن من كل شر..
فطوم:وين العشاء ابا اتعشى يوعانه..
سالم:فالمطبخ..
فطوم:هههههه انا اول فكرته فالسماء..
سالم:هههههههههههههه..روحي خلي الخدامه تنكب لك..
وراحت فطوم تتعشى..
نصرى:راحت وراها:هاااه فطيم كيف الشله ..لتكونن تجاتلتن ورااااي..
فطوم:هههههه ماتت بسمه جتلتها انجود ..وبعدين كسرت خاطرها وحيت..
نصرى:هههههههههههه..اصله البكى راح يرد الميت.. اشوف الناس تبكي لما يموت معها احد ومارد الميت..
فطوم:لاخلاص ردينا مثل قبل..وخبرتهابالسالفه..
نصرى:هههههه..خلاص زعلت..
فطوم:افاااا..وليش؟؟
نصرى:انا آخر من يعلم..
فطوم:هههههههه..خلاص عرفتي..
وبعدين الكل ناااام..
الصبح//
الساعه 8:00
في بيت ام حمد الكل ناااايم..
جامت ام حمد//
نصرى:هلا يدووووه اريد اسألك سؤال..
ام حمد:سؤال؟؟عادي سالي..
نصرى:انت تنامييين؟؟
ام حمد:وليش هالسؤال؟؟هيييييييييه انام..بعد هذا سؤال من مينام؟؟
نصرى:ولامره جمت من الرجاد الا شفتك جايمه..فرحانه افتكرت اني انا اللي جايمه من الصبح محد جايم قبلي..
ام حمد:هههههه..اريد اسألكم سؤال انتو متى تصلوا؟؟
نصرى:افااا يدوووه نجوم ونصلى وبعدييين نرد نرجد..
ام حمد:انتو هالجيل الاالساعه12ولا الساعه وحده تجومون مادري ليش؟؟وبعد لما تجومون تقولو من صباح الله جايمين..حن قبل لا ياذن الاذان الكل جايم يصلووون وكل واحد عنده شغلته..آآآه يالدنياكيف تغيرت..
نصرى:ههههه يدوووه مشتاقه لايام زمان..؟؟
ام حمد: هيييييييييييييييييه..
ف بيت بو خالد//
الساعه9:00
ساره:جامت تبكي..وسمعتهابسمه تفرك عيونها :بسمه؟؟؟لان بسمه راحت تنام مع ساره من شان تفاجاها من تجوم تلجاها معها..
بسمه:هيييه بسمه... اشتقتيلي؟؟
ساره:راحت وحضنتها:ايوه اشتقت لك..
بسمه:هههههههه..وين بوستي؟؟؟وباستها..
راحت سبحت اختها ولبستها ثيابها..وبعدين هي تسبحت..
بوخالد:صباح الخير سارووونه ..كيفك؟؟
ساره: صباح النور باباتي ليش مجومتوني يوم يات بسمه؟؟
بوخالد:شفناك نايمه وماحبينا نجومك..
ووصلت بسمه..
خالد:صباح الخير ابوووويه وين بتروحون اليوم ليش مجهزين ثيابكم؟؟
احمد:صباح الخير عالحلوييين..
بسمه:صباح الخير..
بوخالد+ام خالد:صباح النور..
بوخالد:جهزوا اغراضكم..بعدين بخبركم بنروح مكان..
ام خالد:بسمه حبيبتي جهزي ثياب اختك بعد ماتترجي..
بسمه:طيب ..انا كم معي ام؟؟
ام خالد:وحده..
وجلسوا يتريجون..
انجود:صباح الخير..وجلست جنب ابوهااا..
الكل:صباح النور..
عامر:انجود بنروح مكان اليوم اوييين مفاجأة جهزي اغراضك..
انجود:وين بنروح باباتي؟؟
ام عامر:بس من الدلع الزايد..
انجود:ههههههه باباتي شوف امايه غارت امايه..
ام عامر:حبت تطفر ببنتها:ايييه اغار على زوجي..
انجود:عشتو عمورتي امايه تغار..
عامر:ههههههههه..وراح يحب راس امه:امايه تغارين؟؟
ام عامر:زول منيه..
عامر:خلاص امايه زعلت..
ام عامر:تمسكه من ذنه..
عامر:آآآآآآآآآآي امايه يعور..
انجود+بوخالد:ههههههههههههههههههههههههه.. تستاهل ماياك..
عامر:اريدكم تكونوا عون صرتوا فرعون..
انجود:وحليله هزبووووه..

مريم:صباح الخير باباتي...
بومريم:صباح النور..
مريم:اشوفك فرحان..
بومريم:هههههه خليها مفاجأة..
مريم:عيل خلاص ماراح اخرب المفاجأه..
بومريم:جهزي اغراضك..
مريم:ليش ..ولا هاااي بعد مفاجأه..
بومريم:ههههههه..هييييه مفاجأه..
مريم:هههههههههههه..طيب..

فبيت ام حمد//
الساعه 10:00
بوسالم:صباح الخير امايه..
ام حمد:اي صباااح قولوا مساء الخير..حشه روحت لحلالي ورديت وبعدكم نايمين..
بوسالم:حشه امايه الحين الساعه عشر..امايه اليوم بتكوني فالبيت..
ام حمد:ليش؟؟
بوسالم:مفاجأة..
ام حمد:اي مفاجآة من صباح الله ..
بوسالم:ههههههه مو قبل شوي كنت تجولي مساء..
ام حمد:غلطه..خبرني شو هالمفاجأة؟؟
بوسالم:ههههه..مصره؟؟
وخبرها..
نصرى:فطومووووه جومي حشه بسك رجاد..
فطوم:الساعه كم؟؟؟
نصرى:الساعه10..
فطوم:عيييل زولي عني..خليني انام..
نصرى:ماراح ازول بسرعه جومي..
فطوم:وتفرها بالمخده..خلاص بجوم..انت روحي..
نصرى:ههههه وطلعت..
من طلعت نصرى ردت فطوم تنام..
نصرى:متعوده..انت تخدعيني..بصوت عااااااالي:جومييي.
فطوم:حشه مب صوت علييييك..
نصرى: من قال لك ردي نااامي..؟؟؟؟
الكل راح يتريج//
بعدالريوج..
بوحمد:اليوم بيجوا ضيوووف..
سالم:منو؟؟
بوسالم:مفاجأه..
محمد:بــــعد..
نصرى:كل يوووم مفاجآآآت..وبعدشوي بكى فيصل..راحت حنان..
محمد:جلسي انا بروح..
حنان:اوكيه..
وبعد شوي وصلت4 سيارات ..
ياترى شو بيصير في الجزء الثالث..
تابعونا في الجزء الثالث//
الجزء الثالث
الفصل الاول//
وبعد شوي وصلت4 سيارات ..الحريم متغشيات..
بوخالد:هلا..
الكل:اهلين..
بوسالم:وصلوا..اريد الكل يكون موجود..
وضرب الجرس//
بوحمد:دشوا؟؟؟
بوسالم:ياحي من يانا..اعرفكم..هذا اخويه سلطان (بوخالد)وهذااخويه حمدان(بو مريم)وهذا اخويه سعود (بوعامر)..
الكل مستغرب..
سلمواع بعض..
بوحمد:مايحتاج تتغشن ماحد غريييب.. وكل العرب طلعوا برى..
كل الحريم شالن الغشى من فوجهن..
استغربن البنات..
آآآآه يالغدركيف يسوي امس متوادعات واليوم يتلاقن//
بسمه:شووووووو؟؟؟ يعني حن ينات عم؟؟
فطوم:مااصدق..
انجود:الغدرماحب يقرقنا ..
مريم: الله وناسه..روحن فوق حجره فطوم..
فطوم:ما اصدق يعني حنا الحين بنات عم...
بسمه: عاد انتن مسختنها..
مريم: انت سكتي.. يعني انت مب فرحانه؟؟
بسمه: هههههههه حوووووه ماحد يتكلم معكن...كنت امزح.
انجود:هههههه صراحه للحين بعدها الفكره مادخلت راسي..
نصرى:آآآآآه يالدنياا اول كيف والحين كيف صرتن.... بنات عم..اوييييييين بتجلسوا شهر هنييييييه فهالبيت يدتيه جالت ..
بسمه: شوووووو؟؟؟
مريم:الحمد لله ..
بسمه: الله يعني بنجعد هنييييييييييييه..ويا بعض مااصدق..
انجود: لا صدقي الحيااااه ايزي..هههههههه
نصرى:اش رايكن نروح مع يدتيه بتتعرفن عليييييهااا...
مريم:اكيد انا اول وحده بكلمها.. وبعرفها بسمي...
انجود:ههههههه لا اناااا..
بسمه:لا انت ولا انت...اناااااا...
مريم: اللي بيوصل قبل...
ويطلعن وركض لعند يدتهن..
ام حمد: اش صار اش فيكن تركضن؟؟
أنجود: يدتيه نحبك..
ام حمد: حبتكن العافيه..
انجود: يدتيه انا اسمي انجود بنت بوعامر..وهذي بسمه بنت عمي بوخالد.. وهذي مريم بنت عمي بومريم..
ام حمد: والنعم وسبعة انعام..
بسمه: فقتك.يعني حن مافينا لسان نتكلم..
انجود:هههههههه...صراحه مااعرفكن..
شموخ:اهلييييين انا شموخ بنت منصور اخت فطوم..
بسمه: اهلييييييين اخبارك شمووووخ؟؟؟
شموخ: يسرك حالي من صوبك؟؟؟
بسمه: والله بخير غي هنا ناس يرفعون الضغط ...
انجود: اش قصدك؟؟؟
بسمه: اللي فوج راسه ريشه يتحسس.. هههه تشوفي شموخ.. يعني هيييه اللي ترفعلي ضغطي..
شموخ: هههههههههه... عيل الحين ماراح امل بيكونن معي بنات عم..
مريم: افاااااا فطوم ماتكلمك..
شموخ: لا موكذا السالفه؟؟
انجود: عيييييييييل.
شموخ: فطوم كل وجتها بالجامعه.. واناا امل وحدي...
فطوم:عااااد هن يلومن ...حراره تسوي بيدها..
شموخ: فديتها فطوم كل يوم تكلمني حاسه فيني اني ملانه...
فطوم:سمعتن..
مريم:هههههههههههه..لا ماسمعنا..
انجود:تطفربها:وليش ماسمعتي ليكون ذنينك متسكرات..
مريم:هههههههه نظفيها..
انجود:هااااتي..
مريم:لاحبيبتي مشكوره ذني نظيفه قبل ماتنظفيها..
انجود:عيييييييييل..ههههههههههه..بس خلاص فهمنا..
عند الشباب//
خالد: عامر يعني انت ولد عمي..
عامر:هههههه لا ولدك...
خالد: فقتك مسود ويه...
احمد:هههههههههههه..خلونا نحتفل بهالمناسبه..
محمد:فكره..خلونا نرمس للصبح..
سالم:عيل متى تبونا ننام؟؟؟
احمد:انت هذاتفكيرك..ماراح ننام..
سالم:انا كل شيء عندي الا النوووم عادي.. اللي ماراح أجله..
خالد:هههههههههههههه..دخيلك موقت الريال..لازم وجت محدد تنام فيييه؟؟
محمد:ههههههههه..الساعه عشر لازم ينام فيييييها..
خالد:وانت اش عرفك؟؟
محمد:افا هذا رفيجي..سلووووم..
احمد:اهاااااا..عيل سوري خلود بسك مساخه..انا زييين يبا يطفر بكم..
خالد:بدينا..هذا احمدوووه كله مشاكل..المشاكل راكباتنه ركب..
الكل:هههههههههههه..
احمد:حرام عليك خويلد..
خالد:هاي بعدشو خويلد..اتذكر تسميني خلوووود..
احمد:كيفي ياخي كيفي اللسان لساني وانا اللي اتكلم به ع كيفي..
محمد:هههههه اول فكرته لسان خويلد..
خالد: وانت بعد..يرددها:خويلد.خويلد..يحك راسه..عادي مافيها شيء ..مسموح لكم تنادوني خويلد.. وانا بعد حبيتها هاااي خويلد..
سالم:هههههههه...خويلد خويلد..يغنيبها..
الكل:ههههههههههه..
محمد:صراحه ماينمل من سوالفكم..
احمد:بمناسبه هاللمه الحلوه راااح اتنازل اسويلكم شااااي..
خالد:يطفربه:وبعد خل الخدامه تسويلنا كيكه..
احمد:امرك استاذ خالد طلبات ثانيه؟؟شو قالوا لك نااادل؟؟
خالد:انت اب ناقص فيك شيء..بس روح وخبرها.. مثلا اش بتسوي ؟؟
احمد:ع امرك..وراااح..
عند البنات//
انجود: اشرايكن بنوتات اسويلكن كيكه..
فطوم:انارايي من رايك..بروح اساعدك..
بسمه:وانت من متى تسوين كيكه؟؟اكيد بتسويها ناقصه سكر..
انجود:فقتك..اتحداك ان ماسويتها دليشيز..وبعدراح اخليك تاكلي صبوعك وراها..
بسمه:بنشوووف..
وراحن فطوم وانجود المطبخ..
احمد:يغازل البشكاره:هلا انت جميله..
ميري:تهز راسها..مستحيه:هلا بابا..
احمد:انا مو ابوك على اقل شيء قولي حبيبي..
ميري:مستحيه:حبيبي..
احمد:حبتك الجراده..بعد حبيبي..
ميري:انت في جول حبيبي..
احمد:انا متى قلت..كذابه..آآآآسف خلاص زعلت..خلاص.. اجول عن الدلع الزايد روحي سوي كيكه كاكاو..
ميري:اوكيه بابا..
احمد:يسوي الشااااي :وين السكر؟؟
ميري:هناك.
احمد:هاتيه..بعد تأشر..
ميري:تهز راسها:زيييين زييين..
احمد:خدامات آخر زمن..عاااد دلعوهن...
وبعدشوي دخلت انجود وفطوم..مايشوفن انه احد هناك..
انجود:خليييييها تستوي حلووووه ابا اثبتلها ان كيكتي حلووووه..
فطوم:انزييين..وين الادوات؟؟انا مااعرف مكانهن ..
انجود: راح اخلي الخدامه تزهبهن..مييييييييري...
ميري:نعم مااااما..
انجود:منو انت؟؟؟؟
احمد:انا احمد..ومبهت فيها ..جالس صنم..مسكين ماينلام انجود جميييله..
انجود:عفوا اخوووويه شيء بغيييت؟؟
احمد:..........
انجود؟:استحت:تضربها فطوم:هاااااااه..
احمد:مو انت رفيجة بسمه؟؟
فطوم:هيييييييه..
احمد:انا اخو بسمه..
فطوم:صدق؟؟؟يعني ولد عمي؟؟انا فطوم بنت منصور.. وهاااي انجود بنت سعود..اخبارك؟؟
احمد:اتشرفنا..والله طيب من صوبك؟؟
فطوم:انا الحمد لله تمام..
انجود:مستحيه:....
فطوم:انجوووودوووه سلمي عليييه هذا ولد عمك..
انجود:اهليين اخبارك؟؟
احمد:بخير وسهاله..وانت شخبارك؟؟
انجود:مستحيه:طيبه طاب حالك؟؟
احمد:عيل الحين اترخص عنكم بروح اودي الشاي..
انجود:مؤدبه:مرخوص اخوووويه..
فطوم:اوووهووو من وين ياك هالادب؟؟
انجود:شو يعني اطرده؟؟
فطوم:تغمز لها:لا ماتسويهاا؟؟
انجود:انجود جلبي ويهك عني ..بس عن الهذربه الزايده وساعديني..
فطوم:انا اعرف هالسوالف..
انجود:زولي عني ..
فطوم:بس خلاص لا تاكليني..
انجود:كذا اريدك ..تغديين مؤدبه...
فطوم:مخلييين الادب لناااس..
انجود: بس سكتي ..عاد بتخليييها سالفه..
فطوم:بس انا ماقلت انت..
انجود:اشوى..بسرعه ساعديني..

