قديم 06-22-2012, 06:44 AM   #11
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية أكواس بنوته
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: "مملكتي الخاصه"
المشاركات: 659
معدل تقييم المستوى: 10
أكواس بنوته is on a distinguished road
افتراضي


وراحت ساره تركض لعندخالد من شان يعطيها الشوكولاته..
فطوم:اوكيه ياااخلود ان مارديتها لك..ماسمي فطوم بنت منصور..
خالد:هاااه سارررره بشري خذته..
ساره:هييييييييييييييييه وين الشوكولاته؟؟
خالد:بعطيييك اش جالت؟؟لكيييهخذته..؟؟
ساره:لا جالت انا ماتقبل صدقات وبعدين جلست ابكي..وبعدين سألتني ليش ابكي جلتلها انه خالد قالي ابكي..
خالد:شوووووو؟؟الله ينطبك من بنت ليش جلتيها كذا؟؟
ساره:اهي اهي ..انا ماحبك اكرهك..
خالد: حس انها زعلت:خلاص ساروه بشلج المول الحين بشتري لج كل اللي تبيه .. ليش انا انازعها تراها ياااهل ماتتفهم شيء..
ساره: هيييييييييييه انا احبك ..
خالد: هذي ساره اللي اعرفها مو الدلوعه اللي تبكي ..تعالي بنروح لبسمه كان تبي تروح معانا..
ساره:اوكيه .. تركض لعند بسمه.بسمه بسمه ..
يسمه: خير اش فيج تصارخي؟؟
ساره:تبي تروحي معانا المول؟؟؟
بسمه: اكيييييد... هذا خلوووود صح؟؟؟
ساره: هيييييييييييييييه..
بسمه:فديت خلوووووودي..احبه مووووت..
ساره:وانا؟؟؟؟
بسمه: وانت بعد احبك ..
ساره: وانا بعد ...
بسمه: وين البوسه؟؟
ساره:ماريد انت دايما تبي بوسه؟؟
بسمه:برطمت: خلاص زعلت انت تهوووون عليييييك بسوم تزعل..
ساره:لا وتحبهاااااا..
بسمه:تسلميلي..وانت بعد هذي بوسه..
ساره:بس يجول لاتتاخري اذا تاخرتي بنروح عنك..
بسمه:لا لاتروحوا الحييين بعد شوي بجهز..
ساره:اوكييييه..
خالد:هااااااه اش جالت؟؟
ساره:بتجهز بعد شوي..
خالد:عيييل تعالي بشلج تتعرفي عولاد عمك..
ساره:طييييب..
عامر:هااااه خويلد منو الاموره هاااااي؟؟
خالد:حووووووه سم بتضربها بعييييين..
عامر:حقك عراسنا..بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من شر ماحسد ومن كل عين حسد تصيييب هالقمر .توووووف توووووووووف..
خالد:ايووووه كذا اباك..هذي اختي ساره..
ساره: منو هذا؟؟
خالد: هذا عامر واذاك سالم واذاك اللي جنبه محمد كلهم عيال عمك.. وعاد اذاك اللي سيارهم تعرفيييه..
احمد:لا لا منو انااااا؟؟
ساره:انت احمد ..
احمد: اشوااا كان تعرفيني..
ساره: انا احب خالد..لانه بيشلني المول اشتري شوكولاته..
احمد:اهاااا انا اعرف العووووج.. السالفه وراها شوكولاته..
عامر:عيل طريجكم اخضر..بس لا تتاخر الليله بنحتفل..
خالد:لا توصي حريص بسرعه بنجي..
عامر:اوكيه..
بسمه:خالد!!!
خالد:هلا!!
بسمه:نروح؟؟
خالد:ايوووه جااااي الحييين...
عامر:منو هذي؟؟؟
احمد:وانت اش دخلك؟؟
عامر:لا تكون اختك حشه الاولى بغيتوا تاكلونا والثانيه كنتوا راح تفروا بعيونا كله هذا حب؟؟
خالد:هييييييه اختي...تراااانا نحبهن ..
عامر:اوك..هلا بنت عمي اخبارك؟؟
احمد:احم احم..
عامر:حشه مايوز اسلم عبنت عمي ؟؟
بسمه: اهلييييييييييييين اخبارك؟؟
عامر:ياويل حالي محلاها اول مره اشوف بنت مثلها تهبل حتى كلامها يهبل:بخير وسهاله من صوبج؟؟
بسمه: الحمد لله ..فوداعه الرحمن..
عامر:مع السلامه..
خالد:بسرعه ركبوا ورانا اشغال..
بسمه: اوكيه انا جاهزه..دخيلك اشغال..
الفصل الثاني//
فطوم:اوووف ملانه.. استاهل يوم طردتهن من حجرتيه..ياترى الحين اش تسوي مريم هي الوحيده اللي تفهمني..لازم اروح لها..يمكن تطردني مثل ماطردتها:مريم!!
مريم:هاااه اش بغيتي؟؟
فطوم:ملانه!!
مريم:هاه الحين ملانه عيل ليش اول تطردينا؟؟ تحملي نتيجه خطأك..
فطوم:كنت اول تعبانه والحين راح التعب..
مريم: يعني حن خزانه يوم تبينا ويوم ماتبينا تطردينا..
فطوم:افااا من جال كذا.. انتو الغاليين!! عمري ماراح أتخلى عن أحد منكم كلكم أحبكم..يعني انتو ماتتحملوا مزح؟؟
مريم: لا اعرفك انك تمزحين لكن بس اريدك تتأسفين من الشيء اللي سويتيه..
فطوم:فقتك الكلبه وتفرها بالمخده:خلينا نروح عند الأوانس عن يكونن زعلانات..
مريم: طيب..
فطوم:انجودوووه..
انجود:مثل عادتها ماتتغير هالآيباد ف ذنها:......
فطوم:ليش ماتتكلم؟؟ بعد الأخت مجفله لتكون مريضه؟؟
فطوم:انجوووود وسمخ ان شاء الله..لتكون مريضه..
مريم: خلينا ندق آخر مره اذا ماردت بنخبرهم..
فطوم:انجود ...انجود..
شموخ:اش فيكن جالسات هنيه؟؟
فطوم:مادري اش فيها انجود ماتتكلم؟؟ روحي نادي امايه..
شموخ:اوكيه..
نصرى:اش تسون؟؟
خبرنها..
شموخ تركض فالدري ..
أحمد:اش فيك تركضي؟؟
شموخ:انجود مادري اش فيها جافله الحجره وماتتكلم..
أحمد:شوووو؟؟من سمع اسم انجود توهج ماعرف اش بيسوي؟؟:تعالي انا بروح معاك..
شموخ: اوكيه..
أحمد:كح كح كح..من سمعن البنات صوت ريال تحجبن زين:هاه اش صار؟؟
فطوم:مادري اش فيها مجفله عليها الحجره ولما نناديها ماترد..
مريم:تبكي:ولي يسلمك ساعدها خايفين عن يصير فيها شيء..
أحمد: يمكن نايمه..
فطوم:لا مونايمه كانت ردت..
أحمد:يدق الباب:انجود انجود..
ماشي تجاوب..
انتو شوفوا الجو عند الأخت داخل السماعات آخر ..وترقص مع الأغنيه.. لكن ماتغني معهم لان صوتها مب حلو بس تسمع..
انجود:اوف يوعانه لازم اطلع.
أحمد: لازم نكسر الباب ١..٢..٣ يوم توه ضارب الباب أنجود تفتح ويطيح فوجها..‏
انجود:اش هذي الدفوشيه؟؟ جوم..ويوم شافته أحمد استوت طماطه..‏‎ ‎
احمد:آسفه أختي..وراح..
فطوم:الخبله أش تسوين حن من ساعه ندق ولا أحد رد..
‏‎ ‎مريم:اش عليييك؟؟ كل هذا حب وبعد بالأحضان..
انجود:عاد انتن تشوفن انا انسانه مهمه..أكيد بالأحضان..وخبرنها السالفه..
انجود:صدق!!وجالسه تضحك..ماشاء الله..هذي جريده ولا اشو؟؟ الأخبار كذا تنتشر...وينها بسمه؟؟
فطوم:‏‎ ‎مادري بها..بنروح لها..
مريم:اوكيه..
شموخ: لا بسمه راحت مع خالد هي وساره المول.. شفت خالد فصاله جالس ينتضرها..وجلت له اش جالس تسوي هنا جال: بيشل بسمه وساره المول وجال لي تبي تروحي معنا جلت لا..
فطوم:ليش؟؟
شموخ:انا عندي امتحانات لازم اذاكر..
فطوم:صح نسيت كم باجي لك؟؟
شموخ:٣..
فطوم:عيل ذاكري زين..
شموخ: من عيوني..
فطوم:تسلم لي عيونج..
انجود:يالخاينه.. معليك بتردين..ان مكفختك تكفيخ ..وبعد ماتخبر أحد..
مريم:خلوووووووووها الخواااانه..
نصرى:اشفيكن من الصبح وحده تجول خاينه وحده خوانه..ليش اشفيكن؟؟
فطوم:تشوفيييها راحت من دون ماتجول لاحد..
نصرى:يعني بتروحن معها؟؟؟
فطوم:اكيد لا..
نصرى:عييييل ليش زعلانات؟؟
فطوم:يمكن نروح معها اهي اش دراها؟؟؟
نصرى:يعني اهي عالمه بالغيب..لاتلومنها..خلاص اللي صار صار..
فطوم:طيب ياآنسه نصرى..
بسمه:وااااااي ياحلات هذا ابي اشتريييه...
خالد:فالك طيب اشتري اللي تبيه..
بسمه:فديتك ياخوووويه..
ساره:ابي اشتري غزل بنات..
خالد:من عيوني..
ساره:مشكوووور..
خالد:فديتك ..
.....:خلووووود؟؟؟
خالد:سعيد..
سعيد:هيييه سعيد منو هالبنوته انازعلان عليييك..
خالد:ليش؟؟
سعيد:عرست وماعزمتني على عرسك..وهذااحمدوووه ماخبرني انك عرست..سعيد رفيييج احمد بعمره صديقه من الثانويه للحييين..
خالد:اناااا؟؟؟
سعيد:هييييه انت؟؟وهذي بنتك؟؟
خالد:بسم الله علي انا وين والعرس وين ..هذي اختي .. موبنتي؟؟
سعيد:اشواااا كنت زعلت علييك..
خالد:افاااا كنت راح تزعل من اخوووو رفيييجك؟؟
سعيد:كانت واصله..
خالد:طيييب..وانا بعد زعلان..
سعيد:افااااا..ليش؟؟
خالد:ماتزورنا البيت؟؟
سعيد:كذا السالف؟؟
خالد:ايووووه..الليله راح نرمس بشرف: انه معي عيال عم وماعرفنا إلا اليوم ونبيك تروح معانا..
سعيد:طيب..
خالد:يعني اعتمد..
سعيد:افاااا وانا متى رديت لك طلب؟؟
خالد:لا للاحتياط..
سعيد:عيل فوداعةالرحمن..
خالد:مع السلامه..الليله لاتنسى..
سعيد:طيب..
بسمه:خلووود منو هذا؟؟
خالد:وانت شدخلك؟؟
بسمه:لاسلامتك..
خالد:اشوااا كنت راح افرك بنعالي..
بسمه:حشه نعال مره وحده؟؟
خالد:هههههههههه..هييييه تراني اخاف عليييكن من نسمه الهواااء..
بسمه:هههههههه..حتى نسمه الهواء.. عيل ليش كنت راح تفرني بنعالك؟؟
خالد:كيفي؟؟؟
بسمه:بخبر عليييك ابويه..
خالد:دربك اخضر..ولااجول سوري..بسومه تعرفي ابويه لما يزعل علي..
بسمه:اش بيسوي؟؟
خالد:راح يضربني بالخيزران..
بسمه:ريال بلحيته يضربونه؟؟؟
خالد:اهاااا تعرفي ابويه حن بنظره اطفال..
بسمه:ههههههههههههههه..يعني متى رياييل؟؟ لما تشيبوا وتصير اللحيه بيضا هناك تكونوا انتو شباب..
خالد:ههههه..لامن نتزوج..هناك بنظره رياييل..
بسمه:عيل تزوجوا..
خالد:الحظ ماحالف..
بسمه:ومنو سعيده الحظ..لتكون فطوم؟؟
خالد:هههههههه..هييييه..
بسمه:عرفت تختار زينه البنات..
خالد:هههههه وانت؟؟؟
بسمه:انا ملكه جمال..
خالد:هههههه..
بسمه:وليش تضحك يعني مامصدج؟؟
خالد:يطفرها:لاانت مواحسن من فطوووم ..فطوم اجمل منج..
بسمه:برطمت:....
خالد:احد زعلان ؟؟ خلاص لاتزعلي كنت امزح معاك كلكن حلوات..
ساره:وانا؟؟؟؟
خالد:وانت بعد..خلاص جهزتن نرد..
بسمه:هييييييييييه..
خالد:عيل نروح نحاسب..
بسمه:اوك..
فطوم:يالله نروح الحديقه..
مريم+انجود:اوكيه..
نصرى:انا عن نفسي ماريد اروح معاكن ..
فطوم:دجت فيك خيانه بسمه..
نصرى:لا موكذا السالفه؟؟
انجود:عيييييييل..
نصرى:قبل شوي طالعه .. واصلا ابي اجلس مع حنووووون..
مريم:منو هاااي حنون؟؟
نصرى: حرمه اخووويه..
مريم:طيييييب..
وطلعن الحديقه..
انجود: اش رايكن بنات نلعب لعبه.. نتسابق واللي بتفوز بتحقق كل طلباتها واللي بتخسر بتسوي كل شيء نطلبه منها..
انجود: موافقيييين...
مريم: انا عن نفسي اعرف اني بخسر ولا اقول موافقه يالله بتوكل وامري لله..
فطوم:طييييييب..يالله ١...٢....٣ انطلاق..
والمينن يستسابقن..والا شوي تدخل سياره خالد..
فطوم اولهن وانجود وراها وبعدين مريم انجود انتبهت للسياره ووجفت اتشوفتها فطوم تربع لجدام وراسها لورها وتكلمها:وراكن انسحبتن؟؟
انجود:فطوم..بووووم.. طاحت فطوم.. لحسن الحظ شافها خالد ووجف..
انجود:فطووووم..
فطوم:اتهيس عمرها شيء صابها..انا حيه؟؟؟
بسمه: اش فيكن مينن؟؟
خالد:لا بالله البنات موصاحيات؟؟
فطوم:انت موصاحي كنت جاتلني كنت راح اعتبر من الأموات..
خالد: لااااه ..
بسمه:أش فيكن تراكضن؟؟ عنبوه مو حريم بزران..
فطوم:وانت اش دخلك الخوانه؟؟
بسمه:خوانه!!ليش انا متى خنتكن؟؟
فطوم:وبعد تسأل..‏
بسمه:اكيد اسأل ادافع عن حقي..‏‎ ‎جولن متى خنتكن؟؟
انجود: وليش رحتي ماخبرتي أحد معليك فاتنك اشياء تضحك..
بسمه:خبرني..
خالد:عيل برخصتكن..
فطوم:مرخوص مرخوص ..تبا الفكه..
خالد: عطاها اذيك العين وراح عنها..
فطوم:فنفسها:خوفتني..
بسمه:اخبركن شفت ريال يهبل..
انجود:صج...كيف شكله؟؟
بسمه:ماراح اخبركن لييين تخبرني ..ابي يجيكن فضوووول..
انجود:فقتك وحده سباله زيييين انا بخبرك وبعدين تخبريني غصب علييييك..
بسمه:طييييب..
وخبرتها انجود السالفه..
بسمه:ههههههههههههه آآآآآآخ بطني ياخساره فاتني الموقف وبعد.....
انجود:شب المهم ماكان قصدي ولاكان قصده..الحيييين دورك..
بسمه:وخبرتها السالفه..
انجود:حشه هذولا اخوانك مايرضون احد يتكلم مع خواتهم..بياكلونهم من جشورهم..هههههه..
بسمه:هههههههه حلووو كذا.. اناراضيه بهم..وبعداخبركن خلووود بيخطب..
فطوم:ههههههه من صجك؟؟
بسمه:ههههه هيييييه وبعد يقول البنت موجوده..
انجود:عرفتيها؟؟؟
بسمه:هييييييه خبرني لكن ماراح اخبركن..موووتن قهر..
فطوم:فذيك اللحضه معارفة انها بتفرح ولا انها بتحزن.. الفرح اهووو لما يناجرها ويزعلها بتفتك منه ومن مناجره..والحزن انها ماراح تشوفه مره ثانيه..راح تشتاق لمناجره..الحين اهي مافاهمه تحبه ولاتكرهه..
بسمه:ههههههههه ..حست بفطوم انها تغيرت..
انجود:بليييييز بسوم منو اهي؟؟
بسمه:تنسيهن ماتبي تحرج فطوم ولاتبي تحرج اخوووها: اخبركن الشباب الليله بيحتفلوو..
مريم:اهااااا ليش؟؟؟
بسمه:سمعت خالد بالصدفه يوم يعزم رفييييجه..
انجود:واحنا بعد نبي نحتفل..
فطوم:ساكته تفكر:منو اللي بيخطبها؟؟؟
مريم:اشرايكن نتشوووف فلم؟؟
الكل:موافقييين..
بسمه:هاااااه فطوم موافقه؟؟
فطوم:على شووووو؟؟
انجود:اووووهووووو البنت فعالم ثاني غييير عالمنا..
فطوم:كنت شارده..
بسمه:فشوووووووووو؟؟؟
فطوم:لاولاشيء..
انجود:طييييب الليله بنتشوووف فلم..
فطوم:انزييين فكره حلووووه..بروح اسألم احييد معه فلم..
مريم:اووووكيييه..
الشباب فالمجلس يتكلموا ويضحكوا..والاشوي يندق عليييهم البااب..
خالد:اناااا بروووح..
عامر:طيب..
وفتح خالد الباب:فطووووم..
فطوم:ويييين سالم؟؟؟
خالد:هلا فطوم شخبارك؟؟؟
فطوم:مندووون نفس:اهلين..وين سالم؟؟؟
خالد:وليش كذا تتكلمي؟؟
فطوم:انا حره بكلامي..وين سالم؟؟
خالد:ماراح اخبرك لييين تجاوبيني...
فطوم:ماريد اخبرك..غصب وييين سالم؟؟
خالد:واناماريداخبرك لييين تخبريني؟؟ليش تتكلمي من ورى خشمك؟؟ هذاكله عشااان العطر اذا ما تبيييه عطيني ياااه الحيااااه سهله..
فطوم:هذي المره الاخيره وين سالم؟؟انت اش دخلك اريد اخوووويه...
خالد:حشه مو بنت وحش..
فطوم:..............
خالد:سلووووووووووم يريدك احد عند الباب..بصوت واطي: وووووووووووووووحش!!!
فطوم:يعني ماتعرف اسمي؟؟انت الوحش؟؟اكرهك ..اكرهك..
خالد:عفوا اختك تبيك..
سالم:اوكيييه يااااي..
خالد:اويييييييييييييين جاااااااي..
سالم:هااااااااااه بطه اش تبي؟؟سالم يدلع فطوم بطه..
خالد:بطه..ههههههههههه...بطه..
فطوم:عااادي احب سلوووم يوووم يدلعني بطه..
خالد:بخاطرك سلووم بخاطرج بطه..
فطوم:فنفسها:بطه فعييينك..تلوح بيدها:مع السلامه..
سالم:هااااااااه اشفيييج؟؟
فطوم:سلوم نبي من سيارتك فلم الهندي..
سالم:هاااااااااااااااه اش تبيبه؟؟؟
فطوم:نبي نتشوفه اعجبني يوم كنت تكلمني عنه..
سالم:اوكييييييييييه هاااااااااج المفتاح..وبعدين رجعيييييييييه..
فطوم:ههههههههه لا مبرجعه؟؟؟
سالم:عيل هاتي المفتاح مافي فلم..
فطوم:لالا برجعه كنت امزح معاك..
سالم:آآآآآآآآآآها تمزحيين..وانا بعد امزح معاج..هههه...
فطوم:يسلم لي الحلوووووووو..وخالد مناك يتشوف..وتقرصه من خده..خالد في الاريكه اللي جنب الباب وكذا شافهم..
خالد:فقتك السباله وليش ماتسوين كذا فيني؟؟
احمد:هاااااااااااه خلود منوووو اللي داااق الباب؟؟؟
خالد:هذي اخت سالم..
عامر:اهااااااا وليش كذا تاخرت؟؟
خالد:حشه مايصير اكلم بنت عمي..
عامر:ههههههه ..بنت عمك..كيييف اهي حلووووه؟؟تصدجووون لييين الحيين ماتعرفت علييييهن..
خالد:شب انت ولاالحين راح اخبر علييييييك سالم راح اخليييييه يفرك بنعاله..
عامر:لاسالم ماراح يفرني..مو انت يوووم تكلمنا عن خواتك كنت راح تاكلنا..
احمد:من حقه الريال خواته ويخاف عليييهن..
عامر:اناعن نفسي بروح اتعرف عليهن حشه بنات عمي وماعرفهن..بخلي يدتيه تناديهن..
احمد:وانا بروح معك..
خالد:كلنا راح نروح..
محمد:روحنا..وروح كل واحد غرفته يغييير..
خالد:افاااا لاتبحلجووون عيونكم فيهن..
احمد:انا عن نفسي شفت بنت واعجبتني منهن..
خالد:انت ماتيوز من المغازل..حشه ذاك الريال ماداواك..
احمد:يهبي ويخسي..
عندفطووووم//
فاتحه السياره تدور الدي في دي..حشه هيين خلااه والا وشوي يلقاااه...وتسمع صوت من وراااها..
خالد:هاااااااااه اش تسوييييييين؟؟
من الخرعه طاح المفتاح والدي في دي..
فطوم:عنبوووه مو ريااال..دايماورااااي..
خالد:انااااا ريال غصب على اللي يرضى واللي مايرضى....
فطوم:دخيلك..كنت ماراح تلحجني دايما ورايه..
خالد:انا الحجك؟؟؟؟كنت مار بالصدفه..
فطوم:ليش تكذب؟؟؟
خالد:انا ماكذب..
فطوم:كذااااب وبعد لعااااب..
خالد:سكت لك وااايد اول قلتي مو ريال والحين كذاب ولعاب..
فطوم:وبعد حيواااااااان ..
خالد:من الضيجه: يفرها بطراق..
فطوم:تبكي:ريااااال بعد يقول..اذا كنت ريال مارح تمد يدك عحرمه..ولا تجرب رجولتك علي؟؟راحت تركض تبكي ..من دون ماتاخذ الدي في دي والمفتاح..
خالد:متلوم:يااااااااربي ليش ضربتها صدقها يوم قالت اني ماني ريال ..اذاكنت ريال ماكنت راح امد ايدي على حرمه..واخذالمفتاح والدي في دي..والله آآآسف فطوم ماكان قصدي بس انت طلعتيني من طوري..
دخلت فطوم تبكي وشافتها بسمه..
بسمه:فطوم فطوم ..ليش تبكييين؟؟
فطوم:روحي من هنييييييييه..
بسمه:ماراح اروح لييييييين تخبريني اش صار؟؟
فطوم:ماراح اخبرك.. اهي الدنيا غصب ..انت واخوج كله عندكم غصب..وراحت عند المرايه وشافت عطره وكسرته..وشافت ويها مستوي احمر من الضربه..
بسمه:فطوم اش اللي انكسر؟؟
فطوم:روحي من هنييييه..
