قديم 11-13-2012, 05:42 PM   #1
مشرفة منتدى الفنون المسرحية والشعبية
 
الصورة الرمزية صوفيا سيف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: ღ♥ღ المغرب ღ♥ღ
المشاركات: 18,905
مقالات المدونة: 104
معدل تقييم المستوى: 28
صوفيا سيف is on a distinguished road
زيادة الوزن في وقت قصير


اضغط هنا لتكبير الصوره


لزيادة الوزن


يجب عليك ان تاخدي


حبوب تباع في الصيدليه فاتحه للشهيه اسمها Cypro Vita مكونه من فيتامينات وفاتح شهيه



اولا (إجباري)
حبوب تباع في الصيدليه فاتحه للشهيه اسمها Cypro Vita مكونه من فيتامينات وفاتح شهيه



ثانيا (إختياري)
ممكمل غذائي (سوستاجين يوجد بنكهة الفانيليا او الكاكاو)



ثالثا (اختياري)
شراء ميزان الكتروني حتى تتابع التطور الملحوظ في زيادة الوزن الأمر الذي يساعد في رفع معنوياتك



رابعا ( اختياري)
معرفة الوزن المناسب لك تبعا لطولك وجنسك حتى لا تصاب بزيادة الوزن



الطريقه

تأخذ حبه قبل كل وجبه من الوجبات الثلاث بنص ساعه مع ملاحظه أن في اول ثلاث أيام ستصاب بنعاس ونوم ثقيل وذلك لأن فاتح الشهيه يحتوي على مضادات للهستامين (كما هو حال أدويه الحساسيه)
ولكن بعد ذلك سيتعود عليها الجسم

ويشرب المكمل الغذائي حسب الرغبه

كما يقول المثل الشعبي

وهذا دواك وعلى الله شفاك


تحياتي

والله أعلم


0 حواء ستة امور توقفي عن ذكرهما لزوجك
0 Hungry Heart Wild Striker
0 ملابس صيفيه انيقه ومريحه
0 فساتين طويلة راقية
0 تامر حُسني: لي الشّرف أن أتزوّج من مغربيّة.. وابنتي تُشبهُني
0 المسجد الازرق
0 نانسي عجرم الذكرى السادسة لعيد زواجها
0 تعيين الاخت مغربية تلموت على قسم الديكور
0 ماذا تفعلين عندما يتجه قلب زوجك لامرأة اخرى
0 بالصور .. كاكا يتوجه لمقر إيه سي ميلان ويحتفل أمام الجماهير بالعودة للنادي
0 اجدد صور سرين عبد النور
0 سجن الاعضاء بقسم الديكور
0 حلـــوي الفـــانيليـــا
0 كيف تعملين على تعطير منزلك بروائح طبيعيه؟
0 فائدة من كتاب غير حياتك
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
صوفيا سيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2012, 11:52 AM   #3
-||[عضو نادي الاساطير]||-
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: فلسطين
العمر: 27
المشاركات: 48,758
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 58
a5one is on a distinguished road
افتراضي


موضوع جميل يمكن اجرب الطريقة
اضغط هنا لتكبير الصوره
عشان لاما اعملت اختبار الصحة ما عجبتني النتيجة ناقص تغذية كانت بنسبة لي طولي وزني
بنسبة لي طولي الوضع الطبيعي 70 ولكن انا 57 فقد
تسلمي علي الموضوع ~~


0 لقطات نادرة تظهر تحول شلالات كاميرون للون الاحمر في كندا
0 اجمل صور بيبهات حلوين تنفع خلفيات موبايل
0 غرف نوم للبنات جديده من Lolita
0 السخرية تؤثر على سلوك الطفل
0 صور اطفال منوعة .,!
0 مجموعة مفارش سرير احدث موضة
0 كيف تطبخين زوجك xd
0 اشكال سجاد اطفال روعه بالصور
0 أسهل طريقة لعمل المفتول (مغربية) بالدجاج
0 مطابخ كلاسيكية واسعه بالصور
0 الارز المعمر المصري وصل
0 طريقة عمل حلويات عسل وسكر
0 بالصور ارقى غرف المعيشة تصاميم عصرية
0 تصاميم مطابخ خشب ارو 2014
0 خطوات لمظهرصيفي رائع
a5one غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2012, 01:16 PM   #4
مشرفة منتدى الفنون المسرحية والشعبية
 