احمد:خلود تعال اباك بكلمه راااس..
سالم::بعد كلمه راس..
خالد:لا عادي قول ماحد قرييييب..
احمد: خبر مستعجل..
خالد: زييين يااااي..
وراااحوا..
احمد:تتذكر ذيك البنت رفيييجه بسمه؟؟؟
خالد:هييييه اتذكرها.. اش فييها؟؟
احمد:هنا ف البيت..
خالد: تتخيل..
احمد: والله ما اتخيل..شفتها فالمطبخ..
خالد: اش قصدك؟؟؟
احمد: هيييه بنت عمي منصور ..يعني بنت عمي .. وبعد اسمها فطوم..اخت سالم..
خالد: صدق والله.. الحمد لله يارب يعني بشوفها..
احمد:ايووووووه..مخبرك عني..شفت بعد فالمطبخ بنت تهبل هي نوبه بنت عمي ..واسمها انجود..
خالد:ماشاء الله ..كل هالاخبار استوت فدقيقتين..
احمد:ههههههه..صدق هالشاي انكم تستاهلووونه..وبعد الكيكه بتوصل بعد شوي..
وراحوا عندالشباب//
سالم:شوه السر اللي ماتبون احد يعرفه؟؟
خالد:لا ماشي ..كلام اخوااان..
سالم:ههههههه بعدكلام اخوااان..
خالد:لاتحاولون ماراح تعرفوا..
عامر:هههههههههههههههه.. بس خلاص مانريد نعرف..
خالد:هذا الريال والنعم..مومثلكم دازين الويه..اكيد لانه رفيجي..
عامر: مشكور..اصلا انا عادتي مااجبر احد يجول شيء مايبه.. الا ونفسه يجي يخبرني..
خالد: انا كذا احبك..
عامر: وانا بعد..
سالم: احم احم..
خالد: اش فيك مايوز ادلع رفيييجي..
عامر: خلهم عنك يغارو؟؟
سالم:انت تنكت ولا تحاول..
عامر: لا تصدق استهبل..
محمد:هههههههههه.. وحليله ..
سالم: اش فيييك تضحك..جالسين يهدوا رفيجك وانت تضحك..بدلعنتكوون عوون صرت فرعوون..
محمد: لا مااحد يهدك.. انت تتخيل..
سالم: ههههههه.. يعني مو احلم يالفيلسوووف؟؟
محمد:لاماتحلم..لانك مارجدت..
خالد:ههههههههههه قويه..
سالم: صنع انجاااز؟؟لانك اكتشفت اني ماكنت نايم..اكيد الريال شيء صارله؟؟
الكل:هههههههههههههههههههههههههه..

جهزن الكيكه وراحن الغرفه..
فطوم:بنات تعرفن شو صار؟؟
بسمه: لاشو صار اكيد كيكة انجود احترقت..
انجود:هاهاهاهاهاها..لالاحبيبتي..الكيكه بصحه وسلامه..
فطوم:نمله طاحت فالمختبر...
مريم:ههههههه ضحكيني صراحه معلومه جديده..
فطوم:لا اتغشمر عليكن..الحقيقة ولا شيء غير الحقيقه..انه....مسكت ثمها انجود..
انجود:السباله وليش تخبريهن..مايحتاج تخبريهن..
بسمه:هاااااه اش صار؟؟اليوم انا لازم اعرف..
فطوم:مدام انجود ماتبي انا ماراح اخبركن موتن قهر..لان السالفه تخص انجود..
بسمه:الله يعلكن النفاد انزين فهمتن..وليش جلتن جبل خليتنا نموت فضوووول..
مريم:واناعندي سالفه ماراح اخبركن بس راح اخبر بسمه..في الاصل ماشي سالفه غير بس يبن هن يخبرنهن بسالفتهن..وتكلم بسمه..
بسمه:مسكينه ع نياتها..الفضول جتال:هاااه اشعندك؟؟
مريم:تعالي هنيييه بيسمعنا..
بسمه:طيب..
فطوم:فاتحة عيونها عشر تبي تعرف:اش السالفه؟؟
انجود:لاتبينين لهن انا اعرفهن يبنا نخبرهن..عاد ماشفت فضول جتال فحياتي..فيكن انت وبسمه حشه..
فطوم:قطعي الكيكه..يمي ياحلاتها..
بسمه:شسالفه؟؟
مريم:ماشي سالفه ولاشيء..
بسمه:فقتك..السباله ليش جلتي عندك سالفه؟؟
مريم:لا اتوهم مسودة ويه نبيهن يخبرنا..
بسمه:هههههههههههههه بصوت عالي..
مريم:ليش تضحكيين؟؟
بسمه:ههههههههه..الغبيه ضحكي..
مريم:ههههههههههههه..شسالفه؟؟
بسمه:واش صار بعدين صراحة اتضحي سوالفك عسل بعسل..
مريم:وبعدين....شكل العيون علينا..
بسمه:اشوفهن بسم الله علينا بياكلنا بعيونهن..
انجود:اللي تسونه سونه ماراح نخبركن..
فطوم:هههههههه..صدق مصخره..
انجود:المهم اذا تبن كيك تعالن..يم يم حلاة الكيكه..
فطوم:اكيد لاني وضعت فيها بصماتي..
انجود:فقتك..بس سكر حطت فيه..
فطوم:المهم يعني ماحطيت فيها بصماتي؟؟
انجود:خلاص حقك عراسي من فوووق..
ساره:بسمه يوعانه..
فطوم:منو هالبنوته الحلوووه؟؟
ساره: انا ساره
فطوم:عاشت الاسامي..
بسمه: هذي اختي سارووونه.
فطوم:تعالي حبيبتي كلي كيكه. هذي بسمه بتجتلج جووع..
ساره : مشكوره..
فطوم:تعرفي شسمي؟؟؟
ساره: لا..
فطوم:انا فطوم وهذي انجود وهذي مريم كلنا بنات عمك ..تعالي جلسي جنبي..
ساره: جلست فوق ركبتها..وتاكل..
فطوم:ساره انا حبيتك..
ساره: وانا بعد حبيتك..وجلس تاكل وخلصت وراحت..
فطوم:خلاص الحيين فارجن ابا ريحه طيبه..
بسمه: الخايسه يعني مخيسيلج حجرتج..عاد حن ذابحين عمارنا عشان نجلس معاج.. موكأن ريحتنا دهن عود..
انجود: يعني نفهمها طرده..
فطوم:تطفربهن: اف اف وتسكر عخشمها....بسرعه طلعن..
مريم: خلاص مره ثانيه ماراح ندش حجرتك .. يالله بنات.
بسمه: بالاصل انا عن نفسي برتب اغراضي ..
انجود: وحن بعد..
مريم: هههههه يالاعذار ..خلاص مطرودات مايحتاي تبريرات..
بسمه: ههههههههههههه الخايسه انا عن نفسي مااحد يطردني...بوني رايحه ارتب اغراضي حتى حجرتبه ما شفتها..
وطلعن كلهن...
خالد: ساروووووه بعطيك شيء بتوصليييه؟
ساره: اذا عطيتني شوكولاته..
خالد: اوكيه بعطيك غير بشرط توصلييه قبل..
ساره:توعدني انك بتعطيني..
خالد: يعني انا شيء مره كذبت علييييسك؟؟ اوعدك..
ساره: شوهوه؟؟؟؟
خالد:انت تعرفييين فطوم؟؟
ساره: هيييييييه..عطتني كيكه ..تعرف انها بنت عمي؟؟
خالد: اشوا..يعني الخطه بتنجح..روحي عطيها هذا وجوليلها من عند خالد واذا ما خذته انت بكي من شان تاخذه..
ساره:طييب..مسكينه ساره عنياتها متعرفه انه مستويه عليييه نزاعه...تدق الباب..
فطوم:انا ماجلت جبل شوي ماابي احد فغرفتيه...؟؟
ساره:هذي انا..
فطوم:ساره دشي..
ساره:طيب..
فطوم:اشفيج؟؟لاتكوني يوعانه..
ساره:لاقبل شوي ماكله..
فطوم:عيل؟؟
ساره:هذا من عندخالد..
فطوم:منوخالد؟؟ناسيه انه اخو بسمه..بونه راح عنبالها..
ساره:اخوووويه..خلووود قالي خذي هذا لفطوم وعطيها ياااه وبيعطيني شوكولاته..
فطوم:تتذكرمنوخالد؟؟اهااااا اخو بسمه..
ساره:واخويه بعد واخو احمد مو بسمه بس..
فطوم:طيب لاتزعلييي اخوج واخو احمد..اش يبي؟؟
ساره:جال لي اعطييه فطوم..
فطوم:بعصبيه:جوليله انا ماتقبل صدقات..
ساره:تبكي:مسكينه حافظه الدرس..ترى خالد جايل لها تبكي اذا مخذته..
فطوم:ليش تبكييين؟؟
ساره:جال لي خالد اذا ماخذته ابكي عشان تاخذيييه..
فطوم:اهاااا كذا السالفه..خلاص راح آخذه..
ساره:طيب عيل الحين بيعطيني شوكولاته..
فطوم:راح آخذه عشااانج..بس...