بسمه:اهااا ليش تتكلم عن اخوووويه ؟؟اكيد هذا خالد مزعلنها...وراحت عند خالد..شافته عند الشيرة زعلان ومتلوم من اللي سواااه..
خالد:بسمه..
بسمه:هيييييييييه اش مسوي لفطوم؟؟؟
خالد:دخيلك بسمه سويت غلط ولازم استسمح منها..
بسمه:اش سوييييت؟؟
خالد:كفختها بس مكااان قصدي والله اهي المتسببه,..
بسمه:مافهت وشلووون اهي المتسببه؟؟
خالد:اول شيء قالت لي موريال وبعد كذاب وبعدين حيوااان وانا ماتحملت وكفختها..
بسمه:مااصدق فطوم كذا تسوي؟؟ اصلا من الاول مو طبيعيه من ذكره سالفه خطبتك..
خالد:اهاااا كذا السالفه شفت تعاملها معي غييير ..
بسمه:لتكون تحبك؟؟
خالد:مادري يمكن تصرفاتها تدل على كذا ..
بسمه:دخيلك خالد روح اتاسف منها ترى قلبها منكسر..مافينا مشاكل اذا تحبها بتروح تتاسف منها ماراح تخليها زعلانه..
خالد:مادري شسوي؟؟
بسمه: عنبوووه وانت اشلووون كفختها تهوون عليييييك؟؟
خالد: انت ماسمعتي كلامها ..كلامها يجرح .وبعد من كفختها قالت كلمه جرحتني .
بسمه: اش جالت؟؟؟
خالد: انت مو ريال ولاتجرب رجولت فيني..
بسمه:صجها انا كنت فمكانها بسوي كذا.. انا اعرف اخووويه مايحب احد يزعل عليييه.. واهو الغلطاااان..
خالد: شسوي؟؟
بسمه: بعد اش تسوي ؟؟اكييد روح اتاسف..
خالد:طيييييييب بس علشااان خاااطرك..
بسمه: وخاطرهااا؟؟
خالد:وبعد اهي؟؟
بسمه:هههههههههههه..صدجني راح تسوي الاحسن..بتاسفك راح تغير اشياء انا اعرف فطوم من سنييين يمكن تمزح وتضحك وتزعل لكن مثل اليوووم ماشفتها مجروحه يمكن لانها جاتها ضربه من شخص ماتوقعته ولا اهي للحين ماحاسه انها تحبك تعتبرك عدو لها ..ترى جرحها بعده مالتأم.. من بعد سالفه العطر..
خالد: مااتوقعت العطر يسوي كذا كنت عمري ماراح اشتريييه ..ولاراح اناجرها عشانه ..واصلا مادري اشلوووون ذاك اليوم ناجرتها يمكن لانها دخلت قلبي ..لكن ناجرت بنات وااايد وماحسيت بالغلط لكن هالبنت غيييير ..بس خلاص راح اتأسف..

فطوم:لا لا ماصدق وتبكي وتكسر كل شيء انت ياخالد راااح تندم على اللي سويته بتشوووف مايكون اسمي فطوووم بنت منصور..وتشوف المرايه وشافت ويها ورمان من الضربه ..اصلا ويهاا حساس مايتحمل واهووو ضربها ضربه قويه..
وتمسح دموعها هيييييين ان مارديتها لك.. ولييش انا الحييين ابكي؟؟مايستاهل دمعه تنزل من عيني ..
اجتمعوا كلهم عند ام حمد//
ام حمد: هلا بعيالي اخباركم؟؟
عامر:هاايات مليييون مو وحده ولاتسدهم ويحب راس يدته..
ام حمد: اشفيييكم كلكم مجتمعييين؟؟
احمد: مستاقين لك يدووووه..
ام حمد: اشتاقت لكم العافيه..
سالم: يدتيه نبي نتعرف عبنات عمنا .
ام حمد: اها جولوا كذا من قبل لاتجلسوا تجولوا اشتقناك..مااشتقنالك..
محمد:حرام عليك يدتيه ترااانا نحبك..
احمد: يغمز ليدته..
ام حمد: كلهن يهبلن الوحده احلى من الثانيه..
احمد: انا عن نفسي اخترت ..
ام حمد : هااااااه ومنو اهي؟؟
احمد: لا مااعرفها بنت منو لكن اهي بنت عمي قالت لي ..وتعرفت عاسمها ومعها بنت ثانيه واهي بعد بنت عمي .اعرف اسمهن بثنتينهن لكن اسمحووولي ماراح اخبركم..
ام حمد: عنبووووه ومتى تراكم قبل شوي تقولوا ماتعرفوهن..
عامر: وانا بعد تعرفت عوحده لكن عكس احمد ماعرف اسمها لكن اعرفها اخت منو..ههههههههه..
ام حمد:لكن سالم كلهم سمعناهم الا انت..
سالم: انا عن نفسي من زمان متعرف عليها . واباك يدتيه تخطبيها لي..
ام حمد: منووو؟؟
سالم: يتشوف محمد: نصرى بنت عمي حمد..
محمد: يعني البنت اللي تكلمني عنه ليل ونهار اهي نصرى..
سالم: ههههههه.. اخبرك كل شيء عنها لكن ماخبرتك اسمها .. جلت يمكن تزعل عليييي..
محمد: حشه انا ماازعل عرفيجي ..واصلا ماراح تلجى احد يحبها ويعزها غير ولد عمهااا..
سالم: في ذيك اللحضه الارض ماتشله من الفرحه ويحب محمد: فديتك يااااااحموووود..
وبعد شوي دخلوااا بسمه وخالد.
بسمه:مستحيه:هلا يدتيه..
ام حمد: اهليييين بنتي..
بسمه: هاااااه اشفيكم مجتمعييين..
ام حمد : بسوم انت نادي بنات عمي علشااان تتعرفوا على ولاد عمكن..
بسمه: طييييب..
عامر: فديييت الطيب انااااا ويطالعهاااا ..
احمد: اش تطالع؟؟
عامر: لا سلامنك..
احمد: أشواا بعد..
عامر: ههههههههههه
بسمه: بناات يدتيه تباكن تعالن.. كلهن نادتهن..
انجود: ليش ؟؟
بسمه: مادري كلهم مجتمعين عيال عمي عندها..
انجود: يعني راح اشوفه..
بسمه: منوووو؟؟؟
انجود: اخوووووج..
بسمه: من منهم؟؟
انجود: احمد..
بسمه: دخيلك عاااد مخترتي احد غييييير احمدووووه..
انجود: فديته اشحلاته يهبل ..
بسمه: ههههههههه..فطوم مريم نصرى؟؟ اناديكن يدتيه تباكن..
غرف البنات جنب بعض اول غرفه نصرى وبعدين فطوم وبعدين بسمه وبعدين انجود وبعدين مريم.. كلهن فالطابق الثاني.. والشباب قسمهم الطرف الثاني فالطاابق التحتي .. والعرب والحريم الطابق الثالث .. مثل ماقلت البيت عووووود.. يوسعهم كلهم والبيت يهبل والحديقه شكلها تهبل فطرف واحد ازهاااار منوعه احمر اصفر ابيض ارجواني ..كل الانواع والملحق فطرف ثاااني والمجلس من تطلع من البيت تشووووفه ..
مريم: اش فييييكن تصارخه؟؟
بسمه: تعالي يدووووه تبانا كلنااا..
مريم:طيب..وطلعت نصرى ..باقي فطوم ..
بسمه: بنات روحن وانا الحجكن..
انجود: ليش ؟؟
بسمه: ابي فطوم بكلمه راس..
مريم: اوكيه..
فطوم:لا ماله داعي انا خلاص طالعه..
بسمه: اوكيه..
من طلعت فطوم كلهن جلسن يتشوفنها..
مريم: اش فويهك فطوووووم؟؟
فطوم:لا ماشيء..
انجود: لاتقنعيني انه مافيك شيء؟؟ويهك ملتهب منطرف اليميييين..
فطوم:لا ماشيء طحت وتعورت..
بسمه: حوووووووه اذييه كله مسونه فيك اخوووويه..تكلم نفسها:...
فطوم:يالله نروح جاهزه..
ام حمد: شرفن .. وكلهم جلسوا يتشوفونهن..
بسمه: هلا يدتيه اخبارج؟؟
ام حمد:اهليييييييين ببناتي.. حبيت بس اعرفكن عولاد عمومتكن ..
مريم: تشرفنا..
ام حمد:اعرفكن هذا خالد وهذا اللي جنبه اخووه احمد وهذاك عاامر واللي جنبه سالم واللي جنب سالم محمد..
مريم: اخباركم؟؟
عامر: الحمد لله ومن صوبج؟؟
مريم: طيبه طاب حالك..واخباركم احمد وخالد؟؟
احمد+خالد: بخير وسهاله..
مريم: واخبارك محمد؟؟
محمد: بخير يعلج الخير..
مريم:وسالم اخبارك؟؟
سالم: الحمد لله تمااام..
مريم: دوووم ان شاء الله ..
سالم: وياااااج..
ام حمد: حشه محد غير مريم يتكلم..
بسمه: يدتيه تراااها مريم اللي خابرتهم. كلهم بخيييير مايحتاااااج مافيهم شر...
سالم:فطوم اش فخدك..
خالد:يطالعها: ياريتها انقطعت ايدي قبل ماأمدها عليك..
فطوم:تطالع خالد:لا مافيه شيء بس طحت وتعورت..
أحمد:ميغيب عليه شيء حس ان سالفه الطيحه كذبه وليش طالعت خالد يوم تكلمت؟؟لازم أعرف السالفه؟؟بموت إذا ماعرفت السالفه..
وإلا وشوي يدخلوا العرب رادين من الشغل ماحبوا يودرون شغلهم لكن الشباب خذوا اجازه أوين يريدوا يفرحوا ببعض ..
بوحمد:هاه ليش مجتمعين عند عيوزي؟؟
ام حمد: عيوز فعينك انا بعدي شباب..
بوحمد:هههه.
بوخالد:وحليله هزبوه..
ام حمد:وليش تصاصرون..
احمد: يدتيه يتكلمون عنك مامقتنعين بفكره انك بعدك شباب..
ام حمد:ههه انا شباب غصب عليهم ان رضوا وان مارضوا..
بو حمد: شكل عيوزي زعلت..ويحبها ع راسها.
ام حمد: خوز عني..
بوخالد: احمدوووه انت دواك بعدين..ابي الولد يكون عووون صار فرعون..ويطلع خيزرانه اللي متعودبها يضرب بها أحمد لانه ابو المشاكل..
أحمد: حشه ابويه مره وحده خيزران..انا الحين ريال مو الطفل ذاك اللي تضربه بالخيزران..
ام حمد: محشووم هو ف حمايتي لا تضربه ..
بوخالد:بس على شان خاطرج امايه مابضربه ..
احمد: كفوا ابويه .. تراني آآنا مو بزر انا الحين ريال.
بوخالد: مالك ريال لييين اشوفك برحمتك.. واشوف عيالك يتراكضووون تحتك..بعد هناك يمكن افكر انك صرت ريال..
احمد: حشه .. ويعني يووووم اشوف شعر الشيب براسي هناك بعدني شباب.
بوخالد:عليييك نوووووور.. يسلم لي ولدي الفهماااان ..
احمد: ويعني يوووم امووووت هناك شاايب... يعني خلووووني اتزوج بسرعه عشان اغدى ريال..
ام حمد: ان شاء الله بدورلك بنت الحال اللي تسعدك وتسعدها .
احمد: لا لا البنت موجووووده.. ويطالع انجود..
أنجود: استحت: باباتي اخبارك..وتحبه عراسه وجلست جنب ابوووها..
بوعامر: الحمد لله بخيير واخبار دلوووعتي؟؟
انجود: هههههه دلوعه بصحه وسلامه..
احمد: ابووويه كذا الناس يدلعوا عيالهم مو انت بخيزرانك دايما ورانا ..
بوخالد: هههههههههه..
خالد:أبويه ترى الولد اليوم ملسووون ..
احمد: ههههههههه .. انا احب امزح مع ابويه..
بو سالم: عسى ماشر فطووم اشفيه خدك؟؟
فطوم:لا لا ماشي .. طحت وتعورت..
عامر: من اللحظه اللي دخلت فيها بسمه وهو يطالعها : يمه شحلاتج تهبليييين وشلووون اقدر اقاوم هالجمال..
بسمه: بالصدفه شافته: لا بالله مب ريال حشه بياكلني بعيووونه ..
عامر: يغمز لها..
بسمه: هااااااااااه وبعد غمزه ..يمه يمه انقذيني من هالقمر شحلاته وشحلات غمزته .. وشحلات عيوووونه ..استحت..
عامر: هااه يعيال عموتي مو بسكم ؟؟ بنروووح ..
أحمد: لا بعدنا فخاطره: بعدني مكحلت عيني بهالقمر..
سالم: يكلم محمد : حشه بياكلون البنات بعيووونهم..احسن لنا نسحبهم ... عاااد هذا احمد اكبر مغازلجي بالعالم..
محمد: شباب روحنا نتجهز بعدين ورانا رمسه ..
بوخالد: شعنه الرمسه؟؟
خالد: ابووويه بنحتفل ..
بوخالد: ليش الاحتفال؟؟
احمد: بشرف انا عرفنا انا عيال عم ههه..
بوخالد: ههههههههه واحنا؟؟
عامر: الله يهداك ياعمي رمسه شبابيه..
بوخالد: واحنا مامالين عيونكم..
بوعامر: خلك منهم احنا بنظرهم شياب وحنا بنظرنا احنا بعدنا شباب..
بوخالد: هههههههه..
بوسالم: فطوم حبيبتي وين امج؟؟
فطوم:تصاصره: ابويه اشتقت لها..
بوسالم: هههههههه هيييييه .. احد يمل من نفسه؟؟
فطوم:لا ..
بوسالم: انا وامك شخصين بجسم واااحد ..
فطوم:دخيلك يالرومنسي..
بوسالم:هههههههههه..
ام حمد: ليش تتصاصرون ؟؟
بوسالم: الله يهداج امايه سر بيني وبين بنتي..
ام حمد: هههههههه عيل آآآسفين مافينا نتدخل بين الاب وبنته..
خالد: يطالع فطوم : ياربي اكيد الحين تكرهني اصلا مستحيل اتخيل اني كفختها .. ياريتني الحين اصارخ واتاسف لك . واريد العالم كلهم يسمعون..
سالم: يطالع نصرى: ابويه باركلي قررت اتزوج..
نصرى: مو مصدقه.. ماتعرف انها في ذيك الساعه تفرح ولا تحزن .. من طرف فرحانه انها بتتزوج الشخص اللي تحبه وارتاح له قلبها ومن طرف ثاني حزينه لانها تبي تكمل درساتها اصلا مايوز اضيع السنين اللي درستها وتعبت فيها على عمري وبعدين تترك دراستها وماباجي الا شهر وتخلص.. بو سالم: هذي الساعه المباركه..خل امك تدور لك على عروسه..‏
محمد:لا عمي الريال مقرر..
بوسالم: منو اهي تقربنا ولا نعرفها مانبي وحده مانعرفها..
سالم: لا ابويه تعرفوها زين..
بوسالم:منو؟؟
سالم:كل شي فوجته حلو..
والا وشوي يدخلن الحريم. ماشاء الله التم الشمل كل العائله بالصاله..
ام محمد: ماشاء الله الكل موجود..
بو محمد: ههههههه هيييه كلنا موجودين .. بس الا انتن ..
ام خالد: هههههههه يمحلى العايله يوووم مجتمعه..
ام سالم: وانت الصاجه.. وجلسوا يتكلموا ويضحكوا ليييين جهزن البشكارات الغدا.. البنات روحن غرفه الطعام والحريم جلسن يتغدن فغرفه الضيووووف مالت الحريم والشباب والعرب كلهم تغدوا فالمجلس..
عند البنات//
فطوم:شحلات اللمه ..
بسمه: هههههههه والله اليوم احلى يوووم بحياتي ..
نصرى: وانا طبعا والله النفس ارتاحت..
مريم: هههههههه وانتن ليش كل وحده منكن تبحلج لهااا بواحد ... حبيباتي منتبه لكل وحده منكن..
انجود: ههههههه والله انا بعدني ماشبعت منه هذا احمدوووووه يهبل من حلاته وحتى مزحه وكلامه يهبل..
بسمه:اخوووويه كل شيء فيييه يضحك وحتى مشاكله اللي يسويها تضحك.,
نصرى: طلعن طلعن..نسمعكن..
بسمه: وانا عن نفسي اعجبني اخوووو انجووود عاااامر ..
انجود: هذا عموري حياني احبه اكثر من نفسي ..
بسمه: يعني اختياري حلووووو..
انجود: اكيد لانه اخووويه..
مريم: اهاااا صح فطوم وينdvd؟؟
فطوم:هيييييه صح وينهن نسيتهن حتى السويج وينه الحين سلوووم يينازعني يمه يمه وينه؟؟
نصرى: بنروح ندور عنه ..
فطوم:اعوذ بالله وين طفر؟؟
وروحن يدور عنه كلهن ..
انجود: تذكري هين اخر مره رحتي؟؟
فطوم:والله مادري ...
بسمه: تذكرت سالفه خالد وجالت اكيد شافه خالد وشله..
مريم: وين رحتي بسووووم..
بسمه: ياااااايه الحين...
نصرى:لاااااااه وين طفر؟؟
انجود: والله مادري فطوووموووه تذكري اخر مره وين رحني لما شليتي الدي في دي..
فطوم:تذكرت سالفه خالد..
مريم: اشفيج انت وبسمه وين سايرات؟؟؟
فطوم:تذكرت شيء الحين برد اوكي...
انجود: عنبوووه حن نساعدها وهي رايحه عنا الخوانه..
نصرى: عنبوبكن البنيه قالت شويه وبترد انت حتركن بسرعه دورن كل وحده من مكااان..
راحت بسمه مجلس العرب علشان سالفه dvdوالا وشوي تلقى عامر فطريجهااا..
عامر: هلا ببنت العم شخبارج؟؟
بسمه: اهليييييين طيبه طاب حالك..واخبارك؟؟
عامر: بخير وسهاله وشلون الدراسه وياااااج؟؟
بسمه: ههههه والله عاديه هالجراحه تعجبني صج اخترت التخصص المناسب..
عامر: وهذي اخبارج؟؟
بسمه: هييييييييه..
شافته فطوم فالحديقه عند طرف الازهار..
فطوم:اووووووووي...
خالد: خلا عمره مسمعها.. لانه طبعا مو اسمه اوووووه..
فطوم:خالد!!!!
خالد: نعممممممم..
فطوم:ولا كانه صاير شيء .. مخليه عمرهااا مو زعلانه .. لكن قلبها مليااان حقد.. اونهاااا تكابر مايستاهل دمعه من عينها: الله ينعم عليييييك..
خالد: اش فخاطرك؟؟؟
فطوم:شفت dvd ومفتاااح سياره سالم؟؟
خالد: هييييييييييه فغرفتي حطيته..
فطوم:طيب انتظرك ويييينه؟؟
خالد: هههههههه كل هذا شطه انتظري شوي تكلمي معااايه..
فطوم:ناقصتنك بسرعه جيبه انتظرك هنييييييه..
خالد: طيب لكن قبل مااييييبه ابا اجولج شيء ..
فطوم:ماعندي وجت ..
خالد : دخيييلك فطوم كلها ٥ دقايق بلييييييييييييييييييييز..
فطوم:اوكييييه خمس دقايق وماعندي انتظااار..
خالد: طيب .. غمظي عيوووونج..
فطوم:اهاااا ليش؟؟
خالد: أنت بس غمظي عيوووونج..
فطوم:ماااريد .. يمكن تعيدهااا..
خالد: افااااا مو واثقه فيني؟؟
فطوم:طبعا لا..
خالد: اوكييييييه اتفهم شعورج لكن بلييييييز غمضي عيووونج..
فطوم:تحلف انك ماراح تضربني..
خالد: ابا اقولج شيء ..
فطوم:شوووووو؟؟
خالد: الله يلعن اذيك الساعه اللي مديت يدي عليييييج ..يارب انكسرت ايدي قبل لاامدها عليييييك...
فطوم:تبكي:.....


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
أكواس بنوته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-22-2012, 06:46 AM   #12
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية أكواس بنوته
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: "مملكتي الخاصه"
المشاركات: 659
معدل تقييم المستوى: 10
أكواس بنوته is on a distinguished road
افتراضي


خالد: دخيلك فطوم بس انت غمضي عيووونج..ولاتفتكيها الا لييين اقولج فتحيها..
فطوم:طييييييب.. راح اغمض وانا واثقه فيييييك..
خالد: يسلم لي الواثق يارب..ويمسكها من يدينها..
فطوم:تفج يدينها : لا تلمسني..
خالد: لازم امسك ايدينك لانج ماتشوفي..ومسك ايدينها مره ثانيه..
الاخ رومنسي مرتب كل شيء بذووووق وقاطف ورود ومشكلنها عشكل قلب والورود كلهن لونهن احمر والمكااان جنب حديقه الازهااااار كله هذا علشااان يعتذر لهاااا ...
خالد: يالله الحين فتحي عيووونج..
فطوم:واااااااااااااااااااااااااااو يهبل لمنوووووو هذا..
خالد: بعد تسالي؟؟
فطوم:اكييييييييييييييييييد لازم اعرف...
خالد: هذااااا كله لك انا والله اسف على كل شيء فطووووووم دخيلج اسف والله ماكان قصدي امد اييييدي علييييييج..
فطوم:تبكي:.....
خالد: والله آآآآسف لاتبكي انا مااتحمل احد يبكي عليه واحد يكووووون زعلان مني .. ويجلس جدامها ويمسك يدينها.. تقبلييييييين اسفي..
فطوم:تبكي:.....
خالد: لا تبكي بلييييييييييز... والله ماراح تروحي من هنيييييييه لييييين تسامحيني وتنسي كل شيء..
فطوم:انا ما ابكي علشاااان كذا ابكي من فرحتي والله اتمنى هذا اليوووووم واتمنى هذا الجو الرومنسي ..
خالد: دخييييلج يعني مسامحتني ؟؟؟
فطوم:هيييييييييه,..
خالد: صج ومن الفرحه حضنهاااا.. الاخ ناااسي الدنياااا..
فطوم:حشه استحي شوي...
خالد: والله اسف مكان قصدي هذا كله من الفرحه ..
فطوم:هههههههه فديت انا عالضحكه.
بسمه: اها وين خلووود..
عامر: مادري طلع من وجت ..
بسمه: ههههههه شكله عنده شغل ولا كان مابيروح..
عامر: هههههههههه..
بسمه: عيييييييل فخاطرك..
عامر: تو النااااس ..
بسمه: كااااان تبا اخواني يفروووني بنعاال..
عامر: هههههههههههههههه.. هذولا اخوااانج كله مشي عندهم الا نعال..
بسمه: هههه اش اسوي؟؟
عامر: انا ماراح اسمح لهم,..
بسمه: بصفتك شووووو؟؟
عامر: بصفتي ولد عمك ولا اجول حبيبك.
بسمه: استحت:......
عامر: صراحه من اول ماشفتج حبيتك..
بسمه: هههههه..
عامر: وانت؟؟؟
بسمه: استوووووت طماطه: ياااربي اش بقوله ياريت الحييين الارض تنشق وتبلعني..
عامر: هااااااه ماسمعت رد؟؟
بسمه:........
عامر: يعني السكووووت علامه الرضى.. وراحت بسمه تركض من المستحى..فديت المستحي انا..
