قديم 07-29-2012, 07:11 AM   #1
♥ دُلَوِعَ ـة بّـرقَ ♥
 
الصورة الرمزية فتاة الثلوج
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: In the heart of my mother
المشاركات: 11,385
مقالات المدونة: 2
معدل تقييم المستوى: 21
فتاة الثلوج is on a distinguished road
افتراضي كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))


كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))


هكذا قرأت العنوان باحدى النتديات وجذبني فأحببت طرحه بما انه مفيد


الحمد لله أولاً و آخرا ظاهراً وباطنا له الحمد في الأولى و الآخرة عليه التكلان لا


رب لنا سواه ولا معبد لنا إلا إياه تجلى عن الأشباه والأنداد


(( ليس كمثله شيء وهو السميع البصير))


وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وأزواجه الطيبين الطاهرين وأصحابه


والتابعين وعنا معهم برحمتك ياعزيز يارحيم ...



أما بعد .....


إن ظاهرة إصطياد الفتيات في المنتديات، ظاهرة انتشرت إنتشاراً غير طبيعي


في كثيرِ من المنتديات مؤخراً لذا توجب علي حق أوجبته أنا على نفسي مما


رأيته وقرأته في المنتديات من القصص لبعض الفتيات الاتي حصل لهن مثل هذه


المواقف من قصص مؤلمة ومبكية حصلت لبعض أخواتنا من رواد المنتديات التي


كانت في بداية أمرها فتاه حالها من شأنها إلى أن وقعت في مصيدة هؤلاء


الذئاب الذي لا يعظمون حرمات الله فما كانت نتيجة ذلك الوقوع إلا مؤلمة ومحزنة.


لذا قمت بطرح هذه الظاهرة (( الخبيثة )) أو سمها كم شئت لمناقشتها وما


أتمناه أنا من أعضاء المنتدى أو رواده من الزوار هو المشاركه بالرأي وليس


الشكرعلى الطرح لأن هذا من واجب أي غيور ....


فأبدأ بطرح وتوضيح هذه الطرق والأساليب المستخدمة من قبل هؤلاء الذئاب


((( لا كثرهم الله ))) التي يستخدموها في إصطياد أخواتنا الفتيات حفظهن الله


من كل سوء :


أسلوب الإثارة العاطفية :


أحدهم تجده عندما يقوم بتسجل في المنتدى ، يبدء بأختيار أحد الفتيات ثم


يبدأ بمتابعتها ويرد على مواضيعها ، ثم يأتي في أحد الردود ويكون رده قاسياً


نوعاً ما ، ثم مايلبث أن يرسل رسالة خاصة إلى صاحبة المقال يقول فيها أنا


آسف على الرد القاسي بصراحة أنا غلطان ، وردي هذا كان بسبب حالتي


النفسية في هذه الأيام، فأتمنى منكٍ أن تتقبلين أعتذاري هذا وإن شاء الله


تعالى لن أرد بعد اليوم على أي موضوع لكِ تقومين بكتابته في هذا المنتدى


لأنني بصراحة (( ماعاد لي وجه أرد على مواضيعك))


طبعاً هنا يريد أن يستعطف هذه الفتاة ، ثم ينتظر الرد منها .


وبعضهم يحاول مرةً ثانية وثالثة و إذا لم تنتجح مصيدته توجه لفتاة أخرى و هكذا


حتى يجد من تستعطف لإعتذاره وتتبادله المشاعر ثم يحدث ما لا تحمد عقباه ...


أسلوب التهديد :


تجده مباشرة يرسل رسالة لأحد العضوات في المنتدى ويبدء يهددها بأنه سوف


يدخل على جهازها ويدمر كل مافيه ويفضحها إذا لم تضيفه عندها في(m S N)


ولم تتواصل معه لا تستغربون فوالله لقد حدثت هذه الطريقة .


ثم ينتظرالرد منها و إذا لم تنجح هذه المصيدة توجه لغيرها من العضوات وهكذا


إلى أن يجد ضعيفة النفس فتقع فريسة في يدي هذا الذئب ....


أسلوب اللطف والحنية :


تجد بعضهم يرسل رسالة لأحد العضوات يقول لها أنت بصراحة كتاباتك رائعة و أنا


من المتابعين لكتاباتك و يشرفني أن أكون أحد الأعضاء الذين يردون على كتاباتك


و تارة يقول أنه منذ أن قرأ أول مقال لها وأصبح لا ينفك عقله وقلبه من التفكير


في كل كلمة تكتبها .


وتارة يظهر بمظهر ذلك المسكين والذي قرر أن يخرج من المنتدى لأنه لم يعد


يتحمل هذه الحياة المليئة بالأشرار ولم يستطع أن يجد من يفهمه ..


وتار’... وتارة ... ودواليك ... ودواليك ...


وهذا النوع في الغالب يكون باله طويل جداً ويمكن ينتظر أشهر لكِ حتى تأتي


طريقته بنتائج إجابية وهذا صفة الصياد الماهر وتجده يرسل عدة رسائل في


المنتدى وبنفس الطريقة لعدة عضوات ... ثم لا يتورع في إرسال رسالة أخرى


ثانية وثالثة ورابعة وعاشرةحتى يصل الى مراده، فلتلزمي الحذر من هذا الذئب .