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
أكواس بنوته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-22-2012, 06:38 AM   #9
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية أكواس بنوته
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: "مملكتي الخاصه"
المشاركات: 659
معدل تقييم المستوى: 10
أكواس بنوته is on a distinguished road
افتراضي


خالد:انت بس فكر بكلامي..تريد تكون بعدين وحييد لاحرمه معاك ولا اهل..اهلي ماراح يصرفوا عليييك ريال بعياله..

مريم:تدق الباب راح بومريم يفتح الباب:سبراااااايز..
بومريم:مريم!!!!!!
مريم:هيييييه مريم بنتك حبيبتك ..
بومريم:والله احلى مفاجأة بالدنيا ويحضنها:ليش ماخبرتيني؟؟ اليوم متصله..
مريم:باباتي مخلينها سبرايز..

انجود:تدق الباب..تطلع الخدامه تفتح الباب..
ميري:ماما انجود..
انجود:هيييييه انجود وين اهلي؟؟
ميري:في الصاله..
انجود:انت روحي بس خلاص اروحي بفاجأهم..
ميري:اوكيه ماما..
انجود:تدخل على اهلها كلهم موجودين في الصاله يتشوفون فلمجلست معاهممن دونما احد يشوفها هم ماشافوها لان الليوت مبندات الجو مظلم..والاشوي يخلص الفلم..
عامر:خساره مات البطل..
بوعامر:والله كان شخص طيب..
ام عامر:هاااي البطله تباني اذبحها ليش خانته؟؟هذا كله حب..
انجود:سبراااااااااااااااااااااااااااااااايز..
راح عامر ولع الليوت..
عامر:انجووودوووووه..
انجود:ههههههه عمورتي ..حضنها..باباتي..
بوعامر:يبكي:انجود حبيبتي والله اشتقتلك وليش ماخبرتينا انك بتييين؟؟؟؟
انجود:مخلتنها مفاجأة..ماماتي...
ام عامر:تعالي بحضني ياضنايه والله اشتقتلك..
انجود:وانا بعد اشتقتلكم..
عامر:عنبوووه موكاني اليوم مكلمنها..غير بس مقبوله منك..
وجلسوا يتكلموا ويسالوها عن حالها..
ف السياره//
الساعة9:00
سالم:وليش مخبرتينا انك راح تييين؟؟
فطوم:مخلينها سبرايز..غير متوقعت انكم ماراح تكونوا فالبيت..
سالم:ههههه..حبيتها هالسبرايز الحييين بتتعرفين على يدتك والله حبيتها..وحليلها طيبه..
فطوم:هههههههههه..بتكون انت ماخبرت احد؟؟
سالم:لا ماخبرت احد ..قلت ماراح اخرب مفاجأتك..
فطوم:مشكور اخويه..
سالم:بس؟؟؟ ماراح اوافق..ابي بوسه..
فطوم:ايا عيارتكم انتو الرجال..ماطلبت شي:هااااي احلى بوسه..
سالم:ههههههههههههههه..
ووصلوا البيت//
فطوم:سلوووم ادخل انت بالاول..
سالم:اهاااليش؟؟
فطوم:بس..ولايبين شيء علييييك..
سالم:اوك..
دخل سالم..ونادى اهله على اساس يخبرهم بشيء..الكل اجتمع..
سالم:كلكم ييتو..
ام حمد:هييييه اش بتقول؟؟
سالم:يايب لكم ضيفه..
ام حمد:منو خلها تدش؟؟
سالم: دخلي...
فطوم:سبراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااايز..
الكل بكى بقدومها خاصه امهاااا..
الكل سلم عليهاااا..
ام حمد:تعالي فطوم فحضن يدتك..
فطوم:اخبارك يدتيه؟؟
ام حمد:طيبه طاب حالك..
فطوم:تشوفي يدتيه القدر ماحب يفرقنا انا ونصرى..
نصرى:والله اشتقتلك..
فطوم:اشتاقت لك العافيه..اخبارك؟؟
نصرى:بخير وسهاله..من صوبك واخبار الشله؟؟
فطوم:الكل بخير ويسلمن علييييك..
نصرى:الله يسلمهن من كل شر..
فطوم:وين العشاء ابا اتعشى يوعانه..
سالم:فالمطبخ..
فطوم:هههههه انا اول فكرته فالسماء..
سالم:هههههههههههههه..روحي خلي الخدامه تنكب لك..
وراحت فطوم تتعشى..
نصرى:راحت وراها:هاااه فطيم كيف الشله ..لتكونن تجاتلتن ورااااي..
فطوم:هههههه ماتت بسمه جتلتها انجود ..وبعدين كسرت خاطرها وحيت..
نصرى:هههههههههههه..اصله البكى راح يرد الميت.. اشوف الناس تبكي لما يموت معها احد ومارد الميت..
فطوم:لاخلاص ردينا مثل قبل..وخبرتهابالسالفه..
نصرى:هههههه..خلاص زعلت..
فطوم:افاااا..وليش؟؟
نصرى:انا آخر من يعلم..
فطوم:هههههههه..خلاص عرفتي..
وبعدين الكل ناااام..
الصبح//
الساعه 8:00
في بيت ام حمد الكل ناااايم..
جامت ام حمد//
نصرى:هلا يدووووه اريد اسألك سؤال..
ام حمد:سؤال؟؟عادي سالي..
نصرى:انت تنامييين؟؟
ام حمد:وليش هالسؤال؟؟هيييييييييه انام..بعد هذا سؤال من مينام؟؟
نصرى:ولامره جمت من الرجاد الا شفتك جايمه..فرحانه افتكرت اني انا اللي جايمه من الصبح محد جايم قبلي..
ام حمد:هههههه..اريد اسألكم سؤال انتو متى تصلوا؟؟
نصرى:افااا يدوووه نجوم ونصلى وبعدييين نرد نرجد..
ام حمد:انتو هالجيل الاالساعه12ولا الساعه وحده تجومون مادري ليش؟؟وبعد لما تجومون تقولو من صباح الله جايمين..حن قبل لا ياذن الاذان الكل جايم يصلووون وكل واحد عنده شغلته..آآآه يالدنياكيف تغيرت..
نصرى:ههههه يدوووه مشتاقه لايام زمان..؟؟
ام حمد: هيييييييييييييييييه..
ف بيت بو خالد//
الساعه9:00
ساره:جامت تبكي..وسمعتهابسمه تفرك عيونها :بسمه؟؟؟لان بسمه راحت تنام مع ساره من شان تفاجاها من تجوم تلجاها معها..
بسمه:هيييه بسمه... اشتقتيلي؟؟
ساره:راحت وحضنتها:ايوه اشتقت لك..
بسمه:هههههههه..وين بوستي؟؟؟وباستها..
راحت سبحت اختها ولبستها ثيابها..وبعدين هي تسبحت..
بوخالد:صباح الخير سارووونه ..كيفك؟؟
ساره: صباح النور باباتي ليش مجومتوني يوم يات بسمه؟؟
بوخالد:شفناك نايمه وماحبينا نجومك..
ووصلت بسمه..
خالد:صباح الخير ابوووويه وين بتروحون اليوم ليش مجهزين ثيابكم؟؟
احمد:صباح الخير عالحلوييين..
بسمه:صباح الخير..
بوخالد+ام خالد:صباح النور..
بوخالد:جهزوا اغراضكم..بعدين بخبركم بنروح مكان..
ام خالد:بسمه حبيبتي جهزي ثياب اختك بعد ماتترجي..
بسمه:طيب ..انا كم معي ام؟؟
ام خالد:وحده..
وجلسوا يتريجون..
انجود:صباح الخير..وجلست جنب ابوهااا..
الكل:صباح النور..
عامر:انجود بنروح مكان اليوم اوييين مفاجأة جهزي اغراضك..
انجود:وين بنروح باباتي؟؟
ام عامر:بس من الدلع الزايد..
انجود:ههههههه باباتي شوف امايه غارت امايه..
ام عامر:حبت تطفر ببنتها:ايييه اغار على زوجي..
انجود:عشتو عمورتي امايه تغار..
عامر:ههههههههه..وراح يحب راس امه:امايه تغارين؟؟
ام عامر:زول منيه..
عامر:خلاص امايه زعلت..
ام عامر:تمسكه من ذنه..
عامر:آآآآآآآآآآي امايه يعور..
انجود+بوخالد:ههههههههههههههههههههههههه.. تستاهل ماياك..
عامر:اريدكم تكونوا عون صرتوا فرعون..
انجود:وحليله هزبووووه..

مريم:صباح الخير باباتي...
بومريم:صباح النور..
مريم:اشوفك فرحان..
بومريم:هههههه خليها مفاجأة..
مريم:عيل خلاص ماراح اخرب المفاجأه..
بومريم:جهزي اغراضك..
مريم:ليش ..ولا هاااي بعد مفاجأه..
بومريم:ههههههه..هييييه مفاجأه..
مريم:هههههههههههه..طيب..