سالم: ابوووويه ابيك بكلمه راس ..
بوسالم: طيب يااااي ..وطلعوا برى المجلس في الملحق..
سالم: ابووويه جلت لك ابي اتزوج ..
بوسالم: هيييه جلت لكن مخبترني منو اهي ؟؟
سالم : نصرى بنت عمي حمد..
بوسالم: هذي الساعه المباركه اخترت زينه البنات اخلاقها عاليه ..
سالم: يعني موافق نطلبها من عمي.
بوسالم: هيييييييييه والحين راح اطلبها لك..
سالم: تسلم لي ياغلى اب فالعالم..ويحب راسه..
بوسالم: هههههههههههههه ورجعوا المجلس ..
بوساام: بومحمد راح نطلبك طلب وان شاء الله ماتردنا...
بومحمد: امر وان جدرت عليييه راح يصيييير..
بوسالم: ان شاء الله تقدر عليييييييه واللي اهووو نبي القرب منكم..ابي اطلب ايد بنتي نصرى لولدي سالم..
بومحمد : هذي الساعه المباركه ..
بوسالم: لكن قبل ماتقرر ابيك تسال البنيه اذا موافقه ولا لا ..
بومحمد: ماراح تلقى احد يصونها ويعزها اكثر من ولدعمها شورك وهدايت الله .. ان شاء الله باكر تسمع الرد..
بوسالم: ان شاء الله ..
محمد: يعني سلووووومي بتعرس..
سالم: هييييييييييييه لكن لا تسمني سلووووومي بعد معرس..
محمد: اها ليش الريال من الحييين تكبر..
سالم: هههههه اتكبر عالكل لكن على عايلتي ما اتكبر..
محمد: والنعم والله ريال شهم .. اختي والله تستحق ريال مثلك..
أحمد: ههههههههههههههه..
سالم: وحليله غيرااان عمي دورله على عروسه..
احمد:مااايحتاااي العروس موجوووده لكن خلووووني شوي اتنى بشباااابي ..
بوخالد: هههههههه يعني منو البنت اللي مختارنها اكيد من البنات اللي يغازلهن.
احمد: حشى يهبن ويخسن اكيد بيخونني مع احد اذا كذا سوالفهن كل مره عند رياااااال..
بوخالد: هههههه ويعني منو اهيييي؟؟
احمد: بعدين رااااح تعرفواااا..
بوعامر: يعني اسرااااار..
احمد: هههه: مسكين مايعرف انه بنته وقعت فشباكي: اهااااا عمي سر وان شاء الله بعدين تعرفوا..
عند الرومنسي//
خالد: ياااربي شلووون بقولها احبك:...
لحظه صمت..
خالد: تكلمي انا تكلمت وخلصت..
فطوم:لا ماشيء عندي كلام انت تكفم وانا اسمعك..
خالد: كيف اخبارك؟؟
فطوم:والله بخييييير ..
خالد: هذي احبارك اش تحبي فحياااتك؟؟
فطوم:ههههههههه ايييييييه انا احب كتابه الروايه.. وبسووووم تحب كتابه الشعر وانجود تحب الايباد ومريك الرسم يعني كل وحده معها هوااايه..
خالد: ماشاء الله ..
فطوم:ههههههه هذي اخبارنا ..
خالد: خبرتني بسمه عن مشاكلكن وضرابكن..
فطوم:ههههههه ذيك الايااام والله ماراح انساها .. مستحيل يمر يوووم من دووون مشكله..يعني اقوووول كل ايااامنا مشاكل ..
خالد: ههههه صج انكن سوالف..
فطوم:احزااااب انا ومريم حزب وبسمه وانجود حزب.. تقووول جيشين .. ونصرى اللي تحوزنا.. ولا كما تقاتلنا كنتوا ماااراح تشوفوا الحيييين..
خالد: هذي سوالفكن؟؟
فطوم:هييييييييييه ..وانت خبرني على عمرك شووي..
خالد: والله ماشي غيييير اشغال هالمكتب ..
فطوم:اهاااا شي طييييب.. عيييل فخاطرك اروووح عنك لحد يشوووفني معك والله ليجتلووووني ..
خالد: افاااااااااا ليش يجتلوووك انت مو مع احد غرييييب انت مع ولد عمك..
فطوم:هههههههه زيييييييين اصلا الحيين البنات يدورن عالمفتاح والدي في دي لازماخبرهن اني لجيته..
خالد:هههههههه..يالاعذار..
وراحت فطوم عنه عند البنات البنات كلهن مشتغلات في دورت المفتاح والدي في دي
فطوم:خلاص حصلته ..
مريم:الحمد لله ..
انجود:وين حصلتيه؟؟
فطوم:عند سياره سالم ..
انجود:هههههههههه ..
نصرى:عيل نروح نعطييييه ياااه ..
فطوم:اوكيه ..
انجود:انا عن نفسي بجلس هنيييه..
فطوم:طيب ..
الساعه٥:٣٠م
انجود جاعده عند المسبح..تلعب بالمااااي والا وشوي ويشوفها احمد ..
احمد: فديت جلبهااا وين جالسه اخيرا بتجلس وحدها وبكلمها :سلام خاص علي ناس مش رخاص لا يمل القلب منهم ولايقول خلاص.,.
انجود: من سمعت صوته صار جلبها يدق طبول:...
احمد: ههههههه يعني ماسمعتيني؟؟
انجود:لا سمعتك ..
احمد: عييييييل ليش ماتريدي السلام؟؟
انجود: وعليكم السلام..
احمد: ههههههه.. نطري شوي برد..
انجود: ليش؟؟
احمد: بس انت انتظري..
انجود: بنتظر وامري لله..
احمد: ههههههه عاد تحمليني؟؟
وراح احمد ..
كيف راح احمد ؟؟ وكيف راح تكوووم رده فعلها؟؟؟كل هذا موجود فالجزء الرابع//
تابعونا ف الجزء الرابع..
الجزء الرابع 
الفصل الاول//
كيف راح احمد ؟؟ وكيف راح تكوووم رده فعلها؟؟؟
احمد: هااااااج خذي هذي؟؟
انجود: ليش ؟؟؟
احمد: خذيهااااا؟؟ وبعد ليش السؤال؟؟
انجود:........
احمد: يعني ماتبي تاخذيييييييه؟؟
انجود: خذتها انجوووووود.. مسوي بااقه ورد منوع احمر واصفر وابيض .. حاطنها في باقه وحاط فيهااااا رساله..
وراح احمد عنهاااا..
انجود: ههههههه شكله هرب مايبني اقراها جدامه..
ياتري اش كااااتب فالرساله..
كان مضموووون الرساله ”
الرسايل عاده قديمه بعضها كلام وبعضها على شكل قصيده
مضمونها يقول أنك القلب ووريده
بس لو سألت عمرك دقيقه !!
مين المخلص في حديثه !؟
تلقاهم ناس مره قليله !!
تأكد أي رساله مني لك من مشاعر وأحاسيس عميقه "
انجود: ياااااااااي شحلات كلامه كله مسك.. يفداك جلب وتفداك عيييين مني يااابعد عمري .. هذا احمد متعود ع الرسائل الرومنسيه..
فطوم:سالم!!
سالم: هلا!!
فطوم:شكرا هذا المفتااااح..
سالم: توووو الناس مو احسن خليييتييييه معك..
فطوم:ماريده..
سالم: محد بيعطيك ياااااااه..
فطوم:هههههه ..
وشاف سالم نصرى..
سالم: هلا نصرى اخبارك؟؟
نصرى: بخير يعلك الخير..ومن صوبك؟؟
سالم: بخييير وسهاله..
فطوم:هاااااه شسالفه؟؟
الساعه٦:٠٠م
الشباب تجهزوا عشان يروحوا يحتفلوا.. كل واحد منهم متكشخ .
عامر: جاااهزييين؟؟
الكل : نعم..
سالم: بنروح ٢بسيارتي..
عامر:٣بسيارتي..
خالد: اوكيييه انا واحمد مع عاامر .. ومحمد مع سالم.. وافقوا الكل..
عند البنات //
راحت نصرى عند البشاكير من شان تجولهن يجهزن فوشار ومكسرات.. وانجود وبسمه يجهزن غرفه بسمه من شان يجلسن فيها ومريم وفطوم يرتب tvعلشان الفلم كل وحده وشغلتهااا.. جهزن كل شيء .. والا وشوي تدخل علييييهن ام محمد ..
ام محمد: ليش جالسات هنا وحدكن؟؟
نصرى: هههه امايه نبي نتشووووف فلم ..
ام محمد: ههههههههه ليش؟؟
نصرى: اماااايه متمللين نبي نتشوووف فلم..
ام محمد: انزين تعالن جلسن وياااانا..
نصرى: لا اماااايه مقررين..
ام محمد: عراحتكن ..وروحت عنهن..
انجود: كل شي جهز بندن الليوووت بيبدا الفلم..
بسمه:هههههههه روحي بندييه اناعن نفسي تعباااانه..
انجود: لا تجولي تعبانه جولي متعايزه..
بسمه: عليييييييك نوووووور..
مريم:ههههههههه.. انتن ماتيوزن عن هالمناجر؟؟
بسمه: اييييييييه هااااي العاده وماتتغير ..
مريم: انزين شوفن بعدين هالعاده ويييين بتوديكن؟؟
بسمه: عنبووووه كله هذا انذااارات؟؟
مريم: اها طيب شوووفن..
نصرى:بس خلاص مانبي مشاكل خلنا نشوووف الفلم..
وجلسن يتشوفن الفلم..
عند الشباب في المطعم //
خالد: احمدوووووه ويييين سعيد ؟؟
احمد:مادري..
خالد: جلت له تعال..
احمد: خبرته بالمطعم,..
خالد: لا انا مادري بكم..
أحمد: عيل راح اتصل فييييييه..
خالد: طييييييب..
واتصل احمد بسعيد ..وخبره بمكان المطعم..
العرب والحريم كلهم عند ام حمد ..
ام حمد:وين البنات؟؟
ام محمد:اويييين يبن يتشوفن فلم ..
ام حمد:اها ليش ماين يجلسن معانا ..
بومريم:امايه هذولا شباب مايحبون يلسات الشياب ..
ام حمد:اصلا هنا الحين شياب؟؟شياب فعيونهن..
ام عامر:خلوهن عراحتهن..
بوخالد:اش رايكم باكر نروح البر ونسوي ونشوي لحم امايه ترانا بنذبح من هوشج وعلى حسابي راح ادفع لك ثمنها ..
ام حمد:لا مايحتاج تدفع كله بحسابي..
بوعامر:عيل بجهز انا كل شي تراني اعرف اذبح ..
بوخالد:وانا راح اسلخ ..
بومريم:وانا بجهز النار ..
بوخالد:وانا بشواهن فوووج النار..
بوسالم:وانا اش شغلتي؟؟؟كل شيء خذيتوووووه..
بومحمد:وانا مثلك مشي عندي شغله كله خذوووهن ..
بوعامر:لا انتو اكبرنا خلو كل شي علينا انتو بس ارتاااحوووا ..
بومحمد:يعني خليتونا شيوووبه ..
بوخالد:لا مو شيوبه بس كاحترام للاكبر ..
بوسالم:هههههههه..
عند الشباب//
وصل سعيد:السلام عليكم ..
الكل:وعليكم السلام كلهم جلسوا يتخاشموا ويترادوا الحال ..
احمد:يالقاطع وين دارك؟؟
سعيد:انتوا سمعوا من يتكلم!!
احمد:وليش يسمعوا كم يووم ماتصلت؟؟
سعيد:حرام كلها ليومين كان عندي اشغال وماقدرت اتصل وانت ماعندك اعذار!!
احمد:حرام عليييك اناقلت هذا سعدووون؟؟يمكن شيء صار فيييه واتصلت عالشركه وقالوا مشغووول..
سعيد:ههههههه اشتقت لي؟؟
احمد:وشلووون مااشتاااق لرفيجي حبيبي دنيتي وكل هذا بعد مايسدك!!
خالد:كله هذا شووووج ان شاء الله تشتاق لكم العافيه ..
عامر:اش تطلبووون؟؟
احمد:انا وسعدوون بنطلب نفس الاكله..
خالد:هههه لاحبيبي كلنا راح نطلب نفس الاكله..
احمد:انت تغار؟؟؟
خالد:ههه واغار من منو؟؟اغار من البزار..
احمد:البزار فعينك انا ريال غصبن ,عليييييك ..
خالد:هههههههه خلاص ريال..
احمد:الحمد لله ع كل شي..
عامر:حووووه بدينا نزاعه؟؟
سعيد:لاعادي انا متعود عليهم..
عامر:الحمد لله عييل كنت بتطير..
محمد:هههههههه وليش يطير؟؟
سالم:لا يمكن شاف ميااانييين؟؟
محمد:ههههههه..
احمد:ضحك بلا سنون..
محمد:حشه بلا سنون مره وحده ..
احمد:اها وبعد مايسدك..
محمد:بس خلاص سوري انت محد يجدر يقولك شي بتاكله بجشوره..
احمد:ههههه انا يعجبني كذا ..
سالم:خلاص بنطلب ..
احمد:طيب وطلبوا وجلسوا يتعشوا..
عند البنات//
عندهن مناحه ..خلصن الكلنكس.
بسمه:اضغط هنا لتكبير الصوره حرام ليش كذا تعذبه؟؟
فطوم:حرام اذا كانت تحبه ليش تسوي كذا بعمرها وليش بتتزوج غيره؟؟
مريم:تباني اجتلها خوافه وحده..
انجود:انتن اش دراكن هذا الحب لازم تضحيه..
نصرى:وليش تضحي؟؟
انجود:تراها قالوا لها بيجتلووووه؟؟
نصرى:زييين تخبر علييهم الشرطه..
انجود:انتن ماتفهمن؟؟جالوا لها اذا خبرتي احد بنجتله جدام عيوونك..
بسمه:خلاص خلنا نسمع بعدين بتتكلمن..
فطوم:انت شب مو كانك انت اول وحده متكلمه..
بسمه:هههههه اجول بس من هالبزى لاحد يبكي..
فطوم:احتفظي بتعليقاتك لنفسك..
مريم:بــــــــس سكتن بعدين تناجرن..
بسمه:طيب يااختنا في الاسلام..
انجود:هههه صج انك سوالف كل يوم كلمه غير شكل ..
بسمه:كلماتي وعاجباتني..
انجود:ههههه خلاص حقك عراسي..
فطوم:هههههه انا اتوقع بعدين البطل بيرد لحبيبته..
مريم:وانا اتوقع مثلك كل الافلام الهنديه مثل بعض..
نصرى:وانتن الصاجات اذا البطل ضرب حبيبته لازم تظهر فيها علامه
فطوم:تذكرت ضربت خالد:يعني الحين مثل سالفه الافلام وخالد بطلي خلووني ابعد هالاوهام عن راسي ليش افكر فواحد بيخطب غيري؟؟
خلص الفلم//
فطوم:ماقلت لكن بعدين البطل بيرد لحبيبته..
بسمه:هههه اومتك ساحره؟؟
فطوم:اعوذ بالله من كلامك بسم الله عليه..
بسمه:عيل كيف عرفتي؟؟
فطوم:الغبيه!!قصدي الذكيه افلامهم مثل بعض في النهايه البطل بيرد لحبيبته ولابيموتون كلهم مايبالها ذكاء ..
بسمه:هههههه اومتك عبقريه لاحبيبتي لا تصدجي عمرك وااايد اصلا اعرف غير خليت عقلي عجد عقلج..
فطوم:فقتك مسوده ويه الخايسه وليش عيل تسالي؟؟
انجود:ههههههه..
فطوم:ضحك بلا سنوون..
انجود:حرام عليييك ليش كذا تكلميني؟؟
فطوم:ههههههه حره اتكلم اللي ابيييه مع السلامه بروح عنكن..
بسمه:ههههههه ضحكتيني وااايد محد بيروح علييين تنظفن الغرفه..
فطوم:هي هي هي حنا مو بشكاراتج فاهمه..
بسمه:النذلات حرام عليكن ليش ودرتني فوسخكن؟؟
فطوم:ترانا ماجبرناك انت جلت نتشوف الفلم فغرفتك..
بسمه:انا ماعرفكن انكن خوانات..
انجود:ولاتزعلي بساعدج..
بسمه:تسلميلي والله؟؟
انجود:صدجتي؟؟لاحبيبتي انا موبشكاره؟؟
بسمه:طول عمركن نذلات عيل ليش تجولي بتساعديني وبعدين متساعديني ؟؟
فطوم:نخلي عقلنا عجد عقلج وحليلها صادووووه ..
نصرى:بساعدج انا ..
بسمه:ماراح اكلها مثل مااكلت غيرها..
نصرى:يعني مو واثقه؟؟
بسمه:انت سمعتيهن كيف يكذبن الخوانات؟؟
نصرى:انا مو مثلهن؟؟
مريم:وانا بعد بساعدج؟؟
بسمه:تسلمولي والله مو مثل المخبل اللي طلعن جبل شوي!!
وجلسن ينظفن الحجره ..
وراحن ينامن مسكينات تعبن..
والشباب ردوا البيت الكل نايم وراحوا كلهم يناموون //
الصبح//
الكل نايم
الحريم والعرب كلهم جايمين لان وراهم شغله
ام سالم:فطوووم!!
فطوم:نايمه: ....فسابع نومه
ام سالم:فطوووومووووه وثووول ان شاء الله..
فطوم:امايه ليش تجوميني تعبااانه ؟؟
ام سالم:بس من هالبزي الزايد!!!
فطوم:والله امايه تعبانه خليني اناااام ..
ام سالم:والله ان ماثرتي لاافرك بهالنعال ..
فطوم:لا لا الحين بجووووم ...
ام سالم:ههههه يالله بسرعه ورانا شغله!!
فطوم:شغله شووووو من صباااح الله خييييير؟؟
ام سالم:بنروووح البر وبنشوى لحم..
فطوم:صجججججججججج؟؟؟؟؟؟
ام سالم:ههههه هييييييييييه!!
فطوم:من الفرحه روحت تجومهن كلهن :بنات بسرعه جووومن؟؟
نصرى:سمعتها:ليش؟؟؟
فطوم:بنروووح البر بنشوى لحم
نصرى:صج؟؟؟
فطوم:هيييييييه
وراحن يجومنهن
فطوم:بسوووم جووومي!!!
بسمه:خليني انااام!!
فطوم:وتشل اللحاف من فوووقها:جوووومي بسك رجاد حشه ماتشبعووون؟؟
بسمه:تفرها بالمخده:طفري من هنييييه
فطوم:اب طافره لين تجومييين!!
بسمه:ليش تجوميني؟؟؟غيرانه يووم نايمه؟؟
فطوم:ليش؟؟؟الخبله بنرووح البر بنشوى لحم
بسمه:صج؟؟
فطوم:لاكذب؟؟تعيشي وتاكلي غيرها
بسمه:ههههههههههه باااايخه
فطوم:الخبله اكذب عليييك الحين بنروح جهزوا كل شيء بعدي بجوووم انجود
بسمه:لا خليني عليها
فطوم:انزين بروح اساعد امي
بسمه:طيب!!
نصرى:مريم جووومي
مريم:ليش؟؟؟خليني انام؟؟
نصرى:ولا تبينا نروح عنك وانت كملي رجادك!!
مريم:وييين بتروحوا؟؟
نصرى:بنروووح البر!!!بنشوى لحم ..
عند انجود//
بسمه:انجوووووود!!
انجود:لاحياه لمن تنادي!!
بسمه:معليك سويت اللي علي ..
وشافت ماي فوج الكمدينه وترشها بالماي ..
انجود:الله يزولك زوله؟ تزولك ليش رشيتيني بالماي؟؟
بسمه:انا عن نفسي جومتك؟؟
انجود:طفري عني!!
بسمه:بنروووووووووووح!!
انجود:ويييييييييييييين؟؟
بسمه:ماراح اخبرج ليين تجومي!!
انجود:الله يلعن بلييييسج؟؟بسرعه جوومي!!
بسمه:طيب روحي غسلي ويهج!!
انجود:راحت تغسل ويها:جولي؟؟؟
بسمه:بنروووح البر وبنشوى لحم!!
انجود:ههههههه يعني تنتقمي مني يووم البارحه مساعدتك؟؟
بسمه:الخبله بنروح الحييين روحي تسبحي؟؟
انجود:صج!!عيل بروح اتسبح خيستيني بالماي الله يغرب بليسك..
بسمه:وانا بعد برووح اتسبح واسبح ساااروووووه ..
بسمه:سارووه جومي بسك رجاد!!
ساره:جامت تفرك عيوونها:اش تبين؟؟
بسمه:ابي اسبحج وبسويلج تسريحه وبنروح البر!
ساره:تجووم وتحب اختها:بسوم يعني بنروووح البر؟؟
بسمه:هيييييه ان جمتي وتسبحتي بروحج بسلج معانا البر!!
ساره:طيب الحين اجوووم بس ماعرف اتسبح؟؟
بسمه:اووووف يعني لازم اسبحك؟؟بسرعه روحي الحمام..
ساره:طيييييييييييييييييييييب ..
وسبحت اختها ..
جهزن كل شيء..
عند الشباب//
احمد:جووووموا اشوف الاهل شالييين حمالهم وين بيروحوا؟؟
خالد:هاااااه ليش شالين حمالهم؟؟روح جولهم وين بيروحوا؟؟
احمد:طييييب
كل الشباب جاااموا//
عامر:وين بتروحوا؟؟
بوعامر:بنروحخ البر تجهزوا بنشوي لحم بنطلع شاويه..
عامر:ههههه والله اشتقت للبر..
احمد:يعني بنسوي رونات؟؟
بوخالد:انت هذي سوالفك؟؟
احمد:ابوووويه خلنا نتهنى بشبابنا!!
بوخالد:الله يغربلك من ولده؟؟
احمد:اش سوييييت؟؟
بوخالد:راح تموتني وانا ناقص عمر!!
احمد:افااا ليش؟؟؟واش سويت؟؟
بوخالد:كلك مشاكل؟؟بعدين تبا تموووت؟؟
احمد:والله ابووويه تراني ماتحملك تزعل علي انا احب امزح معاك واحب نزاعتك واحبك يوم تستضيق علي!!
بوخالد:هههه وليش؟؟
احمد:بس كذا احب نزاعتك!!
بومريم:ههههه اول حنا مانقدر نحط عيونا بعيووون ابونا وانتو شباب هاليووم لازم مشاكل الله يغربل بليسكم
احمد:ههه عمي ترى الدنيا تغيرت مو مثل قبل
ام عامر:خلاص جهزنا كل شيء!!
بوعامر:عيل ركبوا مايحتاج نشل كل السيارات الحريم مع سالم وحن العرب كلهم بسيارتي والبنات عن خالد والباقي عند احمد
كلهم ركبوا
سياره خالد::>بسمه،نصرى،فطوم،مريم
سيارة سالم::>الحريم كلهن
سياره بوعامر::>العرب كلهم
سياره احمد::>ام حمد،وانجود،ساره،شموووخ...
الشباب والباقي من العرب::> في سياره عامر..
فسياره احمد//
احمد: يدتيه جاهزين..
ام حمد: هههه هيييييه جاهزين ..
احمد:ركب اخته ساره: ساااااروه فرحانه بالشاويه؟؟
ساره: هييييييييييييه..
شموخ: حمااااااااس وااااااو عيل اليوم ماشي مذاكره..بكره بذاكر.
ام حمد: هههههههه وانت بعد ماخلصتي دوااااام ..