الصورة الرمزية صوفيا سيف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: ღ♥ღ المغرب ღ♥ღ
المشاركات: 18,905
مقالات المدونة: 104
معدل تقييم المستوى: 28
صوفيا سيف is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a5one اضغط هنا لتكبير الصوره
موضوع جميل يمكن اجرب الطريقة
اضغط هنا لتكبير الصوره
عشان لاما اعملت اختبار الصحة ما عجبتني النتيجة ناقص تغذية كانت بنسبة لي طولي وزني
بنسبة لي طولي الوضع الطبيعي 70 ولكن انا 57 فقد
تسلمي علي الموضوع ~~
ههههههههه ههههههههيييييييييييي

شكرا على المرور


0 طرق استخدام "a" و "an" و "and"
0 تحف لزينة البيت
0 إعادة 6 عروض مسرحية قديمة فى اليوبيل الفضى لمهرجان القاهرة.. تعرف عليها
0 قبعات للبنات ادخلوووووووو
0 10 وصايا تزيد جاذبية اللحية
0 عشر خطوات لجمال طبيعي ومن دون مكياج
0 مسابقة ستار اكاديمي
0 الديكورات الحجريه لجدران بيتك تعطي منظر رائع ودافئ م
0 "صباح ومسا" مسرحية الموسم الجديد لفرقة دوز تمسرح
0 عشت فتالمت فتعلمت
0 "مهاجرووون".. مسرحية تراجيدية كوميدية تطرح هواجس المستقبل
0 لعبة صورة فنان
0 رسالة اليوم العالمي للمسرح 2019
0 الانبياء prophets
0 طريقة عمل دجاج جالفريزي من المطبخ الباكستاني
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
صوفيا سيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2012, 01:17 PM   #5
مشرفة منتدى الفنون المسرحية والشعبية
 
الصورة الرمزية صوفيا سيف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: ღ♥ღ المغرب ღ♥ღ
المشاركات: 18,905
مقالات المدونة: 104
معدل تقييم المستوى: 28
صوفيا سيف is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمتي قاهرهم اضغط هنا لتكبير الصوره
طريقة سهلة
مشكورررررررة حبيبتي صوفيا
ما ننحرم من مواضيعك الراقية
الفل والياسمين لروحك النقية
،،صمتي قاهرهم،،

شكرا للمرور حبي


0 انتخاب اجمل 5 اسامي
0 خــطــۈآټ ڵــټــگــۈڼ آچــمــڵ ڕچــڵ
0 شياكتك خلت قلبي يطير من مكانه
0 اكتشفوا فوائد الرمان/ خاص بالمسابقة
0 بالصور .. كاكا يتوجه لمقر إيه سي ميلان ويحتفل أمام الجماهير بالعودة للنادي
0 قصة المرأة الفقيرة .والرجل المريض
0 من أغرب اللقطات
0 مهرجان لـ "مسرح الشارع" بالسويس..
0 كيف تعملين على تعطير منزلك بروائح طبيعيه؟.
0 حضري صينية الدجاج بالخضراوات على الطريقة الإيطالية
0 ساعات جديدة 2014 , كولكشن ساعات رائعه 2014
0 ديكورات هنديه رائعه
0 دَعْوَةْ إِلَىْ عَشَاءْ
0 اعرف شخصيتك من كلمه!
0 الادوية التي يجب ان تحفظ في درجة حرارة منخفظة
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
صوفيا سيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فهرس قسم السياحة حسب الدول د/روليان غالي منتدي السياحه (رحلات وسفر) و المغتربين 75 09-30-2021 01:40 PM
كيفية الصلاة على الحبيب*مُحَمّد* صلى الله عليه وسلم وأثره فى الدنيا و الآخرة. fathyatta منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 17 08-04-2020 07:45 PM
أمير قطر يدعو إلى تدخل عسكري أجنبي د/روليان غالي المنتدى السياسي والاخباري 4 09-27-2012 02:39 AM
التصويت لمسابقة فناني هو الافضل جدار الزمن منتدي الاخبار الفنية 30 09-20-2012 09:57 AM
قصة السامري والعجل... أحســ أنثى ــاس منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 4 04-14-2012 02:44 AM


الساعة الآن 03:10 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.