فبيت ام حمد//
الساعه 10:00
بوسالم:صباح الخير امايه..
ام حمد:اي صباااح قولوا مساء الخير..حشه روحت لحلالي ورديت وبعدكم نايمين..
بوسالم:حشه امايه الحين الساعه عشر..امايه اليوم بتكوني فالبيت..
ام حمد:ليش؟؟
بوسالم:مفاجأة..
ام حمد:اي مفاجآة من صباح الله ..
بوسالم:ههههههه مو قبل شوي كنت تجولي مساء..
ام حمد:غلطه..خبرني شو هالمفاجأة؟؟
بوسالم:ههههه..مصره؟؟
وخبرها..
نصرى:فطومووووه جومي حشه بسك رجاد..
فطوم:الساعه كم؟؟؟
نصرى:الساعه10..
فطوم:عيييل زولي عني..خليني انام..
نصرى:ماراح ازول بسرعه جومي..
فطوم:وتفرها بالمخده..خلاص بجوم..انت روحي..
نصرى:ههههه وطلعت..
من طلعت نصرى ردت فطوم تنام..
نصرى:متعوده..انت تخدعيني..بصوت عااااااالي:جومييي.
فطوم:حشه مب صوت علييييك..
نصرى: من قال لك ردي نااامي..؟؟؟؟
الكل راح يتريج//
بعدالريوج..
بوحمد:اليوم بيجوا ضيوووف..
سالم:منو؟؟
بوسالم:مفاجأه..
محمد:بــــعد..
نصرى:كل يوووم مفاجآآآت..وبعدشوي بكى فيصل..راحت حنان..
محمد:جلسي انا بروح..
حنان:اوكيه..
وبعد شوي وصلت4 سيارات ..
ياترى شو بيصير في الجزء الثالث..
تابعونا في الجزء الثالث//
الجزء الثالث
الفصل الاول//
وبعد شوي وصلت4 سيارات ..الحريم متغشيات..
بوخالد:هلا..
الكل:اهلين..
بوسالم:وصلوا..اريد الكل يكون موجود..
وضرب الجرس//
بوحمد:دشوا؟؟؟
بوسالم:ياحي من يانا..اعرفكم..هذا اخويه سلطان (بوخالد)وهذااخويه حمدان(بو مريم)وهذا اخويه سعود (بوعامر)..
الكل مستغرب..
سلمواع بعض..
بوحمد:مايحتاج تتغشن ماحد غريييب.. وكل العرب طلعوا برى..
كل الحريم شالن الغشى من فوجهن..
استغربن البنات..
آآآآه يالغدركيف يسوي امس متوادعات واليوم يتلاقن//
بسمه:شووووووو؟؟؟ يعني حن ينات عم؟؟
فطوم:مااصدق..
انجود:الغدرماحب يقرقنا ..
مريم: الله وناسه..روحن فوق حجره فطوم..
فطوم:ما اصدق يعني حنا الحين بنات عم...
بسمه: عاد انتن مسختنها..
مريم: انت سكتي.. يعني انت مب فرحانه؟؟
بسمه: هههههههه حوووووه ماحد يتكلم معكن...كنت امزح.
انجود:هههههه صراحه للحين بعدها الفكره مادخلت راسي..
نصرى:آآآآآه يالدنياا اول كيف والحين كيف صرتن.... بنات عم..اوييييييين بتجلسوا شهر هنييييييه فهالبيت يدتيه جالت ..
بسمه: شوووووو؟؟؟
مريم:الحمد لله ..
بسمه: الله يعني بنجعد هنييييييييييييه..ويا بعض مااصدق..
انجود: لا صدقي الحيااااه ايزي..هههههههه
نصرى:اش رايكن نروح مع يدتيه بتتعرفن عليييييهااا...
مريم:اكيد انا اول وحده بكلمها.. وبعرفها بسمي...
انجود:ههههههه لا اناااا..
بسمه:لا انت ولا انت...اناااااا...
مريم: اللي بيوصل قبل...
ويطلعن وركض لعند يدتهن..
ام حمد: اش صار اش فيكن تركضن؟؟
أنجود: يدتيه نحبك..
ام حمد: حبتكن العافيه..
انجود: يدتيه انا اسمي انجود بنت بوعامر..وهذي بسمه بنت عمي بوخالد.. وهذي مريم بنت عمي بومريم..
ام حمد: والنعم وسبعة انعام..
بسمه: فقتك.يعني حن مافينا لسان نتكلم..
انجود:هههههههه...صراحه مااعرفكن..
شموخ:اهلييييين انا شموخ بنت منصور اخت فطوم..
بسمه: اهلييييييين اخبارك شمووووخ؟؟؟
شموخ: يسرك حالي من صوبك؟؟؟
بسمه: والله بخير غي هنا ناس يرفعون الضغط ...
انجود: اش قصدك؟؟؟
بسمه: اللي فوج راسه ريشه يتحسس.. هههه تشوفي شموخ.. يعني هيييه اللي ترفعلي ضغطي..
شموخ: هههههههههه... عيل الحين ماراح امل بيكونن معي بنات عم..
مريم: افاااااا فطوم ماتكلمك..
شموخ: لا موكذا السالفه؟؟
انجود: عيييييييييل.
شموخ: فطوم كل وجتها بالجامعه.. واناا امل وحدي...
فطوم:عااااد هن يلومن ...حراره تسوي بيدها..
شموخ: فديتها فطوم كل يوم تكلمني حاسه فيني اني ملانه...
فطوم:سمعتن..
مريم:هههههههههههه..لا ماسمعنا..
انجود:تطفربها:وليش ماسمعتي ليكون ذنينك متسكرات..
مريم:هههههههه نظفيها..
انجود:هااااتي..
مريم:لاحبيبتي مشكوره ذني نظيفه قبل ماتنظفيها..
انجود:عيييييييييل..ههههههههههه..بس خلاص فهمنا..
عند الشباب//
خالد: عامر يعني انت ولد عمي..
عامر:هههههه لا ولدك...
خالد: فقتك مسود ويه...
احمد:هههههههههههه..خلونا نحتفل بهالمناسبه..
محمد:فكره..خلونا نرمس للصبح..
سالم:عيل متى تبونا ننام؟؟؟
احمد:انت هذاتفكيرك..ماراح ننام..
سالم:انا كل شيء عندي الا النوووم عادي.. اللي ماراح أجله..
خالد:هههههههههههههه..دخيلك موقت الريال..لازم وجت محدد تنام فيييه؟؟
محمد:ههههههههه..الساعه عشر لازم ينام فيييييها..
خالد:وانت اش عرفك؟؟
محمد:افا هذا رفيجي..سلووووم..
احمد:اهاااااا..عيل سوري خلود بسك مساخه..انا زييين يبا يطفر بكم..
خالد:بدينا..هذا احمدوووه كله مشاكل..المشاكل راكباتنه ركب..
الكل:هههههههههههه..
احمد:حرام عليك خويلد..
خالد:هاي بعدشو خويلد..اتذكر تسميني خلوووود..
احمد:كيفي ياخي كيفي اللسان لساني وانا اللي اتكلم به ع كيفي..
محمد:هههههه اول فكرته لسان خويلد..
خالد: وانت بعد..يرددها:خويلد.خويلد..يحك راسه..عادي مافيها شيء ..مسموح لكم تنادوني خويلد.. وانا بعد حبيتها هاااي خويلد..
سالم:هههههههه...خويلد خويلد..يغنيبها..
الكل:ههههههههههه..
محمد:صراحه ماينمل من سوالفكم..
احمد:بمناسبه هاللمه الحلوه راااح اتنازل اسويلكم شااااي..
خالد:يطفربه:وبعد خل الخدامه تسويلنا كيكه..
احمد:امرك استاذ خالد طلبات ثانيه؟؟شو قالوا لك نااادل؟؟
خالد:انت اب ناقص فيك شيء..بس روح وخبرها.. مثلا اش بتسوي ؟؟
احمد:ع امرك..وراااح..
عند البنات//
انجود: اشرايكن بنوتات اسويلكن كيكه..
فطوم:انارايي من رايك..بروح اساعدك..
بسمه:وانت من متى تسوين كيكه؟؟اكيد بتسويها ناقصه سكر..
انجود:فقتك..اتحداك ان ماسويتها دليشيز..وبعدراح اخليك تاكلي صبوعك وراها..
بسمه:بنشوووف..
وراحن فطوم وانجود المطبخ..
احمد:يغازل البشكاره:هلا انت جميله..
ميري:تهز راسها..مستحيه:هلا بابا..
احمد:انا مو ابوك على اقل شيء قولي حبيبي..
ميري:مستحيه:حبيبي..
احمد:حبتك الجراده..بعد حبيبي..
ميري:انت في جول حبيبي..
احمد:انا متى قلت..كذابه..آآآآسف خلاص زعلت..خلاص.. اجول عن الدلع الزايد روحي سوي كيكه كاكاو..
ميري:اوكيه بابا..
احمد:يسوي الشااااي :وين السكر؟؟
ميري:هناك.
احمد:هاتيه..بعد تأشر..
ميري:تهز راسها:زيييين زييين..
احمد:خدامات آخر زمن..عاااد دلعوهن...
وبعدشوي دخلت انجود وفطوم..مايشوفن انه احد هناك..
انجود:خليييييها تستوي حلووووه ابا اثبتلها ان كيكتي حلووووه..
فطوم:انزييين..وين الادوات؟؟انا مااعرف مكانهن ..
انجود: راح اخلي الخدامه تزهبهن..مييييييييري...
ميري:نعم مااااما..
انجود:منو انت؟؟؟؟
احمد:انا احمد..ومبهت فيها ..جالس صنم..مسكين ماينلام انجود جميييله..
انجود:عفوا اخوووويه شيء بغيييت؟؟
احمد:..........
انجود؟:استحت:تضربها فطوم:هاااااااه..
احمد:مو انت رفيجة بسمه؟؟
فطوم:هيييييييه..
احمد:انا اخو بسمه..
فطوم:صدق؟؟؟يعني ولد عمي؟؟انا فطوم بنت منصور.. وهاااي انجود بنت سعود..اخبارك؟؟
احمد:اتشرفنا..والله طيب من صوبك؟؟
فطوم:انا الحمد لله تمام..
انجود:مستحيه:....
فطوم:انجوووودوووه سلمي عليييه هذا ولد عمك..
انجود:اهليين اخبارك؟؟
احمد:بخير وسهاله..وانت شخبارك؟؟
انجود:مستحيه:طيبه طاب حالك؟؟
احمد:عيل الحين اترخص عنكم بروح اودي الشاي..
انجود:مؤدبه:مرخوص اخوووويه..
فطوم:اوووهووو من وين ياك هالادب؟؟
انجود:شو يعني اطرده؟؟
فطوم:تغمز لها:لا ماتسويهاا؟؟
انجود:انجود جلبي ويهك عني ..بس عن الهذربه الزايده وساعديني..
فطوم:انا اعرف هالسوالف..
انجود:زولي عني ..
فطوم:بس خلاص لا تاكليني..
انجود:كذا اريدك ..تغديين مؤدبه...
فطوم:مخلييين الادب لناااس..
انجود: بس سكتي ..عاد بتخليييها سالفه..
فطوم:بس انا ماقلت انت..
انجود:اشوى..بسرعه ساعديني..

احمد:خلود تعال اباك بكلمه راااس..
سالم::بعد كلمه راس..
خالد:لا عادي قول ماحد قرييييب..
احمد: خبر مستعجل..
خالد: زييين يااااي..
وراااحوا..
احمد:تتذكر ذيك البنت رفيييجه بسمه؟؟؟
خالد:هييييه اتذكرها.. اش فييها؟؟
احمد:هنا ف البيت..
خالد: تتخيل..
احمد: والله ما اتخيل..شفتها فالمطبخ..
خالد: اش قصدك؟؟؟
احمد: هيييه بنت عمي منصور ..يعني بنت عمي .. وبعد اسمها فطوم..اخت سالم..
خالد: صدق والله.. الحمد لله يارب يعني بشوفها..
احمد:ايووووووه..مخبرك عني..شفت بعد فالمطبخ بنت تهبل هي نوبه بنت عمي ..واسمها انجود..
خالد:ماشاء الله ..كل هالاخبار استوت فدقيقتين..
احمد:ههههههه..صدق هالشاي انكم تستاهلووونه..وبعد الكيكه بتوصل بعد شوي..
وراحوا عندالشباب//
سالم:شوه السر اللي ماتبون احد يعرفه؟؟
خالد:لا ماشي ..كلام اخوااان..
سالم:ههههههه بعدكلام اخوااان..
خالد:لاتحاولون ماراح تعرفوا..
عامر:هههههههههههههههه.. بس خلاص مانريد نعرف..
خالد:هذا الريال والنعم..مومثلكم دازين الويه..اكيد لانه رفيجي..
عامر: مشكور..اصلا انا عادتي مااجبر احد يجول شيء مايبه.. الا ونفسه يجي يخبرني..
خالد: انا كذا احبك..
عامر: وانا بعد..
سالم: احم احم..
خالد: اش فيك مايوز ادلع رفيييجي..
عامر: خلهم عنك يغارو؟؟
سالم:انت تنكت ولا تحاول..
عامر: لا تصدق استهبل..
محمد:هههههههههه.. وحليله ..
سالم: اش فيييك تضحك..جالسين يهدوا رفيجك وانت تضحك..بدلعنتكوون عوون صرت فرعوون..
محمد: لا مااحد يهدك.. انت تتخيل..
سالم: ههههههه.. يعني مو احلم يالفيلسوووف؟؟
محمد:لاماتحلم..لانك مارجدت..
خالد:ههههههههههه قويه..
سالم: صنع انجاااز؟؟لانك اكتشفت اني ماكنت نايم..اكيد الريال شيء صارله؟؟
الكل:هههههههههههههههههههههههههه..