شموخ: هههه الله يهداج يدتيه بعده باقي٣ ايااام ..
ام حمد: انجووووووووودووووووووه وليش ماتتكلمي؟؟
انجود: يدتيه نوره الله يهديج ماشي عندي كلام..
احمد: شكلها مستحيه ..
ام حمد: وليش تستحي؟؟ ماحد غريييب تستحي منه..
احمد: مادري ساليها؟؟؟
ام حمد: ليش تستحيييييين؟؟
انجود:امايه نوره ماستحي هذا يتخيل..تبى تطفره : هذا مثل اخووووويه عااااامر..
احمد: عنبوووووووك من بنت انا الحين مثل اخوووووج؟؟:لا امايه نبوبه اهي مثل اختي بسمه..
انجود: هههههههه..
احمد: ضحك بلا سنووون..
ام حمد: اش قلت؟؟؟؟
احمد: لا يدتيه تتخيليييين انا ماتكلمت..
انجود: ههههههه كله اليوم تخيل وماتخيل ..
ساره: وييين بسمه؟؟ وليش ماتجي معنا ؟؟
احمد: رايحه مع خلوووووود حنا ماتحبنا..
ام حمد: ماحد يعاااف اخوته..
احمد: حووووووووه امزح معكم ..
ساره: ههههههه وحليله هزبووووووووه....
احمد: هي هي هي.. هزبوني..
انجود: صج انك سوالف مايسكت كله جرجره..الله يغربلك يابسموووووه انت اللي غمزتيلي اروح معاهم..شوفي نتيجه غباءك.. عنبوووه مايسكت..
فسيارن خالد//
لحظه صمت ماحد يتكلم والا لعلعه ام لسانييييين..
بسمه: عنبووووووه ليش ماتتكلمووووون؟؟تراني مليت خلو الرحله تصير حمااااااس..
خالد:ههههههههه.. محد غيرك يتكلم ام لسانييين..
بسمه:تحك راسها: انا الحيييين ام لسانيييين؟؟ خلوووني اعصف ذهني.. هذي يبلها فكره ولا شووووو انتو تشوفووون في لساااانيييين؟؟ خلووووني اشغل عقلي.. مسكت المرايه ودارتها لجهتها: والله صراحه اشوووووف فيه لسااان واحد مو صح فطيييييم؟؟
فطوم:تطفره:صح انا عن نفسي اشووووف لسان واحد..
خالد: خلن عنكن هالبزى الزااايد..غدن مثل هالبنات السنع قصده نصرى ومريم..
مريم: مشكوووور ياااولد العم..
نصرى: ههههههههه..
بسمه:تطفرهن: ويييييييييييع مالجيت احد غيرهن جووووول انجود.. فديت جلبها وين راحت عني؟؟
خالد: هههههههه مالجيتي احد غيرهااا تراني اعرف سوالفك .. ويغمزلها..
فطوم:وليش وتغامزووووون؟؟
بسمه: بيني وبين اخووووويه؟؟
فطوم:دخييييييييلك عاد تقلدها: بيني وبين اخووووويه.
مريم: ههههههههه شو هالفضوووول؟؟
فطوم:هههههه عيل آآآسفيييين حقكم عراسنا.. ماراح اتدخل..
خالد:هيييييييه كذا ابييييييييك!!
فطوم:دخيلك عااااااااااد..
ووصلوا البر..
نزلوا حمالهم وراح بو عامر وبو خالد عزبه امهم علشان يذبحوا الهوش والشباب راحوا معاهم..واحمد وخالد وعامر جلسوا يرتيوا النار ويجيبوا حطب..
البنات يجهزن الصحووون والعسل عشااان اللحم والحريم يالسات يترين العرب ليييين يووون..
فطوم:اماايه بنروح العرقوووب..
ام سالم: عراحتكن روحن وين تبن يوووم خلصتن شغلكن..
فطوم:ههههههههه عيل فوداعه الرحمن حن فهالعرقروووب ..
ام سالم: طييييييييييب..
وطلعن العرقووووب..
نصرى : يمه يمه ريووولي تعبن.. ماتحمل .
انجود: ههههههه عاد تحملن انتن طلبتن..
بسمه:اووووووف شو هالعرجوب متى بيخلص؟؟؟
فطوم:بس من هالبزى الزايد!!
مريم:هههههه حرام هذا مو بزى؟؟والله صراحه متعودنا عليه اول مره نطلع عرجوووووب!!
بسمه:هههه انا وفطوم بنطلع عنكن حن رشيقات..
انجود:ههههههه..
بعد المعاناه طلعن الله يعينهن ..
فطوم:يااااه والله جنه ياحلاه الهواء الله ينعش بالواحد ..
بسمه:وانت الصاااجه ..
انجود:عندي فكره حلوووه خلوووونا كل وحده تتكلم عن عشقها!!
فطوم:انا بخبركن عن اخو بسمه هالرومنسي هذا خلوووود
بسمه:بعد اش سوى؟؟
فطوم:انتن ولا عليكن بس سمعن مسكين مندمج بالافلام!!
بسمه:ههههههههههه جولي
فطوم:خبرتهن بالسالفه
بسمه:صج؟؟؟ولا تتخيلييين والله هذا اخووووويه الحيااه عنده ايزي؟بعدهن احضان ماشاء الله يالرومنسي مسكييين فرحان!!انت اش عليييييج؟؟
انجود:وانا بخبركن عن المغزلجي الثاني
مريم:اوووهوووووو ترى الاخوااان رومنسيييين جوووولي!!
انجود:تخبرهن بالسالفه:صراحه مجمعنهن احمر اصفر ابيض وبعد رساله
بسمه:دخيلك عاد هالرسايل ماتخلص؟؟
انجود: كاتب" الرسايل عاده قديمه بعضها كلام وبعضها على شكل قصيده
مضمونها يقول أنك القلب ووريده
بس لو سألت عمرك دقيقه !!
مين المخلص في حديثه !؟
تلقاهم ناس مره قليله !!
تأكد أي رساله مني لك من مشاعر وأحاسيس عميقه "
نصرى:دخيلك بعد حافظتنها ..
انجود:واش تبيني اسوي اكيد بحفضها لانها من حبيبي احمدووووووووووووووه فديت جلبه فديت مشاعره فديت احاسيسه!!
نصرى: وانا اخبركن سالفتي؟؟
فطوم:جوووولي؟؟؟
نصرى:هذا اخووووج مايجدر يصبر اووووين جالت امي بيخطبج ولدعمج..مايجدر يصبر..
فطوم:هههههههه وانت اش رديتي؟؟
نصرى:اكيد بوافق غير جلت بشرط ؟؟
فطوم:اووووههووووو بعد شروط!!اش شرطج؟؟
نصرى:اول ملجه وبعد شهر العرس من اخلص الجامعه
فطوم:هههههههه يعني بتصيري حرمه اخووويه؟؟
نصرى:هييييييييييييييييييه!!
فطوم:وبسوووم ماسمعناج؟؟
بسمه:صراحه هالعموووور يخبل بالواحد سمعن اش قال ؟؟
انجود:اش قال؟؟؟
بسمه:حووووووووووووووه يالفضول انتن سمعن؟؟عن تموووتن علييييه
انجود:بس من المصاخه جولي اش سالفة اخوووويه؟؟؟
بسمه:ههههه اويييييييييييين حبيبك وحبيتك من اول نظره وهذا الكلام وبعدين قال لي تحبيني؟؟
انجود:اش رديتي؟؟
بسمه:يعني اش تبيني ارد؟؟؟
انجود:جولي له وانا بعد احبك!!
بسمه:شوقالوا لج؟؟؟مايبلها سبب.. انا استحي ..
انجود:ههههههه يسلم لي المستحي!!!
مريم:مالت على حظي بسكن بزى ايابزى هالحريم اللي مايخلص
انجود:ولا علييييييج انا بدور لج على واحد يهبل
مريم:دخيلج عاااد!!
بسمه:ههههههههه اش بنسوي الحين؟؟
فطوم:كل وحد تجوووول نكته!!
بسمه:انابقول اول وحده!
فطوم:طييييب
بسمه:هناك مره تلميذ يسال الاستاذ يقول له:ممكن يعاقب الانسان على شيء مسواااه رد علييه الاستاذ:لا ففرح التلميد وااايد وقال طيب انا محليت الواجب
فطوم:ههههههههههه والله هالولد ذكي ..
وكل وحد ونكتتها ويضاحكن
عند الشباب يجمعوا حطب//
احمد:خلاص تعبت وايد جمعنا!!
عامر:اش متعبنك لحطبتين اللي شالنهن!!
احمد:لا ثلاث شال والوحده اكبر من الثانيه ..
خالد:هههه احمدووووه بس من هالبزى!!
احمد:انا مو حرمه لين تجول بزى ومابزى؟؟
خالد:دخيلك يعني الحريم اللي يبزن؟؟
احمد:عييييييل..
خالد:يعني انت حرمه؟؟انت لازم تبزى علي!!
احمد:ههههههه لاتعيدها..
عامر:يقلده:ههههه لاتعيدها..
احمد:خلوووود ترى معنا ببغاء وماندري..
عامر:هاهاهاهاها ببغاء فعينك؟؟
احمد:ليش تردد كلامي ترى محد غير الببغاء يكرر الصوووت ..
عامر:معجب... فديتك..
شافوا البنات فوووق العرقوووووووب
عامر:فديتهن اكنه فوووق العرقووووب
احمد:والله هناك حبيبتي جالسه تضحك
خالد:وانا بعد فديت جلبها يمحلا ضحكتها تهبل
وشافنهم//
بسمه:ههههههههههههههههههههههه اكمه مسكينين محملييييين هههههههه
انجود:فديتك احمدوووووووووه بروح اساعده
بسمه:بس من هالبزى شو هذي تساعديه وماتساعديه؟؟؟
انجود:اكيد الحين ثقلان حرااااااااام بروح اساعده!!
بسمه:انكبي كب ويهج جلسي هنييه ..
مريم:خلنا نضحك عليهم شوي ..
نصرى:فكره!!
ووصلوا عند البنات//
فطوم:وحليلهم محمليييين ..
بسمه:كككككككككككك يبالهم صوره..
خالد:شب شب ويوووهكن!!
احمد:ههههههه لاتخلنا الحين نحملكن!!
عامر:ترى احمدووووه يسويهااا!!
بسمه:ههههه بنخبر عليييه امااايه مابيسوي شيء
عامر:ههه وحليله فشلووووه ..
احمد:انت ام لسانين انطمي ولاتراني بحملج يااااهن
بسمه:بخبر عليك امااايه ..
احمد:اش بتقوليييي؟؟اذا خبرتي بقولها واعدتني تشلها وبعدين مطاعت وانا غصبتها ..
بسمه:سوهاااااااااا!!
عامر:هههههههه بس خلاص شل حمالك ولاتسوي مشكله!!
احمد:بس علشان خاطرك!!
عامر:هههه نروووووح!!
بسمه:بسرعه لاتتاخروون؟؟
خالد:فكوووني عليييها ..
عامر:لا دخيلك مانبي مشاكل وبعدين يصيحن علييينا..
بسمه:تااااااااااااافه!!
وروحوا//
نصرى:بس خلاص نرد شكلها شمست شوي؟؟
بسمه:طيب بنروح الخيااام..
فطوم:اوكيه
انجود:يالله نتسابق!!!
بسمه:يالله
ويهبطن من العرقووووووب..ركض..
خالد:ياااربي يالعيايز!!
بسمه:عيايز فعينك الخبل ..
احمد:تبيني اقطع لج لسااانج عنبوووه مب بنت؟؟
بسمه:لا انا ولد ههههههه.. لاتعيدها مره ثانيه!!
عامر:الله يعيني عليها شكلها ملسوووونه والله كيف بتصير البنت واخوااانها كل واحد ماد لسانه عطوووله غير خلووود احسن من هالاثنييين!!فديته فديته..
خالد:اها وين رحت؟؟
عامر:كوكب المريخ؟؟
خالد:هههههههه اها مارحت كوكب القمر فكر لاتكون غلطان؟؟
عامر:ههههههه ..
وصلوا العرب ومعهم الذبايح//
سالم:ياربي تصدقووون ذبحت؟؟
خالد:هذي الساعه المباركه
سالم:ههههههههههههههههههه والله صج ذبحت
خالد:حووووووووووووووه صدقناك؟؟
سالم:عيل ليش تنكت كنك مو مصدق؟؟
خالد:ههه مانكت ابارك لك؟؟
احمد:هههه الريال فرحان خله يستانس اول مره يذبح!!
محمد:هههههههههههههههه..
الحريم عليكن تقطعن اللحم ..والبنات يجهزن الصحووون.. وحنا نشوى اللحم..
وكل واحد وشغلته فطوم تساعدهن فالتقطيع
فطوم:آآآآآآآآآآآي انقطعت يدي


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
أكواس بنوته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-22-2012, 06:48 AM   #13
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية أكواس بنوته
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: "مملكتي الخاصه"
المشاركات: 659
معدل تقييم المستوى: 10
أكواس بنوته is on a distinguished road
افتراضي


خالد: دخيلك فطوم بس انت غمضي عيووونج..ولاتفتكيها الا لييين اقولج فتحيها..
فطوم:طييييييب.. راح اغمض وانا واثقه فيييييك..
خالد: يسلم لي الواثق يارب..ويمسكها من يدينها..
فطوم:تفج يدينها : لا تلمسني..
خالد: لازم امسك ايدينك لانج ماتشوفي..ومسك ايدينها مره ثانيه..
الاخ رومنسي مرتب كل شيء بذووووق وقاطف ورود ومشكلنها عشكل قلب والورود كلهن لونهن احمر والمكااان جنب حديقه الازهااااار كله هذا علشااان يعتذر لهاااا ...
خالد: يالله الحين فتحي عيووونج..
فطوم:واااااااااااااااااااااااااااو يهبل لمنوووووو هذا..
خالد: بعد تسالي؟؟
فطوم:اكييييييييييييييييييد لازم اعرف...
خالد: هذااااا كله لك انا والله اسف على كل شيء فطووووووم دخيلج اسف والله ماكان قصدي امد اييييدي علييييييج..
فطوم:تبكي:.....
خالد: والله آآآآسف لاتبكي انا مااتحمل احد يبكي عليه واحد يكووووون زعلان مني .. ويجلس جدامها ويمسك يدينها.. تقبلييييييين اسفي..
فطوم:تبكي:.....
خالد: لا تبكي بلييييييييييز... والله ماراح تروحي من هنيييييييه لييييين تسامحيني وتنسي كل شيء..
فطوم:انا ما ابكي علشاااان كذا ابكي من فرحتي والله اتمنى هذا اليوووووم واتمنى هذا الجو الرومنسي ..
خالد: دخييييلج يعني مسامحتني ؟؟؟
فطوم:هيييييييييه,..
خالد: صج ومن الفرحه حضنهاااا.. الاخ ناااسي الدنياااا..
فطوم:حشه استحي شوي...
خالد: والله اسف مكان قصدي هذا كله من الفرحه ..
فطوم:هههههههه فديت انا عالضحكه.
بسمه: اها وين خلووود..
عامر: مادري طلع من وجت ..
بسمه: ههههههه شكله عنده شغل ولا كان مابيروح..
عامر: هههههههههه..
بسمه: عيييييييل فخاطرك..
عامر: تو النااااس ..
بسمه: كااااان تبا اخواني يفروووني بنعاال..
عامر: هههههههههههههههه.. هذولا اخوااانج كله مشي عندهم الا نعال..
بسمه: هههه اش اسوي؟؟
عامر: انا ماراح اسمح لهم,..
بسمه: بصفتك شووووو؟؟
عامر: بصفتي ولد عمك ولا اجول حبيبك.
بسمه: استحت:......
عامر: صراحه من اول ماشفتج حبيتك..
بسمه: هههههه..
عامر: وانت؟؟؟
بسمه: استوووووت طماطه: ياااربي اش بقوله ياريت الحييين الارض تنشق وتبلعني..
عامر: هااااااه ماسمعت رد؟؟
بسمه:........
عامر: يعني السكووووت علامه الرضى.. وراحت بسمه تركض من المستحى..فديت المستحي انا..
سالم: ابوووويه ابيك بكلمه راس ..
بوسالم: طيب يااااي ..وطلعوا برى المجلس في الملحق..
سالم: ابووويه جلت لك ابي اتزوج ..
بوسالم: هيييه جلت لكن مخبترني منو اهي ؟؟
سالم : نصرى بنت عمي حمد..
بوسالم: هذي الساعه المباركه اخترت زينه البنات اخلاقها عاليه ..
سالم: يعني موافق نطلبها من عمي.
بوسالم: هيييييييييه والحين راح اطلبها لك..
سالم: تسلم لي ياغلى اب فالعالم..ويحب راسه..
بوسالم: هههههههههههههه ورجعوا المجلس ..
بوساام: بومحمد راح نطلبك طلب وان شاء الله ماتردنا...
بومحمد: امر وان جدرت عليييه راح يصيييير..
بوسالم: ان شاء الله تقدر عليييييييه واللي اهووو نبي القرب منكم..ابي اطلب ايد بنتي نصرى لولدي سالم..
بومحمد : هذي الساعه المباركه ..
بوسالم: لكن قبل ماتقرر ابيك تسال البنيه اذا موافقه ولا لا ..
بومحمد: ماراح تلقى احد يصونها ويعزها اكثر من ولدعمها شورك وهدايت الله .. ان شاء الله باكر تسمع الرد..
بوسالم: ان شاء الله ..
محمد: يعني سلووووومي بتعرس..
سالم: هييييييييييييه لكن لا تسمني سلووووومي بعد معرس..
محمد: اها ليش الريال من الحييين تكبر..
سالم: هههههه اتكبر عالكل لكن على عايلتي ما اتكبر..
محمد: والنعم والله ريال شهم .. اختي والله تستحق ريال مثلك..
أحمد: ههههههههههههههه..
سالم: وحليله غيرااان عمي دورله على عروسه..
احمد:مااايحتاااي العروس موجوووده لكن خلووووني شوي اتنى بشباااابي ..
بوخالد: هههههههه يعني منو البنت اللي مختارنها اكيد من البنات اللي يغازلهن.
احمد: حشى يهبن ويخسن اكيد بيخونني مع احد اذا كذا سوالفهن كل مره عند رياااااال..
بوخالد: هههههه ويعني منو اهيييي؟؟
احمد: بعدين رااااح تعرفواااا..
بوعامر: يعني اسرااااار..
احمد: هههه: مسكين مايعرف انه بنته وقعت فشباكي: اهااااا عمي سر وان شاء الله بعدين تعرفوا..
عند الرومنسي//
خالد: ياااربي شلووون بقولها احبك:...
لحظه صمت..
خالد: تكلمي انا تكلمت وخلصت..
فطوم:لا ماشيء عندي كلام انت تكفم وانا اسمعك..
خالد: كيف اخبارك؟؟
فطوم:والله بخييييير ..
خالد: هذي احبارك اش تحبي فحياااتك؟؟
فطوم:ههههههههه ايييييييه انا احب كتابه الروايه.. وبسووووم تحب كتابه الشعر وانجود تحب الايباد ومريك الرسم يعني كل وحده معها هوااايه..
خالد: ماشاء الله ..
فطوم:ههههههه هذي اخبارنا ..
خالد: خبرتني بسمه عن مشاكلكن وضرابكن..
فطوم:ههههههه ذيك الايااام والله ماراح انساها .. مستحيل يمر يوووم من دووون مشكله..يعني اقوووول كل ايااامنا مشاكل ..
خالد: ههههه صج انكن سوالف..
فطوم:احزااااب انا ومريم حزب وبسمه وانجود حزب.. تقووول جيشين .. ونصرى اللي تحوزنا.. ولا كما تقاتلنا كنتوا ماااراح تشوفوا الحيييين..
خالد: هذي سوالفكن؟؟
فطوم:هييييييييييه ..وانت خبرني على عمرك شووي..
خالد: والله ماشي غيييير اشغال هالمكتب ..
فطوم:اهاااا شي طييييب.. عيييل فخاطرك اروووح عنك لحد يشوووفني معك والله ليجتلووووني ..
خالد: افاااااااااا ليش يجتلوووك انت مو مع احد غرييييب انت مع ولد عمك..
فطوم:هههههههه زيييييييين اصلا الحيين البنات يدورن عالمفتاح والدي في دي لازماخبرهن اني لجيته..
خالد:هههههههه..يالاعذار..
وراحت فطوم عنه عند البنات البنات كلهن مشتغلات في دورت المفتاح والدي في دي
فطوم:خلاص حصلته ..
مريم:الحمد لله ..
انجود:وين حصلتيه؟؟
فطوم:عند سياره سالم ..
انجود:هههههههههه ..
نصرى:عيل نروح نعطييييه ياااه ..
فطوم:اوكيه ..
انجود:انا عن نفسي بجلس هنيييه..
فطوم:طيب ..
الساعه٥:٣٠م
انجود جاعده عند المسبح..تلعب بالمااااي والا وشوي ويشوفها احمد ..
احمد: فديت جلبهااا وين جالسه اخيرا بتجلس وحدها وبكلمها :سلام خاص علي ناس مش رخاص لا يمل القلب منهم ولايقول خلاص.,.
انجود: من سمعت صوته صار جلبها يدق طبول:...
احمد: ههههههه يعني ماسمعتيني؟؟
انجود:لا سمعتك ..
احمد: عييييييل ليش ماتريدي السلام؟؟
انجود: وعليكم السلام..
احمد: ههههههه.. نطري شوي برد..
انجود: ليش؟؟
احمد: بس انت انتظري..
انجود: بنتظر وامري لله..
احمد: ههههههه عاد تحمليني؟؟
وراح احمد ..
كيف راح احمد ؟؟ وكيف راح تكوووم رده فعلها؟؟؟كل هذا موجود فالجزء الرابع//
تابعونا ف الجزء الرابع..
الجزء الرابع 
الفصل الاول//
كيف راح احمد ؟؟ وكيف راح تكوووم رده فعلها؟؟؟
احمد: هااااااج خذي هذي؟؟
انجود: ليش ؟؟؟
احمد: خذيهااااا؟؟ وبعد ليش السؤال؟؟
انجود:........
احمد: يعني ماتبي تاخذيييييييه؟؟
انجود: خذتها انجوووووود.. مسوي بااقه ورد منوع احمر واصفر وابيض .. حاطنها في باقه وحاط فيهااااا رساله..
وراح احمد عنهاااا..
انجود: ههههههه شكله هرب مايبني اقراها جدامه..
ياتري اش كااااتب فالرساله..
كان مضموووون الرساله ”
الرسايل عاده قديمه بعضها كلام وبعضها على شكل قصيده
مضمونها يقول أنك القلب ووريده
بس لو سألت عمرك دقيقه !!
مين المخلص في حديثه !؟
تلقاهم ناس مره قليله !!
تأكد أي رساله مني لك من مشاعر وأحاسيس عميقه "
انجود: ياااااااااي شحلات كلامه كله مسك.. يفداك جلب وتفداك عيييين مني يااابعد عمري .. هذا احمد متعود ع الرسائل الرومنسيه..
فطوم:سالم!!
سالم: هلا!!
فطوم:شكرا هذا المفتااااح..
سالم: توووو الناس مو احسن خليييتييييه معك..
فطوم:ماريده..
سالم: محد بيعطيك ياااااااه..
فطوم:هههههه ..
وشاف سالم نصرى..
سالم: هلا نصرى اخبارك؟؟
نصرى: بخير يعلك الخير..ومن صوبك؟؟
سالم: بخييير وسهاله..
