قديم 03-22-2008, 09:29 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية جومانا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,225
معدل تقييم المستوى: 15
جومانا is on a distinguished road
افتراضي ** وين الصح ووين الخطاء **


[color=000000] بسم الله الرحمن الرحيم[/color]

دائما ما نقرأ اعلانات عن الزواج

في كثير من الصحف والمجلات و الانترنت

تجد المجله الفلانيه لديها قسم وباب خاص

لاستقبال طلبات الزواج والرد عليها

ام تجد موقع في الانترنت

يستقبل طلبات الراغبين في الزواج

وفي كلا الحالتين يطلب منك كتابة نبذه عن نفسك......
جنسيتك.......
عمرك........
العمل والمؤهل التعليمي......
المواصفات المرغوبه....
وهكذا00000000

وتجد الكثير من الفتيات والشباب

من يقبل على متل هيك النوع من الطلبات

التي تقوم بدور(الخطابه)لكن بشكل متطور اكثر

متلا
هيدا بعض الطلبات التي نقلتها من احدى المجلات00!!!

(انا فتاة من(........)عمري 25سنه لم يسبق لي الزواج........

متعلمه حاصله على شهادة باللغه الانجليزيه اعمل مدرسه

مثقفه....
بيضاء البشره....
طويله.......
ارغب في الزواج من شخص خلوق ودين
لا مانع انه يكون متزوج من جنسيه عربيه

(انا شاب من(......)
عمري 30سنه...
مطلق.....
لدي طفلان......
اعمل في شركه براتب جيد........
اريد الزواج من فتاة عمرها مابين 22-28سنه.....
تكون على خلق ودين

هيدا بعض النماذج....اكيد انكم قد قراتم مثل هيدا الطلبات0000

سؤالي هون0000

*هل تعتبر طلبات الزواج هيك جديه؟

*والزواج بهيدا الطريقه هل هو زواج ناجح؟

*ويعتبر البعض ان تقديم(الفتاة)
بالذات لمتل هيك الطلبات يعتبر اهانه لالها؟
هل انت مع هيدا الرئي؟

يقولوا(اخطب لبنتك قبل تخطب لولدك).....

هل فعلا يعتبر تقليل من شأن الفتاة ومن قدرها اذا قدمت بطلب زواج باحدى الطرق السابقه؟

*هل من الممكن انك تتزوج/تتزوجي بهيدا الطريقه؟



اتمنى اني القى تفاعل ونقاش واجابات للاسئله


جومانا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-22-2008, 09:39 PM   #2
نائب المدير العام
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,221
مقالات المدونة: 143
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


رووووووووعه

تقبلي مروري غاليتي جومانا


0 ديوان الشاعره ( أنثـى متوآضعـة ) للشاعرة شموخ بنت مشاري
0 الخريطة الحقيقية لجزيرة العرب
0 كيفية العمل في عضو تحت الضوء
0 ااسئلة اليوم الاول ثقافيه
0 بعض سحالي المنتدى والعيد
0 وثائق تاريخية عن فظائع الحروب الصليبية
0 ثورة الجزائر فخر العرب في العصر الحديث
0 قرأت لك شعراً- وصايا البغل الشاعر/ أحمد مطر
0 شعر (طويل- كثيف - ناعم - لمّاع - وعلاج التقصف والجاف وتغذيتهما)
0 التغير المناخي الحديث على شبه الجزيرة العربية
0 عائدا اليك - ساري
0 قصيدة التمثال ............. حامد زيد
0 من مذكرات اميرة الشمس
0 المنزل المهجور
0 شرح لقيصدة ناصر الفراعنه ( ناقتي يا ناقتي )
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-23-2008, 12:52 AM   #4
-||[قلم من الماس]||-
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 665
معدل تقييم المستوى: 15
wael is on a distinguished road
افتراضي


جومانا
اولا الزواج هو الزواج فى اى وقت واى مكان وباى وسيلة
فاذا ضمنت الوسيلة التى من خلالها يتم التوفيق بين الجنسين
بمعنى ان يكون المجلة اومكان الاعلان موثوق فيه ومعلن بتخصصة فى ذالك ومشهر
اعتقد انه لا مانع من ذالك
كما انه ليس تقليلا من شان المراة ان تقوم بالاعلان عن طلب زواج
ولو انك قراتى فى السيرة النبوية لوجدتى ان سيدنا ابولكر حكى ابنتة عائشة ام المؤمنين الى عمر ابن الخطاب ورفض لعلمة ان الرسول الكريم قد ذكرها
والمقصود ان ابى بكر وجد فى عمر التدين الذى يحمى ابنتة فذكرها له
ومن ثم فان المثل القائل اخطب لبنتك ولا تخطب لابنك طبقة ابوبكر من اكثر من الف عام
تقبلى الرد وارجو التعليق


wael غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشد العضلي اسبابه وعلاجه فيصل منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 5 01-02-2021 10:47 AM
تعالي تعلمي طريقة سحر سهلة تسحري بها زوجك مينوو منتدى العروس 11 03-04-2017 01:53 AM
رواية بشروه انى برحل دكتور نوكيا قسم الروايات المكتملة 94 05-06-2016 11:53 AM


الساعة الآن 10:47 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.