جهزن الكيكه وراحن الغرفه..
فطوم:بنات تعرفن شو صار؟؟
بسمه: لاشو صار اكيد كيكة انجود احترقت..
انجود:هاهاهاهاهاها..لالاحبيبتي..الكيكه بصحه وسلامه..
فطوم:نمله طاحت فالمختبر...
مريم:ههههههه ضحكيني صراحه معلومه جديده..
فطوم:لا اتغشمر عليكن..الحقيقة ولا شيء غير الحقيقه..انه....مسكت ثمها انجود..
انجود:السباله وليش تخبريهن..مايحتاج تخبريهن..
بسمه:هاااااه اش صار؟؟اليوم انا لازم اعرف..
فطوم:مدام انجود ماتبي انا ماراح اخبركن موتن قهر..لان السالفه تخص انجود..
بسمه:الله يعلكن النفاد انزين فهمتن..وليش جلتن جبل خليتنا نموت فضوووول..
مريم:واناعندي سالفه ماراح اخبركن بس راح اخبر بسمه..في الاصل ماشي سالفه غير بس يبن هن يخبرنهن بسالفتهن..وتكلم بسمه..
بسمه:مسكينه ع نياتها..الفضول جتال:هاااه اشعندك؟؟
مريم:تعالي هنيييه بيسمعنا..
بسمه:طيب..
فطوم:فاتحة عيونها عشر تبي تعرف:اش السالفه؟؟
انجود:لاتبينين لهن انا اعرفهن يبنا نخبرهن..عاد ماشفت فضول جتال فحياتي..فيكن انت وبسمه حشه..
فطوم:قطعي الكيكه..يمي ياحلاتها..
بسمه:شسالفه؟؟
مريم:ماشي سالفه ولاشيء..
بسمه:فقتك..السباله ليش جلتي عندك سالفه؟؟
مريم:لا اتوهم مسودة ويه نبيهن يخبرنا..
بسمه:هههههههههههههه بصوت عالي..
مريم:ليش تضحكيين؟؟
بسمه:ههههههههه..الغبيه ضحكي..
مريم:ههههههههههههه..شسالفه؟؟
بسمه:واش صار بعدين صراحة اتضحي سوالفك عسل بعسل..
مريم:وبعدين....شكل العيون علينا..
بسمه:اشوفهن بسم الله علينا بياكلنا بعيونهن..
انجود:اللي تسونه سونه ماراح نخبركن..
فطوم:هههههههه..صدق مصخره..
انجود:المهم اذا تبن كيك تعالن..يم يم حلاة الكيكه..
فطوم:اكيد لاني وضعت فيها بصماتي..
انجود:فقتك..بس سكر حطت فيه..
فطوم:المهم يعني ماحطيت فيها بصماتي؟؟
انجود:خلاص حقك عراسي من فوووق..
ساره:بسمه يوعانه..
فطوم:منو هالبنوته الحلوووه؟؟
ساره: انا ساره
فطوم:عاشت الاسامي..
بسمه: هذي اختي سارووونه.
فطوم:تعالي حبيبتي كلي كيكه. هذي بسمه بتجتلج جووع..
ساره : مشكوره..
فطوم:تعرفي شسمي؟؟؟
ساره: لا..
فطوم:انا فطوم وهذي انجود وهذي مريم كلنا بنات عمك ..تعالي جلسي جنبي..
ساره: جلست فوق ركبتها..وتاكل..
فطوم:ساره انا حبيتك..
ساره: وانا بعد حبيتك..وجلس تاكل وخلصت وراحت..
فطوم:خلاص الحيين فارجن ابا ريحه طيبه..
بسمه: الخايسه يعني مخيسيلج حجرتج..عاد حن ذابحين عمارنا عشان نجلس معاج.. موكأن ريحتنا دهن عود..
انجود: يعني نفهمها طرده..
فطوم:تطفربهن: اف اف وتسكر عخشمها....بسرعه طلعن..
مريم: خلاص مره ثانيه ماراح ندش حجرتك .. يالله بنات.
بسمه: بالاصل انا عن نفسي برتب اغراضي ..
انجود: وحن بعد..
مريم: هههههه يالاعذار ..خلاص مطرودات مايحتاي تبريرات..
بسمه: ههههههههههههه الخايسه انا عن نفسي مااحد يطردني...بوني رايحه ارتب اغراضي حتى حجرتبه ما شفتها..
وطلعن كلهن...
خالد: ساروووووه بعطيك شيء بتوصليييه؟
ساره: اذا عطيتني شوكولاته..
خالد: اوكيه بعطيك غير بشرط توصلييه قبل..
ساره:توعدني انك بتعطيني..
خالد: يعني انا شيء مره كذبت علييييسك؟؟ اوعدك..
ساره: شوهوه؟؟؟؟
خالد:انت تعرفييين فطوم؟؟
ساره: هيييييييه..عطتني كيكه ..تعرف انها بنت عمي؟؟
خالد: اشوا..يعني الخطه بتنجح..روحي عطيها هذا وجوليلها من عند خالد واذا ما خذته انت بكي من شان تاخذه..
ساره:طييب..مسكينه ساره عنياتها متعرفه انه مستويه عليييه نزاعه...تدق الباب..
فطوم:انا ماجلت جبل شوي ماابي احد فغرفتيه...؟؟
ساره:هذي انا..
فطوم:ساره دشي..
ساره:طيب..
فطوم:اشفيج؟؟لاتكوني يوعانه..
ساره:لاقبل شوي ماكله..
فطوم:عيل؟؟
ساره:هذا من عندخالد..
فطوم:منوخالد؟؟ناسيه انه اخو بسمه..بونه راح عنبالها..
ساره:اخوووويه..خلووود قالي خذي هذا لفطوم وعطيها ياااه وبيعطيني شوكولاته..
فطوم:تتذكرمنوخالد؟؟اهااااا اخو بسمه..
ساره:واخويه بعد واخو احمد مو بسمه بس..
فطوم:طيب لاتزعلييي اخوج واخو احمد..اش يبي؟؟
ساره:جال لي اعطييه فطوم..
فطوم:بعصبيه:جوليله انا ماتقبل صدقات..
ساره:تبكي:مسكينه حافظه الدرس..ترى خالد جايل لها تبكي اذا مخذته..
فطوم:ليش تبكييين؟؟
ساره:جال لي خالد اذا ماخذته ابكي عشان تاخذيييه..
فطوم:اهاااا كذا السالفه..خلاص راح آخذه..
ساره:طيب عيل الحين بيعطيني شوكولاته..
فطوم:راح آخذه عشااانج..بس...


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
أكواس بنوته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-22-2012, 06:43 AM   #10
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية أكواس بنوته
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: "مملكتي الخاصه"
المشاركات: 659
معدل تقييم المستوى: 10
أكواس بنوته is on a distinguished road
افتراضي