فطوم:هاااااه شسالفه؟؟
الساعه٦:٠٠م
الشباب تجهزوا عشان يروحوا يحتفلوا.. كل واحد منهم متكشخ .
عامر: جاااهزييين؟؟
الكل : نعم..
سالم: بنروح ٢بسيارتي..
عامر:٣بسيارتي..
خالد: اوكيييه انا واحمد مع عاامر .. ومحمد مع سالم.. وافقوا الكل..
عند البنات //
راحت نصرى عند البشاكير من شان تجولهن يجهزن فوشار ومكسرات.. وانجود وبسمه يجهزن غرفه بسمه من شان يجلسن فيها ومريم وفطوم يرتب tvعلشان الفلم كل وحده وشغلتهااا.. جهزن كل شيء .. والا وشوي تدخل علييييهن ام محمد ..
ام محمد: ليش جالسات هنا وحدكن؟؟
نصرى: هههه امايه نبي نتشووووف فلم ..
ام محمد: ههههههههه ليش؟؟
نصرى: اماااايه متمللين نبي نتشوووف فلم..
ام محمد: انزين تعالن جلسن وياااانا..
نصرى: لا اماااايه مقررين..
ام محمد: عراحتكن ..وروحت عنهن..
انجود: كل شي جهز بندن الليوووت بيبدا الفلم..
بسمه:هههههههه روحي بندييه اناعن نفسي تعباااانه..
انجود: لا تجولي تعبانه جولي متعايزه..
بسمه: عليييييييك نوووووور..
مريم:ههههههههه.. انتن ماتيوزن عن هالمناجر؟؟
بسمه: اييييييييه هااااي العاده وماتتغير ..
مريم: انزين شوفن بعدين هالعاده ويييين بتوديكن؟؟
بسمه: عنبووووه كله هذا انذااارات؟؟
مريم: اها طيب شوووفن..
نصرى:بس خلاص مانبي مشاكل خلنا نشوووف الفلم..
وجلسن يتشوفن الفلم..
عند الشباب في المطعم //
خالد: احمدوووووه ويييين سعيد ؟؟
احمد:مادري..
خالد: جلت له تعال..
احمد: خبرته بالمطعم,..
خالد: لا انا مادري بكم..
أحمد: عيل راح اتصل فييييييه..
خالد: طييييييب..
واتصل احمد بسعيد ..وخبره بمكان المطعم..
العرب والحريم كلهم عند ام حمد ..
ام حمد:وين البنات؟؟
ام محمد:اويييين يبن يتشوفن فلم ..
ام حمد:اها ليش ماين يجلسن معانا ..
بومريم:امايه هذولا شباب مايحبون يلسات الشياب ..
ام حمد:اصلا هنا الحين شياب؟؟شياب فعيونهن..
ام عامر:خلوهن عراحتهن..
بوخالد:اش رايكم باكر نروح البر ونسوي ونشوي لحم امايه ترانا بنذبح من هوشج وعلى حسابي راح ادفع لك ثمنها ..
ام حمد:لا مايحتاج تدفع كله بحسابي..
بوعامر:عيل بجهز انا كل شي تراني اعرف اذبح ..
بوخالد:وانا راح اسلخ ..
بومريم:وانا بجهز النار ..
بوخالد:وانا بشواهن فوووج النار..
بوسالم:وانا اش شغلتي؟؟؟كل شيء خذيتوووووه..
بومحمد:وانا مثلك مشي عندي شغله كله خذوووهن ..
بوعامر:لا انتو اكبرنا خلو كل شي علينا انتو بس ارتاااحوووا ..
بومحمد:يعني خليتونا شيوووبه ..
بوخالد:لا مو شيوبه بس كاحترام للاكبر ..
بوسالم:هههههههه..
عند الشباب//
وصل سعيد:السلام عليكم ..
الكل:وعليكم السلام كلهم جلسوا يتخاشموا ويترادوا الحال ..
احمد:يالقاطع وين دارك؟؟
سعيد:انتوا سمعوا من يتكلم!!
احمد:وليش يسمعوا كم يووم ماتصلت؟؟
سعيد:حرام كلها ليومين كان عندي اشغال وماقدرت اتصل وانت ماعندك اعذار!!
احمد:حرام عليييك اناقلت هذا سعدووون؟؟يمكن شيء صار فيييه واتصلت عالشركه وقالوا مشغووول..
سعيد:ههههههه اشتقت لي؟؟
احمد:وشلووون مااشتاااق لرفيجي حبيبي دنيتي وكل هذا بعد مايسدك!!
خالد:كله هذا شووووج ان شاء الله تشتاق لكم العافيه ..
عامر:اش تطلبووون؟؟
احمد:انا وسعدوون بنطلب نفس الاكله..
خالد:هههه لاحبيبي كلنا راح نطلب نفس الاكله..
احمد:انت تغار؟؟؟
خالد:ههه واغار من منو؟؟اغار من البزار..
احمد:البزار فعينك انا ريال غصبن ,عليييييك ..
خالد:هههههههه خلاص ريال..
احمد:الحمد لله ع كل شي..
عامر:حووووه بدينا نزاعه؟؟
سعيد:لاعادي انا متعود عليهم..
عامر:الحمد لله عييل كنت بتطير..
محمد:هههههههه وليش يطير؟؟
سالم:لا يمكن شاف ميااانييين؟؟
محمد:ههههههه..
احمد:ضحك بلا سنون..
محمد:حشه بلا سنون مره وحده ..
احمد:اها وبعد مايسدك..
محمد:بس خلاص سوري انت محد يجدر يقولك شي بتاكله بجشوره..
احمد:ههههه انا يعجبني كذا ..
سالم:خلاص بنطلب ..
احمد:طيب وطلبوا وجلسوا يتعشوا..
عند البنات//
عندهن مناحه ..خلصن الكلنكس.
بسمه:اضغط هنا لتكبير الصوره حرام ليش كذا تعذبه؟؟
فطوم:حرام اذا كانت تحبه ليش تسوي كذا بعمرها وليش بتتزوج غيره؟؟
مريم:تباني اجتلها خوافه وحده..
انجود:انتن اش دراكن هذا الحب لازم تضحيه..
نصرى:وليش تضحي؟؟
انجود:تراها قالوا لها بيجتلووووه؟؟
نصرى:زييين تخبر علييهم الشرطه..
انجود:انتن ماتفهمن؟؟جالوا لها اذا خبرتي احد بنجتله جدام عيوونك..
بسمه:خلاص خلنا نسمع بعدين بتتكلمن..
فطوم:انت شب مو كانك انت اول وحده متكلمه..
بسمه:هههههه اجول بس من هالبزى لاحد يبكي..
فطوم:احتفظي بتعليقاتك لنفسك..
مريم:بــــــــس سكتن بعدين تناجرن..
بسمه:طيب يااختنا في الاسلام..
انجود:هههه صج انك سوالف كل يوم كلمه غير شكل ..
بسمه:كلماتي وعاجباتني..
انجود:ههههه خلاص حقك عراسي..
فطوم:هههههه انا اتوقع بعدين البطل بيرد لحبيبته..
مريم:وانا اتوقع مثلك كل الافلام الهنديه مثل بعض..
نصرى:وانتن الصاجات اذا البطل ضرب حبيبته لازم تظهر فيها علامه
فطوم:تذكرت ضربت خالد:يعني الحين مثل سالفه الافلام وخالد بطلي خلووني ابعد هالاوهام عن راسي ليش افكر فواحد بيخطب غيري؟؟
خلص الفلم//
فطوم:ماقلت لكن بعدين البطل بيرد لحبيبته..
بسمه:هههه اومتك ساحره؟؟
فطوم:اعوذ بالله من كلامك بسم الله عليه..
بسمه:عيل كيف عرفتي؟؟
فطوم:الغبيه!!قصدي الذكيه افلامهم مثل بعض في النهايه البطل بيرد لحبيبته ولابيموتون كلهم مايبالها ذكاء ..
بسمه:هههههه اومتك عبقريه لاحبيبتي لا تصدجي عمرك وااايد اصلا اعرف غير خليت عقلي عجد عقلج..
فطوم:فقتك مسوده ويه الخايسه وليش عيل تسالي؟؟
انجود:ههههههه..
فطوم:ضحك بلا سنوون..
انجود:حرام عليييك ليش كذا تكلميني؟؟
فطوم:ههههههه حره اتكلم اللي ابيييه مع السلامه بروح عنكن..
بسمه:ههههههه ضحكتيني وااايد محد بيروح علييين تنظفن الغرفه..
فطوم:هي هي هي حنا مو بشكاراتج فاهمه..
بسمه:النذلات حرام عليكن ليش ودرتني فوسخكن؟؟
فطوم:ترانا ماجبرناك انت جلت نتشوف الفلم فغرفتك..
بسمه:انا ماعرفكن انكن خوانات..
انجود:ولاتزعلي بساعدج..
بسمه:تسلميلي والله؟؟
انجود:صدجتي؟؟لاحبيبتي انا موبشكاره؟؟
بسمه:طول عمركن نذلات عيل ليش تجولي بتساعديني وبعدين متساعديني ؟؟
فطوم:نخلي عقلنا عجد عقلج وحليلها صادووووه ..
نصرى:بساعدج انا ..
بسمه:ماراح اكلها مثل مااكلت غيرها..
نصرى:يعني مو واثقه؟؟
بسمه:انت سمعتيهن كيف يكذبن الخوانات؟؟
نصرى:انا مو مثلهن؟؟
مريم:وانا بعد بساعدج؟؟
بسمه:تسلمولي والله مو مثل المخبل اللي طلعن جبل شوي!!
وجلسن ينظفن الحجره ..
وراحن ينامن مسكينات تعبن..
والشباب ردوا البيت الكل نايم وراحوا كلهم يناموون //
الصبح//
الكل نايم
الحريم والعرب كلهم جايمين لان وراهم شغله
ام سالم:فطوووم!!
فطوم:نايمه: ....فسابع نومه
ام سالم:فطوووومووووه وثووول ان شاء الله..
فطوم:امايه ليش تجوميني تعبااانه ؟؟
ام سالم:بس من هالبزي الزايد!!!
فطوم:والله امايه تعبانه خليني اناااام ..
ام سالم:والله ان ماثرتي لاافرك بهالنعال ..
فطوم:لا لا الحين بجووووم ...
ام سالم:ههههه يالله بسرعه ورانا شغله!!
فطوم:شغله شووووو من صباااح الله خييييير؟؟
ام سالم:بنروووح البر وبنشوى لحم..
فطوم:صجججججججججج؟؟؟؟؟؟
ام سالم:ههههه هييييييييييه!!
فطوم:من الفرحه روحت تجومهن كلهن :بنات بسرعه جووومن؟؟
نصرى:سمعتها:ليش؟؟؟
فطوم:بنروووح البر بنشوى لحم
نصرى:صج؟؟؟
فطوم:هيييييييه
وراحن يجومنهن
فطوم:بسوووم جووومي!!!
بسمه:خليني انااام!!
فطوم:وتشل اللحاف من فوووقها:جوووومي بسك رجاد حشه ماتشبعووون؟؟
بسمه:تفرها بالمخده:طفري من هنييييه
فطوم:اب طافره لين تجومييين!!
بسمه:ليش تجوميني؟؟؟غيرانه يووم نايمه؟؟
فطوم:ليش؟؟؟الخبله بنرووح البر بنشوى لحم
بسمه:صج؟؟
فطوم:لاكذب؟؟تعيشي وتاكلي غيرها
بسمه:ههههههههههه باااايخه
فطوم:الخبله اكذب عليييك الحين بنروح جهزوا كل شيء بعدي بجوووم انجود
بسمه:لا خليني عليها
فطوم:انزين بروح اساعد امي
بسمه:طيب!!
نصرى:مريم جووومي
مريم:ليش؟؟؟خليني انام؟؟
نصرى:ولا تبينا نروح عنك وانت كملي رجادك!!
مريم:وييين بتروحوا؟؟
نصرى:بنروووح البر!!!بنشوى لحم ..
عند انجود//
بسمه:انجوووووود!!
انجود:لاحياه لمن تنادي!!
بسمه:معليك سويت اللي علي ..
وشافت ماي فوج الكمدينه وترشها بالماي ..
انجود:الله يزولك زوله؟ تزولك ليش رشيتيني بالماي؟؟
بسمه:انا عن نفسي جومتك؟؟
انجود:طفري عني!!
بسمه:بنروووووووووووح!!
انجود:ويييييييييييييين؟؟
بسمه:ماراح اخبرج ليين تجومي!!
انجود:الله يلعن بلييييسج؟؟بسرعه جوومي!!
بسمه:طيب روحي غسلي ويهج!!
انجود:راحت تغسل ويها:جولي؟؟؟
بسمه:بنروووح البر وبنشوى لحم!!
انجود:ههههههه يعني تنتقمي مني يووم البارحه مساعدتك؟؟
بسمه:الخبله بنروح الحييين روحي تسبحي؟؟
انجود:صج!!عيل بروح اتسبح خيستيني بالماي الله يغرب بليسك..
بسمه:وانا بعد برووح اتسبح واسبح ساااروووووه ..
بسمه:سارووه جومي بسك رجاد!!
ساره:جامت تفرك عيوونها:اش تبين؟؟
بسمه:ابي اسبحج وبسويلج تسريحه وبنروح البر!
ساره:تجووم وتحب اختها:بسوم يعني بنروووح البر؟؟
بسمه:هيييييه ان جمتي وتسبحتي بروحج بسلج معانا البر!!
ساره:طيب الحين اجوووم بس ماعرف اتسبح؟؟
بسمه:اووووف يعني لازم اسبحك؟؟بسرعه روحي الحمام..
ساره:طيييييييييييييييييييييب ..
وسبحت اختها ..
جهزن كل شيء..
عند الشباب//
احمد:جووووموا اشوف الاهل شالييين حمالهم وين بيروحوا؟؟
خالد:هاااااه ليش شالين حمالهم؟؟روح جولهم وين بيروحوا؟؟
احمد:طييييب
كل الشباب جاااموا//
عامر:وين بتروحوا؟؟
بوعامر:بنروحخ البر تجهزوا بنشوي لحم بنطلع شاويه..
عامر:ههههه والله اشتقت للبر..
احمد:يعني بنسوي رونات؟؟
بوخالد:انت هذي سوالفك؟؟
احمد:ابوووويه خلنا نتهنى بشبابنا!!
بوخالد:الله يغربلك من ولده؟؟
احمد:اش سوييييت؟؟
بوخالد:راح تموتني وانا ناقص عمر!!
احمد:افااا ليش؟؟؟واش سويت؟؟
بوخالد:كلك مشاكل؟؟بعدين تبا تموووت؟؟
احمد:والله ابووويه تراني ماتحملك تزعل علي انا احب امزح معاك واحب نزاعتك واحبك يوم تستضيق علي!!
بوخالد:هههه وليش؟؟
احمد:بس كذا احب نزاعتك!!
بومريم:ههههه اول حنا مانقدر نحط عيونا بعيووون ابونا وانتو شباب هاليووم لازم مشاكل الله يغربل بليسكم
احمد:ههه عمي ترى الدنيا تغيرت مو مثل قبل
ام عامر:خلاص جهزنا كل شيء!!
بوعامر:عيل ركبوا مايحتاج نشل كل السيارات الحريم مع سالم وحن العرب كلهم بسيارتي والبنات عن خالد والباقي عند احمد
كلهم ركبوا
سياره خالد::>بسمه،نصرى،فطوم،مريم
سيارة سالم::>الحريم كلهن
سياره بوعامر::>العرب كلهم
سياره احمد::>ام حمد،وانجود،ساره،شموووخ...
الشباب والباقي من العرب::> في سياره عامر..
فسياره احمد//
احمد: يدتيه جاهزين..
ام حمد: هههه هيييييه جاهزين ..
احمد:ركب اخته ساره: ساااااروه فرحانه بالشاويه؟؟
ساره: هييييييييييييه..
شموخ: حمااااااااس وااااااو عيل اليوم ماشي مذاكره..بكره بذاكر.
ام حمد: هههههههه وانت بعد ماخلصتي دوااااام ..
شموخ: هههه الله يهداج يدتيه بعده باقي٣ ايااام ..
ام حمد: انجووووووووودووووووووه وليش ماتتكلمي؟؟
انجود: يدتيه نوره الله يهديج ماشي عندي كلام..
احمد: شكلها مستحيه ..
ام حمد: وليش تستحي؟؟ ماحد غريييب تستحي منه..
احمد: مادري ساليها؟؟؟
ام حمد: ليش تستحيييييين؟؟
انجود:امايه نوره ماستحي هذا يتخيل..تبى تطفره : هذا مثل اخووووويه عااااامر..
احمد: عنبوووووووك من بنت انا الحين مثل اخوووووج؟؟:لا امايه نبوبه اهي مثل اختي بسمه..
انجود: هههههههه..
احمد: ضحك بلا سنووون..
ام حمد: اش قلت؟؟؟؟
احمد: لا يدتيه تتخيليييين انا ماتكلمت..
انجود: ههههههه كله اليوم تخيل وماتخيل ..
ساره: وييين بسمه؟؟ وليش ماتجي معنا ؟؟
احمد: رايحه مع خلوووووود حنا ماتحبنا..
ام حمد: ماحد يعاااف اخوته..
احمد: حووووووووه امزح معكم ..
ساره: ههههههه وحليله هزبووووووووه....
احمد: هي هي هي.. هزبوني..
انجود: صج انك سوالف مايسكت كله جرجره..الله يغربلك يابسموووووه انت اللي غمزتيلي اروح معاهم..شوفي نتيجه غباءك.. عنبوووه مايسكت..
فسيارن خالد//
لحظه صمت ماحد يتكلم والا لعلعه ام لسانييييين..
بسمه: عنبووووووه ليش ماتتكلمووووون؟؟تراني مليت خلو الرحله تصير حمااااااس..
خالد:ههههههههه.. محد غيرك يتكلم ام لسانييين..
بسمه:تحك راسها: انا الحيييين ام لسانيييين؟؟ خلوووني اعصف ذهني.. هذي يبلها فكره ولا شووووو انتو تشوفووون في لساااانيييين؟؟ خلووووني اشغل عقلي.. مسكت المرايه ودارتها لجهتها: والله صراحه اشوووووف فيه لسااان واحد مو صح فطيييييم؟؟
فطوم:تطفره:صح انا عن نفسي اشووووف لسان واحد..
خالد: خلن عنكن هالبزى الزااايد..غدن مثل هالبنات السنع قصده نصرى ومريم..
مريم: مشكوووور ياااولد العم..
نصرى: ههههههههه..
بسمه:تطفرهن: ويييييييييييع مالجيت احد غيرهن جووووول انجود.. فديت جلبها وين راحت عني؟؟
خالد: هههههههه مالجيتي احد غيرهااا تراني اعرف سوالفك .. ويغمزلها..
فطوم:وليش وتغامزووووون؟؟
بسمه: بيني وبين اخووووويه؟؟
فطوم:دخييييييييلك عاد تقلدها: بيني وبين اخووووويه.
مريم: ههههههههه شو هالفضوووول؟؟
فطوم:هههههه عيل آآآسفيييين حقكم عراسنا.. ماراح اتدخل..
خالد:هيييييييه كذا ابييييييييك!!
فطوم:دخيلك عااااااااااد..
ووصلوا البر..
نزلوا حمالهم وراح بو عامر وبو خالد عزبه امهم علشان يذبحوا الهوش والشباب راحوا معاهم..واحمد وخالد وعامر جلسوا يرتيوا النار ويجيبوا حطب..
البنات يجهزن الصحووون والعسل عشااان اللحم والحريم يالسات يترين العرب ليييين يووون..
فطوم:اماايه بنروح العرقوووب..
ام سالم: عراحتكن روحن وين تبن يوووم خلصتن شغلكن..
فطوم:ههههههههه عيل فوداعه الرحمن حن فهالعرقروووب ..
ام سالم: طييييييييييب..
وطلعن العرقووووب..
نصرى : يمه يمه ريووولي تعبن.. ماتحمل .
انجود: ههههههه عاد تحملن انتن طلبتن..
بسمه:اووووووف شو هالعرجوب متى بيخلص؟؟؟
فطوم:بس من هالبزى الزايد!!
مريم:هههههه حرام هذا مو بزى؟؟والله صراحه متعودنا عليه اول مره نطلع عرجوووووب!!
بسمه:هههه انا وفطوم بنطلع عنكن حن رشيقات..
انجود:ههههههه..
بعد المعاناه طلعن الله يعينهن ..
فطوم:يااااه والله جنه ياحلاه الهواء الله ينعش بالواحد ..
بسمه:وانت الصاااجه ..
انجود:عندي فكره حلوووه خلوووونا كل وحده تتكلم عن عشقها!!
فطوم:انا بخبركن عن اخو بسمه هالرومنسي هذا خلوووود
بسمه:بعد اش سوى؟؟
فطوم:انتن ولا عليكن بس سمعن مسكين مندمج بالافلام!!
بسمه:ههههههههههه جولي
فطوم:خبرتهن بالسالفه
بسمه:صج؟؟؟ولا تتخيلييين والله هذا اخووووويه الحيااه عنده ايزي؟بعدهن احضان ماشاء الله يالرومنسي مسكييين فرحان!!انت اش عليييييج؟؟
انجود:وانا بخبركن عن المغزلجي الثاني
مريم:اوووهوووووو ترى الاخوااان رومنسيييين جوووولي!!
انجود:تخبرهن بالسالفه:صراحه مجمعنهن احمر اصفر ابيض وبعد رساله
بسمه:دخيلك عاد هالرسايل ماتخلص؟؟
انجود: كاتب" الرسايل عاده قديمه بعضها كلام وبعضها على شكل قصيده
مضمونها يقول أنك القلب ووريده
بس لو سألت عمرك دقيقه !!
مين المخلص في حديثه !؟
تلقاهم ناس مره قليله !!
تأكد أي رساله مني لك من مشاعر وأحاسيس عميقه "
نصرى:دخيلك بعد حافظتنها ..
انجود:واش تبيني اسوي اكيد بحفضها لانها من حبيبي احمدووووووووووووووه فديت جلبه فديت مشاعره فديت احاسيسه!!
نصرى: وانا اخبركن سالفتي؟؟
فطوم:جوووولي؟؟؟
نصرى:هذا اخووووج مايجدر يصبر اووووين جالت امي بيخطبج ولدعمج..مايجدر يصبر..
فطوم:هههههههه وانت اش رديتي؟؟
نصرى:اكيد بوافق غير جلت بشرط ؟؟
فطوم:اووووههووووو بعد شروط!!اش شرطج؟؟
نصرى:اول ملجه وبعد شهر العرس من اخلص الجامعه
فطوم:هههههههه يعني بتصيري حرمه اخووويه؟؟
نصرى:هييييييييييييييييييه!!
فطوم:وبسوووم ماسمعناج؟؟
بسمه:صراحه هالعموووور يخبل بالواحد سمعن اش قال ؟؟
انجود:اش قال؟؟؟
بسمه:حووووووووووووووه يالفضول انتن سمعن؟؟عن تموووتن علييييه
انجود:بس من المصاخه جولي اش سالفة اخوووويه؟؟؟
بسمه:ههههه اويييييييييييين حبيبك وحبيتك من اول نظره وهذا الكلام وبعدين قال لي تحبيني؟؟
انجود:اش رديتي؟؟
بسمه:يعني اش تبيني ارد؟؟؟
انجود:جولي له وانا بعد احبك!!