أسلوب المتشبهين بالفتيات:


تجده يقوم بعملية التسجيل في المنتدى كفتاة ويبدأ بعد مدة من الزمن بإرسال


رسائل لعضوات المنتدى وبحكم أن أسمه أسم فتاة تجده مباشرة يعرض


المسنجر أو يطلب رقم الجوال و يقول لهن يشرفني أن أكون صديقتكِ بعضهن يصدقن وتجدها ترسل له إيميلها وتقول وأنا يشرفني كذالك أن تكوني


صديقتي .


ثم يبدء الخبيث في كشف أسرار تلك البنت وبعد مدة من الزمن تجده يكشف


عن نفسه ، ثم يبدء في الإبتزاز .


وهذا أسلوب الخبثاء ويفكر ويفكر هذا الخبيث أنه لا يحاسب عليه عند الله الذي


(( يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور))...


أسلوب التشويق والاستعراض:


تجد صاحب هذا الأسلوب لا تفوته مواضيع الفتيات إلا وقد شارك فيها وحاول أن


يكون رده ملفتاً للنظر ويحاول الإستفزاز أحياناً وبالإستفسار عن بعض الجمل في


موضوع الفتاة كي يرى ردها وهل هي سهلة ام لا و كذلك يحاول دائماً يبين أنه


مهم وأنه لايهتم بأي موضوع وأنه كاتب قلما تجد مثله .....


أسلوب الكتابة:


تجده دائماً يبحث عن المواضيع التي تجذب الفتيات إليه عن طريق لا على سبيل


الحصر مثل خواطر تدور حول الحب والعشق والوله والشوق والحنين وقصائد


رومنسية وعاطفية أو معاناة العاشقين كل هذا من أجل أن يتعلقن به وبخواطره


وبقصائده وهكذا حتى ينجح .....


وبعد :


أن هؤلاء الذئاب البشرية طرقهم متعددة ووسائلهم متنوعة فاحذري يا أخيه


منهم حفظكِ الله من كل سوء، ولا تحاولي أن ترسلي أو تستقبلي رسائل خاصة إلا


في حدود ضيقة ضيقة ضيقة ... جداً جداً جداً ... ولا تغركِ نفسك ولا تغتري


وتقولي أنا واثــــــــقــــــة من نفسي فالشيطان موجود وقد أهلك ناس كانوا


أقوى منكِ وأكثر منكِ ثقةبأنفسهن.


وأخيراً أختي في الله :


إذا رأيتِ أن المشاركة في المنتديات ستوصل بك إلى الهاوية فأنصحك بالإبتعاد


عن الكتابة والمثل يقول (( الباب اللي يجيك منه ريح ... سده واستريح ))


وإذا أردتي المواصلة والكتابة والطرح فانتبهي لنفسك واحذري أكرر إحذري من


هؤلاء الذئاب ....


دمتِ في رعايت الله وحفظة ............


وصلى على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه والتابعين ومن تبعهم بإحسان إلى


يوم الدين ...


(( سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ))

منقول


فتاة الثلوج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2012, 05:12 PM   #2
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
العمر: 31
المشاركات: 30
معدل تقييم المستوى: 0
شموخ فلسطينية is on a distinguished road
افتراضي


ربنا يسترنا دنيا واخرة يارب

ويبعد عنا شر اولاد الحرام

يسلمو فتاة التلج

وربنا يجعل هذا الطرح في ميزان حسناتك

دمتــي


شموخ فلسطينية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2012, 06:30 PM   #3
*مــفكر رآقــي*
 
الصورة الرمزية elyasihsan
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 1,140
مقالات المدونة: 6
معدل تقييم المستوى: 10
elyasihsan is on a distinguished road
افتراضي


موضوع ممتاز و نصيحة قيمة

و أقول لأخواتي

الأنترنت ضار و نافع

هو ليس إلا وسيلة للتعلم و التسلية

المفيدة.

يجب علينا أن نراعي الله فهو يرانا

فإذا خفنا الله حفظنا من كل شر


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره



اضغط هنا لتكبير الصوره
elyasihsan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2012, 06:40 PM   #4
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية auska sweet
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
العمر: 28
المشاركات: 5,271
معدل تقييم المستوى: 15
auska sweet is on a distinguished road
افتراضي


جزاكييي الله خيييييييير
موضوع رائع ومفييد
يعطيك العآااااااااااافية


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره



والله المستعان
auska sweet غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرقية الشرعية محمد المظبوط المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 13 02-24-2020 11:29 AM
قصة حب حقيقية بنجد عبدالرحمن حساني منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 22 02-08-2013 03:06 PM
زد رصيدك مسلمة مفتخرة المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 18 11-05-2012 01:13 PM
اضرار التدخين ملف شامل -1 abdulsattar58 المنتدي العام 4 07-28-2012 03:12 AM
مهدي منتظر سني نديم البدر المنتدى السياسي والاخباري 10 07-11-2012 07:22 PM


الساعة الآن 08:54 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.