وراحت ساره تركض لعندخالد من شان يعطيها الشوكولاته..
فطوم:اوكيه ياااخلود ان مارديتها لك..ماسمي فطوم بنت منصور..
خالد:هاااه سارررره بشري خذته..
ساره:هييييييييييييييييه وين الشوكولاته؟؟
خالد:بعطيييك اش جالت؟؟لكيييهخذته..؟؟
ساره:لا جالت انا ماتقبل صدقات وبعدين جلست ابكي..وبعدين سألتني ليش ابكي جلتلها انه خالد قالي ابكي..
خالد:شوووووو؟؟الله ينطبك من بنت ليش جلتيها كذا؟؟
ساره:اهي اهي ..انا ماحبك اكرهك..
خالد: حس انها زعلت:خلاص ساروه بشلج المول الحين بشتري لج كل اللي تبيه .. ليش انا انازعها تراها ياااهل ماتتفهم شيء..
ساره: هيييييييييييه انا احبك ..
خالد: هذي ساره اللي اعرفها مو الدلوعه اللي تبكي ..تعالي بنروح لبسمه كان تبي تروح معانا..
ساره:اوكيه .. تركض لعند بسمه.بسمه بسمه ..
يسمه: خير اش فيج تصارخي؟؟
ساره:تبي تروحي معانا المول؟؟؟
بسمه: اكيييييد... هذا خلوووود صح؟؟؟
ساره: هيييييييييييييييه..
بسمه:فديت خلوووووودي..احبه مووووت..
ساره:وانا؟؟؟؟
بسمه: وانت بعد احبك ..
ساره: وانا بعد ...
بسمه: وين البوسه؟؟
ساره:ماريد انت دايما تبي بوسه؟؟
بسمه:برطمت: خلاص زعلت انت تهوووون عليييييك بسوم تزعل..
ساره:لا وتحبهاااااا..
بسمه:تسلميلي..وانت بعد هذي بوسه..
ساره:بس يجول لاتتاخري اذا تاخرتي بنروح عنك..
بسمه:لا لاتروحوا الحييين بعد شوي بجهز..
ساره:اوكييييه..
خالد:هااااااه اش جالت؟؟
ساره:بتجهز بعد شوي..
خالد:عيييل تعالي بشلج تتعرفي عولاد عمك..
ساره:طييييب..
عامر:هااااه خويلد منو الاموره هاااااي؟؟
خالد:حووووووه سم بتضربها بعييييين..
عامر:حقك عراسنا..بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من شر ماحسد ومن كل عين حسد تصيييب هالقمر .توووووف توووووووووف..
خالد:ايووووه كذا اباك..هذي اختي ساره..
ساره: منو هذا؟؟
خالد: هذا عامر واذاك سالم واذاك اللي جنبه محمد كلهم عيال عمك.. وعاد اذاك اللي سيارهم تعرفيييه..
احمد:لا لا منو انااااا؟؟
ساره:انت احمد ..
احمد: اشوااا كان تعرفيني..
ساره: انا احب خالد..لانه بيشلني المول اشتري شوكولاته..
احمد:اهاااا انا اعرف العووووج.. السالفه وراها شوكولاته..
عامر:عيل طريجكم اخضر..بس لا تتاخر الليله بنحتفل..
خالد:لا توصي حريص بسرعه بنجي..
عامر:اوكيه..
بسمه:خالد!!!
خالد:هلا!!
بسمه:نروح؟؟
خالد:ايوووه جااااي الحييين...
عامر:منو هذي؟؟؟
احمد:وانت اش دخلك؟؟
عامر:لا تكون اختك حشه الاولى بغيتوا تاكلونا والثانيه كنتوا راح تفروا بعيونا كله هذا حب؟؟
خالد:هييييييه اختي...تراااانا نحبهن ..
عامر:اوك..هلا بنت عمي اخبارك؟؟
احمد:احم احم..
عامر:حشه مايوز اسلم عبنت عمي ؟؟
بسمه: اهلييييييييييييين اخبارك؟؟
عامر:ياويل حالي محلاها اول مره اشوف بنت مثلها تهبل حتى كلامها يهبل:بخير وسهاله من صوبج؟؟
بسمه: الحمد لله ..فوداعه الرحمن..
عامر:مع السلامه..
خالد:بسرعه ركبوا ورانا اشغال..
بسمه: اوكيه انا جاهزه..دخيلك اشغال..
الفصل الثاني//
فطوم:اوووف ملانه.. استاهل يوم طردتهن من حجرتيه..ياترى الحين اش تسوي مريم هي الوحيده اللي تفهمني..لازم اروح لها..يمكن تطردني مثل ماطردتها:مريم!!
مريم:هاااه اش بغيتي؟؟
فطوم:ملانه!!
مريم:هاه الحين ملانه عيل ليش اول تطردينا؟؟ تحملي نتيجه خطأك..
فطوم:كنت اول تعبانه والحين راح التعب..
مريم: يعني حن خزانه يوم تبينا ويوم ماتبينا تطردينا..
فطوم:افااا من جال كذا.. انتو الغاليين!! عمري ماراح أتخلى عن أحد منكم كلكم أحبكم..يعني انتو ماتتحملوا مزح؟؟
مريم: لا اعرفك انك تمزحين لكن بس اريدك تتأسفين من الشيء اللي سويتيه..
فطوم:فقتك الكلبه وتفرها بالمخده:خلينا نروح عند الأوانس عن يكونن زعلانات..
مريم: طيب..
فطوم:انجودوووه..
انجود:مثل عادتها ماتتغير هالآيباد ف ذنها:......
فطوم:ليش ماتتكلم؟؟ بعد الأخت مجفله لتكون مريضه؟؟
فطوم:انجوووود وسمخ ان شاء الله..لتكون مريضه..
مريم: خلينا ندق آخر مره اذا ماردت بنخبرهم..
فطوم:انجود ...انجود..
شموخ:اش فيكن جالسات هنيه؟؟
فطوم:مادري اش فيها انجود ماتتكلم؟؟ روحي نادي امايه..
شموخ:اوكيه..
نصرى:اش تسون؟؟
خبرنها..
شموخ تركض فالدري ..
أحمد:اش فيك تركضي؟؟
شموخ:انجود مادري اش فيها جافله الحجره وماتتكلم..
أحمد:شوووو؟؟من سمع اسم انجود توهج ماعرف اش بيسوي؟؟:تعالي انا بروح معاك..
شموخ: اوكيه..
أحمد:كح كح كح..من سمعن البنات صوت ريال تحجبن زين:هاه اش صار؟؟
فطوم:مادري اش فيها مجفله عليها الحجره ولما نناديها ماترد..
مريم:تبكي:ولي يسلمك ساعدها خايفين عن يصير فيها شيء..
أحمد: يمكن نايمه..
فطوم:لا مونايمه كانت ردت..
أحمد:يدق الباب:انجود انجود..
ماشي تجاوب..
انتو شوفوا الجو عند الأخت داخل السماعات آخر ..وترقص مع الأغنيه.. لكن ماتغني معهم لان صوتها مب حلو بس تسمع..
انجود:اوف يوعانه لازم اطلع.
أحمد: لازم نكسر الباب ١..٢..٣ يوم توه ضارب الباب أنجود تفتح ويطيح فوجها..‏
انجود:اش هذي الدفوشيه؟؟ جوم..ويوم شافته أحمد استوت طماطه..‏‎ ‎
احمد:آسفه أختي..وراح..
فطوم:الخبله أش تسوين حن من ساعه ندق ولا أحد رد..
‏‎ ‎مريم:اش عليييك؟؟ كل هذا حب وبعد بالأحضان..
انجود:عاد انتن تشوفن انا انسانه مهمه..أكيد بالأحضان..وخبرنها السالفه..
انجود:صدق!!وجالسه تضحك..ماشاء الله..هذي جريده ولا اشو؟؟ الأخبار كذا تنتشر...وينها بسمه؟؟
فطوم:‏‎ ‎مادري بها..بنروح لها..
مريم:اوكيه..
شموخ: لا بسمه راحت مع خالد هي وساره المول.. شفت خالد فصاله جالس ينتضرها..وجلت له اش جالس تسوي هنا جال: بيشل بسمه وساره المول وجال لي تبي تروحي معنا جلت لا..
فطوم:ليش؟؟
شموخ:انا عندي امتحانات لازم اذاكر..
فطوم:صح نسيت كم باجي لك؟؟
شموخ:٣..
فطوم:عيل ذاكري زين..
شموخ: من عيوني..
فطوم:تسلم لي عيونج..
انجود:يالخاينه.. معليك بتردين..ان مكفختك تكفيخ ..وبعد ماتخبر أحد..
مريم:خلوووووووووها الخواااانه..
نصرى:اشفيكن من الصبح وحده تجول خاينه وحده خوانه..ليش اشفيكن؟؟
فطوم:تشوفيييها راحت من دون ماتجول لاحد..
نصرى:يعني بتروحن معها؟؟؟
فطوم:اكيد لا..
نصرى:عييييل ليش زعلانات؟؟
فطوم:يمكن نروح معها اهي اش دراها؟؟؟
نصرى:يعني اهي عالمه بالغيب..لاتلومنها..خلاص اللي صار صار..
فطوم:طيب ياآنسه نصرى..
بسمه:وااااااي ياحلات هذا ابي اشتريييه...
خالد:فالك طيب اشتري اللي تبيه..
بسمه:فديتك ياخوووويه..
ساره:ابي اشتري غزل بنات..
خالد:من عيوني..
ساره:مشكوووور..
خالد:فديتك ..
.....:خلووووود؟؟؟
خالد:سعيد..
سعيد:هيييه سعيد منو هالبنوته انازعلان عليييك..
خالد:ليش؟؟
سعيد:عرست وماعزمتني على عرسك..وهذااحمدوووه ماخبرني انك عرست..سعيد رفيييج احمد بعمره صديقه من الثانويه للحييين..
خالد:اناااا؟؟؟
سعيد:هييييه انت؟؟وهذي بنتك؟؟
خالد:بسم الله علي انا وين والعرس وين ..هذي اختي .. موبنتي؟؟
سعيد:اشواااا كنت زعلت علييك..
خالد:افاااا كنت راح تزعل من اخوووو رفيييجك؟؟
سعيد:كانت واصله..
خالد:طيييب..وانا بعد زعلان..
سعيد:افااااا..ليش؟؟
خالد:ماتزورنا البيت؟؟
سعيد:كذا السالف؟؟
خالد:ايووووه..الليله راح نرمس بشرف: انه معي عيال عم وماعرفنا إلا اليوم ونبيك تروح معانا..
سعيد:طيب..
خالد:يعني اعتمد..
سعيد:افاااا وانا متى رديت لك طلب؟؟
خالد:لا للاحتياط..
سعيد:عيل فوداعةالرحمن..
خالد:مع السلامه..الليله لاتنسى..
سعيد:طيب..
بسمه:خلووود منو هذا؟؟
خالد:وانت شدخلك؟؟
بسمه:لاسلامتك..
خالد:اشوااا كنت راح افرك بنعالي..
بسمه:حشه نعال مره وحده؟؟
خالد:هههههههههه..هييييه تراني اخاف عليييكن من نسمه الهواااء..
بسمه:هههههههه..حتى نسمه الهواء.. عيل ليش كنت راح تفرني بنعالك؟؟
خالد:كيفي؟؟؟
بسمه:بخبر عليييك ابويه..
خالد:دربك اخضر..ولااجول سوري..بسومه تعرفي ابويه لما يزعل علي..
بسمه:اش بيسوي؟؟
خالد:راح يضربني بالخيزران..
بسمه:ريال بلحيته يضربونه؟؟؟
خالد:اهاااا تعرفي ابويه حن بنظره اطفال..
بسمه:ههههههههههههههه..يعني متى رياييل؟؟ لما تشيبوا وتصير اللحيه بيضا هناك تكونوا انتو شباب..
خالد:ههههه..لامن نتزوج..هناك بنظره رياييل..
بسمه:عيل تزوجوا..
خالد:الحظ ماحالف..
بسمه:ومنو سعيده الحظ..لتكون فطوم؟؟
خالد:هههههههه..هييييه..
بسمه:عرفت تختار زينه البنات..
خالد:هههههه وانت؟؟؟
بسمه:انا ملكه جمال..
خالد:هههههه..
بسمه:وليش تضحك يعني مامصدج؟؟
خالد:يطفرها:لاانت مواحسن من فطوووم ..فطوم اجمل منج..
بسمه:برطمت:....
خالد:احد زعلان ؟؟ خلاص لاتزعلي كنت امزح معاك كلكن حلوات..
ساره:وانا؟؟؟؟
خالد:وانت بعد..خلاص جهزتن نرد..
بسمه:هييييييييييه..
خالد:عيل نروح نحاسب..
بسمه:اوك..
فطوم:يالله نروح الحديقه..
مريم+انجود:اوكيه..
نصرى:انا عن نفسي ماريد اروح معاكن ..
فطوم:دجت فيك خيانه بسمه..
نصرى:لا موكذا السالفه؟؟
انجود:عيييييييل..
نصرى:قبل شوي طالعه .. واصلا ابي اجلس مع حنووووون..
مريم:منو هاااي حنون؟؟
نصرى: حرمه اخووويه..
مريم:طيييييب..
وطلعن الحديقه..
انجود: اش رايكن بنات نلعب لعبه.. نتسابق واللي بتفوز بتحقق كل طلباتها واللي بتخسر بتسوي كل شيء نطلبه منها..
انجود: موافقيييين...
مريم: انا عن نفسي اعرف اني بخسر ولا اقول موافقه يالله بتوكل وامري لله..
فطوم:طييييييب..يالله ١...٢....٣ انطلاق..
والمينن يستسابقن..والا شوي تدخل سياره خالد..
فطوم اولهن وانجود وراها وبعدين مريم انجود انتبهت للسياره ووجفت اتشوفتها فطوم تربع لجدام وراسها لورها وتكلمها:وراكن انسحبتن؟؟
انجود:فطوم..بووووم.. طاحت فطوم.. لحسن الحظ شافها خالد ووجف..
انجود:فطووووم..
فطوم:اتهيس عمرها شيء صابها..انا حيه؟؟؟
بسمه: اش فيكن مينن؟؟
خالد:لا بالله البنات موصاحيات؟؟
فطوم:انت موصاحي كنت جاتلني كنت راح اعتبر من الأموات..
خالد: لااااه ..
بسمه:أش فيكن تراكضن؟؟ عنبوه مو حريم بزران..
فطوم:وانت اش دخلك الخوانه؟؟
بسمه:خوانه!!ليش انا متى خنتكن؟؟
فطوم:وبعد تسأل..‏
بسمه:اكيد اسأل ادافع عن حقي..‏‎ ‎جولن متى خنتكن؟؟
انجود: وليش رحتي ماخبرتي أحد معليك فاتنك اشياء تضحك..
بسمه:خبرني..
خالد:عيل برخصتكن..
فطوم:مرخوص مرخوص ..تبا الفكه..
خالد: عطاها اذيك العين وراح عنها..
فطوم:فنفسها:خوفتني..
بسمه:اخبركن شفت ريال يهبل..
انجود:صج...كيف شكله؟؟
بسمه:ماراح اخبركن لييين تخبرني ..ابي يجيكن فضوووول..
انجود:فقتك وحده سباله زيييين انا بخبرك وبعدين تخبريني غصب علييييك..
بسمه:طييييب..
وخبرتها انجود السالفه..
بسمه:ههههههههههههه آآآآآآخ بطني ياخساره فاتني الموقف وبعد.....
انجود:شب المهم ماكان قصدي ولاكان قصده..الحيييين دورك..
بسمه:وخبرتها السالفه..
انجود:حشه هذولا اخوانك مايرضون احد يتكلم مع خواتهم..بياكلونهم من جشورهم..هههههه..
بسمه:هههههههه حلووو كذا.. اناراضيه بهم..وبعداخبركن خلووود بيخطب..
فطوم:ههههههه من صجك؟؟
بسمه:ههههه هيييييه وبعد يقول البنت موجوده..
انجود:عرفتيها؟؟؟
بسمه:هييييييه خبرني لكن ماراح اخبركن..موووتن قهر..
فطوم:فذيك اللحضه معارفة انها بتفرح ولا انها بتحزن.. الفرح اهووو لما يناجرها ويزعلها بتفتك منه ومن مناجره..والحزن انها ماراح تشوفه مره ثانيه..راح تشتاق لمناجره..الحين اهي مافاهمه تحبه ولاتكرهه..
بسمه:ههههههههه ..حست بفطوم انها تغيرت..
انجود:بليييييز بسوم منو اهي؟؟
بسمه:تنسيهن ماتبي تحرج فطوم ولاتبي تحرج اخوووها: اخبركن الشباب الليله بيحتفلوو..
مريم:اهااااا ليش؟؟؟
بسمه:سمعت خالد بالصدفه يوم يعزم رفييييجه..
انجود:واحنا بعد نبي نحتفل..
فطوم:ساكته تفكر:منو اللي بيخطبها؟؟؟
مريم:اشرايكن نتشوووف فلم؟؟
الكل:موافقييين..
بسمه:هاااااه فطوم موافقه؟؟
فطوم:على شووووو؟؟
انجود:اووووهووووو البنت فعالم ثاني غييير عالمنا..
فطوم:كنت شارده..
بسمه:فشوووووووووو؟؟؟
فطوم:لاولاشيء..
انجود:طييييب الليله بنتشوووف فلم..
فطوم:انزييين فكره حلووووه..بروح اسألم احييد معه فلم..
مريم:اووووكيييه..
الشباب فالمجلس يتكلموا ويضحكوا..والاشوي يندق عليييهم البااب..
خالد:اناااا بروووح..
عامر:طيب..
وفتح خالد الباب:فطووووم..
فطوم:ويييين سالم؟؟؟
خالد:هلا فطوم شخبارك؟؟؟
فطوم:مندووون نفس:اهلين..وين سالم؟؟؟
خالد:وليش كذا تتكلمي؟؟
فطوم:انا حره بكلامي..وين سالم؟؟
خالد:ماراح اخبرك لييين تجاوبيني...
فطوم:ماريد اخبرك..غصب وييين سالم؟؟
خالد:واناماريداخبرك لييين تخبريني؟؟ليش تتكلمي من ورى خشمك؟؟ هذاكله عشااان العطر اذا ما تبيييه عطيني ياااه الحيااااه سهله..
فطوم:هذي المره الاخيره وين سالم؟؟انت اش دخلك اريد اخوووويه...
خالد:حشه مو بنت وحش..
فطوم:..............
خالد:سلووووووووووم يريدك احد عند الباب..بصوت واطي: وووووووووووووووحش!!!
فطوم:يعني ماتعرف اسمي؟؟انت الوحش؟؟اكرهك ..اكرهك..
خالد:عفوا اختك تبيك..
سالم:اوكيييه يااااي..
خالد:اويييييييييييييين جاااااااي..
سالم:هااااااااااه بطه اش تبي؟؟سالم يدلع فطوم بطه..
خالد:بطه..ههههههههههه...بطه..
فطوم:عااادي احب سلوووم يوووم يدلعني بطه..
خالد:بخاطرك سلووم بخاطرج بطه..
فطوم:فنفسها:بطه فعييينك..تلوح بيدها:مع السلامه..
سالم:هااااااااه اشفيييج؟؟
فطوم:سلوم نبي من سيارتك فلم الهندي..
سالم:هاااااااااااااااه اش تبيبه؟؟؟
فطوم:نبي نتشوفه اعجبني يوم كنت تكلمني عنه..
سالم:اوكييييييييييه هاااااااااج المفتاح..وبعدين رجعيييييييييه..
فطوم:ههههههههه لا مبرجعه؟؟؟
سالم:عيل هاتي المفتاح مافي فلم..
فطوم:لالا برجعه كنت امزح معاك..
سالم:آآآآآآآآآآها تمزحيين..وانا بعد امزح معاج..هههه...
فطوم:يسلم لي الحلوووووووو..وخالد مناك يتشوف..وتقرصه من خده..خالد في الاريكه اللي جنب الباب وكذا شافهم..
خالد:فقتك السباله وليش ماتسوين كذا فيني؟؟
احمد:هاااااااااااه خلود منوووو اللي داااق الباب؟؟؟
خالد:هذي اخت سالم..
عامر:اهااااااا وليش كذا تاخرت؟؟
خالد:حشه مايصير اكلم بنت عمي..
عامر:ههههههه ..بنت عمك..كيييف اهي حلووووه؟؟تصدجووون لييين الحيين ماتعرفت علييييهن..
خالد:شب انت ولاالحين راح اخبر علييييييك سالم راح اخليييييه يفرك بنعاله..
عامر:لاسالم ماراح يفرني..مو انت يوووم تكلمنا عن خواتك كنت راح تاكلنا..
احمد:من حقه الريال خواته ويخاف عليييهن..
عامر:اناعن نفسي بروح اتعرف عليهن حشه بنات عمي وماعرفهن..بخلي يدتيه تناديهن..
احمد:وانا بروح معك..
خالد:كلنا راح نروح..
محمد:روحنا..وروح كل واحد غرفته يغييير..
خالد:افاااا لاتبحلجووون عيونكم فيهن..
احمد:انا عن نفسي شفت بنت واعجبتني منهن..
خالد:انت ماتيوز من المغازل..حشه ذاك الريال ماداواك..
احمد:يهبي ويخسي..
عندفطووووم//
فاتحه السياره تدور الدي في دي..حشه هيين خلااه والا وشوي يلقاااه...وتسمع صوت من وراااها..
خالد:هاااااااااه اش تسوييييييين؟؟
من الخرعه طاح المفتاح والدي في دي..
فطوم:عنبوووه مو ريااال..دايماورااااي..
خالد:انااااا ريال غصب على اللي يرضى واللي مايرضى....
فطوم:دخيلك..كنت ماراح تلحجني دايما ورايه..
خالد:انا الحجك؟؟؟؟كنت مار بالصدفه..
فطوم:ليش تكذب؟؟؟
خالد:انا ماكذب..
فطوم:كذااااب وبعد لعااااب..
خالد:سكت لك وااايد اول قلتي مو ريال والحين كذاب ولعاب..
فطوم:وبعد حيواااااااان ..
خالد:من الضيجه: يفرها بطراق..
فطوم:تبكي:ريااااال بعد يقول..اذا كنت ريال مارح تمد يدك عحرمه..ولا تجرب رجولتك علي؟؟راحت تركض تبكي ..من دون ماتاخذ الدي في دي والمفتاح..
خالد:متلوم:يااااااااربي ليش ضربتها صدقها يوم قالت اني ماني ريال ..اذاكنت ريال ماكنت راح امد ايدي على حرمه..واخذالمفتاح والدي في دي..والله آآآسف فطوم ماكان قصدي بس انت طلعتيني من طوري..
دخلت فطوم تبكي وشافتها بسمه..
بسمه:فطوم فطوم ..ليش تبكييين؟؟
فطوم:روحي من هنييييييييه..
بسمه:ماراح اروح لييييييين تخبريني اش صار؟؟
فطوم:ماراح اخبرك.. اهي الدنيا غصب ..انت واخوج كله عندكم غصب..وراحت عند المرايه وشافت عطره وكسرته..وشافت ويها مستوي احمر من الضربه..
بسمه:فطوم اش اللي انكسر؟؟
فطوم:روحي من هنييييه..
بسمه:اهااا ليش تتكلم عن اخوووويه ؟؟اكيد هذا خالد مزعلنها...وراحت عند خالد..شافته عند الشيرة زعلان ومتلوم من اللي سواااه..
خالد:بسمه..
بسمه:هيييييييييه اش مسوي لفطوم؟؟؟
خالد:دخيلك بسمه سويت غلط ولازم استسمح منها..
بسمه:اش سوييييت؟؟
خالد:كفختها بس مكااان قصدي والله اهي المتسببه,..
بسمه:مافهت وشلووون اهي المتسببه؟؟
خالد:اول شيء قالت لي موريال وبعد كذاب وبعدين حيوااان وانا ماتحملت وكفختها..
بسمه:مااصدق فطوم كذا تسوي؟؟ اصلا من الاول مو طبيعيه من ذكره سالفه خطبتك..
خالد:اهاااا كذا السالفه شفت تعاملها معي غييير ..
بسمه:لتكون تحبك؟؟
خالد:مادري يمكن تصرفاتها تدل على كذا ..
بسمه:دخيلك خالد روح اتاسف منها ترى قلبها منكسر..مافينا مشاكل اذا تحبها بتروح تتاسف منها ماراح تخليها زعلانه..
خالد:مادري شسوي؟؟
بسمه: عنبوووه وانت اشلووون كفختها تهوون عليييييك؟؟
خالد: انت ماسمعتي كلامها ..كلامها يجرح .وبعد من كفختها قالت كلمه جرحتني .
بسمه: اش جالت؟؟؟
خالد: انت مو ريال ولاتجرب رجولت فيني..
بسمه:صجها انا كنت فمكانها بسوي كذا.. انا اعرف اخووويه مايحب احد يزعل عليييه.. واهو الغلطاااان..
خالد: شسوي؟؟
بسمه: بعد اش تسوي ؟؟اكييد روح اتاسف..
خالد:طيييييييب بس علشااان خاااطرك..
بسمه: وخاطرهااا؟؟
خالد:وبعد اهي؟؟
بسمه:هههههههههههه..صدجني راح تسوي الاحسن..بتاسفك راح تغير اشياء انا اعرف فطوم من سنييين يمكن تمزح وتضحك وتزعل لكن مثل اليوووم ماشفتها مجروحه يمكن لانها جاتها ضربه من شخص ماتوقعته ولا اهي للحين ماحاسه انها تحبك تعتبرك عدو لها ..ترى جرحها بعده مالتأم.. من بعد سالفه العطر..
خالد: مااتوقعت العطر يسوي كذا كنت عمري ماراح اشتريييه ..ولاراح اناجرها عشانه ..واصلا مادري اشلوووون ذاك اليوم ناجرتها يمكن لانها دخلت قلبي ..لكن ناجرت بنات وااايد وماحسيت بالغلط لكن هالبنت غيييير ..بس خلاص راح اتأسف..