بسمه:شوقالوا لج؟؟؟مايبلها سبب.. انا استحي ..
انجود:ههههههه يسلم لي المستحي!!!
مريم:مالت على حظي بسكن بزى ايابزى هالحريم اللي مايخلص
انجود:ولا علييييييج انا بدور لج على واحد يهبل
مريم:دخيلج عاااد!!
بسمه:ههههههههه اش بنسوي الحين؟؟
فطوم:كل وحد تجوووول نكته!!
بسمه:انابقول اول وحده!
فطوم:طييييب
بسمه:هناك مره تلميذ يسال الاستاذ يقول له:ممكن يعاقب الانسان على شيء مسواااه رد علييه الاستاذ:لا ففرح التلميد وااايد وقال طيب انا محليت الواجب
فطوم:ههههههههههه والله هالولد ذكي ..
وكل وحد ونكتتها ويضاحكن
عند الشباب يجمعوا حطب//
احمد:خلاص تعبت وايد جمعنا!!
عامر:اش متعبنك لحطبتين اللي شالنهن!!
احمد:لا ثلاث شال والوحده اكبر من الثانيه ..
خالد:هههه احمدووووه بس من هالبزى!!
احمد:انا مو حرمه لين تجول بزى ومابزى؟؟
خالد:دخيلك يعني الحريم اللي يبزن؟؟
احمد:عييييييل..
خالد:يعني انت حرمه؟؟انت لازم تبزى علي!!
احمد:ههههههه لاتعيدها..
عامر:يقلده:ههههه لاتعيدها..
احمد:خلوووود ترى معنا ببغاء وماندري..
عامر:هاهاهاهاها ببغاء فعينك؟؟
احمد:ليش تردد كلامي ترى محد غير الببغاء يكرر الصوووت ..
عامر:معجب... فديتك..
شافوا البنات فوووق العرقوووووووب
عامر:فديتهن اكنه فوووق العرقووووب
احمد:والله هناك حبيبتي جالسه تضحك
خالد:وانا بعد فديت جلبها يمحلا ضحكتها تهبل
وشافنهم//
بسمه:ههههههههههههههههههههههه اكمه مسكينين محملييييين هههههههه
انجود:فديتك احمدوووووووووه بروح اساعده
بسمه:بس من هالبزى شو هذي تساعديه وماتساعديه؟؟؟
انجود:اكيد الحين ثقلان حرااااااااام بروح اساعده!!
بسمه:انكبي كب ويهج جلسي هنييه ..
مريم:خلنا نضحك عليهم شوي ..
نصرى:فكره!!
ووصلوا عند البنات//
فطوم:وحليلهم محمليييين ..
بسمه:كككككككككككك يبالهم صوره..
خالد:شب شب ويوووهكن!!
احمد:ههههههه لاتخلنا الحين نحملكن!!
عامر:ترى احمدووووه يسويهااا!!
بسمه:ههههه بنخبر عليييه امااايه مابيسوي شيء
عامر:ههه وحليله فشلووووه ..
احمد:انت ام لسانين انطمي ولاتراني بحملج يااااهن
بسمه:بخبر عليك امااايه ..
احمد:اش بتقوليييي؟؟اذا خبرتي بقولها واعدتني تشلها وبعدين مطاعت وانا غصبتها ..
بسمه:سوهاااااااااا!!
عامر:هههههههه بس خلاص شل حمالك ولاتسوي مشكله!!
احمد:بس علشان خاطرك!!
عامر:هههه نروووووح!!
بسمه:بسرعه لاتتاخروون؟؟
خالد:فكوووني عليييها ..
عامر:لا دخيلك مانبي مشاكل وبعدين يصيحن علييينا..
بسمه:تااااااااااااافه!!
وروحوا//
نصرى:بس خلاص نرد شكلها شمست شوي؟؟
بسمه:طيب بنروح الخيااام..
فطوم:اوكيه
انجود:يالله نتسابق!!!
بسمه:يالله
ويهبطن من العرقووووووب..ركض..
خالد:ياااربي يالعيايز!!
بسمه:عيايز فعينك الخبل ..
احمد:تبيني اقطع لج لسااانج عنبوووه مب بنت؟؟
بسمه:لا انا ولد ههههههه.. لاتعيدها مره ثانيه!!
عامر:الله يعيني عليها شكلها ملسوووونه والله كيف بتصير البنت واخوااانها كل واحد ماد لسانه عطوووله غير خلووود احسن من هالاثنييين!!فديته فديته..
خالد:اها وين رحت؟؟
عامر:كوكب المريخ؟؟
خالد:هههههههه اها مارحت كوكب القمر فكر لاتكون غلطان؟؟
عامر:ههههههه ..
وصلوا العرب ومعهم الذبايح//
سالم:ياربي تصدقووون ذبحت؟؟
خالد:هذي الساعه المباركه
سالم:ههههههههههههههههههه والله صج ذبحت
خالد:حووووووووووووووه صدقناك؟؟
سالم:عيل ليش تنكت كنك مو مصدق؟؟
خالد:ههه مانكت ابارك لك؟؟
احمد:هههه الريال فرحان خله يستانس اول مره يذبح!!
محمد:هههههههههههههههه..
الحريم عليكن تقطعن اللحم ..والبنات يجهزن الصحووون.. وحنا نشوى اللحم..
وكل واحد وشغلته فطوم تساعدهن فالتقطيع
فطوم:آآآآآآآآآآآي انقطعت يدي


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
أكواس بنوته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-22-2012, 06:51 AM   #14
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية أكواس بنوته
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: "مملكتي الخاصه"
المشاركات: 659
معدل تقييم المستوى: 10
أكواس بنوته is on a distinguished road
افتراضي


ام سالم:راويني؟؟وابووووي تنزف يدك
فطوم:اضغط هنا لتكبير الصوره
ام سالم:بس من هالبزى؟؟
فطوم:امايه تعورني!!
بسمه:بروح اسالهم كان عندهم اسعافات!!
ام سالم:طيب روحي لاتتأخري
بسمه:اوكيه
بسمه:احد عنده اسعافات فسيارته؟؟
خالد:اش صار؟؟؟
بسمه:فطوم جرحتها السكين..
خالد:شووووووووووو؟؟انا عندي فالسياره روحي وبتبعك؟؟
بسمه:طيب لاتتأخر؟؟
خالد:اوكيييييييييييييه..
الكل اجتمع عند فطووووم..
خالد:هااااتي يدك؟؟
فطوم:مستحيه:واااااااااي يمه يمه؟؟لاتعورني؟؟
خالد:وابووووووويا عليك توي ماسك يديك..
فطوم:اضغط هنا لتكبير الصوره ..
بوسالم:بس من هالبزى الزايد؟؟
فطوم:ابويا يعورني؟؟
بوسالم:حنا,اول اذا انجرحنا جرح ابويه يضربنا عن يعالجنا ويقول لنا اولادي الريال مايبكي على جرح بسيط يتحمل ويتصبر..
فطوم:ههه ابويه اذاك زمان اول..
احمد:يكلم عامر:ياحظه ياااته الفرصه يتقرب منها
عامر:هههههههههه وحليله غيران!!
احمد:ههههه صراحه ايوووه غيران منه اريدها انجود وانا اللي اعالجها..
بسمه:دخيلك خلوووود ..ياخوفي متاكلها..
خالد:تشوفي القدر كيف يجربنا من بعض..
فطوم: ههههه القدر يقربنا لكن انت تبعده..
خالد: اش قصدج من هالكلام؟؟
فطوم: بس خلاص ضمدت الجرح .. بروح..
خالد: ابي اعرف ليش جلتي هالكلام؟؟
فطوم: لا سلامتك ..بروح.. وراحت عنه..
بوسالم:خلصتي؟؟
فطوم:هييييه..
بوسالم:عيل جلسي الحين معي ولا تروحي مكان..
فطوم: ياربي ليش بجلس بجابله طول الوجت.. جلست ونادوا بوسالم..دوره بالشوي..
خالد: راح عند فطوم:تشوفي القدر ماحب يفرقنا..
فطوم:بصبر على طنازتك الزايده..اش اسوي؟؟
خالد: الحين اصدتك وماشي اعذار خبريني ليش جلتي القدر يقربنا وانا ابعده؟؟
فطوم:انسى؟؟
خالد: ليش انسى؟؟
فطوم: خلاص كلمه انتهت..
خالد: لا منتهت بسرعه خبريني؟؟
فطوم: ماأجدر أخبرك..
خالد: ليش؟؟
فطوم: تبيني أخبرك؟؟ عيل مبروك الف مبروك تعيش معها بالهنا..
خالد: بسم الله عنها من اهيه؟؟
فطوم: خطيبتك..
خالد: مستغرب: تذكرت اها الله يبارك فيك..مشى الكذبه..يبي يعرف ردها تحبه ولا ماتحبه مسكينه ماتعرف انه اللي يحبها خالد اهيه..
فاطمه: ضاج صدرها وحست انها تبي تبكي لكن مابينت له:هذي الساعه المباركه..
خالد: الله يبارك فيك..وعقبالج؟؟
فطوم: مشكور صراحه انا تعرفت عواحد فالجامعه وحبينا بعض ومن نخلص الجامعه بيخطبني..
خالد: منووو؟؟
فطوم: واش دخلك؟؟ عنبوه داز بالويه..
خالد:انا ولد عمج ولي حق عليك اسألج؟؟
فطوم: انت خبرني وانا بخبرك؟؟
خالد: لا ماريد انت خبريني بالاول..
فطوم: ياخوفي تجتلونه بعدين!!
خالد: لا ارتاحي ماراح نجتله..كل واحد يكذب عالثاني.. كله مكابر..اثنينهم يحبوا بعض..لكنهم يكابروا ليمتى هالمكابر؟؟ ليمتى هالعناد؟؟
ساره: خااااالد ابي لحم..
خالد: طيب من عيوني ولا يهمك..
فطوم: تعالي جلسي معايه..
ساره: طيب.
فطوم: تحبين خالد؟؟
ساره: هيييه!!
فطوم:ليش تحبينه؟؟
ساره: لانه طيب!! ويلعب معاي..
فطوم: وليش ميحبني انا؟؟
ساره: مادري به!!انت تحبينه؟؟
فطوم: لا ماحبه دايما يزعلني؟؟
وشوي ويوصل خالد..
ساره: ليش تزعل فطوم انا احبها مابيك تزعلها؟؟
خالد: حبيبتي دوك اللحم انا مازعلها فطوم احبها..
فطوم: ...
خالد: ليش ترسين راس البنيه كذب تبيها تكرهني؟؟
فطوم: لا انا ماكذب عليها انت ماتزعلني؟؟
خالد: صج اني زعلتك لكن بعد تأسفت..
أحمد: خلوود تعال الحين بيجي سعيد..
خالد: صج؟؟
أحمد: ايووووه..
خالد: ياااي ..
أحمد:اوكيه..
خالد: بيباي ساروني ..
ساره:بيباي..
انجود: عنبوه اش تكلمتوا خبريني؟؟
فطوم: جولي اش متكلمنا؟؟
انجود: الحين بتخبريني كل شي..
فطوم: طيب لكن ساره هنيه..‏
انجود:ساره روحي عند امج ولا عند شموخ بتلاعبج.‏
ساره:طيب ..‏
انجود:جولي بسرعه..‏
فاطمه:تبكي: بيخطب ..‏
انجود: شوووو؟؟ بسمه مجالت شيء لا ماظني كل تصرفاته تدل انه يحبك..‏
فطوم: عيل ليش يكذب؟؟
انجود:اظنه يبي يتأكد انج تحبيه ولا..‏‎ ‎
فطوم: عيل انا جلت له اني احب واحد تعرفت عليه بالجامعه..
انجود: كيف كانت رده فعله؟؟؟
فطوم:ولا على باله بس جال شووو؟؟ كانها نبره ضيجه..
انجود: قلت لك انه يحبك.. عنبوه وليش انت قلت تحبين غيره ؟ غبيه ضيعتي فرصتج..انا اتمني هالفرصه نكون وحدنا انا وأحمدووه ونتبادل مشاعرنا ..
فطوم:حبيبتي اذاك فالافلام..ولا تاملي وايد..
انجود: هههه..اعرف انها افلام لكن ابي أخليها حقيقه..
فطوم: انزين حلمي وكملي أحلامك..
انجود: ههه من عيوني...
خلص اللحم جهزن البنات الصحووون والعسل //
انجود:يم يم ياحلاته يهبل طعمه..
فطوم:هههههههههه صج انه سووووووييييييت يم يم ..
بسمه:يم يم كلن من دون يم..
مريم:حوووووووووووووووه كله عندك انت اكل اجوووول يفيدك!!
بسمه:بسم الله عليييه صج اني نحيفة لكن من آكل بمتن انتن ولا عليكن ..
مريم:هاهاهاهاهاها ابي اعرف وين يروح هالاكل؟؟
بسمه:ههههههه فديتك يستفاد منه الجسم وبعضه فضلات..
فطوم:كلن كلن وبسكن من هالسوالف متن ونحف بعدين بيخلص عنكن ..
بسمه:الحمد لله اللحم وايد جولي ماشاء الله ..
فطوم:ماشاء الله ..
مريم:"الحمد لله الذي اطعمني وسقاني من غير حول لي ولا قوه"
بسمه:خلصت؟؟
مريم:لا سلامتك جاعده اتدرب عالدعاء ..
انجود:ههههه قويه!!
بسمه:هاهاهاهاهاهاهاهاهاي..
مريم:هههه صج انج سوالف يابسووووم!!
بسمه:احب ادخل الفرحه فقلوب الناس..
مريم:فديت جلبك اسم على مسمى!!
فطوم:الحشرانه تاكل بسرعه عن يخلص عنها:
بسمه:حشه شوي شوي عن تقصي!!
فطوم:انت اش علييج بكيفي آكل فديت جليج
بسمه:ههه حبيبتي مجرد نصيحه..
فطوم:ههههههه انت كلي خلييييييييه يفيدك!!
بسمه:اعوذ بالله من شركن من الصبح كلي كلي اهوووو تحقيق؟؟؟
مريم رايحه تغسل والا شوي تسمع صووووت من وراها:
:عفوا الشيخه اريد مااااي ..
مريم:تجوووووووم وتشوووف وراهاااا جلست مبهته فيييييييييه: ......
....:الشيخه سمعتيني؟؟
مريم:عفوا منو انت؟؟؟
.....:سعيد
مريم:الشيخ هذا الماي بغيت شيء؟؟لكني معرفتك!!
سعيد:انا رفيييج احمد عازمني عالشاويه..
مريم:فديتك احمدوووووووووه ياااااااااااي يهبل جمال ماشاء الله ..
سعيد"ريال من سن احمد طويييل وحنطاوي عيووونه كبار وخشمه سيف وثمه مرسوووم وجسمه رياضي"
سعيد:مشكوره الشيخه..
مريم:العفووو لا شكر عوواجب..
بسمه:منو هذا؟؟؟؟
مريم:ياربي جمال ماشاء يهبل صراحه والله قال رفيييج احمدووووه اخوووووج..
بسمه:منتبه فييييه زييييين!!
مريم:حشه خلي الريال بحاله!!
بسمه:اووووهووو البنيه غارة شسالفه؟؟خبريني ترى سرك فبير؟؟
مريم:اش اخبرج؟؟
بسمه:تعرفيها زييين!!
مريم:الله يغربل بلييييسك ماشي سالفه يريد ماااي وعطيته
بسمه:كذا السالفه؟؟؟
مريم:اها وانت اش فكرتي فييييه؟؟
بسمه:اول فكره مابينكم حب وماخبرتيني!!
مريم:حشه اول مره اشوفه الريال..
بسمه:انزيييييييييين بفكر بعدين فسالفتك خليني الحين اكحل عيوني فعمورتي فديته ..
مريم:ههههههههه ثقلي شوي حشه ..
بسمه:انت اش علييييييييج لجيتي لك واحد !!
مريم:اعوذ بالله من شيطانج!!
بسمه:ههههه اكوووووووووه فديته جالس ياكل..
مريم:حشه ماشاء الله مب عيووون علييييج..
بسمه:ههههههههههه بسم الله عقلبي!!
بسمه:ردت عند البنات:بنات اخبركن اش شفت؟؟
مريم:حووووووه ماشاء الله بالعه مايك؟؟جصري حسك شوي
بسمه:انت اش علييييييييييييج اجولكن السالفه؟؟
انجود:لا رقصي شوي بنتشوووف رقصتك..
بسمه:هههههههه بعدين برجص هذي مريووومه شافت لها واحد يهبل ..
فطوم:كح كح كح :شوووووووووو؟؟
مريم:هههههه عن تغصين؟؟
بسمه:جلت لكن انها بتغص ماشاء الله مب اكل عليها تجووول سباااق ..
فطوم:اذيه كله من عيووونج الله يغربل بليسج هاتولي مااااااااااااي!!
بسمه:مو بشكارتك؟؟
فطوم:النذله بمووووووت هاتيلي ماي ..
بسمه:بنسترييييح ..
فطوم:الله ينطبك من بنته زوووووووووولي عني وراحت تركض عن الماي ..
بسمه:هههههههه انا اشووووف اكلها ماشاء الله ..
وردت فطوم:الله ينطبك كنت بموت وانت تجولين مو بشكارتك!!
بسمه:حبيبتي هذا بزى مو مووووت؟؟
فطوم:هههههه كنت الحين فالقبر كنت مابعرف سالفه مريم ؟؟
مريم:كله هذا فضوووووووووول؟؟ماشي سالفه غيري؟؟
فطوم:بسرعه قوووولي!!
مريم:اعوذ بالله خلن الريال بحاله!!
فطوم:بسرعه تراني بمووووووووت جبل ماعرف السالفه
مريم:هههههههه الله ينطبكن بس قال عطيني ماااي وعطيته!!
فطوم:بــــــــــــــــــــــــــس!!!!لا لا جولي كملي!!
مريم:والله هذا كل شيء اعوذ بالله من بليسكن!!
فطوم:عيل بموووووووووووت بس هذي السالفه؟؟
مريم:بعد اسمه سعيد ورفيج احمد...
انجود:شووووووووووو؟؟عيل الريال كشخه اذا رفيج احمد!!
بسمه:دخيلج!!!
انجود:هههههههههه وهذي السالفه!!
فطوم:سخيييييييييييفه!!هذا كل شي؟؟؟
مريم:هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه بسسسسسسس سكتن عني!!
بسمه:بــــــــس خلاص ترانا زودناااها!!
ردوا بيتهم مثل الترتيب الاولي//
وصلوا البيت نزلوا حماله ردوا تعبانين وكل واحد نام فحجرته
الساعه3:30م
احمد:خلووود جووووووووووم نصلي!!
خالد:الحين اجوووووووووم
احمد:ليش كذا ويهك؟؟؟؟
خالد:احمد فطوووم ماتحبني تحب واحد فالجامعه والله حرام ليش تسوي فيني؟؟يبكي
احمد:اول مره يشوووووووف خالد يبكي:والله خالد ماتستاهل تبكي عشانها اذا كانت مكتوبه لك بتتزوجها واذا مو مكتوبه لك خلاص انساها
خالد:بس انا احبها حرااااااام ليش كذا تسوين فيني ياااافطووووم تراني احبك
احمد:خالد اذكر الله وخلنا نروح نصلى وفكر فكلامي اذا لك بتتزوجها,واذا مو لك انساها هذي الحيااااه زعل بكي فراق حب واللي يحب يضحي وانت ضح من شان حبك انساها اذا كانت تحبك اول لاتخلي الحب يتحول لحب!!
خالد:طيييييييييييييييييييييب!!
وراحوا يصلووووووِووون ..
جاموا الشباب وراحوا المسيد يصلوا العصر جماعه وجامن الحريم والبنات نايمات تعبانات من طلعت البر البشكاره الزباله ..
خالد:شاف العطر اللي اشترااه وعطاااه فطوووم:لحظه من وييييييين هالعطر؟؟وليش فالزباله ؟؟
ميري:مافي معلوم بابا
خالد:من الضيجه راح غرفه,فطوووم لكن ماحد شافه لان قسم البنات فالطابق الثاني وهم نوبه فالطابق الثاني لكن فالجهه الثانيه يعني مايشوفوهن وهن ماشوفنهم دق غرفتها:فطوووووووووووم!!
فطوم:من سمعت صوته راحت تلسب شيلتها:دخل الباب مفتووووووح عن حد يشوفه وتصييير مشكله
خالد:دخل:وييييييييييييييين العطر؟؟؟
فطوم:كسرته!!
خالد:ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فطوم:حررررررررررررره مابي شيء يذكرني بك!!
خالد:ليش تكرهيني؟؟؟؟؟؟
فطوم:كيفي اكره اللي ابي واحب اللي ابي مابي يصير بينك وبين خطيبتك مشكله بسببي؟؟اوكيه هذي السالفه؟؟كان تبي تعرفها!!
خالد:كنت اكذب عليييج مافي خطيبه ولا شيء البنت الوحيده اللي حبيتها اهي انت ليش تسوين فيني كذا؟؟
فطوم:تبكي ماتحملت كلامه,وحبه لها لكن تكابر :
خالد:الحين ابي اعرف السالف اذا تحبيني ولا لا صح ليش انا اسال اعرف الجواب!!
فطوم:اش تعرف؟؟؟؟؟؟
خالد:ماتحبيني تحبين اذاك الريال اللي فالجامعه بس بقوووووووول ؟الله يهنيج ويااااااه ويبكي
فطوم:خلود انتظر
خالد:ليش؟؟؟؟؟؟
فطوم:وانا بعد احبك والله احبك لكن سويت كذا لاني احبك
خالد:ليش كذبتي ؟عليييييه؟؟
فطوم:وانت بعد كذبتي علييييييييييه
خالد:بس ابي اعرف ردت فعلج تحبيني ولا؟؟وانت ليش سويتي كذا ؟؟
فطوم:ماتحملت تخطب غيري وجلت الله يهنييييييييه؟؟
خالد:هههههه كل واحد يكذب عالثاني صج سالفه!!
فطوم:ههههههههه ..
خالد:موتوا قهر ياللي تحدون فطوم ؟؟
مترا الفطم ياناس ماهي قليله
رمش وقوسي والخصر مهظوم
مثل الغزل مجيل في ضليله
ان فر عينه صارت امور
مثل الظبي ياناس وانا دخيله
فطوم:تسلملي يااااااارب.
طالعين من المسجد//
احمد:سعيد تعال بتتعشى معنا!!
سعيد:لا ماريد اثقل عليكم
احمد:افاااااا شهالكلام؟؟؟
سعيد:طيب.
وراحوا البيت//
جامن كل البنات وصلن//
البنات عند ام حمد//
الساعه5:00م
ام حمد:ماشاء الله كله نوووووم؟؟
بسمه:يدتيه تراها الحين الساعه 5 ..
ام حمد:ههههههههههه اعرف انها الساعه 5 لكن وايييد تأخرتن!!
فطوم:اشوووووفهن حيااااتهن كلها نووووم ومايشبعن!!
انجود:شب انت؟؟
بسمه:اونها ماترجد؟؟
فطوم:حبيبتي انا عن نفسي السعه اربع وسويت كيكه وشاااااااااي بنرووووح فالحديقه ناكله ...
مريم:طيييييييييييب ..
نصرى:حناااااااااااااانوووووووووه جومي بسك رجاد..
حنان:حشه خليني اناااام انت ماتجوميني والا ومعك سالفه جولي؟؟
نصرى:فديتك فهمتني؟؟
حنان:هههههه هيييييييه
نصرى:سلووووووومي خطبني من ابوووويه ..