فطوم:لا لا ماصدق وتبكي وتكسر كل شيء انت ياخالد راااح تندم على اللي سويته بتشوووف مايكون اسمي فطوووم بنت منصور..وتشوف المرايه وشافت ويها ورمان من الضربه ..اصلا ويهاا حساس مايتحمل واهووو ضربها ضربه قويه..
وتمسح دموعها هيييييين ان مارديتها لك.. ولييش انا الحييين ابكي؟؟مايستاهل دمعه تنزل من عيني ..
اجتمعوا كلهم عند ام حمد//
ام حمد: هلا بعيالي اخباركم؟؟
عامر:هاايات مليييون مو وحده ولاتسدهم ويحب راس يدته..
ام حمد: اشفيييكم كلكم مجتمعييين؟؟
احمد: مستاقين لك يدووووه..
ام حمد: اشتاقت لكم العافيه..
سالم: يدتيه نبي نتعرف عبنات عمنا .
ام حمد: اها جولوا كذا من قبل لاتجلسوا تجولوا اشتقناك..مااشتقنالك..
محمد:حرام عليك يدتيه ترااانا نحبك..
احمد: يغمز ليدته..
ام حمد: كلهن يهبلن الوحده احلى من الثانيه..
احمد: انا عن نفسي اخترت ..
ام حمد : هااااااه ومنو اهي؟؟
احمد: لا مااعرفها بنت منو لكن اهي بنت عمي قالت لي ..وتعرفت عاسمها ومعها بنت ثانيه واهي بعد بنت عمي .اعرف اسمهن بثنتينهن لكن اسمحووولي ماراح اخبركم..
ام حمد: عنبووووه ومتى تراكم قبل شوي تقولوا ماتعرفوهن..
عامر: وانا بعد تعرفت عوحده لكن عكس احمد ماعرف اسمها لكن اعرفها اخت منو..ههههههههه..
ام حمد:لكن سالم كلهم سمعناهم الا انت..
سالم: انا عن نفسي من زمان متعرف عليها . واباك يدتيه تخطبيها لي..
ام حمد: منووو؟؟
سالم: يتشوف محمد: نصرى بنت عمي حمد..
محمد: يعني البنت اللي تكلمني عنه ليل ونهار اهي نصرى..
سالم: ههههههه.. اخبرك كل شيء عنها لكن ماخبرتك اسمها .. جلت يمكن تزعل عليييي..
محمد: حشه انا ماازعل عرفيجي ..واصلا ماراح تلجى احد يحبها ويعزها غير ولد عمهااا..
سالم: في ذيك اللحضه الارض ماتشله من الفرحه ويحب محمد: فديتك يااااااحموووود..
وبعد شوي دخلوااا بسمه وخالد.
بسمه:مستحيه:هلا يدتيه..
ام حمد: اهليييين بنتي..
بسمه: هاااااه اشفيكم مجتمعييين..
ام حمد : بسوم انت نادي بنات عمي علشااان تتعرفوا على ولاد عمكن..
بسمه: طييييب..
عامر: فديييت الطيب انااااا ويطالعهاااا ..
احمد: اش تطالع؟؟
عامر: لا سلامنك..
احمد: أشواا بعد..
عامر: ههههههههههه
بسمه: بناات يدتيه تباكن تعالن.. كلهن نادتهن..
انجود: ليش ؟؟
بسمه: مادري كلهم مجتمعين عيال عمي عندها..
انجود: يعني راح اشوفه..
بسمه: منوووو؟؟؟
انجود: اخوووووج..
بسمه: من منهم؟؟
انجود: احمد..
بسمه: دخيلك عاااد مخترتي احد غييييير احمدووووه..
انجود: فديته اشحلاته يهبل ..
بسمه: ههههههههه..فطوم مريم نصرى؟؟ اناديكن يدتيه تباكن..
غرف البنات جنب بعض اول غرفه نصرى وبعدين فطوم وبعدين بسمه وبعدين انجود وبعدين مريم.. كلهن فالطابق الثاني.. والشباب قسمهم الطرف الثاني فالطاابق التحتي .. والعرب والحريم الطابق الثالث .. مثل ماقلت البيت عووووود.. يوسعهم كلهم والبيت يهبل والحديقه شكلها تهبل فطرف واحد ازهاااار منوعه احمر اصفر ابيض ارجواني ..كل الانواع والملحق فطرف ثاااني والمجلس من تطلع من البيت تشووووفه ..
مريم: اش فييييكن تصارخه؟؟
بسمه: تعالي يدووووه تبانا كلنااا..
مريم:طيب..وطلعت نصرى ..باقي فطوم ..
بسمه: بنات روحن وانا الحجكن..
انجود: ليش ؟؟
بسمه: ابي فطوم بكلمه راس..
مريم: اوكيه..
فطوم:لا ماله داعي انا خلاص طالعه..
بسمه: اوكيه..
من طلعت فطوم كلهن جلسن يتشوفنها..
مريم: اش فويهك فطوووووم؟؟
فطوم:لا ماشيء..
انجود: لاتقنعيني انه مافيك شيء؟؟ويهك ملتهب منطرف اليميييين..
فطوم:لا ماشيء طحت وتعورت..
بسمه: حوووووووه اذييه كله مسونه فيك اخوووويه..تكلم نفسها:...
فطوم:يالله نروح جاهزه..
ام حمد: شرفن .. وكلهم جلسوا يتشوفونهن..
بسمه: هلا يدتيه اخبارج؟؟
ام حمد:اهليييييييين ببناتي.. حبيت بس اعرفكن عولاد عمومتكن ..
مريم: تشرفنا..
ام حمد:اعرفكن هذا خالد وهذا اللي جنبه اخووه احمد وهذاك عاامر واللي جنبه سالم واللي جنب سالم محمد..
مريم: اخباركم؟؟
عامر: الحمد لله ومن صوبج؟؟
مريم: طيبه طاب حالك..واخباركم احمد وخالد؟؟
احمد+خالد: بخير وسهاله..
مريم: واخبارك محمد؟؟
محمد: بخير يعلج الخير..
مريم:وسالم اخبارك؟؟
سالم: الحمد لله تمااام..
مريم: دوووم ان شاء الله ..
سالم: وياااااج..
ام حمد: حشه محد غير مريم يتكلم..
بسمه: يدتيه تراااها مريم اللي خابرتهم. كلهم بخيييير مايحتاااااج مافيهم شر...
سالم:فطوم اش فخدك..
خالد:يطالعها: ياريتها انقطعت ايدي قبل ماأمدها عليك..
فطوم:تطالع خالد:لا مافيه شيء بس طحت وتعورت..
أحمد:ميغيب عليه شيء حس ان سالفه الطيحه كذبه وليش طالعت خالد يوم تكلمت؟؟لازم أعرف السالفه؟؟بموت إذا ماعرفت السالفه..
وإلا وشوي يدخلوا العرب رادين من الشغل ماحبوا يودرون شغلهم لكن الشباب خذوا اجازه أوين يريدوا يفرحوا ببعض ..
بوحمد:هاه ليش مجتمعين عند عيوزي؟؟
ام حمد: عيوز فعينك انا بعدي شباب..
بوحمد:هههه.
بوخالد:وحليله هزبوه..
ام حمد:وليش تصاصرون..
احمد: يدتيه يتكلمون عنك مامقتنعين بفكره انك بعدك شباب..
ام حمد:ههه انا شباب غصب عليهم ان رضوا وان مارضوا..
بو حمد: شكل عيوزي زعلت..ويحبها ع راسها.
ام حمد: خوز عني..
بوخالد: احمدوووه انت دواك بعدين..ابي الولد يكون عووون صار فرعون..ويطلع خيزرانه اللي متعودبها يضرب بها أحمد لانه ابو المشاكل..
أحمد: حشه ابويه مره وحده خيزران..انا الحين ريال مو الطفل ذاك اللي تضربه بالخيزران..
ام حمد: محشووم هو ف حمايتي لا تضربه ..
بوخالد:بس على شان خاطرج امايه مابضربه ..
احمد: كفوا ابويه .. تراني آآنا مو بزر انا الحين ريال.
بوخالد: مالك ريال لييين اشوفك برحمتك.. واشوف عيالك يتراكضووون تحتك..بعد هناك يمكن افكر انك صرت ريال..
احمد: حشه .. ويعني يووووم اشوف شعر الشيب براسي هناك بعدني شباب.
بوخالد:عليييك نوووووور.. يسلم لي ولدي الفهماااان ..
احمد: ويعني يوووم امووووت هناك شاايب... يعني خلووووني اتزوج بسرعه عشان اغدى ريال..
ام حمد: ان شاء الله بدورلك بنت الحال اللي تسعدك وتسعدها .
احمد: لا لا البنت موجووووده.. ويطالع انجود..
أنجود: استحت: باباتي اخبارك..وتحبه عراسه وجلست جنب ابوووها..
بوعامر: الحمد لله بخيير واخبار دلوووعتي؟؟
انجود: هههههه دلوعه بصحه وسلامه..
احمد: ابووويه كذا الناس يدلعوا عيالهم مو انت بخيزرانك دايما ورانا ..
بوخالد: هههههههههه..
خالد:أبويه ترى الولد اليوم ملسووون ..
احمد: ههههههههه .. انا احب امزح مع ابويه..
بو سالم: عسى ماشر فطووم اشفيه خدك؟؟
فطوم:لا لا ماشي .. طحت وتعورت..
عامر: من اللحظه اللي دخلت فيها بسمه وهو يطالعها : يمه شحلاتج تهبليييين وشلووون اقدر اقاوم هالجمال..
بسمه: بالصدفه شافته: لا بالله مب ريال حشه بياكلني بعيووونه ..
عامر: يغمز لها..
بسمه: هااااااااااه وبعد غمزه ..يمه يمه انقذيني من هالقمر شحلاته وشحلات غمزته .. وشحلات عيوووونه ..استحت..
عامر: هااه يعيال عموتي مو بسكم ؟؟ بنروووح ..
أحمد: لا بعدنا فخاطره: بعدني مكحلت عيني بهالقمر..
سالم: يكلم محمد : حشه بياكلون البنات بعيووونهم..احسن لنا نسحبهم ... عاااد هذا احمد اكبر مغازلجي بالعالم..
محمد: شباب روحنا نتجهز بعدين ورانا رمسه ..
بوخالد: شعنه الرمسه؟؟
خالد: ابووويه بنحتفل ..
بوخالد: ليش الاحتفال؟؟
احمد: بشرف انا عرفنا انا عيال عم ههه..
بوخالد: ههههههههه واحنا؟؟
عامر: الله يهداك ياعمي رمسه شبابيه..
بوخالد: واحنا مامالين عيونكم..
بوعامر: خلك منهم احنا بنظرهم شياب وحنا بنظرنا احنا بعدنا شباب..
بوخالد: هههههههه..
بوسالم: فطوم حبيبتي وين امج؟؟
فطوم:تصاصره: ابويه اشتقت لها..
بوسالم: هههههههه هيييييه .. احد يمل من نفسه؟؟
فطوم:لا ..
بوسالم: انا وامك شخصين بجسم واااحد ..
فطوم:دخيلك يالرومنسي..
بوسالم:هههههههههه..
ام حمد: ليش تتصاصرون ؟؟
بوسالم: الله يهداج امايه سر بيني وبين بنتي..
ام حمد: هههههههه عيل آآآسفين مافينا نتدخل بين الاب وبنته..
خالد: يطالع فطوم : ياربي اكيد الحين تكرهني اصلا مستحيل اتخيل اني كفختها .. ياريتني الحين اصارخ واتاسف لك . واريد العالم كلهم يسمعون..
سالم: يطالع نصرى: ابويه باركلي قررت اتزوج..
نصرى: مو مصدقه.. ماتعرف انها في ذيك الساعه تفرح ولا تحزن .. من طرف فرحانه انها بتتزوج الشخص اللي تحبه وارتاح له قلبها ومن طرف ثاني حزينه لانها تبي تكمل درساتها اصلا مايوز اضيع السنين اللي درستها وتعبت فيها على عمري وبعدين تترك دراستها وماباجي الا شهر وتخلص.. بو سالم: هذي الساعه المباركه..خل امك تدور لك على عروسه..‏
محمد:لا عمي الريال مقرر..
بوسالم: منو اهي تقربنا ولا نعرفها مانبي وحده مانعرفها..
سالم: لا ابويه تعرفوها زين..
بوسالم:منو؟؟
سالم:كل شي فوجته حلو..
والا وشوي يدخلن الحريم. ماشاء الله التم الشمل كل العائله بالصاله..
ام محمد: ماشاء الله الكل موجود..
بو محمد: ههههههه هيييه كلنا موجودين .. بس الا انتن ..
ام خالد: هههههههه يمحلى العايله يوووم مجتمعه..
ام سالم: وانت الصاجه.. وجلسوا يتكلموا ويضحكوا ليييين جهزن البشكارات الغدا.. البنات روحن غرفه الطعام والحريم جلسن يتغدن فغرفه الضيووووف مالت الحريم والشباب والعرب كلهم تغدوا فالمجلس..
عند البنات//
فطوم:شحلات اللمه ..
بسمه: هههههههه والله اليوم احلى يوووم بحياتي ..
نصرى: وانا طبعا والله النفس ارتاحت..
مريم: هههههههه وانتن ليش كل وحده منكن تبحلج لهااا بواحد ... حبيباتي منتبه لكل وحده منكن..
انجود: ههههههه والله انا بعدني ماشبعت منه هذا احمدوووووه يهبل من حلاته وحتى مزحه وكلامه يهبل..
بسمه:اخوووويه كل شيء فيييه يضحك وحتى مشاكله اللي يسويها تضحك.,
نصرى: طلعن طلعن..نسمعكن..
بسمه: وانا عن نفسي اعجبني اخوووو انجووود عاااامر ..
انجود: هذا عموري حياني احبه اكثر من نفسي ..
بسمه: يعني اختياري حلووووو..
انجود: اكيد لانه اخووويه..
مريم: اهاااا صح فطوم وينdvd؟؟
فطوم:هيييييه صح وينهن نسيتهن حتى السويج وينه الحين سلوووم يينازعني يمه يمه وينه؟؟
نصرى: بنروح ندور عنه ..
فطوم:اعوذ بالله وين طفر؟؟
وروحن يدور عنه كلهن ..
انجود: تذكري هين اخر مره رحتي؟؟
فطوم:والله مادري ...
بسمه: تذكرت سالفه خالد وجالت اكيد شافه خالد وشله..
مريم: وين رحتي بسووووم..
بسمه: ياااااايه الحين...
نصرى:لاااااااه وين طفر؟؟
انجود: والله مادري فطوووموووه تذكري اخر مره وين رحني لما شليتي الدي في دي..
فطوم:تذكرت سالفه خالد..
مريم: اشفيج انت وبسمه وين سايرات؟؟؟
فطوم:تذكرت شيء الحين برد اوكي...
انجود: عنبوووه حن نساعدها وهي رايحه عنا الخوانه..
نصرى: عنبوبكن البنيه قالت شويه وبترد انت حتركن بسرعه دورن كل وحده من مكااان..
راحت بسمه مجلس العرب علشان سالفه dvdوالا وشوي تلقى عامر فطريجهااا..
عامر: هلا ببنت العم شخبارج؟؟
بسمه: اهليييييين طيبه طاب حالك..واخبارك؟؟
عامر: بخير وسهاله وشلون الدراسه وياااااج؟؟
بسمه: ههههه والله عاديه هالجراحه تعجبني صج اخترت التخصص المناسب..
عامر: وهذي اخبارج؟؟
بسمه: هييييييييه..
شافته فطوم فالحديقه عند طرف الازهار..
فطوم:اووووووووي...
خالد: خلا عمره مسمعها.. لانه طبعا مو اسمه اوووووه..
فطوم:خالد!!!!
خالد: نعممممممم..
فطوم:ولا كانه صاير شيء .. مخليه عمرهااا مو زعلانه .. لكن قلبها مليااان حقد.. اونهاااا تكابر مايستاهل دمعه من عينها: الله ينعم عليييييك..
خالد: اش فخاطرك؟؟؟
فطوم:شفت dvd ومفتاااح سياره سالم؟؟
خالد: هييييييييييه فغرفتي حطيته..
فطوم:طيب انتظرك ويييينه؟؟
خالد: هههههههه كل هذا شطه انتظري شوي تكلمي معااايه..
فطوم:ناقصتنك بسرعه جيبه انتظرك هنييييييه..
خالد: طيب لكن قبل مااييييبه ابا اجولج شيء ..
فطوم:ماعندي وجت ..
خالد : دخيييلك فطوم كلها ٥ دقايق بلييييييييييييييييييييز..
فطوم:اوكييييه خمس دقايق وماعندي انتظااار..
خالد: طيب .. غمظي عيوووونج..
فطوم:اهاااا ليش؟؟
خالد: أنت بس غمظي عيوووونج..
فطوم:ماااريد .. يمكن تعيدهااا..
خالد: افااااا مو واثقه فيني؟؟
فطوم:طبعا لا..
خالد: اوكييييييه اتفهم شعورج لكن بلييييييز غمضي عيووونج..
فطوم:تحلف انك ماراح تضربني..
خالد: ابا اقولج شيء ..
فطوم:شوووووو؟؟
خالد: الله يلعن اذيك الساعه اللي مديت يدي عليييييج ..يارب انكسرت ايدي قبل لاامدها عليييييك...
فطوم:تبكي:.....