حنان:صج؟؟؟؟؟؟
نصرى:هييييييييييييييييييييييييييييه ..
حنان:هذي الساعه المباركه واش جلتي؟؟
نصرى:وافقت بس معي شروووووووووووط ..
حنان:دخيلك يالشرووووط ..
نصرى:اول الملكه وبعدين العرس يعني بعد شهر
حنان:ههههههه يعني بتتزوجين وبتركيني؟؟
نصرى:هههههه بتكون دايما معنا اتصالات..
عند البنات//
ياكلن ويشربن الشااااااي
فطوم:بنات سمعت حشرة عند العرب
مريم:هههههه وانت ماشي يفوتك؟؟
فطوم:لا حبيبتي
مريم:لازم نعرف السالفه!!
بسمه:حشه يالفضول جتال
انجود:ههههههههههههه ورحن عند العرب فالمجلس//
وسمعن صوت ريال غريييييييييييييب
فطوم:منو هذا معهم؟؟؟
بسمه:والله مادري؟؟
عامر:كان ماشي يجهز القهووووة :اش تسون هنييييييييييييييييه؟؟؟
بسمه:هههههه منو هذا اللي معكم؟؟؟
عامر:وانتن شدخلكن مادات البوووووووز؟؟؟
بسمه:تااااااااااااااااااافه
عامر:شب انا مو تااااااااااااافه!!
بسمه:وليش ماتجول منو هذا؟؟؟
عامر:حشه هالفضول جتال روحن من هنييييييييه لاتفشلني؟؟
انجود:خلاص بنروح ولايهمك؟؟
عامر:هذي البنت السنع!!
انجود:مشكور اخوووووويه!!
بسمه:تقلده:مشكور اخووووويه!!دخيلك عاد
ورحن بعد الطرده والفشله!!
بسمه:بنات اش رايكن اللي بيطلع الشير قبل هوووووو الفايز وبنحقق كل طلباته؟؟
فطوم:عن نفسي موافقه انا اعرف اتسلق انا ماهره..
انجود:انا عن نفسي مابي اطلع بيخرب منكيري..
مريم:وانا بعد مااعرف اطلع ..
بسمه:عيل انا ويااااج فطوووووم بنطلع ..
فطوم:طييييييييييييب!!
احمد:سعدووون!!!
سعيد:نعم!!
احمد:الله ينعم عليييييييييييك بغيتك بسالفه ليش ماتزوجت للحين ؟؟
سعيد:الحظ مو معي؟؟
احمد:ههه عيل وين الحظ ؟؟
سعيد:عند اخووووويه حميد!!
احمد:هههههههه ..
سعيد:وانت ليش ماتزوجت للحين؟؟
احمد:والله جرييييييييييب ..
خالد:الريال يحب بنت عمه؟؟
احمد:ههه فديتها والله حبيبتي ..
خالد:ههه الريال عامل عمايل حبيبتي وماحبيبتي؟؟
محمد:خلوووووونا نطلع برى نتحوط فالحديقه..
سعيد:على راحتكم!!
الفصل الثاني//
البنات الحياااه ايزي عندهن..
طلع احمد قبلهم وشافهن طاشات الشير..
احمد:الله يفشلكن فشلتنا دخل دخل احسن لك!!
سعيد:ليش؟؟؟؟؟؟؟مشافهن!!
احمد:جلس هنييييييييييييييييييه!!!
سعيد:طيب ..
احمد:يكلم خالد :انت شوووف الشيفه برى البزران طاشات اللشير الله يفشلهن روح هدهن؟؟
خالد:لا بجلس هنييييييييييه مع سعيد انت روووح هدهن؟؟انت ينخااااااااااااااف منك..
احمد:طيييييييييييييييييييييييييب ..
احمد:حوووووووووووووووووووووووووه فشلتنا نزلن؟؟
بسمه:فشووووووووو؟؟
احمد:عندنا ضيوووف فالبيت وانت عيايز طاشات الشير اش بيجولوا الناس؟؟
بسمه:شووووووووووووووووو؟؟؟منو هذااااااااااااااااا؟؟
احمد:انت اش دخلك بالريال؟؟
بسمه:ابي اعرف منوووووووو؟؟
احمد:ان ماثقلتي بفرك بهالنعال!!
بسمه:لا دخيلك مابي لا نعال ولا شيء!!
احمد:نزلن مخبل انتن شوفن البنات السنعات؟؟مو مثلكن؟؟
بسمه:ههههههه ان ماعاجبينكم دجوا روسكن على هالشيره!!
احمد:لابالله البنيه يبالها قطع لساااان عنبوك ماتيوزين من هالسوالف وهاللسان اللي مايسكت!!عنبوه لسانها متبري منها!!
بسمه:وانتو اش دخلكم لساني هووو اللي يدافع عني؟؟؟
احمد:بس من هالبزى ونزلن ..
بسمه:من عيوووني وفطوم اللي طابقه فشيرتها من الفشيله..
احمد:وانت اش مجلسنك فوووووج نزلي؟؟؟
بسمه:ههههههههه البنيه جيمت!!
فطوم:انزين بهبط ..
احمد:الحين اشوووفكن داخل بسرعه جدامي!!
بسمه:بخبر عليييييييييييك ابوووويه
احمد:ببات سهران!!
بسمه:عنبووووووووووووووه داز الويه ميخيل يهد علييييينا
انجود:حجه الريال عنبووووه طاشات فوووج الشيره لابالله بزران!!
بسمه:هههههه احتفظي بتعليقاتكم لك..
انجود:احمد ربي واشكره مليوووووون مره على هالنعمه يوووم متبعت شوركن وطلعت معكن الحمد لله!!
بسمه:ليش ؟؟عن يشوفك العاشق المينوووون وبعدين يكنسل؟؟
انجود:هههههه ايوووه كذا السالفه!!
عامر:لش هالصياااح؟؟
بسمه:عنبووووه كله حابسينا فهالبيت اذا طلعنا الحديقه يهدوا علينا واذا جلسنا نايميين يهدوا علينا واذا طلعنا برى البيت يهدوا علينا اش هالحيااااه؟؟الانسان يتمتع بحياته مو كله سجن!!
عامر:تبني احوطكن؟؟؟
انجود:ايوووووووووووووه
عامر:عيل بترخص منهم وبشلكن تجهزن
بسمه:مثل البرق
فطوم:حشه برق مره وحده
بسمه:اهاااااا انت سكتي؟؟
مريم:هههه كله ,هذي فرحه؟؟؟
بسمه:هيييييييييييييييه ..
وجهزن البنات//
عامر:جهزتن؟؟؟
بسمه:ايووووووووواااااااااا
عامر:عيل ركبن!!خبرتن اهلكن؟؟؟
انجود:هيييييييييييييه خبرنا يدتيه!!
عامر:طيييييييييييييييييييييييب!!!
فطوم:لحظه انسيت فلوسي فالكبت!!
بسمه:اعوذ بالله لازم حد ينسى شيء
انجود:وانا بعد نسيت عن احط منكير برد بعد شووووووي
مريم:وانا برووووح اشرب مااااااااااااااااي
بسمه:الله ينطبكن من بناااته!!
عامر:ايووووووا فرصه عن افوتها!!
بسمه:عنبوكن خليتني وحدي؟؟
عامر:بسمه انا سألتك سؤال ومارديتي علي؟؟؟
بسمه:سؤال شووووووو؟؟
عامر:تعرفيه زييييييييييييييييين!!جاوبيني!!!
بسمه:وابوووويا الحين اش بجووووووووول ؟؟؟:........
عامر:ماسمعت شيء اش ردك؟؟؟
بسمه:تبي تعرف ردي؟؟؟
عامر:اكيد!!!!
بسمه:هيييييييييييييييييييييييييييييييه احبك وبعد مووووووووت!!!
عامر:صج؟؟؟؟؟؟؟ياحبيتي فديت جلبك اللي يحبني!!
بسمه:استحت:..........
فطوم:خلااااااااااااااااااااااااص جهزت؟؟؟
بسمه:الحمد لله يوووم وصلتي؟؟كنت ميته:
فطوم:اش فييييك كذا فرحااااااااااااان؟؟؟
عامر:والله هذي فرحة عمري تحبني؟؟؟
فطوم:منووووووووووووووو؟؟؟
عامر:اللي جنبك؟؟
فطوم:عنبوووووووه لدقيقتين روحت وكل هذا صار فدقيقتين؟؟
عامر:هييييييييييييييييييييييييييه
انجود:جهزت!!!
سعيد:خلاص برخصتكم!!
احمد:تووووووووو الناس؟؟؟
سعيد:ههه لا من العصر معكم بروووح عند الاهل!!
احمد:برااااااااااحتك!!!
ووصله عند الباب!!
سعيد:يووووم توووه طالع يشوووووووووووووف مريم
احمد:اهليييييييييين مريم وين رايحه؟؟؟
مريم:بيحوطنا عامر
احمد:ههه وين بتروحن؟؟؟
مريم:المووووووووووووووول!!
احمد:عموووووووووووووووور وين رااااااااااااايح؟؟؟
عامر:والله موصل البنات المول واحوطهن شوي!!
البنات يطالعنه//
بسمه:هذا هووو اللي شفته بالموووووووووووول مع خالد ذاك اليووووم!!
فطوم:صج شوفي كيف يطالع مريم؟؟؟
انجود:وابووووووووووويااااا ياحلاته يهبل عامر مب معهن يعني ماخذات راحتهن
مريم:ركبت:....
بسمه:منووووووو هذاا؟؟؟
مريم:هذا اذاك الريال اللي شفته اليوم فالبر..
بسمه:صج!!!!!
مريم:هيييييييييييييييييييييه!!
روحن وعاااامر حوطهن كل مكاااااااااان وصلن البيت ومحملات حمال حشه شاريات المول كله!!!
عامر:عنبوووووووووووه ابي اعرف هذا كله تلبسنه؟؟؟
بسمه:اكيد كلهن عيل شوووووو؟؟؟؟
عامر:مادري؟ بكن
بسمه:ههههههههههههههههه
ودخلن داخل البييييييييييييييييييت!!!
ام حمد:عنبووووووووووووووه ليش كذا تأخرتن؟؟؟
فطوم:يدتيه جلسنا نتحوط شووووووي!!
ام حمد:ههههه كلها هذي حواااااااااااااااااااطه؟؟؟
انجود:حشه يدتيه كلها 5سااااااعات!!
ناااااااااااااااااامن من التعب كله اليووووووووم حوااااااطه اتحددت ملكه نصرى على سالم ولد عمها بعد اسبوووعين والعرس بعد شهر من تخلص الجامعه //
بعد مرور اسبووووووووووعين//
الكل مرتبس بملكه نصرى والشباب عند الحلاق والبنات عن العروس كانت حنان تمكيج نصرى لانه حنان مكايجها وااااااااايد روعه والبنات راحن عن الكوافيييييييير لان حنان ماتجدر تمكيجهن كلهن وبعدها عندها ولدها كل شوي يبكي كانن البنات جناااااان كل وحده اجمل من الثانيه كان خالد موصلنهن عند الكوافير وبعدين ردهن وعيوووونه كلهن على فطووم "كانت فطوم جنان تهبل ولابسه فستان سهره احمر ومطرز باشكال منوعه من الخرز كله يلمع كانت رافعه شعرها لان شعرها اسود لمااااع متوسط طوله يعني لا كبير ولا صغير ورافعه جذلتها من النصف لفوووج والمكياج مخففتنه" والاجواء عند بسمه"كانت مسويه بشعرها تسريحه جنان وملمعه راسها بلماع وكانت لابسه تاااااج فوووق راسها والمكياج نووويه مخففته ماتحب الدفش تحب كل شي ناعم وخفيف وكانت لابسه فستاااان اصفر جنااان لانها تحب الهدوء عند انجود"هذي تهبل بغمازاتها محلاتنها كانت لابسه فستان ازرق ومسويه تسريحه مثل بسمه عند مريم"لابسه فستان برتقالي جنان عليها مرسوم عخصرها ومسويه تسريحه مثل فطوم خفيفه "
دخلت العروس//
صلن عالنبي كانت جنان لابسه فستان ارجواني كان مرسوم علسها رسم ومخففه مكياجها وكانت مسويه تسريحه ولابسه تاااج عراسها كلهن رقصن في ملكتها مشغلات اغاني ،ويتصورن ودخل المعرس،يلبسها الخاتم نصرى كانت خايفه ومرتبكه ويوم لبسته الخاتم تنتفض والبنات يضحكن عليها وبعدين راحوا يتصوروا فالغرفه وبعد اسبوعين تزوجوا وراحوا شهر العسل لامريكا..
وبعدين تحددت ملكه خالد على فطوم بعد شهر هي وبسمه لانه خالد وعامر مقررين يتزوجوا فنفس اليوم كانن يهبلن صراحه ولاجمال قمر ماشاء الله بثنتينهن كلهن جنان لابسات فستان ابيض كانت الملكله قبل العرس بيووووم وبعدين العرس والشباب كانوا روعه كلهم جناااان وسافروا لتركيا
وبعدين احمد قرر يخطب انجوووود والعرس بعد اسبوووعين اوييين الريال ميجدر يصبر كانت انجود جنااان شروا فستان جاهز لانه مايواحي يخلص كلهن حضرن عرسها ..
وبعدين مريم انخطبت لسعيد اول موافقه لانه تحب الريال اللي شافته فالبر وبعدين عرفته انه اهوو ووافقت وكانت جناااااان تهبل جمر ماشاءالله لبست فستان ابيض كان مرسوووم عخصرها كانت جنااان واحمدووووه يهبل من حلاته ..
نصرى وسالم:جابوا بنت تهبل سموها شيخه..
خالد فاطمه:جابوا بنت سموها ميثه جمر ماشاء الله ..
بسمه عامر:يااابو ولد سمووووه محمد لان بسمه تحب اسم محمد وعامر وافق..
انجود واحمد:يااابوا بنت سمووووها الهنوووف..
مريم وسعيد ولد سموووووه صالح..
ها انا اقد انتهيت من كتابة روايتي ..
قلمي وسطوره ليس بـ الرائعه ولكنها وان شاء الله سـ تنال ولو قطره من بحر اعجابكم ...
تمت بحمد الله..
للكاتبه:فطوم..


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
أكواس بنوته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-22-2012, 06:52 AM   #15
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية أكواس بنوته
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: "مملكتي الخاصه"
المشاركات: 659
معدل تقييم المستوى: 10
أكواس بنوته is on a distinguished road
افتراضي


ام سالم:راويني؟؟وابووووي تنزف يدك
فطوم:اضغط هنا لتكبير الصوره
ام سالم:بس من هالبزى؟؟
فطوم:امايه تعورني!!
بسمه:بروح اسالهم كان عندهم اسعافات!!
ام سالم:طيب روحي لاتتأخري
بسمه:اوكيه
بسمه:احد عنده اسعافات فسيارته؟؟
خالد:اش صار؟؟؟
بسمه:فطوم جرحتها السكين..
خالد:شووووووووووو؟؟انا عندي فالسياره روحي وبتبعك؟؟
بسمه:طيب لاتتأخر؟؟
خالد:اوكيييييييييييييه..
الكل اجتمع عند فطووووم..
خالد:هااااتي يدك؟؟
فطوم:مستحيه:واااااااااي يمه يمه؟؟لاتعورني؟؟
خالد:وابووووووويا عليك توي ماسك يديك..
فطوم:اضغط هنا لتكبير الصوره ..
بوسالم:بس من هالبزى الزايد؟؟
فطوم:ابويا يعورني؟؟
بوسالم:حنا,اول اذا انجرحنا جرح ابويه يضربنا عن يعالجنا ويقول لنا اولادي الريال مايبكي على جرح بسيط يتحمل ويتصبر..
فطوم:ههه ابويه اذاك زمان اول..
احمد:يكلم عامر:ياحظه ياااته الفرصه يتقرب منها
عامر:هههههههههه وحليله غيران!!
احمد:ههههه صراحه ايوووه غيران منه اريدها انجود وانا اللي اعالجها..
بسمه:دخيلك خلوووود ..ياخوفي متاكلها..
خالد:تشوفي القدر كيف يجربنا من بعض..
فطوم: ههههه القدر يقربنا لكن انت تبعده..
خالد: اش قصدج من هالكلام؟؟
فطوم: بس خلاص ضمدت الجرح .. بروح..
خالد: ابي اعرف ليش جلتي هالكلام؟؟
فطوم: لا سلامتك ..بروح.. وراحت عنه..
بوسالم:خلصتي؟؟
فطوم:هييييه..
بوسالم:عيل جلسي الحين معي ولا تروحي مكان..
فطوم: ياربي ليش بجلس بجابله طول الوجت.. جلست ونادوا بوسالم..دوره بالشوي..
خالد: راح عند فطوم:تشوفي القدر ماحب يفرقنا..
فطوم:بصبر على طنازتك الزايده..اش اسوي؟؟
خالد: الحين اصدتك وماشي اعذار خبريني ليش جلتي القدر يقربنا وانا ابعده؟؟
فطوم:انسى؟؟
خالد: ليش انسى؟؟
فطوم: خلاص كلمه انتهت..
خالد: لا منتهت بسرعه خبريني؟؟
فطوم: ماأجدر أخبرك..
خالد: ليش؟؟
فطوم: تبيني أخبرك؟؟ عيل مبروك الف مبروك تعيش معها بالهنا..
خالد: بسم الله عنها من اهيه؟؟
فطوم: خطيبتك..
خالد: مستغرب: تذكرت اها الله يبارك فيك..مشى الكذبه..يبي يعرف ردها تحبه ولا ماتحبه مسكينه ماتعرف انه اللي يحبها خالد اهيه..
فاطمه: ضاج صدرها وحست انها تبي تبكي لكن مابينت له:هذي الساعه المباركه..
خالد: الله يبارك فيك..وعقبالج؟؟
فطوم: مشكور صراحه انا تعرفت عواحد فالجامعه وحبينا بعض ومن نخلص الجامعه بيخطبني..
خالد: منووو؟؟
فطوم: واش دخلك؟؟ عنبوه داز بالويه..
خالد:انا ولد عمج ولي حق عليك اسألج؟؟
فطوم: انت خبرني وانا بخبرك؟؟
خالد: لا ماريد انت خبريني بالاول..
فطوم: ياخوفي تجتلونه بعدين!!
خالد: لا ارتاحي ماراح نجتله..كل واحد يكذب عالثاني.. كله مكابر..اثنينهم يحبوا بعض..لكنهم يكابروا ليمتى هالمكابر؟؟ ليمتى هالعناد؟؟
ساره: خااااالد ابي لحم..
خالد: طيب من عيوني ولا يهمك..
فطوم: تعالي جلسي معايه..
ساره: طيب.
فطوم: تحبين خالد؟؟
ساره: هيييه!!
فطوم:ليش تحبينه؟؟
ساره: لانه طيب!! ويلعب معاي..
فطوم: وليش ميحبني انا؟؟
ساره: مادري به!!انت تحبينه؟؟
فطوم: لا ماحبه دايما يزعلني؟؟
وشوي ويوصل خالد..
ساره: ليش تزعل فطوم انا احبها مابيك تزعلها؟؟
خالد: حبيبتي دوك اللحم انا مازعلها فطوم احبها..
فطوم: ...
خالد: ليش ترسين راس البنيه كذب تبيها تكرهني؟؟
فطوم: لا انا ماكذب عليها انت ماتزعلني؟؟
خالد: صج اني زعلتك لكن بعد تأسفت..
أحمد: خلوود تعال الحين بيجي سعيد..
خالد: صج؟؟
أحمد: ايووووه..
خالد: ياااي ..
أحمد:اوكيه..
خالد: بيباي ساروني ..
ساره:بيباي..
انجود: عنبوه اش تكلمتوا خبريني؟؟
فطوم: جولي اش متكلمنا؟؟
انجود: الحين بتخبريني كل شي..
فطوم: طيب لكن ساره هنيه..‏
انجود:ساره روحي عند امج ولا عند شموخ بتلاعبج.‏
ساره:طيب ..‏
انجود:جولي بسرعه..‏
فاطمه:تبكي: بيخطب ..‏
انجود: شوووو؟؟ بسمه مجالت شيء لا ماظني كل تصرفاته تدل انه يحبك..‏
فطوم: عيل ليش يكذب؟؟
انجود:اظنه يبي يتأكد انج تحبيه ولا..‏‎ ‎
فطوم: عيل انا جلت له اني احب واحد تعرفت عليه بالجامعه..
انجود: كيف كانت رده فعله؟؟؟
فطوم:ولا على باله بس جال شووو؟؟ كانها نبره ضيجه..
انجود: قلت لك انه يحبك.. عنبوه وليش انت قلت تحبين غيره ؟ غبيه ضيعتي فرصتج..انا اتمني هالفرصه نكون وحدنا انا وأحمدووه ونتبادل مشاعرنا ..
فطوم:حبيبتي اذاك فالافلام..ولا تاملي وايد..
انجود: هههه..اعرف انها افلام لكن ابي أخليها حقيقه..
فطوم: انزين حلمي وكملي أحلامك..
انجود: ههه من عيوني...
خلص اللحم جهزن البنات الصحووون والعسل //
انجود:يم يم ياحلاته يهبل طعمه..
فطوم:هههههههههه صج انه سووووووييييييت يم يم ..
بسمه:يم يم كلن من دون يم..
مريم:حوووووووووووووووه كله عندك انت اكل اجوووول يفيدك!!
بسمه:بسم الله عليييه صج اني نحيفة لكن من آكل بمتن انتن ولا عليكن ..
مريم:هاهاهاهاهاها ابي اعرف وين يروح هالاكل؟؟
بسمه:ههههههه فديتك يستفاد منه الجسم وبعضه فضلات..
فطوم:كلن كلن وبسكن من هالسوالف متن ونحف بعدين بيخلص عنكن ..
بسمه:الحمد لله اللحم وايد جولي ماشاء الله ..
فطوم:ماشاء الله ..
مريم:"الحمد لله الذي اطعمني وسقاني من غير حول لي ولا قوه"
بسمه:خلصت؟؟
مريم:لا سلامتك جاعده اتدرب عالدعاء ..
انجود:ههههه قويه!!
بسمه:هاهاهاهاهاهاهاهاهاي..
مريم:هههه صج انج سوالف يابسووووم!!
بسمه:احب ادخل الفرحه فقلوب الناس..
مريم:فديت جلبك اسم على مسمى!!
فطوم:الحشرانه تاكل بسرعه عن يخلص عنها:
بسمه:حشه شوي شوي عن تقصي!!
فطوم:انت اش علييج بكيفي آكل فديت جليج
بسمه:ههه حبيبتي مجرد نصيحه..
فطوم:ههههههه انت كلي خلييييييييه يفيدك!!
بسمه:اعوذ بالله من شركن من الصبح كلي كلي اهوووو تحقيق؟؟؟
مريم رايحه تغسل والا شوي تسمع صووووت من وراها:
:عفوا الشيخه اريد مااااي ..
مريم:تجوووووووم وتشوووف وراهاااا جلست مبهته فيييييييييه: ......
....:الشيخه سمعتيني؟؟
مريم:عفوا منو انت؟؟؟
.....:سعيد
مريم:الشيخ هذا الماي بغيت شيء؟؟لكني معرفتك!!
سعيد:انا رفيييج احمد عازمني عالشاويه..
مريم:فديتك احمدوووووووووه ياااااااااااي يهبل جمال ماشاء الله ..
سعيد"ريال من سن احمد طويييل وحنطاوي عيووونه كبار وخشمه سيف وثمه مرسوووم وجسمه رياضي"
سعيد:مشكوره الشيخه..
مريم:العفووو لا شكر عوواجب..
بسمه:منو هذا؟؟؟؟
مريم:ياربي جمال ماشاء يهبل صراحه والله قال رفيييج احمدووووه اخوووووج..
بسمه:منتبه فييييه زييييين!!
مريم:حشه خلي الريال بحاله!!
بسمه:اووووهووو البنيه غارة شسالفه؟؟خبريني ترى سرك فبير؟؟
مريم:اش اخبرج؟؟
بسمه:تعرفيها زييين!!
مريم:الله يغربل بلييييسك ماشي سالفه يريد ماااي وعطيته
بسمه:كذا السالفه؟؟؟
مريم:اها وانت اش فكرتي فييييه؟؟
بسمه:اول فكره مابينكم حب وماخبرتيني!!
مريم:حشه اول مره اشوفه الريال..
بسمه:انزيييييييييين بفكر بعدين فسالفتك خليني الحين اكحل عيوني فعمورتي فديته ..
مريم:ههههههههه ثقلي شوي حشه ..
بسمه:انت اش علييييييييج لجيتي لك واحد !!
مريم:اعوذ بالله من شيطانج!!
بسمه:ههههه اكوووووووووه فديته جالس ياكل..
مريم:حشه ماشاء الله مب عيووون علييييج..
بسمه:ههههههههههه بسم الله عقلبي!!
بسمه:ردت عند البنات:بنات اخبركن اش شفت؟؟
مريم:حووووووه ماشاء الله بالعه مايك؟؟جصري حسك شوي
بسمه:انت اش علييييييييييييج اجولكن السالفه؟؟
انجود:لا رقصي شوي بنتشوووف رقصتك..
بسمه:هههههههه بعدين برجص هذي مريووومه شافت لها واحد يهبل ..
فطوم:كح كح كح :شوووووووووو؟؟
مريم:هههههه عن تغصين؟؟
بسمه:جلت لكن انها بتغص ماشاء الله مب اكل عليها تجووول سباااق ..
فطوم:اذيه كله من عيووونج الله يغربل بليسج هاتولي مااااااااااااي!!
بسمه:مو بشكارتك؟؟
فطوم:النذله بمووووووت هاتيلي ماي ..
بسمه:بنسترييييح ..
فطوم:الله ينطبك من بنته زوووووووووولي عني وراحت تركض عن الماي ..
بسمه:هههههههه انا اشووووف اكلها ماشاء الله ..
وردت فطوم:الله ينطبك كنت بموت وانت تجولين مو بشكارتك!!
بسمه:حبيبتي هذا بزى مو مووووت؟؟
فطوم:هههههه كنت الحين فالقبر كنت مابعرف سالفه مريم ؟؟
مريم:كله هذا فضوووووووووول؟؟ماشي سالفه غيري؟؟
فطوم:بسرعه قوووولي!!
مريم:اعوذ بالله خلن الريال بحاله!!
فطوم:بسرعه تراني بمووووووووت جبل ماعرف السالفه
مريم:هههههههه الله ينطبكن بس قال عطيني ماااي وعطيته!!
فطوم:بــــــــــــــــــــــــــس!!!!لا لا جولي كملي!!
مريم:والله هذا كل شيء اعوذ بالله من بليسكن!!
فطوم:عيل بموووووووووووت بس هذي السالفه؟؟
مريم:بعد اسمه سعيد ورفيج احمد...
انجود:شووووووووووو؟؟عيل الريال كشخه اذا رفيج احمد!!
بسمه:دخيلج!!!
انجود:هههههههههه وهذي السالفه!!
فطوم:سخيييييييييييفه!!هذا كل شي؟؟؟
مريم:هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه بسسسسسسس سكتن عني!!
بسمه:بــــــــس خلاص ترانا زودناااها!!
ردوا بيتهم مثل الترتيب الاولي//
وصلوا البيت نزلوا حماله ردوا تعبانين وكل واحد نام فحجرته
الساعه3:30م
احمد:خلووود جووووووووووم نصلي!!
خالد:الحين اجوووووووووم
احمد:ليش كذا ويهك؟؟؟؟
خالد:احمد فطوووم ماتحبني تحب واحد فالجامعه والله حرام ليش تسوي فيني؟؟يبكي
احمد:اول مره يشوووووووف خالد يبكي:والله خالد ماتستاهل تبكي عشانها اذا كانت مكتوبه لك بتتزوجها واذا مو مكتوبه لك خلاص انساها
خالد:بس انا احبها حرااااااام ليش كذا تسوين فيني ياااافطووووم تراني احبك
احمد:خالد اذكر الله وخلنا نروح نصلى وفكر فكلامي اذا لك بتتزوجها,واذا مو لك انساها هذي الحيااااه زعل بكي فراق حب واللي يحب يضحي وانت ضح من شان حبك انساها اذا كانت تحبك اول لاتخلي الحب يتحول لحب!!
خالد:طيييييييييييييييييييييب!!
وراحوا يصلووووووِووون ..
جاموا الشباب وراحوا المسيد يصلوا العصر جماعه وجامن الحريم والبنات نايمات تعبانات من طلعت البر البشكاره الزباله ..
خالد:شاف العطر اللي اشترااه وعطاااه فطوووم:لحظه من وييييييين هالعطر؟؟وليش فالزباله ؟؟
ميري:مافي معلوم بابا
خالد:من الضيجه راح غرفه,فطوووم لكن ماحد شافه لان قسم البنات فالطابق الثاني وهم نوبه فالطابق الثاني لكن فالجهه الثانيه يعني مايشوفوهن وهن ماشوفنهم دق غرفتها:فطوووووووووووم!!
فطوم:من سمعت صوته راحت تلسب شيلتها:دخل الباب مفتووووووح عن حد يشوفه وتصييير مشكله
خالد:دخل:وييييييييييييييين العطر؟؟؟
فطوم:كسرته!!
خالد:ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فطوم:حررررررررررررره مابي شيء يذكرني بك!!
خالد:ليش تكرهيني؟؟؟؟؟؟
فطوم:كيفي اكره اللي ابي واحب اللي ابي مابي يصير بينك وبين خطيبتك مشكله بسببي؟؟اوكيه هذي السالفه؟؟كان تبي تعرفها!!
خالد:كنت اكذب عليييج مافي خطيبه ولا شيء البنت الوحيده اللي حبيتها اهي انت ليش تسوين فيني كذا؟؟
فطوم:تبكي ماتحملت كلامه,وحبه لها لكن تكابر :
خالد:الحين ابي اعرف السالف اذا تحبيني ولا لا صح ليش انا اسال اعرف الجواب!!
فطوم:اش تعرف؟؟؟؟؟؟
خالد:ماتحبيني تحبين اذاك الريال اللي فالجامعه بس بقوووووووول ؟الله يهنيج ويااااااه ويبكي
فطوم:خلود انتظر
خالد:ليش؟؟؟؟؟؟
فطوم:وانا بعد احبك والله احبك لكن سويت كذا لاني احبك
خالد:ليش كذبتي ؟عليييييه؟؟
فطوم:وانت بعد كذبتي علييييييييييه
خالد:بس ابي اعرف ردت فعلج تحبيني ولا؟؟وانت ليش سويتي كذا ؟؟
فطوم:ماتحملت تخطب غيري وجلت الله يهنييييييييه؟؟
خالد:هههههه كل واحد يكذب عالثاني صج سالفه!!
فطوم:ههههههههه ..
خالد:موتوا قهر ياللي تحدون فطوم ؟؟
مترا الفطم ياناس ماهي قليله
رمش وقوسي والخصر مهظوم
مثل الغزل مجيل في ضليله
ان فر عينه صارت امور
مثل الظبي ياناس وانا دخيله
فطوم:تسلملي يااااااارب.
طالعين من المسجد//
احمد:سعيد تعال بتتعشى معنا!!
سعيد:لا ماريد اثقل عليكم
احمد:افاااااا شهالكلام؟؟؟
سعيد:طيب.
وراحوا البيت//
جامن كل البنات وصلن//
البنات عند ام حمد//
الساعه5:00م
ام حمد:ماشاء الله كله نوووووم؟؟
بسمه:يدتيه تراها الحين الساعه 5 ..
ام حمد:ههههههههههه اعرف انها الساعه 5 لكن وايييد تأخرتن!!
فطوم:اشوووووفهن حيااااتهن كلها نووووم ومايشبعن!!
انجود:شب انت؟؟
بسمه:اونها ماترجد؟؟
فطوم:حبيبتي انا عن نفسي السعه اربع وسويت كيكه وشاااااااااي بنرووووح فالحديقه ناكله ...
مريم:طيييييييييييب ..
نصرى:حناااااااااااااانوووووووووه جومي بسك رجاد..
حنان:حشه خليني اناااام انت ماتجوميني والا ومعك سالفه جولي؟؟
نصرى:فديتك فهمتني؟؟
حنان:هههههه هيييييييه
نصرى:سلووووووومي خطبني من ابوووويه ..
حنان:صج؟؟؟؟؟؟
نصرى:هييييييييييييييييييييييييييييه ..
حنان:هذي الساعه المباركه واش جلتي؟؟
نصرى:وافقت بس معي شروووووووووووط ..
حنان:دخيلك يالشرووووط ..
نصرى:اول الملكه وبعدين العرس يعني بعد شهر
حنان:ههههههه يعني بتتزوجين وبتركيني؟؟
نصرى:هههههه بتكون دايما معنا اتصالات..
عند البنات//
ياكلن ويشربن الشااااااي
فطوم:بنات سمعت حشرة عند العرب
مريم:هههههه وانت ماشي يفوتك؟؟
فطوم:لا حبيبتي
مريم:لازم نعرف السالفه!!
بسمه:حشه يالفضول جتال
انجود:ههههههههههههه ورحن عند العرب فالمجلس//
وسمعن صوت ريال غريييييييييييييب
فطوم:منو هذا معهم؟؟؟
بسمه:والله مادري؟؟
عامر:كان ماشي يجهز القهووووة :اش تسون هنييييييييييييييييه؟؟؟
بسمه:هههههه منو هذا اللي معكم؟؟؟
عامر:وانتن شدخلكن مادات البوووووووز؟؟؟
بسمه:تااااااااااااااااااافه
عامر:شب انا مو تااااااااااااافه!!
بسمه:وليش ماتجول منو هذا؟؟؟
عامر:حشه هالفضول جتال روحن من هنييييييييه لاتفشلني؟؟
انجود:خلاص بنروح ولايهمك؟؟
عامر:هذي البنت السنع!!
انجود:مشكور اخوووووويه!!
بسمه:تقلده:مشكور اخووووويه!!دخيلك عاد
ورحن بعد الطرده والفشله!!
بسمه:بنات اش رايكن اللي بيطلع الشير قبل هوووووو الفايز وبنحقق كل طلباته؟؟
فطوم:عن نفسي موافقه انا اعرف اتسلق انا ماهره..
انجود:انا عن نفسي مابي اطلع بيخرب منكيري..
مريم:وانا بعد مااعرف اطلع ..
بسمه:عيل انا ويااااج فطوووووم بنطلع ..
فطوم:طييييييييييييب!!
احمد:سعدووون!!!
سعيد:نعم!!
احمد:الله ينعم عليييييييييييك بغيتك بسالفه ليش ماتزوجت للحين ؟؟
سعيد:الحظ مو معي؟؟
احمد:ههه عيل وين الحظ ؟؟
سعيد:عند اخووووويه حميد!!
احمد:هههههههه ..
سعيد:وانت ليش ماتزوجت للحين؟؟
احمد:والله جرييييييييييب ..
خالد:الريال يحب بنت عمه؟؟
احمد:ههه فديتها والله حبيبتي ..
خالد:ههه الريال عامل عمايل حبيبتي وماحبيبتي؟؟
محمد:خلوووووونا نطلع برى نتحوط فالحديقه..
سعيد:على راحتكم!!
الفصل الثاني//
البنات الحياااه ايزي عندهن..
طلع احمد قبلهم وشافهن طاشات الشير..
احمد:الله يفشلكن فشلتنا دخل دخل احسن لك!!
سعيد:ليش؟؟؟؟؟؟؟مشافهن!!
احمد:جلس هنييييييييييييييييييه!!!
سعيد:طيب ..
احمد:يكلم خالد :انت شوووف الشيفه برى البزران طاشات اللشير الله يفشلهن روح هدهن؟؟
خالد:لا بجلس هنييييييييييه مع سعيد انت روووح هدهن؟؟انت ينخااااااااااااااف منك..
احمد:طيييييييييييييييييييييييييب ..
احمد:حوووووووووووووووووووووووووه فشلتنا نزلن؟؟
بسمه:فشووووووووو؟؟
احمد:عندنا ضيوووف فالبيت وانت عيايز طاشات الشير اش بيجولوا الناس؟؟
بسمه:شووووووووووووووووو؟؟؟منو هذااااااااااااااااا؟؟
احمد:انت اش دخلك بالريال؟؟
بسمه:ابي اعرف منوووووووو؟؟
احمد:ان ماثقلتي بفرك بهالنعال!!
بسمه:لا دخيلك مابي لا نعال ولا شيء!!
احمد:نزلن مخبل انتن شوفن البنات السنعات؟؟مو مثلكن؟؟
بسمه:ههههههه ان ماعاجبينكم دجوا روسكن على هالشيره!!
احمد:لابالله البنيه يبالها قطع لساااان عنبوك ماتيوزين من هالسوالف وهاللسان اللي مايسكت!!عنبوه لسانها متبري منها!!
بسمه:وانتو اش دخلكم لساني هووو اللي يدافع عني؟؟؟
احمد:بس من هالبزى ونزلن ..
بسمه:من عيوووني وفطوم اللي طابقه فشيرتها من الفشيله..
احمد:وانت اش مجلسنك فوووووج نزلي؟؟؟
بسمه:ههههههههه البنيه جيمت!!
فطوم:انزين بهبط ..
احمد:الحين اشوووفكن داخل بسرعه جدامي!!
بسمه:بخبر عليييييييييييك ابوووويه
احمد:ببات سهران!!
بسمه:عنبووووووووووووووه داز الويه ميخيل يهد علييييينا
انجود:حجه الريال عنبووووه طاشات فوووج الشيره لابالله بزران!!
بسمه:هههههه احتفظي بتعليقاتكم لك..
انجود:احمد ربي واشكره مليوووووون مره على هالنعمه يوووم متبعت شوركن وطلعت معكن الحمد لله!!
بسمه:ليش ؟؟عن يشوفك العاشق المينوووون وبعدين يكنسل؟؟
انجود:هههههه ايوووه كذا السالفه!!
عامر:لش هالصياااح؟؟
بسمه:عنبووووه كله حابسينا فهالبيت اذا طلعنا الحديقه يهدوا علينا واذا جلسنا نايميين يهدوا علينا واذا طلعنا برى البيت يهدوا علينا اش هالحيااااه؟؟الانسان يتمتع بحياته مو كله سجن!!
عامر:تبني احوطكن؟؟؟
انجود:ايوووووووووووووه
عامر:عيل بترخص منهم وبشلكن تجهزن
بسمه:مثل البرق
فطوم:حشه برق مره وحده
بسمه:اهاااااا انت سكتي؟؟
مريم:هههه كله ,هذي فرحه؟؟؟
بسمه:هيييييييييييييييه ..
وجهزن البنات//
عامر:جهزتن؟؟؟
بسمه:ايووووووووواااااااااا
عامر:عيل ركبن!!خبرتن اهلكن؟؟؟
انجود:هيييييييييييييه خبرنا يدتيه!!
عامر:طيييييييييييييييييييييييب!!!
فطوم:لحظه انسيت فلوسي فالكبت!!
بسمه:اعوذ بالله لازم حد ينسى شيء
انجود:وانا بعد نسيت عن احط منكير برد بعد شووووووي
مريم:وانا برووووح اشرب مااااااااااااااااي
بسمه:الله ينطبكن من بناااته!!
عامر:ايووووووا فرصه عن افوتها!!
بسمه:عنبوكن خليتني وحدي؟؟
عامر:بسمه انا سألتك سؤال ومارديتي علي؟؟؟
بسمه:سؤال شووووووو؟؟
عامر:تعرفيه زييييييييييييييييين!!جاوبيني!!!
بسمه:وابوووويا الحين اش بجووووووووول ؟؟؟:........
عامر:ماسمعت شيء اش ردك؟؟؟
بسمه:تبي تعرف ردي؟؟؟
عامر:اكيد!!!!
بسمه:هيييييييييييييييييييييييييييييييه احبك وبعد مووووووووت!!!
عامر:صج؟؟؟؟؟؟؟ياحبيتي فديت جلبك اللي يحبني!!
بسمه:استحت:..........
فطوم:خلااااااااااااااااااااااااص جهزت؟؟؟
بسمه:الحمد لله يوووم وصلتي؟؟كنت ميته:
فطوم:اش فييييك كذا فرحااااااااااااان؟؟؟
عامر:والله هذي فرحة عمري تحبني؟؟؟
فطوم:منووووووووووووووو؟؟؟
عامر:اللي جنبك؟؟
فطوم:عنبوووووووه لدقيقتين روحت وكل هذا صار فدقيقتين؟؟
عامر:هييييييييييييييييييييييييييه
انجود:جهزت!!!
سعيد:خلاص برخصتكم!!
احمد:تووووووووو الناس؟؟؟
سعيد:ههه لا من العصر معكم بروووح عند الاهل!!
احمد:برااااااااااحتك!!!
ووصله عند الباب!!
سعيد:يووووم توووه طالع يشوووووووووووووف مريم
احمد:اهليييييييييين مريم وين رايحه؟؟؟
مريم:بيحوطنا عامر
احمد:ههه وين بتروحن؟؟؟
مريم:المووووووووووووووول!!
احمد:عموووووووووووووووور وين رااااااااااااايح؟؟؟
عامر:والله موصل البنات المول واحوطهن شوي!!
البنات يطالعنه//
بسمه:هذا هووو اللي شفته بالموووووووووووول مع خالد ذاك اليووووم!!
فطوم:صج شوفي كيف يطالع مريم؟؟؟
انجود:وابووووووووووويااااا ياحلاته يهبل عامر مب معهن يعني ماخذات راحتهن
مريم:ركبت:....
بسمه:منووووووو هذاا؟؟؟
مريم:هذا اذاك الريال اللي شفته اليوم فالبر..
بسمه:صج!!!!!
مريم:هيييييييييييييييييييييه!!
روحن وعاااامر حوطهن كل مكاااااااااان وصلن البيت ومحملات حمال حشه شاريات المول كله!!!
عامر:عنبوووووووووووه ابي اعرف هذا كله تلبسنه؟؟؟
بسمه:اكيد كلهن عيل شوووووو؟؟؟؟
عامر:مادري؟ بكن
بسمه:ههههههههههههههههه
ودخلن داخل البييييييييييييييييييت!!!
ام حمد:عنبووووووووووووووه ليش كذا تأخرتن؟؟؟
فطوم:يدتيه جلسنا نتحوط شووووووي!!
ام حمد:ههههه كلها هذي حواااااااااااااااااااطه؟؟؟
انجود:حشه يدتيه كلها 5سااااااعات!!
ناااااااااااااااااامن من التعب كله اليووووووووم حوااااااطه اتحددت ملكه نصرى على سالم ولد عمها بعد اسبوووعين والعرس بعد شهر من تخلص الجامعه //
بعد مرور اسبووووووووووعين//
الكل مرتبس بملكه نصرى والشباب عند الحلاق والبنات عن العروس كانت حنان تمكيج نصرى لانه حنان مكايجها وااااااااايد روعه والبنات راحن عن الكوافيييييييير لان حنان ماتجدر تمكيجهن كلهن وبعدها عندها ولدها كل شوي يبكي كانن البنات جناااااان كل وحده اجمل من الثانيه كان خالد موصلنهن عند الكوافير وبعدين ردهن وعيوووونه كلهن على فطووم "كانت فطوم جنان تهبل ولابسه فستان سهره احمر ومطرز باشكال منوعه من الخرز كله يلمع كانت رافعه شعرها لان شعرها اسود لمااااع متوسط طوله يعني لا كبير ولا صغير ورافعه جذلتها من النصف لفوووج والمكياج مخففتنه" والاجواء عند بسمه"كانت مسويه بشعرها تسريحه جنان وملمعه راسها بلماع وكانت لابسه تاااااج فوووق راسها والمكياج نووويه مخففته ماتحب الدفش تحب كل شي ناعم وخفيف وكانت لابسه فستاااان اصفر جنااان لانها تحب الهدوء عند انجود"هذي تهبل بغمازاتها محلاتنها كانت لابسه فستان ازرق ومسويه تسريحه مثل بسمه عند مريم"لابسه فستان برتقالي جنان عليها مرسوم عخصرها ومسويه تسريحه مثل فطوم خفيفه "
دخلت العروس//
صلن عالنبي كانت جنان لابسه فستان ارجواني كان مرسوم علسها رسم ومخففه مكياجها وكانت مسويه تسريحه ولابسه تاااج عراسها كلهن رقصن في ملكتها مشغلات اغاني ،ويتصورن ودخل المعرس،يلبسها الخاتم نصرى كانت خايفه ومرتبكه ويوم لبسته الخاتم تنتفض والبنات يضحكن عليها وبعدين راحوا يتصوروا فالغرفه وبعد اسبوعين تزوجوا وراحوا شهر العسل لامريكا..
وبعدين تحددت ملكه خالد على فطوم بعد شهر هي وبسمه لانه خالد وعامر مقررين يتزوجوا فنفس اليوم كانن يهبلن صراحه ولاجمال قمر ماشاء الله بثنتينهن كلهن جنان لابسات فستان ابيض كانت الملكله قبل العرس بيووووم وبعدين العرس والشباب كانوا روعه كلهم جناااان وسافروا لتركيا
وبعدين احمد قرر يخطب انجوووود والعرس بعد اسبوووعين اوييين الريال ميجدر يصبر كانت انجود جنااان شروا فستان جاهز لانه مايواحي يخلص كلهن حضرن عرسها ..
وبعدين مريم انخطبت لسعيد اول موافقه لانه تحب الريال اللي شافته فالبر وبعدين عرفته انه اهوو ووافقت وكانت جناااااان تهبل جمر ماشاءالله لبست فستان ابيض كان مرسوووم عخصرها كانت جنااان واحمدووووه يهبل من حلاته ..
نصرى وسالم:جابوا بنت تهبل سموها شيخه..
خالد فاطمه:جابوا بنت سموها ميثه جمر ماشاء الله ..
بسمه عامر:يااابو ولد سمووووه محمد لان بسمه تحب اسم محمد وعامر وافق..
انجود واحمد:يااابوا بنت سمووووها الهنوووف..
مريم وسعيد ولد سموووووه صالح..
ها انا اقد انتهيت من كتابة روايتي ..
قلمي وسطوره ليس بـ الرائعه ولكنها وان شاء الله سـ تنال ولو قطره من بحر اعجابكم ...
تمت بحمد الله..
للكاتبه:فطوم..


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
أكواس بنوته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الي يبغى اجر بدخل شوكولاتة منتدي الخيمه الرمضانيه 7 05-24-2020 09:41 AM
اولى رواايااتي \\\غمض عيوونك حبيبي (بووياات) اح ـــساااس قسم الروايات المكتملة 148 10-12-2013 08:24 AM
استراحة القسم الإسلامي ابن بطوطة المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 318 06-07-2013 10:18 PM


الساعة الآن 08:22 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.