0 ::حگمتن اعجبتن ::
0 قمه النكبه&
0 !! ﭑصع ـب ﭑبتسامه !! ☇
0 لو انا مدره هذ قوانن ..خخخخخ
0 هذه قصيدة عن الاندومي
0 توبيڪـﭑت حلوه
0 مكالمه بين خطيب وخطيبته أدت الى فسخ الخطوبـه
0 شبااااااااااب ادخلوو ولا تستحووو ودعوة للبنات بس للضحك !!!!!ههههههههه
0 موقف اضحك الشيخ العريفي حتى اوقف التصوير (:
0 حكم[email protected]̶̷̲.،
0 "طيور الحب" روايه مره حلوووة هذه أول رواياتي..
0 رسائل غاااويه ..
0 رجل ينزع ملابس زوجتة امام شباب في ديوانية بالكويت حقيقة؟؟؟؟
0 ##أسـئلة مـش عالـبالـ..##
0 قصه غريبه فالأمارات:-v
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
أكواس بنوته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الي يبغى اجر بدخل شوكولاتة منتدي الخيمه الرمضانيه 7 05-24-2020 09:41 AM
اولى رواايااتي \\\غمض عيوونك حبيبي (بووياات) اح ـــساااس قسم الروايات المكتملة 148 10-12-2013 08:24 AM
استراحة القسم الإسلامي ابن بطوطة المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 318 06-07-2013 10:18 PM


الساعة الآن 09:17 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.